المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبس أجنبية دنست المصحف الشريف

هام السحاب
11-06-2010, 08:00 AM
أصدرت محكمة الجنايات حكماَ غيابياَ بحبس امرأة إيرلندية 7 سنوات نافذة فور القبض عليها وإبعادها عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة، وذلك لقيامها بتدنيس المصحف الشريف ورميه على الأرض بطريقة مُهينة والتلفظ بكلمات غير مفهومة.
وكانت فتاة إيرلندية ترتدي ملابس شبه عارية قامت بدخول المسجد الملحق بمطار الدوحة الدولي وقامت بسحب نسخة من المصحف الشريف ورمتها على الأرض بكل قوة مرددة كلاماً مبهما بصوت مرتفع شد انتباه بعض الفتيات والسيدات كن قريبات منها ورأين ماجرى، وقمن على الفور بتبليغ الشرطة.

المصدر جريده الرايه

alrheeb2020
11-06-2010, 08:08 AM
مافي جلد مافي شي !!!!

انخلي التصرف يمر مرور الكرام ؟

عيب والله عيب ..

في بلادنه الاسلاميه وجي ..

لو كنه نطبق شرع الله والله ماتجرأت لا هي ولا عشره من اشكالها ..

الله يجزيك خير اخوي هام السحاب عالخبر ..

كازانوفا
11-06-2010, 08:11 AM
يعني ايش حكم غيابي ؟؟؟؟
ليكون ما راح يطبق عليها هذا معناه ؟؟؟
ايش استفدنااااا؟؟؟
ارجو التوضيح رجاءا

الأصيلة
11-06-2010, 08:24 AM
يعني ايش حكم غيابي ؟؟؟؟
ليكون ما راح يطبق عليها هذا معناه ؟؟؟
ايش استفدنااااا؟؟؟
ارجو التوضيح رجاءا

يعني ما قبضوا عليها
والا اشردت والا ايش سالفتها ها المعتوهه ؟؟؟
لاحول ولا قوة الا بالله
الا كتاب الله الإستهانه به يستحق الساكت عنها عقاب أليم...

نمر بن عدوان
11-06-2010, 08:31 AM
يعني لما دنست القرأن ورمته على الارض هالملعونه ومسكوها الاخوات الي كانوا في المسجد وبلغوا الشرطه , اخوانكم الطيبين سجلوا عليها محضر واكيد محضر سريع عشان المسكينه متتأخر عن رحلتها ,

طبعا القضيه كانت ماشيه والملعونه كانت فبلادها , ويعتبر حكم المحكمه غيابي وقابلوني اذا شفتوها مره ثانيه.

شلون تفرج عنها الشرطه وتخليها تسافر بعد مادنست كتاب الله , هذيلا يعتبرون مشاركين بالجرم ومفروض الي تركها تسافر يتحاكم قبلها .

كازانوفا
11-06-2010, 08:32 AM
يا ريتني شفتها والله ثم والله كان زمانها بالعناية مركزه لو باخد فيها مؤبد
لعنة الله عليها وعلى امثالهاااا
وليش اللى كانو موجودين ما وحده فيها تحركت من مكاااانهااااا

ااااااااااااااه يا القهررررر اعداء الله وبيناااا عايشين

مرتبش
11-06-2010, 08:34 AM
غيابي

صح النوم يالشرطة

moonبنتnight
11-06-2010, 08:37 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله 00

أصدرت محكمة الجنايات حكماَ غيابياَ بحبس امرأة إيرلندية 7 سنوات نافذة فور القبض عليها وإبعادها عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة،

شلون حكم غيابي 00 وبتنفذ فور القبض عليها معنها غير موجودة في بلاد 00 تجيبون ناس يكرهون دينا وبعد يتاطاولون عليه 00 بحجة كفاءات نادره 00

fhd4
11-06-2010, 08:55 AM
تحصلونها كانت جاية ترانزيت على القطرية ... وراحت في دربها ...

لا حول ولا قوة الا بالله ...

× الجــوري ×
شلون يحكمون عليها غيابي في حال القبض عليها وهي كانت موجوده بين يدهم
الي سوته شي لا يرضي الله ولا خلقه
امحق :(

حبر سري
هههههههههههههههههههههههههههه

والله انتوا حالتكم حالة والله

الا اتصورون نفسكم ضحايا دايما

الحين لو ماسووا شي , وشكانت التعليقات؟ هاذول اجانب وفوق القانون ومادري وشو

ومحد يقدر يكلمهم وسويتوها سالفة

الحين تم اصدار حكم عليها , ونشر الحكم , ومع هذا بعد انتقاد

استغفر الله العظيم بس

تدنيس القران جريمة عظمى , لكن ولا حد فينا عرف الملابسات كاملة , والكل قام يطلق احكامه على كيفه , وينتقد

سبحان الله

اقول لكم :
تخيلوا لو ماسووا لها ولا شي , وشراح يكون حكمكم؟كان طالبتوا بتنفيذ العقوبة اعلاه ,

وبعدين مكتوب حكم غيابي , لكن هل في توضيح؟ليش كل واحد صار يفتي على كيفه؟

انا اقول الله يعز القضاء اللي حكم عليها , القضاء قام بواجبه , واعتقد ان هالعقوبة موجودة في قانون العقوبات القطري , واتمنى حد ياكد هالشي

الله يحفظ الاسلام والمسلمين من كل حاقد

هام السحاب
11-06-2010, 09:03 AM
غيابي

صح النوم يالشرطة

يمكن النيابه العامه كفلتها

نمر بن عدوان
11-06-2010, 09:05 AM

في مثل هالموضوع الي فيه اهانه لكلام الله المفروض اخوي تبكي ماتضحك مهما كانت الردود مضحكه بالنسبه لك, ومهما كانت الغيره على كتاب الله جعلت البعض يستعجل الحكم , الغيره على دين الله وعلى كتابه تجعل البعض يصدر احكام مستعجله ولكن الموقف ليس موقف محاسبة الاعضاء او الضحك عليهم.

