المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل لسهم بروه

الدوحة
12-03-2006, 12:26 AM
يالربع انصحكم لاتبيعون بروه صدقوني الهوامير قاعدين يشترون منكم السهم يابلاش تعرفون ليش لان الهوامير قاعدين يلمون في السهم ويشترونه منكم برخيص وبعدين بيبعونه لكم على 80 او 120 لان بروه مشاريعها قوية والحكومة مشاركه فيها انصحكم لاتبيعون بروه والله حرام بروه 28 ريال تبيعونها مفروض اقل شي سعرها 80 وشوفو الهوامير كل طايحين فيها طيحه واول مايخلصون يشترونها بيرفعون السهم والحين شرو كميات كبيرة وايد ويمكن من بكره يقعد يرتفع السهم وبغيت انصحكم وبس والله يوفق كل الناس :deal:

شمعة الحب
12-03-2006, 12:38 AM
يالربع انصحكم لاتبيعون بروه صدقوني الهوامير قاعدين يشترون منكم السهم يابلاش تعرفون ليش لان الهوامير قاعدين يلمون في السهم ويشترونه منكم برخيص وبعدين بيبعونه لكم على 80 او 120 لان بروه مشاريعها قوية والحكومة مشاركه فيها انصحكم لاتبيعون بروه والله حرام بروه 28 ريال تبيعونها مفروض اقل شي سعرها 80 وشوفو الهوامير كل طايحين فيها طيحه واول مايخلصون يشترونها بيرفعون السهم والحين شرو كميات كبيرة وايد ويمكن من بكره يقعد يرتفع السهم وبغيت انصحكم وبس والله يوفق كل الناس :deal:

120 بببببببب نعومك يا :eek2: 120الدوحة متى انشاء الله بعد كم سنه الا انا قول 50 60 بس 120 مااظن ياليت اخوي نتمنى وحنا بعنا شىء صابرون :D ,,,مشكور اخوي الدوحة على النصيحة :nice: هم ماخلووووو شىء طالعين واكلين نازلين وكلين مثل المنشار . :( :anger1:

BONEY-M
12-03-2006, 12:42 AM
و الله الي يبي يبع و يستثمر افلوسة في مكان ثاني موووووووووووووو غلط يا ماااان .............

نفس الكلام سمعناه في ناقلات وما الفائدة الأن و الي من مدة بسيطة اشترى ناقلات على 60 و 70 ؟؟؟؟ الحين بكم ..........

ما اقول الا الله يستر بس و الي عندة فلوس يخليها لأكتتابات الجديدة لأن القادم مذهل.....

............... استمتع مع BONEY-M
Brown girl in the ring
Tra la la la la
There's a brown girl in the ring
Tra la la la la la
Brown girl in the ring
Tra la la la la
She looks like a sugar in a plum
Plum plum

Show me your motion
Tra la la la la
Come on show me your motion
Tra la la la la la
Show me your motion
Tra la la la la
Plum plum

كويتي تداول
12-03-2006, 01:03 AM
مشكور اخوي بورصه علي الموضوع وحرصك علي خوانك

وان شاء الله ارفع الموضوع عند وصول السهم الي اسعارك المتوقعه

ملاحظه : انصح بنظر الي الاسواق المشابهه ...والمحفزات لديها بنسبه لقطاع العقاري ...والثروه ...وسياسة الدوله العليا ...سيكون جواب شافي ووافي ...قليل من الجهد ستجد جواب لكل اسئلتك
1- اعمار العقاريه الامارات ....اراضي شاسعه ... سعر الاكتتاب درهم ... وصل الي 48 وجزء الي ورتفع كذالك
2- الكويت .... 40 شركه عقاريه تقريبا ... سعر الاكتتاب 100 فلس ... اقل سعر سهم 350 واعلا سعر 3500 وصل بعد التجزءه
3- المملكه العربيه السعوديه ..... سختار ارخص شركه عقاريه لكي لا تكون صدمه .... اراضي ومساحة ارض شاسعه ..... تعمير اكتتاب 50 ريال ..... الاء سعر وصله السهم 600 والان 450 تقريبا
4- قطر ... مساحه ارض صغيره .... بروه شركه عقاريه ... اكتتاب 10 ريال سعره بسوق 28 .. الاصول تقريبا 3.100 مليار ....يعتبر السهم اكتتاب عام ..لشركه مدعومه من الدوله

