المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة جديدة لمدرسة الرسالة

التيما
09-06-2010, 07:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن نكون معلمين ونحترم التعليم ونزعل عشانه .. من حقنا نفرح عشانه .. ممكن نستغرب بعد عشانه ..

لو شفنا الأمور من مقياس علمي ومحايد قد نستغرب بعض الأمور اللي تصب في مصلحة هذه المدرسة اللي رغم تحفظي على بعض امورها قد نجد الكثير يصب في مصلحه التعليم ..

ولكن يجب أن نكون عند إحقاق الحق أصدق في الاعتراف ..

في الفترة الأخيرة سحب ترخيص هذه المدرسة لسبب ما بين المجلس الأعلى وصاحبة الترخيص السيدة جميلة الشعبي .. وقيل الكثير ماراح نعيده في هالموضوع .. انا كتبت موضوعي وابيه بنظرة محايدة ونخلي مصلحة التعليم أمامنا الآن .. بليييييييييييييز اللي يرد يرد بمنطقية مابي تحيز ولا مع ولا ضد ولا ولا ..

1- المدرسة من فترة فازت بجائزة حمدان في دبي (( بالمركز الأول لتميز الإداري)) .. الكثير علق على هذه الجائزة بالسلب والإيجاب .. ولكنها أخذته .. ومن دبي !!!

2- المدرسة فازت بجائزة على مستوى دولة قطر في الأبحاث (( بالمركز الأول )) بجائزة تتبع المجلس الأعلى !! .. ممكن تفيدنا بعض المدرسات من الرسالة عن نوع المسابقة بالضبط .. ولكن وصل لعلمي انهن فزن بجائزة وسلمهن الوزير بنفسه الجائزة .. في قطر !!!!

3- اليوم فزن الطالبات بجائزة خاصة بمسابقة (( حقوق الإنسان )) .. !!

اعتقد ان هالمدرسة يجب أن ينظر إليها نظرة جديدة .. هناك تفوق يحدث ! هناك نجاحات !! هناك فوز !!! ومن المتوقع أن يكون هناك مزيد من النجاحات لو أعطيت فرصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليست تحقق أكثر مما يطلبه المجلس الأعلى .. أو قد تكون هذه المدرسة تفوقت على ما يطلبه المجلس الأعلى وحققت الأكثر ؟

كلمة حق أردت فيها أن اعبر عن تساؤلات أن أي أخطاء في هذه المدرسة .. تغفر لها ما تحققه من نجاحات .. أنا معلمة واعلم ان كل مدرسة لابد أن يكون فيها أخطاء .. ولكن تحقيق التفوق ومحاولة التفوق في كل مره يجبرنا أن نتوقف عن النقد ..

الجميع .. أرجو الرد في حدود نفس الموضوع ..

هل نجاحات هذه المدرسة تعبر عن خطأ كبير من قبل المجلس الاعلى .. هل نتفائل أن نجاحات هذه المدرسة قد تحقق اهداف لا نراها في مدارسنا ! إذا شاللي صاير ؟ وين الخلل ؟

مااااابي نقد غير بناء :anger1:.. وماااابي مدح غير بناء :anger1:.. ابي ردود هادفة:victory: .. ولمصلحة التعليم .. :)

الجني
09-06-2010, 07:42 PM
أختي التيما

من خلال متابعتي لمشاركاتك

أعرف انك تقولين الحق على بلاطة بدون مجاملات

الصراحة من خلال ما يجري في البلد بصفة عامة

و متابعاتي لعدة مشاهد استنتجت ان

الإبداع ممنوع

المبدع محارب

بسبب تعرية العاجزين من قبل المبدع و هناك مثل يقول

"لا تقلل من شأن الأغبياء اذا اجتمعوا"

فيصبحوا مبدعين في التخريب (فقط) على المبدعين

يجب انشاء لجنة تقصي حقائق تقف على عوامل الفشل
و عوامل النجاح

بأن ينظر الى افضل 5 مدارس ستجدين عوامل مشتركة
لنجاحها و بالتالي نستطيع ان نغذي باقي المدارس
بنفس العوامل و هذه تسمى (خبرة مكتسبة)

و لكن عندما اطمس المبدعين سيضل غير البدعين (حتى محد يزعل)

المجلس يغار من اي ابداع و يغار من اي اسم يبنى

و لن يدع اي مدير(ة) مدرسة ينجح و يعلو اسمهـ(ا)

كسائر الوزارت و الهيئات

و تقبلي مروري

على نياتي
09-06-2010, 07:46 PM
السلاااام عليكم :>

بمااا انج طلبتي ردوود هادفه .. اوووولا اسمحي لي ارد على اسألتج

هل نجاحات هذه المدرسة تعبر عن خطأ كبير من قبل المجلس الاعلى

بالقلم العريض (( نعم )) وتحتها خطين

هل نتفائل أن نجاحات هذه المدرسة قد تحقق اهداف لا نراها في مدارسنا !

نجاحات هالمدرسه سببت خووف في باقي المدارس :) .. مثل ما انتي شاهده رصيد المدرسه العلمي لايستهان به .. ومع ذلك يبون يسحبون منها الترخيص .. الحين المدرسات قامو يخافون! اذا الزينين بينسحبون هالسنه اكيد الباقي بينسحبون السنه اليايه .. الوضع جدا معقد .. والكلام كثر وزاد بطريقه ماتخيلتها ولا حد يتخيلها

إذا شاللي صاير ؟ وين الخلل ؟
هاي السؤال اتركه لمسؤولين المجلس الاعلى

* معلومه مهمه : الترخيص مانسحب للحين .. والمجلس الاعلى مسوي لجنة تقييم جديدهـ هدفها "إعادة" تقييم المدرسه عشان اذا كان لها حق ترد الحقوق لأصحابها
و اكيييد لما يصدر القرار النهائي بيكون في موضوع في المنتدى .. الله يستر على بناتنا وييسر لهم اللي فيه الخيير وين ماكان

التيما
09-06-2010, 08:08 PM
أختي التيما

من خلال متابعتي لمشاركاتك

أعرف انك تقولين الحق على بلاطة بدون مجاملات

الصراحة من خلال ما يجري في البلد بصفة عامة

و متابعاتي لعدة مشاهد استنتجت ان

الإبداع ممنوع

المبدع محارب

بسبب تعرية العاجزين من قبل المبدع و هناك مثل يقول

"لا تقلل من شأن الأغبياء اذا اجتمعوا"

فيصبحوا مبدعين في التخريب (فقط) على المبدعين

يجب انشاء لجنة تقصي حقائق تقف على عوامل الفشل
و عوامل النجاح

بأن ينظر الى افضل 5 مدارس ستجدين عوامل مشتركة
لنجاحها و بالتالي نستطيع ان نغذي باقي المدارس
بنفس العوامل و هذه تسمى (خبرة مكتسبة)

