المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج فطريات القدم ؟

وحيد-الشوق
21-05-2010, 03:51 PM
السلام عليكم

أرجو الأفادة يا أخوان أحد منكم يعرف علاج لفطريات القدم (بين الأصابع) حتى لو علاج شعبي انا سمعت كثير عن العسل أو زيت شجرة الشاي لعلاج الفطريات بس ماجربت صراحه

لأنه امي تعبت صراحه من الفطريات مسببة لها جروح وهي لازم تسوي عملية في رجلها بأسرع وقت لكن الدكتور مأجل العملية لين ماتروح الفطريات وهي خذت أدوية كثيره بين فتره وفتره حزات تتحسن واحيانا تصير اسوء علما انها قبل فتره لما وديتها تايلاند خذت دواء ومراهم تحسنت بشكل ممتاز لكن الدواء خلص والدكتور كتب لها دواء ثاني وما ارتاحت عليه

اتمنى ما تبخلون علي ويليت لو عن تجربة والله يشفي جميع مرضى المسلمين :weeping:

ashhal_q
21-05-2010, 04:07 PM
ماعليها شر انشاءالله اجر وعافيه..

العلاج حسب كلام والدي هو اكل التين المجفف المعروف في بلاد الشام بالقطين
ويباع بالمجمعات ومنه الايراني ...

ودمتم سالمين

قطرية مثقفة
21-05-2010, 04:09 PM
ماعندك اسم الدوا والمراهم اللي كتبه لك الدكتور اللي في تايلاند ،،،،،،،
إذا عندك أرسل لي الأسماء،،،،،،،،،،،

المتأمل خيرا
21-05-2010, 04:49 PM
أخي "وحيد الشوق"..

هذا الدواء "مرهمان" وصفهما أحد أخصائي الجلد بالدوحة ، ومن خلال الإستعمال كانت النتيجة جيدة جداً.

طبعاً مهم تجفيف القدمين أولاً بأوّل.. بعد الوضوء أو الإستحمام.

المرهمان هما:

1- Canesten
"ويستخدم مرتين في اليوم"

2- Cutivate
"يستخدم مرة واحدة ليلاً"

"بالنسبة لمن معه سكّر، لا أدري إن كانت هناك إرشادات خاصة.. لكن أفترض أن الصيدلي سيقدّم النصيحة"..

(( قبل قليل قرأت عن الكريم الأول.. في هذا الرابط : ))

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1691742

تمنياتي بالشفاء للوالدة،،،

ريماس الغلا
21-05-2010, 04:50 PM
اجر وعافية

ماريسا
21-05-2010, 05:11 PM
الله يشفيها يا رب
تفضل اخي الكريم أتمنى يفيدك هذا الرابط http://www.ehow.com/way_5920293_foot-tea-tree-oil-remedy.html

روح الاطلس
21-05-2010, 07:46 PM
الكريم الاول اللي ذكره المتامل خيرا

كريم كانستين معروف للفطريات وهو واسع المعالجه يعني يعالج اكثر من نوع من الفطريات

بالنسبة للعلاج الشعبي

تنقيع القدم بماء فاتر + ملح خشن

وبعد الانتهاء تجفف القدم جيدااا اهم شي القدم ماتكون رطبة لان الفطريات تعيش بالجو الرطب
خلها تحرص بكل الاستحمام والوضوء على طول تستخدم منشفة والافضل تغيير المنشفة بعد كل تنشيف يعني ممكن تحط لها مجموعة 10 مناشف صغيرة للاستخدام اليومي وبعدها تنغسل المناشف وتتعرض للشمس او الحرارة بالكوي ضروري جدااا

وبعد التنشيف توضع بودرة اطفال ولازم تكون البودرة بدون عطور ولا روائح
فائدة البودره انها تمتص الرطوبة وتخلي القدم جافة تماما

لو تطبق هالطريقة اللي قلتها خلال اسبوع بتلاحظ ان الفطريات خفت كثيرررر ومع الاستمرار تروح

ولازم القدم على طول متهوية ان كانت تلبس احذية مغلقة لازم تستبدلها بأحذية مفتوحة عشان ما ترطب القدم

والله يشفيها يارب

وحيد-الشوق
22-05-2010, 01:26 AM
ماعليها شر انشاءالله اجر وعافيه..

