المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لافتات على محلات تجارية أردنية: ممنوع دخول الكلاب والاسرائيليين

قلم صادق
04-06-2010, 09:01 PM

قام عدد من أصحاب المحلات التجارية في مدينة البتراء الأردنية بتعليق لافتات أمام محلاتهم مكتوب عليها (ممنوع دخول الكلاب والاسرائيليين)، حسبما أوردت إذاعة الجيش الاسرائيلي في تقرير لها.
وجاء في التقرير، أنّه لدى تجوّل السياح الصهاينة في مدينة البتراء السياحية الأردنية تفاجئوا بلافتات بالأبيض والأسود ألصقت على واجهات المحلات التجارية، تحمل صورة امرأة فلسطينية وبجانبها جندي اسرائيلي وكلب يهجم عليها، وصورة أخرى لجنود اسرائيليين يتعدّون على امرأة فلسطينية. وأضاف التقرير أن اللافتات كتب عليها :
( للأسف... لا نستقبل الكلاب و الاسرائيليين).
وتأتي هذه البادرة التي أطلقها أصحاب المحلات الأردنية في إطار الحملات العالمية المناهضة للعنصرية والوحشية الصهيونية خصوصاً بعد العدوان الأخير على قطاع غزة كما ونهيب باخوتنا العرب أن يحذوا حذو الاهل بالاردن

محمد افندي
04-06-2010, 09:03 PM
غلط غلط غلط غلط غلط :)

ماريسا
04-06-2010, 09:08 PM
المفروض مانعمم بين العسكريين الصهاينة المجرمين و الاسرائيليين المدنيين

وجهة نظر

كركم
04-06-2010, 09:19 PM
عفوا مافي مدنيين في اسرائيل في مستوطنين اغتصبوا الارض ويدعمون اي سياسة ضد العرب والمسلميين وعيالهم يذبحون اخوانا الفلسطينيين

بوعبدالله779
04-06-2010, 09:26 PM
والله عجب في ناس تقول نفرق بين الاسرائلين مدنيين والعسكرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش المدنيين قاعدين في ارض مين .؟؟؟؟وبلاد مين ..؟؟؟؟؟ والله عجب من هل تفكير والله المستعان

ماريسا
04-06-2010, 09:29 PM
مش كل الاسرائيليين و الأمريكان راضيين عن أفعال وقرارات حكوماتهم و ممارساتهم الظالمة

غير البشر
04-06-2010, 09:33 PM

وجهة نظر

اختي وين المدنيين الاسرائيليين :eek5:
السياح المدنيين الاسرائيليين يجون من فلسطين المحتله
يعني جميع الاسرائيليين الذين يعيشون عليها
من اطفال ورجال ونساء هم محاربين :victory:

Gh2o
04-06-2010, 09:35 PM
اسرائيلي مدني ؟؟؟؟ يمكن الاخ قصده يهودي كونها ديانه ومب كل الهيود اسرائيليين

بن رومي

وجهة نظر

نام في العسل :eek5:

اقول مقررات اليهود في المدارس

فيها الأمنيات و الدفاع عن النفس و تعليم السلاح :secret:

الحسرة علينى انتعلم اشلون انسير دجاج :anger1::anger1:

الله المستعان

بن رومي

عتيج الصوف

وجهة نظر

http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?pagename=IslamOnline-Arabic-Ask_Scholar/FatwaA/FatwaA&cid=1122528618002

من الرابط التمعن بهذا الكلام

إن كل يهودي في فلسطين سواء كان رجلا أو امرأة شابا أم شيخا عسكريا أم مدنيا.. كلهم يعتبرون محاربين ومغتصبين لأرض الإسلام، وإنما نهى رسول الله (صلى الله عليه وسلم) عن قتل الشيوخ والنساء والأطفال والرهبان الذين في بلادهم، وعندما يداهمهم المسلمون في بلادهم لنشر الإسلام.

أما هؤلاء اليهود فقد تركوا أوطانهم الأصلية في أوروبا وآسيا وأمريكا، وجاءوا وفي ذهنهم أن يغتصبوا أرض فلسطين، وأن يكونوا جنودا لإسرائيل. وإن الحكومة الإسرائيلية تغرس في نفوس الأطفال والنساء وعموم اليهود أنهم جنود جاهزون لقتال المسلمين في أي وقت وساعة.