حبر سري
11-06-2010, 09:12 AM
في مثل هالموضوع الي فيه اهانه لكلام الله المفروض اخوي تبكي ماتضحك مهما كانت الردود مضحكه بالنسبه لك, ومهما كانت الغيره على كتاب الله جعلت البعض يستعجل الحكم , الغيره على دين الله وعلى كتابه تجعل البعض يصدر احكام مستعجله ولكن الموقف ليس موقف محاسبة الاعضاء او الضحك عليهم.

قال تعالي ((لا يجرمنكم شنئان قوم علي الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى))
وبعدين اخوي اكيد راح اضحك لاني فرحت بالحكم ولله الحمد , تستاهل ماجاها , لو ماكانوا سووا شي , كنا فتحنا الف موضوع في المنتدى , وان ربعنا مايسوون شي حق الاجانب ومن هالكلام

نمر بن عدوان
11-06-2010, 09:20 AM
قال تعالي ((لا يجرمنكم شنئان قوم علي الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى))
وبعدين اخوي اكيد راح اضحك لاني فرحت بالحكم ولله الحمد , تستاهل ماجاها , لو ماكانوا سووا شي , كنا فتحنا الف موضوع في المنتدى , وان ربعنا مايسوون شي حق الاجانب ومن هالكلام

اتمنى يكون الضحك فرحتك بالحكم وليس على ردود الاعضاء. ولكن الحكم واضح غيابي , يعني تم استجاوبها والتأكد انها فعلت فعلتها وتم الحكم عليها 7سنوات ولكن غيابي يعني تم الافراج عنها وقت التحقيق والسماح لها بالسفر , تعتقد في مثل هالجريمه مكان المفترض حجزها حتى صدور الحكم وتطبيقه وكيف بدل ان يسمح لها بالسفر وبعدذلك يصدر الحكم , وشنهي الفايده من الحكم الغيابي ؟

راعي البيرق
11-06-2010, 09:23 AM
اه يالقهر الشرهة على حريمنا اللي شافوا هالخنزيرة ولا مدوها بالارض مد ....
يعني ابغي اعرف وش ناطرين شافوا المنحطة هذي تهين كتاب الله واللي سوووه قاموا بتبليغ
الشرطة بس !!!!
لاعاد فيه غيرة ولااحساس اقسم بالله العظيم اللي رفع سبع ونزل سبع لو كنت حاضرا لااخليها ترجع زحف بلادها .
حريمنا للاسف تبلدت احاسيسهم اين حريمنا من نسيبة بنت كعب عندما خاطبها الصادق المصدوق ماذا تفعلين بهذا الخنجر فقالت لو قرب احد هؤلاء تقصد المشركين لفتحت بطنه به
فما بالك بمن تعرض لكتاب الله ؟!!
فالى الله المشتكى

كركم
حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ساعد في ان هذي الجريمة تمر مرور الكرام

barod
الزبده انها بعد ما حققوا معاها سافرت وتم الحكم عليها غيابيا خوش تحقيق ونيابه عندنا .. حسبي الله عليها

حبر سري
اتمنى يكون الضحك فرحتك بالحكم وليس على ردود الاعضاء. ولكن الحكم واضح غيابي , يعني تم استجاوبها والتأكد انها فعلت فعلتها وتم الحكم عليها 7سنوات ولكن غيابي يعني تم الافراج عنها وقت التحقيق والسماح لها بالسفر , تعتقد في مثل هالجريمه مكان المفترض حجزها حتى صدور الحكم وتطبيقه وكيف بدل ان يسمح لها بالسفر وبعدذلك يصدر الحكم , وشنهي الفايده من الحكم الغيابي ؟

لما اتصير عندي خبرة في القانون راح اجاوبك ان شا الله

:nice:
ولا راح اطلق الاحكام جزافا , وبس انتقد في الطالعة والنازلة

الحين تم اصدار حكم وجذيه , وشلون لو ماتم اصدار حكم؟ كان بعد طبيتوا في بطن القضاء والنيابة والشرطة , واللي في المطار , واللي برع المطار يمكن , وبنرجع حق نفس المواضيع : الاجانب مايسوون لهم شي والاجانب مايسوون لهم شي , ربعنا سووا وحكموا عليها , ونشروا الحكم , بيض الله وجوههم

والله يديم نعمة الامن والامان علينا

هام السحاب
11-06-2010, 09:32 AM
اه يالقهر الشرهة على حريمنا اللي شافوا هالخنزيرة ولا مدوها بالارض مد ....
يعني ابغي اعرف وش ناطرين شافوا المنحطة هذي تهين كتاب الله واللي سوووه قاموا بتبليغ
الشرطة بس !!!!
لاعاد فيه غيرة ولااحساس اقسم بالله العظيم اللي رفع سبع ونزل سبع لو كنت حاضرا لااخليها ترجع زحف بلادها .
حريمنا للاسف تبلدت احاسيسهم اين حريمنا من نسيبة بنت كعب عندما خاطبها الصادق المصدوق ماذا تفعلين بهذا الخنجر فقالت لو قرب احد هؤلاء تقصد المشركين لفتحت بطنه به
فما بالك بمن تعرض لكتاب الله ؟!!
فالى الله المشتكى

