المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : QatarShares FM <<< الحلقة الـــ 2 بعد إنقطاع طويل >>>

Qatar4all
21-05-2010, 09:52 PM
مســـــــــــــاكم ورد :..

طبعا هالموضوع المفروض يكون اسبوعي وهو مســـــــــــاء كل يوم سبت بس للأسف ما قدرنا نستمر فالموضوع بسبة ظروف خاصة في فريق العمل :..

عاد انا اليوم قلت بنزل الحلقة الثانية من هالموضوع وبدون ما أرتب مع الخوات وهم اعضاء الفريق (( شويهينة + غزلان + الشايمة )) :..

في نقاط أساسية المفروض اني أغطيها في الموضوع بس راح احاول قد ما أقدر اني اغطيها :..

المهم راح ابدأ بموضوع نقاشي وان شاء الله يكون خفيف ونستفيد من خلال النقاش فيه :..

راح نتكلم عن (( خريجي الجامعات الأجنبية ونظرتهم من بعد التخرج لزملائهم خريجي جامعة قطر ))

ما راح نقول الكل بس البعض منهم ينظر الى خريجي جامعة قطر بنظرة انه أقل منه في المستوى العلمي :..

مع ان يمكن زميلة ينتج ويفهم في مجال العمل أكثر من فلان خريج الجامعة الاجنبية :..

محور ثاني ودي نتكلم فيه وهو هل سنوات الخبرة توازي أي شهادة علمية ؟

نسمع ارائكم ونشوف الحلقة واتمنى ان أعضاء الفريق يكونون موجودين ويســــاعدوني في الموضوع :..

المبرمج صلاح
21-05-2010, 10:06 PM
بالتوفيق ان شاء الله لكل شبابنا في الجامعات

اولا لا اعتقد انه الجامعات الاجنبية تجعل الطالب اكثر فهما او علما او خبرة

الاعتماد الكلي يكون على مستوى الطالب و مدى استيعابه

ثانيا سنوات الخبرة لا تقاس باي شهادة جامعية

Qatar4all
21-05-2010, 10:13 PM
بالتوفيق ان شاء الله لكل شبابنا في الجامعات

اولا لا اعتقد انه الجامعات الاجنبية تجعل الطالب اكثر فهما او علما او خبرة

الاعتماد الكلي يكون على مستوى الطالب و مدى استيعابه

ثانيا سنوات الخبرة لا تقاس باي شهادة جامعية

الله يوفقهم يارب :..

صح كلامك بس ما صادفت أي موقف وحسيت فيه ان في نظرة من اللي طرحته وهو شوي تعالي ؟

اما بخصوص سنوات الخبرة انا اتفق معاك ياخوي بس جهات العمل (( سوق العمل )) يشترط الشهادة العلمية وبغض النظر عن سنوات الخبرة اذا لم تتوفر الشهادة العلمية

على سبيل المثال انت ماسك وظيفة لفترة زمنية ( 5 - 9 سنوات ) ومع قانون الموارد البشريه الجديد تبين ان هالوظيفة من شروطها توفر شهادة جامعية ولنفترض بكالوريس وانت حاصل على شهادة ثانويه فالبتالي راح تنزل درجة ويتغاضون عن سنوات الخبرة كلها في هذه الحاله :..

Qatar4all
21-05-2010, 10:16 PM
ليش الاستراحة هادية ؟؟؟؟؟

شجرة الدر
21-05-2010, 10:36 PM
يعطيك العاافيه اخوي قطر4اول ،،

انا ماراح اعلق ع المحور الاول لكن باعلق ع المحور الثااني انا بصراحه من وجهة نظري ان احياناً الخبره تكون اهم من الشهااده العلميه لان ممارسة العمل تكون خبره تخليك تدرك توابع العمل اللي تقوم فيه هذا مع عدم التقليل من الشهادات العلميه طبعاً ،،

Qatar4all
21-05-2010, 10:44 PM
يعطيك العاافيه اخوي قطر4اول ،،

انا ماراح اعلق ع المحور الاول لكن باعلق ع المحور الثااني انا بصراحه من وجهة نظري ان احياناً الخبره تكون اهم من الشهااده العلميه لان ممارسة العمل تكون خبره تخليك تدرك توابع العمل اللي تقوم فيه هذا مع عدم التقليل من الشهادات العلميه طبعاً ،،

الله يعافيج أختي :..

عندي استفساريين :..

الاول : ليش ما علقتي ع المحور الاول ؟؟؟ :omen2:

الثاني : اللي تعلمتيه كم فــ الميه تطبقينه في مجال وظيفتج ؟

:telephone:

شجرة الدر
21-05-2010, 10:54 PM
الله يعافيج أختي :..

عندي استفساريين :..

الاول : ليش ما علقتي ع المحور الاول ؟؟؟ :omen2:

الثاني : اللي تعلمتيه كم فــ الميه تطبقينه في مجال وظيفتج ؟

:telephone:

ماعلقت ع المحور الاول لان انا ماعايشت هالشي يعني ماعرف نظرة خريجين الجامعات الاجنبيه لخريجي جاامعة قطر يمكن احياناً اسمع كلاام عن البعض اشلون يشوفون نفسهم عليهم خصوصاً انهم يتكلمون اللغه الانجليزيه بطلااقه لكن انا ماشفت هالشي لوعايشت هالموضوع بتكلم عنه لذلك افضل اني مااتكلم عن شي ماادري عنه ،،

بالنسبه لسؤالك الثاني إذا قصدك عن اللي تعلمته في الجامعه تطبيقه في مجال وظيفتي بصراحه صفر %
علشان جذي اشوف الخبره في الوضع اللي انا فيه تسوى عشر شهادات من شهاادتي :(

Qatar4all
21-05-2010, 11:03 PM
ماعلقت ع المحور الاول لان انا ماعايشت هالشي يعني ماعرف نظرة خريجين الجامعات الاجنبيه لخريجي جاامعة قطر يمكن احياناً اسمع كلاام عن البعض اشلون يشوفون نفسهم عليهم خصوصاً انهم يتكلمون اللغه الانجليزيه بطلااقه لكن انا ماشفت هالشي لوعايشت هالموضوع بتكلم عنه لذلك افضل اني مااتكلم عن شي ماادري عنه ،،

بالنسبه لسؤالك الثاني إذا قصدك عن اللي تعلمته في الجامعه تطبيقه في مجال وظيفتي بصراحه صفر %
علشان جذي اشوف الخبره في الوضع اللي انا فيه تسوى عشر شهادات من شهاادتي :(

وضحت الصورة بالنسبة للمحور الاول :..

اما بالنسبة للمحور الثاني هذا الواقع لأسف طبعا ما نعمم لانه في وظائف تستعدي نطبق اللي تعلمناه في الجامعه وان لم يكن بشكل فعلي وتطبيق حرفي :..

بس كاساسيات تكون موجوده وتساعد في الوظيفة :..

هذا الشي يجرنا الا ان الدورات فايدتها أكبر ع الموظف من ناحية الابداع والتطوير في وظيفيته :..

Qatar4all
21-05-2010, 11:04 PM
الووووووو

غزلان نبي فاصل بليييييز ومن عقبه نواصل :..

Qatar4all
21-05-2010, 11:08 PM
في انتظار الفاصل :..

ما بعد الفاصل :..

http://www.qtruni.com/qtrup//uploads/images/qtrup511092d5c5.jpg (http://www.qtruni.com/qtrup//uploads/images/qtrup511092d5c5.jpg)

عن الحكره في الاماكن العامه :.. وسوق واقف شلوووون ؟

شجرة الدر
21-05-2010, 11:08 PM
وضحت الصورة بالنسبة للمحور الاول :..

اما بالنسبة للمحور الثاني هذا الواقع لأسف طبعا ما نعمم لانه في وظائف تستعدي نطبق اللي تعلمناه في الجامعه وان لم يكن بشكل فعلي وتطبيق حرفي :..

بس كاساسيات تكون موجوده وتساعد في الوظيفة :..

هذا الشي يجرنا الا ان الدورات فايدتها أكبر ع الموظف من ناحية الابداع والتطوير في وظيفيته :..

تبي الصج اكثر حتى الدورات اللي اترشح لها مالها خص كلللللللللش ،،

الا اللهم هي محااضره وحده كانت عن مجال شغلي ولما رحتها حسيت اني لو اقعد مكان المحااضر باعطي احسن منه لان الاشياء اللي قالها خلااص صارة عندي من ابجدياات شغلي يعني محصلة الخبره اللي وصلت لها مااضاف لي شي ،،
ماتعلمت في شغلي الامن ممارستي اليوميه ولين الحين اتخوف وانا اتخذ اي قرار في الشغل ،،

Qatar4all
21-05-2010, 11:13 PM
تبي الصج اكثر حتى الدورات اللي اترشح لها مالها خص كلللللللللش ،،

الا اللهم هي محااضره وحده كانت عن مجال شغلي ولما رحتها حسيت اني لو اقعد مكان المحااضر باعطي احسن منه لان الاشياء اللي قالها خلااص صارة عندي من ابجدياات شغلي يعني محصلة الخبره اللي وصلت لها مااضاف لي شي ،،
ماتعلمت في شغلي الامن ممارستي اليوميه ولين الحين اتخوف وانا اتخذ اي قرار في الشغل ،،

:rolleyes2:

انزين يمكن تساهم في تطوير العمل حتى لو ما كان لها اي علاقة مباشرة بمجال عملج :..

ما شاء الله عليج أختي شكلج خبرة طويله بس أنا أقول ما زال في دورات أكيد راح تطور من ابجديات العمل :.

على سبيل المثال

إجراءات العمل نفسه في دورات مختصة في تقليص بعض الاجراءات او تخطيها وفي مرات وضع إجراءات لعمل معين :..

شجرة الدر
21-05-2010, 11:19 PM

انزين يمكن تساهم في تطوير العمل حتى لو ما كان لها اي علاقة مباشرة بمجال عملج :..

ما شاء الله عليج أختي شكلج خبرة طويله بس أنا أقول ما زال في دورات أكيد راح تطور من ابجديات العمل :.

