المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشنو يوحي لكم تداول يوم الاربعا 590 مليون والخميس 387 مليون

Orbit
10-03-2006, 01:22 PM
قيمة التداول يوم الاربعا كان 590 مليون في حين تداول يوم الخميس 387 مليون بستثاء الطلبات على المصرف والاسلامية والدولي التي لم تنفذ تقدر بـ58463273 المجموع مع تداول يوم الخميس 446600907 السؤال هناك سيولة لم تدخل يوم الخميس لماذا ؟

الموضوع ليس لتخويف ولكن الحذر مطلوب

Alemadi
10-03-2006, 07:34 PM
قيمة التداول يوم الاربعا كان 590 مليون في حين تداول يوم الخميس 387 مليون بستثاء الطلبات على المصرف والاسلامية والدولي التي لم تنفذ تقدر بـ58463273 المجموع مع تداول يوم الخميس 446600907 السؤال هناك سيولة لم تدخل يوم الخميس لماذا ؟

الموضوع ليس لتخويف ولكن الحذر مطلوب

شكراا اخوي على الملاحظه .. يمكن تخوف العالم يوم شافو ان فيه جني ارباح بشكل بسيط .. لاحظت التداول على المتحده في اخر ربع ساعه وكانت الاسهم تداول بسعر المعرض وطلبات كبيره وجديده و فجأه دخلت

والله اعلم

اخوك العمادي :con2:

ابو الاسهم
10-03-2006, 07:43 PM
شكراا اخوي على الملاحظه .. يمكن تخوف العالم يوم شافو ان فيه جني ارباح بشكل بسيط .. لاحظت التداول على المتحده في اخر ربع ساعه وكانت الاسهم تداول بسعر المعرض وطلبات كبيره وجديده و فجأه دخلت

والله اعلم

اخوك العمادي :con2:
يا خوي العمادي انا تركت الشاشة (لانشغالي) حوالي الساعة 11 وربع وكان التنفيذ في المتحدة اقل من 90 الف سهم وعندما عدت بعد الاقفال وجدت المنفّذ حوالي 250 الف سهم!!! ايش حصل؟؟؟

الآغا
10-03-2006, 07:59 PM
على ما اظن ان الكثير قاموا بتصريف الاسهم يوم الاربعاء والباقي صرف يوم الخميس وخاصة ان الاسعار لم ترتفع يوم الخميس فاللي شرا يوم الاربعاء بقى ثابت ولم يستطيع تحريك الاسهم اللي عنده بانتظار الارتفاع

انا على يقين ان المؤشر رح بنخفض باول يومين تداول الاسبوع القادم مدفوع بجني ارباح بدأ يوم الخميس ليعود للارتفاع بقوة يوم الثلاثاء حيث سيكون الارتفاع صفة عامة بنهاية الاسبوع القادم

هذا بتقديري الشخصي وارجوا من الجميع البحث عن الاسباب من وجهة نظرهم

والله اعلم .....

العديد
10-03-2006, 08:09 PM
تخوف من تكرار سيناريو الهبوط مثل العادة ارتفاع يومين وانخفاض اعتقد والله وعلم انا راح يحصل جني ارباح يوم الاحد والاثنين ومن ثم الارتفاع

كويتي تداول
12-03-2006, 02:58 AM
ان شاء الله بكره يوم جيد للمضارب ... اما المستثمر ان شاء الله ما عليه خوف

ابو الاسهم
12-03-2006, 06:12 AM
يا خوي العمادي انا تركت الشاشة (لانشغالي) حوالي الساعة 11 وربع وكان التنفيذ في المتحدة اقل من 90 الف سهم وعندما عدت بعد الاقفال وجدت المنفّذ حوالي 250 الف سهم!!! ايش حصل؟؟؟
اذا عرف السبب بطل العجب
:deal:
الانتهاء من 4500 متر من أعمال الرصيف قبل الموعد المقرر ... إنجاز جديد في جدار الرصيف البحري باللؤلؤة-قطر
http://www.al-sharq.com/site/topics/article.asp?cu_no=1&item_no=179812&version=1&template_id=87&parent_id=86

ابو الاسهم
12-03-2006, 06:31 AM
على ما اظن ان الكثير قاموا بتصريف الاسهم يوم الاربعاء والباقي صرف يوم الخميس وخاصة ان الاسعار لم ترتفع يوم الخميس فاللي شرا يوم الاربعاء بقى ثابت ولم يستطيع تحريك الاسهم اللي عنده بانتظار الارتفاع

انا على يقين ان المؤشر رح بنخفض باول يومين تداول الاسبوع القادم مدفوع بجني ارباح بدأ يوم الخميس ليعود للارتفاع بقوة يوم الثلاثاء حيث سيكون الارتفاع صفة عامة بنهاية الاسبوع القادم

هذا بتقديري الشخصي وارجوا من الجميع البحث عن الاسباب من وجهة نظرهم

والله اعلم .....
لو كان تصريف لما أغلق السوق على شركات مثل الدولي والاسلاميّة بطلب كبير على اللمت اب بدون عرض

الموضوع كان جني ارباح في بعض الشركات قابله تجميع بسيولة عالية

غالي ألأثمان
12-03-2006, 07:13 AM
الله يصلحك كيف تحسبها انت....................لو افترضنا ان كل الطلبات تمت لزاد المبلغ عن سبعمائة مليون بس كانت هناك طلبات على كثير من الشركات وكانت العروض صفريه يعني مجازا وبحساب الطلبات المفرووض ان السيوله التي دخلت يوم الخميس اكبر من الاربعاء وطلوع السوق اخر الوقت يعطي اشاره لطلوع السوق الاحد واتوقع معظم الشركات لمت اب الاحد والله يعوض الجميع ان شاء الله

Alemadi
12-03-2006, 10:32 AM
اذا عرف السبب بطل العجب
:deal:
الانتهاء من 4500 متر من أعمال الرصيف قبل الموعد المقرر ... إنجاز جديد في جدار الرصيف البحري باللؤلؤة-قطر
http://www.al-sharq.com/site/topics/article.asp?cu_no=1&item_no=179812&version=1&template_id=87&parent_id=86

ما اعتقد هذا السبب الرئيس .. والله اعلم

العمادي :looking: