المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيربل اسنز .. وطريقة جديده بالدعاية والأعلان .

سحابة
06-06-2010, 10:27 AM
دائما نشتري ونشتري من غير لا نقرا وش مكتوب ولا نهتم حتى مو اهمال بس من ضيق الوقت من العجله في التسوق وماندري انه حنا نجيب معنا الضرر لبيتنا ولعيالنا ..
هالشامبو جدا كان عاجبني وله فتره عندي مانتبهت له ولا قريت اللي عليه .. بالصدفه شفته وصراحه استغربت الطريقه بالدعاية والاعلان بهالطريقه الوقحه الجريئه .. حبيت انصحكم وانبهكم لهشي لانه عيالنا امانه عندنا ولازم نحافظ عليهم وعلى تفكيرهم ولا نسمح لا اي احد يستغفلنا او يستغلنا .. وبهالطريقه ويدخل افكار غريبه ممكن تشد انتباه هؤلاء المراهقين لمعرفه الجواب على سؤال انا بنفسي ماعرفه .. والمعذره في صور مش واضحه بس العباره المكتوبه عليها هي ( ماذا يفعل الرجل المتزوج مرتين في اليوم اكثر من الرجل الاعزب ؟ اكتشفي الاجابه على البلسم الخاص بي )
انتظر ارائكم وتعليقاتكم واتمنى نشوف دور فعال لحمايه المستهلك او الرقابه ..ووين دورهم.

المليونير الفقير
06-06-2010, 10:29 AM
ههههههههههههههههههههه

اللوم على الجهات الختصه الي عطتهم تصريح البيع

وطن
06-06-2010, 10:37 AM
طيب وش كان الجواب؟؟

يمكن شي عادي مب شي قليل ادب

BIG-VEGA
06-06-2010, 10:40 AM
بصراااحه :con2:
السوال ممكن يكون له الف اجابه واجابه :whistling:
ممكن اتكون دعابه وممكن اتكون معلومه علميه صحيحه مالها علاقه بالحياة الزوجيه الخاصه

بس اذا كان الجواب وقح :mad:
فالوم على لجنه المراقبه :waiting:
واقولهم
كل شي في الميزان

سحابة
06-06-2010, 10:45 AM
الجواب على البلسم اختي اذا احد اشتراه يقول لنا شنو.. مهما كان عادي او قليل ادب الطريقة في الأعلان غلط لانها تستهدف الفضول عند الناس وباسلوب جريء.

حراير قطر
06-06-2010, 10:51 AM
لا يروح فكركم بعيد :secret:

يمكن المتزوج يتسبح مرتين

والاعزب يتسبح مره وحده ...

بواردي
06-06-2010, 10:54 AM
يمكن قصدهم ان المتزوج كله يتروش وريحته 24 ساعة فايحة

مع العلم ان العزوبي 24 ساعة كاشخ
حتى لو يبي ينام يرش البرنوص بنشا

ههههههههههههههههههه

غزو فكري حتى بالشامبوهات يبون يغسلون روسنا من برع ومن داخل

يعني غسييييييييييييل جيك

سحابة
06-06-2010, 11:02 AM
هذي مشكلتكم عليكم برائه وبياض قلوب لدرجه ان الاجانب حطو اصبعهم بعينكم بالقوه وصارو يجاهرون بكل شي قدامكم ولا همهم .. انتو كبار ماعليكم خوف .. الخوف على المراهقين والأطفال اللي اكيد بينظر للموضوع انه شي كبير وفي شي ورى هالسؤال وانا كأم مارضى ولا اسمح ان احد يلمح او يحاول يدخل هالافكار براسهم ..
يعني عادي احد يسأل بنتك او ولدك هالسؤال ؟؟

tulepq
06-06-2010, 12:12 PM
اختي سحابة ..

ترا هالسؤال لا بيقدم ولا بيأخر اللي عالشامبو تدرين ليش ؟

أغلب هذا الجيل مثقف بشكل مفرط .. :shy:

وقد أشبع من الثقافة التي تخشينها ..

البلاك بيري وقبلها البلوتوث .. وقبلها النت ..

بوحارب
06-06-2010, 12:15 PM
:con2::con2:

سحابة
06-06-2010, 12:46 PM
اختي سحابة ..

ترا هالسؤال لا بيقدم ولا بيأخر اللي عالشامبو تدرين ليش ؟

أغلب هذا الجيل مثقف بشكل مفرط .. :shy:

وقد أشبع من الثقافة التي تخشينها ..

البلاك بيري وقبلها البلوتوث .. وقبلها النت ..