على سبيل المثال

إجراءات العمل نفسه في دورات مختصة في تقليص بعض الاجراءات او تخطيها وفي مرات وضع إجراءات لعمل معين :..

لا مب خبره طويله ماكملت سنتين في شغلي :telephone:

بس صح كلاامك ممكن انها اتطور العمل حتى لو ماكان لها علاقه مبااشره ،،

غزلان حطي الفاصل لان شكلي راعية طويله وباسندر اخوي قطر 4 اول ،،

تسلم اخوي على حسن اصغائك ،،

Qatar4all
21-05-2010, 11:31 PM
لا مب خبره طويله ماكملت سنتين في شغلي :telephone:

بس صح كلاامك ممكن انها اتطور العمل حتى لو ماكان لها علاقه مبااشره ،،

غزلان حطي الفاصل لان شكلي راعية طويله وباسندر اخوي قطر 4 اول ،،

تسلم اخوي على حسن اصغائك ،،

شوفي بالنسبة لتقيم أي دورة أنا ما اتوقع ان الواحد يقدر يقيمها اذا كانت مفيدة او لا الا عقب ما تمر عليه حالات تستدعي هالتكنيك ( المادة اللي خذتيها فالدورة ) يعني طول ما انتي ما يمر عليج شي يستدعي هالتكنينك بتحسين الموضوع ما منه اي فايدة :..

الشي الثاني :..

بعض الدورات تخلي الواحد يتوسع في مجال تفكيره مب شرط تكون في صلب عمله مثلا اي دورة في مجال عملج مثل ما تفضلتي أختي وذكرتي سالفة المحاضرة انج لو قعدتي مكان المحاضر راح تضيفين أكثر من اللي يقوله :..

امممممممم

عندي لج سؤال :..

تقدرين تسوين برزنتيشن عن وظيفتج وانتي تقدمين البرزنتيشن لمجموعة من الافراد ؟ ويكون البرزنتيشن فايف ستار :.. ههههههه فندق مو برزنتيشن

غزلان >>> :telephone:

شجرة الدر
21-05-2010, 11:42 PM
لاااا:rolleyes2:

انا قصدت ان الماده اللي قدمها مااضافت لي شي بس هو كقدره ع المواجهه اكيد بيكون افضل مني ،،

غزلان قطر 4 اول يسأل عنج :telephone:

شاهيناز
21-05-2010, 11:43 PM
ليش الاستراحة هادية ؟؟؟؟؟

الاعضاء كلهم في العام اكشنات هناك:)

لي عوده غدا ان شاءالله

Qatar4all
21-05-2010, 11:49 PM

انا قصدت ان الماده اللي قدمها مااضافت لي شي بس هو كقدره ع المواجهه اكيد بيكون افضل مني ،،

غزلان قطر 4 اول يسأل عنج :telephone:

لا لا لا أنا ما اقصد الماده اللي قدمها المحاضر هذا موضوع مستقل :..

انا أقصد لو قلنا لج تقدرين تسوين البرزنتيشن وتتكلمين عن اي شي انتي تبين تتكلمين عنه ؟

من خلال اجابتج انتي عندج ضعف في القدرة عالمواجهة ويمكن في نقاط انا وانتي نجهلها بخصوص تقديم اي برزنتيشن فالبتالي احنا محتاجين لدورة في فن الالقاء وعمل البرزنتيشن :..

وطبعا هالدورة مالها اي علاقة بمجال وظيفتج الفعلي :..

هذا اللي كنت ابي اوصل له :..

غزلان ما تنلام انا غلطان ما قلت حق الفريق من قبل مب مشكله الامور سهالات :)

Qatar4all
21-05-2010, 11:50 PM
الاعضاء كلهم في العام اكشنات هناك:)

لي عوده غدا ان شاءالله

ايش عندهم ؟ وشنو اكشناتهم ؟ :eek5:

باجر ما ينفع أختي :(

شجرة الدر
21-05-2010, 11:57 PM

غزلان قطر 4 اول يسأل عنج :telephone:[/color][/size][/center]

انا أقصد لو قلنا لج تقدرين تسوين البرزنتيشن وتتكلمين عن اي شي انتي تبين تتكلمين عنه ؟

من خلال اجابتج انتي عندج ضعف في القدرة عالمواجهة ويمكن في نقاط انا وانتي نجهلها بخصوص تقديم اي برزنتيشن فالبتالي احنا محتاجين لدورة في فن الالقاء وعمل البرزنتيشن :..

غزلان ما تنلام انا غلطان ما قلت حق الفريق من قبل مب مشكله الامور سهالات :)[/quote]

اوصلت الفكره :)

تسلم اخووي استفدت من هالنقاش السريع ،،

ااكيد الامور سهالات وانت ماقصرت ماشاء الله في الموضوع جزاك الله خير ،،

Qatar4all
22-05-2010, 12:04 AM

غزلان ما تنلام انا غلطان ما قلت حق الفريق من قبل مب مشكله الامور سهالات :)

اوصلت الفكره :)

تسلم اخووي استفدت من هالنقاش السريع ،،

ااكيد الامور سهالات وانت ماقصرت ماشاء الله في الموضوع جزاك الله خير ،،[/quote]

الله يسلمج أختي :..

وأنا استفدت بعد من النقاش ونورتي الموضوع :..

عورت راسج عاد كنتي ضحية وضيفة البرنامج فمن جذي استلمتج :.. :)

Qatar4all
22-05-2010, 12:26 AM
ما طلعنا فاصل :..

مادري نصك الموضوع ؟

الوضع العام في الاستراحة ما يشجع هدووووووووووووووووووووووووووووووء غير عادي :..

هند88
22-05-2010, 12:52 AM
الناس نايمة :telephone:

Qatar4all
22-05-2010, 12:54 AM
الناس نايمة :telephone:

معقولة ؟

Qatar4all
22-05-2010, 12:56 AM

هند88
22-05-2010, 12:57 AM

معقولة ؟

انت سارلك فترة غايب عن المنتدى
النظام الحين في الويك ايند المنتدى قط ابره فيه بتمسع صوتها :nice:

Qatar4all
22-05-2010, 12:59 AM
انت سارلك فترة غايب عن المنتدى
النظام الحين في الويك ايند المنتدى قط ابره فيه بتمسع صوتها :nice:

بل بل بل :.. ليش عاد من مزعلهم ؟

Qatar4all
22-05-2010, 01:01 AM
‏Qatar4all, ‏أم حمد ومحمد, ‏محتـرف, ‏مهره, ‏BuFaisal, ‏المشاغب, ‏المغروره, ‏الارض, ‏الشمريه, ‏العصامي, ‏بـن شـهـوان, ‏HAMAD2008, ‏حراير قطر, ‏JN000N, ‏nym, ‏شمس المغيب, ‏ساهر الليل, ‏شبيهة البحر, ‏rman, ‏sara jsm, ‏speed 4 ever, ‏The MooN, ‏trendy girl, ‏غير البشر, ‏عزووز قطر, ‏عـ العبيدلي, ‏هند88, ‏قطرية7

هالنك نيميز موجودين حاليا شيسون عيل ؟؟؟

هند88
22-05-2010, 01:05 AM
‏Qatar4all, ‏أم حمد ومحمد, ‏محتـرف, ‏مهره, ‏BuFaisal, ‏المشاغب, ‏المغروره, ‏الارض, ‏الشمريه, ‏العصامي, ‏بـن شـهـوان, ‏HAMAD2008, ‏حراير قطر, ‏JN000N, ‏nym, ‏شمس المغيب, ‏ساهر الليل, ‏شبيهة البحر, ‏rman, ‏sara jsm, ‏speed 4 ever, ‏The MooN, ‏trendy girl, ‏غير البشر, ‏عزووز قطر, ‏عـ العبيدلي, ‏هند88, ‏قطرية7

ناوي عليها صح :telephone:

JN000N
22-05-2010, 01:07 AM
‏qatar4all, ‏أم حمد ومحمد, ‏محتـرف, ‏مهره, ‏bufaisal, ‏المشاغب, ‏المغروره, ‏الارض, ‏الشمريه, ‏العصامي, ‏بـن شـهـوان, ‏hamad2008, ‏حراير قطر, ‏jn000n, ‏nym, ‏شمس المغيب, ‏ساهر الليل, ‏شبيهة البحر, ‏rman, ‏sara jsm, ‏speed 4 ever, ‏the moon, ‏trendy girl, ‏غير البشر, ‏عزووز قطر, ‏عـ العبيدلي, ‏هند88, ‏قطرية7

انا اقرا مني ومناك واطالع واضحك على بعض المواضيع اللي فيها تخدي محد له :)

ومساعه كان نكي موجود مسجل حضور بس انا محد

Qatar4all
22-05-2010, 01:10 AM
ناوي عليها صح :telephone:

شنووووو :.. منوووووو :..

Qatar4all
22-05-2010, 01:13 AM
انا اقرا مني ومناك واطالع واضحك على بعض المواضيع اللي فيها تخدي محد له :)

ومساعه كان نكي موجود مسجل حضور بس انا محد

دام شرفتي الموضوع وكنتي حظور ومحد قاصة علينا :..

نبي موضوع نتناقش فيه :..

JN000N
22-05-2010, 01:20 AM
دام شرفتي الموضوع وكنتي حظور ومحد قاصة علينا :..

نبي موضوع نتناقش فيه :..

كنت محد واحين هني يعني مساعه لا الحين اي

انا متملله :(

انت صاحب الموضوع مب بنات افكارك :tease: ماخلصو بناتك؟

عطنا موضوع حلو نتناقش فيه :nice:

Qatar4all
22-05-2010, 01:28 AM
كنت محد واحين هني يعني مساعه لا الحين اي

انا متملله :(

انت صاحب الموضوع مب بنات افكارك :tease: ماخلصو بناتك؟

عطنا موضوع حلو نتناقش فيه :nice:

:yes:

طرحت موضوع وتناقشت فيه مع أختي شجرة والمفروض كنا نطلع فاصل وما طلعنا :..

المهم :..

بنات أفكاري الحمدلله ما يخلصون :..

انزين :..