بن رومي
04-06-2010, 09:38 PM
http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?pagename=IslamOnline-Arabic-Ask_Scholar/FatwaA/FatwaA&cid=1122528618002

إن كل يهودي في فلسطين سواء كان رجلا أو امرأة شابا أم شيخا عسكريا أم مدنيا.. كلهم يعتبرون محاربين ومغتصبين لأرض الإسلام، وإنما نهى رسول الله (صلى الله عليه وسلم) عن قتل الشيوخ والنساء والأطفال والرهبان الذين في بلادهم، وعندما يداهمهم المسلمون في بلادهم لنشر الإسلام.

أما هؤلاء اليهود فقد تركوا أوطانهم الأصلية في أوروبا وآسيا وأمريكا، وجاءوا وفي ذهنهم أن يغتصبوا أرض فلسطين، وأن يكونوا جنودا لإسرائيل. وإن الحكومة الإسرائيلية تغرس في نفوس الأطفال والنساء وعموم اليهود أنهم جنود جاهزون لقتال المسلمين في أي وقت وساعة.

الله يكتب اجرك :victory:

ماريسا
04-06-2010, 09:40 PM
اختي وين المدنيين الاسرائيليين :eek5:
السياح المدنيين الاسرائيليين يجون من فلسطين المحتله
يعني جميع الاسرائيليين الذين يعيشون عليها
من اطفال ورجال ونساء هم محاربين :victory:

أخي الكريم
.. اذا عرفت انه مر من أمامي شخص إسرائيلي هل أقتله بسبب كرهنا للحكومة الاسرائيلية الظالمة ؟؟

بهالطريقة أكون مشيت على طريقتهم اللي هم يسوونه احين اسمه التطهير العرقي و محللين لأنفسهم قتل الأبرياء في فلسطين لأن أهاليهم ماتوا في المحرقة اليهودية بواسطة هيتلر .. which is wrong

و أعيد أقول مو كل الاسرائيليين موافقين على اللي قاعد يصير

تحياتي لك

خوي الدرب
04-06-2010, 09:43 PM

وجهة نظر

سؤال صغنطط
وكيف صاروا مدنيين ومنهو اللي مدنهم ؛ في يافا وحيفا وعكا والقدس

الله أكبر نسمع قولة مدنيين ونقبلها على عواهنها

لله العجب

ماريسا
04-06-2010, 09:46 PM
http://www.islamonline.net/servlet/satellite?pagename=islamonline-arabic-ask_scholar/fatwaa/fatwaa&cid=1122528618002

أخي أنت تقول أن اليهود تركوا (أوطانهم الأصلية) في أوروبا و أمريكا..
طيب من هم بني اسرائيل الذين ذكرهم الله في القرآن الكريم و اللي كانوا عايشين في منطقة فلسطين؟ أنا ما قول إن هالمنطقة خاصة باليهود بل هي للفلسطيين المسلمين و المسييحين و الاسرائيليين اليهود بس الاغتصاب و الحرب اللي قاعد يصير بسبب أن كل واحد يبّي يمسك الأرض بروحه
ثاني شي رجاء لا تحطوني في صورة أني ادافع عن اليهود أنا مع العدل فقط و قلت وجهة نظري اللي مابيغير أي شي

شكراً

غير البشر
04-06-2010, 09:50 PM
أخي الكريم
.. اذا عرفت انه مر من أمامي شخص إسرائيلي هل أقتله بسبب كرهنا للحكومة الاسرائيلية الظالمة ؟؟

بهالطريقة أكون مشيت على طريقتهم اللي هم يسوونه احين اسمه التطهير العرقي و محللين لأنفسهم قتل الأبرياء في فلسطين لأن أهاليهم ماتوا في المحرقة اليهودية بواسطة هيتلر .. Which is wrong

و أعيد أقول مو كل الاسرائيليين موافقين على اللي قاعد يصير

تحياتي لك

كل من يعيش على ارض فلسطين
يعتبرون موافقين على الي يصير
ومصيرهم اما الطرد او القتل بدون استثناء
لانهم مغتصبين ويدفعون ضرايب لحكوماتهم لقتل الفلسطينيين

بن رومي
04-06-2010, 09:51 PM
طيب من هم بني اسرائيل الذين ذكرهم الله في القرآن الكريم و اللي كانوا عايشين في منطقة فلسطين؟ أنا ما قول إن هالمنطقة خاصة باليهود بل هي للفلسطيين المسلمين و المسييحين و الاسرائيليين اليهود بس الاغتصاب و الحرب اللي قاعد يصير بسبب أن كل واحد يبّي يمسك الأرض بروحه
ثاني شي رجاء لا تحطوني في صورة أني ادافع عن اليهود أنا مع العدل فقط و قلت وجهة نظري اللي مابيغير أي شي

شكراً

بل هية للمسلمين من يوم ما فتحت في زمن الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنة

بن رومي

JN000N
04-06-2010, 09:56 PM
امممم..