و لكن عندما اطمس المبدعين سيضل غير البدعين (حتى محد يزعل)

المجلس يغار من اي ابداع و يغار من اي اسم يبنى

و لن يدع اي مدير(ة) مدرسة ينجح و يعلو اسمهـ(ا)

كسائر الوزارت و الهيئات

و تقبلي مروري

اشكرك اخوي الجني .. واشكر رايك في موضوعاتي وشرف لي ان أكون ممن يقول الحق .. ورأيك عجبني بصراحة .. واللي عجبني اكثر الحل اللي قلته وهو إنشاء لجنة تقصي حقائق .. شاكرة لك مرورك الموضوع والفايدة اللي ذكرتها :nice:

الأستاذ
09-06-2010, 08:09 PM
أختي الفاضلة .. ماذكرتيه عن مدرسة الرسالة يجب أن ينظر إليه بعين التقدير ويجب مكافأة صاحب هذا الإنجازات.. وأنا كما أعلم وأسمع عن السيدة/جميلة إنها على خلق ودين ولديها الكثير من الإيجابيات ..
لكن .. هناك معايير لكل مهنة ومواصفات تتعلق بالعمل المناط بها وكفايات يجب تحقيقها .. للأسف لعله ليس من بينه الحصول على جائزة حمدان ـ حسب علمي المتقدمين لها ثلاث مدارس فقط وهي أحداهن ـ وتعطى لكل دولة على حدة وليست على مستوى مجموعة دول مثلاً .. وعلى كل حال ولو كانت هذه الجائزة وغيرها من الجوائز على مستوى العالم العربي إلا أنها لا علاقة لها بالمعايير الموضوعة في المدارس لتحقيق الكفاية المرجوة ..
أضرب مثلاً للتوضيح (س) من المدارس يظهر مديرها بشكل شبه يومي على صفحات الجرائد ويستقبل وفود من جميع أنحاء العالم ، ويستضيف فعاليات متعددة رياضية وثقافية واجتماعية ..ولكنه لا يحقق المعايير المطلوبة لطلابة هل هذا الأمر يصلح .. هو مديرمدرسة وليس مديرعلاقات عامة .. إن تجميل الصورة بهذا الشكل أمر سلبي ، ولا يجب الحكم على الأمور بسطحية ..أنا هنا لا أعلق على السيدة / جميلة ومدرسة الرسالة كمدرسة .. أنما أتحدث عن معيار يجب أن يصل إليه صاحب التشغيل ..ويجب أن يجعل همّه الأول والرئيس في تطوير الطالب لا تلميع نفسه ومدرسته .
من المهم أن يكون لنا رأي وأن نطالب بتوضيح من المجلس الأعلى للتعليم ما هي المهارات والمعايير التي ينبغي على المدرسة الحصول عليها وفي أيّ الحالات يتم سحب الترخيص حتى لا ندخل في متاهة .. إنجازات لا علاقة لها بما هو مطلوب من صاحب الترخيص أصلاً ..
ارجو أن أكون في صلب الموضوع .. شكراً للجميع

التيما
09-06-2010, 08:14 PM

نجاحات هالمدرسه سببت خووف في باقي المدارس :) .. مثل ما انتي شاهده رصيد المدرسه العلمي لايستهان به .. ومع ذلك يبون يسحبون منها الترخيص .. الحين المدرسات قامو يخافون! اذا الزينين بينسحبون هالسنه اكيد الباقي بينسحبون السنه اليايه .. الوضع جدا معقد .. والكلام كثر وزاد بطريقه ماتخيلتها ولا حد يتخيلها

* معلومه مهمه : الترخيص مانسحب للحين .. والمجلس الاعلى مسوي لجنة تقييم جديدهـ هدفها "إعادة" تقييم المدرسه عشان اذا كان لها حق ترد الحقوق لأصحابها
و اكيييد لما يصدر القرار النهائي بيكون في موضوع في المنتدى .. الله يستر على بناتنا وييسر لهم اللي فيه الخيير وين ماكان

اذا من حقنا نخاف من النجاحات ؟؟ طيب والحل ؟ لا ننجح ولا نفشل شنسوي ؟؟ اختي على نياتي اللي عرفته من مواضيع سابقة أنج مدرسة في الرسالة .. وعجبني هدوءج هالمرة وردج .. بس لو انتي معاي هل نجاحات المدرسة سبب في هالشي ؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد اختي قد يكون سبب في إعادة الترخيص اقولج اي بس سحب الترخيص ؟؟؟ واسمحي لي ما فهمت كلامج لمن قلتي ان نجاحات هالمدرسة تعبر عن خطأ من المجلس الأعلى هل تقصدين خطأ سحب الترخيص ؟ أم سياسة المجلس الأعلى في التعليم وتشجيع التعليم ؟

التيما
09-06-2010, 08:19 PM
أختي الفاضلة .. ماذكرتيه عن مدرسة الرسالة يجب أن ينظر إليه بعين التقدير ويجب مكافأة صاحب هذا الإنجازات.. وأنا كما أعلم وأسمع عن السيدة/جميلة إنها على خلق ودين ولديها الكثير من الإيجابيات ..
لكن .. هناك معايير لكل مهنة ومواصفات تتعلق بالعمل المناط بها وكفايات يجب تحقيقها .. للأسف لعله ليس من بينه الحصول على جائزة حمدان ـ حسب علمي المتقدمين لها ثلاث مدارس فقط وهي أحداهن ـ وتعطى لكل دولة على حدة وليست على مستوى مجموعة دول مثلاً .. وعلى كل حال ولو كانت هذه الجائزة وغيرها من الجوائز على مستوى العالم العربي إلا أنها لا علاقة لها بالمعايير الموضوعة في المدارس لتحقيق الكفاية المرجوة ..
أضرب مثلاً للتوضيح (س) من المدارس يظهر مديرها بشكل شبه يومي على صفحات الجرائد ويستقبل وفود من جميع أنحاء العالم ، ويستضيف فعاليات متعددة رياضية وثقافية واجتماعية ..ولكنه لا يحقق المعايير المطلوبة لطلابة هل هذا الأمر يصلح .. هو مديرمدرسة وليس مديرعلاقات عامة .. إن تجميل الصورة بهذا الشكل أمر سلبي ، ولا يجب الحكم على الأمور بسطحية ..أنا هنا لا أعلق على السيدة / جميلة ومدرسة الرسالة كمدرسة .. أنما أتحدث عن معيار يجب أن يصل إليه صاحب التشغيل ..ويجب أن يجعل همّه الأول والرئيس في تطوير الطالب لا تلميع نفسه ومدرسته .من المهم أن يكون لنا رأي وأن نطالب بتوضيح من المجلس الأعلى للتعليم ما هي المهارات والمعايير التي ينبغي على المدرسة الحصول عليها وفي أيّ الحالات يتم سحب الترخيص حتى لا ندخل في متاهة .. إنجازات لا علاقة لها بما هو مطلوب من صاحب الترخيص أصلاً ..
ارجو أن أكون في صلب الموضوع .. شكراً للجميع

