المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ▓▓ ‏شكرا يا وزير الصحة ▓▓ ‏

متداول عالمي
27-05-2010, 10:44 PM
منذ اكثر من 3 شهور من معاناتي وانا واراء اللجنة الطبية من اجل علاج بالخارج وتم رفض الطلب 3 مرات بحجة ان العلاج متوفر والله انهم يستخفون بالعقول المهم اخر مره راجعت مكاتب اللجنة فسئلت موظفابن الحلال ايش الحل مع هذي اللجنة قال مالك الا الوزير روح الدور السابعه وحاول تقابله طلعت قالو مسافر حط طلبك واول ما يجي بنعرضه عليه ويصير خير بعد اسبوعين واليوم تحديدا وصلت الموافقة جعل ربي يحفظة من كل شر وشكرا لك

لي حلم عسى ان يتحقق بان يحل اللجنة الطبية الي صار لهم سنين ما تغيروا وطلبات الرفض اكثر من طلبات الموافقة

المتأمل خيرا
27-05-2010, 10:52 PM
مبروك أخوي "متداول عالمي".. والحقيقة آتذكر موضوعك - إذا ما خانتني الذاكرة - ، وقد اقترح البعض.. وكنت من ضمنهم، أن تكون المراجعة مع سعادة الوزير.. والسبب في ذلك الوقت، وإن كنت لم أذكر هذا الأمر، فقد كنت شاهداً "عن قرب" لحالة طلب الأهل فيها علاج إبنهم بالخارج.. وكانت الموافقة سريعة من الوزير .

تهاني مرة أخرى.. والشكر للوزير.. وياريت حد ينقل له إن الناس تقدّر تفهـّـمه ودوره الإيجابي في البت في القضايا الإنسانية العاجلة.

ابيض و اسود
27-05-2010, 11:21 PM
الله يشفي مريضكم و تلقون العلاج الناجح المفيد بإذن الله

والشكر موصول لوزير الصحة على هذه المبادرة الإنسانية ولكن نتمنى أن يتعدى الموافقة إلى (محاسبة) اللجنة لعدم موافقتها من الأساس !

لأن ما يصير كل معاملة ترفضها اللجنة تأتي إلى الوزير كي يوافقها بغض النظر عن رأي اللجنة !

يا إما الموضوع مجرد (توقيع) وخلاص.....أو تكون هناك معايير (حقيقية) للموافقة أو الرفض !

الأصيلة
27-05-2010, 11:23 PM
اللجنة الطبية معروفه ظالمة ما تنصف المرضى
ناس ترضى عنهم وناس تبخسهم حقوقهم
هذا مرض وابتلاء ما يحتمل التلاعب
الله يسامحهم مايعرفون العدالة ولا يدلون طريقها أبد
وللمظلوم دعوة مستجابة ياليت ينتبهون...

فتى الجود
28-05-2010, 01:24 AM
اللجنة الطبية ماتقدر تحرك ساكن الا بعد مشاورة وموافقة

السيد الدكتور . أش ...........

ولد النواخذه
28-05-2010, 02:08 AM
حقك يا أخوي والله ما يضيع حق وراه طلابه

فهد111
28-05-2010, 04:11 AM
انا من اول ماحطو الوزير السيد عبدالله القحطاني وانا متفائل فيه خيير وانشالله وزاره الصحه اتعدل على ايده

هذلان
28-05-2010, 07:06 AM
يستاهل

ماعليكم شر ،، تردون سالمين غانمين ان شاءالله

tulepq
28-05-2010, 09:20 AM
الف مبروك يا خوي وتستاهل كل خير ..

والله يجزاه خير سعادة الوزير .. عبدالله القحطاني .. وهذا دليل على إنه ينظر للأمور بنظره طيبه وما يعطي مجال لأي حد كالإستعانه بصديق في حل مثل هذه الأمور وغيرها .. كما يفعل البعض للأسف ..

وأنا معكم في تغيير اللجنة الطبيه وأن يكون لها دور كبير في مساعدة الناس على وجه السرعه .. مب ينطرون الواحد إذا شافوه على فراش الموت ولا فاقدين الأمل فيه .. طرشوه الخارج ..

نتمنى أن يكون هناك ضخ لدماء جديده تنعش هذه اللجنه ..

مساهم عادي
28-05-2010, 09:26 AM
انا ابي اعرف ليش كل هذه التعقيدات للعلاج في الخارج ....؟؟؟

يعني هل يتوقع انه الناس تختلق المرض لأنفسها علشان تسافر؟؟؟؟؟

اذا الواحد يتعب شوي وماله خلق يروح العيادة اللي جمب بيته ..فمابالك بالسفر للخارج ؟؟؟

والواحد مايطلب العلاج بالخارج الا اذا المرض كبير وخطير ... الله يعافينا ولا يبلانا...

عقلية المكتب الطبي عقلية رجعية ومتخلفة .... وتنظر الى امراض والام الناس بأنها اكاذيب ... استغفر الله العظيم ... انا ابي اعرف كيف اعضاء المكتب الطبي يجيهم نوم وهم على هالحالة.... هذي حياة بشر ومب لعبة!

moonبنتnight
28-05-2010, 09:30 AM
حمدالله لي بفضلة تتم الصالحات 00 مبروك ما قصر وزير الصحة 00
لجنة حدث ولا حرج 00 يعتبرونها لجنة سياحة حق ربعهم 000

HAMAD2008
31-05-2010, 07:53 AM
متابع...الله يسامحهم اذا كانو ظالمين الناس...والدكتور ..اش....لاعب لعبته والله

شكرا

برشلوني قطر
31-05-2010, 07:55 AM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي مريضكم

وتستااهل كل خير

جوال 11
31-05-2010, 09:37 AM
إذا كان فيه خطأ في اللجنة الطبية يعالج والمفروض المريض ما يضطر يروح لمكتب وزير الصحة أو غيره ، وطالما تمت الموافقة للعلاج من مكتب الوزير هنالك خلل في اللجنة الطبية .

البيت بيتك
31-05-2010, 10:11 AM
الله يشفي مريضكم و تلقون العلاج الناجح المفيد بإذن الله