المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسماء المدارس الـ 4 المسحوب ترخيصها إحداها حاصلة على جائزة حمدان بن راشد

موضي قطر
21-05-2010, 08:38 AM
كتبت - منال خيري :

كشفت مصادر تربوية لـ الراية عن أن المدارس الأربع المستقلة التي تم سحب تراخيصها الأسبوع الماضي هي: الرسالة الثانوية المستقلة للبنات بمنطقة الدفنة، عبد الله بن تركي النموذجية المستقلة، خالد بن أحمد آل ثاني الإعدادية للبنين والوكرة الإعدادية المستقلة للبنات. وأشارت المصادر إلى أنه تم إبلاغ أصحاب تراخيص المدارس الأربع منذ يومين. واللافت في المدارس المسحوب تراخيصها هو أن مدرسة الرسالة سبق أن حصلت على جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز “فئة المدرسة المتميزة” ، وهي الجائزة التي تتميز بمعاييرها القوية ، مما يساعد على نشر روح المنافسة والجدية بين المدارس للحصول عليها.

منقول عن الراية القطرية

بنت قطرر
21-05-2010, 10:13 AM
والله حراااااااااااااااااااااااااام
مدرسة الرساله من المدارس الرائعه
يعلها في ذمة المجلس الاعلى

شموخ دائم
21-05-2010, 10:34 AM
,

,

شكرا على الموضوع

اذا المجلس الاعلى ما تدخل قلنا انه ضعيف وجالس يتفرج

واذا تدخل بحزم ما يعجبنا تدخله

ايش المطلوب !!

إرضاء الناس غاية لا تدرك

:)

السؤال الي لازم نسئله

لماذا تم سحب التراخيص؟؟ وما المخالفه التي قامت بها هذه المدارس !!!

واذا عرف السبب بطل العجب !!

يا ريت يكون تعقيبنا على الخبر بعد معرفه الاسباب

او على الاقل محاوله معرفه الاسباب

شكرا على الخبر

,

,

اخوكم

شموخ دائم

ALHAJAJI
21-05-2010, 12:08 PM
اللي اعرفة ان مدرسة الدحيل المستقلة للبنات تم سحب ترخيصها , عيل اكيد ان المدارس المسحوب تراخيصها اكثر مما تم اعلانة

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-05-2010, 01:21 PM
,

,

شكرا على الموضوع

اذا المجلس الاعلى ما تدخل قلنا انه ضعيف وجالس يتفرج

واذا تدخل بحزم ما يعجبنا تدخله

ايش المطلوب !!

إرضاء الناس غاية لا تدرك

السؤال الي لازم نسئله

لماذا تم سحب التراخيص؟؟ وما المخالفه التي قامت بها هذه المدارس !!!

واذا عرف السبب بطل العجب !!

يا ريت يكون تعقيبنا على الخبر بعد معرفه الاسباب

او على الاقل محاوله معرفه الاسباب

شكرا على الخبر

,

,

اخوكم

شموخ دائم

رحم الله والديج صراحه احسنت 000

والمجلس الاعلى الحين في حالة صحوه مهب ذاك المجلس الي نايم في العسل واي شي ظاهري يغريه نفس قبل 00

ومثل ماقالت اختنا اذا عرف السبب بطل العجب 000وياريت تكتمل الصحوه وترجع المدارس بنظامها الحكومي
وبلاها سالفه اصحاب التراخيص ذي--لاتغترون بالمظاهر

قطرية فذة
21-05-2010, 01:23 PM
من اللي قيم من الأساس ومن اللي حطاهم؟ وكم شخص المجلس اختار للتقيم ومن عند من صدر قرار ارسال لجنه لتقيمهم؟ نتبع الخيط من البدايه شوف اللي ابتدى في هذه

excited
21-05-2010, 03:09 PM
الوكرة الاعدادية ...... اسمع انها فاااااااااااااااااااااااااااااشلة ومستوى البنات في تدني بسبب مستوى المدرسات الداااااااااااااااااااااااااق

يدورون بو رخيص :secret:

وين بنودي بناتنا ؟؟؟؟؟؟

قطرية فذة
21-05-2010, 04:14 PM
الوكرة الاعدادية ...... اسمع انها فاااااااااااااااااااااااااااااشلة ومستوى البنات في تدني بسبب مستوى المدرسات الداااااااااااااااااااااااااق

وين بنودي بناتنا ؟؟؟؟؟؟

الحقيقه عن نفسي سمعت عكس كلامك بالظبط ويحمدون ويشكرون بالمديره

excited
21-05-2010, 04:20 PM

هذا الكلام سمعته من اولياء امور بعض الطالبات

والله يخلف ظني لان بنتي بسجلها السنة الجاية عندهم شئت ام ابيت لانها اقرب مدرسة لنا

هاب ريح
21-05-2010, 04:25 PM
كتبت - منال خيري :

كشفت مصادر تربوية لـ الراية عن أن المدارس الأربع المستقلة التي تم سحب تراخيصها الأسبوع الماضي هي: الرسالة الثانوية المستقلة للبنات بمنطقة الدفنة، عبد الله بن تركي النموذجية المستقلة، خالد بن أحمد آل ثاني الإعدادية للبنين والوكرة الإعدادية المستقلة للبنات. وأشارت المصادر إلى أنه تم إبلاغ أصحاب تراخيص المدارس الأربع منذ يومين. واللافت في المدارس المسحوب تراخيصها هو أن مدرسة الرسالة سبق أن حصلت على جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز “فئة المدرسة المتميزة” ، وهي الجائزة التي تتميز بمعاييرها القوية ، مما يساعد على نشر روح المنافسة والجدية بين المدارس للحصول عليها.

منقول عن الراية القطرية

الملاحظ :
ان الكشف عن الاسماء تاخر !! برغم ان قطر صغيرة ومبتلية بالاشاعات يعني ما بين اعلان المجلس عن سحب اربع تراخيص مبهمة ثم اعلان الاسماء.. انطلقت اشاعات باسماء اكثر من المدارس الاربع
مما اقنع المجلس باتباع سياسة الشفافية .. ولو متاخرا قطعا لدابر الاشاعات:)

وسالفة مدرسة الرسالة سالفة حبالها طويلة .. يا ريت الراية تسوي تحقيق صحفي والا .. ما يجوز ؟

محمد2
21-05-2010, 05:02 PM
والله حراااااااااااااااااااااااااام
مدرسة الرساله من المدارس الرائعه
يعلها في ذمة المجلس الاعلى

قولي في ذمة(المجلس ألأعمى ) لأنهم فعلا عميانين في التعليم

• النشبهـ •
21-05-2010, 05:11 PM
الله يصلحكم
لما بدا المجلس يصحصح بدت الانتقادات
(وعسى انت تكرهوا شيئا وهو خير لكم )

اللي حرم وحلل بالموضوع
هل عندك أدله تأكد افتائك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يمكن المجلس شاف اللي فيه صالح الطلاب بقراره

تأكدوا من الأسباب ومن بعدها لكم حرية ( الأفتاء )

ريــــــــان
21-05-2010, 05:58 PM
مثلا
لو كنت انا صاحبه تخبيص :nice: قصدي ترخيص : :tease:

واختي هي الاداريه

وصديقتي هي المشرفه الماليه

وزوجي اللي ماله بمجال التربيه احط اسمه بوظيفه هامه مجرد اسم :)

واخووي يشتغل بالمجلس الاعلى :)

وذمتي واسعه :shy:

والله بالراحه اخذ جائزه حمدان وفهمان بعد :taunt:

حبر سري
21-05-2010, 06:31 PM
والله علىق لوة البعض , المجلس الاعلى ان ماسوا شي انتقدوه , وان سوا شي بعد انتقدوه

ماعلينا

اللي ابي اعرفه:
شنو سبب سحب التراخيص؟

الغلا81
21-05-2010, 07:16 PM
انا ابي اعرف ريان ليش حاطه دوبج بدوب المديره مب المدرسه وانتي ايش عليج توظف من ولا تشيل من في كل موضوع تنتقدين مديرة الرساله الي مايطول العنب حامض عنه يقول ويكون لج الشرف تكونين وحده من موظفاتها بس اكيد مب حاصل لج لانها ماتوظف الا الي لهم كفائه واحنا خذنا جائزة حمدان عن جداره ولو مانستاهل كان ماخذناها

هاب ريح
21-05-2010, 09:28 PM
يقول لي رفيقي وهو ثقة عندي بان اللي يجب ان نستغرب له ان 4 مدارس بس سحبوا ترخيصها

وبعد ايش ؟؟
ومتى قبل نهاية السنة الدراسية بحوالي شهرين !!!

قد يكون المجلس الاعمى للتعليم محقا في سحب التراخيص هذا حقيقي
لكن تاخروا كثيرا !! كثيرا وبالنسبة لمدرسة خالد بن احمد الاعدادية للبنين فهي داقة وتعبانة والتنجيح شغال فيها ومستوى الطلبة في الحضيض

السؤال المهم جدا جدا

هل هناك خطة حقيقية للارتقاء بمستويات مدارس داااااقة وتعبانة وتحتاج ان يتم غربلة مشاكلها واحتياجاتها ومساعدتها لتخطي مشاكلها
بعض المدارس لا تعاني من ادارة سيئة فحسب بل مشكلات تربوية وتعليمية من تركة اكبر واثقل ليس المدير او المديرة بالمسؤول الاول عنها بل المجلس الاعمى نفسه

شاهيناز
21-05-2010, 11:17 PM
المجلس الاعلى للتعلييم خربطيييشششن

اهدافه واجراءاته مب واضحه كيف يسحب الترخيص قبل نهايه العام الدراسي وبعد سحب الترخيص وش بيكون مصير المدرسه والطلاب
هل بيمرر الترخيص لطرف اخر ام ماهي نهايه المدرسه
لو تم تمرير الترخيص لطرف اخر وش مصير الطلاب والهيئه التدريسيه
المدارس المستقله خربطشيين وكل يوم نسمع اكشنات تغطي على انحدار المستوى التعليمي

saranay1
22-05-2010, 12:27 AM
واحنا خذنا جائزة حمدان عن جداره ولو مانستاهل كان ماخذناها
بما انج من مدرسة الرسالة
ممكن توضحين لنا ايش اللي يدور
وليش سحبوا الترخيص
الرسالة من المدارس المعروفة
وفي وش كثررررررررررررررررر
مدارس مستواها دون المستوى الطلوب .. وما تم سحب التراخيص
وش السالفة

