المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب ناقلات فزعة أهل الخبرة من سعودي

الاحمد
11-03-2006, 12:50 AM
انا مستثمر سعودي اسمحولي اسمحولي اسمحولي أقول لكم ان سوقكم دمرته هيئة المال لديكم وقلت هالكلام من أول ماشريت سهم الورطات ناقلات وتعلقت فيه من ارجولي أنا ماصدق ان في هيئة سوق مال كلما بيطلع السوق اكشخوه بكتتاب جديد و الله جالي الضغط من سهم ناقلات سهم ممل و سوق ممل (أهل قطر حلوين......) الله يعينكم لا والمشكلة إن المسؤولين كلهم يقولون احنا مالنا شغل بالأسعار أجل وشتبون ياشباب أرجو من أهل الخبرة منكم إعلامي بسوقكم هل أستمر فيه ولا أمشي لأن صارلي فترة طويلة بدون أي فايدة وهل شركة ناقلات وراها فايدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :
anger1:

JULY
11-03-2006, 01:01 AM
انصحك انك ما تطلع في الوقت هذا لان السوق مقبل على صعود باذن الله والاسبوع اللي فات

بدا السوق يتحسن والايام القادمه احسن واحسن باذن الله

وناقلاات هو سهم استثمااري من الطرااز الاول اصبر عليه والله كريم

الرشيدي 64
11-03-2006, 02:50 AM
اخوي سهم ناقلات واعد وفيه خير وتوه ماخذ حقه اصبر اشهر وتشوف

تايم اوت
11-03-2006, 09:21 AM
نعم اصبر على سهم ناقلات وان شاء الله راح تعين من وراه خير باذن الله

سهم الناقلات من افضل الاسهم ولا ننسى الصناعات وهذين السهمين للاقتناء ولسيت للبيع لانها اسهم استثمارية من الطراز الأول وذكر قبل ايام ان الصناعات من افضل الاسهم الخليجية

والناقلات راح تشوفها ان شاء الله في نهاية 2006 انطلاقتها الى اعلى الاسعار

وعام 2007 راح تكون باذن الله السهم الذي يتصدر السوق من ناحية الطلب وبجنون وبيكون سعره باذن الله فوق 100 ريال

وفي عام 2008 أن كانا من الحيين راح تشوف السهم مجفف بالسوق والتداولات عليه راح تكون طلب اكثر من العرض وبسعر خيالي لان الموعد الحقيقي للسهم هو عام 2009 ان شاء الله وهذا العام راح يكون باذن الله عام خير للناقلات وراح تشفوا كلامي ان الله احيانا وتذكروا هذه الكلمات في المستقبل الباهر للناقلات
ولكم مني اجمل تحية اخوكم تايم اوت

as aa
12-03-2006, 05:15 PM
الله يهديك مابغيت تطلع الا الحين
وين بتروح ؟السوق السعودي ! راح فيها وغلطان من تم فيه ونجح من طلع
والاسواق الخليجية عليها كلام
واحسن سوق بشهادة الكل سوق قطر
ومبروك عليك الارتفاع والله يعوض عليك الي راح ويزيدك من فضلة

الجرباوي
12-03-2006, 05:29 PM
ناقلات سهم الخليج الذهبي القادم .........المشكله من فيه صبر

khaleel
12-03-2006, 05:34 PM
يا اخوي الاحمد................... اصبر وتصبر وما في شي بالساهل والسوق ان شاء الله بيرتفع فما في داعي للعجله ............... والله يعوض عليك...............بعدين لا تزاعق تراك عورت اذونا ................ وسع صدرك واركد

bigbin78
12-03-2006, 10:47 PM
مساء الخير علي الجميع بالنسبة لسهم الناقلات سهم ذهبي انا اشتريت سهم الناقلات علي 60 ريال اول يوم تداول لها وانا حاط ابالي ان السهم مده طويل وانا بصراحه ناسي الفلوس اللي بورصة قطر عشان ما راح ابيع من 2007 وما فوووووووووووووق

واتمني من الجميع ان الله يرزقهم الخير

النواف
13-03-2006, 01:56 AM
اخى الاحمد... سهم الناقلات .. قوى جدأأأأ نصيحتى لك الصبر انشالله .. وراح تلقاء خير .......!

خبير البورصه
13-03-2006, 07:08 AM
بصراحه كل من اقابله ويملك اسهم في ناقلات اما يقول انه حولها الى اسهم في بروه او سو يبيعها لشراء اسهم بروه وذلك لأن سهم بروه اسرع في الارتفاع المتوقع بسبب توزيع ارباح من العام الأول

bo_hamad
13-03-2006, 07:13 AM
عليك بالصبر وشهر ابريل خير للناقلات وبتشوف بيوصل 50 ريال