المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسـار عن جامعات uk & usa

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 04:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معطيني خيار اني اكمل في الخارج بين uk و usa

وفيني حيرة وابي مساعدة الناس اللي راحوا هالمنطقتين في عدة اشياء ,,

مثلا :

- مستوى الامان بشكل عام

-مستوى الدراسة و افضل السهولة والاقرب لدراستنا في قطر

-الغلاء المعيشي

-توافر السكن بالقرب من الجامعة

-مكان الجامعة

- امور اخرى ياليت حد ينبهنا لها يرحم والديكم وخصوصا الناس اللي درسوا برى بالذات لتخصص علوم الحاسب

ياليت حد يفيدنا باسماء الجامعات مع المعلومات بالتفصيل عن كل جامعة وكيفية القبول ونوعية الدراسه وجو المنطقة بشكل عام

وشكرا

المهندس عبدالعزيز
31-05-2010, 05:00 PM
أمريكا أرخص وأسهل

والامان ومكان الجامعة يعتمد من مدينة إلى مدينة

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 05:07 PM
أمريكا أرخص وأسهل

والامان ومكان الجامعة يعتمد من مدينة إلى مدينة

:( ممكن تفاصيل اكثر اذا ممكن ترانا على عمانا

تحداني
31-05-2010, 05:18 PM
.. هناك مكاتب متخصصه ومرشديين متخصصين في هذا المجال ستجدينهم ان شاء الله ..
في هيئه التعليم العالي - المجلس الاعلى للتعليم ..
مقابل جريده الرايه الدائري الرابع

كل موظف مختص في دوله معينه
وكل موظف يستطيع ان يفيدك ان كان الخيار الافضل هو امريكا ام بريطانيا ..
.
.

بشكل عام
أمريكا أسهل والدراسه تختلف في مستوياتها من جامعه الى جامعه اخرى
تنوع التضاريس وتنوع المستويات .. منها مناطق غاليه
ومنها مناطق رخيصه
امريكا الشعب يتمتعون بسعه صدر اكبر
يعتمدون على نظام الساعات

.
.

اما بريطانيا
الدراسه بنظام الفصول .. بمعنى 8 فصول دراسيه
والدراسه صعبه نوعا ما
الحياه جدا غاليه
والشعب قاسي للغايه

.
.

جملكم الله برضى الرحمن

LionFish
31-05-2010, 05:27 PM
Education City :confused:

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 05:28 PM
.. هناك مكاتب متخصصه ومرشديين متخصصين في هذا المجال ستجدينهم ان شاء الله ..
في هيئه التعليم العالي - المجلس الاعلى للتعليم ..
مقابل جريده الرايه الدائري الرابع

كل موظف مختص في دوله معينه
وكل موظف يستطيع ان يفيدك ان كان الخيار الافضل هو امريكا ام بريطانيا ..
.
.

بشكل عام
أمريكا أسهل والدراسه تختلف في مستوياتها من جامعه الى جامعه اخرى
تنوع التضاريس وتنوع المستويات .. منها مناطق غاليه
ومنها مناطق رخيصه
امريكا الشعب يتمتعون بسعه صدر اكبر
يعتمدون على نظام الساعات

.
.

اما بريطانيا
الدراسه بنظام الفصول .. بمعنى 8 فصول دراسيه
والدراسه صعبه نوعا ما
الحياه جدا غاليه
والشعب قاسي للغايه

.
.

جملكم الله برضى الرحمن

جزاج الله خير حبيبتي ماقصرتي بس اتمنى اخذ التجارب من افواه الناس اللي تعاملت مع هالدول ويقول المثل اسمع مجرب ولا تسمع طبيب :shy:

تسلمين حبيبتي ما قصرتي

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 05:29 PM
Education City :confused:

الموضوع عن جامعات امريكا وبريطانيا اخوي عندك معلومات اهلا وسهلا :nice:

روح الاطلس
31-05-2010, 05:41 PM
دشي منتديات الطلبة المتواجدين هناك افضل

بتلقين اجابات من افواه الدارسين هناك :)

والسعوديين في امريكا وبريطانيا مايقصرون مسوين كل شي وحاطين كل المعلومات بالتفصيل ( منتديات الطلبة السعوديين)

السيل
31-05-2010, 05:41 PM
الله يوفقك
كانت امنيتي اواصل الدراسة
خاصة وان مستواي التعليمي كان ممتاز
،،،،،،،،
اما الان فلا مكان للعلم في راسي فالجهل والتخلف يملأ المكان ،، والله يسامح من كان السبب

موفقة ،، كان ودي اساعدكـ

فرانسـ كوفي
31-05-2010, 05:42 PM
الله يوفقج في دراستج

Qt.1
31-05-2010, 05:52 PM
امريكا ابرك بمليون مره...