سارا البدر
22-05-2010, 12:31 AM

وين بنودي بناتنا ؟؟؟؟؟؟

المديره امنه بوشرباك انسانه عسل
في يوم من الايام كانت مدرسه اختي وكانت مديرتي
والمدرسه كانوا بناتها من الاوائل ايام الحكومه طبعا

كلمه حق في الاستاده امنه لازم اقولها

الغلا81
22-05-2010, 04:48 AM
بما انج من مدرسة الرسالة
ممكن توضحين لنا ايش اللي يدور
وليش سحبوا الترخيص
الرسالة من المدارس المعروفة
وفي وش كثررررررررررررررررر
مدارس مستواها دون المستوى الطلوب .. وما تم سحب التراخيص
وش السالفة

كلنا انصدمنا من هالقرار الظالم حتى ماعطو المدرسه غير تنبيه واحد وهذا اول سنه مسكتها المديره جميله الشعبي وطبعا ماتقدر تغير كل البلاوي الي كانت فيها من الناحيه الاكاديميه والسلوكيه والدينيه في سنه بس خلهم الحين يجون يقيمون طالباتنا مشاء الله عليهم والترخيص مايسحب الا بعد 3 تنبيهات والمجلس الاعلى ظالم وانا ادعي على خالد الحرقان الي ظلمنا بقراراته المتخبطه وعيسى الحر بظلمه لنا بعدم زيادة رواتبنا وانه مالنا حق في الزياده (التعيين المباشر) والخافي اعظم

إنسان عادي
22-05-2010, 06:28 AM
كلنا انصدمنا من هالقرار الظالم حتى ماعطو المدرسه غير تنبيه واحد وهذا اول سنه مسكتها المديره جميله الشعبي وطبعا ماتقدر تغير كل البلاوي الي كانت فيها من الناحيه الاكاديميه والسلوكيه والدينيه في سنه بس خلهم الحين يجون يقيمون طالباتنا مشاء الله عليهم والترخيص مايسحب الا بعد 3 تنبيهات والمجلس الاعلى ظالم وانا ادعي على خالد الحرقان الي ظلمنا بقراراته المتخبطه وعيسى الحر بظلمه لنا بعدم زيادة رواتبنا وانه مالنا حق في الزياده [/color[color="yellowgreen"]](التعيين المباشر) والخافي اعظم

يعني شنو ؟ ممكن توضيح أكثر؟

الغلا81
22-05-2010, 09:40 AM
يعني شنو ؟ ممكن توضيح أكثر؟

يعني المديره خذت المدرسه وهي مستواها متدني ومن خذتها صار كل شي يتعدل شوي شوي بالتدرج لين صارت السنه بما هي عليه الحين سمعتها حلوه لدرجة انه الكل يبي يحط بناته عندنا

وبخصوص التعيين المباشر اقصد هم المدرسات الي تعينو على طول عن طريق المدرسه مب عن طريق الوزاره

saranay1
22-05-2010, 12:09 PM
انا استغرب من القطريين اللي قلبهم مو على عيال البلد
يعني اذا زيادة الراتب في يدك يالقطري ليش ماتزيد رواتب هل ديرتك
ما اتقارن رواتبنا في رواتب الاجانب اللي تارسين البلد وماكلين كل خيراته وما خالين لنا شي
حسبي الله على كل واحد واقف في وجه اهل البلد

الميزان 1969
22-05-2010, 03:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما يبدو لكم من اسمي المستعار أنني من مؤسسة همم وهي المؤسسة التشغيلية لمدرسة الرسالة وحقاً لهو الفخر والشرف لأي إنسان أن ينضم ويتشرف بأن يكون من أسرتها ..
وأود الحديث وتقديم الأسباب والخوض فيها ووضع الجميع في الصورة والأسباب الواهية الخيالية لسحب الترخيص التي أبداها المجلس وأن أوافيكم بأننا سنعيد الحق بإذن الله ... ولا أستطيع الحديث أكثر من ذلك لأننا وعدنا قائدتنا الخلوقة / أم ياسر أن نكون عقلانيين في تصرفاتنا وأن لانبدي أي شئ إلا بعد أن تطلع الشمس وتتوسط كبد السماء فيراها الجميع .
معك يا أم ياسر لن ننقض العهد ونبقى على عهدنا ووعدنا لك بأن نترفع عن كل مذمة وأن لا نرد الاساءة بالاساءة بل بالاحسان وهذا هو النهج الذي تربينا عليه في مدرسة أم ياسر الأخلاقية .

على نياتي
22-05-2010, 06:21 PM
كما يبدو لكم من اسمي المستعار أنني من مؤسسة همم وهي المؤسسة التشغيلية لمدرسة الرسالة وحقاً لهو الفخر والشرف لأي إنسان أن ينضم ويتشرف بأن يكون من أسرتها ..
وأود الحديث وتقديم الأسباب والخوض فيها ووضع الجميع في الصورة والأسباب الواهية الخيالية لسحب الترخيص التي أبداها المجلس وأن أوافيكم بأننا سنعيد الحق بإذن الله ... ولا أستطيع الحديث أكثر من ذلك لأننا وعدنا قائدتنا الخلوقة / أم ياسر أن نكون عقلانيين في تصرفاتنا وأن لانبدي أي شئ إلا بعد أن تطلع الشمس وتتوسط كبد السماء فيراها الجميع .
معك يا أم ياسر لن ننقض العهد ونبقى على عهدنا ووعدنا لك بأن نترفع عن كل مذمة وأن لا نرد الاساءة بالاساءة بل بالاحسان وهذا هو النهج الذي تربينا عليه في مدرسة أم ياسر الأخلاقية .

الله يوفقكم ان شاء الله .. وصدقيني عندي ثقه ان حقكم بتاخذوه .. (بس) وخرو عن الاعلام وسمعو كلام ست جميله وفالكم طيب
لاتنسين :: ((( طاااعة أولو الأمر : لا للتهور ))

كاروهات
22-05-2010, 08:28 PM
مثلا

واختي هي الاداريه

ممتـــــــــــــــــــاز هالكلام

لان الرسالة حاطه زوجها المسئول المباشر عن المدرسة بالكامل وهو غير قطري
وشدخله اصلا في مدرسة بنات

يالله يا اخواني واخواتي وين راحوا اللي كانوا يطبلون لها

كلامك صح 100%

كاروهات
22-05-2010, 08:30 PM

تموت عل بيزه

على نياتي
22-05-2010, 10:02 PM
ممتـــــــــــــــــــاز هالكلام

لان الرسالة حاطه زوجها المسئول المباشر عن المدرسة بالكامل وهو غير قطري
وشدخله اصلا في مدرسة بنات

يالله يا اخواني واخواتي وين راحوا اللي كانوا يطبلون لها

كلامك صح 100%

موجودين :) !! بس تأخرنا شوي كنا طالعين p:

ههههههههه .. المهم خليني اقول لج :)

كلمه قالتها ست جميله وهي صح فيها 100%100 .. لكل ناااجح (( أعداااء)) واصفق لج اختي
انتي أثبتي صحة هالنظريه تماما .. ياااما حريم يتفدوون بعض فدييتج وفدييتج وحزة الصج اكاااج ضربتي مثل واضح للتفدي

- اخيه عليج - :) حتى لو شفتي فيها شي مب زين روحي كلميها .. مب اتيين من وراها وتتكلمين .. من رأى منكم منكرا فاليغيره بـ "يدهـ" فإن لم يستطع فـ"بلسانه" فإن لم يستطع فـ بقلبه وذلك "اضعف الايمان .. والمقصود من لسانه هني انج تروحين توضحين لها خطأها مب حش وعقار من وراها
والله مافي شي يحرني غير كلمة "فديييتج" اللي تنقال وأثبتو لي انها كلمه بلا معنى
**وترى ماسمعت عن موضوع ريلها اله منكم :) !! فـ احتمال كبير "اشاعات حريم"

وعالعموم اسفه لكاتب الموضوع وايد طلعنا برع موضوعه .. بس الحق بيبين .. ولكل انسان ناجح .. بنلاقي أمثالكم

وشكرا ~

امـ محمد
22-05-2010, 10:21 PM

كلمه قالتها ست جميله وهي صح فيها 100%100 .. لكل ناااجح (( أعداااء)) واصفق لج اختي
انتي أثبتي صحة هالنظريه تماما .. ياااما حريم يتفدوون بعض فدييتج وفدييتج وحزة الصج اكاااج ضربتي مثل واضح للتفدي

- اخيه عليج - :) حتى لو شفتي فيها شي مب زين روحي كلميها .. مب اتيين من وراها وتتكلمين .. من رأى منكم منكرا فاليغيره بـ "يدهـ" فإن لم يستطع فـ"بلسانه" فإن لم يستطع فـ بقلبه وذلك "اضعف الايمان .. والمقصود من لسانه هني انج تروحين توضحين لها خطأها مب حش وعقار من وراها

وعالعموم اسفه لكاتب الموضوع وايد طلعنا برع موضوعه .. بس الحق بيبين .. ولكل انسان ناجح .. بنلاقي أمثالكم

وشكرا ~

جميل جدا اعداء النجاح اليوم خطبت فيكم خطبة الحجاج

يااختي ويش هالمدرسة اللي زوجي مدري ويش يشتغل فيها واختي ادارية ومادري شتصير لي امينة مكتبة

اقول خلينا ساكتين يكفي هروب المواطنات من عندكم

والله لو بتكلم على اللي يصير ماراح الناس تصدق ان هذا الاشياء صايرة بمدرسة الرسالة

كذا
22-05-2010, 10:40 PM
بصراحة فضلت ان لااتكلم أو يكون لي تعليق
ولكن بما ان الموضوع وصل الى انه يشكك بالمجلس الاعلى وبقدراته وحرصه على التعليم في قطر
أحب اقول