امممممم موضوع وبنتكلم فيه وهو بخصوص الهدية

الهدية مدى تاثيرها على متلقيها وهل الهديه بقيمتها ؟؟ خل نتلكم بصراحة :..

JN000N
22-05-2010, 01:37 AM
لا لان الموضوع النقاشي اللي طرحته مناك جدام ماعرف له توني خبرك:shy:

شسوي فيك يابوك الكبر شين قدك عبالك :tease:

اممم زين بالنسبة للهديه

الرسول صلى الله عليه وسلم قال تهادوا تحابوا

عمر الهديه ما تقاس بسعرها او قيمتها.. ياما هدايا برخص التراب لكن لها من القيمه اغلى من قيمة الهدايا اللي غلاها يبين عليها

معظم الناس يحبون يتلقون هدايا بس مثل ما تحب ان يهدونك الشي الزين انت بعد تهدي الناس أحلى الهدايا وتعبر عن اللي فداخلك من خلالها

الحين صار لو كان في موجب او شي الناس يطرشون الهديه بدون ما يزورون << هني لها مسار ثاني ونقول خل هديتهم لهم لو هم ما قدرونا بنفسهم وياو :) يعني دخلتهم علينا بدون هديه عندنا احسن من انهم يطرشون هديه متكلفين فيها بدون ما يقدرون

بس بشكل عام لما انت تهدي حد تحس براحه لانك تعرف ان هالشخص بيفرح.. والشخص اللي يتلقى الهديه يفرح اكثر ويحس انه لازم يقدر اللي قدره ويعطيه

Qatar4all
22-05-2010, 01:42 AM
لا لان الموضوع النقاشي اللي طرحته مناك جدام ماعرف له توني خبرك:shy:

شسوي فيك يابوك الكبر شين قدك عبالك :tease:

اممم زين بالنسبة للهديه

الرسول صلى الله عليه وسلم قال تهادوا تحابوا

عمر الهديه ما تقاس بسعرها او قيمتها.. ياما هدايا برخص التراب لكن لها من القيمه اغلى من قيمة الهدايا اللي غلاها يبين عليها

معظم الناس يحبون يتلقون هدايا بس مثل ما تحب ان يهدونك الشي الزين انت بعد تهدي الناس أحلى الهدايا وتعبر عن اللي فداخلك من خلالها

الحين صار لو كان في موجب او شي الناس يطرشون الهديه بدون ما يزورون << هني لها مسار ثاني ونقول خل هديتهم لهم لو هم ما قدرونا بنفسهم وياو :) يعني دخلتهم علينا بدون هديه عندنا احسن من انهم يطرشون هديه متكلفين فيها بدون ما يقدرون

بس بشكل عام لما انت تهدي حد تحس براحه لانك تعرف ان هالشخص بيفرح.. والشخص اللي يتلقى الهديه يفرح اكثر ويحس انه لازم يقدر اللي قدره ويعطيه

اي الكبر شين والاعتراف بالحق فضيله :.. :victory:

انزين بخصوص الهدية ومثل ما قال علية الصلاة والسلام تهادوا تحابوا :..

اتفق معاج في كل كلمة قلتيها بس عندي سؤال :..

لو انتي بتهدين هدية لشخص اهداج هدية بما يعادل وعلى سبيل المثال 1000 ريال هل بيكون الرد بما يعادل المبلغ ؟ والا الموضوع مثل ما قلتي ان الهدية ما تقاس بقيمه الهدية ؟؟

هند88
22-05-2010, 01:52 AM
الله من بيجيب لي هديه :)

Qatar4all
22-05-2010, 01:53 AM
نقول تصبحون على خير :..

Qatar4all
22-05-2010, 01:54 AM
الله من بيجيب لي هديه :)

شجرة الدر :.. قالت بتاخذ لج كوب ما منه الا واحد في الدوحة :victory:

هند88
22-05-2010, 01:56 AM

لالا موبي كوب
ابي هديه حلوه
احببببببب الهدايا :):rolleyes2:
سواء حد يهديني او انا اهديها

JN000N
22-05-2010, 02:00 AM
اي الكبر شين والاعتراف بالحق فضيله :.. :victory:

انزين بخصوص الهدية ومثل ما قال علية الصلاة والسلام تهادوا تحابوا :..

اتفق معاج في كل كلمة قلتيها بس عندي سؤال :..

لو انتي بتهدين هدية لشخص اهداج هدية بما يعادل وعلى سبيل المثال 1000 ريال هل بيكون الرد بما يعادل المبلغ ؟ والا الموضوع مثل ما قلتي ان الهدية ما تقاس بقيمه الهدية ؟؟

اممم بعيد عن المثاليه اوكي

الواقع اللي احنا عايشين فيه نوعين
نوع الهدايا اللي تقدر فيها الناس اللي يقدرونك ك واجب اجتماعي (وحده ربت.. وحده عرست.. وحده حجت.. وحده تخرجت .. الخ الخ الخ )
هذي انا بصراحه اجوف هي على اساس شنو قدرتني؟؟؟ في ناس والله تستحي الصراحه لما تجوف هداياهم يعني مثلا
وحده ماعليها قصور وانت تعرف كل شي عنها وتعرف انها لو تبي تغطي البحر بفلوسها بتغطيه المسأله مب مسأله فلوس ولا طمع لكن لما تهديك هديه تعطيك من اللي اييها مجانا؟؟ ساعه مجانا ياتها تروح تهديها ناس؟ عيب :rolleyes2: وهاي صارت وحده اهدت اختي يوم تزوجت ساعه مجانا :) مادري تحسبها بنت فقر !!!!!

في ناس يهدونك الغالي لانك غالي عندهم وفي ناس على قدهم بس تعرف انك غالي عندهم
فإنت شتسوي فهالحاله؟ اللي تعرف غلاتك عندهم لو انشالله يهدونك خاتم (رنغول) تقدرهم وتعطيهم على قد غلاتهم مب على قد ما عطوك

اما اللي بس يعطونك بمجرد ان قمنا بالواجب وخلاص هذول شوف شيعطونك وعطهم نفس ما يعطونك ووايد عليهم بعد :omen2:

اما النوع الثاني
وهو النوع اللي ان تعطي هدايا بدون ما تنتظر مناسبة.. وهني انت ماتهتم في كبر قيمة الهديه.. وبالعكس تعطي الهديه وتنسى انك عطيت وما تنتظر وراها شي
وحده من ربعي الله يذكرها بالخير عطتني كتاب صغييير فيه اقوال عن الصداقه وصج هديتها غاليه علي :) لان مانتظرت مناسبه وما تكلفت فيها وايد صدفه يات وعطتني كيس صغير وقالت هاي لج ويوم فتحته لقيت فيه الكتاب من 5 سنين وليحين كل مره اقراه

انت ما علقت عالموضوع؟؟ انت شرايك فاللي يتكلفون بالهدايا لقصد الزبو جدام الناس ويشهرون بعد انهم عطوك هديه ولا غير هاي بعد يقولون لك والله شريتها بالسعر الفلاني :omen2: لا تقول ما تصير.. والا شرايك باللي لما يعطيك هديه في موجب ولا يقدرك؟

JN000N
22-05-2010, 02:01 AM
لالا موبي كوب
ابي هديه حلوه

وانت من اهله خيوو

ههههههههههه هندوو

جفتي الخاتم الفلاني ههههههههه :shy: شرايج تهديني اياه وانا بشتريلج دبدوب وردي حق ووواااااووو :shy::shy:

Qatar4all
22-05-2010, 02:04 AM
لالا موبي كوب
ابي هديه حلوه

مافي الا كوب كيفج عاد :.. :nice:

Qatar4all
22-05-2010, 02:16 AM
اممم بعيد عن المثاليه اوكي

الواقع اللي احنا عايشين فيه نوعين
نوع الهدايا اللي تقدر فيها الناس اللي يقدرونك ك واجب اجتماعي (وحده ربت.. وحده عرست.. وحده حجت.. وحده تخرجت .. الخ الخ الخ )
هذي انا بصراحه اجوف هي على اساس شنو قدرتني؟؟؟ في ناس والله تستحي الصراحه لما تجوف هداياهم يعني مثلا
وحده ماعليها قصور وانت تعرف كل شي عنها وتعرف انها لو تبي تغطي البحر بفلوسها بتغطيه المسأله مب مسأله فلوس ولا طمع لكن لما تهديك هديه تعطيك من اللي اييها مجانا؟؟ ساعه مجانا ياتها تروح تهديها ناس؟ عيب :rolleyes2: وهاي صارت وحده اهدت اختي يوم تزوجت ساعه مجانا :) مادري تحسبها بنت فقر !!!!!

هههههههههههههههههههههه :.. ذكرتيني والله بسالفه صارت معانا في مناسبة من المناسبات ان الهدية المقدمة لنا هي اساسا هدية مقدمينها لهم وعليها اسم الشخص الاول اللي اهداها اللي اهداني اياها :...

يعني حتى ما كلف على عمره وشال الاسم او شاف يمكن العلبه فاضيه اصلا :.. :rolleyes2:

في ناس يهدونك الغالي لانك غالي عندهم وفي ناس على قدهم بس تعرف انك غالي عندهم
فإنت شتسوي فهالحاله؟ اللي تعرف غلاتك عندهم لو انشالله يهدونك خاتم (رنغول) تقدرهم وتعطيهم على قد غلاتهم مب على قد ما عطوك

اما اللي بس يعطونك بمجرد ان قمنا بالواجب وخلاص هذول شوف شيعطونك وعطهم نفس ما يعطونك ووايد عليهم بعد :omen2:

بعد حلو الواحد يكون أحسن منهم قد ما يقدر وما يعاملهم مثل ما يعاملونه :..

اما النوع الثاني
وهو النوع اللي ان تعطي هدايا بدون ما تنتظر مناسبة.. وهني انت ماتهتم في كبر قيمة الهديه.. وبالعكس تعطي الهديه وتنسى انك عطيت وما تنتظر وراها شي
وحده من ربعي الله يذكرها بالخير عطتني كتاب صغييير فيه اقوال عن الصداقه وصج هديتها غاليه علي :) لان مانتظرت مناسبه وما تكلفت فيها وايد صدفه يات وعطتني كيس صغير وقالت هاي لج ويوم فتحته لقيت فيه الكتاب من 5 سنين وليحين كل مره اقراه

انت ما علقت عالموضوع؟؟ انت شرايك فاللي يتكلفون بالهدايا لقصد الزبو جدام الناس ويشهرون بعد انهم عطوك هديه ولا غير هاي بعد يقولون لك والله شريتها بالسعر الفلاني :omen2: لا تقول ما تصير.. والا شرايك باللي لما يعطيك هديه في موجب ولا يقدرك؟

أنا بقولج عن رأي وبعيد عن المثالية اوكي :..

اذا كان الموضوع زبو وموفشر جدام فلان وعلان صعبه اني اقبلها من الاساس :.. طبعا راح اكتشف هالشي مب من اول مره وفالمره الثانيه عادي يصرفني اني اذكره بالفلم الهندي اللي سواه ذيك المره وهذا السبب مع اني ما اتوقع هالنوع يكون موجود او انا ما صادفتهم :..

أما اللي ما يعرف يقدر الهدية بالنسبة لي تنقسم الى قسمين او هي نوعين هدية مادية وتكون ملموسه وفي هدايا معنويه :..

الهدية الملموسة تعتمد يعني على حسب المناسبة يعني مو معقولة بتوقع منه يهديني سياره والا والا اتوقع شي في حدود المعقول :..

اما المعنويه فهو الشي اللي ما يتقدر بثمن مو لانه مو مكلف :.. السر في ان هالنوع من الهدايا يكون لها موقف معين او في وقت معين ولها تاثير كبير على النفس وهذا اللي احبه :..

ما اقول ان الهدايا الملموسه حلوة بس الهدايا المعنويه احلى لان مالها ثمن ولا تتقدر باي ثمن :..

هند88
22-05-2010, 02:17 AM
وانت من اهله خيوو

ههههههههههه هندوو

جفتي الخاتم الفلاني ههههههههه :shy: شرايج تهديني اياه وانا بشتريلج دبدوب وردي حق ووواااااووو :shy::shy:

دبدوب بسسس يالضاره :eek5:

مافي الا كوب كيفج عاد :.. :nice:

لحوووووووووووول كل يوم كوب كوب
على طاري الاكواب عندي كوب
فزززيع بكره بصورة الحين نعسانه ويعانه :(

Qatar4all
22-05-2010, 02:22 AM

اي والكوب ايش فيه ؟ :omen2:

اذا صورتيه وعجبني تقولين لي المكان علشان نشتري اخوه :)

هند88
22-05-2010, 02:25 AM
انا اشوف ان الهديه تعبر عن الشخص اللي مقدمها ..
عن نفسي مستحيل اودي هديه (جيب) حتى لو الشخص من قبل ماعطني هديه مستوها كللش ..
الهديه تعبر عن صاحبها ومستواه..
يعني مو معقوله مستواي جيد او ممتاز اودي هديه رخصية
حتى لو الشخص اللي موديه له الهديه مستواه اقل من العادي
موشرط غاليه بس بعد ماتكون رخصيه

Qatar4all
22-05-2010, 02:25 AM

تصبحون ع خير :..

سداوي&مدريدي
22-05-2010, 02:29 AM
وصلت متأخر :eek5: :weeping:

Welcome back

تسلم يا Qatar4all على الموضوع الطيب

متابع :nice:

JN000N
22-05-2010, 02:34 AM

اذا كان الموضوع زبو وموفشر جدام فلان وعلان صعبه اني اقبلها من الاساس :.. طبعا راح اكتشف هالشي مب من اول مره وفالمره الثانيه عادي يصرفني اني اذكره بالفلم الهندي اللي سواه ذيك المره وهذا السبب مع اني ما اتوقع هالنوع يكون موجود او انا ما صادفتهم :..

أما اللي ما يعرف يقدر الهدية بالنسبة لي تنقسم الى قسمين او هي نوعين هدية مادية وتكون ملموسه وفي هدايا معنويه :..

الهدية الملموسة تعتمد يعني على حسب المناسبة يعني مو معقولة بتوقع منه يهديني سياره والا والا اتوقع شي في حدود المعقول :..

اما المعنويه فهو الشي اللي ما يتقدر بثمن مو لانه مو مكلف :.. السر في ان هالنوع من الهدايا يكون لها موقف معين او في وقت معين ولها تاثير كبير على النفس وهذا اللي احبه :..

ما اقول ان الهدايا الملموسه حلوة بس الهدايا المعنويه احلى لان مالها ثمن ولا تتقدر باي ثمن :..

انت قلت فوق ان مايمنع ان نصير احسن منهم
انا اقولك مافي فايده صرت احسن منهم والا لا اختكي مثلكي عاد احنا نقول بنسوي مثل ما يسوون بس مايهيانا قلبنا لين رحنا شرينالهم شي مثل ذهب حق ةحدخ مربي اما يكون وزنه فيه والا ماناخذه يا نعطي شي عدل والا مانعطي
وكل نقول هالكلام يا ان يقدرونا حتى لو اتيي خاليه بدون شي والا انها تطرش كيكه ام 90 عليها اسمها واسم اختها بدون ماتشبر عتبة الباب

هذي خل تعشق الراحه وتخلي هديتها لها كلفت على عمرها وايد ودام هذا قدري عندي عندها كرتون فيه كيكه وكاتبه اسمها عليه ولا بعد مشتركه مع حد

الهديه المعنويه دااايما ماتكون ارقى واغلى الهدايا
انا مالزم الناس تعطيني شي هاي كل واحد ومقدوريته يمكن مايقدرون او عندهم ظروف !! بس وقفتهم معاي صح في مواقف معينه ووجودهن في مناسبات فرح او حزن هاي تعتبر من اغلى الهدايا لان مافيها مجاملات بالعكس. فيها ناس قلوبهم على قلبك*

JN000N
22-05-2010, 02:36 AM

هههههههههههههههههههه شتبين باييبلج دبدوب من الزين اللي يتفتقون بسرعه ويطلع القطن برا عشان ووواااووو تستانس عليه:shy:

اتغشمر معاج دبووه:shy:

JN000N
22-05-2010, 02:37 AM

تصبحون ع خير :..

وانت من اهله

احلام سعيده:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
22-05-2010, 02:50 AM
من الاخر لاشهاده ولا جامعه اجنبيه ولا غيرها 00الشخص اذا عنده اللسان حلو ويمشي حاله + لغه انجليزيه 00اعتقد بيتفوق على الكل وهذا الحال الي صاير ولكن ,,,

اذا كنت تبغي مناقشه بهذا الموضوع بقولك :

1) طالب الشهاده الجامعيه الاجنبيه مافيه زود عن طالب جامعه قطر الا اسم الجامعه فقط واللغه الي اكتسبها 00اما المهارات الكل قادر يتعلمها بالاراده وباستطاعه الجميع يعني الطالب الي دارس بهالجامعات يستريح اشوي 00 لان شهادهت مهب من كوكب المريخ :)

2)سنوات الخبره في نظري تفوق الشهاده الجامعه مهب فقط توازيها 00خصوصا بظهور الدورات التدريبيه والتأهيليه لسوق العمل 00 والدليل لاحظو المواد الي درسناها بجامعتنا هل حد استفاد منها في مجال عمله ؟؟؟؟ صحح اضافه لمعلوماتنا ولكن ماتخدمنا بشكل 100 % لسوق العمل 000

فاعتقد في النهايه الخبره والدورات والتطوير الذاتي يستطيع الشخص ان يتفوق على غيره مهما كان مستواه التعليمي 000

اتصدق ذكرتني بوحده الله بالخير انسانه بليده عفوا" للفظ بس بليده بمعنى الكلمه ولكن امسكت منصب في وزاره قلت سبحان الله هذي الي كانت صارت ولما بحثت في الموضوع طلعت السالفه ومافيها ان اللسان ساعد على اعتلاء ها المنصب :nice:

وفي الاول والاخير التوفيق من الله سبحانه ثم بالاراده والطموح والتواضع التواضع التواضع فمن تواضع لله رفعه 000وسهالات يا خريجي الجامعات الاجنبيه الكل قادر يدرس ويرطن عنقليزي :omen2:

شجرة الدر
22-05-2010, 07:24 AM

حاااظرين للطيبين :)

حلو نقاشكم في موضوع الهدايا اتفق معااك في هالنقطه 100%

واتفق مع جنون بعد في اللي قالته ،،

يعطيكم العاافيه ،،

Qatar4all
22-05-2010, 09:34 AM
صبــــــــــــــــــــــــــــاح الخير :..

لي عودة عقب الفاصل اللي من امس ناطرة :..

JN000N
22-05-2010, 09:48 AM
صبااااااااااااااااح النور

انت من امس وعليه خاطرك في فاصل

تفضل عاد هي اذاعه بس سو روحك حطيت شاشه تلفزيون خخخ

خذ لك كورن فلكس لذيذ ومقرمش

حياكم تريقو

هل تعلم؟

أن الفطور يقوي ذاكرتك ويحافظ على رشاقتك، وهو وجبة رئيسية من الدرجة الأولى،
يقي من اصابات الزكام والانفلونزا وأمراض الشتاء،
ويساعد على منع الاصابة بالأمراض المزمنة.

كما ان الافطار يمكن ان يساعد في منع الجلطات الدموية والسكتة القلبية المؤدية الى الوفاه المفاجئه. النصيحة هي عدم اهمال الافطار !

