المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم في رؤساء اقسامكم

القيصر 2022
25-05-2010, 02:17 AM
ما يخىفى عليكم معاناة البعض من الموظفين مع هذه النوعيه من المسؤولين رؤساء الاقسام في الادارات والوزارات والهيئات الحكومية خاصة والبعض منهم يعتبر القسم عزبه خاصة به اقول البعض وليس الكل البعض ظالم ومنهم الناقم والحاقد والمتكبر والمتجبر البعض عنصري ما يحب الا قبيلته وهناك من لايعرف في قاموسه الا العقاب وهناك من ينهي حياة موظف وينهي مستقبله الوظيفي بقراراته التعسفيه ومن خلال اسلوب التطفيش قادر ان ينهيه معنويا ونفسيا وفي الاخير كرسي رئيس قسم لا راح ولاجاء البعض يمشي على مبدا ان حبتك عيني ما ضامك الدهر والبعض على قولة المصريين غلس غلاسه البعض يحببك بالعمل ومستعدتقضى يومك كله معاه
والبعض ينفرك بساعاته ودقايقه وثوانيه خاصة اذا كان جاهل وفكره محدود استلم بالمحسوبيه لا بالكفاءة ياترى كيف نتعامل مع هذه النوعيه من المسؤولين

هل بالمواجهه وبالشجاعه وبالمحاكم الاداريه ام نبقى نجامل ونجامل ونجامل ونمشي شغلنا بحب خشوم وكل هذا على حساب الوطن والعمل كيف نقضي على هذه الظاهره المنتشره في كثير من الهيئات الحكوميه وابغي منكم تجاربكم المشرقه والمريرة مع رؤساء اقسامكم

البدع
25-05-2010, 02:20 AM
آنا كافي شري وخيري عنه

وهو كافي شره وخيره عني

وهو يحب الاجانب اكثر

القيصر 2022
25-05-2010, 02:25 AM
بس يالبدع الغالبيه العظمى من القطريين

البدع
25-05-2010, 02:33 AM
كلامك سليم

كــرت احمــر
25-05-2010, 02:42 AM
انا الحمد الله مسؤل نفسي قبل كنت مسؤل على ناس الا بيض الله الا سود الله وفكيت نفسي عن العباله واللحين انا مسؤل نفسي لحد يقول وين رايح ولا وين جاي وشغلي ماشي على اكمل وجه وعلاقاتي مع الكل ولله الحمد فوق الممتاز من الفراش لين الجيم او المدير العام ولا احلا من كذا وتحياتي لك والله يكون في عونك يالقيصر .

qatari 111
25-05-2010, 04:25 AM
من ناحيتي انا مر علي 6 رواساء أقسام ومعاملتي معاهم في مجال العمل ولا اسولف معاهم في امور خارج عن العمل وافرض شخصيتي عليهم والشي اللي اشوفه غلط اناقشه فيه
والحمدلله كلهم عطوني امتياز بخدمة 15 سنه فالعمل وفي نفس مجال عملي ما تغير
وهذا من فضل الله واهم شي تعامل مسوؤلك بالطريقه الدبلوماسيه

moonبنتnight
25-05-2010, 07:56 AM
مهما تكلمنا 00 ما راح يتغيرون 00 الكرسي مرض 00 شعارات نسمعها واول ما يقعد ويثبت على الكرسي 00 يطلع الوجه ثاني 00 وياويلة لي درجته أعلى منه وعندة خبرة 00 يتحول إلى أرهابي وحرب عصابات الآسف 00 ويحارب عيال ديرته والاجنبي يحطهم فوق رأسه 00 متى تجي رقابة تردعهم ولحين عقود الجديدة تخولهم بأنهاء الخدمات 00 لا يوجد آمن وظيفي مع هل شاكلة 00

Doha Sun
25-05-2010, 07:57 AM
مرو علي 3 رؤساء ولله الحمد والمنة كل واحد احسن من الثاني (اللهم لا حسد )

بنت ابوها 19
25-05-2010, 08:18 AM
لا تعليق هههههههههه ماعرف شاقول ولا شكتب
خلو الي بالقلب في القلب

سيف العشق
25-05-2010, 09:55 AM
مر علينا مدير عام لاقبله ولابعده

شايف نفسه الى ابعد الحدود

يتجاوز رؤساء الاقسام ويطلب الشغل من الموظفات

يرشح موظفين من غير علم مسؤوليهم على دورات عشان يضربهم في بعض

مايدخل عليه ابن امه من موظف الى اكبر مدير ادارة

مايدخل عليه الا الموظفات فقط واللي فتح باب بينه وبينهم

يحارب اهل قطر في اكل عيشهم

مغرور لدرجه الكل كان يدعي عليه ويدعي ان الله يفكنا من شره

عنده نقص في كل شي

والحين جالس في بيتهم

ضوى
25-05-2010, 10:00 AM
الحمد لله رب العالمين

20 سنة اشتغل وكل اللي مروا علي من رؤساء ومدراء من اروع مايكون وهذا فضل من رب العالمين

بوخالد911
25-05-2010, 10:06 AM
بقوولها بالمختصر المفيد :

فيه ناس تنباس
:nice::nice::nice:
وفيه ناس تندااااس
:anger1::anger1::anger1:

وشتان بين الاثنين

:omg::eek5::omg:

tulepq
25-05-2010, 10:21 AM
مروا علي أشكال وألوان :nice: .. كلهم تغيروا والكرسي بعده ما تغير .. :nice:

وكلن يهبر الهبره العوده .. :secret:

ويشتركون في نفس النهم والطمع .. في إستغلال إمتيازات الوظيفه .. وما يعقبها من ولادة قيصريه بالغصب لبعض المخصصات اللي يسويها لنفسه ..

إن إجتمع نص ساعه قال أبي مكافأه ..

إن كح قال أطالب بمكافأه .. يا حرام تعرفون وقته من ذهب ويخلص معاملات الناس ولا يعطلهم ..

وإن رز وجهه بالمهني قال ابي ..

يا كثر ما يبون ..

طمااااااااااااااااااااااااعين أغلبهم ولا قدروا يثبتون دورهم الحقيقي اللي المفروض يخدمون فيه الناس ..

وعقبها ينشاااااات مع الباب الشرقي . ويقولك أنا اللي ما بغيت القسم ..
هههههههههههههههه يضحكون والله ..

أم المها
25-05-2010, 10:30 AM
الحمدلله على كل حال مسؤلي ok
ولازم في كل مكان في المسؤول الزين وفيه الشين

الله يعطيكم طولة الباال