المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يصير ولا ما يصير :s ؟؟؟

أم علي 2010
03-06-2010, 08:18 AM
:nice:السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عندي سؤالين الله يجزاكم خير ..

عندنا بيت تجاري فاهمين قصدي .. انا ودي اسكر باب المجلس الخارجي وافتح بوابة من داخل .. فيصير المجلس مفتوح على الصالة .. فيعطي البيت مساحة ..

بس اللي سمعته ان مايصير على اساس ان الطوفه ذي فيها تمديدات .. هل معقول ان مايصير عشان تمديدات ؟؟؟؟

انا اللي اعرفه مايصير اذا كان جسر .. ياريت حد يفيدني ..

والموضوع الثاني ..
انا ابي ابني مطبخ خارجي .. تقريبا مساحته 4 في 4 كم بتكون التكلفه ؟؟

واللي عنده رقم مهندس شاطر لا يبخل علينا

ومشكورين

أم علي 2010
03-06-2010, 10:32 AM
شدعوه و لا رد ؟؟

ضوى
03-06-2010, 10:33 AM
يشرفني اكون اول واحدة ترد عليج

شوفي موضوعي في قسم ابلناء والديكور ( تغيير الديكور ) فيه تكسير ووايد سوالف وشوفي النهاية اشلون طلعت بادور الروابط وباحطها لج

ضوى
03-06-2010, 10:37 AM
هذي الروابط اختي وكل شئ يصير لو حطيتي الشئ براسج اهم شئ عندج الخرايط وخاصة خريطة الكهرباء حتى تعرفين اماكن العواميد وتمديدات الكهربا لازم مختص يشوف هالشئ

هذا رابط الموضوع في البداية اثناء التكسير
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=354121

رابط الانتهاء من التغيير الديكور والشكل النهائي بالاثاث والاكسسوارات

بالتوفيق

حطي صور وبتحصلين وايد مهتمين وبيساعدونج
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=366873

A.L.I
03-06-2010, 10:46 AM
اختي مافي شي مايصير كلشي اصير هل ايام

اهم شي تكون عندج خرايط الكهرباء

ثاني شي مطبخ 4*4 =16*1800 =28800 تغريبن

أم علي 2010
03-06-2010, 11:03 AM
مشكورة اختي ضوى .. انا الطوفة اللي ابي افتحها .. مب كامل يعني تقريبا مترين ونص على الصالة ..

وبخلي المطبخ على نظامه اللي هو اوربي مفتوح على البيت عشان يعطي سعه .. و ابي ابني مطبخ خارجي

يعني هذي التعديلات الكبيرة الي ابي اسويها اما الباقي سهل تسكير وسد .. لان البيت للحين مافي حد وفي عمال يعملون صيانة .. فمرة وحده اشتغل على الشكل اللي انا ابيه قبل لا اسكنه

مشكورة اخوي علي .. اول ما اجيب الخرايط راح اكلم زوجي يكلم الرجال ويتفق معاه و ارسل لك على الخاص

ما قصرتوا

ممنوع اللمس
03-06-2010, 02:59 PM
المطبخ خارجي اربعه في اربعه بالنسبه لشركتي تقريبا 29.600 وهالشي فالأول والاخير يعتمد عالخريطه انا اتكلم 29.600 لو كان البنا يعني عاادي في بعض الناس يقول المساحه 4*4 ويحط لك حركات هندسيه تكلف

والعمال مشاء الله شغلهم نظيف واول بأول والله يوفقج فالبنا
وبالنسبه للهدم هالشي يعتمد عالجسر وقبل كل شي عمر البيت وهالشي يقيمه المهندس هل الطوفه هذي بتأثر والا لا في البيت ولو كان في جسر كل شي بيتسهل
وبالتوفيق ان شاء الله

QaTaRViP
03-06-2010, 03:04 PM
السلام عليكم اختي بخصوص المطبخ يختلف السعر بين الكيربي والصب والله يوفق ويوفق الجميع