المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن استفسار عن جهاز Wii ؟؟

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
01-06-2010, 08:29 PM
السلام عليكم

http://media.charlotteobserver.com/smedia/2008/05/19/07/96-Wii_Fit_Miyamoto.embedded.prod_affiliate.57.JPG

بغيت اسالكم عن هالجهاز سمعت عنه من ناس و بغيت حد يشرح لي بالتفصيل شنو هالجهاز بالضبط لاني احب الالعاب صراحه فبغيت نبذه عنه و الاسعار كيف و من وين اقدر اشتريه

وشكرا

^امـ نواري^
01-06-2010, 09:12 PM
اما من وين تشترينه روحي كارفور تلاقينه جدامج في قسم الالعاب ..
واغلب المحلات الكبيره تبيعه ..

وهاللعبة انا ماجربتها بس اللي اعرفه عنها انا حلوة وتجنن وفيها حركه يعني العيال يلعبون ويتحركون يعني احسن من اللعب بالبلاي ستيشن وهم قاعدين مايتحركون .. حتى فيها العاب للكبار وللبنات

umomer
01-06-2010, 09:22 PM
والله حتى أنا أبي أعرف عنه عيالي يطلبونه دائما

Bling Bling
01-06-2010, 09:57 PM
انا عندي واحد ودااايماً العبه ... واايد مفيد ووناسه .. يروح الوقت وماحس فيه n_n

هذي الجهاز اسمه wii fit .. بس انتبهو قبل لاتشترونه ( جهاز الwii امريكي ولا اوروبي ) عشان تشترون الجهاز على أساسه

اهو للتمارين الرياضيه أو للي يبي يضعف أو يرتب جسمه .. نفس تمارين الجم بس في البيت .. والي عنده يهال متان ويبي يفششهم الجهاز يساعد واايد بس يبي التزام في الجدول

.. فيه يوغا .. وتمارين .. وتعلم التوازن .. وكل الالعاب رياضيه وتساعد الجسم
اهو الجهاز مثل الميزان .. يقيس الوزن والطول وعمر الجسم .. ويسوي لكم جدول حسب احتياجكم للتمرين .. ولا يفوتكم بعد في بريك وممنوع تلعبون .. لااازم تاخذون استراحه عشان الجسم مايتعب

خذته أول ما نزل ب500 ريال >> والحين نزل واحد جديد ... وتحصلونه في تويز ار اس ... كارفور .. فيرجن .. الرعايه التقنيه .. وايد أماكن

هذا رابط شوفوه وبتعرفون كل شي

http://www.************/watch?v=t3pfQdADxEs

.............

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
02-06-2010, 03:21 PM
اما من وين تشترينه روحي كارفور تلاقينه جدامج في قسم الالعاب ..
واغلب المحلات الكبيره تبيعه ..

وهاللعبة انا ماجربتها بس اللي اعرفه عنها انا حلوة وتجنن وفيها حركه يعني العيال يلعبون ويتحركون يعني احسن من اللعب بالبلاي ستيشن وهم قاعدين مايتحركون .. حتى فيها العاب للكبار وللبنات

تسلمين بعد جبداتي حبيبتي ماقصرتي والله خاطري فيها بصراحه يعطيج العافيه :shy:

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
02-06-2010, 03:23 PM
والله حتى أنا أبي أعرف عنه عيالي يطلبونه دائما

:shy:

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
02-06-2010, 03:24 PM
انا عندي واحد ودااايماً العبه ... واايد مفيد ووناسه .. يروح الوقت وماحس فيه n_n

هذي الجهاز اسمه wii fit .. بس انتبهو قبل لاتشترونه ( جهاز الwii امريكي ولا اوروبي ) عشان تشترون الجهاز على أساسه

اهو للتمارين الرياضيه أو للي يبي يضعف أو يرتب جسمه .. نفس تمارين الجم بس في البيت .. والي عنده يهال متان ويبي يفششهم الجهاز يساعد واايد بس يبي التزام في الجدول

.. فيه يوغا .. وتمارين .. وتعلم التوازن .. وكل الالعاب رياضيه وتساعد الجسم
اهو الجهاز مثل الميزان .. يقيس الوزن والطول وعمر الجسم .. ويسوي لكم جدول حسب احتياجكم للتمرين .. ولا يفوتكم بعد في بريك وممنوع تلعبون .. لااازم تاخذون استراحه عشان الجسم مايتعب

خذته أول ما نزل ب500 ريال >> والحين نزل واحد جديد ... وتحصلونه في تويز ار اس ... كارفور .. فيرجن .. الرعايه التقنيه .. وايد أماكن

هذا رابط شوفوه وبتعرفون كل شي

http://www.************/watch?v=t3pfQdADxEs

.............

ماشاء الله والله افدتينا من قللللللللب فديتج والله بس حبيبتي شلون اعرف الجهاز اصلي ولا لا هل الامريكي هو الاصلي ولا الاوروبي :shy: ؟

Bling Bling
02-06-2010, 03:57 PM
الاصلي ينباع في المحلات المعروفه كارفور او فيرجن او تويز أر اس يعني هالاماكن

الاوروبي والامريكي كلهم أصليين

بس انتي شوفي جهاز الwii الي عندج شنو امريكي ولا اوروبي
وعلى اساسه تشترين الجهاز الثاني الي اهو الميزان

البوررصة
02-06-2010, 04:34 PM
روحي تويز ارص او فيرجن عندة الأصلي انا حاليا العبة وخصوصا لعبة وي سبورت Wii Sport
فيها التنس وجميع العاب الياقه للمرح والعب مع الأصدقاء ايضا

وفيه بعد العاب ماريو الكلاسك وغيرها وانا افضلها من البلاي ستيشن لان العبة في حركة تقريبا اغلبية الجسم

وبالتوفيق

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
02-06-2010, 10:18 PM
روحي تويز ارص او فيرجن عندة الأصلي انا حاليا العبة وخصوصا لعبة وي سبورت wii sport
فيها التنس وجميع العاب الياقه للمرح والعب مع الأصدقاء ايضا

وفيه بعد العاب ماريو الكلاسك وغيرها وانا افضلها من البلاي ستيشن لان العبة في حركة تقريبا اغلبية الجسم

وبالتوفيق

واللي في كارفور اخوي مب اصلي؟

Bling Bling
02-06-2010, 10:20 PM
أي كارفور اصلي ... نصيحه>> انتي من وين شاريه الwii روحي نفس المحل وخذي الجهاز الثاني

:)

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
02-06-2010, 10:28 PM
الاصلي ينباع في المحلات المعروفه كارفور او فيرجن او تويز أر اس يعني هالاماكن

الاوروبي والامريكي كلهم أصليين

بس انتي شوفي جهاز الwii الي عندج شنو امريكي ولا اوروبي
وعلى اساسه تشترين الجهاز الثاني الي اهو الميزان

أي كارفور اصلي ... نصيحه>> انتي من وين شاريه الwii روحي نفس المحل وخذي الجهاز الثاني

فدييييييييتج تسلمين لي حبيبتي والله الصراحه ماقصرتي طمتيني انا للحين ما شريت الجهاز وناويه اشتريه من كارفور تسلمين لي حبيبتي و جزاج الله خير والله :shy:

Bling Bling
02-06-2010, 10:38 PM
حاظرين للطيبين .. وان بغيتي شي ولا شي .. ولا توهقتي انا حاظره