كل المدارس اللي انسحبت منها الترخيص كان على حق وحقيقة وبناء على تقييم كان يشكل نسبة هبوط متوقع لان الاسلوب التعليمي كان خطأ في هذه المدارس
وأولها مدرسة الرسالة وللعلم جائزة حمدان هي ليست من الجوائز المعترف بها دوليا او عربيا فالحصول عليها لايشكل زيادة او نقصان مجرد تحصيل حاصل فقط
ثانياً مدرسة الرسالة تحتال في مسميات الوظائف حسب ماعلمت ان زوجها عربي وهو من يقود المدرسة او المؤسسة بشكل عام وأختها مدرسة وجماعتها مما شكلت هذه الامور ملاحظات هامة لدى المجلس خاصة وأن هناك مصريات وفلسطينيات في مناصب قيادية بمسميات داخلية تتلاعب بهذه المسميات مع المجلس الاعلى
ايضا استقطابها لبعض الكادر التعليمي من المدرسات المؤقتات بدون عقود رسميه وتمارس الضغط عليهن وتهديدهن بانهاء الخدمات بدون اشعار او حتى تسليمهن الرواتب او راتب ناقص وهن محتاجات لهذا الراتب لظروفهن المعيشية
ايضا هي لم تعمل اي نشاط اجتماعي او ثقافي على المستوى العادي ولم تشارك حتى في اليوم الوطني للبلاد وكل هذا من اجل ان توفر الريال الواحد على حساب المدرسة والرسالة التعليمية السامية
وهناك نقاط كثيرة لانود الحديث عنها والافصاح عنها الا في حينها

باختصار السيدة جميلة او ام ياسر ليست كفوءا ولم تكن كذلك من قبل

على نياتي
22-05-2010, 10:51 PM
بصراحة فضلت ان لااتكلم أو يكون لي تعليق
ولكن بما ان الموضوع وصل الى انه يشكك بالمجلس الاعلى وبقدراته وحرصه على التعليم في قطر
أحب اقول

كل المدارس اللي انسحبت منها الترخيص كان على حق وحقيقة وبناء على تقييم كان يشكل نسبة هبوط متوقع لان الاسلوب التعليمي كان خطأ في هذه المدارس
وأولها مدرسة الرسالة وللعلم جائزة حمدان هي ليست من الجوائز المعترف بها دوليا او عربيا فالحصول عليها لايشكل زيادة او نقصان مجرد تحصيل حاصل فقط
ثانياً مدرسة الرسالة تحتال في مسميات الوظائف حسب ماعلمت ان زوجها عربي وهو من يقود المدرسة او المؤسسة بشكل عام وأختها مدرسة وجماعتها مما شكلت هذه الامور ملاحظات هامة لدى المجلس خاصة وأن هناك مصريات وفلسطينيات في مناصب قيادية بمسميات داخلية تتلاعب بهذه المسميات مع المجلس الاعلى
ايضا استقطابها لبعض الكادر التعليمي من المدرسات المؤقتات بدون عقود رسميه وتمارس الضغط عليهن وتهديدهن بانهاء الخدمات بدون اشعار او حتى تسليمهن الرواتب او راتب ناقص وهن محتاجات لهذا الراتب لظروفهن المعيشية
ايضا هي لم تعمل اي نشاط اجتماعي او ثقافي على المستوى العادي ولم تشارك حتى في اليوم الوطني للبلاد وكل هذا من اجل ان توفر الريال الواحد على حساب المدرسة والرسالة التعليمية السامية
وهناك نقاط كثيرة لانود الحديث عنها والافصاح عنها الا في حينها

باختصار السيدة جميلة او ام ياسر ليست كفوءا ولم تكن كذلك من قبل

كل هاي خطأ :)
عالعموم مابرد .. بس عسى الله يشافيكم من مافيكم جميعا

وأرجوكم .. أي حد مايعرف هو شيقول لايقول .. جوارحكم شاهده عليكم كل اتهام باطل بيجي يوم تاكلون فيه ........ بسبب هالكلام

والى اللقاء ..وكلت ربي أمر مديرة مدرسة الرسالة وهو "الوكيل"

-انتهى-

الأصيلة
23-05-2010, 07:56 AM
كلمة للي تقول ان المديرة حاطة زوجها واختها وماأدري من...
انا أبغي أعرف فيه مدرسة مستقله وبالذات من الأفواج السابقة
ما حطت كل اهلها في المدرسة,,,
بس لفوا وشوفوا العجايب والله ناس ما يعرفون شي بالإدارة وماسكين مناصب بنت عمها وبنت خالها وصديقتها..
أنا اعرف مديرة مدرسة عندها نائبة وقديمة كانت بالمدرسة ونشيطة
قاعده تحط لها ضعييف في التقييم حتى تشيلها وتجيب وحده من اهلها بدالها...
وين العيون عن هذولا الناس اشمعنى بس مدرسة الرساله...
وحده خبرتها سنوات معدودة حاطتها رئيسة المجمع مديرة على إحدى مدارس المجمع ليش ؟ لأنها من أقرب أقاربها...
كيفهم يحطون اللي يحطونه لكن ما أجي أطبق القوانين على ناس وناس لكن يقول المثل
لـ حبتك عيني ما ضامك الدهر

كذا
23-05-2010, 08:12 AM
كل هاي خطأ :)
عالعموم مابرد .. بس عسى الله يشافيكم من مافيكم جميعا

وأرجوكم .. أي حد مايعرف هو شيقول لايقول .. جوارحكم شاهده عليكم كل اتهام باطل بيجي يوم تاكلون فيه ........ بسبب هالكلام

والى اللقاء ..وكلت ربي أمر مديرة مدرسة الرسالة وهو "الوكيل"

-انتهى-

تقدرين تنكرين ان المدرسة ماشغلت ناس بدون عقود ..؟
وهل تقدرين تنكرين انه مافيه غير قطريات يعتبرن مسؤولات اداريات واكاديميات طبعاً بصورة غير قانونية ؟ ولو تحبين نجيب الأسماء نجيب الكادر الوظيفي .. وكل وحده وش قاعده تشتغل ؟
وهل تقدرين تنكرين ان اختها تشتغل في المدرسة ؟
وهل تقدرين تنكرين ان زوجها غير قطري .. وماسك منصب في المؤسسة ؟
وهل تقدرين تنكرين ان هناك تلاعب في الوظائف التدريسية ... بطلب اعطاء منهجين باتفاق داخلي بدون علم المجلس الأعلى للتعليم من المدرسات القطريات ؟
وهل تقدرين تنكرين ان المدرسة لم تطبق اسلوب التقطير في الوظائف .. وعلى مدى سنوات متتالية من التنبيهات ؟ وان كان هناك العكس (أتمنى تقدمي الدليل )
وهل تقدرين تنكرين ان المدرسة لم تقم بأي نشاط ثقافي على مدار السنة الحالية ؟ وحتى لم تشارك بصورة مباشرة اقلها في الاحتفال باليوم الوطني ؟ إذا فيه اي نشاط يذكر (أتمنى تقدمي الدليل )
وهل تقدرين تنكرين ان مقابلة مديرة المدرسة يجب ان يكون بناء على طلب رسمي من قبل المدرسات يحول الى السكرتيرة ومن ثم تنتظر الموافقة ام لا؟
وهل تقدرين تنكرين ان كثير من القرارات التعليمية والادارية من قبل مديرة المدرسة كانت قرارات سلبية ؟ ولو تحبين نجيب كل ماكان خافي .. ونطرحه أما الملأ ... حاضرين :nice:
ولو تحبي نطرح كثير من الأمور .. على الملأ ... حاضرين ... أي شيء تريديه .. وبالأدلة الدامغة ... أعتقد أن من يريد استرجاع القرار عن سحب ترخيص المدرسة هن الأجانب لأن لهن وضعهن .. وترخيص جديد يهدد وظائفهن واستقرارهن ... ولهذا يقدن حملة من أجل التمسك بالقشة التي ستغرق معهن .

أتمنى أن تنظري للأمر بعين الواقع وأن لاتنظروا بعين العاطفة والكذب ..

(على فكرة انا لست بموظف ولا زوج لموظفة أو مدرسة أو ناطورة حتى)
ويشهد الله انه لايوجد اي عداء بيني وبين السيدة جميلة ولاحتى اعرفها ولم التقيها شخصيا
والله على ماأقول شهيد

كذا
23-05-2010, 08:20 AM
كلمة للي تقول ان المديرة حاطة زوجها واختها وماأدري من...
انا أبغي أعرف فيه مدرسة مستقله وبالذات من الأفواج السابقة
ما حطت كل اهلها في المدرسة,,,
بس لفوا وشوفوا العجايب والله ناس ما يعرفون شي بالإدارة وماسكين مناصب بنت عمها وبنت خالها وصديقتها..
أنا اعرف مديرة مدرسة عندها نائبة وقديمة كانت بالمدرسة ونشيطة
قاعده تحط لها ضعييف في التقييم حتى تشيلها وتجيب وحده من اهلها بدالها...
وين العيون عن هذولا الناس اشمعنى بس مدرسة الرساله...
وحده خبرتها سنوات معدودة حاطتها رئيسة المجمع مديرة على إحدى مدارس المجمع ليش ؟ لأنها من أقرب أقاربها...
كيفهم يحطون اللي يحطونه لكن ما أجي أطبق القوانين على ناس وناس لكن يقول المثل
لـ حبتك عيني ما ضامك الدهر

اسمحي لي اختي
القانون واضح بالنسبة للمجلس الأعلى للتعليم
صاحبة الترخيص ماتقدر تعين حتى الفراشة هذا كان زمان اما الآن التعيينات كلها عن طريق المجلس الأعلى للتعليم
والمدرسة اللي تقولين عنها لو النائبة قطرية ماتقدر تشيلها ابدا لو تموت حتى
==========================

سحب الترخيص من مدرسة الرسالة وغيرها من المدارس المستقلة ماهو الا عبرة للمدارس الأخرى في الإهتمام والتطوير والمحافظة على اسلوبها الخاص والجيد
==========================

صدقيني انا موش ضد الرسالة ولا ضد اي مدرسة ...
ولكن ياأخواني التغيير حلو ... حتى الحياة بنفسها تغير كل شيء من حواليها طبعا بأمر الله سبحانه وتعالى

الميزان 1969
23-05-2010, 08:57 AM
كذا وغيرها من الجبانات ...

احنا مو مجبورين ندافع عن هالاتهامات لأن احنا فوق أي شبهة غصب عليج وعلى كل من يرمي الناس بالحجر وبيته من زجاج ... وكلمتج ان جائزة حمدان مو معترف فيها أكبر دليل أنج سفيهة وتربينا في مدرسة ام ياسر بتجاهل السفيه وعدم الرد عليه فهو غير مكلف ...
وانا أقول لو كانت عندج ذرة كرامة ماتظلين دقيقة وحدة بالمدرسة لأنج مكشوفة انج وحدة من موظفات أم ياسر اللي مايشرفنا تكونين وسطنا ... لكن للأسف هذي سنة الحياة لأن الرسول عليه الصلاة والسلام ما أمن شر المنافقين فكيف نأمنهم نحن ...
لولا غلاة أم ياسر كان ردينا على هالاشكال عدل وبنفس الدناءة لكنها ربتنا على السمو والرفعة ...
دمت لنا صرحاً شامخاً يا أم ياسر ولن تضرك كرات القطن التافهة بإذن الله

كازانوفا
23-05-2010, 09:00 AM
يا الله مش عارفين يفرقو حتى بالمدارس
حسبي الله ونعم الوكيل

من اروع المدارس مدرسة الرساله ....

