المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزيرة للتمويل" تطرح للاكتتاب خلال عام2010-06-03



عليان قطر
03-06-2010, 06:38 AM
الجزيرة للتمويل" تطرح للاكتتاب خلال عام2010-06-03


وليد الدرعي:
أكد السيد محمد عبد اللطيف المانع رئيس مجلس الادارة شركة الجزيرة للتمويل في تصريحات صحفية على هامش افتتاح البرج الرئيسي لشركة الجزيرة للتمويل أمس، الذي حضره سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي، أكد أن النية تتجه لطرح أسهم الشركة للاكتتاب العام ومن ثم ادراجها في بورصة قطر دون تحديد تاريخ معين.. قائلا: المعاملات الرسمية المتعلقة بهذه الاجراءات في مرحلة التنفيذ.

تفاصيل
محافظ مصرف قطر المركزي يفتتح المقر الرئيسي الجديد للشركة.."الجزيرة للتمويل" تستكمل إجراءات الاكتتاب وتطرح للتداول خلال عام
المانع: فروع جديدة وخطة إستراتيجية للتوسع خلال خمس سنوات
نمول كافة المستلزمات للعملاء وفق أحكام الشريعة الإسلامية


http://www.al-sharq.com/articles/images/thumb/4936078_p.jpg
الدوحة-الشرق:
أكد السيد محمد عبد اللطيف المانع رئيس مجلس الإدارة شركة الجزيرة للتمويل في تصريحات صحفية على هامش افتتاح البرج الرئيسي لشركة الجزيرة للتمويل والذي حضره سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي، ولفيف من رجال الأعمال والمصرفيين، أكد أن النية تتجه لطرح أسهم الشركة للاكتاب العام ومن ثم إدراجها في بورصة قطر دون تحديد تاريخ معين ، قائلا: "المعاملات الرسمية المتعلقة بهذه الإجراءات في مرحلة التنفيذ مشيرا إلى أن المدة الزمنية للاكتتاب والإدراج ستحتاج إلى عام تقريبا".
وأضاف المانع أن الجزيرة للتمويل لديها سياسات إئتمانية معينة للعميل مشيرا إلى وجود شروط وضمانات معينة مطلوبة من العميل لكي يتم تمويله بالمنتج الذي يحتاجه، قائلا :"إن منتج الشركة هو تمويل كافة المستلزمات التي يحتاجها العميل وفق الشريعة الإسلامية".
وحول الخطط التوسعية للشركة في الفترة القادمة، أوضح المانع وجود خطة عمل استراتيجية للتوسع خلال السنوات الخمس القادمة حيث سيتم افتتاح فروع إضافية مشيرا إلى أن فروع الشركة الآن يبلغ عددها اثنين بالإضافة إلى الفرع الرئيسي الجديد.
وبين المانع أن المبنى الحالي الذي افتتح أمس هو ملك للشركة حيث تم شراء الأرض منذ مدة وتم تعميرها ليكون المبنى مقرا للشركة .
ويتألف البرج الجديد للشركة من ستة طوابق تضم مكاتب عديدة ، وأجنحة لضيافة العملاء، ومعرضا حديثا يسهل على الجمهور الوصول إلى الممثلين والوكلاء والتعامل معهم بشكل فردي دون الحاجة للانتظار في طوابير طويلة أو التأخر لفترات مديدة.
كما أطلقت الشركة مؤخرا نهجا جديدا لتمويل أكثر مرونة، متوافق مع الشريعة الإسلامية، مثل تمويل شراء المنازل والسيارات وهدايا الزفاف.
وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة الجزيرة للتمويل، محمد بن عبد اللطيف المانع، قائلا: "يتجلى التزامنا بالريادة والابتكار في قطاع التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية في جميع عناصر تصميم البناء التي تعبّر عن هدفنا النهائي في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا من الأفراد والشركات. وبفضل تحديث مركز اتصالاتنا وقيامنا بالتدريب والتطوير المستمرين لفرق الدعم، فإننا على ثقة بأننا سوف نستمر في تعزيز معاييرنا انطلاقا من المبنى الجديد".
وقال بيان صحفي صادر عن الشركة إن البرج يتألف من ستة طوابق تضم مكاتب أنيقة، وأجنحة لضيافة العملاء، ومعرضا حديثا. وقد رحب سعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني بالسادة الصحفيين والضيوف الكرام، وأعلن رئيس مجلس إدارة الجزيرة للتمويل السيد محمد بن عبد اللطيف المانع والرئيس التنفيذي للشركة، خورشيد حسن، عن الافتتاح الرسمي للبناء.
ومن جهته تحدث الرئيس التنفيذي للشركة، خورشيد حسن، وهو في جناحه الجديد قائلا: "يعكس المكتب الرئيسي الجديد التزامنا بتقديم خدمات ذات سوية عالمية للعملاء من خلال توفير مكاتب مصممة تصميما جيدا وتتمتع بموقع إستراتيجي. علاوة على ذلك فإن إستراتيجية شركتنا التي اعتمدناها حديثا تعكس نمونا المتواصل الذي جعلنا نحتاج إلى زيادة مساحة مكاتبنا لاستيعاب فريق عملنا. ويمثل هذا التحرك خطوة كبيرة إلى الأمام في إستراتيجيتنا طويلة الأجل الرامية إلى أن نصبح شركة التمويل الإسلامي الأولى في قطر".
ويقع البناء الجديد في حي الأعمال الجديد في السد حيث تحيط به العديد من المؤسسات والشركات التجارية الرائدة. وأما المعرض ذو التصميم الأنيق فهو يسهّل على الجمهور الوصول إلى الممثلين والوكلاء والتعامل معهم بشكل فردي دون الحاجة للانتظار في طوابير طويلة أو التأخر لفترات مديدة.
وقد أطلقت الجزيرة للتمويل مؤخرا نهجا جديدا لتمويل أكثر مرونة، متوافقا مع الشريعة الإسلامية، يتيح للعملاء تحقيق أهدافهم بطريقة أكثر راحة مثل تمويل شراء المنازل والسيارات وهدايا الزفاف. وخلافا لمعظم النماذج المصرفية التي تركز على تمويل نوع واحد من الأصول، فإن تمويل الجزيرة للتمويل المفتوح يساعد عملاءها من خلال إنشاء حزم ائتمان مصممة خصيصا لهم باستخدام المرابحة والمساومة والمشاركة وغيرها من النماذج الإسلامية الأخرى التي يمكن أن تخدم بصورة كاملة متطلبات تمويلهم.
ويتزامن تدشين مقر الشركة الجديد مع التغيير الأخير لاسم الشركة، ورؤيتها، وحملتها التسويقية الطموحة التي تقدم مجموعة مبتكرة من المنتجات المالية، وزيادة مرونة العملاء في الوفاء بالتزاماتهم المالية.

الوسيط العقاري
03-06-2010, 03:08 PM
خلصنا من الأولى للتمويل

جاتنا الجزيرة للتمويل ..!!!

بكره يمكن تنزل شركة طالب الخوري للتمويل ؟؟؟؟

عليان قطر
03-06-2010, 06:11 PM
كلو تمويل بتمويل