استاذي .. انت ما لاحظت ان موضوعي كان عن تفوق طالبات في مسابقات على مستوى الدولة والمجلس الأعلى !! يعني اللي انت كاتبه وانا حطيت عليه اللون الأحمر متوفر في هالمدرسة .. ويبين بصورة واااضحة وكبيرة إن مدرسة الرسالة حققت هالمعيار وهو الطالب .. طيب وين الخلل ؟؟

واتفق معاك انه من واجب المجلس الأعلى إنه يوضح للمديرين معايير واضحة للإدارة وأي الحالات تستوجب سحب الترخيص ..

شاكرة مرورك .. وأحييك على ردك وارحب فيك زميل في مهنة :nice:

على نياتي
09-06-2010, 08:25 PM
اذا من حقنا نخاف من النجاحات ؟؟ طيب والحل ؟ لا ننجح ولا نفشل شنسوي ؟؟
لاء !! المجلس الاعلى غلط غلطه .. بس هاي مب معناته ان احنا نغلط نفسه بالعكس المفروض احنا نثبت نفسنا ونصحح هالشي

اختي على نياتي اللي عرفته من مواضيع سابقة أنج مدرسة في الرسالة .. وعجبني هدوءج هالمرة وردج
احرجتيني :$ .. انا حزات "اشتتــط" في الرد وانسى نفسي .. فالسموحه منج :$ !! واختي المُدرسه مب انا .. انا كنت اتكلم نقلا عنها الفتره اللي طافت :)

واسمحي لي ما فهمت كلامج لمن قلتي ان نجاحات هالمدرسة تعبر عن خطأ من المجلس الأعلى هل تقصدين خطأ سحب الترخيص ؟ أم سياسة المجلس الأعلى في التعليم وتشجيع التعليم ؟
اقصد غلطه من ناحية سحب الترخيص
اما سياسة المجلس الاعلى في تشجيع التعليم اهنيه عليها .. كل فتره مسابقات وابحااث وعطو فرصه للبنات انهم يقابلون الوزير .. شي يستحقون الاثناء عليه

التيما
09-06-2010, 08:29 PM
لاء !! المجلس الاعلى غلط غلطه .. بس هاي مب معناته ان احنا نغلط نفسه بالعكس المفروض احنا نثبت نفسنا ونصحح هالشي

احرجتيني :$ .. انا حزات "اشتتــط" في الرد وانسى نفسي .. فالسموحه منج :$ !! واختي المُدرسه مب انا .. انا كنت اتكلم نقلا عنها الفتره اللي طافت :)

اقصد غلطه من ناحية سحب الترخيص
اما سياسة المجلس الاعلى في تشجيع التعليم اهنيه عليها .. كل فتره مسابقات وابحااث وعطو فرصه للبنات انهم يقابلون الوزير .. شي يستحقون الاثناء عليه

:omg: بناتكم قابلوا الوزير .. اتصور ان هالشي يبي له قوة شخصية وثقة في النفس في تصوري لم يبنى من فراغ .. وانما من جهود الجميع في مدرستكم .. :nice:

على نياتي
09-06-2010, 08:37 PM
:omg: بناتكم قابلوا الوزير .. اتصور ان هالشي يبي له قوة شخصية وثقة في النفس في تصوري لم يبنى من فراغ .. وانما من جهود الجميع في مدرستكم .. :nice:

2- المدرسة فازت بجائزة على مستوى دولة قطر في الأبحاث (( بالمركز الأول )) بجائزة تتبع المجلس الأعلى !! .. ممكن تفيدنا بعض المدرسات من الرسالة عن نوع المسابقة بالضبط .. ولكن وصل لعلمي انهن فزن بجائزة وسلمهن الوزير بنفسه الجائزة .. في قطر !!!!

انتي اللي قايله شفيج مستغربه التيما -_- ..؟

الأصيلة
09-06-2010, 08:47 PM

ما أعتقد إن الوزير له دراية بما يدور بما يخص هذا الأمر...
أو له صلاحية في ذلك.
:
:
:
:المعذرة

مجرد انسان
09-06-2010, 10:22 PM
اختي .... صاحبة الموضوع .....

الاخوة والاخوات .......... المشاركين ...

اعذروني ......................................... اعذروني .............................. اعذروني ......

اطالب بإغلاق الموضوع ..... أسبوعا أو أسبوعين على الأقل ....

يا من تحبون الرسالة ............. طلبتكم ..... طالبوا بإغلاق الموضوع .....

اخوكم / مجرد انسان

صاحب هدف
09-06-2010, 10:31 PM
أخوي الفاضل مجرد انسان
تعجبني مشاركاتك دائماً وكلامك العقلاني
لكن استغربت
ليش تبي موضوع مدرسة الرسالة يغلق؟
أليس من الأفضل أن يعرف الناس ايش اللي صاير

مجرد انسان
09-06-2010, 10:48 PM
أخوي الفاضل مجرد انسان
لكن استغربت

:secret:

صاحب هدف
09-06-2010, 11:46 PM
هل اغلاق الموضوع يجعلنا فعلاً نرتاح أخي مجرد انسان
ألا يمكن أن نفكر بطريقة تجعلنا نبقي عليه مفتوحاً بطريقة منظمة تجعل ما يأتي من خلاله في المستوى المقبول
ألا يمكن أن ننظم عملية الفتح والاغلاق ونجعلها تعمل بطريقة أكثر فائدة
لماذا نفكر من مبدأ "اقطع العرق وسيح دمه"؟
أو سدّ الباب وريّح دماغك؟
ارجو مشاركتي النقاش .......... أخي مجرد انسان

الأصيلة
10-06-2010, 12:11 AM
http://3.bp.blogspot.com/_12-MxQ_2Jas/Sasb2iSDbCI/AAAAAAAACFs/v6KIB6FPUrk/s320/%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B8%D8%A7%D8%B1+%D8%AD%D9%88% D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1.j pg

ا

ن

ت

ظ

ا

ر

التيما
10-06-2010, 06:14 AM

انتي اللي قايله شفيج مستغربه التيما -_- ..؟

انا اقصد اختي موضوع المسابقة ايش ؟؟ وموضوع البحث ؟

التيما
10-06-2010, 06:15 AM
ما أعتقد إن الوزير له دراية بما يدور بما يخص هذا الأمر...
أو له صلاحية في ذلك.
:
:
:
:المعذرة

كلام كبير صدقيني .. مو في صالح وزيرنا لو صحيح

التيما
10-06-2010, 06:17 AM
اختي .... صاحبة الموضوع .....

