المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلدية تسحب منتج نسكافيه من السوق !!؟

Notepad
09-06-2010, 10:44 AM
أكد محمد بن لحدان الكعبي مساعد مدير بلدية الدوحة للشؤون الصحية أن وزارة البلدية قد أصدرت أمس تعليمات بسحب منتجات قهوة نسكافيه من السوق لتلوثها بقطع زجاج صغيرة خلال النقل والتعبئة وخطورتها على المستهلكين، وقال في تصريح لـالشرق أن البلدية قد اتخذت الإجراءات اللازمة بوضع تعميم لمنع المورد من البيع والتوزيع في كافة المحلات والمجمعات، بعد ورود أنباء بسحب شركة نستلة لآلاف العبوات الزجاجية وإتلافها،

للشك في اختلاط مادة القهوة سريعة التحضير، بقطع زجاجية، ولفت إلى أن الوزارة قد أصدرت تعميما للمفتشين والتجار لسحب المنتج، وتسليمه للجهات المختصة، لفحصه مخبريا، حرصا على سلامة الناس، وتجاوبا مع الإخطارات والإجراءات التي قامت بها الدول المجاورة، قبل عدة أيام بحظر بيع كافة منتجات نسكافيه.

. منقـول من جريدة الشـرق القطـريه

BIG-VEGA
09-06-2010, 10:49 AM
أكد محمد بن لحدان الكعبي مساعد مدير بلدية الدوحة للشؤون الصحية أن وزارة البلدية قد أصدرت أمس تعليمات بسحب منتجات قهوة نسكافيه من السوق لتلوثها بقطع زجاج صغيرة خلال النقل والتعبئة وخطورتها على المستهلكين، وقال في تصريح لـالشرق أن البلدية قد اتخذت الإجراءات اللازمة بوضع تعميم لمنع المورد من البيع والتوزيع في كافة المحلات والمجمعات، بعد ورود أنباء بسحب شركة نستلة لآلاف العبوات الزجاجية وإتلافها،

للشك في اختلاط مادة القهوة سريعة التحضير، بقطع زجاجية، ولفت إلى أن الوزارة قد أصدرت تعميما للمفتشين والتجار لسحب المنتج، وتسليمه للجهات المختصة، لفحصه مخبريا، حرصا على سلامة الناس، وتجاوبا مع الإخطارات والإجراءات التي قامت بها الدول المجاورة، قبل عدة أيام بحظر بيع كافة منتجات نسكافيه.

وهذولا ربعنا
كله اخر العالم

شكرا على النقل :)

al-vtc
09-06-2010, 10:51 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

يعني عقب ما نزل بالسوق يسحبون المنتج

مافي فحص من قبل ؟؟

جرح الزمان
09-06-2010, 10:56 AM
امس كان الخبر في جرايد سعوديه

الله يستر انا مدمن نسكافيه

حراير قطر
09-06-2010, 10:57 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=372441

:weeping:

بوخالد911
09-06-2010, 11:36 AM
الله يعيين

هبة ريح
09-06-2010, 11:41 AM
والنسكافيه اللي عندنا في البيت شنسوي فيه؟

ماريسا
09-06-2010, 11:43 AM
شكراً ع الخبر

قطرية7
09-06-2010, 11:50 AM
لا حول الله ،،، ما يقدر يعيش بدون نسكافيه شنو يسوي :telephone:

العقل الحر
09-06-2010, 11:50 AM
وانا رضخ في النسكافية يومياً من 3 سنوات :rolleyes2:

بس كل مرة افتح العبوة علشان احضر القهوة اللذيذة اشوف النسكافية يلمع !! :eek5:

وازيدكم من الشعر بيت وانا اكتب الحين قاعد اشرب نسكافية :nice: شاسوي مدمن :weeping:

النائب
09-06-2010, 11:55 AM
ممكن الآن إللي عليه دين ولا محتاج يسافر في الصيف لديره باااااارده ويبعد عن الحر والغباااار . يتبع مايلي :
يثبت إنه مشترى علبة نسكافيه قبل تاريخ اليوم .
وبما أن مسؤولينا ماكتشفوا الموضوع إلا اليوم فعليهم المسؤولية كاملة بالتضامن مع الوكيل والشركة المصدرة للنسكافيه .

راح ينحكم له بتعويض والله يبارك .

