المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اشتري من مواقع النت

وحيدالزمن
28-05-2010, 06:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركه على الجميع :)
اخواني وخواتي
ابي خدمه منكم ابي اشتري اغراض من النت
وشو احسن المواقع وشلون اشتري ( الي اعرفه بالفيزا او المستركارد ) في طرق أأمن :weeping:
والله يجزيكم كل خير

هذلان
28-05-2010, 07:09 AM
السلام عليكم

اامن طريقه للشراء من النت

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=176038

بولينجر
28-05-2010, 07:15 AM
أفضل موقع أمازون www.amazon.com
والفيزا تقدر تشتري بها فيه وعندهم مستوى الأمان عالي....
وإذا كنت خايف تقدر تاخذ بطاقة بلمت معين مثل بطاقة المجموعة أو بطاقة هديتي - على ما اظن اسمها جذي - من المصرف.....

وبالنسبة لعنوان الشحن تقدر تاخذ عنوان أمريكي يشحن لك كل شي - غير ممنوع من الجمارك - عندهم ويوصله لك الدوحة.... الشركات اللي تعطيك هالعنوان مثل أرامكس وواشنطن موفرز وتقدر تراجع موضوعي عن واشنطن موفرز لأسماء الشركات الأخرى....

توجد مواقع أخرى حسب طلبك.... والله يوفقك....

BeYoNd
28-05-2010, 07:32 AM
صباح الخير اختي احسن شي طلعيلج بطاقه من المجموعة لانه المجموعة لو صار شي هم بنفسهم يقمون ب مراسله الموقع لانه انا استخدمت الفيزا للبنك وراحت علي 3000 ريال رحت للبنك عشان يرجعون المبلغ قالولي احنا مانعرف وانتي لازم تراسلينهم طبعن سرقوني وماقدرت ارجع لفلوس اما بطاقة المجموعة انتي اي وقت تبين تطلبين تحطين فيها المبلغ الي تبينه وتكون خاصة للنت بس لاني انا اطلب من النت وعلى طول استخدمه

وحيدالزمن
28-05-2010, 08:19 AM
السلام عليكم

اامن طريقه للشراء من النت

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=176038

أفضل موقع أمازون www.amazon.com
والفيزا تقدر تشتري بها فيه وعندهم مستوى الأمان عالي....
وإذا كنت خايف تقدر تاخذ بطاقة بلمت معين مثل بطاقة المجموعة أو بطاقة هديتي - على ما اظن اسمها جذي - من المصرف.....

وبالنسبة لعنوان الشحن تقدر تاخذ عنوان أمريكي يشحن لك كل شي - غير ممنوع من الجمارك - عندهم ويوصله لك الدوحة.... الشركات اللي تعطيك هالعنوان مثل أرامكس وواشنطن موفرز وتقدر تراجع موضوعي عن واشنطن موفرز لأسماء الشركات الأخرى....

توجد مواقع أخرى حسب طلبك.... والله يوفقك....

صباح الخير اختي احسن شي طلعيلج بطاقه من المجموعة لانه المجموعة لو صار شي هم بنفسهم يقمون ب مراسله الموقع لانه انا استخدمت الفيزا للبنك وراحت علي 3000 ريال رحت للبنك عشان يرجعون المبلغ قالولي احنا مانعرف وانتي لازم تراسلينهم طبعن سرقوني وماقدرت ارجع لفلوس اما بطاقة المجموعة انتي اي وقت تبين تطلبين تحطين فيها المبلغ الي تبينه وتكون خاصة للنت بس لاني انا اطلب من النت وعلى طول استخدمه

يسلموووووووووووووووووووووو
الله يجزيكم كل خير

وحيدالزمن
28-05-2010, 08:20 AM

أخوي انا واحد مب وحده والسموحه أني ماوضحت لكم من البداية

ازمة مالية
28-05-2010, 09:45 AM
اي موقع ما يبدا بحرف الاس انصحك ما تغامر
https://www

معناها الموقع سكيور

عاصم السوري
28-05-2010, 09:59 AM
اخوي عندك موقع ebay و amazon
انا على طول بشتري من عندهم
فتحت حساب عند اراميكس وعطوني عنوان في امريكا وفي لندن
وبخصوص الفيزا عندي الكليك كارد من بنك الدوحة بحط الليمت اللي بدي اياها وبشتري فيها وهي البطاقة خاصة للانترنت فقط.

أم علي 2010
28-05-2010, 03:53 PM
انصحك تشتري عن طريق البي بال

بـن عدوان
28-05-2010, 05:28 PM
اخوي الكريم ،،،

طريقة الشراء تعتمد على نوع الموقع، طبعا ماتقدر تحدد اذا الموقع معروف الا وتسأل عنه ..