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 05:52 PM
دشي منتديات الطلبة المتواجدين هناك افضل

بتلقين اجابات من افواه الدارسين هناك :)

والسعوديين في امريكا وبريطانيا مايقصرون مسوين كل شي وحاطين كل المعلومات بالتفصيل ( منتديات الطلبة السعوديين)

جزاج الله خير اختي الغاليه ودخلت بعض هالمنتديات من فترة ولقيت معلومات جيده لكن بعضها متضارب وسبب لي حيرة شديده فهذا اللي خلاني اسال هني لعل وعسى استفيد اكثر تسلمين على كل حال الغلا :nice:

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 05:57 PM
الله يوفقك
كانت امنيتي اواصل الدراسة
خاصة وان مستواي التعليمي كان ممتاز
،،،،،،،،
اما الان فلا مكان للعلم في راسي فالجهل والتخلف يملأ المكان ،، والله يسامح من كان السبب

موفقة ،، كان ودي اساعدكـ

واعليه :(

الله يعينك اخوي الصراحه واتمنى الله يسهل عليك وتحقق امنيتك لا تفقد الامل

كفاية نيتك الطيبة اخوي جزاك الله خير ماقصرت

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 05:59 PM
الله يوفقج في دراستج

اجمعين يا رب تسلمين حبيبتي ماتقصرين ع الدعوة الحلوه

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 06:00 PM
امريكا ابرك بمليون مره...

والله مجمل الردود مع الدراسه في امريكا بس يا ليت اذا عندكم اسباب اكثر ولستة باحسن الجامعات هناك وتفيدوني اكثر اكون ممنونه وشاكره من كل قلبي اختكم غشيمة :(

ماتقصر اخوي جزاك الله خير

بوعمير
31-05-2010, 06:05 PM
شخصياً أجد بريطانيا أكثر أمناً، وسهولة الدراسة تعتمد على التخصص و مستوى الجامعه فهناك ما يسمى بتصنيف الهيروا وهو يحدد مستوى الجامعة وصعوبتها، ابتداءاً من الجامعات الحاصلة على 5 و هذه الجامعات تكون من افضل الجامعات على المستوى البريطاني تحديداً وتتبعها الجامعات 5 ثم 4 تدريجيا إلى 1، وهناك جامعات بريطانية الدراسة بها أشبة ما تكون بنزهه، واما غلاء المعيشة فأعتقد أن بريطانيا قد تكون هي الاكثر غلاءً وتنخفض التكلفة بما يقارب الـ 30% إذا ما كانت الدراسة خارج لندن.

بالنسبة للجامعات تخصص حاسب الألى أذكر منها :

University of Durham
University of Leicester
University of Exeter
University of Hertfordshire
University of Bath
University of Bradford
University of Brighton
University of Glamorgan

موفق خير إن شاءالله، والدراسة في الخارج تحتاج الكثير من الصبر وشحذ الهمه ومع الجد والاجتهاد تزول الصعاب.

Qt.1
31-05-2010, 06:11 PM
والله مجمل الردود مع الدراسه في امريكا بس يا ليت اذا عندكم اسباب اكثر ولستة باحسن الجامعات هناك وتفيدوني اكثر اكون ممنونه وشاكره من كل قلبي اختكم غشيمة :(

ماتقصر اخوي جزاك الله خير

من ناحية الاامان ومن ناحية الناس اهناك ومن ناحية مستوى المعيشه ومن ناحية التعليم...احسن من بريطانيا انا صار لي سنتنين اهناك وامشي في الثالثه..والحمدالله مرتاح ولااواجهتني اي صعوبات سواء من دراسه او من معامله مع الناس.

