المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار هام

مساهمة قطرية
10-03-2006, 02:59 PM
مرحبا بالجميع اود ان اخذ منكم المشورة حبيت اشتري اسهم الدولي الاسلامي هل تنصحون بشرائة بالوقت الحالي ام اني انتظر او اشوف فرصة اخرى اود ان اشتري فية بمبلغ مليون ريال
وشكرا لكم

حمد خالد
10-03-2006, 03:00 PM
اشتري وانتي مغمضه ودربج خضر

الشرقاوى1
10-03-2006, 03:09 PM
مرحبا حبيت اشتري اسهم الدولي الاسلامي هل تنصحون بشرائة بالوقت الحالي ام اني انتظر او اشوف فرصة اخرى اود ان اشتري فية بمبلغ مليون ريال
أختى

لقد إنعقدت الجمعية العمومية لهذا البنك الأسبوع الماضى وبالتالى تم توزيع الأسهم المجانية إلا الإكتتاب. ومتوقع نزول السهم لفتره بعدها.
إن كان نيتك الإستثمار فهو جيد على المدى المتوسط

أما إن أردتى الربح فى تقديرى اعتقد البنوك الأخرى ربما تكون أفضل خلال الأسبوعين القادمين. والله أعلم

بالتوفيق إن شاء الله

مساهمة قطرية
10-03-2006, 03:49 PM
اشتري وانتي مغمضه ودربج خضر
شكرا اخي على نصيحتك

مساهمة قطرية
10-03-2006, 03:51 PM
أختى

لقد إنعقدت الجمعية العمومية لهذا البنك الأسبوع الماضى وبالتالى تم توزيع الأسهم المجانية إلا الإكتتاب. ومتوقع نزول السهم لفتره بعدها.
إن كان نيتك الإستثمار فهو جيد على المدى المتوسط

أما إن أردتى الربح فى تقديرى اعتقد البنوك الأخرى ربما تكون أفضل خلال الأسبوعين القادمين. والله أعلم

بالتوفيق إن شاء الله
مرحبا اخي شرقاوي افهم من كلامك انة يعتبر خطر شرائة خصوصا بتوقيت هاذا بحكم انة موزع 100% اسهم مجانية وبحكم ان جني الارباح ممكن يحصل في اي لحضة ممكن تنصحني اشتري اي بنك مثلا المصرف هل تعتبر افضل حاليا خصوصا انة ماوزع الاسهم المجانية
وان شاء اللة تكون هاذي النصيحة بميزان حسناتك

المخلب
10-03-2006, 04:52 PM
اشتريه وانتي تحمدين الله انه وفقك على شراءه ..

لاني حطيت طلب الشراء وماااحصلت مجال ..

وياحيه الي شراه الله يوفقه ..

تحياتي لك .

أبو الكلام
10-03-2006, 05:12 PM
الأخت مساهمة قطرية أعتقد اني قريت لك استفسار أمس عن رغبتك في استثمار 50 ألف ريال واليوم ترغبين في استثمار مليون ريال !!!!!!!!
ألا ترين أنه في تناقض في كلامك ومحاولة للتوجيه والتوصية باتجاه معين كما يبدو من اجاباتك انه لاينقصك الخبرة وتعرفين كل شيء!!!!
اتقي الله وابتعدي عن هذه الأساليب.

المفكر
10-03-2006, 05:23 PM
الصناعات التحويلية ارخيصة بالنسبة للعائد على السهم وهنالك توزيعات اسهم مجانية بنسبة 30 في المائة :eek2: واكتتاب 20 في المائة بسعر 30 ريال ويا بلاش :deal:

حالي الذوق
10-03-2006, 05:26 PM
الصناعات التحويلية ارخيصة بالنسبة للعائد على السهم وهنالك توزيعات اسهم مجانية بنسبة 30 في المائة :eek2: واكتتاب 20 في المائة بسعر 30 ريال ويا بلاش :deal:

طيب المتحده راح توزع 30% اسهم مجانيه وسعرها 54 ريال واكتتاب 100% بسعر 40 ريال

وين الاحسن :con2:

كويتي تداول
10-03-2006, 06:08 PM
الأخت مساهمة قطرية أعتقد اني قريت لك استفسار أمس عن رغبتك في استثمار 50 ألف ريال واليوم ترغبين في استثمار مليون ريال !!!!!!!!
ألا ترين أنه في تناقض في كلامك ومحاولة للتوجيه والتوصية باتجاه معين كما يبدو من اجاباتك انه لاينقصك الخبرة وتعرفين كل شيء!!!!