اذا الحين هددت المتهم تنسجن 3 سنين
وين تبيهم يطقونها الله يهداك
بعدين تقول تبلدت احاسيس الحريم
ولاتبلدت احاسيس الي عطاها كفاله وخلها تطلع من البلاد
القوانين تغيرت ماهي مثل قبل

ركن
11-06-2010, 09:33 AM
يارجااااااااااااااااال الله يخلي لنا شرطتنا
نايمين بالعسل
وين فزعه يقولون 5 دقايق وتلاقيهم بموقع الحادث

هام السحاب
11-06-2010, 09:35 AM
يارجااااااااااااااااال الله يخلي لنا شرطتنا
نايمين بالعسل
وين فزعه يقولون 5 دقايق وتلاقيهم بموقع الحادث

الشرطه ماتصدر احكام طال عمرك

tulepq
11-06-2010, 09:39 AM

والله انتوا حالتكم حالة والله

الا اتصورون نفسكم ضحايا دايما

الحين لو ماسووا شي , وشكانت التعليقات؟ هاذول اجانب وفوق القانون ومادري وشو

ومحد يقدر يكلمهم وسويتوها سالفة

الحين تم اصدار حكم عليها , ونشر الحكم , ومع هذا بعد انتقاد

استغفر الله العظيم بس

تدنيس القران جريمة عظمى , لكن ولا حد فينا عرف الملابسات كاملة , والكل قام يطلق احكامه على كيفه , وينتقد

سبحان الله

اقول لكم :
تخيلوا لو ماسووا لها ولا شي , وشراح يكون حكمكم؟كان طالبتوا بتنفيذ العقوبة اعلاه ,

وبعدين مكتوب حكم غيابي , لكن هل في توضيح؟ليش كل واحد صار يفتي على كيفه؟

انا اقول الله يعز القضاء اللي حكم عليها , القضاء قام بواجبه , واعتقد ان هالعقوبة موجودة في قانون العقوبات القطري , واتمنى حد ياكد هالشي

الله يحفظ الاسلام والمسلمين من كل حاقد

إنت وش قصتك ؟؟

أشوف قلبك موجعك على الأجانب ؟؟

وطبعا حضرتك منهم .. من يوم ما شفت ردك اللي ما يعرف معنى الذوق مع إحدى الأخوات ..

والله ما يبين في عينكم شي ..

والثاني يقول لي : زهقتونا بكلمة الأجنبي ...

لا محشومين .. إنتو عيال البلاد وإحنا الأجانب ...

نمر بن عدوان
11-06-2010, 09:39 AM
لما اتصير عندي خبرة في القانون راح اجاوبك ان شا الله

:nice:
ولا راح اطلق الاحكام جزافا , وبس انتقد في الطالعة والنازلة

الحين تم اصدار حكم وجذيه , وشلون لو ماتم اصدار حكم؟ كان بعد طبيتوا في بطن القضاء والنيابة والشرطة , واللي في المطار , واللي برع المطار يمكن , وبنرجع حق نفس المواضيع : الاجانب مايسوون لهم شي والاجانب مايسوون لهم شي , ربعنا سووا وحكموا عليها , ونشروا الحكم , بيض الله وجوههم

والله يديم نعمة الامن والامان علينا

اذا اخوي تأكد من اي محامي او محقق في مثل هالامور بيقولك ان اي مجرم يمنع من مغادرة البلاد حتى صدور الحكم عليه , صحيح انه مايسجن لان المتهم بريء حتى تثبت ادانته ولكن يبقى داخل البلد على ذمة القضيه .

وبعدين الحكم صدر صحيح 7سنوات او 70سنه شنهي فايدته !!!

حبر سري
11-06-2010, 09:42 AM
إنت وش قصتك ؟؟

أشوف قلبك موجعك على الأجانب ؟؟

وطبعا حضرتك منهم .. من يوم ما شفت ردك اللي ما يعرف معنى الذوق مع إحدى الأخوات ..

والله ما يبين في عينكم شي ..

والثاني يقول لي : زهقتونا بكلمة الأجنبي ...

لا محشومين .. إنتو عيال البلاد وإحنا الأجانب ...

اليوم جمعة وحاسبي لاينط لج عرج اختي:nice:

اجنبي
عميل
صهيوني
حاقد
خاين

كلها تهم جاهزة ومضحكة

ومادريت ان المنتدى فيه سلطة سحب جنسيات , صرت موزمبيقي اخر عمري:nice:

الصريحه
11-06-2010, 09:44 AM
هذا اللي اتكلم عنه بالضبط اهانه لنا في بلادنا وفوق شينهم قواه عينهم
حسبي الله عليهم الا دينا الرحمه خنازير وقذره وين ماراحوا

حبر سري
11-06-2010, 09:44 AM
وبعدين الحكم صدر صحيح 7سنوات او 70سنه شنهي فايدته !!!

؟؟؟ شنهي فايدته؟؟

اخوي انت ماتبي الحكم يصدر اصلا ولا شالموضوع؟
طبقوا عليها قانون العقوبات , وهي تستاهل ماجاها , وانت تقول شنهي فايدته؟؟
فايدته انه يكون رادع حق غيرها , وزاجر لها علشان تتأدب

tulepq
11-06-2010, 09:45 AM
اليوم جمعة وحاسبي لاينط لج عرج اختي:nice:

اجنبي
عميل
صهيوني
حاقد
خاين

كلها تهم جاهزة ومضحكة

ومادريت ان المنتدى فيه سلطة سحب جنسيات , صرت موزمبيقي اخر عمري:nice:

أقولك عاد ..