..الاميرة..
23-05-2010, 10:20 AM
في حال صدر قرار سحب ترخيص لا يتم تسليم المدرسه على الفور ..

ولكن يكون هناك تاريخ محدد وهو عند إنتهاء العام الدراسي الحالي وبعدها يقوم صاحب الترخيص بتسليم العهده ..

يعني ما فيه اي خلل راح يصير في المدرسة مثل ما تفضل البعض وهذا هو النظام المتبع في حال تم استبدال صاحب الترخيص حسب علمي ..

وبالنسبه للجماعه إلى معترضه على السحب ياليت يعرفون الاسباب وبلاش تطبيل .. :telephone:

وما أعتقد ان احد فينا يرضى ان اعياله ينرفضون من تسجيلهم في المدرسه رغم وجود شاغر ..

وليس بشاغر واحد فقط بل هناك أعداد من الشواغر وغيرها من الاسباب الاخرى ..

والكل يعلم بأنهُ في حال لم يتم إتباع النظام والقوانين المنصوص عليها في أي مجال كان من الطبيعي يتم إتخاذ الاجراءات المناسبه حياله ..

وبعدين ما ينعرف لكم ان الواحد اخذ اجراء تجاه جهه معينه اعترضتوا ..

وإن تم السكوت عنهم اعترضتوا .. وان صدر قرار معين اعترضتوا .. وإذا تم إتباع سياسه معينه اعترضتوا ..

ودوووم تشتكون على الأكو والماكو ..:omen2:

انا اقول لو يتم ترشيحكم بدال الوزراء والنواب ورأساء المجالس وتصدرون قرارات بدالهم يكون أفضل ..

للأن من الواضح أن قراراتكم دائماً هي الصائبه وتعرفون مصلحة البلد وقراراتهم مش في محلها ..

المليونيره
23-05-2010, 11:12 AM
في حال صدر قرار سحب ترخيص لا يتم تسليم المدرسه على الفور ..

ولكن يكون هناك تاريخ محدد وهو عند إنتهاء العام الدراسي الحالي وبعدها يقوم صاحب الترخيص بتسليم العهده ..

يعني ما فيه اي خلل راح يصير في المدرسة مثل ما تفضل البعض وهذا هو النظام المتبع في حال تم استبدال صاحب الترخيص حسب علمي ..

وبالنسبه للجماعه إلى معترضه على السحب ياليت يعرفون الاسباب وبلاش تطبيل .. :telephone:

وما أعتقد ان احد فينا يرضى ان اعياله ينرفضون من تسجيلهم في المدرسه رغم وجود شاغر ..

وليس بشاغر واحد فقط بل هناك أعداد من الشواغر وغيرها من الاسباب الاخرى ..

والكل يعلم بأنهُ في حال لم يتم إتباع النظام والقوانين المنصوص عليها في أي مجال كان من الطبيعي يتم إتخاذ الاجراءات المناسبه حياله ..

وبعدين ما ينعرف لكم ان الواحد اخذ اجراء تجاه جهه معينه اعترضتوا ..

وإن تم السكوت عنهم اعترضتوا .. وان صدر قرار معين اعترضتوا .. وإذا تم إتباع سياسه معينه اعترضتوا ..

ودوووم تشتكون على الأكو والماكو ..:omen2:

انا اقول لو يتم ترشيحكم بدال الوزراء والنواب ورأساء المجالس وتصدرون قرارات بدالهم يكون أفضل ..

للأن من الواضح أن قراراتكم دائماً هي الصائبه وتعرفون مصلحة البلد وقراراتهم مش في محلها ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الأميرة...

لو سمحتي ممكن أعرف أنتِ من تقصدين بكلامج؟؟
ياليت بس تحددين أنت ِ توجهين كلامج لمن ؟؟:omen2:

تحياتي

السيف5
23-05-2010, 11:19 AM
لكي يكون الحكم صحيحا لابد من سماع الطرفين

الغلا81
23-05-2010, 11:20 AM
اقول الي معترضين على مدرسة الرساله ومديرتها الي في حياتي مالقيت نفسها خاصه من الناحيه الانسانيه روحو جربو مدرسة ....... ومدرسة ........... الي مديرتها ماتتعامل غير بالسب للطالبات والمدرسات وماعتقد في مديره تربويه تقول لمدرساتها انا عندي مدرسات ينحطون على الراس ومدرسات ينداسون هذا مب اسلوب ولا تنادي الطالبه يالعنز ويالبقره انا اعتقد هالمدارس هي تناسب الي معترضين ويروحون يسجلون عيالهم فيها ... الله يعينكم على نفسكم بتموتون من الحقد

الوجبه
23-05-2010, 11:23 AM
اللي اعرفه ان هناك 3 انذارات توجه للمدرسه قبل السحب ..

وبعدين انا مالي شغل باللي يحصل بينكم .. لكن

اذا ولدي مدرسته مصنفه في الوكره جيد ومافيه اي مدرسه غيرها تصنيف جيد جدا الا في الشمال .. ايش

الحل ..

والله الصراحه السالفه (ماصخه) ومالها طعم ..

يعني خساير (مشوار) عشان ادخل ولدي مدرسه اخر الدوحه

ومحاتاه ورعب لين يوصل الولد ..

ما ادري بلاد مثل قطر ما عندكم امكانيه تعملون مدارس في كل منطقه بتقيييم ممتاز .. ملايييييييييييييين

تنصرف على التعليم وين ترووووووح .. مش قادريين تتعاقدون مع مدرسيين او مدرسات جيدين لرفع

التقييم في المدرسه .. وين المدرسات القطريات .. والله فوضى وخربطه

الله يعين

..الاميرة..
23-05-2010, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الأميرة...

لو سمحتي ممكن أعرف أنتِ من تقصدين بكلامج؟؟
ياليت بس تحددين أنت ِ توجهين كلامج لمن ؟؟:omen2:

تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

كلامي عام وموجه للجميع ..

تحياتي ..

على نياتي
23-05-2010, 12:34 PM
ويشهد الله انه لايوجد اي عداء بيني وبين السيدة جميلة ولاحتى اعرفها ولم التقيها شخصيا
والله على ماأقول شهيد

أشكرك :nice:
انت جي وضحت لنا شقد انت مشرف على وضع المدرسه وفعلا اتهاماتك كلها مبنيه على دليل :)

بعكسي انا اللي اروح هناك واتكلم مع الطالبات والمدرسات وشفت بعييني ست جميله وتعاملاتها

فعلا فعلا فعلا اشكررررك على هالنقطه بالذاااات

ارفع لك قبعتي .. وعقال اخووي بعد هع

والسموحه من الجميع

مشاعل قطر
23-05-2010, 03:17 PM
http://www.flickr.com/photos/_12-00_/4626755942/

ماقول الا : لا تعـليــم و تربــيه و رقــي من دون " جميله الشعبي "

اختكم :شريفه الكواري ,

هاب ريح
23-05-2010, 06:06 PM
لا اعرف السيدة جميلة الشعبي وقد شهد لها من شهد وكنت ارجو ان نرى صحيفة تنبري لعمل تحقيق صحفي وتاتي بكلام مدرسات واولياء امور وتصريح السيدة الشعبي لا سيما انها امراة جريئة كما يدل الخبر

الرسالة رفضت إستلام قرار الأعلى للتعليم وعقوبة مشددة على مدرسة خاصة.. اتجاه لسحب تراخيص مدارس مستقلة قريباً2010-05-23

الدوحة-الشرق:
علمت "الشرق" أن مدرسة الرسالة الثانوية المستقلة للبنات، رفضت استلام قرار سحب ترخيصها، الذي أصدره المجلس الأعلى للتعليم مؤخراً، وتقوم مديرة المدرسة حالياً بإجراء مشاورات مع الجهات المعنية بالمجلس لمعرفة أسباب سحب الترخيص، خاصة أن المدرسة حققت إنجازات إقليمية، وفازت بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز. وأكدت مصادر لـ "الشرق" أن هناك اتجاهاً لسحب تراخيص عدد من المدارس المستقلة بمراحل تعليمية مختلفة، لعدم تحقيقها للمعايير المطلوبة، وذلك خلال الفترة المقبلة، ومن جانب آخر أكد المجلس الأعلى للتعليم أنه سوف يقوم بتوقيع عقوبة مشددة ورادعة على المدرسة الخاصة، التي توفيت إحدى طالباتها داخل باص المدرسة الأسبوع الماضي، نتيجة للإهمال

http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=195671

وقد قرات في مشاركة احدهم ان اسمها جميلة عبد الرب
واني لاحيي موقفها - ايا كانت صحته - واتمنى اشوف بناتنا من اهل السنة يقفن بصلابة ويعملن بتنظيم لمقاومة اي ظلم محتمل قد يقع عليهن

تعلموا يا حريم من جميلة
والايام كفيلة بتيبان من المخطىء ومن المصيب في سالفة سحب الترخيص

على نياتي
23-05-2010, 06:38 PM
شوفو القناه القطريه برنامج مباشر الحين حلقه خاصه عن المجلس الإعلى(المدارس المستقله)
وأتوقع بيتكلمون عن الرساله

العنجهيه
23-05-2010, 06:53 PM
:anger1:وأسفاه:anger1:

حليتان*
23-05-2010, 08:01 PM
شوفو القناه القطريه برنامج مباشر الحين حلقه خاصه عن المجلس الإعلى(المدارس المستقله)
وأتوقع بيتكلمون عن الرساله

خالد الحرقان كالعاده .... لا خذنا لا حق ولا باطل منه

ووقت الحلقه مر على الفاضي ...لو رايح الميلس وقاعد مع ربعي العب سوني كان افضل من متابعة الحلقة الي ماستفدنا منها شي :rolleyes2:

ريماس الغلا
23-05-2010, 08:10 PM
الله المستعان

على نياتي
23-05-2010, 11:08 PM
خالد الحرقان كالعاده .... لا خذنا لا حق ولا باطل منه

ووقت الحلقه مر على الفاضي ...لو رايح الميلس وقاعد مع ربعي العب سوني كان افضل من متابعة الحلقة الي ماستفدنا منها شي :rolleyes2:

بالضبط :rolleyes2:

