المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخميس انا اعتبره يوم للمغازل المفتوح .... دعوة للمناقشة...

عالم المحيطات
22-05-2010, 11:08 AM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

انا بصراحه اشوف يوم الخميس البنات والشباب الله يهديهم منتشرين ومسوين فوضى والترقم عيني عينك في كل مكان.... والله الواحد يخاف يطلع هله ويشوفون هالمناظر ...
انا الي اشوفه انه البنات هم الي يفتحون المجال حق نفسهم كل وحده اشتغلت وارضخت لها سيارة وطلعت القذلة (مسويه القذله بروحها في الصالون ب 1500 ريال) وتتمشى ووراها طابور من الشباب ... ومشوهين المنظر العام...

.......... انا لا اتهجم على البنات لكني انتقد اسلوبهم وحركاتهم لاني في النهاية شاب والغريزة تستثار عند رؤية الانثى بكامل زينتها...:eek5:

دعوة للنقاش....

الخفي
22-05-2010, 11:31 AM
(( اللي ماعنده دين وحياء يرجعه وخوف من الله سيرتكب المعاصي السبت والاحد والاثنين والجمعه

طالما انه مايستحي ولا يخاف الله سيخاف الله طوال الايام بس يوم الخميس يركبه الشيطان

وفي الاسواق الاماكن المفضله للشيطان بل بيوت الشيطان ))

Sharshooooor
22-05-2010, 11:36 AM
هالفئة مهما كان عددها فراح تكون قليلة والله يهديهم ان شالله

ومعروف اماكن تواجدهم حالهم حال الشباب الضايع اللي تحصله هالوقت في مكان وبعد نص ساعة في مكان ثاني

تقول يوقع حضور وانصراف

واولا واخيرا ترجع الاسباب لتربيتهم والوازع الديني اللي يكاد ينسى بين اكثر شبابنا وبناتنا المراهقين

JN000N
22-05-2010, 11:39 AM
الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر

لو فيهم حد ومابي احط في ذمتي يصلي ويخشع لربه جان ماسوو هاي كله خوف من الله

بس الله يهديهم :)

ماريسا
22-05-2010, 11:39 AM
الله يهديهم

عالم المحيطات
22-05-2010, 09:28 PM
..... يعطيكم العافيه على الردود الطيبة منكم وبنتظار المزيد من التفاعل..

قطرية7
22-05-2010, 09:32 PM
الله يهديهم ويصلح حالهم ،، المفروض يحطون قانون حق الشباب والشابات الي يسوون هالحركات وتقوم الشرطة وتخالف على هالحركات بعد يمكن ييوزون عن حركاتهم

المزن الرياني
22-05-2010, 09:37 PM
البنات اللي بهالاشكال
مايفكرون شوي شنهاية هالطريج ؟!

في بنات أختاروا لنفسهم صفه العانس عن طريق تنازلها عن أخلاقها

الوعد2016
22-05-2010, 09:38 PM
يجب معاقبة البنات الي لهم حركات وتحرش بالشباب وكذالك الشباب
والخطاء من جميع الاطراف والوازع الديني اهم شي
والعادات والتقاليد
اما الان فالكل يلبس لبس قطري سواء من رجال او بنات ولا نقول الن القطريين لا يخطون
وياليت يكون هناك تشديد على من تتبرج وتقوم بالتجول بدون هدف

المـهـفـة والـســفـرة
22-05-2010, 09:44 PM
أنا أقول يشكلون ( هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر )
والأ... كل راعي سيحاسب حساب عسير.!
فأتقوا الله ياولاااات الأمر .!
وحسبي الله نعم الوكيل.

تحداني
22-05-2010, 10:00 PM
.. من المفترض أن يكون يوم الخميس يوم عائلي ..
او يوم للتواجد في البيت نظرا انه اليوم الوحيد الذي يحصل فيه الجميع من كل الجنسيات على اجازه ..
فمن الطبيعي ان تكتض كل الإمكان بالبشر .. وهذا ليس بالشئ الغريب ..

اما عن قصه الشاب والفتاه ورحله الغزل .. هي قصه قديمه قدم الزمان
الفتاه تبحث عن نظرات الاعجاب .. والشاب يبحث عن فريسه سهله ..
وأساليب البحث تختلف بإختلاف الزمان ..
كل من وضع نفسه في هذا الوضع فليتحمل ما سيأتيه ..

ان كان رب البيت راضي .. وصاحب البيت راضي
لا نملك الا ان نقول لهم عسى الله يهديهم وينور طريقهم
ويردهم لصوابهم .. فوالله ثم والله بهم بذره صالحه طيبه
ولكن غشاوه غرور الشباب أخذتهم للهاويه .. والظلام

.
.