خلك مع الياهل اللي يتنطط في توقيعك .. وايد أبرك ..

حبر سري
11-06-2010, 09:47 AM
أقولك عاد ..

خلك مع الياهل اللي يتنطط في توقيعك .. وايد أبرك ..

ان شا الله اختي (الكبيرة):nice:

نمر بن عدوان
11-06-2010, 09:48 AM
؟؟؟ شنهي فايدته؟؟

اخوي انت ماتبي الحكم يصدر اصلا ولا شالموضوع؟
طبقوا عليها قانون العقوبات , وهي تستاهل ماجاها , وانت تقول شنهي فايدته؟؟
فايدته انه يكون رادع حق غيرها , وزاجر لها علشان تتأدب

القانون طبقوه صحيح لكن مب عليها طبقوه على اسمها فقط وهي الحين في ربوع بلادها تحكي بطولاتها لاصحابها وتعطي درس عملي على مقدرة الاجنبي على اهانة الدين بدون رادع والدليل انها بينهم والحكم سيبقى في ادراج طاولات القضاه .

ماريسا
11-06-2010, 09:52 AM
ليش سوّت جذي :s

فلتة زمانها
11-06-2010, 10:57 AM
تستاهل والله

qtr.wolf
11-06-2010, 11:09 AM
يعني لما دنست القرأن ورمته على الارض هالملعونه ومسكوها الاخوات الي كانوا في المسجد وبلغوا الشرطه , اخوانكم الطيبين سجلوا عليها محضر واكيد محضر سريع عشان المسكينه متتأخر عن رحلتها ,

طبعا القضيه كانت ماشيه والملعونه كانت فبلادها , ويعتبر حكم المحكمه غيابي وقابلوني اذا شفتوها مره ثانيه.

شلون تفرج عنها الشرطه وتخليها تسافر بعد مادنست كتاب الله , هذيلا يعتبرون مشاركين بالجرم ومفروض الي تركها تسافر يتحاكم قبلها .

لا حياة لمن تنادي ياخوي نمر ...

المفروض تنسى بلادها و ترجع بلادها بعد سنوات ولا تدفع عن كل سنه مليون دولار مب ريال و عليك الحسبه 7 سنوات = 7 مليون دولار :anger1:

غدير البورصه
11-06-2010, 11:21 AM
الا كتاب الله
فيه كلام خالق الخلق مالك الملك

رب الكون الله جل جلاله

الحمد لله انها ماكانت جدامي وهي تهين الكتاب الكريم العظيم

كان حطيت راسها على الارض وفركت راسها بالكعب لين تقول سوري اي ددنت مين انت .

ما بشتكي ولا شي باخذ حق القران بيدي في نفس اللحظه والمكان.

ولا علي من اي حد كان

كلام الله وكتاب الله قامت عشانهم الحروب

شموخ العز
11-06-2010, 11:31 AM
لاحول ولاقوة لا با الله

يا الله سترك وعفوك

حمد911
11-06-2010, 11:34 AM
لا ومسوين محكمه

خلاص راحت بحححححححححححححححح

الله ينتقم منها

مطيع الله
11-06-2010, 12:24 PM
هل استقبل القاضي مدة الحكم في فاكس؟
ولا في جوال؟
ولا في هاتف أرضي؟

من يوم شفت المدة 7 سنوت وانا داري انها لعبة،
اجنبي احمر وينسجن 7 سنوات!!!!
وين قاعدين!!

يراعٌ فراتي
11-06-2010, 01:06 PM
وكيف تم الحكم عليها ؟؟؟
هل تعرفوا عليها

هل ألقي القبض عليها؟

ام فقط خبر لرفع ضغط المسلمين؟؟

ما اقول غير الله ينتقم منها ويشل يدها

والعتب كل العتب على من كان بيده السلطة والقرار في وقتها ولم يتحرك

قلم صادق
11-06-2010, 01:09 PM
أصدرت محكمة الجنايات حكماَ غيابياَ بحبس امرأة إيرلندية 7 سنوات نافذة فور القبض عليها وإبعادها عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة، وذلك لقيامها بتدنيس المصحف الشريف ورميه على الأرض بطريقة مُهينة والتلفظ بكلمات غير مفهومة.
وكانت فتاة إيرلندية ترتدي ملابس شبه عارية قامت بدخول المسجد الملحق بمطار الدوحة الدولي وقامت بسحب نسخة من المصحف الشريف ورمتها على الأرض بكل قوة مرددة كلاماً مبهما بصوت مرتفع شد انتباه بعض الفتيات والسيدات كن قريبات منها ورأين ماجرى، وقمن على الفور بتبليغ الشرطة.

المصدر جريده الرايه

بس هذا اللي قدروه عليه التبليغ والله لو انا مكانهم وشفتها كان مسكتها ووريتها شلون

أتطاول على كتاب الله وعلمتها شلون تحترمه عدل وذيك الساعه لين خلصت منها بلغت عنها

BO SAUD
11-06-2010, 01:21 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبي الله عليها والله لوفقها دنيا وآخره وجعل ايدينها الشلل ان شاءالله
بعدين كلمه حق اخوي حبر سري اذا لك معرفه قويه في مركز العاصمه ولا النيابه العامه روح اسئل عن الاجانب اشلون انهم فوق القانون واقسم بالله ترى مايقعد في المركز نص يوم الا وجايه اتصالات للمركز اتهز المركز هز ولو الله لايقدر عليك تتمشكل ويا اجنبي في مشكله كبيره بتشوف من الي بياكلها في المركز بتعرف ذيك الساعه اشلون الاجنبي مرفع الا اذا انت كنت منهم

