المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاجة مساعدتكم

مستثمرة قطرية
09-03-2006, 01:27 PM
عندي مبلغ وابي استثمرة في السوق المبلغ مب كبير وايد وهذي اول مرة ادخل فيها السوق ولا عندي فكرة عن الاسهم الا قليلة ماهي الاسهم التي ترشحونها لي والمبلغ هو 50 الف

سهيمان
09-03-2006, 01:43 PM
أظن أن سعر بروة في الوقت الحالي فرصة للشراء والاستثمار :con2:

حمد خالد
09-03-2006, 01:44 PM
انصحج تشترين الف سهم في ناقلات والف سهم في بروه

ويبيلج تصبرين عليها لان مستقبلها حلو ........ وادعيلي يامستثمره

ولد الشمال
09-03-2006, 01:45 PM
توكلي على الله واشتري بروه تراه سعرها مظبوط

مستثمرة قطرية
09-03-2006, 01:47 PM
لابس بروة عندي فيها اسهم الاكتتاب وناقلات اسهم الاكتتاب بعتهم من فترة يوم كانت 36 قبل سنة تقريبا ولليوم متحسفة عليهم وندمانة

مستثمرة قطرية
09-03-2006, 02:43 PM
شكر لكل من حاول مساعدتي بس حتى الان لم اجد جواب على اسئلتي ليس هناك اسهم غير ناقلات وبروة في السوق هذا ما انا محتاجتة منكم واتمنى من اي مستثمر يذكر لي السهم يذكر لي افضل سعر للشراء وافضل سعر للبيع وكم هي المدة

ابو احمد
09-03-2006, 02:51 PM
شكر لكل من حاول مساعدتي بس حتى الان لم اجد جواب على اسئلتي ليس هناك اسهم غير ناقلات وبروة في السوق هذا ما انا محتاجتة منكم واتمنى من اي مستثمر يذكر لي السهم يذكر لي افضل سعر للشراء وافضل سعر للبيع وكم هي المدة
الدولي ومن الأحد الياي ... وخلية لين الأكتتاب ... وكتتبي بلأسهم الى تبينها ... وبعد الأكتتاب ... حطية فى التجوري و سكي علية ... لأن هذا السهم :deal: ذهب ... ذهب ... ذهب :nice: :app:

ابوعلي اليافعي
09-03-2006, 02:57 PM
**المتحده سعر اليوم ممتاز 54ريال بسبب اعلنها توزيع 30% اسهم مجانيه اتوقع للسهم كسر حاجز ال60ريال نهاية الاسبوع القادم..الجمعيه العموميه بتاريخ22/3...

**بروه سعر الشراء من26الى28 السعر المستهدف 35الى40خلال شهر ..الضروف التي مرت بأدراج الشركه كانت السبب لتدني سعرها ولو نزلت في ضروف افضل لوجديتها تتداول بسعر لايقل عن 35ريال..القيمه الاسميه للشركه مدفوعه بالكامل الدوله الداعم الرئيسي للشركه القيمه الدفتريه مرتفعه مستقبل باااهر...

**الرعايه الطبيه..الشراء 18الى19..البيع من24الى 27..الشركه ضهرت اشاعات كثيره على اعلان افلاسها واليوم كان الاعلان عن انتخاب مجلس اداره جديد اكبر برهان على انها اشاعه..ولو حدث واعلنت الشركه افلاسها فأن العائد سيكون مرتفع لان تقييم المبنى والاصول يتعدى 3اضعاف راس المال..سعر السهم رخيص رغم الخسائر ولابد له من العوده للارتفاع..

**المصرف الاسلامي..اذا تمكنتي من شراءه بسعر لايتعدى 270الى280.. السعر المستهدف 320حتى قبل اجتماع الجمعيه العموميه.المصرف ينوي توزيع 50% اسهم مجانيه +20% اكتتاب+20% نقدي....

ملاحظه((هذه نظره وتوقع لاسهم مختاره انخفظت بشكل كبير رغم عوائدها ومستقبلها الممتاز(عدا الرعايه فأنه لايزال يحقق خسائر) ..
قد يستجد اي جديد يلخبط الاوراق فهذه التوصيه يتحمل مسؤليتها من اخذ بها ..
الترتيب مقصود...))