ام وليد
23-05-2010, 11:47 PM
مسكينة جميلة .. ماتستاهل ... \

تعتقدون اكو مدارس ثانية بعد تنسحب تراخيصها

حليتان*
23-05-2010, 11:50 PM
^^^^ 4 مدارس من ضمنهم الرساله

جلامور
24-05-2010, 12:38 AM
مثلا

واختي هي الاداريه

الصراحة إنتي فعلاً صاحبة تخبييييص من قلب وذمتج توسع جمل ...
ونازلة في خلق الله اتهامات وإنتي وربي ما تدرين وين الله حاطج ... :nice:

إذا على قولتج كل الأشياء الي ذكرتيها جابت للرسالة ومديرتها جائزة معاييرها عالمية ، وترعاها منظمة اليونسكو جان سمعتي فيها ، فما أعتقد إن هالأشيا نفسها رح تقصر إنها تخلي الترخيص لصاحبته .... :tease:

صحصحي معاي وركزي إنتي شقاعدة تكتبين :victory:

تبين نسكافيه ؟! :whistling:

الأصيلة
24-05-2010, 08:39 AM
الصراحة إنتي فعلاً صاحبة تخبييييص من قلب وذمتج توسع جمل ...
ونازلة في خلق الله اتهامات وإنتي وربي ما تدرين وين الله حاطج ... :nice:

إذا على قولتج كل الأشياء الي ذكرتيها جابت للرسالة ومديرتها جائزة معاييرها عالمية ، وترعاها منظمة اليونسكو جان سمعتي فيها ، فما أعتقد إن هالأشيا نفسها رح تقصر إنها تخلي الترخيص لصاحبته .... :tease:

صحصحي معاي وركزي إنتي شقاعدة تكتبين :victory:

تبين نسكافيه ؟! :whistling:

المشكلة فيه ناس ما تدري بشي ولاتعرف الا قشور الأمور
تتخيل أشياء وتصدقها
اش دخل الأخت والزوج والمجلس الأعلى في الجائزة...
جائزة ومن دبي ولجان تتعنى وتجي تشرف ومعايير وملفات وتقييم وتعب وامور تاخذ جهد
مايعرفها الا الشخص اللي معايشها وشايفها
والسالفة مافيها واسطة وغيره...
احنا وين عايشين وبأي زمن ...؟؟؟

الأصيلة
24-05-2010, 08:40 AM
في الراية - اليوم -مطالبات بكشف أسباب سحب تراخيص المدارس كتبت - منال خيري :
طالب عدد من التربويين ومديري المستقلة بعقد اجتماع فوري بين المديرين والمسؤولين في المجلس الاعلى للتعليم لمناقشة الاسباب الفعلية لسحب تراخيص 4 مدارس. وأعرب المديرون عن دهشتهم من سحب ترخيص مدرسة الرسالة وهي الحاصلة على جائزة حمدان بن راشد منذ أشهر قليلة، في الوقت الذي أكد فيه عدد من التربويين انه بالرغم من أهمية وقيمة الجائزة و ثقلها وتاريخها في المجال التربوي إلا أن ذلك لا ينفي أنها ليست نهاية المطاف.

hussein66
24-05-2010, 10:50 AM
أنا مستغرب وين صباح الهيدوس ماتطلع بدل الحرقان
اللي صج ماقال شي مفيد أمس ولا برر الأسباب
وين الشفافيه اللي أطلقها المجلس الاعلى للتعليم لا شفنا شفافيه ولا شي

وياريت الوزير يتدخل في الموضوع شخصياً

جلامور
24-05-2010, 01:51 PM
وهل تقدرين تنكرين ان المدرسة لم تقم بأي نشاط ثقافي على مدار السنة الحالية ؟ وحتى لم تشارك بصورة مباشرة اقلها في الاحتفال باليوم الوطني ؟ إذا فيه اي نشاط يذكر (أتمنى تقدمي الدليل )
وهل تقدرين تنكرين ان مقابلة مديرة المدرسة يجب ان يكون بناء على طلب رسمي من قبل المدرسات يحول الى السكرتيرة ومن ثم تنتظر الموافقة ام لا؟
وهل تقدرين تنكرين ان كثير من القرارات التعليمية والادارية من قبل مديرة المدرسة كانت قرارات سلبية ؟ ولو تحبين نجيب كل ماكان خافي .. ونطرحه أما الملأ ... حاضرين :nice:
ولو تحبي نطرح كثير من الأمور .. على الملأ ... حاضرين ... أي شيء تريديه .. وبالأدلة الدامغة ...
أتمنى أن تنظري للأمر بعين الواقع وأن لاتنظروا بعين العاطفة والكذب ..

والله على ماأقول شهيد

سبحان الله ... أنت لست موظف ولا زوج وموظفة ولا مدرسة ولا ناطورة :nice: (حبيتها ناطورة) ولا لك خص في المديرة ولا معاديها ولا التقيتها شخصياً ... ولك أي دخل في القصة ... بس سؤال صغير يطرح نفسه ... شلقفك في الموضوع ؟

سؤال آخر يطرح نفسه .... دام إن إنت ما يخصك في المديرة ولك لك حد يصير لك في المدرسة ؟ من وين ألفت القصيدة اللي كاتبها فوق ؟ ومن وين لك كل التفاصيل الفضائية أعلاه ؟ إنت شكلك شخص فضولي جداً وفاضي عمل ، أو إنك ((((موظفة)))) في المدرسة وخايفة تنصادين ...

وهل تنكرين مادري وشو ؟ وهل تقدرين تنكرين مادري ايش ؟؟؟؟

شبلاك ياخوي ؟ أعصابك ...

مادري عن التفاصيل الأكاديمية والمالية ... يمكن أصحاب الشأن في المدرسة يعرفون يجاوبونك ... لكن لفتت انتباهي بعض أسئلتك ...

وهل تقدرين تنكرين ان اختها تشتغل في المدرسة ؟ شمشكلتك إنت ؟ شحارك ؟ حرام أختها تشتغل في المدرسة ؟ وبعدين أيش تشتغل أختها بالضبط؟ دامك إنت الخبير المطلع ... قول لنا

قول لنا يا سيادة المحقق كونان شنو المنصب الذي يشغله زوج مديرة الرسالة في المؤسسة ؟ ولا إنتوا شطار بتقطط النغزات وخلاص ...

وهل تقدرين تنكرين ان المدرسة لم تقم بأي نشاط ثقافي على مدار السنة الحالية ؟ وحتى لم تشارك بصورة مباشرة اقلها في الاحتفال باليوم الوطني ؟ إذا فيه اي نشاط يذكر
أنا شاركت في احتفالات اليوم الوطني في مدرسة الرسالة ، الذي أقامت له المدرسة موقعا خاصاً على شبكة المعرفة القطرية يحتوي على فقرات الحفل ، وأغاني وطنية وملفات فيديو عن قطر من أعمال الطالبات ، وكان من ضمن الفقرات أوبريت قطر الماضي والحاضر ، واستضافت المدرسة فرس عربية مع مدربتها قامت باستعراض خفيف بين الطالبات ، وأن على الاطلاع بمعظم الأنشطة اللي تصير في المدرسة ، ثقافية ودينية وتعليمية ، مثل لآليء القرآن ، ومشاركتها في الكثير من المسابقات مثل مسابقة ماثيلاتيكس في الرياضيات وفازت فيها المدرسة بالمركز العاشر على مستوى الشرق الأوسط ، وأوليمبياد الفيزياء ، ومؤتمر آفاق التكنولوجيا في التعليم الذي نظمه المجلس الأعلى للتعليم ، وجائزة حمدان ، و كفاية بنت الرسالة مريم البوعينين الله يحفظها لوالدينها اللي فازت بلقب ملكة جمال الأخلاق ،في المسابقة التي نظمتها مدرسة آمنة بنت وهب ، وخير دليل إن أنشطة الرسالة تارسة الجرايد إذا إنت يا سيادة المحقق تشوف الجرايد . شتبي أكثر منها دليل . :deal:

ولو تحبي نطرح كثير من الأمور .. على الملأ ... حاضرين ... أي شيء تريديه .. وبالأدلة الدامغة ...

ياخوي خلي عنك هالسوالف وعلى قولة الأجانب Chillll :tease: ... ،
بلا تطرح بلا تجمع :nice:....
مدرسة ما عليها كلام :thumbup: ،
وإن كان فيها عيب ، فهو لا يذكر ولا يرى أمام اللي يصير في مدارس مستقلة أخرى ....

وسامحونا عالإطالة

H123
24-05-2010, 02:12 PM
حسبي الله ونعم الوكيل اذا كانو ظالمينهم

هاب ريح
24-05-2010, 02:25 PM
أنا مستغرب وين صباح الهيدوس ماتطلع بدل الحرقان
اللي صج ماقال شي مفيد أمس ولا برر الأسباب
وين الشفافيه اللي أطلقها المجلس الاعلى للتعليم لا شفنا شفافيه ولا شي

وياريت الوزير يتدخل في الموضوع شخصياً

تلاحظون شيخة المحمود انشالت وجا الوزير المحمود ويمكن ينشال بعد (عاجلا او اجلا )
لكن الهيدوس والحرقان ..باااااقون
والمجلس وسياسته وعثراته وفضائحه ما نقصت الا زادت وبانت واتسع الشق ..والقادم اسوأ

حليتان*
24-05-2010, 03:02 PM
تلاحظون شيخة المحمود انشالت وجا الوزير المحمود ويمكن ينشال بعد (عاجلا او اجلا )
لكن الهيدوس والحرقان ..باااااقون
والمجلس وسياسته وعثراته وفضائحه ما نقصت الا زادت وبانت واتسع الشق ..والقادم اسوأ

عيب عليك هذول الي شايلين المجلس الاعلى على كتوفهم :rolleyes2:

مب كتوف هاي فولاذ يمال العافيه

ودي قسم من المجلس الاعلى يكون يشتغل شغله بالوجه الكامل :( ....حتى الفراشين يغسلون الارض بماي بدون صابون :rolleyes2:

