المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعاتكم للســـــــوق الاســبوع القادم 12/3 ؟ الجميع مطلوبين فوراُ

ريم الاقتصادية
10-03-2006, 12:02 AM
ماهــي توقعاتكم للأسبوع القادم 12/3 ؟؟؟

أنا عني أتوقع أســـــبوع مشـرق للسوق حافل بالأرتفاعات تحديداُ الشـــركات التي لايوجد بها زيادة رأس مال أي (( أســـــهم مجانية أو أكتتاب )) وسيشمل ذلك الارتفاع جميع الشركات لكن بقياسات مختلفة في أنتظار توقعاتكم بكل واقعيـــــة

Agent007
10-03-2006, 12:12 AM
المؤشر صعد أكثر من 740 في اسبوع واحد .. أتوقع أن يشهد الاسبوع القادم تصحيح طفيف ويواصل صعوده

هامور رايق
10-03-2006, 12:46 AM
وافقت وزارة التجاره والصناعه الكويتيه على تسويق صندوقين جديدين حيث سمحت لبنك الكويت الوطني بتسويق وحدات صندوق الوطني للأسهم القطريه تسويقا عاما داخل الكويت وبرأس مال متغير من 50 مليون دولار كحد ادنى و 500 مليون دولار كحد اقصى ...
ويهدف الصندوق ومدته 50 عاما ويجدد كل خمس سنوات الى زيادة قيمة رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار في الاسهم المدرجه في دوله قطر .....

المصدر : جريدة لشرق , 9 /3/2006 , مال واعمال

فيه احسن من اسعارنا الحاليه ؟؟ :con2:

التاج
10-03-2006, 12:52 AM
المؤشر صعد أكثر من 740 في اسبوع واحد .. أتوقع أن يشهد الاسبوع القادم تصحيح طفيف ويواصل صعوده

أخوي انا ابي اسئلك انت كنت متابع تداول اليوم من أوله الى آخره ؟

لوكنت متابع أظن انك شاهدت ان السوق كان مرتفع في بداية التداول ومن ثم حصل جني ارباح ونزل المؤشر 60 نقطة تقريبا لكن في نهاية التداول تعدل المؤشر وأصبح ارتفاع طفيف أعتقد ان الي حصل اليوم راح يعطي دافع للسوق لكي يواصل ارتفاعه في الاسبوع القادم .

سهم الخيانة
10-03-2006, 01:06 AM
كلامكم صحيح 100% بحيث أن الاسبوع القادم راح يكون على ارتفاع طفيف إنشاءالله وان بعض التجار :looking: هوامير السوق راح يحاولون يضغطون على الاسعار :con2: هذا والعلم عند الله

JULY
10-03-2006, 01:11 AM
اخت ريم لماذا قلتي ان الارتفاعاات سوف تكون بصوره ملحوظه او قويه للشركات اللي ما اعلنت عن

زيادات راس مال او اكتتاباات ؟؟؟؟؟؟

وشكرا

ريم الاقتصادية
10-03-2006, 03:00 AM
120 مشاهدة و 6 مشاركات فقط شكراُ لكل من شـــــارك بتوقعة ولكني في أنتظار المزيد من مشــــــاركاتكم لانها تهمني كثيراُ وهي تهم مستثمرين أخرين كذلك

عاشق الدوحة
10-03-2006, 03:20 AM
والله ودى اشارك بتوقعى اخت ريم بس انا الاربعا والخميس والجمعه اطلع المخيم ولا اعور راسى حتى لاب توب ماشغله فترت نقااهه بس كالتحلييلى الاسبوع القاد فيه ارتفاع بسيط وبعده نزوول بسبب اكتتاب الاسمنت والحين قاعده تصدع تدريجيا بسبب الهوامير عشان المستثمرين والمضاربين الصغار يصرفون الى عندهم عشان يكتتبون وسلامتج ولاتعصبين على الكل يمكن الباقى فى فتره نقاهه مثلى

كويتي تداول
10-03-2006, 04:18 AM
ماهــي توقعاتكم للأسبوع القادم 12/3 ؟؟؟

أنا عني أتوقع أســـــبوع مشـرق للسوق حافل بالأرتفاعات تحديداُ الشـــركات التي لايوجد بها زيادة رأس مال أي (( أســـــهم مجانية أو أكتتاب )) وسيشمل ذلك الارتفاع جميع الشركات لكن بقياسات مختلفة في أنتظار توقعاتكم بكل واقعيـــــة
نفس توقعج