السؤال هنا ماذا نستفيد من رفع قضية على هؤلاء .
1/ راح نستفيد إن الوكيل والصحة والجمارك عندنا راح ينتبهون لشغلهم ويتأكدوا من سلامة المنتج وصلاحيته .
2/ راح يتم إكتشاف حالة أخرى بسرعه ولا نكون آخر من يعلم والموضوع أكتشف في دول الخليج من ايام وإحنا تونا مكتشفينه اليوم بعد ماخلصنا على نص البضاعه من النسكافيه .

العقل الحر
09-06-2010, 12:17 PM
ممكن الآن إللي عليه دين ولا محتاج يسافر في الصيف لديره باااااارده ويبعد عن الحر والغباااار . يتبع مايلي :
يثبت إنه مشترى علبة نسكافيه قبل تاريخ اليوم .
وبما أن مسؤولينا ماكتشفوا الموضوع إلا اليوم فعليهم المسؤولية كاملة بالتضامن مع الوكيل والشركة المصدرة للنسكافيه .

راح ينحكم له بتعويض والله يبارك .

السؤال هنا ماذا نستفيد من رفع قضية على هؤلاء .
1/ راح نستفيد إن الوكيل والصحة والجمارك عندنا راح ينتبهون لشغلهم ويتأكدوا من سلامة المنتج وصلاحيته .
2/ راح يتم إكتشاف حالة أخرى بسرعه ولا نكون آخر من يعلم والموضوع أكتشف في دول الخليج من ايام وإحنا تونا مكتشفينه اليوم بعد ماخلصنا على نص البضاعه من النسكافيه .

انا اشتري دايما نسكافية بس اخوي ماصادني اي ضرر منه على اي اساس اقاضيهم على مجرد شكوك

شنب
09-06-2010, 05:50 PM
والنسكافيه اللي عندنا في البيت شنسوي فيه؟

امس ماخذ 3 قواطي نسكافيه الجاهز:eek5:

شسوي فيهم ؟:rolleyes2:

بوحارب
09-06-2010, 05:55 PM
امس ام العيال <<< حلوة ام العيال

مشتريه علبة صغيره تقول انها تسطل وتبي كوفي

عاد مب قايلها الا عقب ما تخلص النسكافيهـ خخخخخخخخخخ
محد قالها ماتكرك معاي نيييههيهاهاههاا

مــــلاك
09-06-2010, 07:12 PM
اظن يقصدون المنتج الجديد ..الي نزل هالشهر والله اعلم
يعني الي اشتروا قبل مافيها شي ...<<< هذا كلام صديقتي بس مادري عن مدى صحته

التيما
09-06-2010, 07:22 PM
عيل الله بالخير في فحص المنتجات !! خيبة

Notepad
09-06-2010, 09:33 PM
شـاكر الجميـع على المرور

امـا بالنسبـه لي انا الحمدلله مالي في النسكافيه لا من قريب ولا من بعيد حدي كرك وبـس :shy:

المليونير الفقير
09-06-2010, 09:35 PM
لاحول كل يوم نشرب نسكافيه

مشتاقة لقطر
09-06-2010, 11:39 PM
طيب والبديل

لان راسي ما يتعدل الال بالنسكافيه

المغروره
10-06-2010, 12:15 AM
انا احب النسكافيه
لكن لعل فيه خيره
شكراااا لصاحب الموضوع

السد
10-06-2010, 12:22 AM
مساكين راحت عليهم مدرسين ومدرسات المستقلة
اللي كل واحد حامل معاه قوطي نسكافيه !!

جرح الزمان
10-06-2010, 08:06 AM

كيف اختلط القهوه بالزجاج >>> انا :omg:
وكيف الاختلاط تم من خلال عملية النقل !!!