العلاج حسب كلام والدي هو اكل التين المجفف المعروف في بلاد الشام بالقطين
ويباع بالمجمعات ومنه الايراني ...

ودمتم سالمين

الشر مايجيك

ماقصرت اخوي بس ما اعتقد التين بيجيب نتيجة لأنة لازم علاج موضعي

ماعندك اسم الدوا والمراهم اللي كتبه لك الدكتور اللي في تايلاند ،،،،،،،
إذا عندك أرسل لي الأسماء،،،،،،،،،،،

هذا هو الدواء

وبعد عطتها الدكتورة حبوب زرقاء والوالدة ارتاحت عليها كثير وجاب نتيجة واضحة بس المشكلة الوالدة ما كانت تهتم من نحط الدواء تروح تعاند وتغسل رجلها بالماي واهنيه في ألمانيا مب عارفين يعالجون رجلها ولما كلمت الدكتور عن دواء تايلاند قال انا بعطيها دواء افضل بس المشكلة الأدوية ماتجيب نتيجة :(

أخي "وحيد الشوق"..

هذا الدواء "مرهمان" وصفهما أحد أخصائي الجلد بالدوحة ، ومن خلال الإستعمال كانت النتيجة جيدة جداً.

طبعاً مهم تجفيف القدمين أولاً بأوّل.. بعد الوضوء أو الإستحمام.

المرهمان هما:

1- Canesten
"ويستخدم مرتين في اليوم"

2- Cutivate
"يستخدم مرة واحدة ليلاً"

"بالنسبة لمن معه سكّر، لا أدري إن كانت هناك إرشادات خاصة.. لكن أفترض أن الصيدلي سيقدّم النصيحة"..

(( قبل قليل قرأت عن الكريم الأول.. في هذا الرابط : ))

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1691742

تمنياتي بالشفاء للوالدة،،،

هذا الدواء بالذات تصدق بهدل امي تبهدل كانت رجلها 3 اصابع المصابة الحين صاروا 6 :omg: وخله اصابعها حمره ومتقشره

الله يشافي جميع مرضى المسلمين

اجر وعافية

الله يعافيج

الله يشفيها يا رب
تفضل اخي الكريم أتمنى يفيدك هذا الرابط http://www.ehow.com/way_5920293_foot-tea-tree-oil-remedy.html

جزاج الله خير

الكريم الاول اللي ذكره المتامل خيرا

كريم كانستين معروف للفطريات وهو واسع المعالجه يعني يعالج اكثر من نوع من الفطريات

بالنسبة للعلاج الشعبي

تنقيع القدم بماء فاتر + ملح خشن

وبعد الانتهاء تجفف القدم جيدااا اهم شي القدم ماتكون رطبة لان الفطريات تعيش بالجو الرطب
خلها تحرص بكل الاستحمام والوضوء على طول تستخدم منشفة والافضل تغيير المنشفة بعد كل تنشيف يعني ممكن تحط لها مجموعة 10 مناشف صغيرة للاستخدام اليومي وبعدها تنغسل المناشف وتتعرض للشمس او الحرارة بالكوي ضروري جدااا

وبعد التنشيف توضع بودرة اطفال ولازم تكون البودرة بدون عطور ولا روائح
فائدة البودره انها تمتص الرطوبة وتخلي القدم جافة تماما

لو تطبق هالطريقة اللي قلتها خلال اسبوع بتلاحظ ان الفطريات خفت كثيرررر ومع الاستمرار تروح

ولازم القدم على طول متهوية ان كانت تلبس احذية مغلقة لازم تستبدلها بأحذية مفتوحة عشان ما ترطب القدم

والله يشفيها يارب

الله يشاافي الجميع

المشكلة الملح ماراح ينفعها لأن رجلها فيها شويه جروح والكريم الي ذكرتيه مانفع الوالدة كلش :(

جزاكم الله خير

روح الاطلس
22-05-2010, 01:57 AM
ضروري تعرف نتيجه مزرعه الفطريات .. هم اكيد اخذوا عينة للفحص المجهري صح؟