طموحي عالي
24-05-2010, 03:06 PM
كللللللللوووووووش

زين سووا

مدرسه الرساله افشل مدرسه في قطر

لا من طالبات استغفر الله

لامن مدرسات

لامن تغشيش

ولو حطيتوها بعين الاعتبار

وشفتوا السنه اللي طافت مدرسه الرساله نسبه النجاح فيها كم

ترى هذا كله تغشيش

والا المدرسه كنا نعرفها قبل لاتصير مستقله البنات فاشلات

انا اول مره اشوف مدرسه نسب البنات كلهم فوق 80%

اول مره اعرف القطريات كلهم بالاجمع ينجحون

معقوله مافي وحده تحت 80%

والغمنده كلها ان قايلين للمدرسات نجحوا الطالبات لو تشوفونهم يغشون خلوهم

مانبي احد نسبته نازله
واللي بترسب او مابتنجح الطالبات بنفنشها او بنخصم من راتبها

هذا كله عشان تكون مدرسه ناجحه

ويييييييييييييع

اصلا المدارسه المستقله من بدايه الفكره فاشله

وكل سنه مشكله وكارثه يديده

الا مادري ايش

الله يازين قبل

العطله كلنا نفس الشي

اللبس نفس الشي

المواد وحده

التنظيم واحد

وسوري على الاطاله

مشاعل قطر
24-05-2010, 06:05 PM
لا حول ولا قوة الا بالله :@

كاروهات
24-05-2010, 06:20 PM

وشكرا ~

اولا انا ما ذكرت كلمة فديتج وان ذكرتها عادي دوووم احنا نقولها
ثانيا : هذا المنتدى عام مو خاص والكل يقراه واول وحده جميلة يعني احنا ما نتكلم من وراااااها
ثالثا : المشكلة ما عندج رد صح ردود عادية
رابعا: عرفت مستواج الثقافي من كلمة :: اخيه عليج ::
خامسا : يسعد مساج

كاروهات
24-05-2010, 06:29 PM
سبحان الله ... أنت لست موظف ولا زوج وموظفة ولا مدرسة ولا ناطورة :nice: (حبيتها ناطورة) ولا لك خص في المديرة ولا معاديها ولا التقيتها شخصياً ... ولك أي دخل في القصة ... بس سؤال صغير يطرح نفسه ... شلقفك في الموضوع ؟

سؤال آخر يطرح نفسه .... دام إن إنت ما يخصك في المديرة ولك لك حد يصير لك في المدرسة ؟ من وين ألفت القصيدة اللي كاتبها فوق ؟ ومن وين لك كل التفاصيل الفضائية أعلاه ؟ إنت شكلك شخص فضولي جداً وفاضي عمل ، أو إنك ((((موظفة)))) في المدرسة وخايفة تنصادين ...

شبلاك ياخوي ؟ أعصابك ...

مادري عن التفاصيل الأكاديمية والمالية ... يمكن أصحاب الشأن في المدرسة يعرفون يجاوبونك ... لكن لفتت انتباهي بعض أسئلتك ...

وهل تقدرين تنكرين ان اختها تشتغل في المدرسة ؟ شمشكلتك إنت ؟ شحارك ؟ حرام أختها تشتغل في المدرسة ؟ وبعدين أيش تشتغل أختها بالضبط؟ دامك إنت الخبير المطلع ... قول لنا

قول لنا يا سيادة المحقق كونان شنو المنصب الذي يشغله زوج مديرة الرسالة في المؤسسة ؟ ولا إنتوا شطار بتقطط النغزات وخلاص ...

وهل تقدرين تنكرين ان المدرسة لم تقم بأي نشاط ثقافي على مدار السنة الحالية ؟ وحتى لم تشارك بصورة مباشرة اقلها في الاحتفال باليوم الوطني ؟ إذا فيه اي نشاط يذكر
أنا شاركت في احتفالات اليوم الوطني في مدرسة الرسالة ، الذي أقامت له المدرسة موقعا خاصاً على شبكة المعرفة القطرية يحتوي على فقرات الحفل ، وأغاني وطنية وملفات فيديو عن قطر من أعمال الطالبات ، وكان من ضمن الفقرات أوبريت قطر الماضي والحاضر ، واستضافت المدرسة فرس عربية مع مدربتها قامت باستعراض خفيف بين الطالبات ، وأن على الاطلاع بمعظم الأنشطة اللي تصير في المدرسة ، ثقافية ودينية وتعليمية ، مثل لآليء القرآن ، ومشاركتها في الكثير من المسابقات مثل مسابقة ماثيلاتيكس في الرياضيات وفازت فيها المدرسة بالمركز العاشر على مستوى الشرق الأوسط ، وأوليمبياد الفيزياء ، ومؤتمر آفاق التكنولوجيا في التعليم الذي نظمه المجلس الأعلى للتعليم ، وجائزة حمدان ، و كفاية بنت الرسالة مريم البوعينين الله يحفظها لوالدينها اللي فازت بلقب ملكة جمال الأخلاق ،في المسابقة التي نظمتها مدرسة آمنة بنت وهب ، وخير دليل إن أنشطة الرسالة تارسة الجرايد إذا إنت يا سيادة المحقق تشوف الجرايد . شتبي أكثر منها دليل . :deal:

ياخوي خلي عنك هالسوالف وعلى قولة الأجانب chillll :tease: ... ،

وسامحونا عالإطالة

يا اخواني واخواتي
من الناحية الشخصية جميلة انسانة وااااااااااايد طيبة ومحترمة
من الناحية المهنية لا تقدر ان تقود مدرسة اللي تحتها متحكمين فيها تحكم خاصة بنت السيد والبنات ما يحبونها لانها قاسية معاهم واااااااااااايد
مستوى الطالبات هاااااااااااااابط من الناحية الاكاديمية
وبالفعل توظف ناس من جماعتها خاصة وانها وظفت وحده مهب قطرية سكرتيرة الين اجبروها المجلس تفنشها وتوظف قطرية ..........
اما زوجها اصرت اختي جميلة على استمراريته كمشرف عام وهذا لا يرضى فيه المجلس
احسن لها تواصل كداعية مثل ما كانت سابقا خاصة وانها كانت محبوبة واااااااااااايد
ولا تنسون الموظفات القطريات اللي ظلمتهم في الراتب ............ وطلباتها المالية الكثيرة من الطالبات .

ريماس الغلا
24-05-2010, 08:31 PM
امممممم

شصار الحين ؟؟

زمان الصبا
24-05-2010, 09:47 PM
اللي نعرفه إنها ماخذه إنذارين من المجلس قبل لا يسحب منها الترخيص

الميزان 1969
24-05-2010, 11:14 PM
فديت ترابج يا ام ياسر
بنظل على وعدنا لج رغم كل الغلطات والزلات والافتراءات وبنظل نتعامل معاهم بالأدب اللي مايعرفونه
واذا في حد أكل حقنا فهو المجلس الأعلى مب ام ياسر وحتى لو فكرت تاكله - حاشاها - احنا راضييييييييييييين وحلو على قلبنا انتوا اشتبون ...
وياريت نترفع عن الكلام الكذب والتلفيق ونطبق منهجنا واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ....واذا مستوى طالباتنا ضعيف فهذا من المجلس لانهم يجبروننا ناخذ بنات الوجبة اللي كلهم 50 و 60 ومع ذلك لاتحرمهم فرصة التعليم كغيرها من صاحبات التراخيص اللي يشترطون النسب العالية عشان يطلعون اسم المدرسة وبدون مايطورون أداء طالباتهم ..يعني ندخلهم 50 ونطلعهم 70 و80 ، مب ندخلهم 90 ونطلعهم 90
وأحب اشكر الاخت اللي تشطرت وسوت نفسها فاهمة ان احنا نغشش ،، ياذكية المراقبات مدرسات من خارج المدرسة ..
والله انج يا ام ياسر تاج على راس اللي يرضى واللي مايرضى .. وياريت اذا في حد يبي يدخل في نقاش منطقي يكون عارف الموضوع بالضبط ...
واللي اجتهدت وقالت انذارين ... احب أطمنها ان احنا عندنا 3 انذارات ، الاول كان من سنتين والثاني فوزنا على الشرق الاوسط في الرياضيات والثالث فوزنا بحمدان

الأصيلة
24-05-2010, 11:44 PM
إذا طاح الجمل اكثرت سكاكينه

حسبنا الله نعم الوكيل على من تجبر وكتب بيده كلمات الظلم
والغيبة والنميمة...
هذا هو شغل الحساد واهل المكر والخديعة...

هاب ريح
24-05-2010, 11:47 PM
فديت ترابج يا ام ياسر
:omg:
والله انج يا ام ياسر تاج على راس اللي يرضى واللي مايرضى
:eek5:

واللي اجتهدت وقالت انذارين ... احب أطمنها ان احنا عندنا 3 انذارات ، الاول كان من سنتين والثاني فوزنا على الشرق الاوسط في الرياضيات والثالث فوزنا بحمدان

يا ريت ام ياسر تتجه الى القضاء فهو الطريق الصائب والمؤدي الى نتيجة
وبلا شغل الدعاية والتلميع.. وفديت ترابج يا ام ياسر !! اشدعوه
رابعة العدوية

h2004
25-05-2010, 12:06 AM
يا ريت ام ياسر تتجه الى القضاء فهو الطريق الصائب والمؤدي الى نتيجة
وبلا شغل الدعاية والتلميع.. وفديت ترابج يا ام ياسر !! اشدعوه
رابعة العدوية

على فكرة السنة تم استحداث لجنة قانونية تفض النزاعات او الخلافات مابين صاحب الترخيص والمجلس
فياريت تلجأ لها ام ياسر

الغلا81
25-05-2010, 05:53 PM
هاب ريح ليش محتر وليش داش عرض

ريماس الغلا
25-05-2010, 06:07 PM
فديت ترابج يا ام ياسر
بنظل على وعدنا لج رغم كل الغلطات والزلات والافتراءات وبنظل نتعامل معاهم بالأدب اللي مايعرفونه
واذا في حد أكل حقنا فهو المجلس الأعلى مب ام ياسر وحتى لو فكرت تاكله - حاشاها - احنا راضييييييييييييين وحلو على قلبنا انتوا اشتبون ...
وياريت نترفع عن الكلام الكذب والتلفيق ونطبق منهجنا واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ....واذا مستوى طالباتنا ضعيف فهذا من المجلس لانهم يجبروننا ناخذ بنات الوجبة اللي كلهم 50 و 60 ومع ذلك لاتحرمهم فرصة التعليم كغيرها من صاحبات التراخيص اللي يشترطون النسب العالية عشان يطلعون اسم المدرسة وبدون مايطورون أداء طالباتهم ..يعني ندخلهم 50 ونطلعهم 70 و80 ، مب ندخلهم 90 ونطلعهم 90
وأحب اشكر الاخت اللي تشطرت وسوت نفسها فاهمة ان احنا نغشش ،، ياذكية المراقبات مدرسات من خارج المدرسة ..
والله انج يا ام ياسر تاج على راس اللي يرضى واللي مايرضى .. وياريت اذا في حد يبي يدخل في نقاش منطقي يكون عارف الموضوع بالضبط ...