حنان الدنيا
10-06-2010, 08:21 AM

وازيدكم من الشعر بيت وانا اكتب الحين قاعد اشرب نسكافية :nice: شاسوي مدمن :weeping:

احلى شئ المطنش :victory:

:eek5::eek5: توني بديت اشرب نسكافيه

:secret: الله يستر

أم جابر
10-06-2010, 09:27 AM
اي نوع من النسكافيه

بو ملاك
10-06-2010, 09:54 AM

ههههههههههههههههههه :nice:

قلم صادق
10-06-2010, 10:37 AM
أعلنت وزارة التجارة والصناعة سحب منتجات القهوة سريعة التحضير نسكافيه nescafe من شركة نستلة للعبوات حجم (100) جرام فقط ، والمنتجة بدولة فرنسا من المحلات والأسواق التجارية .وأوضحت الوزارة في بيان لها أمس انه بناء على تحذير الهيئة العامة للغذاء والدواء بشأن احتمالية تلوث عدد من منتجات القهوة سريعة التحضير نسكافيه بقطع صغيرة من الزجاج نتيجة تعرض العبوات للشرخ أثناء عملية النقل والتسليم، مما يشكل خطرا على صحة المستهلك ، وتشمل الانواع : التاريكا , والتاريكا ديكاف ,كاب كولومبي , وإسبريسو , وسواريا أنها قامت بالتعميم على جميع فروع ومكاتب الوزارة بسحب المنتجات من المحلات والأسواق التجارية ، كما تم تكليف فرع شركة نستلة في المملكة بسرعة سحب تلك المنتجات من الأسواق.وأضافت أن شركة نستلة قامت حتى الآن بسحب 1253 عبوة زجاجية من بعض الأسواق المركزية في بعض مناطق المملكة ، وتقوم بالتنسيق مع الوزارة لإتلافها ، مع استمرار الشركة في سحب أية كميات يعثر عليها.ودعت الوزارة كافة المستهلكين للتعاون معها ، وذلك بالإبلاغ عن أية نوعيات يتم العثور عليها من تلك الأنواع ، وذلك على الهاتف المجاني رقم (8001241616) .
المصدار جريدة الرياض

Gentleman
10-06-2010, 09:15 PM
الليلة جميع أنواع قهوة نسكافيه لا تزال تباع في الأسواق وهناك عروض خاصة على المنتج في جمعية الميرة.
اتصلت في حماية المستهلك (الخط الساخن !!!) ولكن لا أحد يرد (الساعة الثامنة مساءً).
اتصلت في جريدة الشرق: رد علي موظف قال لي بأن لديه دكتوراه في اللغة العربية وحاول إقناعي بأن الخبر قد يكون عن إحدى أنوع نسكافيه ولكنني قرأت الخبر عدة مرات وفي كل مرة أفهم من قرائتي أن الموضوع عن جميع الأنواع.. ولم أقتنع برأيه... في النهاية قال لي بأن الخبر لم يتم نفيه وأنه فعلاً صادر من السيد محمد الكعبي.
ولا تزال قهوة نسكافيه تباع حتى هذه اللحظة.

FIRE FLY
10-06-2010, 10:09 PM
المقصود من هالامر .. العبوات الزجاجية .. وليست الظروف وما شابه ذلك ...

لانه حدث تكسر للعبوات الزجاجية عندما تم شحنها للأسواق على حد ما سمعت ..
الشركة بنفسها اكتشفت الامر وارسلت تعميم لجميع الدول ..

naklan
10-06-2010, 11:10 PM

واذ تم تكسر للعبوات ما يدش الزجاج في العبوه الثانيه اخوي :omg:

يمكن فيه اسباب ثانيه بس هالعذر غير مقنع :eek5:

وعادي لو اشوف القزاز شربته :secret:

مع القزاز يصير كبتشينوووو :eek2:

Gentleman
11-06-2010, 10:22 AM

ما في دليل على اللي تقوله.
ممكن تحط لنا تعميم الشركة ومصدر الخبر؟

المخباط
11-06-2010, 10:36 AM
يالله سترك :(
ياحظهم على حماية مستهلكهم (اعني اللي في فرنسا)

FIRE FLY
11-06-2010, 10:41 AM
ما في دليل على اللي تقوله.
ممكن تحط لنا تعميم الشركة ومصدر الخبر؟

جريدة ... بس ما تقول لي اي وحدة :secret:
صاحبي قعد يقرا علي الاخبار بالجريدة وانا اسمع منه وقال لي الخبر ..

:rolleyes2:

حرقطر
11-06-2010, 11:00 AM

شموخ العز
11-06-2010, 11:28 AM
لا حول الله ،،، ما يقدر يعيش بدون نسكافيه شنو يسوي :telephone:

يعطيج العافيه اختي قطرية

والله عشنا بدون نسكافيه

هيل وزعفران وقهوه

ودق المهباش والنجر

يازين زمن اول