شنو طلع نوع الفطريات؟ كانديدا ولا شي ثاني؟؟ لان لو كانديدا الكريم مناسب لها بس لو كان الفطر شي ثاني الكريم مايصلح .. كل الكريمات اللي انذكرت هي للكانديدا البيكانس .. والمشكلة احيانا تصير مقاومة من الفطر ومايستجيب للعلاج لو تم استخدام العلاج بطريقه غلط يصير الفطر عنده مقاومه يعني لو كان الاستخدام مثل ماذكرت عدم التزام وانها تغسله بعد ماتحطه شي طبيعي ماتستفيد من العلاج لا ويصير فيه مقاومة رغم ان العلاج صحيح لكن سوء الاستخدام كارثه

وحيد-الشوق
22-05-2010, 02:03 AM
ضروري تعرف نتيجه مزرعه الفطريات .. هم اكيد اخذوا عينة للفحص المجهري صح؟

شنو طلع نوع الفطريات؟ كانديدا ولا شي ثاني؟؟ لان لو كانديدا الكريم مناسب لها بس لو كان الفطر شي ثاني الكريم مايصلح .. كل الكريمات اللي انذكرت هي للكانديدا البيكانس .. والمشكلة احيانا تصير مقاومة من الفطر ومايستجيب للعلاج لو تم استخدام العلاج بطريقه غلط يصير الفطر عنده مقاومه يعني لو كان الاستخدام مثل ماذكرت عدم التزام وانها تغسله بعد ماتحطه شي طبيعي ماتستفيد من العلاج لا ويصير فيه مقاومة رغم ان العلاج صحيح لكن سوء الاستخدام كارثه

صح هم خذوا عينة من الأصابع بس لحد الحين مابين شيء والدكتور صرف لها ادوية بس الحالة اشوفها تسوء ماتتحسن

داعوتج لها اختي الكريمة مايعلم بحالها غير رب العالمين :weeping:

هبة ريح
22-05-2010, 02:09 AM
ماتشوف شر الوالده وعسى الله يشافيها ويعافيها يارب

روح الاطلس
22-05-2010, 02:15 AM
صح هم خذوا عينة من الأصابع بس لحد الحين مابين شيء والدكتور صرف لها ادوية بس الحالة اشوفها تسوء ماتتحسن

داعوتج لها اختي الكريمة مايعلم بحالها غير رب العالمين :weeping:

دعواتي لها بالشفاء العاجل
لا بأس عليها ان شاء الله وانا كل ما اشوف نكك اتذكرها وادعي لها ..واول ماتعرف نوع الفطريات اكتبه هنا عشان نحاول نساعدك او نراسل مستشفيات أو دكاترة جلدية شاطرين

لان المزرعه من خلالها يتعرفون على نوع الفطر ويسوون له اختبار مع المضادات الحيوية ويشوفون اي مضاد يتحسس منه الفطر ويعطونها اياه

اما صرف مضادات بشكل عشوائي بدون معرفة نتيجه المزرعه خطأ كبير لان مثل ماذكرت ممكن الفطر يكتسب مناعه ضد المضاد ويصير بدل ماينفع يضر .. لاتحاتي ان شاء الله مع نتيجة المزرعه بيعرفون انسب مضاد للفطر

طيب حتى زيت الزيتون ماتقدر تدهن منه؟ تاخذ شوي زيت زيتون وتقرأ فيه المعوذات واية الكرسي وتدهن فيه بشكل بسيط عشان يساعد على التئام الجروح والزيتون معروفه فوائدة " شجرة مباركة "

diab911
22-05-2010, 02:26 AM
الله يشافيها ويعافيها يارب

المتأمل خيرا
22-05-2010, 02:32 AM
الأخ "وحيد الشوق"..

اتصلت قبل قليل بصيدلية "الحياة"، التي بمنطقة نجمة "بالقرب من الرغيف الساخن"، وأكدوا وجود الكريم "Fucidin" لديهم، لكن الصيدلي ذكر أن صرفه يحتاج لوصفة طبيــّـة.. وعندما سألته لماذا، أجاب لأنه يحتوي على مضاد حيوي.

هاتف الصيدلية: 4351165

تمنياتي لوالدتك بالشفاء.. بإذن الله.