حبر سري
11-06-2010, 01:26 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبي الله عليها والله لوفقها دنيا وآخره وجعل ايدينها الشلل ان شاءالله
بعدين كلمه حق اخوي حبر سري اذا لك معرفه قويه في مركز العاصمه ولا النيابه العامه روح اسئل عن الاجانب اشلون انهم فوق القانون واقسم بالله ترى مايقعد في المركز نص يوم الا وجايه اتصالات للمركز اتهز المركز هز ولو الله لايقدر عليك تتمشكل ويا اجنبي في مشكله كبيره بتشوف من الي بياكلها في المركز بتعرف ذيك الساعه اشلون الاجنبي مرفع الا اذا انت كنت منهم

والله ياخوي الحمد لله عندي معارف وقوية بعد :nice: , واللي اعرفه وشفته بعيني على فكرة ان في اجانب وايد كنت احسبهم فوق القانون وتشرشحوا عدل , ويستاهلون ماجاهم لانهم كانوا هم الغلطانين:nice:
ويكون في علمك اني تمشكلت اكثر من مرة مع اجانب , وربي خذت حقي وزيادة , وماااسمح حد يغلط او يتطاول علي , سواء قطري او اجنبي وانا في بلادي , او حتى برع , بس برع خبرك ياغريب كون اديب

بس عندي تعليق على هالجملة الحلوة اللي كتبتها حضرتك:

color="red"]الا اذا انت كنت منهم[/color]

لو اتراجع مشاركة سابقة لي في هالموضوع بتعرف الجواب :
موزمبييييييييييييق
:nice::nice:

هههههههههههههههه
زين ان الموضوع عن الجنسيات , مب عن الدين او العقيدة , ولا يمكن كان قلت لي اني من اليهود وتقول اسمي جلعاد مثلا , او ايزاك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يهداك بس:tease:

هتـان قطر
11-06-2010, 01:34 PM
حسبي الله ونعم الوكيل..

اخوي حبر سري انت مستوعب ان الحكم غيابيا

يعني أطلق سراحها بدون مرمطة..

تخيل لو زلل بسيط صدر من مواطن قطري في احدى الدول الغربية

اتهقى وش اللي بيصير له..

كم واحد من عيالنا تعرضوا لمضايقات في مطارات الدول الغربية

بدون اي تهمه ..فكيف بكلبه اعزكم الله تدوس المصحف وفي بيت من بيوت الله

كيف تمر الحادثة بكل هذه السهولة..!!!!!

حبر سري
11-06-2010, 01:42 PM
حسبي الله ونعم الوكيل..

اخوي حبر سري انت مستوعب ان الحكم غيابيا

يعني أطلق سراحها بدون مرمطة..

تخيل لو زلل بسيط صدر من مواطن قطري في احدى الدول الغربية

اتهقى وش اللي بيصير له..

كم واحد من عيالنا تعرضوا لمضايقات في مطارات الدول الغربية

بدون اي تهمه ..فكيف بكلبه اعزكم الله تدوس المصحف وفي بيت من بيوت الله

كيف تمر الحادثة بكل هذه السهولة..!!!!!

اختي الكريمة هتان قطر
اول شي يعطيج العافية

ثاني شي والله اختي عارف هالشي , وهالكلام مكتوب في الحكم , لكن احنا لحد الحين مب عارفين بالضبط ملابسات الحكم , يعني ليش كان غيابي , قصدي محنا عارفين بالضبط , عرفتي طال عمرج؟
هذا اللي قصدته , وهي -لو حكمنا قلوبنا- تستاهل الذبح , وانا ماادافع عن شخص دنس القرآن الكريم , بالعكس , تستاهل ماجاها , لكن الحمد لله احكموا عليها , تصوري لو ماسووا لها ولا شي , كان لقينا المنتدى والبلاك بيري وكل مكان عناوين عن السالفة نفسها ان الاجانب يسوون ويسوون ومحد يقول لهم شي , هذا الحكم صدر في حق اجنبية , ومانفعها جوازها , بتقولين لي صدر غيابي , انا مادري بالضبط ليش صار غيابي , وغير جذيه اللي يقول ان الحكم جا حق القاضي بالفاكس او مسج مادري وشو , يعني طعن حتى في نزاهة القاضي اللي يمكن يكون يقرب لاي شخص فينا وتعيينه تم بامر سمو الامير , مب مشكلة , لكن ماسال نفسه وشمعنى سبع سنين؟ اللي طرش له المسج على قولته ماكان يقدر يطرش سنة مثلا؟ او مع وقف التنفيذ؟

مسألة اختي معاملة الغرب لنا او معاملة الاجانب بشكل عام لنا برع , سواء كانوا عرب او غير عرب , فللاسف اقول لج هالشي موجود , لكن هل احنا انعامل بالمثل؟ احنا مانعامل بالمثل , بالعكس , احنا ورب الكعبة اطيب ناس , من جانا صار رفيجنا , لان قطر طيبة باهلها , الاصل طيب ولله الحمد

لكن ارجع واقول الحمد لله صدر ضدها حكم

وانتي عاد تعالي شوفي البطولات الكيبوردية , اللي يقول مادري كنت شباسوي فيها , واللي تقول بالكعب , واللي يقول كان مادري شسويت فيها وعقب ماخلص باكلم المركز , طبعا كله كلام ياهتان قطر , لان سبحان الله كل مانشوف موضوع جذيه نلقى هالكلام , يعني معقولة ولا واحد من اصحاب البطولات الكيبوردية يكون موجود في اي حادثة تصير؟؟؟!!!