والمصيبه الاكبر من هذا انهم لن يتعلموا الا عندما يقعوا
فلا ندري كيف ستكون وقعتهم .. الله يستر عليهم

همسه لكل شاب

ايها الشباب ..الفتاه التي تراها في الطرقات .. وفي المجمعات
ان كنت تعتقد ان الوصول إليها عمليه صعبه فأنت مخطئ
ولكن منظرك جدا مقرف وانت تركض ورائها .. عيب عليك
رجال طول وعرض .. كيف ترضى على نفسك ..

جملكم الله برضى الرحمن

بـــــــنت النوخـّــــذه
22-05-2010, 10:23 PM

.......... انا لا اتهجم على البنات لكني انتقد اسلوبهم وحركاتهم لاني في النهاية شاب والغريزة تستثار عند رؤية الانثى بكامل زينتها...:eek5:

دعوة للنقاش....

الدعوه الي ادعيكم يامعشر الشباب قض النظر ومهب عذر ان فلانه منحطه اخلاقيا" بتصرفها ان هذا يعطيك الضوء الاخضر في هذي المشاعر بطريقتها الخطأ هذا اسميه عذر اقبح من ذنب اسمحلي 000 وين زمن القابضون على الجمر والذاكرين الله كثيرا ترى يقولون الا بذكر الله تطمئن القلوب واتمنى ماتصول الغريزه في شبابنا بنفس الطريقه الي ذكرتها غريزه حيوانيه تكرمون 0000
الله يهدي الجميع بنات وشباب 00الجيل الجديد محتاج توعيه لان تفكيرهم يبدأ من تحت لي فوق النظريه العكسيه

خليفـة
22-05-2010, 10:29 PM
والله ياخوي شقول لك

الله يرحم ايام الثمانينات .. ذيك الأيام كانت فعلاً ايام نظيفة
وما أذكر اني كنت اشوف الي اشوفه الحين

وعلى فكرة .. حتى الشباب الحين .. أصبحوا شباب ناعمين لأبعد الحدود
ثوب مخصر .. وميك أب على الوجه .. وشعر طويل .. ومتكحل
وريحة العطر تفوح منه !

يعني باختصار بعض الشباب الله يصلحهم صايرين ينافسون البنات في مسألة الكشخة والجمال

بالنسبة لي .. انا اشوف المجمعات التجارية مثل حياة بلازا .. ستي سنتر .. فيلاجيوا الخ ..
عبارة عن بؤرة من بؤر جهنم

الله يصلح الحال ويستر على عيالنا وبناتنا
وعلى رجال وبنات المستقبل

:)

إنسان عادي
23-05-2010, 12:28 AM

انا بصراحه اشوف يوم الخميس البنات والشباب الله يهديهم منتشرين ومسوين فوضى والترقم عيني عينك في كل مكان.... والله الواحد يخاف يطلع هله ويشوفون هالمناظر ...
انا الي اشوفه انه البنات هم الي يفتحون المجال حق نفسهم كل وحده اشتغلت وارضخت لها سيارة وطلعت القذلة (مسويه القذله بروحها في الصالون ب 1500 ريال) وتتمشى ووراها طابور من الشباب ... ومشوهين المنظر العام...

دعوة للنقاش....

والجمعة بعد ،، ترقيم بالغصب

Just a Gurl
23-05-2010, 12:34 AM

الشاب لو يشوف بنت متغطيه كااااامل وبس طالعه منها زنوبتها بيقول اثارتني.... الحمدلله والشكر!!!!
كل شي يثيرهم هالشباب... صاروا اخس من الحيوانات!!!

عذر اقبح من ذنب....

رويس
23-05-2010, 12:35 AM

دعوة للنقاش....

يعني بأمانه عليك اذا شفت وحده وتحرشت فيك وعطتك نظرات ماترقمها ................:eek5:؟؟؟؟ اذن بالنبدأ بأنفسنا ....................... والحمدلله .

فلتة زمانها
23-05-2010, 01:37 AM
يوم مغازل وترقيم بس الا يوم مواعد وهياته
الله يهديهم يعانون مِنْ الفراغ وضعف الاخلاق والدين
المفروض الشباب يغضون النظر عنهم!!