وعاملوهم بالتي هي احسن..

وقال تعالى: {ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ}
[فصلت: 34]

يعني احنا ما نسوي مثل ما يسونه هم.. لان هم اكتبو ممنوع دخول الكلاب والمسلمين.. ف إحنا خير امه اخرجت للناس.. ما نسوي مثل ما يسوونه اليهود هذي افعالهم خطأ واحنا لازم ما نقلد الخطأ صح؟؟

حتى لو مقهورين من اللي سووه.. وبتقولون يمكن هاللافتات اضعف الايمان.. بس ماعتقد انهم استفادو من شي يوم حطوها.. وهي مجرد لوحات ترد على لوحات سووها هم قبل عن المسلمين.. وارد واكرر احنا ما نقلدهم فالخطأ اللي يسوونه

عتيج الصوف
04-06-2010, 10:01 PM

شكراً

هذا الرابط ,,وبه ستتضح الصورة ان شاء الله اكثر من ناحية تاريخية لعروبة القدس ومن بنى القدس قبل ستة الاف عام

http://www.islamonline.net/arabic/In_Depth/Palestine/articles/2004_09/article140.shtml

كركم
04-06-2010, 10:09 PM
على فكرة كل الأسرائليين يدرون انهم جوا من اوربا وامريكا ويدرون ان مالهم علاقه في هذي الأرض وهم مجرد مستوطنيين والدليل ان 70 % منهم محتفظين بجنسياتهم الأصلية وكل واحد يحمل الجنسية الأسرائيلية معناه معترف بهذي الجريمة اللي هي الأحتلال وتأسيس دولة على ارض محتلة وتهجير اهلها الأصلييين...وبالتالي هو مستهدف لين يتخلى عن جنسيته الاسرائيليه ويترك هذي الارض لأصحابها الأصلييين ..واليهود اللي عاشوا في فلسطيين من الالاف السنيين اقلية حروة الـ 5 % وهم اللي محد يقدر يطردهم...العداله يا ماريسا في ارجاع الحقوق لأصحابها مب في المساواة بين الجلاد والضحية

بوعبدالله779
04-06-2010, 10:12 PM
امممم..

وعاملوهم بالتي هي احسن..

وقال تعالى: {ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ}
[فصلت: 34]

يعني احنا ما نسوي مثل ما يسونه هم.. لان هم اكتبو ممنوع دخول الكلاب والمسلمين.. ف إحنا خير امه اخرجت للناس.. ما نسوي مثل ما يسوونه اليهود هذي افعالهم خطأ واحنا لازم ما نقلد الخطأ صح؟؟

حتى لو مقهورين من اللي سووه.. وبتقولون يمكن هاللافتات اضعف الايمان.. بس ماعتقد انهم استفادو من شي يوم حطوها.. وهي مجرد لوحات ترد على لوحات سووها هم قبل عن المسلمين.. وارد واكرر احنا ما نقلدهم فالخطأ اللي يسوونه
اختي انتي اذا ااخوج او اهلج هناك راح يكون ردج بنفس هل اسلوب ..؟؟؟ وبعدين انا اقول لو قلنا انه في شخص دخل بيتك وخذه وخذ كل شي فيه وجاب ناس من بره وسكنهم فيه وهم يعرفون انه هل مكان مغتصب مب حق لهم تعتقد اشى رده الفعل راح تكون وبعدين فلسطين مب ارض حق اهلها بس ترى فلسطين لكل المسلمين يعني بيت لكل المسلمين ويليت لو فكرتي وتعبتي نفسج وكتبتي لدفاع عن اطفال ونساء وكبار السن في الفلسطين بدل من الدفاع عن اليهود

بوعبدالله779
04-06-2010, 10:15 PM

شكراً
اقول يليت تشوفين التوقيع الخاص فيج ترى نصهم اطفال فلسطين اللي صاروا ايتام من سبب اليهود اللي انتي تبين تصرين عادلة علشانهم

JN000N
04-06-2010, 10:21 PM
اختي انتي اذا ااخوج او اهلج هناك راح يكون ردج بنفس هل اسلوب ..؟؟؟ وبعدين انا اقول لو قلنا انه في شخص دخل بيتك وخذه وخذ كل شي فيه وجاب ناس من بره وسكنهم فيه وهم يعرفون انه هل مكان مغتصب مب حق لهم تعتقد اشى رده الفعل راح تكون وبعدين فلسطين مب ارض حق اهلها بس ترى فلسطين لكل المسلمين يعني بيت لكل المسلمين ويليت لو فكرتي وتعبتي نفسج وكتبتي لدفاع عن اطفال ونساء وكبار السن في الفلسطين بدل من الدفاع عن اليهود

لحظه.. الحين في ردي انا دافعت عن اليهود. هذا عذرك؟؟

انا تكلمت in objectivity عن لافتات انحطت في محلات ومالها داعي.. ما قلت والله هاي احتل هاي والثاني ضرب الاول والخ الخ..