والله كلامك يقهر يعني خلاص نستسلم ونترك الحبل على الغارب ولا نحميهم ونحرص عليهم و نكون احنا اللي نأثر فيهم ونعلمهم ونربيهم بحيث اي شي جديد بحياتهم او دخيل عليهم يعرفون يتصرفون ويميزون بين الصح والغلط ويصارحونا بكل شي حتى لو سؤال محرج اول شخص يلجأون له لمعرفته يكون انا لآني محل ثقتهم .. :(

إينشتاين
06-06-2010, 12:48 PM
:omg::omg::omg:
استغرب من بعض البنات عندهم جرأه يشاركون في مثل هالموضوع

نور الحور
06-06-2010, 01:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

من شوي كنت اتصفح المنتدى .. ودخلت اقرأ بعض الموضوعات في الحوار العام وشدني بصراحة موضوع الأخت سحابة عن شامبو الهريبل اسنزز ...وتذكرت دعاية نرفزتني بجد من فترة :anger1: .. دعاية وقحة وقحة وقحة ...
المنتج : شكولاته باونتي المشهورة !!
الدعاية : على الام بي سي
منذ : تقريبا سنة أو سنتين
المحتوى : (اللي أتذكره) وحدة قاعدة على مكتبها تكتب.. وتسرح وكأنها في مغامرة في بحيرة استوائية أو على البحر ...الخ

المهم ... الوقاحة كانت في المكتوب على الأوراق اللي خلصت من كتابتها وحطتها على جنب ..كنت ألاحظ إن التصوير مبين إنه قاصد إن المشاهد يقرأ اللي مكتوب .. بس كانت اللقطة سريعة بحيث بس يبين إن الكتابة باللغة العربية ..
كان خاطري أعرف شالمكتوب .. جابوا الدعاية وسويت تجميد للصورة بالريموت ...وقريت ...وياليتني ماقريت ....هوااااااااااااااااايل ... :rolleyes2:
كلام جنسي قذررررررررررر ....

يبون يدخلونه في العقل الباطن للمشاهد .. لأنه المعروف إن كل شي نشوفه يدخل العقل الباطن ...تخيلوا ...
اتصلت في جريدة الشرق يمكن يثيرون الموضوع بس قللوا من أهميته ... حاولت اتصل بقناة الام بي سي وما فلحت ....:telephone:
الله ينتقم من كل فاسد مفسد في الأرض ..قولوا آميييييييييييين

أتمنى الكل يقاطع هالــــــــ..باونتي ..الله يقطع دابرهم عنا ..

سحابة
06-06-2010, 01:17 PM

البنات اي صح عيب يتجرأون .. بس انا أم ومن حقي آخاف واحرص على سلامة تفكير عيالنا
وصراحه انت انسان محدود التفكير والنظره فكرت بجرأتي ولا فكرت بجرأه اللي كتبو هالكلام وتجرأو يدخلونه بوسط بيت كل واحد فينا قبل اكتب هالموضوع وارفقه بالصور فكرت بالمصلحه العامه لي ولاخواني المسلمين قبل افكر برأيك ونظرتك .. أحترامي :)

نور الحور
06-06-2010, 01:32 PM
هههههههههه ..انقلوا موضوعي سووه مشاركة في موضوعج أختي سحابة .... جزاج الله خير ..هدفنا واحد :victory:

سحابة
06-06-2010, 01:38 PM

من شوي كنت اتصفح المنتدى .. ودخلت اقرأ بعض الموضوعات في الحوار العام وشدني بصراحة موضوع الأخت سحابة عن شامبو الهريبل اسنزز ...وتذكرت دعاية نرفزتني بجد من فترة :anger1: .. دعاية وقحة وقحة وقحة ...
المحتوى : (اللي أتذكره) وحدة قاعدة على مكتبها تكتب.. وتسرح وكأنها في مغامرة في بحيرة استوائية أو على البحر ...الخ

المهم ... الوقاحة كانت في المكتوب على الأوراق اللي خلصت من كتابتها وحطتها على جنب ..كنت ألاحظ إن التصوير مبين إنه قاصد إن المشاهد يقرأ اللي مكتوب .. بس كانت اللقطة سريعة بحيث بس يبين إن الكتابة باللغة العربية ..
كان خاطري أعرف شالمكتوب .. جابوا الدعاية وسويت تجميد للصورة بالريموت ...وقريت ...وياليتني ماقريت ....هوااااااااااااااااايل ... :rolleyes2:

يبون يدخلونه في العقل الباطن للمشاهد .. لأنه المعروف إن كل شي نشوفه يدخل العقل الباطن ...تخيلوا ...
اتصلت في جريدة الشرق يمكن يثيرون الموضوع بس قللوا من أهميته ... حاولت اتصل بقناة الام بي سي وما فلحت ....:telephone:

يوه انتي جريئه ليش تتكلمين عن هالدعايه بعد ْ~ْ
ياختي والله هالعالم صارو مثل محامين الدفاع عن كل قذاره توجهه لنا وكل شي قالو يمكن مو قله ادب يمكن قصدهم نظيف مو قليل ادب .. ماقول الا جزاك الله خير .