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 06:13 PM
من ناحية الاامان ومن ناحية الناس اهناك ومن ناحية مستوى المعيشه ومن ناحية التعليم...احسن من بريطانيا انا صار لي سنتنين اهناك وامشي في الثالثه..والحمدالله مرتاح ولااواجهتني اي صعوبات سواء من دراسه او من معامله مع الناس.

ممكن تعطيني اسم الجامعة اللي انت فيها اخوي ولو تعرف اسامي جامعات اخرى دراستها متوسطه ياليت تفيدني جزاك الله خير

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
31-05-2010, 06:14 PM
شخصياً أجد بريطانيا أكثر أمناً، وسهولة الدراسة تعتمد على التخصص و مستوى الجامعه فهناك ما يسمى بتصنيف الهيروا وهو يحدد مستوى الجامعة وصعوبتها، ابتداءاً من الجامعات الحاصلة على 5 و هذه الجامعات تكون من افضل الجامعات على المستوى البريطاني تحديداً وتتبعها الجامعات 5 ثم 4 تدريجيا إلى 1، وهناك جامعات بريطانية الدراسة بها أشبة ما تكون بنزهه، واما غلاء المعيشة فأعتقد أن بريطانيا قد تكون هي الاكثر غلاءً وتنخفض التكلفة بما يقارب الـ 30% إذا ما كانت الدراسة خارج لندن.

بالنسبة للجامعات تخصص حاسب الألى أذكر منها :

University of durham
university of leicester
university of exeter
university of hertfordshire
university of bath
university of bradford
university of brighton
university of glamorgan

موفق خير إن شاءالله، والدراسة في الخارج تحتاج الكثير من الصبر وشحذ الهمه ومع الجد والاجتهاد تزول الصعاب.

جزاك الله خير اخوي ماقصرت الصراحه وهذا اللي كنت نوعا ما ابيه لسته بالجامعات يعطيك الف عافيه اخوي ماتقصر

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 02:07 AM
احب اقدم شكري لكل من سعى وساعدني وافادني بهالموضوع بس اتمنى المزيد من الخبرات من الاخوة والاخوات الدارسين بالخارج وتزويدي ببعض اسماء الجامعات المهمه والراقية مع مراعاة النقاط التي وضعتها في بداية الموضوع واكون شاكرة لكم جزيل الشكر

lawyer
01-06-2010, 02:38 AM
حاليا انا في امريكا

وبالتحديد كاليفورنيا

الحمد لله امااان وياااايد عوائل خليجيه وبنات خليجيات يعني ماراح اتحسين بالغربه ,, حتى لدرجة النقاب عندنا عادي وغير مستغرب

ومستواى المعيشه غالي شوي اذا قارناها بالولايات الاخرى .. لكن اخرص من بريطانيا

الشعب جداً طيب وحبوب ويحبون يساعدون الغريب

اما بالنسبه للجامعات فهناك جامعات جدا قوية مثل
university of southern california
university of california los angeles
university of california irvine

والله يوقفج في الي تسعين له

R.S.C
01-06-2010, 06:18 AM
انا ادرس في امريكا صار حوالي سنتين والحمد لله مرتاح ومامرت علي ان صعوبات من يوم وصلت
العرب والخليجيين والقطريين كثار في ولايتي بشكل عام والشعب الأمريكي هني طيب بدرجه كبيرة
يعني نادر ماشوف شخص يقابلني ومايبتسم لي :) والعكس صحيح, أما بخصوص الدراسه فهي مب صعبة
ولا سهلة اشوفها وسط حسب توزيع المواد في الكورس ولكن في النهاية مقدور عليها
ماشفت اي عنصرية في الجامعه ولا من الطلبة الأجانب والحرية هني بشكل كبير للجميع سواء اجنبي او مواطن
يعني نشوف حريم لابسين عبي ونقاب او تلثامه ومحد يتعرض لهم بأي شي بالعكس الكل له الأحترام في امريكا
اما بخصوص مستوى المعيشة فأشوفها جيدة وحتى المساكن اسعارها جيدة وتختلف حسب المكان والفخامه
ولكن الاسعار معقولة يعني في سكن مميز وقريب من الجامعه ممكن نحصل شقة لشخص تتكون من صالة وحمام ومطبخ وغرفه
من 850 إلى 1100 دولار تقريبا وبالنسبة للمواصلات فالقطارات والباصات متوفرة في جميع الأماكن تقريبا ولها مواعيد محددة
ولكن صعب في امريكا الشخص يعتمد على القطار او الباص إلا إذا السكن قريب من الجامعه
والله يوفق الجميع

ابو محمد7
01-06-2010, 07:24 AM
يمكن نفس ماقالوا الشباب الدراسة في امريكا شوي اسهل من بريطانيا هذا طبعا بشكل عام والمهم حسب مستوى الجامعة سواء في امريكا او بريطانيا

وايضا صح يمكن الحياة في امريكا اشرح واونس والشعب الامريكي يمكن احسن من البريطاني لان البريطانيين وايد عنصريين

لكن في شي مهم وايد بريطانيا اجازاتهم وايد وبعدين كلها 6 ساعات انت في بيتكم لكن امريكا يبي لك احيانا يمكن 24 ساعه علشان تطلع من مكان سكنك وتوصل بيتكم في الدوحة

ربعنا اللي يدرسون في بريطانيا وايد نشوفهم في الدوحة حتى الواحد لو ضاق ولا وده يجي الدوحة لأي سبب يقدر ولو اجازة قصيرة على عكس امريكا , هذي النقطة مهمة جدا

واذا تبين رايي متواضع جدا ونصيحة انا اشوف دراسة البنت في الدوحة بين اهلها وايد اسهل واريح لها البلاد هذي مافيها امان نفس عندنا وفيها معدل جرائم مب شوي صراحة غربالة وبهدلة ويكفيج ان عندج اهلج وربعج عزوة لج بالدوحة الدنيا ظروف والواحد مايدري شيصير له هناك , على العموم مجرد نصيحة

ماريسا
01-06-2010, 08:07 AM
امريكا أرخص و اسهل و أأمن برايي
موفقة ان شالله

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 04:35 PM
حاليا انا في امريكا

وبالتحديد كاليفورنيا

الحمد لله امااان وياااايد عوائل خليجيه وبنات خليجيات يعني ماراح اتحسين بالغربه ,, حتى لدرجة النقاب عندنا عادي وغير مستغرب

ومستواى المعيشه غالي شوي اذا قارناها بالولايات الاخرى .. لكن ارخص من بريطانيا

الشعب جداً طيب وحبوب ويحبون يساعدون الغريب

اما بالنسبه للجامعات فهناك جامعات جدا قوية مثل
university of southern california
university of california los angeles
university of california irvine

والله يوقفج في الي تسعين له

جزاك الله خير والله وبيض الله ويهك معلومات مفيده جدا الصراحه تسلممممممممممم

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 04:41 PM
انا ادرس في امريكا صار حوالي سنتين والحمد لله مرتاح ومامرت علي ان صعوبات من يوم وصلت
العرب والخليجيين والقطريين كثار في ولايتي بشكل عام والشعب الأمريكي هني طيب بدرجه كبيرة
يعني نادر ماشوف شخص يقابلني ومايبتسم لي :) والعكس صحيح, أما بخصوص الدراسه فهي مب صعبة
ولا سهلة اشوفها وسط حسب توزيع المواد في الكورس ولكن في النهاية مقدور عليها
ماشفت اي عنصرية في الجامعه ولا من الطلبة الأجانب والحرية هني بشكل كبير للجميع سواء اجنبي او مواطن
يعني نشوف حريم لابسين عبي ونقاب او تلثامه ومحد يتعرض لهم بأي شي بالعكس الكل له الأحترام في امريكا
اما بخصوص مستوى المعيشة فأشوفها جيدة وحتى المساكن اسعارها جيدة وتختلف حسب المكان والفخامه
ولكن الاسعار معقولة يعني في سكن مميز وقريب من الجامعه ممكن نحصل شقة لشخص تتكون من صالة وحمام ومطبخ وغرفه
من 850 إلى 1100 دولار تقريبا وبالنسبة للمواصلات فالقطارات والباصات متوفرة في جميع الأماكن تقريبا ولها مواعيد محددة
ولكن صعب في امريكا الشخص يعتمد على القطار او الباص إلا إذا السكن قريب من الجامعه
والله يوفق الجميع