قضيه فلسطين محد يعارضها وكلنا نقول الله ينصرهم.. وندعيلهم في كل وقت ونقول الله عالظالم والله ينصر المسلمين عاليهود المحتلين.

بس انا اتكلم عن شي صار برا فلسطين.

اخوي الدفاع عن فلسطين مب في لافتات لقلوب ضعيفه.. الدفاع عنها بالروح وبالدعاء .. قول لي بالله هاللافتات وش فايدتها في قضيه فلسطين.. فكت الحصار عنهم.. ولا ردت لهم اراضيهم المحتله

فالحلول الواقعيه محد رفع يده وقال انا معاهم.. وفي لافته مالها داعي اللهم تقليد اعمى لما سووه سابقا اليهود قلتو اختي انتي تدافعين عن اليهود؟؟

ماريسا
04-06-2010, 10:24 PM
هذا الرابط ,,وبه ستتضح الصورة ان شاء الله اكثر من ناحية تاريخية لعروبة القدس ومن بنى القدس قبل ستة الاف عام

http://www.islamonline.net/arabic/in_depth/palestine/articles/2004_09/article140.shtml

أها يعني أصل بني اسرائيل جايين من أرض مصر .. توني عرفت هالمعلومة
أشكرك ع التوضيح

بوعبدالله779
04-06-2010, 10:25 PM
لحظه.. الحين في ردي انا دافعت عن اليهود. هذا عذرك؟؟

انا تكلمت in objectivity عن لافتات انحطت في محلات ومالها داعي.. ما قلت والله هاي احتل هاي والثاني ضرب الاول والخ الخ..

قضيه فلسطين محد يعارضها وكلنا نقول الله ينصرهم.. وندعيلهم في كل وقت ونقول الله عالظالم والله ينصر المسلمين عاليهود المحتلين.

بس انا اتكلم عن شي صار برا فلسطين.

اخوي الدفاع عن فلسطين مب في لافتات لقلوب ضعيفه.. الدفاع عنها بالروح وبالدعاء .. قول لي بالله هاللافتات وش فايدتها في قضيه فلسطين.. فكت الحصار عنهم.. ولا ردت لهم اراضيهم المحتله

فالحلول الواقعيه محد رفع يده وقال انا معاهم.. وفي لافته مالها داعي اللهم تقليد اعمى لما سووه سابقا اليهود قلتو اختي انتي تدافعين عن اليهود؟؟

واللي صار عادي لانه بكل امانه اليهود مب احسن من الكلاب ومافي داعي نقول انه مب عدل ولا نسوي فيهم جذي

JN000N
04-06-2010, 10:28 PM
واللي صار عادي لانه بكل امانه اليهود مب احسن من الكلاب ومافي داعي نقول انه مب عدل ولا نسوي فيهم جذي

اختلاف الاراء لا يفسد فالود قضيه..

وارد اقول احنا خير امه اخرجت للناس.. وحسن الخلق من طباع المسلمين

انتهى :)

Ghost
04-06-2010, 10:29 PM
والله ظلمتم الكلاب بتشبيه اليهود بهم الكلاب افضل من اليهود وهذه وجهة نظر

ســـهم
04-06-2010, 10:43 PM

وجهة نظر

ماريسا

هل تعلمين ان اكثر المتطرفين اليهود هم من المدنيين ؟

وهل تعلمين ان مجتمع هذا الكيان القذر كلهم عساكر ؟

وللعلم اليوم سائق باص يؤدي بحياة مدني فلسطيني بدهسه !

ماريسا
04-06-2010, 10:46 PM
ماريسا

هل تعلمين ان اكثر المتطرفين اليهود هم من المدنيين ؟

وهل تعلمين ان مجتمع هذا الكيان القذر كلهم عساكر ؟

لا و الله ما كنت أعرف

بس in general ما حب التعميم :(

عشان أكيد في فئة مخالفة

ســـهم
04-06-2010, 10:53 PM
لا و الله ما كنت أعرف

بس in general ما حب التعميم :(

عشان أكيد في فئة مخالفة

ياماريسا

تخيلي ان قطر محتله فهل ستكرهين كل من أتى من شعب المحتل للأستيطان ؟

قيسي هذا عليكي ..