الدوحة
12-03-2006, 01:20 AM
مشكورين ووالله انا بس بغيت انصحكم لاني شفت سعره وايد زين وحاس ان سعره بيكون 120 لانهم كل يوم كانو يلمون في السهم واحنامب منتبهين وادري يمكن بكره ينزلون السهم شوي لاني حللته لان الهوامير يشوفون احنا اشنتوقع ويسوون العكس بس اهم شي ماتفرطون في السهم لان الحكومة مشاركة فيه وبعدين لماتشوفونه وصل 120 بتندمون وتقولون لو مابعناه احسن

كش ملك!!
12-03-2006, 02:13 AM
انا بعت :nice:

وانصح اللي ما باع يخليها استثمار

بو عبدالوهاب
12-03-2006, 09:24 AM
كلامك صحيح يالدوحة000
تم تجميع مايقارب 45 مليون سهم من بداية طرح بروه للتدوال ومن يراقب التدوالات على السهم في الفترات الماضية بيلاحظ ان اكثرها تجميع كبير على السهم وليست مضاربات والله الموفق 0000

الرسام القطري
12-03-2006, 09:31 AM
نصيحة ما في أحلى من المضاربات

سهم عنابي
12-03-2006, 11:59 AM
بورصة الدوحة يبيلها صبر بس

الشرقية
12-03-2006, 12:14 PM
ان شاء الله الى الامــــــــــــــــام ولكن سوق قطر ليس سوق استثمار بمجرد تحقيق ارباح على راس المال بنسبة ممتازة ووصول الاسهم الى الذروة من الارتفاع على طول تخلص من السهم واطلع من السوق مرة وحدة

السوق فعلها مرتين ولكن في الثالثة انت الاقوة ان شاء الله .

الدوحة
12-03-2006, 12:22 PM
ان شاء الله الى الامــــــــــــــــام ولكن سوق قطر ليس سوق استثمار بمجرد تحقيق ارباح على راس المال بنسبة ممتازة ووصول الاسهم الى الذروة من الارتفاع على طول تخلص من السهم واطلع من السوق مرة وحدة

السوق فعلها مرتين ولكن في الثالثة انت الاقوة ان شاء الله .
سوقنا عكس التوقعات وان شاالله هالمره بتشوفه فوق النخل

الدوحة
12-03-2006, 12:26 PM
120 بببببببب نعومك يا :eek2: 120الدوحة متى انشاء الله بعد كم سنه الا انا قول 50 60 بس 120 مااظن ياليت اخوي نتمنى وحنا بعنا شىء صابرون :D ,,,مشكور اخوي الدوحة على النصيحة :nice: هم ماخلووووو شىء طالعين واكلين نازلين وكلين مثل المنشار . :( :anger1:
شوفي العقارية وصلت 120 وبروه اقوى منها اسالي اي واحد من احسن بروه ولا العقارية والدليل الهوامير اشترو بروه لين ماقالو بس والحين شوفي وين بيوصلونها والشاطر يفهم :deal:

الدوحة
12-03-2006, 12:27 PM
و الله الي يبي يبع و يستثمر افلوسة في مكان ثاني موووووووووووووو غلط يا ماااان .............

نفس الكلام سمعناه في ناقلات وما الفائدة الأن و الي من مدة بسيطة اشترى ناقلات على 60 و 70 ؟؟؟؟ الحين بكم ..........

ما اقول الا الله يستر بس و الي عندة فلوس يخليها لأكتتابات الجديدة لأن القادم مذهل.....