$hamad$
23-05-2010, 02:18 AM
والله في بنات واجد تستانس اذا شافو الشباب يلحقونهم

ويوم الخميس والجمعة معروفين للمغازل وتصيد

مشكور على الموضوع الجرئ

هذلان
23-05-2010, 02:30 AM
ابعد عن الداب و شجرته

وشلك بالمجمعات وخصوصا في عطله نهايه الاسبوع

دهــن العود
23-05-2010, 02:32 AM
الله يستر على من يدور الستر

السالفة اولا واخيرا راجعة للشخص نفسة

الي محترمة وساترة نفسها مستحيييييييييل حد يتحرش فيها بالعكس الكل راح يحترمها

صج والله صارت المجمعات بؤر للفساد ..مو بس بالويك اند إلا بكل ايام الاسبوع

الله يعين بس

Qt.1
23-05-2010, 02:45 AM
الخراب هالاايام بزياده بعد وايحطون قلاص الماي احذى العطشان شتوقعون ايسيوي يعني..!!!

الله يهدي شبابنا وبناتنا...ومشكلة بعض البنات هالاايام ماتدري انها بهالحركات انها اختارت عنوستها بنفسها..!!

abn qatar
23-05-2010, 06:18 AM
المشكله على الطرفين سواء الشباب او البنات والاكثر الشباب بعضهم مايخلون احد في

حاله بنت او امراه كبيره في السن يلحقونها سواء كانت متستره او غير متستره

والترقيم كل يوم ليس الخميس والجمعه بس حتى في اماكن الدوام في ترقيم ومسجات

بلاك بيري

بو خليفه 123
23-05-2010, 07:53 AM
الخطأ متواجد بكل مكان و في اي يوم من ايام الاسبوع و ليس فقط يوم الخميس لمجرد انه نهاية عطلة الاسبوع .

الخطأ يرجع على اساس المشكله الا وهي غياب ولي الأمر و فهم الانفتاح "بالمقلوب"

Doha Sun
23-05-2010, 08:12 AM
هالفئة ضالة الله يهديهم ويفتح بصيرتهم

كازانوفا
23-05-2010, 08:30 AM
لو كان في هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر موجوده كان اكيد ما راح نشوفهم نهائيا
الله يهديهم ويهديناااا ان شالله

ParadEyes
23-05-2010, 12:58 PM
البنات اللي بهالاشكال
مايفكرون شوي شنهاية هالطريج ؟!

في بنات أختاروا لنفسهم صفه العانس عن طريق تنازلها عن أخلاقها

العنوسة مالها علاقة بالاخلاق
بالعكس ..الحاصل هالايام ان هالنوع من البنات يتهنون و يتزوجون و من احسن الرياييل بعد :rolleyes2: فـ العتب على من ؟

محمد افندي
23-05-2010, 01:06 PM
ما يفقع كبدي .. الا لقدك حاط رجل على رجل و تمر قدامك وحدة و وراها بـ 3 امتار اثنين يلحقونها المشكلة لا وجية ولا زين ولا خلق ولا دين و يحلق وراها كنه خروف يدور العيشة .. تمر نص ساعة و تمر عليك البنت .. تطالع وراها تلاقي الاثنين صاروا ستة !!

ياخي الواحد يرفع نفسه انه يقعد يلحق وحدة غريبة كذا !! ارررررفع نفسك ياخي .. و الله ان الواحد انه يهين روحه و هو غافل

ضوى
23-05-2010, 01:14 PM
الله يهدي بناتنا ويستر عليهم ويحفظهم وينور بصيرتهم
والله يهدي شبابنا يوجعلهم ائمة مساجد وحفظة لكتاب الله ومناصب علمية عالية ان شاء الله

راعي ال VXR
23-05-2010, 02:21 PM
العنوسة مالها علاقة بالاخلاق
بالعكس ..الحاصل هالايام ان هالنوع من البنات يتهنون و يتزوجون و من احسن الرياييل بعد :rolleyes2: فـ العتب على من ؟

ماذا تقصد باحسن الريياييل ؟

الا اذكرك بقول الله تعالى --الطيبون لطيبات والخبيثون للخبيثات .
وهل من المنطق رجل يتزوج من واحده متبرجه فهو احسن الريايييل ؟

Qt.1
23-05-2010, 03:04 PM
ماذا تقصد باحسن الريياييل ؟

الا اذكرك بقول الله تعالى --الطيبون لطيبات والخبيثون للخبيثات .
وهل من المنطق رجل يتزوج من واحده متبرجه فهو احسن الريايييل ؟

:nice:

القلم الصريح
23-05-2010, 03:19 PM
الله يرحم ايام ال80 وال90 كانت قطر يطلق عليها المثل بالمحافظه والاحتشام والالتزام في كل شي

، المشكله استغرب بعض الردود اللي تقول لاتطالع وغض البصر عن اللي شكلها ولبسها فاضح اكثر من هو

ساتر ، وهل غض البصر بس لفأة الشباب ؟؟؟ والبنات مرفوع عنهم سالفة غض البصر؟؟؟؟

فلتة زمانها
23-05-2010, 03:39 PM
لازم الشباب يغضون النضر هاي مِنْ اداب الطريق اللي وصانا الرسول
بس الحٌ‘ـْينَ الكل مبقق عِيُونَـــہ ويقز عقب يقول شفت وحده وشفت وحده
سواء متبرجه او متغطيه وكان الريال اهوا بس اللي يفتن بالمراه الجميله
حَتـے البنت تفتن بالرجل مثال عليها قصة امراءة العزيز المذكوره فالقران

VIPLady
23-05-2010, 04:03 PM
اتوقع الخميس والجمعه كلهم بوفلص واجانب ...