Qatar4all
22-05-2010, 10:06 AM
من الاخر لاشهاده ولا جامعه اجنبيه ولا غيرها 00الشخص اذا عنده اللسان حلو ويمشي حاله + لغه انجليزيه 00اعتقد بيتفوق على الكل وهذا الحال الي صاير ولكن ,,,

اذا كنت تبغي مناقشه بهذا الموضوع بقولك :

1) طالب الشهاده الجامعيه الاجنبيه مافيه زود عن طالب جامعه قطر الا اسم الجامعه فقط واللغه الي اكتسبها 00اما المهارات الكل قادر يتعلمها بالاراده وباستطاعه الجميع يعني الطالب الي دارس بهالجامعات يستريح اشوي 00 لان شهادهت مهب من كوكب المريخ :)

2)سنوات الخبره في نظري تفوق الشهاده الجامعه مهب فقط توازيها 00خصوصا بظهور الدورات التدريبيه والتأهيليه لسوق العمل 00 والدليل لاحظو المواد الي درسناها بجامعتنا هل حد استفاد منها في مجال عمله ؟؟؟؟ صحح اضافه لمعلوماتنا ولكن ماتخدمنا بشكل 100 % لسوق العمل 000

فاعتقد في النهايه الخبره والدورات والتطوير الذاتي يستطيع الشخص ان يتفوق على غيره مهما كان مستواه التعليمي 000

اتصدق ذكرتني بوحده الله بالخير انسانه بليده عفوا" للفظ بس بليده بمعنى الكلمه ولكن امسكت منصب في وزاره قلت سبحان الله هذي الي كانت صارت ولما بحثت في الموضوع طلعت السالفه ومافيها ان اللسان ساعد على اعتلاء ها المنصب :nice:

وفي الاول والاخير التوفيق من الله سبحانه ثم بالاراده والطموح والتواضع التواضع التواضع فمن تواضع لله رفعه 000وسهالات يا خريجي الجامعات الاجنبيه الكل قادر يدرس ويرطن عنقليزي :omen2:

منوره أختي :..

بالنسبة للنقاط اللي ذكرتيها تقريبا الكل يتفق على ان الخبرة توازي اي شهاده بس السؤال المسؤولين عن وضع القوانين وينهم عن وجهات نظرنا ( او نقدر نقول الحقيقة المره بالنسبة لهم )

التواضع كلمة السر في كل مكان مرات موظف وما يملك منصب بس انه متواضع تحصلين مجموعه من المراجعين يطنشون المدير والمسؤول المباشر واللي بيده السالفه ويروحون لهذا المتواضع والسر انه متواضع وفعليا هو المدير بعكس المدير المتغطرس (هذا الوضع ينطبق حتى زملاء العمل ) :..

Qatar4all
22-05-2010, 10:09 AM
صبااااااااااااااااح النور

انت من امس وعليه خاطرك في فاصل

تفضل عاد هي اذاعه بس سو روحك حطيت شاشه تلفزيون خخخ

خذ لك كورن فلكس لذيذ ومقرمش

حياكم تريقو

هل تعلم؟

أن الفطور يقوي ذاكرتك ويحافظ على رشاقتك، وهو وجبة رئيسية من الدرجة الأولى،
يقي من اصابات الزكام والانفلونزا وأمراض الشتاء،
ويساعد على منع الاصابة بالأمراض المزمنة.

كما ان الافطار يمكن ان يساعد في منع الجلطات الدموية والسكتة القلبية المؤدية الى الوفاه المفاجئه. النصيحة هي عدم اهمال الافطار !

أخيرا طلعنا فاااااااااصل :.. هههههههههههه

معلومة حلوه أختي :.. انزين على طاري الريوق شنو ريوقكم ؟

لحد ما يجون بنات افكاري ونطرح موضوع للنقاش :rolleyes2:

JN000N
22-05-2010, 10:15 AM

أخيرا طلعنا فاااااااااصل :.. هههههههههههه

معلومة حلوه أختي :.. انزين على طاري الريوق شنو ريوقكم ؟

لحد ما يجون بنات افكاري ونطرح موضوع للنقاش :rolleyes2:

شرايك اني انصح وانا ماتريق :eek5:

انت تريق؟؟

انا لو لو لو غصبوني عالريوق اخذ كوفي:( ماحب اتريق كلش ماتكون لي نفسيه من الصبح اكل

Qatar4all
22-05-2010, 10:20 AM
شرايك اني انصح وانا ماتريق :eek5:

انت تريق؟؟

انا لو لو لو غصبوني عالريوق اخذ كوفي:( ماحب اتريق كلش ماتكون لي نفسيه من الصبح اكل

احم

نفس الحال من النوادر اني اتريق وأحلى ريوق هذا :..

http://www.qtruni.com/qtrup//uploads/images/qtrup3e44efc0eb.jpg (http://www.qtruni.com/qtrup//uploads/images/qtrup3e44efc0eb.jpg)

:victory:

JN000N
22-05-2010, 10:32 AM
احم

نفس الحال من النوادر اني اتريق وأحلى ريوق هذا :..

http://www.qtruni.com/qtrup//uploads/images/qtrup3e44efc0eb.jpg (http://www.qtruni.com/qtrup//uploads/images/qtrup3e44efc0eb.jpg)

هههههههههه خوش ريوق

انا فبيت يدي طلعت اشوف شنو ريوقهم
مسوين بيض وطماط وبلاليط وفول وصافين انواع الاجبان وزيتون وعسل
حياك كركهم ماله حل هههههههههههههه

Qatar4all
22-05-2010, 10:36 AM
هههههههههه خوش ريوق

انا فبيت يدي طلعت اشوف شنو ريوقهم
مسوين بيض وطماط وبلاليط وفول وصافين انواع الاجبان وزيتون وعسل
حياك كركهم ماله حل هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه :..

أحلى شي الكرك :..

عليكم بالف عافية :.. سبحان الله الريوق حلو ومرات أحسه أحلى من الغدا اذا كان فيه تنويع مثل ريوقكم :..

هند88
22-05-2010, 10:36 AM
صباح الخير :yawn:
ريقوقي كيك وكرك :)

Qatar4all
22-05-2010, 10:38 AM
صباح الخير :yawn:
ريقوقي كيك وكرك :)

صبـــــــــــــــــاح النور :..

كيك بو نص ؟؟

اذا كيك بونص من البتيل يطلع شي مع الكرك :..

عليج بالعالفية :..

هند88
22-05-2010, 10:42 AM
صبـــــــــــــــــاح النور :..

كيك بو نص ؟؟

اذا كيك بونص من البتيل يطلع شي مع الكرك :..

عليج بالعالفية :..

يسسس:discuss:

JN000N
22-05-2010, 10:44 AM
الله يعافيك خيووو

هندوو بالعاااااافيه على قلبج تذكرت كيك مخابز عليا شي شي مع الكرك

Qatar4all
22-05-2010, 10:46 AM
يسسس:discuss:

عليج بالعافية :..

انزين سؤال صباحي شنهي الاشياء اللي تسبب لكم الصداع :.. صداع اللي الواحد ما يقدر يستحمله وراسه يحسه بينفجر من الصداع :.. :omen2:

هند88
22-05-2010, 10:46 AM
الله يعافيج ياقلبي:)

JN000N
22-05-2010, 10:51 AM
بالنسبة لي القرايه فالسياره تخليني اكره حياتي تعووور الرااس وخاصه لو عالصبح مع الشمس الجمييييله احيان اضطر لو عندي امتحان

Qatar4all
22-05-2010, 10:54 AM
بالنسبة لي القرايه فالسياره تخليني اكره حياتي تعووور الرااس وخاصه لو عالصبح مع الشمس الجمييييله احيان اضطر لو عندي امتحان

القرايه فالسيارة كانت تسبب لي اللوعه وبالذات مع الشمس الجميلة المشرقة المتوهجة اللي تنفخ الراس :...

عموما القراية والواحد يمشي كلش مب شي :..

انا أكثر شي يسبب لي الصداع هو أي نوع من الازعاج والحشرة تكون سبب قوي في الصداع :..

هند88
22-05-2010, 11:00 AM
كنت اقرا ايام الجامعه طبعا بس لما يكون عندي امتحان..
اما اني اقرا كتاب ولا قصة في السيارة لا مستحيل ماركز كلشش..

JN000N
22-05-2010, 11:07 AM
لا الحشره تسبب لي ضيييييقه
اكره اروح مكان زحمه نفس المجمعات خاصه فالليل تكون زحمممه تلاقيني متضيره ولايعه جبدي

هنوود لين تخرجت باقول نفسج (على ايام الجامعه) متى بتخرج بس:(

شويهينــه
22-05-2010, 12:00 PM
يعطيك العافيه قطر4اوول

والله امس قعدت افكر في الموضوع قلت يبيلنا نرجعه

شكلك كنت تقرى بنات افكاري :telephone:

لازم نرتب له خلال هالاسبوع

شويهينــه
22-05-2010, 08:32 PM

اعضاء شبكه الاسهم القطريه

اهلا وسهلا بكم في حلقتنا الثانيه من

Qatar Shares FM

شويهينــه
22-05-2010, 08:32 PM
بانتظار تجمع الاعضاء

شويهينــه
22-05-2010, 08:42 PM
اخبار سريعه

حادث مروري يعكر فرحة افتتاح «22 فبراير»

كتب ــ إبراهيم النجار

شهد مشروع «22 فبراير» الذي تم افتتاحه امس الاول اول حادث مروري حيث انقلبت سيارة مسرعة قبل نفق العسيري وتحديدا عن المخرج المؤدي لدوار مدماك. وتعود تفاصيل الحادث الذي وقع في ساعة متأخرة من مساء امس الاول والجريدة ماثلة للطباعة عندما انهى سائق السيارة سيره في الطريق الجديد وقبل دخوله نفق العسيري قرر الخروج من مخرج الطريق ليتجه نحو دوار المدماك الا ان السرعة الزائدة التي كان يقود بها قائد السيارة لم تسعفه للانحراف المفاجئ مما افقده السيطرة على المركبة وأدت الى انقلابها. وتشير الشواهد الى ان المتهم الاول في الحادث هو السرعة الزائدة التي كان يقود بها قائد السيارة وليس الطريق فالطريق الجديد أنشئ وفقا لأحدث معايير الأمن والسلامة والتي تضمن وسائل أمان متعددة لقائد السيارة مثل اتساع الطريق وتعدد المسارات به اضافة الى وجود العديد من الرادارات لمراقبة السرعة.