فعلا كلام صحيح وانا هم شايف الموضوع ...بس حركه حلوه ...الله يبعدنا عن التغرير بالناس

مساهمة قطرية
10-03-2006, 09:46 PM
الاخ الكريم ابو الكلام في البداية شكرا على اتهامك الباطل وسوء نيتك واتهامك لي بشي لم اقلة ولم افعلة وبئمكانك ان تتئكد من هاذا الشي من خلال مشاركاتي السابقة احتمال تشابة في الاسماء ويعلم اللة اني لم اقل الكلام اللي انت ذكرتة
والرجاء تحري الدقة في الاتهامات في المرات القادمة علشان ماتحرج نفسك

مساهمة قطرية
10-03-2006, 09:48 PM
فعلا كلام صحيح وانا هم شايف الموضوع ...بس حركه حلوه ...الله يبعدنا عن التغرير بالناس
اللة ايسامحك تئكد من مشاركاتي انا لم اقل هاذا الكلام ابدا وشي ذي واتهامك لي بالباطل سوف تحاسب علية يوم القيامة للانة باطل

ابو البورصه
10-03-2006, 09:52 PM

الاخ الكريم
يبدو ان الاسماء قد تشابهت عليك
تم التاكد من مشاركات الاخت مساهمه قطريه
ولايوجد اي تطرق الى مبلغ ال50 الف الذي اشرت اليه
يرجى التثبت مستقبلا قبل القاء التهم على الاخرين
وشكرا

ابو البورصه
10-03-2006, 09:59 PM

الاخ كويتي تداول
ما تدعيه غير صحيح
وربك سيحاسبك على ماتقول

مساهمة قطرية
10-03-2006, 10:12 PM
الاخ الكريم
يبدو ان الاسماء قد تشابهت عليك
تم التاكد من مشاركات الاخت مساهمه قطريه
ولايوجد اي تطرق الى مبلغ ال50 الف الذي اشرت اليه
يرجى التثبت مستقبلا قبل القاء التهم على الاخرين
وشكرا
شكرا لك يا اخ ابو البورصة على تحري الحقيقة وان شاء اللة هاذا الشي ايكون بميزان حسناتك يوم القيامة

الشرقاوى1
10-03-2006, 10:46 PM
مرحبا اخي شرقاوي افهم من كلامك انة يعتبر خطر شرائة خصوصا بتوقيت هاذا بحكم انة موزع 100% اسهم مجانية وبحكم ان جني الارباح ممكن يحصل في اي لحضة ممكن تنصحني اشتري اي بنك مثلا المصرف هل تعتبر افضل حاليا خصوصا انة ماوزع الاسهم المجانية
وان شاء اللة تكون هاذي النصيحة بميزان حسناتك
السلام عليكم

أخوتى الأحباء
أولا برجاء إفتراض حسن النية عند الجميع .... فكلنا عاقلين ونستطيع أن نقدر الامور بانفسنا.

للاخت الكريمة:
أنا لم أقل أنه خطر بل قلت متوقع نزوله وهذا العادى بعد التوزيع ويتأثر أيضا طبقا للمؤشر .... فرأينا أنه صعد خلال أسبوع الصعود الماضى .... علما بان سعره تدنى قبل الجمعية العمومية ب 10 أيام بحوالى 140 ريال على غير المتوقع ... فهو مناسب للإستثمار المتوسط فى جميع الأحوال.

والمصرف فى تقديرى جيد جدا أيضا (لست أملك فيه سهم واحد للأسف .... خلصت سيولتى وتوقعته ينزل حتى 200 - 190 ريال قبل الأسبوع الماضى ) وقد صعد لمت أب 5 أيام متتاليه فهل يستمر؟

أنصحك بقراءة موضوع الأسهم الامنة للإستثمار لأخونا أبو الأسهم فقد يفيدك
=========

وحتى لايتهمنى أحدهم فأنا املك أسهم فى الدوحه والتجارى فقط .... والله على ماكتبت شهيد.