هم قتلة الأنبياء ..

ردي على سؤالي اللي بالأحمر ..

sung kyo
04-06-2010, 11:55 PM
الأ لعنة الله على الظالمين
ملعونين وحسابهم في يوم ينادى المنادي : لمن الملك اليوم ؟
واللي يقولون فيه فرق بين حكومة أسرائيل وشعبها النجس ؟ وش يحسون فيه
اذا مسوين مقابلة مع أسرائيله صغيره تقول الموت للعرب وأهم متوحشين ومالوم
جنودنا اذا قتلوهم وكلام وش كبره رئيس وزارتهم يقول نفس كلامها من الحقد اللي فيهم
هالخسيسه اذا كبرت مدري متى بتصير في الموساد وبنت فلسطينيه صغيره لو تسمعون كلامها تحزنون من الخوف والحزن اللي عايشته
مستقبل مجهول لا حمايه ولا حياه طبيعيه ،، حسبي الله ونعم الوكيل :(

auto body
05-06-2010, 03:08 AM
نشد على ايديهم

وخطوة مباركة

القيادي
05-06-2010, 08:32 AM
سبحان الله لقد وصلنا لمرحله اصبحنا نفرق في التعامل عن الإسرائيلي ( اليهودي) المدني البريئ الذي يدفع الضرائب لتمويل الجيش وعن العسكري الإسرائلي .
فعلا لقد اثر الإعلام الصهيوني في مجتمعاتنا .

قلم صادق
05-06-2010, 10:31 AM
جميع الاسرائيليين جنود في الجيش ويجب عليهم تنفيذ اوامر الاستدعاء عند الحاجه .....وللمشكك

انه في فرق بينهم ارجوا قراءه كتاب دكتور طارق سويدان ( اليهود الموسوعة المصورة )

وأقراء فضائحهم ومعتقداتهم عن غيرهم من البشر ....مثال لذلك ( أن اليهود أباحوا في شريعتهم

إباحة أموال وأعراض غير اليهود، فهم ينظرون إلى غير اليهود من الأمم بأنهم حيوانات

مسخرون لخدمتهم، وقد خلقهم الله على صورة بشر ليسهل التعامل واستخدامهم )..... وأعتقد

أغلبكم سافر لبعض الدول الاوروبيه وشاف نفس اللافته المكتوبه في الاردن ولكن العكس

مكتوب فيها ( ممنوع دخول الكلاب والعرب ) انا بالنسبه لي شفتها بعيني في لندن ... وهذا

شي بسيط بالنسبه للمشككين انه فيه فرق بينهم كلهم صهاينه ولا فرق بينهم

meshwar
05-06-2010, 10:37 AM
طيب لو كتبنا ممنوع دخول الكلاب والروافض ينفع ؟؟
مو الروافض العن من اليهود

الدهليز
05-06-2010, 11:17 AM
عافية عليهم وربي يبارك لهم بارزاقهم
قال صهيوني محارب وصهيوني حنون هههههههه

lord-qatar
05-06-2010, 11:20 AM
احلا حركه

أبو لجـيـــن
05-06-2010, 01:46 PM
لا حول ولا قوة الا بالله والله من بعض الردود اللي قاعد اقأرها احس فعلا ان الاعلام اثر على تفكير بعض الناس الله يهداهم.

على العموم نرجع لموضوعنا ... ما خافوا اصحاب اللافتات انه الكلاب ترفع عليهم قضية لأنهم جمعوهم مع اليهود في اللافتة؟؟؟!!!:nice:

الله يثبت اهل فلسطين وينصرهم وينصر كل من يدافع عن ارض المسلمين سواء بنفسه او بماله او حتى بالكلمة

@north_star@
05-06-2010, 04:50 PM
سبحان الله فعلا تستغرب من بعض الردود اللى اصحابها ما يعرفون انه الاسرائيليين الغاشمين هم حفدة القردة والخنازير وانهم كلهم مغتصبين لارض فلسطين فالمحتل هو المحتل من اطفالهم ونسائهم وورجالهم وجنودهم والله يلعنهم ويفك العالم الاسلامي من شرهم
والواحد يتمنى انه ما يشوف مثل بعض الردود الي تساوي بين الاسرائيليين المدنيين و العسكريين فالاثنان وجهان لعملة واحدة

الأغر
05-06-2010, 05:25 PM