هند88
22-05-2010, 08:43 PM
لا الحشره تسبب لي ضيييييقه
اكره اروح مكان زحمه نفس المجمعات خاصه فالليل تكون زحمممه تلاقيني متضيره ولايعه جبدي

هنوود لين تخرجت باقول نفسج (على ايام الجامعه) متى بتخرج بس:(

انشاءلله بتتخرجين
اخر يوم في الامتحانات بتحسين احساس الفراشه:nice:

يله شنو موضوع الحلقة :telephone:

الاستثمار
22-05-2010, 08:43 PM
موفقين ان شاء الله

شويهينــه
22-05-2010, 08:55 PM
هند والاستثمار حياكم الله معانا

موضوع حلقتنا خفيف

نلاحظ في المنتدى كثره المواضيع اللي تنطرح والقليل منها اللي يلاقي اقبال وتقدرون تقولون كل يوم لازم يكون فوق

سؤالي هو:

ايش هي المواضيع اللي تحبون تشاركون فيها او تحبون تنزلونها للاعضاء

مواضيع النقاش

مواضيع الصور

مواضيع الطبخ

تقارير

معلومات عامه.... الخ

وايش السبب اللي يحببكم في الموضوع هل هو الموضوع نفسه والا صاحب الموضوع؟؟

Qatar4all
22-05-2010, 08:56 PM
كح كح

احم احم

1

2

3

المايك شغـــــال تسمعوني ؟

شويهينــه
22-05-2010, 09:02 PM
:rolleyes2::rolleyes2:

شغال شغال

بو خليفه 123
22-05-2010, 09:07 PM
الله يمسيكم بالخير

عساك على القوه قطر 4 أول .. خير ما اخترت من اعضاء للموضوع .

موضوع شيق و متواصل .. لي عوده غداً صباحاً ان شاء الله .

Qatar4all
22-05-2010, 09:08 PM
:rolleyes2::rolleyes2:

شغال شغال

الحمدلله :.. انزين أول شي وقبل ما نناقش النقاط اللي طرحتيها ودي أسأل ليش المنتدى هادي ؟؟ وبالذات الاستراحه ؟

Qatar4all
22-05-2010, 09:10 PM
الله يمسيكم بالخير

مساك الله بالنور والسرور يارب :..

وين تبي تروح تعال الموضوع ع الهواء مباشر نقل حي

تعال ياريال :telephone:

شويهينــه
22-05-2010, 09:13 PM
الله يمسيكم بالخير

مساك الله بالنور اخوي بوخليفه

وين غدا صباحا :rolleyes2:

الموضوع فتحناه الحين عشان ننعش الاستراحه من السبات اللي هي فيه

وغدا صباحا ورانا جلسات تداول :tease:

Qatar4all
22-05-2010, 09:14 PM
هند والاستثمار حياكم الله معانا

موضوع حلقتنا خفيف

نلاحظ في المنتدى كثره المواضيع اللي تنطرح والقليل منها اللي يلاقي اقبال وتقدرون تقولون كل يوم لازم يكون فوق

سؤالي هو:

ايش هي المواضيع اللي تحبون تشاركون فيها او تحبون تنزلونها للاعضاء

مواضيع النقاش

مواضيع الصور

مواضيع الطبخ

تقارير

معلومات عامه.... الخ

وايش السبب اللي يحببكم في الموضوع هل هو الموضوع نفسه والا صاحب الموضوع؟؟

هلا أختي وماي بارتنر :..

بالنسبة لي مافي موضوع معين يستهويني بس أحب الموضوع اللي منه وفيه يعني ما أحب الفيديو او افتح اليوتيوب وما أحب المواضيع المنقوله من الايميل :..

اللي أحب ويستهويني الموضوع اللي تعب راعيه في كتابته أو البحث عنه حتى لو كان بسيط من ناحية المحتوى :..

اما بالنسبة لكاتب الموضوع :.. :secret: لا لا أمزح واله ما يفرق معاي من ما كتبالمهم يكون الموضوع يفيد أو فيه فكرة متميزة او معلومة :..

طبعا بالنسبة لي أحب المواضيع الازلية اللي تكمل سنه وسنتين او أكثر :..

هند88
22-05-2010, 09:15 PM

الحمدلله :.. انزين أول شي وقبل ما نناقش النقاط اللي طرحتيها ودي أسأل ليش المنتدى هادي ؟؟ وبالذات الاستراحه ؟

بالعكس ماشوف الاستراحه هاديه
بس قتلك دخلت الاعضاء تقلل في الويك ايند

Qatar4all
22-05-2010, 09:16 PM
بالعكس ماشوف الاستراحه هاديه
بس قتلك دخلت الاعضاء تقلل في الويك ايند

ما بي :anger1:

Qatar4all
22-05-2010, 09:17 PM
‏Qatar4all, ‏..الاميرة.., ‏00soma00, ‏مضارب بدرهم, ‏المزن الرياني, ‏المهندس عبدالعزيز, ‏البختري, ‏الكواري qtr, ‏Dana, ‏بوخالد2+, ‏بكل هدوء, ‏findi, ‏HAMAD2008, ‏حراير قطر, ‏جرح الزمان, ‏Lipton, ‏شويهينــه, ‏pure, ‏QATAR4EVER, ‏sara jsm, ‏عليان قطر, ‏ظبيــღــه, ‏هند88, ‏قطرية7

شيسووووووووووووووووووووووووووووووون ؟

هند88
22-05-2010, 09:19 PM
بالنسبه لي احب مواضيع الصور
واحب مواضيع النقاش
بسسس
كل موضوع عندي له وقت..

يعني مثلا مواضيع النقاش لازم اكون رايقة ومايكون وراي شي عشان اقرا على راحتي

اما مواضيع الصور او التقاير المصورة تقريبا في كل وقت احب اشوفها حتى لو كنت منزعجه او مدوشه
لان مافيها كلام اضطر اركز فيه ومرات احسها تهدي اعصابي

هند88
22-05-2010, 09:21 PM
‏Qatar4all, ‏..الاميرة.., ‏00soma00, ‏مضارب بدرهم, ‏المزن الرياني, ‏المهندس عبدالعزيز, ‏البختري, ‏الكواري qtr, ‏Dana, ‏بوخالد2+, ‏بكل هدوء, ‏findi, ‏HAMAD2008, ‏حراير قطر, ‏جرح الزمان, ‏Lipton, ‏شويهينــه, ‏pure, ‏QATAR4EVER, ‏sara jsm, ‏عليان قطر, ‏ظبيــღــه, ‏هند88, ‏قطرية7

على فكرة في اعضاء دوم تشوفهم موجودين بس مايشاركون يقرون بسسسس :victory:
ومن بكرة بيرجع النشاط :nice:

قطرية7
22-05-2010, 09:21 PM

انا موجوده ونزلت موضوع الحين بالحوار العام وقاعده اقرى بعض المواضيع واعلق:secret::eek5::omg:

شويهينــه
22-05-2010, 09:22 PM
هلا أختي وماي بارتنر :..

بالنسبة لي مافي موضوع معين يستهويني بس أحب الموضوع اللي منه وفيه يعني ما أحب الفيديو او افتح اليوتيوب وما أحب المواضيع المنقوله من الايميل :..

اللي أحب ويستهويني الموضوع اللي تعب راعيه في كتابته أو البحث عنه حتى لو كان بسيط من ناحية المحتوى :..

اما بالنسبة لكاتب الموضوع :.. :secret: لا لا أمزح واله ما يفرق معاي من ما كتبالمهم يكون الموضوع يفيد أو فيه فكرة متميزة او معلومة :..

طبعا بالنسبة لي أحب المواضيع الازلية اللي تكمل سنه وسنتين او أكثر :..

مواضيع الايميلات المنقوله انا اشوف اذا الايميل فيه معلومات وممكن الغير يستفيد منها ليش مانقله

وبخصوص المواضيع الازليه

ماشاء الله عندك موضوع بكره بيكمل السنه

لازم نسوي له حفله :victory:

pure
22-05-2010, 09:22 PM
مساااكم نور وسروور ,,

WELCOME BACK للاذاعه :nice:

pure
22-05-2010, 09:24 PM
معاكم حق تغيرت الاستراحه

مادري شلون مب مثل قبل والاعضاء تغيرووو

مادري ليش :con2:

Qatar4all
22-05-2010, 09:28 PM
بالنسبه لي احب مواضيع الصور
واحب مواضيع النقاش
بسسس
كل موضوع عندي له وقت..

يعني مثلا مواضيع النقاش لازم اكون رايقة ومايكون وراي شي عشان اقرا على راحتي

اما مواضيع الصور او التقاير المصورة تقريبا في كل وقت احب اشوفها حتى لو كنت منزعجه او مدوشه
لان مافيها كلام اضطر اركز فيه ومرات احسها تهدي اعصابي

كلامج صح 100 % بس ما تستهويج المواضيع الللي فيها دروس ؟

احم

بصراحه الورشة اللي مسويتها شغل عدل وفيها فايده كبيرة :)

Qatar4all
22-05-2010, 09:29 PM
على فكرة في اعضاء دوم تشوفهم موجودين بس مايشاركون يقرون بسسسس :victory:
ومن بكرة بيرجع النشاط :nice:

بعد مابي :..
:anger1:

Qatar4all
22-05-2010, 09:30 PM
انا موجوده ونزلت موضوع الحين بالحوار العام وقاعده اقرى بعض المواضيع واعلق:secret::eek5::omg:

بالتوفيق أختي خلج هني وهناك :.. :telephone:

شجرة الدر
22-05-2010, 09:30 PM
مساء الخير عليكم ،،

عن شنو موضوعكم :telephone:

شويهينــه
22-05-2010, 09:31 PM
انا احب المواضيع اللي فيها بالنهايه استفاده سواء معلومات او طبخ

وماحب النقاش لان للاسف ثقافه النقاش معدومه عند بعض الاعضاء في المنتدى

Qatar4all
22-05-2010, 09:32 PM
مساااكم نور وسروور ,,

WELCOME BACK للاذاعه :nice:

معاكم حق تغيرت الاستراحه

مادري شلون مب مثل قبل والاعضاء تغيرووو

مادري ليش :con2:

هلا هلا براعية المصااااااااااانع اللي بالخش :..

