المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبراس الشيماء

أم عبدالرحمن
21-05-2010, 09:06 PM
تحية صدق ومحبة إلى من كانت عنوان للعمل ونبع للعطاء المتجدد إلى من سعت بجهدٍ إلى بلورة رؤى الإبداع والتميز في كل من حولها طالبات وإداريات ومعلمات وعاملات إلى من كانت نبراس يضيء للآخرين سبل الحياة .
إلى الأم والصديقة والأخت الفاضلة ((( زليخة محمد النعمه )))
ستظلي دائماً شعلةً تنير للآخرين دروب الأمل والعمل والنجاح .. نحبكِ دائماً إداريات ومعلمات وطالبات مدرسة الشيماء الثانوية للبنات 1986 - 2010م

Toomy
21-05-2010, 09:11 PM
و تحية مني ايضاً لها..كنت احدى طالبات المدرسة و ما شاء الله عليها لين الحين تتذكر أسمي لين شافتني..بس فعلا هذولا هم المديرات التربويات مش مثل بعض اللي الحين طالعين.

درب السعادة
21-05-2010, 09:14 PM
الله يعطيهم الف الف عافيه يارب بس ايش السالفه ؟؟؟ ليه الكل صاير يمدح مدرسة او صاحب ترخيص ؟؟
أحنا يا جماعة نتناقش في موضوع المدارس اللي انسحبت تراخيصها بس
الله يحفظ الجميع يارب

تحياتي

Toomy
21-05-2010, 09:17 PM
الله يعطيهم الف الف عافيه يارب بس ايش السالفه ؟؟؟ ليه الكل صاير يمدح مدرسة او صاحب ترخيص ؟؟
أحنا يا جماعة نتناقش في موضوع المدارس اللي انسحبت تراخيصها بس
الله يحفظ الجميع يارب

تحياتي
لأنها و مجموعة من اقدر المديرات خلاص بياخذون أو بالأحرى غصبا عنهم بياخذون تقاعد ,مدارسهم شبه مستقلة و بتتحول مستقلة..
مب حرام ولا عيب لو ذكرناهم بكلمة شكر,يستاهلون كل الاحترام و التقدير..و ياليت لو يتثبت موضوع توضع فيه عبارات الشكر و التقدير للمربيين و المربيات .

درب السعادة
21-05-2010, 09:22 PM
والله اختي ما كان عندي خبر والسيده زليخه ما عليها كلام ومدرسة الشيماء نبراس كما قلتي وكانت هي عنوان المستقلات قبل ان تكون مستقله

خسسسسسسسسارة نفقد ها القمم المضيئه الله يوفقهم يارب وين ما حلوا ليتهم يحطونهم مستشارين في المجلس بدل المدرسات اللي خذوهم من المدارس ووزعهم مستاشارين في المجلس الاعلى

تحياتي

Toomy
21-05-2010, 09:27 PM
والله اختي ما كان عندي خبر والسيده زليخه ما عليها كلام ومدرسة الشيماء نبراس كما قلتي وكانت هي عنوان المستقلات قبل ان تكون مستقله

خسسسسسسسسارة نفقد ها القمم المضيئه الله يوفقهم يارب وين ما حلوا ليتهم يحطونهم مستشارين في المجلس بدل المدرسات اللي خذوهم من المدارس ووزعهم مستاشارين في المجلس الاعلى

تحياتي

أذكر منهم فقط ..الفاضلة فاطمة حسين مديرة التعاون الاعدادية
الفاضلة عائشة الانصاري مديرة خليفة الثانوية
الفاضلة نورة السبيعي مديرة خليفة النموذجية
الفاضلة موزة البوعينين مديرة روضه بنت جاسم الثانوية.. و اسمحوا لي لا اذكر الباقي حاليا

دانة قطر
21-05-2010, 10:15 PM
جزاج الله خير ام عبدالرحمن
وخير ما كتبتي
وانا بدوري لا انسى الفاضلة الرائعة والراقية باسلوبها وأخلاقها السيدة الفاضلة موزة البوعينين مديرة مدرسة روضة بنت جاسم الثانوية في منطقة المناصير .
لا انسى فضلها وحكمتها في تغيير مدرسة روضة بنت جاسم
فقد كانت المدرسة وهي شبة مستقلة في التطور لكي تصبح مدرسة مستقلة مستقبلا على يدها والكل يبارك خطواتها في التغيير دون استثناء .
اقول لها """ شكرا موزة البوعينين على كل ما فعلتية وتفعلينه من اجل رفع اسم قطر عاليا ورفع مستوى بناتنا نحو التفوق ""

أم*خلودي
21-05-2010, 11:08 PM
و تحية مني ايضاً للمربية الفاضلة / زليخة بنت محمد النعمة
،،،،كنت احدى طالبات المدرسة ،،،،
فأنتي الأم المعلمه التي وهبت وأعطت دون مقابل

فلك كل الاحترام والتقدير والحب والامتنان على كل مابذلتيه من مجهود .
الله يوفقها يارب

بـــــــنت النوخـّــــذه
22-05-2010, 12:32 AM
سبحان الله اتصدقين اليوم اسولف مع وحده عن سحب التراخيص من بعض المديرات الا قلت لها اهي مدرسة وحده ثانويه للبنات ماغيرها (الشيماء) + زليخه النعمه الشهاده لله هذي المدرسه بمديرتها ومدرساتها وطالباتها نموذج مشّرف للتعليم الحكومي في قطر لا تعليم تحكمه المصالح ولا تعليم هدفه الربح ولامظاهر خداعه ولا همن يحزنون :(00

وانا اهنيه احييّ مديره مدرسة الشيماء ولو اني ماعرفها بس يقولون الصيت ولا الغنى واقول لها رحم الله والديج وكثر الله من امثالج :nice:

kooool
22-05-2010, 12:35 AM
رااااااااااااااااااحوا اللي فيهم خير

twilight
22-05-2010, 12:58 AM
قهر بصراحة كل المديرات اللي انذكرت أسمائهم هم الأساس في التعليم .. وكلنا تخرجنا على يدهم

كيف كذا بس يتركون والمشكلة يتركون التعليم لمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأصيلة
22-05-2010, 01:30 AM
كوادر لن تتكرر أبدا من بين هذا الجيل الغريب
الذي أصبح بيده زمام الامور....
فطاحل الإدارة القطرية في مدارس وزارة التربية والتعليم...
تحية حب وتقدير وإعزاز لهؤلاء الأمثلة الرائعة
أمثال المربيات الفاضلات
زليخة النعمة / فاطمة النعمة / عائشة الأنصاري /
حصة الهتمي / فاطمة الذوادي / موزة البوعينين / بدرية عبدالكريم
والكثير الذين لم تحضرني أسمائهم الرنانه في مجال التربية والتعليم...