المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرخص تذكرة لـ هاواي ؟

ماريسا
04-06-2010, 03:24 PM
السلام عليكم

ان شاءالله مخططة في الأشهر القادمة أسوي (مفاجاة) و أزور قرايبي بولاية هاواي و عندي كم استفسار هل حد يعرف ارخص تذكرة لهاواي و هل أساساً في رحلات مباشرة من الدوحة لهذي الولاية أو لازم أنزل على هيوستن أو ولاية ثانية و منها أروح على هونولولو ؟

اللي يعرف يساعدني بليييييز

و لكم جزيل الشكر :)

بولينجر
04-06-2010, 03:31 PM
ما اظن تلاقين رحلات مباشرة..... اللي اعرفه لازم تروحين ولاية ثانية ومنها تاخذين رحلة على هاواي.... الا صج لج قرايب هناك؟

ماريسا
04-06-2010, 03:45 PM
ما اظن تلاقين رحلات مباشرة..... اللي اعرفه لازم تروحين ولاية ثانية ومنها تاخذين رحلة على هاواي.... الا صج لج قرايب هناك؟

مم .. اعتقد أيضاً إن لازم اروح ولاية ثانية و عقب هاواي
و نعم أخوي عندي قرايب ساكنين بهالولاية .. بس ماقدر أستفسر منهم لأني ناوية أروح أفاجأهم :d

الـقـاسـي
04-06-2010, 07:27 PM
اختي اذا بتروحين من الدوحة مافي رحله مباشره لهاواي ..
فيه طريقتين يا اما تروحين لليابان ومن هناك على هاواي وتقريبا ساعتين من اليابان .. او تنزلين في مطار واشنطن ومن مطار واشنطن بتاخذين رحلتين داخليه تقريبا وثالث محطة بتكون هاواي ..
وبالنسبه للاسعار اذا حجزتي من وقت تكون التذكره ارخص وتقدرين تستفسرين من مكاتب شركات الطيران ..

ماريسا
04-06-2010, 09:13 PM
اختي اذا بتروحين من الدوحة مافي رحله مباشره لهاواي ..
فيه طريقتين يا اما تروحين لليابان ومن هناك على هاواي وتقريبا ساعتين من اليابان .. او تنزلين في مطار واشنطن ومن مطار واشنطن بتاخذين رحلتين داخليه تقريبا وثالث محطة بتكون هاواي ..
وبالنسبه للاسعار اذا حجزتي من وقت تكون التذكره ارخص وتقدرين تستفسرين من مكاتب شركات الطيران ..

جزاك الله خير على إفادتك أخي الكريم
شكلي بروح هيوستن أقرب ولاية لهاواي
كنت أبحث عن شركات الطيران و لقيت طيران الامارات تذكرتين لهاواي شخصين و الدرجة الاقتصادية ذهاب و إياب من غير مبالغة 84 الف ريال!! إيه ده !!
بسأل اليوم في مكاتب الطيران
أشكرك مرة اخرى :)

Noora.
04-06-2010, 11:01 PM
تفضـــــــــــــــــــــلي اخـــــــــتي ولا تنسييين تصوريين لناا هااواااي لانه خاطري فهياا ,!

هذي تذاكر ذهاب واياب شامله شخصين + الظريبه يطلعون 10,240 ريال قطري و على الدرجه السياحيه.

اتمنى اني اكون افدتج ,

ماريسا
06-06-2010, 10:24 AM
تفضـــــــــــــــــــــلي اخـــــــــتي ولا تنسييين تصوريين لناا هااواااي لانه خاطري فهياا ,!

هذي تذاكر ذهاب واياب شامله شخصين + الظريبه يطلعون 10,240 ريال قطري و على الدرجه السياحيه.

اتمنى اني اكون افدتج ,

مشكوورة يالغالية
اي 10 الاف السعر معقول
و من هيوستن لهاواي اعتقد تذكرة اليو إس أيرلاين 4000 ريال
أحسن من 84 الف خخخ
و اوعدج بصور من الرحلة ^_^ ثنكس أقين

الـقـاسـي
06-06-2010, 10:42 PM
جزاك الله خير على إفادتك أخي الكريم
شكلي بروح هيوستن أقرب ولاية لهاواي
كنت أبحث عن شركات الطيران و لقيت طيران الامارات تذكرتين لهاواي شخصين و الدرجة الاقتصادية ذهاب و إياب من غير مبالغة 84 الف ريال!! إيه ده !!
بسأل اليوم في مكاتب الطيران
أشكرك مرة اخرى :)

لا عسى ماشر 84 الف مستحيل .. انا اصلا مفكر اروح لها بما انني في امريكا حاليا فقاعد اسئل الربع قالوا لي التذكره داخليه طبعا حول 1000 دولار مع العلم ان بيني وبين هاواي 13 ساعه طيران ..

انتي تقدرين ترتبينها ترتيب احسن تاخذين تذكرتين لأقرب ولايه لها في امريكا او في تكساس - هيوستن- بزنس بتطلع بحول 35 الف الى 45 الف للشخصين أوحسب سعر التذكره اللي بتحصلينها وتاخذين من داخل امريكا رحلة داخليه مراح تكلف كثير بهالطريقة ..

عموما انا ناوي اروح لها بأذن الله في هالفتره بسئل الشباب اللي راحوا لها قبل وبجيب الاسعار وسير الرحلة..

ali212
07-06-2010, 09:54 AM
الله وياك

Noora.
10-06-2010, 12:30 AM
العفووو حبيبتي ويرردج الله بالسلااامه وصووري لي الررحله ;)

انتظررج ,

فلفل حار
10-06-2010, 08:19 PM
ماتبين بودي قارد معاج ...؟ :(