المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد جرب هالنوعين من ال(wc)???

r07
01-06-2010, 06:41 AM
حد جرب حمامات(wc) ماركة cyrypsa من الشريف؟ وايش الأفضل من ناحية الجودة سريبسا ولا ايديال ستاندرد من كافود؟؟؟
للعلم سريبسا ماركه وصناعة اسبانيه
وايديال ستاندرد صناعه مصريه وايطاليه وانا افكر في المصري لأن اسعاره انسب من الايطالي
ياليت تفيدونا بتجاربكم ...جزاكم الله خير

بن درويش
01-06-2010, 07:39 AM
انا جربت لاثنين الى من الشريف ممتاز
والى عند كافود بعد ممتاز
وكلهم لهم قطع غيار اذا اختربو
وماشاء الله بيكملون خمس سنوات مافيهم شضي كلش

r07
01-06-2010, 07:59 AM
انا جربت لاثنين الى من الشريف ممتاز
والى عند كافود بعد ممتاز
وكلهم لهم قطع غيار اذا اختربو
وماشاء الله بيكملون خمس سنوات مافيهم شضي كلش

جزاك الله خير على الرد...اللي من كافود تذكر اي ماركه لأن عندهم امريكان ستاندرد وايديال ستاندرد ونوع صيني بعد..تذكر اي نوع شريت؟؟واسمح لي بغيت اعرف اذا انت شاريهم حق بيتك او لمجموعة فلل؟وشكرا

شموخ دائم
01-06-2010, 02:52 PM
,

,

مرحبا اخوي

اميركان ستاندرد عند كافود
وتوايفورد عند شبيب العطيه
شي يعيش عندك 30 سنه ونت مطمن

واترك العربي والصيني مامنه غير عوار الراس

وبالتوفيق لك

,

اخوك

شموخ دائم

r07
02-06-2010, 07:34 AM
مرحبا اخوي شموخ واشكرك على النصيحه
بالنسبه للنوعين اللي ذكرتهم في اول المشاركه ..بغيت من الاخوان اللي عندهم فكره(عن تجربه) يفيدونا...وشكرا

بوحمد2
02-06-2010, 02:15 PM
مرحبا اخوي شموخ واشكرك على النصيحه
بالنسبه للنوعين اللي ذكرتهم في اول المشاركه ..بغيت من الاخوان اللي عندهم فكره(عن تجربه) يفيدونا...وشكرا

ركب totoمن نابينا بتدعيلي من قلب

الكتاروني
02-06-2010, 03:56 PM
فعلا TOTO أفضل ماركة في العالم ... صناعة ياباني .... إيديال إستاندرد جيد حق مجمعات الفلل حيث إنة إقتصادي و غير مكلف .... لكن لو فيلا واحدة ممكن أمريكان ستاندرد ... ممتاز ...
في النهاية السعر هو الحكم و لكن cyrypsa ماركة غير منتشرة

r07
02-06-2010, 10:51 PM
مضارب والكتاروني اشكر ملاحظاتكم و في انتظار المزيد من الآراء

bo_hamad
06-06-2010, 06:52 AM
مضارب والكتاروني اشكر ملاحظاتكم و في انتظار المزيد من الآراء

فعلا toto وبالتوفيق

r07
06-06-2010, 09:23 AM
فعلا toto وبالتوفيق

مشكور يا بوحمد على الرد وان شاء الله باروح نابينا وباشوف اللي عندهم....بالنسبه لماركة سريبسا فهي شركه اسبانيه متخصصه في البلاط و بدأت انتاج الأدوات الصحيه في 2005 ...اسعارهم مناسبه جدا وقد تكون منتجاتهم ممتازه ايضا...ولكن اللي رددني عنهم ات لهم في السوق 5 سنولت فقط(ترى المعلومات هذي جبتها من موقعهم عشان الكل يستفيد) ...

بالنسبه لموقع ايديال ستاندرد المصري شكله بروفشنال وعارض الشهادات اللي حصلت عليها الشركه....بس لما قريت الشهادات كانت تتكلم عن جودة الكريلك اللي يصنعون منه الشاور تراي والبانيو فقط.... ترى ايديال ستاندرد عندهم صناعه ايطاليه بعد بس انه اغلى من المصري..واحتمال آخذ من عندهم او من سريبسا للسايق والشغاله....

بالنسبه لحمامات البيت احتمال امريكان ستاندرد لأن الصراحه رحت موقعهم وحاطين كل المعلومات و كل مواصفات ال WCs اللي عندهم بحيث ان الواحد يعرف شراح يشتري... الحين اللي باسويه اني باقارن بين امريكان ستاندرد وبين توتو...وبعدها باقرر ان شاء الله....
مشكورين على المشاركه...والله يوفق الجميع

بويوسف
06-06-2010, 09:50 AM
الله يعطيك العافية .. بس حبيت اعلق على إعجابي ببحثك

r07
06-06-2010, 10:05 AM
جزاك الله خير..