واصلا لو حد يمد يده شوفي وشراح يسوون فيه , هذا لو طبعا , لاني متاكد وقت الجد ولا بشايفين حد , اقولها بكل صراحة ولا اخشى لومة لائم

الخلاصة:
الحمد لله القانون خذ مجراه , ويكفي ان هالمجرمة ماراح توطا اقدامها النجسة تراب الارض الطيبة , ارض قطر

والسموحة منج اختي هتان عالاطالة , يشهد الله اني احترم رايج وكلامج على راسي

حبر سري

هتـان قطر
11-06-2010, 01:49 PM
اختي الكريمة هتان قطر
اول شي يعطيج العافية

ثاني شي والله اختي عارف هالشي , وهالكلام مكتوب في الحكم , لكن احنا لحد الحين مب عارفين بالضبط ملابسات الحكم , يعني ليش كان غيابي , قصدي محنا عارفين بالضبط , عرفتي طال عمرج؟
هذا اللي قصدته , وهي -لو حكمنا قلوبنا- تستاهل الذبح , وانا ماادافع عن شخص دنس القرآن الكريم , بالعكس , تستاهل ماجاها , لكن الحمد لله احكموا عليها , تصوري لو ماسووا لها ولا شي , كان لقينا المنتدى والبلاك بيري وكل مكان عناوين عن السالفة نفسها ان الاجانب يسوون ويسوون ومحد يقول لهم شي , هذا الحكم صدر في حق اجنبية , ومانفعها جوازها , بتقولين لي صدر غيابي , انا مادري بالضبط ليش صار غيابي , وغير جذيه اللي يقول ان الحكم جا حق القاضي بالفاكس او مسج مادري وشو , يعني طعن حتى في نزاهة القاضي اللي يمكن يكون يقرب لاي شخص فينا وتعيينه تم بامر سمو الامير , مب مشكلة , لكن ماسال نفسه وشمعنى سبع سنين؟ اللي طرش له المسج على قولته ماكان يقدر يطرش سنة مثلا؟ او مع وقف التنفيذ؟

مسألة اختي معاملة الغرب لنا او معاملة الاجانب بشكل عام لنا برع , سواء كانوا عرب او غير عرب , فللاسف اقول لج هالشي موجود , لكن هل احنا انعامل بالمثل؟ احنا مانعامل بالمثل , بالعكس , احنا ورب الكعبة اطيب ناس , من جانا صار رفيجنا , لان قطر طيبة باهلها , الاصل طيب ولله الحمد

لكن ارجع واقول الحمد لله صدر ضدها حكم

وانتي عاد تعالي شوفي البطولات الكيبوردية , اللي يقول مادري كنت شباسوي فيها , واللي تقول بالكعب , واللي يقول كان مادري شسويت فيها وعقب ماخلص باكلم المركز , طبعا كله كلام ياهتان قطر , لان سبحان الله كل مانشوف موضوع جذيه نلقى هالكلام , يعني معقولة ولا واحد من اصحاب البطولات الكيبوردية يكون موجود في اي حادثة تصير؟؟؟!!!

واصلا لو حد يمد يده شوفي وشراح يسوون فيه , هذا لو طبعا , لاني متاكد وقت الجد ولا بشايفين حد , اقولها بكل صراحة ولا اخشى لومة لائم

الخلاصة:
الحمد لله القانون خذ مجراه , ويكفي ان هالمجرمة ماراح توطا اقدامها النجسة تراب الارض الطيبة , ارض قطر

والسموحة منج اختي هتان عالاطالة , يشهد الله اني احترم رايج وكلامج على راسي

حبر سري

يعطيك العافية اخوي حبرسري على التوضيح اولا..

لكن انت ركزت على كلام الاعضاء وردة فعلهم وخليت صلب الموضوع والاستغراب

لنها كيف خلوها تركب الطيارة وتسافر بدون ما يكون عليها حضر..يعني واضح ان الحكم

كان فيه تساهل..انت لو رجعت شوي ورا وتذكرت سالفة الدبلوماسي القطري وكيف

كان التصرف ضدة في لحظات حتى الطيران الحربي حاصر الطيارة وصارت قضية

وهو كان امر بسيط..

وهذي الملعونة الله لا يوفقها ولا يعطيها عافية في بلد اسلامي تنتهك حرمة المسجد

وهي نجسة كافرة وتفعل فعلتها ويتم التبليغ عنها...ثم يحكم عليها غيابيا هذي كيف صارت

الا لابد ينفتح الف باب وباب للتأويل والتحليل..

والله العظيم شي يقهر

جرح الزمان
11-06-2010, 01:52 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

كاشف الغطاء
11-06-2010, 02:04 PM
اسهل بلد للاساءة للدين الاسلامي قطر

يجب على الدولة توجيه الدعوة للرسام الدينماركي واعوانه

للمجيء للدوحة للعمل فحقهم الديمقراطي مكفول

tawareq
11-06-2010, 02:06 PM
لنفترض لو ان احد من المسلمين من اي جنسية وخرق قانون من قوانينهم الوضعية في البلدان الاوروربية او الامريكية ايش بسير فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المها قطر
11-06-2010, 02:10 PM
حسبي الله عليها الله ينتقم منها

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-06-2010, 02:18 PM

المصدر جريده الرايه

ليش حرام وايد 7 سنوات عيل لو متكلمه في امور سياسيه اكيد بيسكرون سفارتم وبيوقفون التعامل معهم

لكن اذا ماطلعت بكفاله !!!!!!!!!!!!!!