القطرين كلهم مشغولين مع اهلهم بالويك اند...كل من يروح بيت ابوه واللمة تكون بالبيت العود

ولله يهدي الكل

barod
23-05-2010, 04:26 PM
اتوقع الخميس والجمعه كلهم بوفلص واجانب ...

القطرين كلهم مشغولين مع اهلهم بالويك اند...كل من يروح بيت ابوه واللمة تكون بالبيت العود

ولله يهدي الكل

مب حلوه كلمه بو فلص والخ ياريت نكبر على هل كلام

CH Engineer
23-05-2010, 04:37 PM

دعوة للنقاش....

والله انك صادق هههههههههه
المنظر يخليك انت تستحي يوم تشوف ثنتين ولا ثلاث وراهم 10 :secret:

VIPLady
23-05-2010, 08:16 PM
مب حلوه كلمه بو فلص والخ ياريت نكبر على هل كلام

بوفلص مب سبه
عادي لقب على الاجانب العرب ..
من سبهم الحين على شان نكبر على هالكلمه

رياني qtr
23-05-2010, 08:48 PM
ما يفقع كبدي .. الا لقدك حاط رجل على رجل و تمر قدامك وحدة و وراها بـ 3 امتار اثنين يلحقونها المشكلة لا وجية ولا زين ولا خلق ولا دين و يحلق وراها كنه خروف يدور العيشة .. تمر نص ساعة و تمر عليك البنت .. تطالع وراها تلاقي الاثنين صاروا ستة !!

ياخي الواحد يرفع نفسه انه يقعد يلحق وحدة غريبة كذا !! ارررررفع نفسك ياخي .. و الله ان الواحد انه يهين روحه و هو غافل

والله انك صادق بس ترى في بنات هم السبب الرئيسي يعني لو مو هي فاتحه لهم المجال كان ماشفت الخرفان وراها وللاسف في ناس تقول غضو البصر طيب والله غضينا البصر لكن قمه القهر انك تتجنبهم ويتعرضونك وصارت لي كم مرة اكون غاض البصر واطالع جدامي وفي حالي على سبيل المثال وصارت لي كثير على الاشارة الا تنزل وحده الدريشة وتقول ممكن تنقز طيب خير شتبين اعرفج تعرفيني ماقولك مافي شباب مايصدقون خبر ويسون مسيرة لها ويرقمونها لكن في هالحالات انا اعرف ان هالبنت تحاول تلفت نظرك باي طريقة حتى وان كانت تستهبل يعني معقوله بنت بتهتم في الاستعراض والتنقيز والستبي هاذي تعاني من مرض عدم الثقة بالنفس طبعا اكيد مرت عليكم هالمواقف كثير وخاصة على الاشارات وعلى فكرة لو بنات يهال وصغار في العمر بنعذرهم بنقول مراهقات بس والله للاسف في كبار وفوق الثلاثينات والله يهدي الجميع

دانة الدنيا
23-05-2010, 09:10 PM
انا بنت وتفز عيني لما اشوفهم فمابالكم بالرجاجيل
الله يهديهم بس
انا زوجي صار يكره المجمعات بهالسبه واذا اضطر ودخل معاي يتم طول الوقت يسبسب فيهم

المغترب 123
23-05-2010, 11:52 PM
بوفلص مب سبه
عادي لقب على الاجانب العرب ..
من سبهم الحين على شان نكبر على هالكلمه

:omg::omg::omg:

ليث العرين
24-05-2010, 12:08 AM
اخوي في اي بس

خلنا صوب البحر ابرك ههههه

وكلامك صحيح بس نفس ماقالو - هؤلاء قله وما نقدر نمسحهم, في كل مجتمع صالح وطالح ياخوك

وتحياتي

واحد 11
24-05-2010, 12:19 AM
نلوم العائلات اولا التي تسمح لأبنائها وبناتها ان يتجاوزا الحد في اللبس والطلعات تحت نظرهم ولا يحركون ساكن بل بالعكس يشجعون عليه ....

حقيقه
24-05-2010, 12:54 AM
الله يهديهم