............... استمتع مع BONEY-M
Brown girl in the ring
Tra la la la la
There's a brown girl in the ring
Tra la la la la la
Brown girl in the ring
Tra la la la la
Plum plum

Show me your motion
Tra la la la la
Come on show me your motion
Tra la la la la la
Show me your motion
Tra la la la la
Plum plum
اسمحلي انت مفروض يعطونك باند من زمان لانك كله تقول السوق بينزل ويصير العكس :deal:

الدوحة
12-03-2006, 12:29 PM
مشكور اخوي بورصه علي الموضوع وحرصك علي خوانك

وان شاء الله ارفع الموضوع عند وصول السهم الي اسعارك المتوقعه

ملاحظه : انصح بنظر الي الاسواق المشابهه ...والمحفزات لديها بنسبه لقطاع العقاري ...والثروه ...وسياسة الدوله العليا ...سيكون جواب شافي ووافي ...قليل من الجهد ستجد جواب لكل اسئلتك
1- اعمار العقاريه الامارات ....اراضي شاسعه ... سعر الاكتتاب درهم ... وصل الي 48 وجزء الي ورتفع كذالك
2- الكويت .... 40 شركه عقاريه تقريبا ... سعر الاكتتاب 100 فلس ... اقل سعر سهم 350 واعلا سعر 3500 وصل بعد التجزءه
3- المملكه العربيه السعوديه ..... سختار ارخص شركه عقاريه لكي لا تكون صدمه .... اراضي ومساحة ارض شاسعه ..... تعمير اكتتاب 50 ريال ..... الاء سعر وصله السهم 600 والان 450 تقريبا
4- قطر ... مساحه ارض صغيره .... بروه شركه عقاريه ... اكتتاب 10 ريال سعره بسوق 28 .. الاصول تقريبا 3.100 مليار ....يعتبر السهم اكتتاب عام ..لشركه مدعومه من الدوله
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
مشكور اخوي الخبير كويتي تداول يعطيك العافية

الدوحة
12-03-2006, 12:29 PM

والله لو ترد تشتريها احسنلك ترى سعرها لين الحين يابلاش :deal:

الدوحة
12-03-2006, 12:30 PM
كلامك صحيح يالدوحة000
تم تجميع مايقارب 45 مليون سهم من بداية طرح بروه للتدوال ومن يراقب التدوالات على السهم في الفترات الماضية بيلاحظ ان اكثرها تجميع كبير على السهم وليست مضاربات والله الموفق 0000
مشكو اخوي بوعبدالوهاب نستفيد من خبرتكم والله يوفقكم
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الدوحة
12-03-2006, 12:33 PM
وهالتحليل كتبته امس واليوم السهم لمت اب مع انهم حاولو مايخلونه يوصل لمت اب عشان يلمون اكثر :deal:
والله لو ماحبكم كان مانصحتكم :app: :app: :app: :app: :app:
يعطيكم العافية :app: :app: :app: :app: :app:

حمد خالد
12-03-2006, 12:54 PM
بكره بروووووووووووووووووه فوق

Clueless
12-03-2006, 09:37 PM
تصدق اني اول ما نزل الى 31 ريال طبيت وشريت بكل ما استطيع لا يفوتني اواتحسر عليه وبعدين يوم نزل زيادة قلت يالله وين الكاش اشتري واكثر واكثر ,,,,,,, بصراحة عندي اعتقاد بأن هالسهم بيصير صناعات ثاني والله الموفق

dragon2005
12-03-2006, 09:50 PM
اخوي الدوحه .... كلامك مسمار في لو ح ..... آتفق معاك بدون مايكون عندي اي سهم في بروه .....