الاخوة والاخوات .......... المشاركين ...

اعذروني ......................................... اعذروني .............................. اعذروني ......

اطالب بإغلاق الموضوع ..... أسبوعا أو أسبوعين على الأقل ....

يا من تحبون الرسالة ............. طلبتكم ..... طالبوا بإغلاق الموضوع .....

اخوكم / مجرد انسان

أرحب فيك زميل أخوي مجرد إنسان .. ومن حقك تطالب بس مع مبررات .. وليه اسبوع أو أسبوعين بالذات !! ليه مب شهر مثلا ؟

التيما
10-06-2010, 06:18 AM
أخوي الفاضل مجرد انسان
لكن استغربت

قد تكون له حسابات مختلفة مع مدرسة الرسالة .. ياريت توضحها لنا اخوي مجرد انسان او استاذي الفاضل ...................... :secret:

جوال 11
10-06-2010, 06:38 AM
لقد غيبت التربية وحذفت من المسميات والتعليم لا يمكن أن يتم دون تربية والتربية قبل التعليم فالفاضلة صاحبة الترخيص جزاها الله خير أهتمت بالتربية عندما أستلمت المدرسة بحالتها السابقة وبذلت جهداً كبير للتربية حتى تستطيع أن تؤدي التعليم والنجاحات التي أحرزتها المدرسة والكل في مجال التعليم يشهد بذلك هذا ما ورد الى مسامعي من أصحاب الخبرة في التعليم .
ونتمنى للفاضلة صاحب التعليم كل خير والحياة لا تقف بسحب الترخيص يمكن العمل على أصلاح النشء من خلال الحياة اليومية .

الأستاذ
10-06-2010, 11:14 AM
استاذي .. انت ما لاحظت ان موضوعي كان عن تفوق طالبات في مسابقات على مستوى الدولة والمجلس الأعلى !! يعني اللي انت كاتبه وانا حطيت عليه اللون الأحمر متوفر في هالمدرسة .. ويبين بصورة واااضحة وكبيرة إن مدرسة الرسالة حققت هالمعيار وهو الطالب .. طيب وين الخلل ؟؟

واتفق معاك انه من واجب المجلس الأعلى إنه يوضح للمديرين معايير واضحة للإدارة وأي الحالات تستوجب سحب الترخيص ..

شاكرة مرورك .. وأحييك على ردك وارحب فيك زميل في مهنة :nice:

أختي التيما ..
انا قريت تعليقك وأستوعبته قبل لا تحطين بالأحمر ، وحضرتك تعرفين أن تفوق الطلاب في مسابقة ـ أيّ مسابقة ـ مؤشر جيد ، لكن لا يعني بحال من الأحوال تفوق المدرسة فكما تعلمين أن بكل مدرسة مجموعة متميزة من الطلاب ــ لا دور للمدرسة في تفوقهم بل يرجع لعوامل أخرى ــ وهؤلاء عادة هم الذين تضعهم المدارس في مقدمة الفصول ويمثلونها في المحافل والمسابقات .. أقصد أن هذا دليل غير كافي على تفوق المدرسة أو تحقيقها المعايير المطلوبة منه .. قد تكون حققت وقد يكون لا ..
الموضوع المزعج جداً هو أن محد من المجلس الأعلى قادر يبرر لهالعالم أسباب ما يدور .. الأمر بسيط .. تنشر لائحة المعايير المطلوبة من أصحاب التراخيص ومقابلها العقوبات المترتبة على عدم تحقيق هذه المعايير بالتدريج إلى أن يصلوا معهم لسحب الترخيص ..
ولا حدّ يقدر يلومهم بعد هذا ولا نشكك في مصداقيتهم .. بس تكون الأمور واضحة .. لكن الطريقة الأستخباراتية التي يتعامل بها هذا المجلس هي أحد أسباب وجع الرأس له ولنا ..
أكرر أنا هنا لا أخص مدرسة الرسالة بهذا الرد فلم يسبق لي التعامل معها ولكني هنا أتكلم عن عموميات لجميع المدارس وأصحاب التراخيص .
والله يعين الجميع

احلى دنيا
10-06-2010, 01:18 PM
السلام عليكم
المجلس الاعلى للتعليم وضع معايير يجب الاهتمام بتدريسها
واهم شيء في المدارس المستوى العلمي وليس الجوائز الدولية
اذا قسنا نجاح المدرسة بجائزة التميز في الادارة لدولة اخرى فلمذا تفشل في امتحانات المجلس الاعلى للتعليم
الاختبارات الوطنية المدرسة وضعت للنجاح التعليمي وليس للانشطة والجوائز في الادارة والابحاث العلمية
ومستوى المدرسات ليش نازل
اسمحولي ... الانشطة كانت اكثر من الدراسة والانشطة لها مراكز ثقافية واجتماعية

والمهم مستوى التعليم وليس الجوائز

صاحب هدف
10-06-2010, 07:44 PM
من يتحدث عن مستوى التعليم عليه أن يقوم أولا بدراسة وتحليل وجمع معلومات قبل أن يتحدث بما لا يفهمه
وكل المؤشرات حتى الاختبارات الوطنية من قبل المجلس تدل على ارتفاع حتى لو بسيط في الثلاث سنوات الماضية والجميع يعلم ما هو مستوى المدارس الأخرى أيضا.
وقبل أن تتحدث عن مستوى المعلمات النازل أسألك هل قمت باختبار مادتهن العلمية لتقرر.
أيها المسكين أحلى دنيا أنصحك بأن تقوم بدراسة مستوى التعليم في المدرسة والمدارس الأخرى عن طريق بحث اجرائي وعليك خلال الدراسة مراعاة مدخلات كل مدرسة حتى تحصل على بحث ناجح وقيم وجميل.

درب السعادة
11-06-2010, 10:25 AM
السلام عليكم
اذا قسنا نجاح المدرسة بجائزة التميز في الادارة لدولة اخرى فلمذا تفشل في امتحانات المجلس الاعلى للتعليم
الاختبارات الوطنية المدرسة وضعت للنجاح التعليمي وليس للانشطة والجوائز في الادارة والابحاث العلمية
ومستوى المدرسات ليش نازل

اخي احلى دنيا يبدوا انك متبحر في عالم المعايير @@ لكني حبيت انوه الى نقطة ان المعايير تطبق عبر مناهج متعددة وباستخدام مصادر تعلم تتناسب وطبيعة ثقافة البلد ودينه ، اما ان المجلس وضع معايير يجب دراستها فهذه عبارة غير دقيقة ووجب عليك ان تقول تطبيق وليس تدريس ، اما طريقة قياس كيفية تطبيق هذه المعايير فهي ليست بالصعبة اذا ما استخدمت اساليب قياس موحدة ...