المتأمل خيرا
22-05-2010, 02:47 AM
.. بالنسبة للكريم الثاني "Zalain"، فهو يـُـباع على هذا الموقع بشبكة الإنترنت.. وهناك معلومات وإرشادات بشأنه على ذات الصفحة.

http://www.drugs-pro.com/antimycotic/zalain.html

قد يكون الدواء موجوداً بالدوحة.. لكن رأيت إخبارك بهذه الصفحة.. إن تعذر حصولكم على الدواء من الصيدليات، فقد ترى مراسلتهم.

auto body
22-05-2010, 02:53 AM
الله يشافيها
ومانا الا ان ندعوا لها
بشرني عن اخباركم

بوالفاروق
22-05-2010, 03:04 AM
الله يشفيها يارب ,, اجر وعافية

الرادار
22-05-2010, 06:27 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ العزيز وحيد الشوق ،،
معروف ان العسل ممتاز جدا لمعالجه بعض الامراض الجلديه كما ذكرت لكن اعتقد انك يجب ان تأخذ طريقه الاستعمال ممن سبق ان جرب وصفه معينه لعلاج الفطريات بالعسل وان شاء الله تجد حد من الاخوان يفيدك في هذا الشأن.
اما من واقع تجربه في دكتور تقع عيادته في فيلا بعد منزل الفردان وقبل ان تصل مختبر الخليج على يدك اليمين اسمحلي اخوي نسيت اسمه في حاله وجود مرض عند الاطفال ولم تنفع العيادات الاخرى ينفع معهم العلاج الي آخذه من عنده .
ملاحظه ( في حاله استخدام مرهم او كريم لكبار السن او الاطفال من الافضل استشاره طبيب وعدم الاكتفاء برأي الصيدلي ، لأن غالبا هذه الادويه تحتوي على مضادات حيويه او كرتزون يتسرب من خلال الجلد الى الدم وقد تكون له اضرار جانبيه)
اللهم اشفي والدته والبسها ثوب الصحه والعافيه ،، اللهم آمين .

وحيد-الشوق
22-05-2010, 12:42 PM
ماتشوف شر الوالده وعسى الله يشافيها ويعافيها يارب

الشر مايجيج اختي

جزاج الله خير

دعواتي لها بالشفاء العاجل
لا بأس عليها ان شاء الله وانا كل ما اشوف نكك اتذكرها وادعي لها ..واول ماتعرف نوع الفطريات اكتبه هنا عشان نحاول نساعدك او نراسل مستشفيات أو دكاترة جلدية شاطرين

لان المزرعه من خلالها يتعرفون على نوع الفطر ويسوون له اختبار مع المضادات الحيوية ويشوفون اي مضاد يتحسس منه الفطر ويعطونها اياه

اما صرف مضادات بشكل عشوائي بدون معرفة نتيجه المزرعه خطأ كبير لان مثل ماذكرت ممكن الفطر يكتسب مناعه ضد المضاد ويصير بدل ماينفع يضر .. لاتحاتي ان شاء الله مع نتيجة المزرعه بيعرفون انسب مضاد للفطر

طيب حتى زيت الزيتون ماتقدر تدهن منه؟ تاخذ شوي زيت زيتون وتقرأ فيه المعوذات واية الكرسي وتدهن فيه بشكل بسيط عشان يساعد على التئام الجروح والزيتون معروفه فوائدة " شجرة مباركة "

الله يجزاج خير

امس حطيت لها زيت شجرة الشاي شوي بس أخاف استخدمة بعد يسبب لها حساسية

الله يشافيها ويعافيها يارب

آمين

بارك الله فيك

الأخ "وحيد الشوق"..

اتصلت قبل قليل بصيدلية "الحياة"، التي بمنطقة نجمة "بالقرب من الرغيف الساخن"، وأكدوا وجود الكريم "Fucidin" لديهم، لكن الصيدلي ذكر أن صرفه يحتاج لوصفة طبيــّـة.. وعندما سألته لماذا، أجاب لأنه يحتوي على مضاد حيوي.

هاتف الصيدلية: 4351165

تمنياتي لوالدتك بالشفاء.. بإذن الله.

.. بالنسبة للكريم الثاني "Zalain"، فهو يـُـباع على هذا الموقع بشبكة الإنترنت.. وهناك معلومات وإرشادات بشأنه على ذات الصفحة.

http://www.drugs-pro.com/antimycotic/zalain.html

قد يكون الدواء موجوداً بالدوحة.. لكن رأيت إخبارك بهذه الصفحة.. إن تعذر حصولكم على الدواء من الصيدليات، فقد ترى مراسلتهم.