سماء الدوحة
12-03-2006, 10:01 PM
مشكورين على النصائح الحلوه .
بس انا ماعتقد بانه بروه ترتفع الحين واذا ارتفعت يعني اقل سعر 50 ريال
ومادري الله يعلم بس انتو خبرة في السوق ورايكم وموضوعكم جيد
وانا اشتري من الاكتتاب احسن والي شرا من الاكتتاب انصحة انه مايبيع

تحياتي

حالي الذوق
12-03-2006, 10:52 PM
الدوحه ممكن سؤال

انت على كم شريت سهم بروه ومتى شريته

لاني الاحظ عليك تشجع كل الناس بالدخول في بروه وكان مافي شركه غيرها

مجرد سؤال وارجوا انك ما تزعل

وعلى فكره انا عندي اسهم بروه من الاكتتاب وشاري على 26 كميه محترمه بس ابيك تجاوب على سؤالي

القرقفان
13-03-2006, 11:44 AM
الله يعطيك العافية يا الدوحة

as aa
13-03-2006, 12:38 PM
بروة سعرها غير طبيعي في الوقت الحالي
بس خلنا نفتك من الي يبيعون اكتتابهم
انا شريت وباشتري بأذن الله
وان شاء الله باعمل نقل لبعض اسهمي لصالح بروه
(اشوف سعرها بلاش)
والعلم عندالله

الرسام القطري
13-03-2006, 12:50 PM
أخواني الأعزاء لاتتوقعون للسهم أنه يوصل 120 الى يقول 150 لالالا

وزير الإقتصاد بنفسه قال هذي أوهام :court:
أنا أتمنى أنها ترتفع

هذا والعلم عند الله قولوا يارب

الجرباوي
13-03-2006, 01:10 PM
بروه سعرها اكثر من 120 ريال .....تذكروا كلامي جيدآ

الدوحة
13-03-2006, 05:49 PM
الدوحه ممكن سؤال

انت على كم شريت سهم بروه ومتى شريته

لاني الاحظ عليك تشجع كل الناس بالدخول في بروه وكان مافي شركه غيرها

مجرد سؤال وارجوا انك ما تزعل

وعلى فكره انا عندي اسهم بروه من الاكتتاب وشاري على 26 كميه محترمه بس ابيك تجاوب على سؤالي
اخوي انا ماقلت اشترو فيها لان بروه مب ناقصه ان حد يشتري فيها بس انا قلت لاتبيعونها 29 يابلاش والله ابي مصلحتكم الشركة وراها ناس هوامير مشاريعها كبيره وشوف العقارية وصلت 120 اكبر مثال وانا عندي في بروه شريت على 27 و26 وعندي اسهم اكتتاب ووالله بس بغيت انصحكم ومب قصدي انك تشتري فيها بس لاتبيعون بهالسعر بروه اول مانزلت السوق مفروض تنزل 80 ريال بس كان السوق كله احمر والحين صارت بروه على 29 ولا المفروض اقل شي 80 والهوامير استغلو الفرصة وطاحو فيها طيحة شوف كل يوم كم سهم يشترون بالملايين ومايخلون السهم يطلع لمت اب عشان يلمون اكثر وبعدين لما يخلصون يلمون بتشوف كم بيوصلونها وبتتذكر كلامي والله بس بغيت انصحكم والله يوفقكم ومشكور اخوي يعطيك العافية

الدوحة
13-03-2006, 05:51 PM
الله يعطيك العافية يا الدوحة
مشكور اخوي الله يعطيك العافية والله يوفقك مع السوق وان شاالله بتعوض خسايرك مع بروه بس الصبر زين عشان نستفيد من اخطائنا الي سويناها ومانخسر مره ثانية مشكور اخوي والله يعطيك العافية

الدوحة
13-03-2006, 05:53 PM
بروة سعرها غير طبيعي في الوقت الحالي
بس خلنا نفتك من الي يبيعون اكتتابهم
انا شريت وباشتري بأذن الله
وان شاء الله باعمل نقل لبعض اسهمي لصالح بروه
(اشوف سعرها بلاش)
والعلم عندالله
والله انا معاك ان سعرها يابلاش وانا كتبت التحليل عشان اقولكم هالشي لان الشركة وراها مشاريع قوية وبعدين بيندمون الي باعوها يابلاش الله يعطيك العافية والصحة اخوي

الدوحة
13-03-2006, 05:54 PM
أخواني الأعزاء لاتتوقعون للسهم أنه يوصل 120 الى يقول 150 لالالا

وزير الإقتصاد بنفسه قال هذي أوهام :court:
أنا أتمنى أنها ترتفع

هذا والعلم عند الله قولوا يارب
يارب توصل 120 واكثر والله كريم اخوي :app: :app: :app: :app:

الدوحة
13-03-2006, 05:55 PM
بروه سعرها اكثر من 120 ريال .....تذكروا كلامي جيدآ
انا معاك صدقني بروه نزلت السوق والسوق كله احمر وهاي الشي خلاها تصير 29 ولا اقل شي 80 وانا بس بغيت انصحكم والله يوفق كل الناس

حمد
13-03-2006, 07:22 PM
الاخ العزيز الدوحه

اتفق معك فيما ذكرت فيما يتعلق بسهم بروه وتصيد الكبار له في هذه الفتره

... ولو اني ارى انك اسأت التعبير ... رغم نيتك الصافيه .

في رأيي ان السهم سيضل سهم للمضاربه فترة من الزمن ...

لانه من الواضح ان السهم عندما كان في حدود 26 ان الطلبات كانت عليه كبيره ... والعروض صغيره ... 99%

منها كان في حدود الـ 500 سهم . وهذا يوضح ان من يبيع السهم صغار المستثمرين .. ومن يشتريه الكبار او ( الهوامير ) .

واتفق معك ايضا ان السعر السوقي للسهم كان من المفترض ان يكون اكبر من هذا السعر ... والاسباب :

1- ادراج السهم في فترة هبوط قوي للبورصه ساهم في نزوله بهذه الصوره .

2- ادراجه في فترة زاد فيها الاحباط ... والخوف من انهيار السوق .

3- الخوف الدائم من اكتتابات جديده وانخفاض الاسهم ... في ظل عدم وجود تأكيدات رسمية .

كما يجب ان نلفت الانتباه ان السعر الدفتري للسهم في حدود 25 .... وغالبا مايكون السعر السوقي

يفوق الدفتري بمراحل .... لكن هذا لايعني مبالغتنا ... بالاسعار والاحلام ... كأن نقول ان السهم في الطريق

الى 80 او 120 ... او اكثر .... فهذا سوق( يوم فوق ويوم تحت ) ومن سابع المستحيلات ان يستمر الطلوع الا

الابد .... فقد يكون سعرك صحيح لكن ليس الآن ... وليس بالسرعه التي وضحتها ... وكأن السهم لن يتوقف

حتى يصل الا مافوق المئه .

احييك اخي على الموضوع مره اخرى ... ومن الواضح جدا ... انك امتلكت الفكره .. .لكنك اسأت التعبير .

حمد

محب المعرفه
13-03-2006, 08:55 PM
نصيحه قل ما تجدها ولكن هل من متعض ... فكلامك عين الصواب ... واتمنى ان يكون الناس على وعي بذلك....وشكرا على النصيحه

كويتي تداول
13-03-2006, 09:35 PM
الاخ العزيز الدوحه

لانه من الواضح ان السهم عندما كان في حدود 26 ان الطلبات كانت عليه كبيره ... والعروض صغيره ... 99%

منها كان في حدود الـ 500 سهم . وهذا يوضح ان من يبيع السهم صغار المستثمرين .. ومن يشتريه الكبار او ( الهوامير ) .

واتفق معك ايضا ان السعر السوقي للسهم كان من المفترض ان يكون اكبر من هذا السعر ... والاسباب :

3- الخوف الدائم من اكتتابات جديده وانخفاض الاسهم ... في ظل عدم وجود تأكيدات رسمية .