اي ليش وشنو السبب ؟؟ :omen2:

انزين وبكل صراحة حتى انتي ويور بارتنر ( بنت ذياب ) انشغلتوا بالبزنس وخفيتوا من الاستراحه ليش ؟؟؟؟

شويهينــه
22-05-2010, 09:32 PM
مساء الخير عليكم ،،

هلا شجوره موضوعنا عن شنهي نوعيه المواضيع اللي تحبينها في المنتدى

Qatar4all
22-05-2010, 09:34 PM
مواضيع الايميلات المنقوله انا اشوف اذا الايميل فيه معلومات وممكن الغير يستفيد منها ليش مانقله

وبخصوص المواضيع الازليه

ماشاء الله عندك موضوع بكره بيكمل السنه

لازم نسوي له حفله :victory:

صح كلامج :..

نفس السؤال اللي سألته أختي هند :.. ما تستهويج المواضيع اللي فيها ابتكار من العضو وتعب وجهد جبار ؟؟؟

المواضيع الازليه :.. أحبها والله وباجر ان شاء الله بنسوي حفله افا عليج بس وكالمعتاد نشكر كل المشاركين على مدى سنه كاملة وفي عضوه وحده تستاهل شكر خاص واكيد الكل يعرفها :..

:)

Qatar4all
22-05-2010, 09:36 PM
مساء الخير عليكم ،،

مساج الله بالنور أختي :..

موضوعنا عن مواضيع الاستراحة وليش الاستراحه مو مثل قبل هدووووووووووووووووووووء ؟؟؟ :omen2:

على فكرة حصلت اليوم نفس كوب أختي هند ؟ :victory:

شويهينــه
22-05-2010, 09:37 PM
المواضيع اللي فيها ابتكار وجهد من صاحبها اكيد تعتبر من اروع المواضيع

لانها تكون بتعب وجهد صاحبها مب منقوله وجاهزه من النت

pure
22-05-2010, 09:37 PM
هلا هلا براعية المصااااااااااانع اللي بالخش :..

اي ليش وشنو السبب ؟؟ :omen2:

انزين وبكل صراحة حتى انتي ويور بارتنر ( بنت ذياب ) انشغلتوا بالبزنس وخفيتوا من الاستراحه ليش ؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه

صرنا بزي بالدنيا خخخ

لا والله بس احين اصلا وقت امتحانات وهموركات ومشاغل الدنيا ,,

يعني ندش نقرا ونطلع ما صار فيه اكشنات مثل قبل ما دري شلون " بردت " الاستراحه :(

عن نفسي ,, احب المواضيع اللي تكون من مخوخ الاعضاااء مو منقول ولا كوبي وبيست

Qatar4all
22-05-2010, 09:38 PM
انا احب المواضيع اللي فيها بالنهايه استفاده سواء معلومات او طبخ

وماحب النقاش لان للاسف ثقافه النقاش معدومه عند بعض الاعضاء في المنتدى

النقاش اي علوووووووووووم :.. هههههههههههه

عادي خذي خلي وانا اخوج :.. مب شرط اهما غلط يمكن انتي ما عندج اسلوب يماشي ثقافة النقاش اللي عندهم :..

مب الكل البعض طبعا :.. :)

شجرة الدر
22-05-2010, 09:42 PM
مساج الله بالنور أختي :..

موضوعنا عن مواضيع الاستراحة وليش الاستراحه مو مثل قبل هدووووووووووووووووووووء ؟؟؟ :omen2:

على فكرة حصلت اليوم نفس كوب أختي هند ؟ :victory:

هو عادة المواضيع اللي فيها مسابقات او الغاز هي اللي تجذب انتباه الاعضاء وتفاعلهم والاستراحه عندنا تفتقر لمثل هالموااضيع ،،

بس الاستراحه في الفتره الصبااحيه احس فيها حركه اكثر من اي وقت ثااني ،،

ووووين حصلت نفس كوب هند ترى صج خااطري بواحد مثله :telephone:

قطرية7
22-05-2010, 09:42 PM
بالتوفيق أختي خلج هني وهناك :.. :telephone:

الصراحه احس الاستراحه مافيها حياة نفس قبل عشان الواحد صار يخاف ويحاسب قبل ليكتب شي ،،:secret:

المواضيع الي احبها كل المواضيع الي قلتوها نشووف ونعلق:rolleyes2:وخاصة الي نستفيد منها بحياتنا العامة

Qatar4all
22-05-2010, 09:43 PM
هههههههههههههههههههه

صرنا بزي بالدنيا خخخ

الله يوفقكم يارب :.. سمعت ان جهات العمل هالايام تعطي الاولية لاصحاب الشهادة الثانويه :.. :secret:

وشي ثاني ليش تقرين وبس ؟

ترا الرد منج لو بكلمه وفلان رد بكلمه بتقوم الاستراحه وترد مثل قبل :.. عن الكسل :nice:

المواضيع اللي فيها ابتكار وجهد من صاحبها اكيد تعتبر من اروع المواضيع

لانها تكون بتعب وجهد صاحبها مب منقوله وجاهزه من النت

هههههههههههههههههههه

صرنا بزي بالدنيا خخخ

عن نفسي ,, احب المواضيع اللي تكون من مخوخ الاعضاااء مو منقول ولا كوبي وبيست

وليش رادة مرتين ؟؟؟؟ :rolleyes2:

بالنسبة لأخر جزئية فعلا المواضيع المستمدة من مخوخ أصحابها لها نكهة خاصة :..

بس ما قمنا نشوفها بصراحه :..

Qatar4all
22-05-2010, 09:46 PM
هو عادة المواضيع اللي فيها مسابقات او الغاز هي اللي تجذب انتباه الاعضاء وتفاعلهم والاستراحه عندنا تفتقر لمثل هالموااضيع ،،

انزين ليش المشرفين ما يحبون هالنوعية من المواضيع :..

انا اقولج ليش ؟ ما يبون مواضيع ما منها فايده :.. اذا على هالمبدأ مافي الا كمن موضوع لهم قيمة :..

الفترة الصباحية يا نشتغل فالمنتدى أو نشتغل في دوامتنا ما يصير هني وهناك :.. :(

أنا بقولج وين والا أقول خله سر :secret:

Qatar4all
22-05-2010, 09:47 PM
الصراحه احس الاستراحه مافيها حياة نفس قبل عشان الواحد صار يخاف ويحاسب قبل ليكتب شي ،،:secret:

المواضيع الي احبها كل المواضيع الي قلتوها نشووف ونعلق:rolleyes2:وخاصة الي نستفيد منها بحياتنا العامة

افا :(

من قال :omen2: أخبر العكس :secret:

شجرة الدر
22-05-2010, 09:47 PM
هلا شجوره موضوعنا عن شنهي نوعيه المواضيع اللي تحبينها في المنتدى

مرحبتين شويهينه ،،

احب موااضيع الطبخ والمسابقاات واحب القصص اللي تحمل عبره ،،

pure
22-05-2010, 09:49 PM
[color="red"]وليش رادة مرتين ؟؟؟؟ :rolleyes2:

بالنسبة لأخر جزئية فعلا المواضيع المستمدة من مخوخ أصحابها لها نكهة خاصة :..

بس ما قمنا نشوفها بصراحه :..

من قااال :looking:

هههههههههههههههههه بالغلط

مادري شلون انضغط عبالي طار ردي وسويت باك وازيد عليه من كلامي خخ

شجرة الدر
22-05-2010, 09:52 PM
انزين ليش المشرفين ما يحبون هالنوعية من المواضيع :..

انا اقولج ليش ؟ ما يبون مواضيع ما منها فايده :.. اذا على هالمبدأ مافي الا كمن موضوع لهم قيمة :..

الفترة الصباحية يا نشتغل فالمنتدى أو نشتغل في دوامتنا ما يصير هني وهناك :.. :(

أنا بقولج وين والا أقول خله سر :secret:

انزين من قال ان مواضيع المسابقات مامنها فاايده بالعكس حتى المسابقاات تشغل المخوخ المجيمه صح ولا لا ،،

ايه والله بخصوص الفتره الصبااحيه صدقت بس خبرك اتمر اياام انكون بطاله مقنعه فانشوف شغلنا بالمنتدى احسن :)

ليش سر :(

ااكتبه بالمخفي وياويله اللي بيجوف :anger1:

pure
22-05-2010, 09:53 PM
على طاري المسابقات والحركات الاسبوعيه ..

استغرب من المشرفين لو تذكرون اول مره سوو استراحة الاسبوع اللي قعدة سوالف وجي

ما كان حد من الاعضاء يرد ويشارك ,, متخوفين من المراقبين ههههههههه

ويوم تعودوا الاعضاء كنسلو هالشي !

ليش ما دري ؟

شويهينــه
22-05-2010, 09:54 PM

شجوره الاستراحه كانت في كل وقت مفعمه بالحيويه والنشاط

هالفتره مدري ليش ركدت ومثل ماقلتي بس الصبح فيها حركه وباقي اليوم رقود

Qatar4all
22-05-2010, 10:00 PM
من قااال :looking:

هههههههههههههههههه بالغلط

مادري شلون انضغط عبالي طار ردي وسويت باك وازيد عليه من كلامي خخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههه :.. كل هاي حماس :shy:

Qatar4all
22-05-2010, 10:02 PM
انزين من قال ان مواضيع المسابقات مامنها فاايده بالعكس حتى المسابقاات تشغل المخوخ المجيمه صح ولا لا ،،

ايه والله بخصوص الفتره الصبااحيه صدقت بس خبرك اتمر اياام انكون بطاله مقنعه فانشوف شغلنا بالمنتدى احسن :)

ليش سر :(

ااكتبه بالمخفي وياويله اللي بيجوف :anger1:

صح كلامج :.. انزين وليش ما يبونها عيل ؟ :telephone:

صح ما أقولج مرات الواحد ما يكون عنده شغل بس صدقيني لو نبشتي مني مناك فالدرج اللي ا ينفتح الا كل سنه مره بتحصلين شغل :..

