المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انفلونزا الطيور

الراكد
11-03-2006, 06:54 PM
هل تصحيح الا سهم فى الخليج كعدوى انفلونزا الطيور وهل السوق القطري اصبح بعيد\ا عن العدوى بسبب استباقه الا سواق بالا صابه وهل ما يجرى تصحيح ام التصحيح غطاء لا زمة ايران ونحن بعيدين عما يحدت اسئلة ليس لها اجابه

السوق القطرى القوه الشرائيه تتمركز على برووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه والسوق واعد والتصحيح انتهى وموجات جنى الا رباح لن تدوم كثيرا وسيستمر الى الا على ان شاء الله ى

as aa
11-03-2006, 09:54 PM
السيولة اخي العزيز استنزفت على مستوى الخليج عامة

حمد خالد
11-03-2006, 09:57 PM
السوق ياخوي الحين بينتعش ومااااااااافيه الا كل خير

مستثمر عليمي
11-03-2006, 11:40 PM
جميعنا متعطشون للإرتفاع :D

مساهم فنان
12-03-2006, 12:02 AM
هل تصحيح الا سهم فى الخليج كعدوى انفلونزا الطيور وهل السوق القطري اصبح بعيد\ا عن العدوى بسبب استباقه الا سواق بالا صابه وهل ما يجرى تصحيح ام التصحيح غطاء لا زمة ايران ونحن بعيدين عما يحدت اسئلة ليس لها اجابه

السوق القطرى القوه الشرائيه تتمركز على برووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه والسوق واعد والتصحيح انتهى وموجات جنى الا رباح لن تدوم كثيرا وسيستمر الى الا على ان شاء الله ى

حلووووووووه انفلونزا الطيور بس أنا ما أوافقك في هذا أخي الراكد
هذه انفلونزا بورصة
بدأت الأنفلونزا في قطر..... وانتقلت بسرعة إلى دبي وأبوظبي ومسقط والبحرين الإصابات فيها قليلة وبعدها أعصفت بالبورصة العريقة وطيحتها قصدي بورصة الكويت كانت الأنفلونزا شديدة مثل اللي صابت بورصة قطر ... وغنت الأنفلونزا ياليل ياعين وهي تعصف بأكبر سوق بورصة عربية قصدي السعودية ومرت على الأردن للتشابه السكاني بينها وبين دول الخليج . بس إن شاء الله الأمصال الخاصة تقضي عليها .

كويتي تداول
12-03-2006, 02:49 AM
نقول ان شاء الله

الراكد
12-03-2006, 12:58 PM
السوق السعودى شبيه بما حدث بنازدااااااك