كما يجب ان نلفت الانتباه ان السعر الدفتري للسهم في حدود 25 .... وغالبا مايكون السعر السوقي

يفوق الدفتري بمراحل .... لكن هذا لايعني مبالغتنا ... بالاسعار والاحلام ... كأن نقول ان السهم في الطريق

الى 80 او 120 ... او اكثر .... فهذا سوق( يوم فوق ويوم تحت ) ومن سابع المستحيلات ان يستمر الطلوع الا

الابد .... فقد يكون سعرك صحيح لكن ليس الآن ... وليس بالسرعه التي وضحتها ... وكأن السهم لن يتوقف

احييك اخي على الموضوع مره اخرى ... ومن الواضح جدا ... انك امتلكت الفكره .. .لكنك اسأت التعبير .

حمد

حديث رائع جدا جدا لا يخرج الا من المتميزين
بنسبه للقيمه الدفتريه 25 ....او 100 ... هي لا تكون المقياس ... لانها تحسب بطريقة الارباح وتضاف سنه بسنه
ولاكن 25 هي قيمة السهم تقريبا ..... 10 ريال مدفوعه بالكامل + 15 تقريبا قيمة ارض ممنوحه بتقيم سابق = 25 ريال يعني 10 ريال سيوله نقديه ثابته + 15 ريال تقريبا لسعر ارض ممكن ترتفع وتنزل
والعقار برتفاع وليس بنزول
لانظره الاقتصاديه المستقبليه والقوانين الجديده التي تم التصريح عنها خلال الشهر الماضي
ولا ننسا انها مخصصه في العقارالاستثماري من سكن وغيره ...
طبعا نظرة الاخ حمد بلون الاحمر هي نظره واقعيه وتعكس توقعه المستقبلي ... ولاكن ليس بسرعة الصاروخ التي يتوقعها البعض
....... ولاكن يبقا السؤال وهو لمتابع كميات التداول ...كم الكميه التي تم تدولها من اسهم الشركه من بداية تدولها بسوق الي يومنا هذا .... سيعرف متا تبداء انطلاقة السهم لكي يكون بسعر عادل
للبيع للمستثمر الجديد
وشكرا اخوي حمد علي هذي المداخله الرائعه

العديد
13-03-2006, 09:45 PM
....... ولاكن يبقا السؤال وهو لمتابع كميات التداول ...كم الكميه التي تم تدولها من اسهم الشركه من بداية تدولها بسوق الي يومنا هذا .... سيعرف متا تبداء انطلاقة السهم لكي يكون بسعر عادل
للبيع للمستثمر الجديد
وشكرا اخوي حمد علي هذي المداخله الرائعه

سؤال حلو ممكن حد يمدنا من الخبراء عن عدد الاسهم التي تم التداول عليها من بداية الادراج الي الان وعن الارباح المتوقع ان توزعها بروة من السنة الاولى الي السنة الخامسة

ملك الناقلات
13-03-2006, 10:24 PM

تعجبني الجرأة وتعجبني الصراحة وتعجبني النصيحة

.

as aa
14-03-2006, 04:29 PM
الاخ العزيز الدوحه

حمد

شكرا لك اخي العزيز
نعم سهم بروة لو نزل السوق في غير هذا الوقت السيء لكان له شأن وممكن ان يكون حاليا حول 80 وزيادة وبسبب عدة عوامل واهمها انهيار السوق وخوف كثير من المكتتبين ساعد على نزول السهم ولكن املنا بأن يرتفع السهم اكثر من ذلك وهو ما دعانا للاحتفاظ به وزيادة الشراء فيه

المراقب
14-03-2006, 04:36 PM
السهم مرغوب جدا جدا جدا.

ولكن أصحاب ال 500 سوف يستمرون في البيع ..........

الاستاذ
14-03-2006, 06:04 PM
ياخوان اعذروا الناس شوي , اكتتاب ورا اكتتاب , وهبوط في البورصة متواصل , الناس ماعاد عندها سيولة , تبي تبيع وتمشي حالها

مجداف البورصة
14-03-2006, 10:29 PM
ستبدأ بروة في الانطلاق بعد ان تقل حدة بيع اسهم الاكتتاب وخاصة بعد ان يخترق المؤشر حاجز 10000 نقطة ان شاء الله.