والله الخبر يقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر احس الدم يغلي بداخلي :anger1:

كتاب الله يدنس منهم هذولي 00اصلا حتى لو تسكر سفارتهم بعد اشوي لكن مانقول غير لاحول ولا قوه الا بالله وكثرو من تشغيل هالعماله في الديره سدد الله خطاكم و00الى الامام دائما

ضوى
11-06-2010, 02:29 PM
اسهل بلد للاساءة للدين الاسلامي قطر

يجب على الدولة توجيه الدعوة للرسام الدينماركي واعوانه

للمجيء للدوحة للعمل فحقهم الديمقراطي مكفول

ابشرك ياخوي وصل وبرطع في البلاد وراح وكان على العين والراس ( لعنة الله عليه وشلت يده يارب )

ضوى
11-06-2010, 02:32 PM
ليش حرام وايد 7 سنوات عيل لو متكلمه في امور سياسيه اكيد بيسكرون سفارتم وبيوقفون التعامل معهم

لكن اذا ماطلعت بكفاله !!!!!!!!!!!!!!

والله الخبر يقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر احس الدم يغلي بداخلي :anger1:

كتاب الله يدنس منهم هذولي 00اصلا حتى لو تسكر سفارتهم بعد اشوي لكن مانقول غير لاحول ولا قوه الا بالله وكثرو من تشغيل هالعماله في الديره سدد الله خطاكم و00الى الامام دائما

ول عليج يابنت النوخذه تسكير سفارة مرة واحدة ؟؟؟ افا عليج بس

حبيبتي هاي الا رسول الله وهاي الا قران كريم شنو يعني ؟؟ خليهم يمسون راس كبيرة في البلد وفي شوفي المرمطة على اصولها ياالغالية

حسبنا الله ونعم الوكيل ، عسى الله يكسر يدها ويشلها يارب واحد يبشرنا انها انشلت بالكامل امييييييييييييين يارب

sung kyo
11-06-2010, 02:50 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
هاذي العبور وراح تواجه عملها هذا . .

BO SAUD
11-06-2010, 03:19 PM
اخوي حبر سري بسألك سؤال وجاوب بصراحه لو كنت انت أو اي حد مسلم ودخل الكنيسه قدامهم ورمى أو داس أحدى الكتب المقدسه لهم هل ترى سوف يحققون معه ويفرجون عنه وهل بيصدر في حقه حكم غيابي

حبر سري
11-06-2010, 03:26 PM
اخوي حبر سري بسألك سؤال وجاوب بصراحه لو كنت انت أو اي حد مسلم ودخل الكنيسه قدامهم ورمى أو داس أحدى الكتب المقدسه لهم هل ترى سوف يحققون معه ويفرجون عنه وهل بيصدر في حقه حكم غيابي

مادري والله

naklan
11-06-2010, 03:37 PM
المفروض ما يخلونها تسافر وتعاقب شي عجيب والله

في تايلند واحد خليجي سكران يعني مش في وعيه وتبول وانتو بكرامه على البوذا مالهم

وضربوه الناس والشرطه حتى الموت وهاذي صاحيه وما تعاقبت الى غيابي

المفروض يجيبونها ويثاْرون لحق المسلمين في الاعتداء على عقيدتهم

Gh2o
11-06-2010, 03:38 PM
الله يلعنها

إنسان عادي
11-06-2010, 03:44 PM
الله يلعنها

شديد وصارم

الفورتك
11-06-2010, 04:09 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

زايدي
11-06-2010, 04:12 PM
حكماَ غيابياَ ... تركها الشرطة وواصلت إجراءات سفرها إلى بلدها ثم قدمت القضية للمحاكم لتصدر حكما غيابيا ..!!!!!

البوررصة
11-06-2010, 04:22 PM
ماقول غير لا حول ولا قوة الا بالله

PARIS
11-06-2010, 04:28 PM
لعنة الله عليها وعلى من تساهل معاها ...... شلون اطلعت من البلد وهي عليها قضيه ... لو احنا الي مسوينها في كتبهم المحرفه على طووول غوانتنامو

CH Engineer
11-06-2010, 04:39 PM
1- احتمال جايه ترانزيت وخلوها تروح للبلاد الي رايحه لها
2- حكم غيابي لحفظ ماء الوجه واكيد هي مب متضرره منه

3- رأيي الشخصي لو امسكوها ساعتين او ثلاث ساعات
ويسألونها عن سبب الي سوته ويفهمونها الاســلام..

كــان افضل بكثير من جلدها او حتى حبسها
بس للاسف اهانت دوله واطلعت بدون لا حساب ولاعقاب

غير عنهم
11-06-2010, 04:40 PM
اقسم بالله هذا الخبر يقشعر به البدن نسأل الله السلامه

واحد 11
11-06-2010, 04:43 PM
ضحكت من صدور الحكم غيابيا ... ليش يضحكون علينا ..

اعتقد يجب مسائلة مدير مطار الدوحة لتوضيح الامور ومعرفة اسباب السماح لها وعدم القبض عليها

حبر سري
11-06-2010, 04:44 PM
1-
3- رأيي الشخصي لو امسكوها ساعتين او ثلاث ساعات
ويسألونها عن سبب الي سوته ويفهمونها الاســلام..