بصراحه كلام اخر مطمئن جدا جزاك الله خير وبيض الله ويهك اخوي ماتقصررررر تسلممم

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 04:43 PM
يمكن نفس ماقالوا الشباب الدراسة في امريكا شوي اسهل من بريطانيا هذا طبعا بشكل عام والمهم حسب مستوى الجامعة سواء في امريكا او بريطانيا

وايضا صح يمكن الحياة في امريكا اشرح واونس والشعب الامريكي يمكن احسن من البريطاني لان البريطانيين وايد عنصريين

لكن في شي مهم وايد بريطانيا اجازاتهم وايد وبعدين كلها 6 ساعات انت في بيتكم لكن امريكا يبي لك احيانا يمكن 24 ساعه علشان تطلع من مكان سكنك وتوصل بيتكم في الدوحة

ربعنا اللي يدرسون في بريطانيا وايد نشوفهم في الدوحة حتى الواحد لو ضاق ولا وده يجي الدوحة لأي سبب يقدر ولو اجازة قصيرة على عكس امريكا , هذي النقطة مهمة جدا

واذا تبين رايي متواضع جدا ونصيحة انا اشوف دراسة البنت في الدوحة بين اهلها وايد اسهل واريح لها البلاد هذي مافيها امان نفس عندنا وفيها معدل جرائم مب شوي صراحة غربالة وبهدلة ويكفيج ان عندج اهلج وربعج عزوة لج بالدوحة الدنيا ظروف والواحد مايدري شيصير له هناك , على العموم مجرد نصيحة

تسلم اخوي على النصيحة لكن للاسف في قطر استحالت الفرصة نهائيا فالفرصة الوحيده هي في الخارج و في النهاية الله الحافظ باذنه الواحد الاحد و"قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون" توكلنا على الله في كل الامور وبارك الله فيك ماتقصر

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 04:45 PM
امريكا أرخص و اسهل و أأمن برايي
موفقة ان شالله

اجمعين حبيبتي تسلمين فديتج :nice:

سلامي للكل
01-06-2010, 04:57 PM
وعليكمـ الســلام ورحمــة الله وبركاته

بتكلم لج عن خبــرتي المتــواضعــة على اساس اني درست بـ بريطانيا, ويادوب ماصار لي 4 ايام من يوم مارجعت منها :shy:

كانت فتــرة الدراسة بالنسبــة لي سنتيــن, والحمــد لله مروا على خيــر,,,

الدراســة في امريكا اسهل من بريطانيا :)

المعيشة بشكل عام في بريطانيا غالية, من حيث الاكل والمسكــن و . . و الخ

الشعــب البريطاني شعب وصخ (السموحة على هالكلمة) فيهم عنصرية :anger1:

الامــان, يعتمــد على المنطقــة, بس صارت لنا حوادث كثيرة بالنسبة لي او لربعي واغلبيتها حوداث سرقات.

100% من ربعي هالسنة اللي درسوا في بريطانيا يقولون ان مالهم رجعة لها الا للضرورة وانا واحد منهم اقول هالكلام

نصيحة اختاري امريكـــا, وبعد الاختيـار شوفي الولاية والجامعة المناسبة من خلال الاعضاء الكرام

وفااااااااالج التوفيــق

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 06:05 PM
وعليكمـ الســلام ورحمــة الله وبركاته

بتكلم لج عن خبــرتي المتــواضعــة على اساس اني درست بـ بريطانيا, ويادوب ماصار لي 4 ايام من يوم مارجعت منها :shy:

كانت فتــرة الدراسة بالنسبــة لي سنتيــن, والحمــد لله مروا على خيــر,,,

الدراســة في امريكا اسهل من بريطانيا :)

المعيشة بشكل عام في بريطانيا غالية, من حيث الاكل والمسكــن و . . و الخ

الشعــب البريطاني شعب وصخ (السموحة على هالكلمة) فيهم عنصرية :anger1:

الامــان, يعتمــد على المنطقــة, بس صارت لنا حوادث كثيرة بالنسبة لي او لربعي واغلبيتها حوداث سرقات.