متعلق في المصرف
10-03-2006, 10:50 PM
وحتى لايتهمنى أحدهم فأنا املك أسهم فى الدوحه والتجارى فقط .... والله على ماكتبت شهيد.[/B][/SIZE][/COLOR]

يعني بصريح العبارة ماخليت ولا سهم ربوي الا ودخلت فيه

وماتبي حد يتهمك بعد؟؟؟؟

استغفر ربك وبيع هالخرابيط اللي عندك واستثمر في اشياء حلال

لا تتاجر في الاسهم , والله ماراح تربح شي
تاجر مع الله وراح تربح ان شا الله

الشرقاوى1
10-03-2006, 11:05 PM
استغفر ربك وبيع هالخرابيط اللي عندك واستثمر في اشياء حلال

تاجر مع الله وراح تربح ان شا الله

والله معك حق

فعند دخولى قطر ظننت أن كل البنوك إسلامية

أنا منتظر أعيد نقودى فقط

ويفعل الله أمرا كان مفعولا

:nice:

متعلق في المصرف
10-03-2006, 11:08 PM
والله معك حق

فعند دخولى قطر ظننت أن كل البنوك إسلامية

أنا منتظر أعيد نقودى فقط

ويفعل الله أمرا كان مفعولا

:nice:

مرحبا بك في قطر اخوي
ولا تظن ان كل بنوكنا اسلامية

احنا الله يسلمك مثل السعودية والكويت وباقي دول الخليج , عندنا بنوك ربوية وعندنا بنوك اسلامية

ويمحق الله الربا

والله يوفقنا وياك ان شا الله

الشرقاوى1
10-03-2006, 11:14 PM
مرحبا بك في قطر اخوي
أحسنت وأشكرك اخى الكريم

كويتي تداول
11-03-2006, 06:58 AM
اقسم بالله العلي العظيم ...اني شايف المشاركه ...وكلم ابو الكلام وخله يقسم ....

واتمناء انك تقسم بالله العظيم انك مالك دخل في الموضوع

وحسبي الله ونعم الوكيل

اخوي ابو ابورصة ....اخوك كويتي مراقب في كذا منتداء سابقا وعرف كل الاومر وصلاحيات المراقب

عموما رابط الاول ...وشوف الساعه ..وكم عدد مشاركات ..وفي اي اقسام المنتداء ...يعني يعرف عدم تكرار
لانه في اختلاف بين المشاركتين بالكلام ...يعني مافيه مجال لتكرار

عموما انا اقسمت بالله اللي اكبر من المنتداء وللي فيه ...وانتظر قسمك ... بعدم حذف موضوع 50 اللف ريال

بالأمس, 03:44 PM #1
مساهمة قطرية
مساهم جديد

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

موضوع هام

--------------------------------------------------------------------------------

مرحبا بالجميع حبيت استشيركم بموضوع حبيت اشتري اسهم الدولي الاسلامي بمبلغ مليون ريال هل تنصحون بذالك ولكم جزيل الشكر
علما بان سعر 221 ريال هل يعتبر سعر مناسب

مساهمة قطرية
مساهم جديد

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

استفسار هام

--------------------------------------------------------------------------------

مرحبا بالجميع اود ان اخذ منكم المشورة حبيت اشتري اسهم الدولي الاسلامي هل تنصحون بشرائة بالوقت الحالي ام اني انتظر او اشوف فرصة اخرى اود ان اشتري فية بمبلغ مليون ريال
وشكرا لكم

ان الله معا الصابرين .حسبي الله ونعم الوكيل

وعموما الموضوع اللي كتبته اللي شافوه اكثر من 100 ..وانا ما رديت عليه ...بس الناس تفكر وتشوف ...عموما اخوي اذا تعتبريني مشكله بنسبه لك في المنتداء ما تحتاج هالحركات وانا مستعد انسحب في هدؤ .... بس انتظر قسمك بالله

قطر
11-03-2006, 10:59 AM
كويتي تداول

مااقول الا الله ايسامحك لاتهامك المراقبين بالتعديل على المواضيع

شوف اتهامك بدا للاخت مساهمة قطرية وانتهى باتهام المراقبين

اتفضل شوف الدليل على صدق كلام الطرفين

عندي مبلغ وابي استثمرة في السوق المبلغ مب كبير وايد وهذي اول مرة ادخل فيها السوق ولا عندي فكرة عن الاسهم الا قليلة ماهي الاسهم التي ترشحونها لي والمبلغ هو 50 الف

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=36902

الموضوع كان بتاريخ 9/3/2006

من مستثمرة قطرية
مساهمة جديده مشاركاتها 16

هذه الاتهامات للمراقبين متعودين عليها لكن كما قلت انت:
كنت مشرف وتعرف كيف نتصرف ،، اتمنى اتحس كيف لما تتهم بالباطل ...

المشرف العام - قطر.