كازانوفا
06-06-2010, 01:47 PM
ما احط في ذمتى بس ايش ما كااااانت الاجابه لا يحق لهم بوضع هذا النوع من الدعايات

فلفل حار
06-06-2010, 01:55 PM
لا يروح فكركم بعيد :secret:

يمكن المتزوج يتسبح مرتين

والاعزب يتسبح مره وحده ...

سبحان الله ...
مثل ماجا على بالي بالضبـط ...:whistling:

fhd4
06-06-2010, 02:09 PM
الجواب قبل ما تروحون بعيد ... الجواب اللي موجود على البلسم هو ...

"يأكل في المنزل" ... :)

والحل موجود في موقعهم ...

http://www.herbalarabia.com/arabic/collections/Fresh_Balance/conditioner.php?id=100032

سحابة
06-06-2010, 02:25 PM
الجواب قبل ما تروحون بعيد ... الجواب اللي موجود على البلسم هو ...

"يأكل في المنزل" ... :)

والحل موجود في موقعهم ...

http://www.herbalarabia.com/arabic/collections/fresh_balance/conditioner.php?id=100032

ليش كم وجبه ياكلها الانسان باليوم اخبرها ثلاث وجبات .. والحين عشان حطو الجواب بالموقع خلاص صح عليهم هالحركه اهم شي انت مقتنع بالجواب
المشكله حتى الاجابه سخيفه بمعنى اصح تسكيته لو احد اعترض على الدعايه هذي..

بن محمود
06-06-2010, 03:04 PM
سؤال عادي وتبين لنا ان الجواب ايضا عادي ومافيه شيء

للاسف ساعات الواحد ( بسبب طريقة تفكيره وبسبب نظرته السلبية لكل شيء حوالينه )
يروح يفسر كل شيء حوالينه ان المقصود منه هو الوقاحة والخلاعة !!

يمكن يكون هذا ( درس للمستقبل ) علشان تتمهلين وما تتسرعين في اطلاق مثل هذه الاتهامات الكبيرة
قبل التأكد من صحتها ...

ورقــة أمــل
06-06-2010, 03:16 PM
امم ماشوف فيها شي بس السؤال سخيف والاجابة اسخف

وانتو ليش راح فكركم بعيد يعني لازم قصدهم هذاكي

وطن
06-06-2010, 03:42 PM

يمكن يكون هذا ( درس للمستقبل ) علشان تتمهلين وما تتسرعين في اطلاق مثل هذه الاتهامات الكبيرة
قبل التأكد من صحتها ...

امم ماشوف فيها شي بس السؤال سخيف والاجابة اسخف

وانتو ليش راح فكركم بعيد يعني لازم قصدهم هذاكي

بالضبط ليش راح التفكير لبعيد

ما ادافع عن الشركة لكن ترى هذا مب الشي الوحيد لو بتدققين بتتعبين
اهم شي التوجيه الصحيح للمراهقين
وتراهم في هالزمن يعرفون اكثر منا

العـوا
06-06-2010, 03:48 PM
اسلوب تسويق مشوش !!

فلفل حار
06-06-2010, 04:01 PM
حركات تسويــق ...
والدليل آنه حركوا آنتباهج وكلنا عرفنا ماركة الشامبو وكل مانشوفه بالجمعيات بنشتري منه ...
:tease:

وبالتالي تزيد نسبة الهبشه حق مدير التسويــق وهذي غايته من الآساس ...:discuss:

جاسم22
06-06-2010, 04:10 PM
حركات تسويــق ...
والدليل آنه حركوا آنتباهج وكلنا عرفنا ماركة الشامبو وكل مانشوفه بالجمعيات بنشتري منه ...
:tease:

وبالتالي تزيد نسبة الهبشه حق مدير التسويــق وهذي غايته من الآساس ...:discuss:

افا يالحار يجيبونك بهالايحاءات الرخيصه افا والله

JN000N
06-06-2010, 05:21 PM

في دعايه اقوى واقذر بس استحي اقول عيب :( اقوى من اللي قلتوه

بس العتب اللي يرضون يعرضون مثل هالدعايات.. بدل ما تكون دعايات محليه تعكس المجتمع.. يبنا دعايات خارجية تعكس مجتمعات وصخه:omen2:

سحابة
06-06-2010, 08:37 PM

قبل التأكد من صحتها ...