اي موقع ما يبدا بحرف الاس انصحك ما تغامر
https://www

معناها الموقع سكيور

لما تدفع وجفت مكتوب في البداية https معناته الموقع عليه سكيور وتقدر تشتري بدون اي خوف

ومثلا اذا لقيت مواقع تبيع عن طريق الباي بال اعرف انه الموقع مضمون 100%

واي استفسار انا حاضر

تحية لكــ

وحيدالزمن
28-05-2010, 08:09 PM
يسلموووووووووووووووووووووو في ميزان حسناتكم

المغروره
28-05-2010, 08:21 PM
انا عن نفسي ما انصح بالشراء عن طريق النت ولاخارج قطر
بس داخل الدوحه وعن طريق منتدى
تحيااتي

فلفل حار
29-05-2010, 01:26 PM
ماقصرووو معاكـ ... :)

وحيدالزمن
31-05-2010, 03:23 AM
صباح الخير يسلمووووووووووووووووو
ومشكورين ماقصرتوا

BURBERRY
31-05-2010, 10:16 AM
مرحبا اخوي وحيد الزمن

عندك موقع امازون مضمون www.amazon.com
و موقع www.ebay.com بعد مضمون بس لازم تسجل في موقع باي بال عشان الدفع

بخصوص الدفع و البطاقات .. انصحك تاخذ بطاقة هديتي من المصرف احسن بوايد من بطاقة المجموعه

بطاقة هديتي تشتغل في نفس اليوم و عندك من 100 و لين 5000 ريال

و تقدر تشوف كشف حساب للبطاقه من موقع المصرف اما المجموعه لا لازم تتصل عشان تعرف كم الموجود فالبطاقه

و بطاقة هديتي ممكن بعد تستخدمها فالمحلات

و لازم تفتح لك عنوان في امريكا و عندك شركة ارامكس و شركة واشنطن موفر و اظن بعد usp عندهم

و الله يوفقك

big boss
31-05-2010, 04:13 PM
انا حاضر ممكن اشتري لك من النت مع ضمان فلوسك

وحيدالزمن
01-06-2010, 04:52 AM
مرحبا اخوي وحيد الزمن

بخصوص الدفع و البطاقات .. انصحك تاخذ بطاقة هديتي من المصرف احسن بوايد من بطاقة المجموعه

و تقدر تشوف كشف حساب للبطاقه من موقع المصرف اما المجموعه لا لازم تتصل عشان تعرف كم الموجود فالبطاقه

و لازم تفتح لك عنوان في امريكا و عندك شركة ارامكس و شركة واشنطن موفر و اظن بعد usp عندهم

و الله يوفقك

صباح الخيـــــــــــــــــــــــــر:)

يسلمووووووووووووووو أخوي ماقصرت

النقطة الي مافهمتها فتح حساب بأمريكا :rolleyes2:

ممكن توضحها أخوي

تسلم ماقصرت ربي يحفظك

وحيدالزمن
01-06-2010, 04:53 AM
انا حاضر ممكن اشتري لك من النت مع ضمان فلوسك

تسلم أخوي بحاول واذا ماقدرت بكلمك

وحيدالزمن
18-06-2010, 10:27 AM
مرحبا اخوي وحيد الزمن

و الله يوفقك

ممكن توضحها أخوي ولا حد من الأعضاء

تسلم ماقصرت ربي يحفظك

بولينجر
18-06-2010, 12:24 PM

ممكن توضحها أخوي ولا حد من الأعضاء

تسلم ماقصرت ربي يحفظك
أخوي كلم شركة أرامكس واطلب منهم يعطونك صندوقين بريد واحد في امريكا والثاني في بريطانيا.... رقمهم 4506611 .... عليه رسوم لمرة وحدة تقريبا 35 دولار....
في شركات ثانية غير أرامكس بس حاليا ما أتعامل مع غيرهم فما أقدر أنصح بشركة ما جربتها.....
أرامكس تقوم بدور الوسيط لك.... تشتري من أمريكا وتشحن على عنوانك اللي في أمريكا (اللي عطوك إياه أرامكس) وهم بيوصلونك لك أغراضك الدوحة وتدفع رسوم الشحن.....
هذا المقصود بالحساب في أمريكا.... وتقدر تراسلني على الخاص إذا في أي مشكلة أو إذا تبي أي مساعدة إن شاء الله أكون حاضر.....

وحيدالزمن
18-06-2010, 12:51 PM
أخوي كلم شركة أرامكس واطلب منهم يعطونك صندوقين بريد واحد في امريكا والثاني في بريطانيا.... رقمهم 4506611 .... عليه رسوم لمرة وحدة تقريبا 35 دولار....
في شركات ثانية غير أرامكس بس حاليا ما أتعامل مع غيرهم فما أقدر أنصح بشركة ما جربتها.....
أرامكس تقوم بدور الوسيط لك.... تشتري من أمريكا وتشحن على عنوانك اللي في أمريكا (اللي عطوك إياه أرامكس) وهم بيوصلونك لك أغراضك الدوحة وتدفع رسوم الشحن.....
هذا المقصود بالحساب في أمريكا.... وتقدر تراسلني على الخاص إذا في أي مشكلة أو إذا تبي أي مساعدة إن شاء الله أكون حاضر.....

تسلم ياأخوي ماقصرت الله يجزيك خير