كما ان العملية التعليمية هي مجموعة عناصر تتكامل مع بعضها من طلبة ويتعلمون ومعلمون يبدعون وادارة تنظم فكيف تفصل هذا عن ذاك ؟؟ وكيف يكون التفوق الاداري والانشطة الثقافيه والاجتماعيه بعيده !! الا تصب كلها في بوتقه واحده الا وهي تفعيل عملية التعليم لدى الطالب وتطبيق المعايير وبشتى الوسائل ؟؟

اليست الجوائز حوافز ؟؟ هل سمعت عن مدرسة طبقت المعايير وانجزت وابدعت فيها لم يشر اليها بالبنان ولم تتلقى جائزة ؟؟؟ اذا كان كذلك ففي الامر خلل واضح وفادح

تحياتي :anger1:

التيما
11-06-2010, 02:48 PM
لقد غيبت التربية وحذفت من المسميات والتعليم لا يمكن أن يتم دون تربية والتربية قبل التعليم فالفاضلة صاحبة الترخيص جزاها الله خير أهتمت بالتربية عندما أستلمت المدرسة بحالتها السابقة وبذلت جهداً كبير للتربية حتى تستطيع أن تؤدي التعليم والنجاحات التي أحرزتها المدرسة والكل في مجال التعليم يشهد بذلك هذا ما ورد الى مسامعي من أصحاب الخبرة في التعليم .
ونتمنى للفاضلة صاحب التعليم كل خير والحياة لا تقف بسحب الترخيص يمكن العمل على أصلاح النشء من خلال الحياة اليومية .

فعلا .. والله اني اتفق معاك جملة وتفصيلا .. ماعاد في اهتمام بالتربية ,, أهم شي التعليم والتعليم الله بالخير على الأهواء والمزاج ..

التيما
11-06-2010, 03:01 PM
السلام عليكم
ومستوى المدرسات ليش نازل

تعجبني الردود اللي مثل ردج .. احيي فيج واقعيتج وردج الواضح بتفسيرات لازم نجد لها اجابات اذا كنا راح نتكلم بعلميه محدده ..

بمشي معاج كلمه كلمه .. الاختبارات الوطنيه هي اللي تقيس النجاح من الفشل حسب المعايير .. اتفق معاج بس هل تعرفين ان الاختبارات مو مقياس للنجاح في المجلس الأعلى ؟؟ وهاي مب كلامي انا كلام المجلس .. قالوا لنا وزرعوا في عقولنا ان الاختبار مو مقياس للنجاح يا معلمين هاي الكلام نظام الوزارة قبل احنا الحين في عصر جديد !! بدليل ان الاختبارات عليها 30 او 20 درجة ؟؟ من 100 !!!!!!!!! والباقي انشطة ومشاركة وواجبات بالعربي لو الاختبار هو اللي يقيس المفروض عالاقل يخلون درجته من 50 مثلا او 60 ... يعني هالكلام مب صحيح ..

موضوع ان المدارس صارت كلها أنشطة و و و ان في مراكز لهالأمور .. ياريت تبلغين هالكلام للمجلس لان كل مايدور من أنشطة في المدارس من شروط المجلس الأعلى مو من المديرين ولا من المدارس ولو بلاها كان افضل وحالنا صار احسن بكثير ..

الجوائز اسمحي لي لو هي مب مقياس على تفوق المدرسين والمدرسات كانت كثير من المدارس شاركت وفازت .. لان المدرس هو اللي يوجه ويقرر نوع البحث

ليش مستوى المدرسين نازل !! ارد عليج ليه لان الجواب موجود .. الجواب ان كثير من المدارس وظفت مدرسات للعلوم وهم تخصص صيدلة مثلا ( مب تربية ) ومثلا اي تخصص علمي تعطيهم رياضيات او علوم او احياء او او .. واللي تخصصاتهم أدبيه يعطونهم اي مادة ادبي مب شرط التخصص للأسف ( مب الكل ,, الأغلبية ) .. في مدرسات يدرسون انجليزي وتخصصهم مب انجليزي مثلا .. تخصصهم علمي وهالسبب هو اللي فشل في تحقيق المعايير لأغلب المدارس ..

احلى دنيا
11-06-2010, 07:54 PM
السلام عليكم
سحب الترخيص من اي مديرة مدرسة امر وارد
والمجلس الاعلى للتعليم لديه تقارير وكما ذكر الامسؤول خالد الحرقان في برنامج الدار انه تم انذار المدرسة قبل ذلك واليكمرابط التقييم
http://www.education.gov.qa/EVI/Al-Resala%20Secondary%20Girls%20Report.pdf
وفي تحامل من بعض الاعضاء و للعلم انا لم اتعرض بذكر صاحبة الترخيص
وعلى العموم المهم مصلحة الطالبات وتفوقهن الدراسي

التيما
11-06-2010, 08:02 PM
السلام عليكم
سحب الترخيص من اي مديرة مدرسة امر وارد
والمجلس الاعلى للتعليم لديه تقارير وكما ذكر الامسؤول خالد الحرقان في برنامج الدار انه تم انذار المدرسة قبل ذلك واليكمرابط التقييم
http://www.education.gov.qa/evi/al-resala%20secondary%20girls%20report.pdf
وفي تحامل من بعض الاعضاء و للعلم انا لم اتعرض بذكر صاحبة الترخيص
وعلى العموم المهم مصلحة الطالبات وتفوقهن الدراسي

اختي أحلى دنيا .. موضوعي مب عن الانذارات .. انا سألت هل هالنجاحات ما تشفع للمدرسة وتعطيها مجال لفرصة ثانية ؟؟ هالنجاحات ما تعني ان هناك خلل في حسابات المجلس الأعلى ؟ خاصة إن هناك تفوق بشهادة المجلس الأعلى ؟ ومسابقات تابعه للمجلس الأعلى وهاي يعني إن المدرسة تهتم بالمعايير وتطبقها ..