100% من ربعي هالسنة اللي درسوا في بريطانيا يقولون ان مالهم رجعة لها الا للضرورة وانا واحد منهم اقول هالكلام

نصيحة اختاري امريكـــا, وبعد الاختيـار شوفي الولاية والجامعة المناسبة من خلال الاعضاء الكرام

وفااااااااالج التوفيــق

معلومات تبرد الخاطر ماقصرت اخوي سلامي جزاك الله خير وبيض الله ويهك عسى الله يوفقك امين

سلامي للكل
01-06-2010, 06:43 PM
http://www12.0zz0.com/2010/06/01/15/864672054.png (http://www.0zz0.com)

وفاااااااالج التوفيــق :)

سلامي للكل
01-06-2010, 06:53 PM
http://www4.0zz0.com/2010/06/01/15/685523097.png (http://www.0zz0.com)

وفااااااااااالج التوفيــق :)

al-sadd
01-06-2010, 06:57 PM
اخوي نصيحه ارس فمريكه احسن لك
1. ارخص
2. تختار المواد
3. تقدر تغير الدكتور
4. اذا الله لايقوله رسبت فـ ماده ماتعييد كل المواد
اما بريطانيا
فـ العكس
1.أغلى
2. ماتقدر تختار المواد كلها
3.ماتقدر اتغير الدكتور مهما حصل ومجبر فيه
4.اذا رسبت فماده عليك انك اتعيد السمستر كلللله

والله يعينك

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 07:06 PM
http://www12.0zz0.com/2010/06/01/15/864672054.png (http://www.0zz0.com)

وفاااااااالج التوفيــق :)

http://www4.0zz0.com/2010/06/01/15/685523097.png (http://www.0zz0.com)

وفااااااااااالج التوفيــق :)

جزاااااااااااااااااك الله خير ماتقصرررررررررررر اخوي بيض الله ويهك

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 07:07 PM
اخوي نصيحه ارس فمريكه احسن لك
1. ارخص
2. تختار المواد
3. تقدر تغير الدكتور
4. اذا الله لايقوله رسبت فـ ماده ماتعييد كل المواد
اما بريطانيا
فـ العكس
1.أغلى
2. ماتقدر تختار المواد كلها
3.ماتقدر اتغير الدكتور مهما حصل ومجبر فيه
4.اذا رسبت فماده عليك انك اتعيد السمستر كلللله

والله يعينك

معلومات حلووووووه جزاك الله خير اخوي وبيض الله ويهك تسسسسسسسسسسسسلم

>>> غــمـــوض <<<
03-06-2010, 04:25 PM
الموضوع جا بوقــته

لان صار لي فتره ادور بين الجامعات البريطانيه والامريكيه ،،، بس كنت محتاره لان مالــي خبره ... والمشكله صديقاتي اللي ببريطانيا الحين يدرسون بجامعات
هالسنه شلوهم من اللسته :weeping:

>>>> بقرارة نفسي افضل اني اروح اكمل بأمريكــا <<<<

بس ماشوف في تفاعل من الاعضاء بالموضوع بحـيث انهم يفيدونا بخبرتهم باسامي الجامعات اللي بامريكا او بريطانيــا وتكون عن تجربــه شخصيــه

:nice:

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
04-06-2010, 01:26 PM
الموضوع جا بوقــته

لان صار لي فتره ادور بين الجامعات البريطانيه والامريكيه ،،، بس كنت محتاره لان مالــي خبره ... والمشكله صديقاتي اللي ببريطانيا الحين يدرسون بجامعات
هالسنه شلوهم من اللسته :weeping:

>>>> بقرارة نفسي افضل اني اروح اكمل بأمريكــا <<<<

بس ماشوف في تفاعل من الاعضاء بالموضوع بحـيث انهم يفيدونا بخبرتهم باسامي الجامعات اللي بامريكا او بريطانيــا وتكون عن تجربــه شخصيــه

:nice:

صدقتي اختي المشكله لما يشلون جامعات معينه من اللسته ويرجعون يضيفونهم وكنت اتمنى عدد اكبر وتفاصيل اكثر من الناس اللي تدرس بالخارج في هالبلدين بحيث كل يكون مرجع لكل شخص يحاول يكمل دراسته برى وتكون عنده خلفيه كامله بكل شي ويقدر يقرر بسهولة شنو الافضل له

و وافر الشكر والتقدير لكل من ساهم في الموضوع وافادنا الصراحه واطمع في المزيد ان كان هنالك مزيد و شكرا لكم