الكووووووووب طار خلاص :.. :shy:

Qatar4all
22-05-2010, 10:03 PM

ليش ما دري ؟

سؤال قوي :.. من يرد عليه ؟

شجرة الدر
22-05-2010, 10:05 PM

ليش ما دري ؟

ايه والله لما تعودنا عليها تكنسلت الاسترااحه :(

شجوره الاستراحه كانت في كل وقت مفعمه بالحيويه والنشاط

هالفتره مدري ليش ركدت ومثل ماقلتي بس الصبح فيها حركه وباقي اليوم رقود

اتوقعين شنهي الاسباب شويهينه ،،

يمكن قوانين المنتدى تحد من حرية الاعضاء مثلاً ،،

يعني انا كذا مره قريت رد لكذا عضو ان بعد مااحذفو موااضيعهم كنسلو فكرة تنزيل المواضيع ،،

وفي اعضاء يعجبونج شعارهم لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس :)

Qatar4all
22-05-2010, 10:08 PM
نبي فاصل ريجي نشف :..

شويهينــه
22-05-2010, 10:12 PM
يعطيكم العافيه جميعا

انا استاذن

بكره دوام وراي جلسات التداول افتحها من الصبح

قطرية7
22-05-2010, 10:15 PM
افا :(

من قال :omen2: أخبر العكس :secret:

احيي صاحب الموضوع على طولة باله وصدره الرحب:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup: :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:وعساا اك عالقوة يبه:victory:

معيذر جنوب
22-05-2010, 10:16 PM
مساء الخير

بخصوص موضوع سنوات الخبرة والشهادة العلمية

أنا أشوف سنوات الخبرة مهمة ولكن الشهادة العلمية في

جهات العمل لدينا أهم بكثير ولكن إذا أجتمعو الإثنين بيكون

زين وفوق الزين بعد \,,,

Qatar4all
22-05-2010, 10:20 PM
يعطيكم العافيه جميعا

انا استاذن

بكره دوام وراي جلسات التداول افتحها من الصبح

شوفووووووووووووا :rolleyes2:

خوووووووووووووش بارترنر والله :..

:anger1:

Qatar4all
22-05-2010, 10:21 PM
احيي صاحب الموضوع على طولة باله وصدره الرحب:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup: :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:وعساا اك عالقوة يبه:victory:

:shy: <<< انا يعني ؟

Qatar4all
22-05-2010, 10:22 PM
مساء الخير

بخصوص موضوع سنوات الخبرة والشهادة العلمية

أنا أشوف سنوات الخبرة مهمة ولكن الشهادة العلمية في

جهات العمل لدينا أهم بكثير ولكن إذا أجتمعو الإثنين بيكون

زين وفوق الزين بعد \,,,

مساك ورد أخوي :..

أتفق معاك بكل حرف كتبته :.. بس كبداية يا هاذي او هاذي :rolleyes2:

قطرية7
:shy: <<< انا يعني ؟

:victory::victory::victory:

لحد يستحي بس:victory::victory:

Qatar4all
ميلتو جاب قوووووووووووووووول :..

Qatar4all
22-05-2010, 10:24 PM
:victory::victory::victory:

لحد يستحي بس:victory::victory:

احم :..

سؤال :.. في مثل هالجو وهالايام الواحد وين يروح فالويكند ؟؟؟

الجو شوي هوا شوي رطوبة شوي مادري شلون شنو الحل ؟ وين يروح يغير جو ؟ :omen2:

شجرة الدر
22-05-2010, 10:24 PM
صح كلامج :.. انزين وليش ما يبونها عيل ؟ :telephone:

صح ما أقولج مرات الواحد ما يكون عنده شغل بس صدقيني لو نبشتي مني مناك فالدرج اللي ا ينفتح الا كل سنه مره بتحصلين شغل :..

الكووووووووب طار خلاص :.. :shy:

ياريت حد يقولنا ليش مايبونها :telephone:

شوف اخوي احسن حل لاتنبش في الماضي اقصد في الادراج علشان مايطلع الشغل كفاايه اللي

يجينا :rolleyes2:

قطرية7
22-05-2010, 10:26 PM
احم :..

سؤال :.. في مثل هالجو وهالايام الواحد وين يروح فالويكند ؟؟؟

الجو شوي هوا شوي رطوبة شوي مادري شلون شنو الحل ؟ وين يروح يغير جو ؟ :omen2:

يقعد في البيت ويجابل المنتدى :tease:

Qatar4all
22-05-2010, 10:26 PM
ياريت حد يقولنا ليش مايبونها :telephone:

شوف اخوي احسن حل لاتنبش في الماضي اقصد في الادراج علشان مايطلع الشغل كفاايه اللي

يجينا :rolleyes2:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :..

نبشي وقت الفراغ :.. :victory:

انزين سؤال :..

اذا مر عليج يوم وما عندج شي تسوينه وانتي فعلا ما سويتي شي ايش تكتبين في صفحة انجازاتج اليوميه ؟ :rolleyes2:

Qatar4all
22-05-2010, 10:27 PM
يقعد في البيت ويجابل المنتدى :tease:

مب خوووووووووووش جواب :(

قطرية7
22-05-2010, 10:31 PM
مب خوووووووووووش جواب :(

حط بوظبي الاولى وشوف المسلسل:(

Qatar4all
22-05-2010, 10:33 PM
حط بوظبي الاولى وشوف المسلسل:(

لا خلنا فالكورة أحلى :) :.. ما أحب المسلسلات هم وضيقه عالفاضي احنا ناقصين ضيقة صدر ؟

شجرة الدر
22-05-2010, 10:37 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :..

نبشي وقت الفراغ :.. :victory:

انزين سؤال :..

اذا مر عليج يوم وما عندج شي تسوينه وانتي فعلا ما سويتي شي ايش تكتبين في صفحة انجازاتج اليوميه ؟ :rolleyes2:

مااعندي صفحة انجازات يوميه :(

علشان جذي يمكن ماعندي داافع ادور لي على شغل ،،

معنى على فكره انا من المطالبين بحفظ حقوق مجهود الموظف بان يتم تسجيل انجازاته كلها ،،

Qatar4all
22-05-2010, 10:38 PM
امممممممممم

أنا انسحب انسحاب تكتيكي شوي ونشوفكم على خير مع برنامجنا الصباحي :..

شنوا ريوقكم ؟

اللي وده يشارك يصور ريوقه ويحطه في موضوع جولة بـــ جوالك :..

الف شكر لكل من شاركنا وعلى مدى يومين متتالين في حلقتنا الثانية من QatarShares FM

Qatar4all
22-05-2010, 10:44 PM
مااعندي صفحة انجازات يوميه :(

علشان جذي يمكن ماعندي داافع ادور لي على شغل ،،

معنى على فكره انا من المطالبين بحفظ حقوق مجهود الموظف بان يتم تسجيل انجازاته كلها ،،

الحل سهل :.. من بكرة سوي لج صفحة انجازات يوميه :..

سويها على الاكسل وحطي كل البنود الاساسيه في مجال عملج (( يعني حطي البرامج والمشاريع اللي داخله فيها هالسنه )) على شكل صفوف :..

وحطي الايام على شكل أعمدة وفي كل تقاطع صف مع عمود حطي كم ساعه استغرقتي في انجاز هالعمل وحطي خانه للملاحظات :..

عقبها سوي لج sheet ثاني عبارة عن انه يجمع كل شهر انتي ايش سويتي وفي اي برامج ومشاريع اشتغلتي :..

في النهاية بتعرفين وفي نهاية السنه انتي وين كنتي وشنهي انجازاتج بشكل سنوي وشهري واسبوعي ويومي بعد :..

شرايج ؟

الموضوع راح ياخذ منج فالبداية شوي بس عقبها بيطلع الموضوع جاهز وفقط انتي تعبين شغله خمس دقايق في نهاية الدوام :..

شجرة الدر
22-05-2010, 10:55 PM
الحل سهل :.. من بكرة سوي لج صفحة انجازات يوميه :..

سويها على الاكسل وحطي كل البنود الاساسيه في مجال عملج (( يعني حطي البرامج والمشاريع اللي داخله فيها هالسنه )) على شكل صفوف :..

وحطي الايام على شكل أعمدة وفي كل تقاطع صف مع عمود حطي كم ساعه استغرقتي في انجاز هالعمل وحطي خانه للملاحظات :..

عقبها سوي لج sheet ثاني عبارة عن انه يجمع كل شهر انتي ايش سويتي وفي اي برامج ومشاريع اشتغلتي :..

في النهاية بتعرفين وفي نهاية السنه انتي وين كنتي وشنهي انجازاتج بشكل سنوي وشهري واسبوعي ويومي بعد :..

شرايج ؟

الموضوع راح ياخذ منج فالبداية شوي بس عقبها بيطلع الموضوع جاهز وفقط انتي تعبين شغله خمس دقايق في نهاية الدوام :..

والله فكره ليش لا ،،

بااجر ان شاء الله باسويلي صفحة انجازات على الاقل اشوف انجازاتي وممكن استفيد من

الصفحة اني ارجع لها إذا انسألت عن اي موضوع مر عليي ،،

تسلم اخوي قطر4 اول ،،

ولنا لقاء في البرنامج الصباحي ان شاء الله ،،

بو خليفه 123
23-05-2010, 08:37 AM
صباح الخير جميعاً

قطر 4 أول اليوم جيتك كاشخ و محلق دامنا على الهواء مباشره :nice:

Qatar4all
23-05-2010, 10:37 PM
صباح الخير جميعاً

قطر 4 أول اليوم جيتك كاشخ و محلق دامنا على الهواء مباشره :nice:

مساك ورد :..

هههههههههههههههههههههههههه :.. نعيما يالغالي :.. بس انطر الخميس الجاي حلق يوم الاربعاء وانا بعد بحلق يوم الاربعاء علشان نطلع عالهوا كاشخين :.. :victory:

صكرنا الموضوع خلاص :.. :)

سداوي&مدريدي
23-05-2010, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير :shy: :shy:

شحآلكم جميعا

احنا على الهوا !!

:eek5:

Qatar4all
23-05-2010, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير :shy: :shy: