المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : س عن بطاقة لذوي الاحتياجات الخاصة ,, !

Cute Mother
03-06-2010, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أستفسر منكم جزاكم الله خير عن كارت أو بطاقة مخصصة لذوي الأحتياجات الخاصة بحيث يكون لهم تسهيلات في معاملاتهم وأمورهم الحياتية العامة وغيرها ,, شلون ياخذون مثل هالبطاقة ومن وين ؟!!!!

أتمنى ألقى جواب صراحة ..

جزاكم الله خيراً ..

نعيمه علي
03-06-2010, 08:36 AM
أختي
تقدرين تتصلين على هذا الرقم 4663232
الجمعية القطرية لذوي الإحتياجات الخاصة

وهم راح ييردون على كل الأسئلة

موفقة يارب

.

فلفل حار
03-06-2010, 09:22 AM
ماتشوفون شـر ...

Cute Mother
03-06-2010, 08:53 PM
جزاكم الله الخير والجنة يا رب ..

Cute Mother
27-07-2010, 07:02 PM
للي عندة خبر :

سمعت ان فية بدل طبيعة عمل للمعاقين ... هل هذا صحيح ؟ هل تم تطبيقه ان كان الجواب ( نعم ) ؟!!!!

صحاري الفكر
27-07-2010, 07:16 PM
اختي ممكن تتصلين ب الجمعية القطرية لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة
وان شاء الله ماراح يقصرون
تحياتي

ابـو مــحــــمـــــد
27-07-2010, 07:37 PM
بنسبه للبطاقه تصرف من جمعية قطر للمعاقين
تودين صاحب العلاقه مع صور شخصيه يعملون له بحث عن اعاقته ومن ثم تصرف له البطاقه
بنسبه لبدل طبيعة عمل هذا اذا كان موظف تصرف له ولكن لان لم يطبق القانون على الجميع
اما اذا كان طفل او لا يعمل فـ يمشي له راتب من الشئون الاجتماعيه

باسكن روبنز
27-07-2010, 08:53 PM
تحياتي

صحيح وهذا افضل حل ،

وماتشوفون شر ،

مكنتوش
27-07-2010, 09:06 PM
تحياتي

ومكان المركز المختص بالبطاقات على خط المطار
مقابل الشرق ع الشارع الثاني تمشين 100 متر تقريبا وتلفين يمين
كنج داخلة الفريج البيت ع ايدج اليمين

دكان عباس
06-08-2010, 07:55 PM
الجمعية عندها كشف بالمحلات والمؤسسات اللي تعطي خصم لذوي الإحناجات الخاصة أنا عندي حالة ومن مراجعتي لهم دريت ان عندهم مثل هذي الأمور ,وعمري ما استخدمتها, بس مش ذاك الخصم او الطموح اللي يخلي الواحد يسخدمها, أو ذيك الخصومات اللي عليها الأد.بصراحه هناك اخت سكرتره جداً محترمه بس الجمعيه ما وراها خير وذلك لعدم إهتمام القائمين عليها من مجلس ادارة وغيرهم في الحصول على امتيازات لهذه الفئة , بس شاطرين في البروز في الصحف واستغلال هذي الفئة في الظهور.ورغم اني مسجل من حوالي 13 سنة عمرهم ما اتصلوا يسئلون عن الأحوال او الأخبار أو اذا كنا محتاجين شي , ومرة رحت لهم اسأل اذا كان عندهم خصم لأحد المحلات اللي تبيع اجهزة لأنها غالية جداًقالوا لي لا, وطبعاً هذولا التجار مستغلين هالشي وان احنا غصب بنشتري منهم , عشان ما نقصر على اعيالنا سوا صاحيين او مرضى , والحمدالله على كل شي.

الشقيان
08-08-2010, 01:38 AM
الجمعية عندها كشف بالمحلات والمؤسسات اللي تعطي خصم لذوي الإحناجات الخاصة أنا عندي حالة ومن مراجعتي لهم دريت ان عندهم مثل هذي الأمور ,وعمري ما استخدمتها, بس مش ذاك الخصم او الطموح اللي يخلي الواحد يسخدمها, أو ذيك الخصومات اللي عليها الأد.بصراحه هناك اخت سكرتره جداً محترمه بس الجمعيه ما وراها خير وذلك لعدم إهتمام القائمين عليها من مجلس ادارة وغيرهم في الحصول على امتيازات لهذه الفئة , بس شاطرين في البروز في الصحف واستغلال هذي الفئة في الظهور.ورغم اني مسجل من حوالي 13 سنة عمرهم ما اتصلوا يسئلون عن الأحوال او الأخبار أو اذا كنا محتاجين شي , ومرة رحت لهم اسأل اذا كان عندهم خصم لأحد المحلات اللي تبيع اجهزة لأنها غالية جداًقالوا لي لا, وطبعاً هذولا التجار مستغلين هالشي وان احنا غصب بنشتري منهم , عشان ما نقصر على اعيالنا سوا صاحيين او مرضى , والحمدالله على كل شي.

:weeping: