المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا عن هؤلاء ؟؟؟؟؟!!!!

khaleel
11-03-2006, 12:46 PM
نحن نعلم اننا في بلد عدد سكانه صغير .................... يعني والحمد لله الخير يعم على الجميع.....لكن عندي سؤال ومن عنده الاجابه فليتفضل ويتكرم علينا بالاجابه........... والسؤال هو عن الفئه التي تصدر القرارت في سوق الاروراق الماليه والشركات المدرجه وانا قصدي مجالس الادارات والسكرتاريه والاداره في السوق والشركات فهذه الفئه متطلعه على كل كبيره وصغيره بالنسبه للسوق وقرارات الشركات فكيف تتعامل هذه الفئه في البورصه وخصوصا في حالات البيع والشراء واذا قلنا ان هناك قيود على هذه الفئه ....طيب ماذا بالنسبه الى القرابه الاولى والاسهم التي تحت ادارتهم .............. وهنالك افتراضان
اولا منعهم من التداول في السوق وهذا في رايي ظلم لهم لانها تعتبر فرصه لتحسين الدخل ومتاحه لجميع المواطنين
ثانيا التداول مسموح لهم او لذويهم وهنا نقع في مشكلة الاستفاده من الاخبار والقرارت التي هم مصدرها ............
طيب ايش هو الواقع وماذا هو المطبق وللعلم اغلب هؤلاء من المليونيريه الذين يستطيعون فعل الكثير من غير اخبار فما بالك اذا عندهم الخبر والمال ............... والله الموفق

كحيلان
11-03-2006, 02:06 PM
امر بس وش تبي من الاخباااااااااااااااااااااار..ليش زعلان,,,هذا حظهم ونصيبهم.

متعلق في المصرف
11-03-2006, 02:36 PM
شكرا على نقل الخبر

حمد خالد
11-03-2006, 02:39 PM
الله يرزقهم ياخوي ويرزقنا معهم هذا اللي اقدر اقوله خلدون

متعلق في المصرف
11-03-2006, 02:40 PM
خلدون انت

khaleel
11-03-2006, 02:50 PM
امر بس وش تبي من الاخباااااااااااااااااااااار..ليش زعلان,,,هذا حظهم ونصيبهم.

اخوي كحيلان انا مش عاوز اخبار ولا انا ناقل لخبر هنا ولكن هو استفسار عن المتبع في السوق الان هل يمنعون من التداول او يسمح لهم ............. وهذا هو الاستفسار لو عندك الاجابه اخي العزيز

khaleel
11-03-2006, 02:52 PM
خلدون انت

حلدون هو عضو اخر عزيز وغالي وانا نكي هو خليل وحاضرين يا الطيب ;)

متعلق في المصرف
11-03-2006, 02:52 PM
حلدون هو عضو اخر عزيز وغالي وانا نكي هو خليل وحاضرين يا الطيب ;)

مشكور اخوي خليل

تسلم
ياريتني اعرف الجواب علشان اقدر اساعدك

khaleel
11-03-2006, 02:53 PM

ما قلنا حاجه الله يرزقهم ولكن العدل مطلوب ولا ايش رايك!!!!!!!!!!!

محمد سالم
11-03-2006, 09:32 PM
اولا ليش تسأل حسد يعني (اكيد زعلت من هالكلمه وتقول ليش تظن اني حسود) طيب ليش تظن ان اكثر هذولا يستخدمون مناصبهم ويستفيدون منها استفاده شخصيه
وترى انت رديت على نفسك تقول مايصير نحرمهم عجل ايش نسوي نطرشهم للقمر
وتحياتي

بوتميم
11-03-2006, 10:56 PM
عجل ايش نسوي نطرشهم للقمر :funny: :funny: :funny: :funny:
على أي خطوط .....!!!!؟؟ القطريه ....حلوه منك يا بو سالم :nice: :nice: :nice:
وتحياتي

كويتي تداول
12-03-2006, 02:54 AM
يوجد قانون لهم وهذا شي اكيد ....لانه دولة قطر دولة قانون ...لا اعتقد ان الموضوع طايف علي هيئة السوق وقوانينها

khaleel
12-03-2006, 12:46 PM
اولا ليش تسأل حسد يعني (اكيد زعلت من هالكلمه وتقول ليش تظن اني حسود) طيب ليش تظن ان اكثر هذولا يستخدمون مناصبهم ويستفيدون منها استفاده شخصيه
وترى انت رديت على نفسك تقول مايصير نحرمهم عجل ايش نسوي نطرشهم للقمر
وتحياتي

الله يسامحك .......... والله لا حسد ولا شيء ولكن اردت ان اعرف القانون المتبع وهذا هو المراد ليس الا............... ولو تذكرون انو في مشكله حصلت في واحده من الشركات واوقف اناس معيين وكانت هذه بعض اسبابها ولذلك اردت معرفة القانون المتبع ليس الا

khaleel
12-03-2006, 12:47 PM
يوجد قانون لهم وهذا شي اكيد ....لانه دولة قطر دولة قانون ...لا اعتقد ان الموضوع طايف علي هيئة السوق وقوانينها

لا نشك في ذلك اخوي العزيز والقانون المتبع هو ما اردت معرفته