مستثمرة قطرية
09-03-2006, 03:51 PM
الدولي والمصرف من الاسهم الجيدة وانا ارغب في الاستثمار فيهم لقوة قطاع البنوك في سوقنا وشكرا لكم على النصيحة بس انتم ذكرتم لي الرعاية وحسب ما اعلنت في السوق بأنها خسرانة حتى لو تم تغير ادراة الشركة الصراحة انا خايفة من الاستثمار فيها لانة غير واثقة بان وضعها قد يتغير اما بروة فهي عندي من الاكتتاب 515 سهم وافضل اني لا اشتري في سهم واحد هل هذا صحيح يجب التنويع في الاسهم شكر لكم

مستثمر عليمي
09-03-2006, 03:55 PM
العقارية :app:

الديرة
09-03-2006, 04:18 PM
أشتري بنصف المبلغ وخلي النصف الآخر برع علشان لو نزل سعر السهم الذي أشتريتيه تعدلين السعر بالنصف الآخر .

مستثمرة قطرية
09-03-2006, 04:56 PM
شكر لج اختي الديرة وكلامج عين العقل بس انا مب محتاجة المبلغ حالياُ وافكر استثمرة بالكامل ومادري شنو قصدج من تعدلين بالنصف الاخر لو نزل تتوقعين راح تنزل الاسعار اكثر تقصدين انتظر الان وماشتري

حمد911
09-03-2006, 06:01 PM
بروة ناقلات وقود ذي الشركات زينة وسعرها مناسب

ريم الاقتصادية
09-03-2006, 09:45 PM
بروة بسعر أقل من 27 ريال وناقلات بسعر أقل من 38 ريال ودلالة لو استطعتي الحصول عليها بسعر التداول اليومي للاسبوع القادم بأي سعر دون تحديد وجميعهم استثمار مدة شهر إلى شهرين

Small Investor
10-03-2006, 12:19 AM
السلام عليكم

اختي لو انا عندي المبلغ وابي ادخله السوق

باستثمره في احدى الشركات الاتيه ناقلات ... بروه ... الدولي ... المصرف

وخصوصا الدولي والسبب انه بنك اسلامي وقوي واذا الله اراد وارتفع السهم على الاقل بيوصل نفس قبل شهرين .... وغير انه انه ارباحه مغريه

وانا من عشاق هذا البنك

JULY
10-03-2006, 12:32 AM
اذا تقولين انك بعتي الناقلاات 36 وندماانه طيب الان الناقلاات بنفس السعر وتستطيعن انك تشترين فيها

عشان ما تندمين ههههههههههه .

صحيح التنويع زين مثل ما تفضلتي بس لما يكون المبلغ كبير جدا .. اما اذا المبلغ بسيط شركه او شركتين

بالكثير عشان تحسين بالفايده .

تقدرين تزيدين الكميه في بروه وخصوصا ان سعرها ممتاز الان .

الرعايه انتبهي منها

الدولي والاسلامي زينين

الصناعاات اسعاارها مغريه جدا وما عليها كلاام .

بالنهاايه اهم شي انك تشترين وتنسين الاسهم اللي تشترينها وباذن الله اي سهم راح تشترينه راح تحققين

فيه ربح بس لاازم تصبرين وتطولين باالك وحتى لو نزل السوق لا تبيعين خلي اسهمك معك واصبري راح يجي

يوم وترتفع وخلك متاابعه مع المنتدى عشاان تعرفين اوضاع السوق اول باول

اتمنى لك التوفيق

جولااي

سعادة الوزير
10-03-2006, 12:53 AM
انتي ماحددتي نوع الاستثمار - هل هو قصير - متوسط - طويل الاجل؟

اذا كان قصير (شهر الى شهرين) فهو بروه

اذا كان متوسط ( شهرين الى 6 شهور) المصرف والدولي

اذا كان طويل (6 شهور الى سنتين) صناعات ووقود وناقلات