ولاكن انتظر الجواب علي سؤال جولاااي

خالدبوخالد
10-03-2006, 07:49 AM
والله ودى اشارك بتوقعى اخت ريم بس انا الاربعا والخميس والجمعه اطلع المخيم ولا اعور راسى حتى لاب توب ماشغله فترت نقااهه بس كالتحلييلى الاسبوع القاد فيه ارتفاع بسيط وبعده نزوول بسبب اكتتاب الاسمنت والحين قاعده تصدع تدريجيا بسبب الهوامير عشان المستثمرين والمضاربين الصغار يصرفون الى عندهم عشان يكتتبون وسلامتج ولاتعصبين على الكل يمكن الباقى فى فتره نقاهه مثلى
اخوي عاشق الدوحه... الاسمنت الله يبارك فيك مااعتقد راح يأثر على السوق ابدا
والسوق اعتقد الان في ارتفاع لمدة شهرين متواصله

جلاد الأسهم
10-03-2006, 02:05 PM
السوق شبع نزول حاااااااان الوقت لطلوع

MUBASHER
10-03-2006, 03:10 PM
السوق ريح فوق فوق خصوصآ بروة و مواشي و السلام

البندر
10-03-2006, 03:25 PM
وأنا اقول الله يكتب اللي فيه الخير

وأقول اشتروا البنوك المصرف والدولي

والناقلات وبروة

والباقي يخوفون بس الله يكتب اللي فيه الخير

دنيا الاسهم
10-03-2006, 03:29 PM
كل ما توقعنا يطلع عكس التوقع
انا اقول اللة اعلم

Agent007
10-03-2006, 04:05 PM
أخوي انا ابي اسئلك انت كنت متابع تداول اليوم من أوله الى آخره ؟

لوكنت متابع أظن انك شاهدت ان السوق كان مرتفع في بداية التداول ومن ثم حصل جني ارباح ونزل المؤشر 60 نقطة تقريبا لكن في نهاية التداول تعدل المؤشر وأصبح ارتفاع طفيف أعتقد ان الي حصل اليوم راح يعطي دافع للسوق لكي يواصل ارتفاعه في الاسبوع القادم .

أخي التاج .. نعم رأيت ما حصل يوم الخميس .. وفي رأيي أن يوم الخميس كان بداية التصحيح .. وأنا أرجو أن تكون تلك نهايته ويصعد المؤشر ألف نقطة الاسبوع القادم .. لكن خل في بالك كل الاحتمالات

اريام
10-03-2006, 04:23 PM
انا اتوقع ان قطاع الخدمات قابل لصعود قوي

السهم الاخضر
10-03-2006, 06:41 PM
انا معاك ميه في الميه

امير الاسهم
10-03-2006, 06:58 PM
السوق ريح فوق فوق خصوصآ بروة و مواشي و السلام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :funny: لانك شاري فيهم

غالي ألأثمان
10-03-2006, 10:43 PM
السوق يوم الاحد معظمه لمت اب.........واتوقع يصل المؤشر هاي الاسبوع فوق 9500 الى عشرة الاف وهو نقطه قويه وسوف يحصل ارتداد قوي ومن ثم يثبت على سعر معين ومن ثم صعود وخاصه في شهر اربعه وهو اليوم المشؤوم في السنه السابقه وسوف يحدث العكس كما قلت من قبل........سوف يصعد السوق بدرجه كبيره في شهر اربعه ويرتد قلقلا ومن ثم طلوع قوي في شهر خمسه وسته وسبعه والله اعلم...........دائما اوصيكم بالغاز والصناعات كما اوصيتكم.........قلت لكم في شهر ثلاثه عليكم بالغاز والصناعات وانا انصحكم وسوف ترون كيف ترتفع اسعارهم.........علما للامانه انا امتلك في جميع الاسهم وبكميات كبيره وشكرا لكم

alsahm 12
11-03-2006, 01:18 AM
والله احنا شرينا الاسهم وهي مرتفعه قبل 4 اشهر والحين بعد ما انزلت للأسعار الحاليه الغير بياكلها مقشره ..

وراحت علينا ...

مراقب الاسهم
11-03-2006, 10:58 PM
كل ما توقعنا يطلع عكس التوقع
انا اقول اللة اعلم

هالمره انا بعكس التوقعات ولو اني ماني مقتنع فيها

السوق الاحد هبوط حاد 250 نقطه تقريبا

الاثنين هبوط طفيف 100 نقطه تقريبا ويتحسن اخر السوق (تجميع)

الثلاثاء ارتفاع جنوني 400 نقطه تقريبا وآخر السوق سيحصل تصريف

الاربعاء والخميس تذبذب غير واضح المعالم

هذا ماتعودنا عليه في سوق الدوحه

ابو الاسهم
11-03-2006, 11:04 PM
التوقّع والله اعلم ان يكون يوماً سيئاً بالنسبة لقطاع البنوك الا اذا تدخّلت المحافظ بسيولة قويّة وانتشلت القطاع من النزول

