المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب حد يعرف أيميل مفسر أحلام بس يكون ثقه

qatarboy14
06-06-2010, 11:14 PM
الكتاب من عنوانه يكون أيميل مب رقم تلفونه بس الله يخليكم يكون شخص ثقه , وشكرا

رياني qtr
06-06-2010, 11:17 PM
اخوي قول حلمك يمكن نقدر نفسره ونساعدك ترى الاحلام احيانا تتشابة وانا مستعد اذا مر علي نفس الحلم افسر لك حلمك :nice:

qatarboy14
06-06-2010, 11:22 PM
اخوي قول حلمك يمكن نقدر نفسره ونساعدك ترى الاحلام احيانا تتشابة وانا مستعد اذا مر علي نفس الحلم افسر لك حلمك :nice:

جزيت خيرا ولكن لو تعرف حد ثقه فلا تبخل علينا . شكرا

بوعلى 1
06-06-2010, 11:25 PM
الشيخ انصحك لا ادور حد يفسر لك احلام كل كلام فاضي وهي مجرد احلام وغيرك يحلم كل يوم !!!

qatarboy14
06-06-2010, 11:30 PM
الشيخ انصحك لا ادور حد يفسر لك احلام كل كلام فاضي وهي مجرد احلام وغيرك يحلم كل يوم !!!

والله يا عزيزي أنا أرى أنه لا يوجد شي في منظومة الخلق شي اسمه كلام فاضي . بل أن كل شي له وزن وقيمة فهناك ما قل قدره وهناك العكس . ولقد ثبت أن هناك علم أسمه تؤيل الرؤى ومن أعلم الناس بذلك الأنبياء ومن بعدهم الصالحين. فجزاك الله خيرا على التعليق ولكني مازلت أنتظر من يدلني على مفسر لرؤى من أصحاب العلم. وشكرا اخي

بوخالد911
06-06-2010, 11:31 PM
الله يووفقك

بـــــــنت النوخـّــــذه
06-06-2010, 11:42 PM
اخوي تبغي رقم مفسر احلام ثقه ايماراتي بس اهو يستقبل الرسائل الوسائط واهو معروف وثقه وماشاء الله من الاشخاص المعروفين بتفسير الاحلام وبتمكنهم 000

ااذا انت حاب بعطيك رقمه بس تدز حلمك على رساله وسائط بدون اتصال وان شاء الله ثاني يوم يجيك التفسير واضح 000

بوخالد911
06-06-2010, 11:50 PM
اخوي تبغي رقم مفسر احلام ثقه ايماراتي بس اهو يستقبل الرسائل الوسائط واهو معروف وثقه وماشاء الله من الاشخاص المعروفين بتفسير الاحلام وبتمكنهم 000

ااذا انت حاب بعطيك رقمه بس تدز حلمك على رساله وسائط بدون اتصال وان شاء الله ثاني يوم يجيك التفسير واضح 000

سووري

للسؤال : اشمعنه رسالة وسائط ؟!؟

:eek5::omg::eek5:

Phenomenon
06-06-2010, 11:56 PM
^
^

يمكن قصدها " رسالة نصية " بس خانها التعبير ،،، ولا مفسر الاحلام وش يبي بالـ مالتيميديا !! :telephone:

رياني qtr
06-06-2010, 11:57 PM
سووري

للسؤال : اشمعنه رسالة وسائط ؟!؟

:eek5::omg::eek5:

يمكن مايبي يخسرهم رصيد الام ام اس اوفر بوايد ولا مسحتي يتصل لهم رنه :victory:

qatarboy14
07-06-2010, 12:13 AM

جزاك الله خيرا وماقصرتي ولكني أفضل أن يكون عن طريق الأيميل.

الأصيلة
07-06-2010, 12:18 AM
اتصل على مركز الدعوة السعودي اللي بمدينة خليفة واطلب الشيخ صادق
بس لاتقولهم انك تبغيه يفسر الحلم...
ولما يكلمك اساله عن حلمك...

qatarboy14
07-06-2010, 12:24 AM
اتصل على مركز الدعوة السعودي اللي بمدينة خليفة واطلب الشيخ صادق
بس لاتقولهم انك تبغيه يفسر الحلم...
ولما يكلمك اساله عن حلمك...

الحلم مب لي والشخص اللي يبي تفسير حلمه أكد لي على طلب الايميل مب التلفون. وجزاك الله كل خير

Cute Mother
07-06-2010, 12:40 AM
هذا موقع المفسر المعروف أشرف العسال :

http://www.alroua.com/index.php

وله برنامج يجي كل يوم سبت على قناة أبوظبي الامارات .. وخيراُ رأيت وشراُ كفيت ..

qatarboy14
07-06-2010, 12:45 AM
هذا موقع المفسر المعروف أشرف العسال :

http://www.alroua.com/index.php

وله برنامج يجي كل يوم سبت على قناة أبوظبي الامارات .. وخيراُ رأيت وشراُ كفيت ..

جزاك الله خيرا وقد تم التواصل مع الموقع ومع منتديات أخرى ولكن للأسف لم يتم تفسير الحلم منذ أكثر من ثلاث أسابيع مع العلم أنه تم تكرير الطلب والمراسلة على الخاص أيضا ولكن كل المحاولات بأت بالفشل ولا يعلم السبب. وقد قال أحدهم لن يفسروه لك لأنه سياسي. ولكن أنا لست مقتنع بكلام هذا الشخص لانه ليس عنده أي خلفيه بالرؤى. والسلام

سهم قطر
07-06-2010, 12:50 AM

ممكن الرقم اختي

بلوتنيوم
07-06-2010, 12:52 AM
ابعد عن الاحلام السياسية :anger1:
ما وراها الا وجع الراس
وش فيها الاحلام الفنية والرياضية :omen2:

qatarboy14
07-06-2010, 12:56 AM
ما وراها الا وجع الراس

هههههههههههه أضحك الله سنك

كبشينو
07-06-2010, 01:15 AM
اخوي مر مكتبه الجريرولا تهون وخذ لك كتاب مفسر لاحلام وفسر كل احلامك لا رقم ولا ايميل مفسر ولا عور راس

كبشينو
07-06-2010, 01:16 AM
اخوي مر مكتبه الجريرولا تهون وخذ لك كتاب مفسر لاحلام وفسر كل احلامك لا رقم ولا ايميل مفسر ولا عور راس

qatarboy14
07-06-2010, 01:39 AM

هناك كتب كثيرة في الانترنت يمكن تحمليها ولمفسرين كبار على مدى التاريخ القديم والمعاصر ولكن لايوجد فيها اي تفسير لحلم الرجل. جزيت خيرا أخي

كازانوفا
07-06-2010, 08:04 AM
تفسير المنام كل واحد فينا تقريبا يعرف يفسر لنفسه لانه ادرى بحياته من غيره

موفق

tulepq
07-06-2010, 08:11 AM
لا يوجد أروع من تفسير العلامة محمد بن سيرين ..

لا أتوانى أبداً أبداً عن إقتناء نسخه .. << يا كثر حلومنا :rolleyes2:

وعساه يكون خير إن شالله ..

qatarboy14
07-06-2010, 08:27 AM
لا يوجد أروع من تفسير العلامة محمد بن سيرين ..

لا أتوانى أبداً أبداً عن إقتناء نسخه .. << يا كثر حلومنا :rolleyes2:

وعساه يكون خير إن شالله ..

ههههههه والله الاحلام كثيرة ولكن الانسان هذا يقول احلامي قليله في حياتي وما زال الانتظار مستمر ولا نفقد الأمل

tulepq
07-06-2010, 08:34 AM
ههههههه والله الاحلام كثيرة ولكن الانسان هذا يقول احلامي قليله في حياتي وما زال الانتظار مستمر ولا نفقد الأمل

يا بن الحلال خلها على الله .. وإحنا وش عندنا غير الأحلام نرتجي خيط يقول لنا بتتحقق .. :nice:

آخرتها غصب صرنا نحلم أحلام اليقظه ... :secret:

على قولة الفنان الكويتي حسين عبدالرضا : لين الحين ما سوو حبوب منع الحلم ههههههه

بلوتنيوم
07-06-2010, 08:36 AM
اسدح حلمك
الفضول وصل حده عند الاعضاء
او طرشه على الخاص ومستعد افسره لك
من واقع الظروف الدولية الى حولنا

qatarboy14
07-06-2010, 05:33 PM
اسدح حلمك
الفضول وصل حده عند الاعضاء
او طرشه على الخاص ومستعد افسره لك
من واقع الظروف الدولية الى حولنا

I am still waiting

مستوى الدعم
07-06-2010, 06:24 PM
ما وراها الا وجع الراس

:funny:

تذكرت على هامان يا فرعون

استغفرالله
07-06-2010, 06:54 PM
انا عندي معرفة بسيطه لتفسير الاحلام وافسر بعض الاحيان للاقارب ان عرفت التأويل
لكن التفسير يحتاج معرفت احوال صاحب الحلم

qatarboy14
07-06-2010, 07:21 PM
انا عندي معرفة بسيطه لتفسير الاحلام وافسر بعض الاحيان للاقارب ان عرفت التأويل
لكن التفسير يحتاج معرفت احوال صاحب الحلم

جزاك الله كل خير يارب بس يقول الرجل يبي واحد متمكن في الرؤى. والسلام

دهــن العود
07-06-2010, 09:31 PM
النائم يرى ثلاثة أقسام: حديث النفس ، والحُلم الذي يأتي من الشيطان ، والرؤيا التي هي من الرحمن .

روى البخاري في صحيحه عن أبي سعيد الخدري أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (إذا رأى أحدكم رؤيا يحبها، فإنما هي من الله، فليحمد الله عليها وليحدِّث بها،ـ وفي رواية: فلا يحدث بها إلا من يحب ـ، وإذا رأى غير ذلك مما يكره، فإنما هي من الشيطان، فليستعذ من شرها، ولا يذكرها لأحد، فإنها لا تضره).

وعن أبي قتادة قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( الرؤيا من الله. والحلم من الشيطان. فإذا رأى أحدكم شيئا يكرهه فلينفث عن يساره ثلاث مرات. وليتعوذ بالله من شرها. فإنها لن تضره) فقال أبو قتادة: إن كنت لأرى الرؤيا أثقل علي من جبل. فما هو إلا أن سمعت بهذا الحديث، فما أباليها. رواه مسلم في صحيحه.

وبالنسبة للمفسرين عن نفسي جربت الشيخ صادق في مركز الدعوة والارشاد وتفسيرة بحول الله يقع او يتحقق

ممكن الاتصال به في الفترة الصباحية فقط وقبل صلاة الظهر

وان شاء الله خير :)

islamworld
08-06-2010, 04:33 PM
السلام عليكم
عندك اخوي موقع المجلس التأسيسي العام لتفسير علم الأحلام
http://ccgdi.com/forum/index.php
الشيخ يفسر بشكل يومي في الموقع والجوال
وبعطيك رقمه على الخاص
يرد بعد صلاة العشا

qatarboy14
08-06-2010, 08:01 PM
النائم يرى ثلاثة أقسام: حديث النفس ، والحُلم الذي يأتي من الشيطان ، والرؤيا التي هي من الرحمن .

روى البخاري في صحيحه عن أبي سعيد الخدري أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (إذا رأى أحدكم رؤيا يحبها، فإنما هي من الله، فليحمد الله عليها وليحدِّث بها،ـ وفي رواية: فلا يحدث بها إلا من يحب ـ، وإذا رأى غير ذلك مما يكره، فإنما هي من الشيطان، فليستعذ من شرها، ولا يذكرها لأحد، فإنها لا تضره).

وعن أبي قتادة قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( الرؤيا من الله. والحلم من الشيطان. فإذا رأى أحدكم شيئا يكرهه فلينفث عن يساره ثلاث مرات. وليتعوذ بالله من شرها. فإنها لن تضره) فقال أبو قتادة: إن كنت لأرى الرؤيا أثقل علي من جبل. فما هو إلا أن سمعت بهذا الحديث، فما أباليها. رواه مسلم في صحيحه.

وبالنسبة للمفسرين عن نفسي جربت الشيخ صادق في مركز الدعوة والارشاد وتفسيرة بحول الله يقع او يتحقق

ممكن الاتصال به في الفترة الصباحية فقط وقبل صلاة الظهر

وان شاء الله خير :)

جزاكم الله خير

المغروره
10-06-2010, 04:17 PM
الله لايهينك روح جرير كتب تفسير احلام واايد
تحياتي لك

qatarboy14
10-06-2010, 09:39 PM
الله لايهينك روح جرير كتب تفسير احلام واايد
تحياتي لك

هي رؤيا يبدو أن الله لم يشاء تفسيرها فقد عرضت على مفسرين كثر والغريب لم يصل أي رد من أي مفسر ولكنها مشيئة الله ولعل الله سبحانه وتعالى له حكمه من ذلك ولربما صرفهم الله عنها والحمد لله على كل شي. أما بالنسبه للكتب فقد ذكرت من قبل أن الكتب موجوده ولكن لا تفسر الرؤيا والله أعلم بكل شي. والسلام