جزاك الله خير وبارك الله فيك

المشكلة انا مب في الدوحة :weeping: والدكتور الي يتابعها حاليا قالي لاتاخذ هذا الدواء انا بعطيها شيء احسن مع العلم دواء تايلاند من بعد الله كان ممتاز جدا وجاب نتيجة واضحة

الف شكر لك

الله يشافيها
ومانا الا ان ندعوا لها
بشرني عن اخباركم

هلا والله :)

آمين ويشافي جميع مرضى المسلمين

شقول ياخوك الواحد يلاقيها من المكتب التعبان ولا من الصحة في الدوحة كل يوم مشكلة مصروف واقف الضمان ماتمدد وغير وغير :weeping:

الحمدلله على كل حال

الله يشفيها يارب ,, اجر وعافية

آمبن

الله يعافيك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ العزيز وحيد الشوق ،،
معروف ان العسل ممتاز جدا لمعالجه بعض الامراض الجلديه كما ذكرت لكن اعتقد انك يجب ان تأخذ طريقه الاستعمال ممن سبق ان جرب وصفه معينه لعلاج الفطريات بالعسل وان شاء الله تجد حد من الاخوان يفيدك في هذا الشأن.
اما من واقع تجربه في دكتور تقع عيادته في فيلا بعد منزل الفردان وقبل ان تصل مختبر الخليج على يدك اليمين اسمحلي اخوي نسيت اسمه في حاله وجود مرض عند الاطفال ولم تنفع العيادات الاخرى ينفع معهم العلاج الي آخذه من عنده .
ملاحظه ( في حاله استخدام مرهم او كريم لكبار السن او الاطفال من الافضل استشاره طبيب وعدم الاكتفاء برأي الصيدلي ، لأن غالبا هذه الادويه تحتوي على مضادات حيويه او كرتزون يتسرب من خلال الجلد الى الدم وقد تكون له اضرار جانبيه)
اللهم اشفي والدته والبسها ثوب الصحه والعافيه ،، اللهم آمين .

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

المشكلة هي جربت ادوية كثيرة في الدوحة شوي تتحسن وعقب تسوء حالتها ودواء تايلاند جاب نتيجة وتحسن واضح لكن خلص الدواء وصادف انها تسافر عشان تسوي عملية في المانيا وتغير الدواء وما ارتاحت عليه وساءت حالتها وعطوها دواء غير بعد ماشي حاله وهي محتاجة تسوي عملية في اسرع وقت عشان جذي كنت أسأل عن العسل او علاج شعبي اذا نفع نفع واذا مانفع مايضر :(

مالنا غير الصبر والله يجزاك خير اخوي

هدهد سليمان
22-05-2010, 01:30 PM
هل جربت الحناء .. الحناء ممتازه للفطريات .. ما تشوفون شر

سكون الليل
22-05-2010, 06:17 PM
الله يشفيها ويعافيها ان شاء الله
في وصفتين تشفي فطريات القدم مجربة ونافعة بإذن الله
الوصفة الاولى : وضع الحناء الطبيعية جافة بدون ماء أو أي إضافات (مثل البودرة) من المساء إلى الصباح وتكرر في حالة الضرورة . هذه الطريقة مجربة وليس لها أي أضرار بإذن الله.
الوصفة الثانية: وضع السكر البودرة فقط أيضا دون أي إضافات من المساء إلى الصباح.

السامـي
22-05-2010, 06:47 PM
وحيد الشوق.. كيف حالك؟.

أنتوا للحين في السفر..ولا رجعتوا؟.

يا الله يا رب ان يشفي والدتك.

طاح بين إيدي(مرهم) للوالدة تستعملة لأقدامها من عيادة القدم في
مستشفى حمد،والظاهر(والله العالم)إنه زين و أسمه:
AVALON
Povidone Iodine Ointment

والله الشافي سبحانه.