العديد
11-03-2006, 11:09 PM
توقع انخفاض البنوك غدا مما يجر بقية القطاعات لحد التاكد من موضوع البنوك الجديدة

ابو الاسهم
11-03-2006, 11:12 PM
توقع انخفاض البنوك غدا مما يجر بقية القطاعات لحد التاكد من موضوع البنوك الجديدة
مو شرط جميع القطاعات فقد يلجأ من باع في البنوك الى القطاعات الاخرى كتبديل أماكن

العديد
11-03-2006, 11:16 PM
مو شرط جميع القطاعات فقد يلجأ من باع في البنوك الى القطاعات الاخرى كتبديل أماكن

يجوز لكن العرف يقول انا قطاع البنوك هو القبطان في السوق

ناسي نفسه
12-03-2006, 09:05 AM
أعتقد والله أعلى واعلم أن السوق تعافى من التصحيح ... وباذن الله أن السوق راح يسعدنا جميعاً
حطو عينكم على ثلاث شركات فيهم خير ان شاء الله :-
1- العقارية
2- بروه
3- المتحدة

ريم الاقتصادية
12-03-2006, 09:51 AM
شكراُ الكل من شـــارك في الموضوع بس أتمنى من جميع الاخوة والاخوات عدم ذكر أي أسم لسهم معين في التوقعات وجميع التوقعات تشـــــمل الشـــركات الموجودة في الســوق لاحظنا أرتفاع جميل للســوق اليوم مايقارب 280 نقطة حتى الان الســـاعة 9.50
السؤال هو هل يستمر هذا الارتفاع الجميل أم ان هناك مطبات يتم جني الارباح فيها والانطلاقة إلى أرقام أخرى الان عليكم الحذر والحذر فقط في البيع وليس الشـراء لايزال السوق فرصة للشراء اليوم وخاصة أن السوق أثبت عكس ماكان يتوقعة البعض عند الانتهاء من التوزيعات سيهبط وها هو الان يحافظ على أرتفاعة بثبات وستقرار ؟؟

الرسام القطري
12-03-2006, 10:03 AM
الســــــــــــــــــــــــــــــــــوق

للأمام ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

واحد أثنين واحد أثنين

أنا عندي غزال كفو محنا وعيونه سود وعسلية

لاتبيعون لاتبيعون :court: :funny:

عنوب
12-03-2006, 10:43 AM
والله انا مش خبير في التحليل والتوقعات والتنبؤات ولكن اقول هذا السوق يخوف نتوقع ونحلل ان بكره ارتفاع ونلقاه قاع.. والله اعلم

ريم الاقتصادية
12-03-2006, 11:04 AM
والله أخ عنوب اذا أرتفاع 330 نقطة ولازلت خائف من السـوق إذا متى سوف تكون مطمئن عموماُ ((هادرلك )) فرصة سعيدة وحظ أوفر للذين باعوا اليوم وفي الفترة السابقة والف مبروك للي أشتروا وهذا ماتوقعناه بالامس أرتفاع السـوق ومن واقع خبرة بسيطة في الاسوق الخليجية أستطيع أن اقول لكم السوق القطري لايزال جيد وفرصة الان للي طافهم فرصة الشــراء أتوقع هناك جني أرباح بسيط جداُ (( يستطيعون من طافهم قطار الشـراء أستغلالة )) ولكن الارتفاعات القوية لازالت في الطريق وأتمنى من الاخوة والاخوات قبل كتابة أي حرف في موضوعي العودة للسوق والنظر له بواقعية وبناء التوقعات علية لا أن يأتي شخص لم يشــاهد التداول اليوم او الاسبوع الفائت ويتوقع ويخوف المستثمرين لغرض ما في نفســـــة (( التوقعات بواقعية مطلوبة فقط وغير ذلك سوف يكون لها ردود خاصة معا أعتذاري لكم )) تحياتي لكم

ريم الاقتصادية
12-03-2006, 02:56 PM
المشــــــاركات 29 فقط والمشــــاهدة 962 ؟؟ هل ممكن أن نستمر بالتوقع لازلنا في بداية الاسـبوع وتوقعاتكم مطلوبة (( ولكن يفضل بواقعية لانها مطلوبة جداُ )) والاكتفاء بوصف وضع السوق دون ذكر أسم أي شركة معينة أو ذكر كلمة أيخوف أو مايطمن لانها كلمات غير مفيدة وقد تخرجنا من صلب الموضوع أي الاكفتاء فقط نعم أتوقع أن يرتفع وهدف المؤشـــــر كذا أو أن ينخفض وسيتقر عند كذا وأنا شاكرة لكم جداُ مشــــــاركتكم تحياتي لكم