احلى دنيا
11-06-2010, 08:06 PM
هلا اخت التيما
من وجهة نظري يشفع لها وتعطى فرصة
و اكيد عندهم وجهة نظر عموما نتمنى التوفيق للكل والبركة في صاحبة الترخيص

الخيرلايبلى
12-06-2010, 12:33 AM
ياأخوة ويا أخوات الموضوع طال الحديث فيه وزاد عن حده ، وأنا أعتقد كل أصحاب التراخيص كلهم عارفين بأن اتفاقية التشغيل فيها بند واضح جدا يقول من حق المجلس الأعلى للتعليم أن يلغي الاتفاقية ويسحب الترخيص متى ما رأى ذلك وبدون حتى ذكر أسباب ، فلماذا وافق ووقع أصحاب التراخيص على الاتفاقية وبدون أي تمعن في بنود الاتفاقية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأصيلة
12-06-2010, 12:47 AM
ياأخوة ويا أخوات الموضوع طال الحديث فيه وزاد عن حده ، وأنا أعتقد كل أصحاب التراخيص كلهم عارفين بأن اتفاقية التشغيل فيها بند واضح جدا يقول من حق المجلس الأعلى للتعليم أن يلغي الاتفاقية ويسحب الترخيص متى ما رأى ذلك وبدون حتى ذكر أسباب ، فلماذا وافق ووقع أصحاب التراخيص على الاتفاقية وبدون أي تمعن في بنود الاتفاقية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن صاحب الترخيص لم يخطر بـ باله أنه في يوم من الأيام
ممكن أن يسحب الترخيص بدون ذنب جناه
في حق المجلس الأعلى أو الطلبة او المنهج.....
فـ لذلك استبعد حدوثه ...
وكلمة متى مارأى ذلك ...
هل تعنى حسب الأهواء والميول...؟؟؟
أم ما المقصود ؟؟
أمره غريب هذا البند....

التيما
12-06-2010, 01:57 AM
هلا اخت التيما
من وجهة نظري يشفع لها وتعطى فرصة
و اكيد عندهم وجهة نظر عموما نتمنى التوفيق للكل والبركة في صاحبة الترخيص

احيي فيج اعترافج :nice: .. وموضوعي مو عن الرسالة كمدرسة .. موضوعي بشكل عام وكمبدأ ..

التيما
12-06-2010, 02:01 AM

سؤال .. كل سنه يطلع المجلس الأعلى ويتشدق ويتبجح بحسن اختياراته للمدراء وأصحاب التراخيص .. وكلهم يطلعون حسب رأي المجلس الأعلى فاشلين وغير ناجحين .. يعني بالذمه من الغلطان فيهم ؟

السنه كم فاشل وفاشلة بيعطونهم ترخيص ؟؟ تبيني أعدد لك ؟ ترى عندي ادله وبراهين ان المجلس الأعلى كلامه كله كذب بكذب .. ويقولك بقواه عين اختيارنا كان بناء على وعلى و وو .. وهالحجي ينكشف لمن يسحبون الترخيص .. ياخي عيالنا مب لعبة على هوا هالمجلس .. حط مدير .. شيل مدير .. اذا هم مب كفوا هالاختيارات يقعدون ببيوتهم ..

التيما
12-06-2010, 02:03 AM
لأن صاحب الترخيص لم يخطر بـ باله أنه في يوم من الأيام
ممكن أن يسحب الترخيص بدون ذنب جناه
في حق المجلس الأعلى أو الطلبة او المنهج.....
فـ لذلك استبعد حدوثه ...
وكلمة متى مارأى ذلك ...
هل تعنى حسب الأهواء والميول...؟؟؟
أم ما المقصود ؟؟
أمره غريب هذا البند....

:nice:

bentalgala
12-06-2010, 02:20 AM
السلام عليكم

هلا أختي التيما ومشكورة على فتح الموضوع

بس حبيت أوضح عن المسابقة العلمية اللي فازت فيها الرسالة

بحكم أني في نسخة المسابقة الأولى فزت بالمركز الأول

أولا هذي المسابقة done by SEC

وهي تكون في يومين حق طلاب وطالبات إعدادي وثنوي

لها قسمين أدبي وعلمي ( وجميع الأبحاث لازم تنحط تحت أحد هالفروع )

المسابقة تعقد في يومين يوم للتحكيم وفي هذا اليوم الصبح الطلبة يجهزون البارتشنات مالتهم ويعرضون بحثهم الصبح وبعد العصر يبدأ التحكيم بأنه 3 محكمين يمرون على كل بحث ويقيمونه والله يعرفونه سابقا عن البحث هو فقط صفحة وحدة تعتبر ملخص البحث وتسلم مسبقا
ويوم للحفل النهائي ( وهذا اليوم اللي الوزير يكرم فيه الطلبة )

اللي يفوز 12 بحث 6 من ثنوي أي 3 للقسم الأدبي و3 للقسم العلمي
و6 من إعدادي أي 3 للقسم الأدبي و3 للقسم العلمي

ومدرسة الرسالة فازت بالمركز الأول على طلبه الثنوي في القسم الأدبي يعني واحد من 12 بحث

وترى حسب معلوماتي أنه الرسالة توفر منسقة للأبحاث مع الطالبات حاصلة على شهادة الماجستير في الأبحا العلمية

هذا بشكل مختصر عن المسابقة (( أتمنى أني أفدتكم ))

___________ تعليقي ______________

تعليقي عبارة عن أسئلة أود منكم الإحابة عنها
1) هل إنجازات المدرسة من خلال طالباتها تعني تفوق المدرسة ؟؟؟
يعني معليش بسأل السؤال بطريقة ثانية لما طالبة من الرسالة تفوز بملكة جمال الأخلاق هل هذا يعني أن الرسالة هي من صنعت ملكة جمال الأخلاق هذه أم من ؟؟

2) كم ممكن أن يقدر تأثير المدرس أو المدرسة على الطلاب وتحفيزهم للإنجاز ؟؟
يعني هل كل إنجاز للرسالة بسبب جهودهم المثمرة ...؟؟؟

أنا الرسالة مدرسة أحبها وأدري أنها متفوقة وتستاهل كل خير لا هي ولا مديرتها ولا الإدارة ولا المدرسات
بس حبيت أجاوب بحيادية .. مثل ما أخت التيما بغت

آسف على الإطالة وتقبلوا مروري

الميزان 1969
12-06-2010, 10:20 AM
السلام عليكم
الى جميع اخواني واخواتي
أرجو أن نحترم رأي الأخ مجرد انسان في اغلاق الموضوع لأسبوع او أكثر
وستعلمون المبررات بعد انقضاء المدة
أرجو من أصحاب المنتدى وادارته اغلاق الموضوع فنحن أصحاب الشأن ونحن من صلب الرسالة