السعدي999
22-05-2010, 06:57 PM
دواء نفس قطرة الاذن
اسمه ديرماتين
محلول مضاد للفطريات

صنع في مصر شركة فاركو للادوية
قطره توضع على مكان الفطريات مرتين باليوم اسبوعين وباذن الله ماتشوف فطريات
مجرب وممتاز

قطرية مثقفة
22-05-2010, 10:33 PM
ماتشوف شر الوالده ،،،،،،، والله اني كنت حابه أوفر لك الدوا لأن زوجي في تايلاند حالياً وراجع يوم الأثنين 24 /5 ،،،،،،،،

alfahad1
22-05-2010, 11:48 PM
اخي العزيز الحناء مثل ما ذكر الاخ سكون الليل يشفي 100 %

ايضافه يجب ان يكون المكان دائما جااااااااف

ووضع بودره لتجفيف المكان لان الفطريات تحب المكان الرطب

وماتشوفون شر

بوعلى 1
23-05-2010, 12:08 AM
ما تشوف شر الوالدة والعلاج بسيط وهو ماء البحر نقع اريول الوالدة في ماي البحر لمدة ساعة 3 مرات في اليوم ولمدة 3 ايام وبتلاحظ التحسن باذن اللة

وحيد-الشوق
23-05-2010, 01:03 AM
هل جربت الحناء .. الحناء ممتازه للفطريات .. ما تشوفون شر

لا والله ماجربتها

الشر مايجيك اخوي هدهد

الله يشفيها ويعافيها ان شاء الله
في وصفتين تشفي فطريات القدم مجربة ونافعة بإذن الله
الوصفة الاولى : وضع الحناء الطبيعية جافة بدون ماء أو أي إضافات (مثل البودرة) من المساء إلى الصباح وتكرر في حالة الضرورة . هذه الطريقة مجربة وليس لها أي أضرار بإذن الله.
الوصفة الثانية: وضع السكر البودرة فقط أيضا دون أي إضافات من المساء إلى الصباح.

آمين ويشفي جميع مرضى المسلمين

جزاك الله خير

وحيد الشوق.. كيف حالك؟.

أنتوا للحين في السفر..ولا رجعتوا؟.

يا الله يا رب ان يشفي والدتك.

طاح بين إيدي(مرهم) للوالدة تستعملة لأقدامها من عيادة القدم في
مستشفى حمد،والظاهر(والله العالم)إنه زين و أسمه:
Avalon
povidone iodine ointment

والله الشافي سبحانه.

الله يسلمك أخوي

احنا لين الحين برا :(

جزاك الله خير

دواء نفس قطرة الاذن
اسمه ديرماتين
محلول مضاد للفطريات

صنع في مصر شركة فاركو للادوية
قطره توضع على مكان الفطريات مرتين باليوم اسبوعين وباذن الله ماتشوف فطريات
مجرب وممتاز

الوالدة كانت تستعمل هالدواء بس مانفعها كثير

جزاك الله خير اخوي السعدي

ماتشوف شر الوالده ،،،،،،، والله اني كنت حابه أوفر لك الدوا لأن زوجي في تايلاند حالياً وراجع يوم الأثنين 24 /5 ،،،،،،،،

ماقصرتي أختي الله يجزاج خير

اخي العزيز الحناء مثل ما ذكر الاخ سكون الليل يشفي 100 %

ايضافه يجب ان يكون المكان دائما جااااااااف

ووضع بودره لتجفيف المكان لان الفطريات تحب المكان الرطب

وماتشوفون شر

الشر مايجيك

الف شكر لك اخوي

ما تشوف شر الوالدة والعلاج بسيط وهو ماء البحر نقع اريول الوالدة في ماي البحر لمدة ساعة 3 مرات في اليوم ولمدة 3 ايام وبتلاحظ التحسن باذن اللة

الشر مايجيك

من زمان وانا اسمع عن ماي البحر بس اخاف تتحسس منه

الله يجزاكم خير بننتظر وبنشوف الحل مع الفطريات

كازانوفا
23-05-2010, 08:46 AM
ربي يشفيها ان شالله عاجل غير اجل

حراير قطر
23-05-2010, 09:02 AM
سلامتها والله

والله يخليها لكم ان شاء الله ويشفيها بأسرع وقت

شفت بعض المواقع وما ينصحون فيه

استعمال المرهم لانه يزيد ويفضلون البخاخ او البودرة

وهاذي مواقع ان شاء الله تستفيد منها ...

http://www.aawsat.com/details.asp?section=15&article=548283&issueno=11338

http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=18696

http://www.9awt.com/vb/showthread.php?t=7680

http://www.arabhp.com/vb/showthread.php?p=20045

وهاذي وصفه بسيطه لقيتها باحدى المنتديات ...

تجفيف المنطقة المصابة
وضع زيت حبة سوداء مسح المنطقة
ثم وضع حنا بعسل نحل
تكرر لمدة اسبوعين

اختك

حراير قطر