لو على قولتك تفكيري او اللي حواليني خلاني افكر كذا كان عادي بكون متعوده مثلك بس العكس صحيح .. وانا انسانه واعيه وعارفة وش اقول وادري ان هالمنتدى يضم ناس من كل مكان من كل بيئه ومتوقعه اشوف الرد هذا من ناس مثلك ..
الموضوع طرحته للعلم والنصيحه وتعليقات الناس اللي عندهم احساس بالمسؤوليه تجاه اهل بيتهم واخوانهم المسلمين .. واتمنى من الاداره يتقفل الموضوع لانه اخذ اكثر من حقه بالنقاش والطرح للفائده والنصيحه مو لانتقادي الشخصي ..

لوردغاليري
06-06-2010, 11:02 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

وتبقى الدنيا حلوه
07-06-2010, 12:52 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله اجابه سخيفه حدها و مالها خص بالسوال البايخ

فلفل حار
07-06-2010, 02:40 AM
افا يالحار يجيبونك بهالايحاءات الرخيصه افا والله

وآلي مايدري بهم ياريـال ...:secret:

لاحسـين العقوول الصغيره لبعض الحريم بهالدعايات ...

شعنونة قطر
07-06-2010, 04:33 AM
اختي ماالومج خايفه على عيالج
بس نصيحتي

خليج معاهم اول باول لاتسكرين كلشي عنهم
يعني مثلا قطعتي عنهم هالمنتج بيشوفون مليون غيره صدقيني المعرفه بيعرفون
والشوف بيشوفون

لازم تتأقلمين . . وتوجهينهم بطريقه صحيحه
يعني عامليهم انهم كبار واذكياء ويفهمون . . . وتقدرين بطريقه تبينين لهم ان هذي الافعال مب منا ومب زينه كأنج تسولفين معهم مثل ماتسولفين معنا . . . . .

تقدرين تحمينهم لو صرتي صديقتهم خليهم اذا شافوا هالاشياء يشوفونها بنظره ناقده . . . .

وسهالات . . . . . .

STAR
07-06-2010, 09:26 AM

امممم المطلوب هو :secret:

ليش ماتستغرب من جرأة البنت من دخول المنتديات والنت بعد؟:eek5:

قطرية فذة
07-06-2010, 09:33 AM
أساساً سؤال ليس له من داع

لماذا لانفعل بالمثل على منتجاتنا التي نرسلها للغرب

نكتب به ماذا فعلت الصلاه بالملسم 5 مرات في اليوم؟

وكيف فعلت بمن لم يصلي ؟

نداوي هذه بتلك

اذا كانت سياستهم بمطنه

فنحن اكثر وقعاً

NeverLand
07-06-2010, 10:01 AM
اذا السؤال وقح فالجواب اوقح منه .. في مثل هالامور اللي تتعلق بالتسويق للمنتجات الاجنبيه ماعتقد في مكان لحسن النيه خصوصاً اذا كان الموضوع يحتمل اكثر من تأويل

المشكله بس اني احب هالشامبو :(

tulepq
07-06-2010, 10:01 AM
والله كلامك يقهر يعني خلاص نستسلم ونترك الحبل على الغارب ولا نحميهم ونحرص عليهم و نكون احنا اللي نأثر فيهم ونعلمهم ونربيهم بحيث اي شي جديد بحياتهم او دخيل عليهم يعرفون يتصرفون ويميزون بين الصح والغلط ويصارحونا بكل شي حتى لو سؤال محرج اول شخص يلجأون له لمعرفته يكون انا لآني محل ثقتهم .. :(

ليش إختي كلامي يقهر ؟؟

هذا الصج ..

وإذا .. تبين تحلينها من باب اولى تقطعين عنهم كافة وسائل الإتصال وخاصة إنها سلاح ذو حدين ،،

عندج حتى مسلسلات الكرتون فيها عملية حشو لتلك الثقافة .. :secret:

والقنوات الفضائية اللي فيها إعلانات .. ما خلت شي ولا بقته ... :shy:

يابنت الحلال خلينا أكثر واقعيه .. بس هذا ما يمنع إنج إذا قادره تخلين عندهم ( نوع من حس الرقابة الذاتيه ) فلا تقصرين ... وهذا دورج كأم ..