Dreamer
11-03-2006, 11:22 AM
إن بعض الظن إثم........هناك لبس في الموضوع وتشابه في الأسماء.........بين العضوة مستثمرة قطرية ومساهمة قطرية.........مستثمرة قطرية هي من كانت تستفسر عن استثمار 50,000 ريال وليس مساهمة قطرية

كويتي تداول
12-03-2006, 01:12 AM
كويتي تداول

مااقول الا الله ايسامحك لاتهامك المراقبين بالتعديل على المواضيع

شوف اتهامك بدا للاخت مساهمة قطرية وانتهى باتهام المراقبين

اتفضل شوف الدليل على صدق كلام الطرفين

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=36902

الموضوع كان بتاريخ 9/3/2006

من مستثمرة قطرية
مساهمة جديده مشاركاتها 16

هذه الاتهامات للمراقبين متعودين عليها لكن كما قلت انت:
كنت مشرف وتعرف كيف نتصرف ،، اتمنى اتحس كيف لما تتهم بالباطل ...

المشرف العام - قطر.

فعلا كلامك صحيح ... وانا اعتذر من الاخ ابو البورصه واختنا

ويشهد علي الله اني قعد ساعه وانا ابحث عن موضوع اللي انا شفته ولا لقيته ...وطبعا يكون شي طبعي اني استنتج هذا الشي

والاسم متشابه ... مثل ما شفت
ولاكن الحق يقال اني غلطان واعتذر عن غلطي لله سبحانه اولا ومن ثم للاخت والاخ ابو ابورصه ..واكيد اهي تبي تشوف التشابه وتعذر
وان الله يحب المحسنين

JULY
12-03-2006, 01:32 AM
انا اعتقد ان الدولي راح يقفل لمت اب خلال الايام الجايه وبعدها يهدي شوي ويمكن يرجع مره ثانيه

يعاود الارتفااع .

بالنسبه لوضع البنك فهو محقق ارباح اكثر 400 % وهو بنك ولا خوف منه .

الاخ شرقاوي بالنسبه لنزول السهم قبل الجمعيه للاسف ان هوامير السوق كانو يعلمون ان الاكتتاب سوف

سكون لاي شخص يملك الاسهم في يوم 15/5 لذلك تعمدون ان ينزلون السهم لاقل سعر حتى يشترونه

بارخص سعر .... اما لو كان الاكتتااب لمن كان السهم في محفظته خلال الجمعيه كاان تغير الكلام وشفت

الدولي ما ينزل للاسعار هذي ....... ولكن المشكله تبقى في انه المعلومات والاخبار تاتي لكبار السوق

اولا ولا تاتينا الا بعد فوات الاواان .

لذلك اختي الكريمه انا اعتقد ان البنك لا يزال فيه خير انشاء الله وان قدرتي تشترين هاليومين يكون افضل

لان السهم كل يوم راح يرتفع حتى تاريخ 15/5 وهو احقية الاكتتااب .

اتمنى لك وللجميع التوفيق

جولاااي

أبو الكلام
12-03-2006, 01:46 AM
فعلا كلامك صحيح ... وانا اعتذر من الاخ ابو البورصه واختنا

ويشهد علي الله اني قعد ساعه وانا ابحث عن موضوع اللي انا شفته ولا لقيته ...وطبعا يكون شي طبعي اني استنتج هذا الشي

والاسم متشابه ... مثل ما شفت
ولاكن الحق يقال اني غلطان واعتذر عن غلطي لله سبحانه اولا ومن ثم للاخت والاخ ابو ابورصه ..واكيد اهي تبي تشوف التشابه وتعذر
وان الله يحب المحسنين
وانا أيضا أقدم اعتذاري الشديد للأخت مساهمة قطرية وللمشرفين وللمراقب وللأخ كويتي عما سببته من لبس بسبب تشابه الأسماء وانني أقدر للأخ كويتي شجاعته ومبادرته بالاعتذار وأتمنى منكم جميعا قبول اعتذاري. والله من وراء القصد.

بوخالد2
12-03-2006, 01:47 AM
اختي مساهمة قطرية

اصبري شوى على سعر الدولى والمبلغ الي تقولين عنه مب بسيط انتظري لين يكتتبون فيه ويدرجون لهم اهنيه بيكون سعره فووق الممتاز لج انشاءالله يمكن يصير نفس العام للى حصل في المصرف وصل 150 ريال انا مثلج بعد صابر عليه وسعره حلو للاستثمااار اهو والمصرف الاسلامي

والله يوفق الجميع انشاءالله :nice:

بوخالد2
12-03-2006, 01:49 AM
وانشاءالله تقبل اعتذاركم الاخت مساهمة قطرية :shy: