المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفل يحاكي أفلام الرعب ويطلق النار على والديه

غزلان
04-06-2010, 07:19 PM

الخرمة - الرياض

فوجئ أبوان في محافظة الخرمة أثناء جلستهما العادية بدخول ابنهما خمس سنوات عليهما وهو يحمل مسدس والده الشخصي ويطلب منهما رفع أيديهما والاستسلام له، ونظرا لمعرفة الأب بوجود طلقات في المسدس كان الموقف مروعا لهما وتجاوبا معه موجهين له عبارات تهدئة ومطالبة برفع المسدس الى أعلى.

وأثناء تحرك الأم نحو الطفل لأخذ المسدس منه أطلق منه رصاصة واحدة أصابت الجدار المجاور لهما.
الأبوان أصابتهما الدهشة والذهول من تصرف الطفل وبعد هدوء الوضع وسؤال الطفل عن سبب تصرفه قال أنه يقلد شخصية كرتونية في فيلم كان يشاهده قبل دخوله عليهم بالمسدس والذي كان في مكان لم يتوقع أن يصل الطفل إليه.

JN000N
04-06-2010, 08:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
هاي الخوف من البرامج التلفزيونيه.. وانا مسويه بحث عن هالموضوع شطوول وشعرض.. المشكله كل شي فيه عنف

واكثر المسلسلات الكرتونيه اللي فيها عنف happy tree friends

وهذي صورة من واحد من المشاهد

انا شفت له كم حلقه وحسيت بضييق فالتنفس ههههههه

وفي بعض الرسوم متحركه لو بنقعد مع اليهال فيها قله ادب وااايد مثل the family guy انصعقت يوم شفت له حلقه وحده بس وعقبها قمت اراقب خواتي الصغار اخاف يجوفونه وهم توهم يهال .. واقلها عاليوتيوب موجود

وغير هذول في العاب السوني وايد عنف والبحث اللي سويته كان يغطي معظم الالعاب بس شباغطي وشباخلي

وايد بلاوي واليهال صج يتأثرون.. وفي دراسات عن هالموضوع خاصه عقب المذبحه اللي صارت في مدرسه Columbine في امريكا.. بس حتى لو فكرنا نراقب هو مب مسلسل واحد!!

الحين هذي الياهل رفع مسدس صجي في ويه امه وابوه.. وزين الله حفظهم وهو صغير ما يعرف شنو معناة اللي يسويه..

غزلان
04-06-2010, 08:49 PM
هني المشكله اختي جنون التقليد للمشاهد بدل هالبرامج ماتعلم الأطفال السلوك الصح وتنبه بطريقه مبسطه لخطوره المواد مثل السكين والقص والسياره صارت بعد هي تنضاف للخطر على عقل الطفل

والي عنده سلاح لازم ينتبه مايشوفونه عياله

JN000N
04-06-2010, 09:41 PM
هني المشكله اختي جنون التقليد للمشاهد بدل هالبرامج ماتعلم الأطفال السلوك الصح وتنبه بطريقه مبسطه لخطوره المواد مثل السكين والقص والسياره صارت بعد هي تنضاف للخطر على عقل الطفل

والي عنده سلاح لازم ينتبه مايشوفونه عياله

اي وصلو مرحله لليهال انهم يجوفون الدم والضرب والذبح شي عادي عندهم.. اختي الصغيره كانت تحسب اللي يصير في غزه نفس الافلام مب صج

غزلان
04-06-2010, 10:44 PM
اي وصلو مرحله لليهال انهم يجوفون الدم والضرب والذبح شي عادي عندهم.. اختي الصغيره كانت تحسب اللي يصير في غزه نفس الافلام مب صج

ماتلاحظين انهم قاسيين من المناظر الى يشوفونها

Qatar4all
04-06-2010, 10:49 PM
اووووووووووووووووووووووووووف :..

مب قادر اتخيل الموقف :.. الله سلمهم :..

اعالي الجنان
04-06-2010, 10:58 PM
قويه والله
الله لايبلانا بموقف نفس ذي
زين ربي سلمهم وعبره لهم بالتأكيد

JN000N
04-06-2010, 11:04 PM