شنو يعني فديتي ترابها ؟؟

يا آلــــــــــــــــه السمــــــــــــــــــــاء

:yawn::yawn:

مناري
25-05-2010, 07:26 PM
الصراحه كل المدارس ماقصروا اشيبون اكثر كفايه المديرات والاخ المدير تاركين اعيالهم طول اليوم الا ورش الا اجتماعات وكله من صحتهم واخرتها ايقعدونهم في البيت وبعدين والتعليم الجديد علم اعيالنا على الركود والاستهتار علموهم قالولهم بتنجحون من غير دراسه يتحملون اللي ايجيهم ويعينا احنا
راي فقط

التيما
25-05-2010, 07:58 PM
http://www.education.gov.qa/EVI/Al-Resala%20Secondary%20Girls%20Report.pdf

نحن لسنا ضد ولا مع أم ياسر .. الاجابات الي تقولون مب عارفين أسبابها وليش انسحب الترخيص .. يبته لكم وفرت عليكم البحث مع ان الموضوع ما يبي له ..

وأتصور ان لا الرساله اول ولا آخر مدرسة بينسحب منها الترخيص .. وأتصور المجلس الأعلى له نظرته في المدرسة وإدارتها .. والمجلس الأعلى لو حكم لن يرجع في حكمه ..

واللي سمعته ان المدرسة صار كل همها ما يكتب عنها في المنتديات .. وصار جل همهم البحث عن الخونة اللي يكتبون ويكشفون ما يخص المدرسة ..

ونصيحة : انتوا بردودكم تزيدون الطين بله .. لان البلاوي كل مره تطلع أكثر ..

هل انتي كاروهات
هل انتي التيما
هل انتي ريان
هل انتي .....
ملخص اميلات توصل لبعض المدرسات في المدرسة .. تعيب عليهم مع ان البعض انظلم في الموضوع بحكم اني التيما ما ادرس في الرسالة .. وكما ان الكثيررمنا كمدرسات نعرف بلاوي بعض المدارس نقدر نعرف بلاوي الرسالة .. وشو الغريب في الموضوع ؟؟

طبلتوا بما فيه الكفاية .. وغنيتوا بما فيه الكفاية .. الباقي للجنه المهرجان الغنائي تقرر تعطيكم جائزه على غنائكم من عدمه ..

تربوي
25-05-2010, 09:16 PM
:omen2:

كاروهات
25-05-2010, 09:28 PM
http://www.education.gov.qa/evi/al-resala%20secondary%20girls%20report.pdf

نحن لسنا ضد ولا مع أم ياسر .. الاجابات الي تقولون مب عارفين أسبابها وليش انسحب الترخيص .. يبته لكم وفرت عليكم البحث مع ان الموضوع ما يبي له ..

وأتصور ان لا الرساله اول ولا آخر مدرسة بينسحب منها الترخيص .. وأتصور المجلس الأعلى له نظرته في المدرسة وإدارتها .. والمجلس الأعلى لو حكم لن يرجع في حكمه ..

واللي سمعته ان المدرسة صار كل همها ما يكتب عنها في المنتديات .. وصار جل همهم البحث عن الخونة اللي يكتبون ويكشفون ما يخص المدرسة ..

ونصيحة : انتوا بردودكم تزيدون الطين بله .. لان البلاوي كل مره تطلع أكثر ..

هل انتي كاروهات
هل انتي التيما
هل انتي ريان
هل انتي .....
ملخص اميلات توصل لبعض المدرسات في المدرسة .. تعيب عليهم مع ان البعض انظلم في الموضوع بحكم اني التيما ما ادرس في الرسالة .. وكما ان الكثيررمنا كمدرسات نعرف بلاوي بعض المدارس نقدر نعرف بلاوي الرسالة .. وشو الغريب في الموضوع ؟؟

طبلتوا بما فيه الكفاية .. وغنيتوا بما فيه الكفاية .. الباقي للجنه المهرجان الغنائي تقرر تعطيكم جائزه على غنائكم من عدمه ..

تسلمين فديتج اختي التيما ....................
انا كاروهات دوروا علي في المدرسة واتحداكم تعرفوني خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله كانهم يهالوه المدرسة هادين الشغل الصبح عشان يردون علينا ...........
باجر الصبح شوفوني على اللاب توب اكتب عنكم ////////// بيننهم

العليا
25-05-2010, 09:45 PM
صراحه عطيتوا الموضوع أكثر من حجمه

إشدعوه السيده خديجه
اللي تقول
فديت ترابج يا ام ياسر
و اللي تقول تاج فوق راسها
و اللي تقول لا تعليم بدون جميله

خير إن شاء الله ترخيص و انسحب وش صار
إنتهى التعليم بقطر يعني و الا وشو

و الله لو بيدي حذفت الموضوع من زمان

و اللي يبي يتظلم يدل الطريق

صاحب هدف
25-05-2010, 11:22 PM
الله يعطيكم العافية . أبي أعرف ويش كل هالحقد والمحاربة. كلنا بداخلنا بنعرف انه جميلة الشعبي ناجحة وغيرت المدرسة ورفعت مستوى الطالبات. وكل اللي بيكتبون بيعرفوا كيف كانت الرسالة وكيف صارت. واللي ما عاش التجربة ما يتفلسف ويكتب وشي طبيعي انه كل ناجح محارب. فهل هذا يعقل ؟ فهل وصل بنا الحسد والكره الى هذا الحد أن نكتب عن أختنا جميلة أكاذيب واشاعات
فلا اقول الا صبر جميل والله المستعان اعانك الله ياجميلة الشعبي في هذا الوقت

صاحب هدف
25-05-2010, 11:27 PM
يا مديرة الرسالة هناااك مقوله لعالم الاداره ( ستيفن كوفى ) ويقول : اذا انتقدك احد الاشخاص بنجاحك فأعلم بأنك تقدمت خطوه واذا بدأوا يسخرون منك كثير من الاشخاص ويستهزئون فأعلم بأنك تقدمت خطوتين الى الامام

صاحب هدف
25-05-2010, 11:39 PM
محاربه النجاح من اشد الامور ايلاماً فلا يعقل ان توضع النجاحات موضع تشكيك بها او بمن انجزها . أنا أطلب من الذين يكتبون بسلبية عن الرسالة ومديرة الرسالة أن يكلفو انفسهم ويشغلو عقولهم ويزيلو النظارات التي اسودت من شدة حقدهم ولا يثرثروا بكلام هارج وفارغ فالنجاح لا يكون مجرد صدفة . ونقول لكم انكم لن تقتلو طموحاتنا اللا محدوده, والتي لاترضى بتغير النجاح
تجنباً لألسنه هؤلاء او خوفاً من تلقي المزيد من طعناتهم . فنحن لا يهمنا أمثالكم

صاحب هدف
25-05-2010, 11:50 PM
الى كل مخلصة تعمل في مدرسة الرسالة أهدي هذه الأبيات
واحمل بعزم الصدق حملة مخلص *** متجـــرد لله غير جبان
واثبت بصبرك تحت ألوية الهدى *** فإذا أصبت ففي رضا الرحمن
والحق منصور وممتحن فلا *** تعجب فهذي سنـة الرحمن

sung kyo
25-05-2010, 11:50 PM
. .

كثرت كلمة " حقد " و " حسد " من مدافعين السيده جميلة الشعبي

ولدينا مقوله شعبيه تقول " كلن يرى الناس بعين طبعه "

الله أعلم بما يحصل في المدارس التي سحبت تراخيصها . .

صاحب هدف
25-05-2010, 11:57 PM
نحمد الله أن في هذه المدرسة شخصية المديرة التي تتصف بالايجابية فهي انسانة متفائلة، متكاملة، متميّزة، متّزِنَة، علم وعمل وسلوك وأخلاق ودعوة إلى الله تعالى في كل مجال، وفعلا خروجها من المدرسة وخروج المخلصين من أمثالها خسارة فادحة لمدرسة الرسالة.

صاحب هدف
26-05-2010, 12:12 AM
يا موظفات الرسالة يا صاحبات الهمة العالية تفاءلن خيرا فرغم وجود التحديات هناك أمل كبير بالله ثم بمن يطبق العدل في أرضه والخير موجود الى يوم القيامة
إذا سمـاؤك يوماً تـحـجبت بالغـيوم أغمض جفونك تبصر خلف الغيوم نجوم
والأرض حولك إذا ما توشحت بالثلوج أغمض جفونك تبصر تحت الثلوج مروج
{ تفاءلوا بالخير تجدوه}

الأصيلة
26-05-2010, 01:10 AM
مايشيب الرأس منه
ان هناك تسيب لا حدود له في بعض المدارس
اهمال لا يوصف و....و.....و....
ومع ذلك لم ينتبه لهم احد أو انهم لايريدون أن ينتبهوا
العدل ثم العدل ثم العدل
يا أيها القائمين على المجلس الأعلى

دلة الرسلان
26-05-2010, 01:44 AM
مع احترامي لمديرة الرسالة ولكن الخيرة فيما اختاره الله ، الحين الوزراء يغيرونهم واحد

داخل واحد طالع والحياة حلوة فما بالكم بمنصب مديرة مدرسة !!

كاروهات
26-05-2010, 06:42 AM
محاربه النجاح من اشد الامور ايلاماً فلا يعقل ان توضع النجاحات موضع تشكيك بها او بمن انجزها . أنا أطلب من الذين يكتبون بسلبية عن الرسالة ومديرة الرسالة أن يكلفو انفسهم ويشغلو عقولهم ويزيلو النظارات التي اسودت من شدة حقدهم ولا يثرثروا بكلام هارج وفارغ فالنجاح لا يكون مجرد صدفة . ونقول لكم انكم لن تقتلو طموحاتنا اللا محدوده, والتي لاترضى بتغير النجاح
تجنباً لألسنه هؤلاء او خوفاً من تلقي المزيد من طعناتهم . فنحن لا يهمنا أمثالكم

يحليلاتج توج مسجله في المنتدى عشان تردين بس الله يعينيج

مســــــــــــــــــــــــــــــــاهم جديد :tease:

انتي قطرية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الغلا81
26-05-2010, 07:07 AM
كاروهات لو ماتردين على مواضيع تخص الرساله يكون احسن من شاف اسمج والصوره الي حاطتها يدل على شخصيتج ياكاروهات غيريه وخليه ساده احسن واذا عندج كلام تعالي المدرسه وقوليه مب فالمنتديات بس وانتي جايه اطلبي الاسعاف لاني بخلي الكاروهات مشققه

صاحب هدف
26-05-2010, 07:10 AM
نعم الله يعيني اني برد على الموضوع ومساهم جديد يقول كلمة حق في انسانة عظيمة أدارت هذه المدرسة 4 سنوات وقادتها للنجاح فإن الساكت عن الحق شيطان اخرس فمن سكت عن مظلمة .. هو والظالم شركاء . وقيل أن الحكماء قديما قالوا : ( إذا دعت قدرتك على ظلم الناس ، فتذكر قدرة الله عليك ).
والرسول صلى الله عليه وسلم حذرنا من الظلم ومن دعوة المظلوم وقال عليه السلام: ( أتق دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب ). فكيف أدلي بكلام يحتوي على أكاذيب وسمعت بها من هنا ومن هناك إن مثل ذلك القول لن ينفعك يوم يفر المرء من أخيه ومن أمه وأبيه وصاحبته وبنيه .. ولن ينفعك في ذلك اليوم إن تقول ( يا ليتني قدمت لحياتي ، فيومئذ لا يعذب عذابه احد ، ولا يوثق وثاقه احد)
اسأل الله أن يعطينا الجراءة في قول الحق وإحقاقه وان لا يجعلنا ممن يعلمون الحق ويكتمونه.

كذا
26-05-2010, 08:10 AM
كذا وغيرها من الجبانات ...

احنا مو مجبورين ندافع عن هالاتهامات لأن احنا فوق أي شبهة غصب عليج وعلى كل من يرمي الناس بالحجر وبيته من زجاج ... وكلمتج ان جائزة حمدان مو معترف فيها أكبر دليل أنج سفيهة وتربينا في مدرسة ام ياسر بتجاهل السفيه وعدم الرد عليه فهو غير مكلف ...
وانا أقول لو كانت عندج ذرة كرامة ماتظلين دقيقة وحدة بالمدرسة لأنج مكشوفة انج وحدة من موظفات أم ياسر اللي مايشرفنا تكونين وسطنا ... لكن للأسف هذي سنة الحياة لأن الرسول عليه الصلاة والسلام ما أمن شر المنافقين فكيف نأمنهم نحن ...
لولا غلاة أم ياسر كان ردينا على هالاشكال عدل وبنفس الدناءة لكنها ربتنا على السمو والرفعة ...
دمت لنا صرحاً شامخاً يا أم ياسر ولن تضرك كرات القطن التافهة بإذن الله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا واحد يالشيخه مو وحده

والله واحد

كذا
26-05-2010, 08:24 AM

شبلاك ياخوي ؟ أعصابك ...

ياخوي خلي عنك هالسوالف وعلى قولة الأجانب Chillll :tease: ... ،

وسامحونا عالإطالة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مالي لاناقة ولاجمل في الموضوع

ولكن مدرسة الرسالة موش أول مدرسة ولا آخر مدرسة ينسحب ترخيصها

المقصد من كلامي هو أن المجلس الأعلى اذا سحب ترخيص قلتوا ليش سحب الترخيص
وان ماسحب ترخيص قلتوا المجلس الاعلى عيونه غايبه عن التعليم ولاهمه التعليم

ياعزيزتي .. هناك مدرسات بدون عقود وانا اعرف كل مايدور لأني في الأساس مطلع على القضايا المتعلقة بسحب التراخيص من المدارس
أعتقد أنه فيه أمور تجهليها انتي وتحتاجية الى معهد للتدريب على كيفية استخدام المفردات ووضعها في مكانها الصحيح

وبالنسبه للاحتفال باليوم الوطني ... كان هناك احتفالاً مصغر .. والأوبريت كان (خيمة العز) وليس قطر الماضي والحاضر هذا للعلم .. ولم يبث عنه خبر اعلامي ... حتى
ولنفترض ان هناك احتفالاً كبيراً باليوم الوطني ... حدثيني على الأنشطة الثقافية في المدرسة على مدار السنة ..

على فكرة ماحب اتكلم نفس ماتتكلمون ... انا سألت اسئلة محددة

وقلت لك من قبل .. لو تحبين نتكلم بالأدلة ... احنا حاضرين:nice:

ولكن زي ماقلنا سابقا مدرسة الرسالة انسحب ترخيصها وانتهى الموضوع :happy:

وانتي شكلج من المدرسات الغير القطريات الخايفات من المديرة الجديدة ... وانا اعرف من هي واعرف سياستها ...

فإذا كنتي منهم اركضي ودبري نفسج بمكان ثاني لأنها مابتخلي ولاوحده غير قطرية :tease:

العليا
26-05-2010, 08:33 AM
الاخ أو الاخت

كذا

وأنت

:ok::ok::ok:

الأصيلة
26-05-2010, 09:06 AM
لـ يسمح لي صاحب الموضوع
من خلال الردود على هذا الموضوع وبالذات الخاصة بـ مدرسة الرسالة الثانوية
يتضح أن القضية مؤامرة وتصفية حسابات من قبل موظفات في المدرسة...
حيث بقدرتهن وحباكتهن استطعن ان يدبرن ماتم تدبيره ...
واعتقد الأخطاء التي حدثت وسمعناها ولم تذكر في المنتدى
كانت بـ فعل فاعل قاصد الشر والإنتقام
من اجل أن يثبت شيء على إدارة المدرسة
لان الأسباب التي ذكرت لسحب الترخيص غير مقنعة
فهي موجودة في أغلب المدارس وبالذات الثانوية والإعدادية
فلماذا لم يتم سحب التراخيص من صاحبات التراخيص..؟؟؟
وكما قلت من قبل أن تلك المدارس تتكتم على مايحدث في أروقتها
لكن في مدرسة الرسالة توجد سوسه تنخر في عظم المدرسة
كـ تشفي وانتقام لأنه بالخط العريض
طيبة قلب ام ياسر وحسن ظنها بالناس هو سبب هذه المشكلة
ولو كانت كـ غيرها لما حدث ما حدث...
كوني واثقة ياصاحبة القلب الكبير بأن الله معك
دائما وبقدر حسن نياتك سيكون نصيبك بالدنيا والآخرة...

كاروهات
26-05-2010, 09:25 AM
الحمدلله الحمدلله الحمدلله

كل الغير قطريات بيطلعون من المدرسة مع صاحبة الترخيص الجديدة وبيحطون قطريات بإذن الله

يا ناس والله ندري ان جميله زينه بس للاسف لم تكن قيادية وكانت تفضل الاجانب على القطريات ،،،،،،،، ومن بداية العام الدراسي صارت لها مشاكل مع المجلس بسبة التسجيل تبي اتسجل على كيفها وخاصة اللي نسبهم عالية ......... لكن جا الفاس في الراس .......... جعل الترحيل آلي غصبا عن الكل.............

كاروهات
26-05-2010, 09:30 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مالي لاناقة ولاجمل في الموضوع

ولكن مدرسة الرسالة موش أول مدرسة ولا آخر مدرسة ينسحب ترخيصها

المقصد من كلامي هو أن المجلس الأعلى اذا سحب ترخيص قلتوا ليش سحب الترخيص
وان ماسحب ترخيص قلتوا المجلس الاعلى عيونه غايبه عن التعليم ولاهمه التعليم

ياعزيزتي .. هناك مدرسات بدون عقود وانا اعرف كل مايدور لأني في الأساس مطلع على القضايا المتعلقة بسحب التراخيص من المدارس
أعتقد أنه فيه أمور تجهليها انتي وتحتاجية الى معهد للتدريب على كيفية استخدام المفردات ووضعها في مكانها الصحيح والله في قطريات يبكون بسبة هالعقد

وبالنسبه للاحتفال باليوم الوطني ... كان هناك احتفالاً مصغر .. والأوبريت كان (خيمة العز) وليس قطر الماضي والحاضر هذا للعلم .. ولم يبث عنه خبر اعلامي ... حتى
ولنفترض ان هناك احتفالاً كبيراً باليوم الوطني ... حدثيني على الأنشطة الثقافية في المدرسة على مدار السنة .. لا يمكن توصل لمستوى الاحنف الاعدادية المستقلة للبنين

على فكرة ماحب اتكلم نفس ماتتكلمون ... انا سألت اسئلة محددة

وقلت لك من قبل .. لو تحبين نتكلم بالأدلة ... احنا حاضرين:nice: انا عندي ادلة الدنيا بس ما اقدر خاصة حادثة السرقة خ خ خ خ خ
ولكن زي ماقلنا سابقا مدرسة الرسالة انسحب ترخيصها وانتهى الموضوع :happy:

وانتي شكلج من المدرسات الغير القطريات الخايفات من المديرة الجديدة ... وانا اعرف من هي واعرف سياستها ... الله يقويها المديرة الجديدة بتطلع جميلة وبيبدا عهد ثاني وتطبيل جديد من غير القطريات
فإذا كنتي منهم اركضي ودبري نفسج بمكان ثاني لأنها مابتخلي ولاوحده غير قطرية :tease:

انا مع صاحبة الترخيص الجديدة الله يحفظها ويارب يكون عندها الضمير لموظفاتنا القطريات

الميزان 1969
26-05-2010, 10:04 AM
أنا اقول اللي عنده كلمة عدلة يتكلم واللي ما عنده أحب أذكره برقيب وعتيد ...
وان كان هناك من يريد أن يتكلم عن التعليم فيجب أن يتربى على حسن الخلق وسعة الصدر والنقد البناء ...
الى الآن لم أجد أي كلام ناقد بناء .. ماوجدت الا كلام ومهاترات والفاظ لا تمت لنا كمسلمين ( قبل أي شئ ) بصلة وانا على استعداد للحوار العقلاني وتقديم أدلتنا ليعي الجميع من هي أم ياسر ... لكن اذا كان الكلام سيظل بسوء الخلق هذا ..... فأنا أعتذر ماعودتني ولا ربتني أم ياسر على هذه الاخلاقيات الدنيئة .... وطالما هذه العقول الناقصة ترمي أم ياسر فأنا أستبشر خيرا بها وذلك مصداقا لقول الشاعر : إذا أتتك مذمتي من ناقص ... فهي الشهادة لي بأني كامل

صاحب هدف
26-05-2010, 01:19 PM
كاروهات الموضوع موب قطرية وغير قطرية قال تعالى{وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ }.
كاروهات ماأروع العيش بمشاعرنا ...لكن الاروع تقدير مشاعر الاخرين
متى نتعلم بأننا مسؤولون عن تصرفاتنا