الميزان 1969
12-06-2010, 10:31 AM
النك بنت الغلا
والتوقيع آسف
أنا ماعرف اشلون أخاطبج بس المهم أنا حابة أجاوبج على اسئلتج
نعم ... نعم .... نعم كل انجاز لطالبة في الرسالة هو انجاز للرسالة لأن الطالبة هي عميلتنا الأولى ورعايتها وتنميتها هو محور الارتكاز الأساسي فلو وضعت بذرة صالحة ( الطالبة ) في تربة غير صالحة ( المدرسة ) لما أنبتت الثمار الطيبة وملكة جمال الأخلاق عندما توجت في مركز شباب برزان قالت كلمة تسجل بماء الذهب ( قالت أهدي هذا البيرق لمديرة المدرسة جميلة الشعبي لا لأنها مديرة المدرسة بل لأنها ملكة وقدوة للأخلاق التي نطالب أن تكون عليها سائر المديرات ، هذه هي الشهادة الحقيقية لنا وهو غيض من فيض
وأنا أدعو كل من يود الحديث سلبا أو ايجابا عن الرسالة أن يكون ممن يعيش بين جنباتها وليس ممن يسمع من الخارج أو حتى من أخت قريبة له .... فمن يرى الصور الداخلية الرائعة للرسالة يعجز عن التعبير عنها بالخارج وبالتالي يهضم حقها ، أرجو أن نكون أكثر موضوعية بالحديث بعين الواقع وليست العاطفة وأن نبتعد عن ثقافة القطيع ...
دامت الرسالة تاجاً على رأس الجمييييييييييييييييييييع

شعنونة قطر
12-06-2010, 10:39 AM
كرهت المدرسه من كثر ماتتكلمون عنها

التيما
12-06-2010, 11:38 AM
السلام عليكم

هلا أختي التيما ومشكورة على فتح الموضوع

بس حبيت أوضح عن المسابقة العلمية اللي فازت فيها الرسالة

بحكم أني في نسخة المسابقة الأولى فزت بالمركز الأول

أولا هذي المسابقة done by SEC

وهي تكون في يومين حق طلاب وطالبات إعدادي وثنوي

لها قسمين أدبي وعلمي ( وجميع الأبحاث لازم تنحط تحت أحد هالفروع )

المسابقة تعقد في يومين يوم للتحكيم وفي هذا اليوم الصبح الطلبة يجهزون البارتشنات مالتهم ويعرضون بحثهم الصبح وبعد العصر يبدأ التحكيم بأنه 3 محكمين يمرون على كل بحث ويقيمونه والله يعرفونه سابقا عن البحث هو فقط صفحة وحدة تعتبر ملخص البحث وتسلم مسبقا
ويوم للحفل النهائي ( وهذا اليوم اللي الوزير يكرم فيه الطلبة )

اللي يفوز 12 بحث 6 من ثنوي أي 3 للقسم الأدبي و3 للقسم العلمي
و6 من إعدادي أي 3 للقسم الأدبي و3 للقسم العلمي

ومدرسة الرسالة فازت بالمركز الأول على طلبه الثنوي في القسم الأدبي يعني واحد من 12 بحث

وترى حسب معلوماتي أنه الرسالة توفر منسقة للأبحاث مع الطالبات حاصلة على شهادة الماجستير في الأبحا العلمية

هذا بشكل مختصر عن المسابقة (( أتمنى أني أفدتكم ))

___________ تعليقي ______________

تعليقي عبارة عن أسئلة أود منكم الإحابة عنها
1) هل إنجازات المدرسة من خلال طالباتها تعني تفوق المدرسة ؟؟؟
يعني معليش بسأل السؤال بطريقة ثانية لما طالبة من الرسالة تفوز بملكة جمال الأخلاق هل هذا يعني أن الرسالة هي من صنعت ملكة جمال الأخلاق هذه أم من ؟؟

2) كم ممكن أن يقدر تأثير المدرس أو المدرسة على الطلاب وتحفيزهم للإنجاز ؟؟
يعني هل كل إنجاز للرسالة بسبب جهودهم المثمرة ...؟؟؟

أنا الرسالة مدرسة أحبها وأدري أنها متفوقة وتستاهل كل خير لا هي ولا مديرتها ولا الإدارة ولا المدرسات
بس حبيت أجاوب بحيادية .. مثل ما أخت التيما بغت

آسف على الإطالة وتقبلوا مروري

اختي بنت الغلا .. ماشاء الله تفكيرج منطقي جدا ومرتب ترتيب ممتاز وعقلاني .. وبرد عليج .. أولا موضوعي مو عن الرسالة بحد ذاتها .. موضوعي عن المبدأ يعني لو نجحت مدرسة في ظهور متميز لطلابها هل يشفع لها وتعطى فرصه ثانية ؟؟

اختي صدقيني المدرسة لها دور كبير في تحفيز طلابها (( بشكل عااااااام )) .

من الممتاز أن توفر المدرسة أناس متخصصين من أجل تهليم طلابها .. وين الغلط بالعكس هاي تصرف سليم ..

وأرحب في أي رأي من قبلج سواء كنت أخ أو أخت .. :nice:

التيما
12-06-2010, 11:42 AM
السلام عليكم
الى جميع اخواني واخواتي
أرجو أن نحترم رأي الأخ مجرد انسان في اغلاق الموضوع لأسبوع او أكثر
وستعلمون المبررات بعد انقضاء المدة
أرجو من أصحاب المنتدى وادارته اغلاق الموضوع فنحن أصحاب الشأن ونحن من صلب الرسالة

بخصوص إغلاق الموضوع .. أختي ( أنا من همم ) .. يمكن ماتعرفين وما تنلامين لانج جديدة إن شروط إغلاق أي موضوع واضحه .. مو مثل ما تعلمتي الظاهر من همم ان لو شي مب عاجبكم يتسكر فورا دون مبررات ..

واسمحي لي وشو اللي احنا من الرسالة وأصحاب الشأن و من صلب الرسالة ؟؟ ليكون المدرسة ملكية خاصة وصارت إقطاعية لكم ؟؟؟؟

وللعلم موضوعي مب عن همم ... موضوعي عالعموم وبشكل عام عن المدارس المتفوقة .. لا ياخذكم الغرور ان مدرستكم فقط هي الموضوع ..

التيما
12-06-2010, 11:48 AM
النك بنت الغلا
والتوقيع آسف
أنا ماعرف اشلون أخاطبج بس المهم أنا حابة أجاوبج على اسئلتج
نعم ... نعم .... نعم كل انجاز لطالبة في الرسالة هو انجاز للرسالة لأن الطالبة هي عميلتنا الأولى ورعايتها وتنميتها هو محور الارتكاز الأساسي فلو وضعت بذرة صالحة ( الطالبة ) في تربة غير صالحة ( المدرسة ) لما أنبتت الثمار الطيبة وملكة جمال الأخلاق عندما توجت في مركز شباب برزان قالت كلمة تسجل بماء الذهب ( قالت أهدي هذا البيرق لمديرة المدرسة جميلة الشعبي لا لأنها مديرة المدرسة بل لأنها ملكة وقدوة للأخلاق التي نطالب أن تكون عليها سائر المديرات ، هذه هي الشهادة الحقيقية لنا وهو غيض من فيض
وأنا أدعو كل من يود الحديث سلبا أو ايجابا عن الرسالة أن يكون ممن يعيش بين جنباتها وليس ممن يسمع من الخارج أو حتى من أخت قريبة له .... فمن يرى الصور الداخلية الرائعة للرسالة يعجز عن التعبير عنها بالخارج وبالتالي يهضم حقها ، أرجو أن نكون أكثر موضوعية بالحديث بعين الواقع وليست العاطفة وأن نبتعد عن ثقافة القطيع ...
دامت الرسالة تاجاً على رأس الجمييييييييييييييييييييع

لو سمحتي .. موضوعي مب للمدح وليس للذم .. وارجو عدم الخروج عن الموضوع .. الأخ أو الأخت ضيف في موضوعي .. ومن حق أي عضو يرد بحدود الموضوع .. ولو سمحتي لو حابه تردين لج مطلق الحرية لكن ما نبي مديح ولا كلام مجاملات في مديرة المدرسة لان مو هاي هدف الموضوع .. الهدف واضح وعام على المدارس ..

عندج رد بخصوص الموضوع .. :nice: مرحبا مليون .. بتطلعين عن الموضوع .. اسفه مكانج مو في موضوعي .. وعلى قولتج انتظري كم اسبوع عشان الأخ العضو والزميل مجرد إنسان يشوف الموضوع بحكم إنه .......... مدرسة ومعروف في المجلس الأعلى ..

الميزان 1969
12-06-2010, 12:02 PM
حبيييييييييييييييييييبتي ألتيما ، عجبتيني لما انسلختي عن جلد التمثيل وطلعتي على حقيقتج
خليني أذكر القراء انج اصلا ضد الرسالة رغم انج من داخلها ( وانا وانتي فاهمين بعض ) ولما حسيتي ان الكل بدأ يؤشر عليج في المدرسة قلتي أبعد الأصابع عني شوي وأنزل موضوع في مصلحة الرسالة ، وطبعا ماقدرتي تمسكين نفسج أكثر وطلعتي على حقيقتج ، وحبيت وايد كلمتج ان موضوعج عن كل المدارس مو بس الرسالة وعنوان الموضوع اصلا (( عودة لمدرسة الرسالة ))
ياريت تعرفين تتكلمين عشان نعرف نرد ......

التيما
12-06-2010, 12:09 PM
حبيييييييييييييييييييبتي ألتيما ، عجبتيني لما انسلختي عن جلد التمثيل وطلعتي على حقيقتج
خليني أذكر القراء انج اصلا ضد الرسالة رغم انج من داخلها ( وانا وانتي فاهمين بعض ) ولما حسيتي ان الكل بدأ يؤشر عليج في المدرسة قلتي أبعد الأصابع عني شوي وأنزل موضوع في مصلحة الرسالة ، وطبعا ماقدرتي تمسكين نفسج أكثر وطلعتي على حقيقتج ، وحبيت وايد كلمتج ان موضوعج عن كل المدارس مو بس الرسالة وعنوان الموضوع اصلا (( عودة لمدرسة الرسالة ))
ياريت تعرفين تتكلمين عشان نعرف نرد ......

:nice: اختي .. موضوع العنوان للعلم كان للفت الانتباه للموضوع ليس الا على اعتبار ان مدرستكم موضوع الساعة ..

وللعلم انا مو من الرسالة كان صدقتي ولا لا .. ولو أنا من الرسالة صدقيني بقول وبصوت عالي .. احنا كلنا وراء نكات ..

ههههههههههههههه عيل الظلم عندكم ببيزة وتتهمون وحده انها انا ؟ :tease: .. لا تظلموا فتظلموا ..
ولو سمحتي لا تطلعين عن الموضوع ..

ولا موضوعي يتعذرج .. :nice:

الميزان 1969
12-06-2010, 12:11 PM
ونسيت أقولكم المدارس اللي حققوا المعايير وأسمائهم في موقع المجلس ... ترى هم نفس المدارس اللي انكتب عنهم في الجريدة وحطوا أسمائهم بسبب حالات الغش اللي صارت عندهم ..
مشكلة الرسالة انها ماتعرف تغش وتزور ....

الميزان 1969
12-06-2010, 12:18 PM
ههههههههههههههه
لاتحاولين تدخلين في جلدة التمثيل مرة ثانية
وانا اكتب في اي موضوع يعجبني
واحنا مب حديث الساعة لان الكل سكت الا .................
أكيد فهمتي
واسمحيلي مابقدر ارد عليج مرة ثانية لأن أي شئ بتقولينه شهادة لي اني كاااااااملة ..

التيما
12-06-2010, 12:19 PM
ونسيت أقولكم المدارس اللي حققوا المعايير وأسمائهم في موقع المجلس ... ترى هم نفس المدارس اللي انكتب عنهم في الجريدة وحطوا أسمائهم بسبب حالات الغش اللي صارت عندهم ..
مشكلة الرسالة انها ماتعرف تغش وتزور ....

اختي انا من همم ... كلامي واضح .. هل نجاحات اي مدرسة ممكن انه يشفع لها عند المجلس الأعلى ويعطون المدرسة فرصة لمزيد من النجاحات ؟؟؟

عندج اجابة تفضلي .. بس للمره الثالثة لو سمحتي لا تطلعين عن الموضوع .. لو انتي لاحظتي في الموضوع محد تكلم عن مدرستج بالذات لا بسلب ولا بإيجاب .. الردود كانت بموضوعية .. انتي طلبتي ما نتكلم عن همم .. فيا ريت انتي ترحمينا من هممج .. وتلتزمين بكلام العضو مجرد إنسان ..

التيما
12-06-2010, 12:22 PM
ههههههههههههههه
لاتحاولين تدخلين في جلدة التمثيل مرة ثانية
وانا اكتب في اي موضوع يعجبني
واحنا مب حديث الساعة لان الكل سكت الا .................
أكيد فهمتي
واسمحيلي مابقدر ارد عليج مرة ثانية لأن أي شئ بتقولينه شهادة لي اني كاااااااملة ..

هههههههههه كاني اتعامل مع ياهل ..

اوكي يا الكاملة .. الله يعينج على نفسج .. تحياتي

الميزان 1969
12-06-2010, 12:40 PM
الحمدلله أعرف نفسي وانا من البداية كان كلامي واضح وموضوعي
بس ماعرف شاللي شطج علي
وانا ماقلت اني كاملة الا اذا جاتني مذمة من ناقص وهذا كلام الشاعر مو انا
واحتراما لمجرد انسان .... أنا باسكت لحد ما يطلب منا

العليا
12-06-2010, 12:50 PM
لا حول و لا قوة الا بالله

صراحه لو انا مكان المشرفين كان حذفت الموضوع من زمان