كــان افضل بكثير من جلدها او حتى حبسها
بس للاسف اهانت دوله واطلعت بدون لا حساب ولاعقاب

اخوي اسمح لي اخالفك

هي ارتكبت جريمة , وتستاهل عقوبة

افرض سووا وياها جذيه ومااقتنعت بالاسلام , شنو الحل؟ يقولون لها اسلمي بنخليج ولو مااسلمتي بنمسكج مثلا؟

هي ارتكبت جريمة يعاقب عليها القانون , وتستاهل العقوبة اللي احكموا بها عليها , اما لو كل واحد غلط قلنا بنفهمه الاسلام وبنخليه , صراحة بتصير الامور فوضى ,

اسمح لي بس هذا رايي

CH Engineer
11-06-2010, 05:04 PM
اخوي اسمح لي اخالفك

هي ارتكبت جريمة , وتستاهل عقوبة

افرض سووا وياها جذيه ومااقتنعت بالاسلام , شنو الحل؟ يقولون لها اسلمي بنخليج ولو مااسلمتي بنمسكج مثلا؟

هي ارتكبت جريمة يعاقب عليها القانون , وتستاهل العقوبة اللي احكموا بها عليها , اما لو كل واحد غلط قلنا بنفهمه الاسلام وبنخليه , صراحة بتصير الامور فوضى ,

اسمح لي بس هذا رايي

اخـوي اغلبهم يكرهون الاسلام كره اعمى ولا يدركون حقيقة الاسلام..
الي صدر منها ردة فعل على المتلقيات الي جاتها..
يمكن الاستفاده من عاطفتها لتوجيهها التوجيه الصحيح..
هذا رأيي من منطلق : لأن يؤمن بك رجل واحد خير لك من حمر النعم..
ولكن ان كانت هذه عادة لدى الغرب بأن يقوموا بإهانة المسلمين ومقدساتهم في بلدانهم..
انا اؤيد رأيك عقاب قانوني صارم
ولكن يجب استغلال الوضع.. لنشر ثقافتنا لديهم فقط لاغير..

حبر سري
11-06-2010, 05:12 PM
اخـوي اغلبهم يكرهون الاسلام كره اعمى ولا يدركون حقيقة الاسلام..
الي صدر منها ردة فعل على المتلقيات الي جاتها..
يمكن الاستفاده من عاطفتها لتوجيهها التوجيه الصحيح..
هذا رأيي من منطلق : لأن يؤمن بك رجل واحد خير لك من حمر النعم..
ولكن ان كانت هذه عادة لدى الغرب بأن يقوموا بإهانة المسلمين ومقدساتهم في بلدانهم..
انا اؤيد رأيك عقاب قانوني صارم
ولكن يجب استغلال الوضع.. لنشر ثقافتنا لديهم فقط لاغير..

وانا اقول لك صحيح كلامك ياباشمهندس , لكن اعتقد التعريف يجب ان يتم مع العقوبة ايضا

يعني تصور لو مسلم ارتكب هالفعل , هل نطبق عليه العقوبة على طول بدون تفكير على اعتبار انه مسلم ومب محتاج حد يعرفه بالاسلام مثلا؟

اعتقد ان العقاب يجب ان يطال كل متطاول , وهالشي يحكمه قانون العقوبات

نجمة سهيل
11-06-2010, 05:19 PM
حسسسبي الله عليها ومن خلاااها تفلت من العقاااب

الله يلعنها الخنزيره

اكرمكم الله

بوحارب
11-06-2010, 05:19 PM
الله يلعنها وياريت لو شفتها كان بلعتها انعالي اعزكم الله

شبعان
11-06-2010, 07:09 PM
تخيلوا لو ان الاهانه كانت لاحد الحكام العرب !!

مسباح عاج
11-06-2010, 08:01 PM
الزبده انها بعد ما حققوا معاها سافرت وتم الحكم عليها غيابيا خوش تحقيق ونيابه عندنا .. حسبي الله عليها

السلام عليكم ،،

تنص المادة رقم (201) من قانون العقوبات على :
( يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنتين، وبالغرامة التى لا تزيد على عشرة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من أخل ، بإحدى طرق العلانية، بالاحترام الواجب لقاضٍ أو أحد أعضاء النيابة العامة ، في شأن أي دعوى أو بمناسبتها ).

حبر سري
11-06-2010, 08:04 PM
السلام عليكم ،،

تنص المادة رقم (201) من قانون العقوبات على :
( يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنتين، وبالغرامة التى لا تزيد على عشرة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من أخل ، بإحدى طرق العلانية، بالاحترام الواجب لقاضٍ أو أحد أعضاء النيابة العامة ، في شأن أي دعوى أو بمناسبتها ).

ياخوي مالك امل لو اتحط الف مادة

الناس داخلة الموضوع تبي اتسب وتطعن في النيابة والقضاء وكل شي

حط مواد لين بكرة محد بيسمع لك

للأسف طبعا
طعنوا في النيابة , وطعنوا في القضاء , هذا وهم اصدروا حكم , فما بالك او مااصدروا؟ اعتقد في ناس وايد بيستانسون وقتها انهم مااصدروا علشان نرجع حق نفس الاسطوانة : الاجانب مايقولون لهم شي , والاجانب فوق القانون , ومن هالكلام

اهم شي موزمبيق:nice:

مسباح عاج
11-06-2010, 08:07 PM

المصدر جريده الرايه

السلام عليكم ،،

أفرد قانون العقوبات القطري فصلاً كاملاً للجرائم المتعلقة بالأديان وفيما يلي نصوص تلك الجرائم .

المادة رقم 256
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سبع سنوات، كل من ارتكب فعلاً من الأفعال الآتية:

1- التطاول على الذات الإلهية أو الطعن فيها باللفظ أو الكتابة أو الرسم أو الإيماء أو بأي وسيلة أخرى.
2- الإساءة إلى القرآن الكريم أو تحريفه، أو تدنيسه.
3- الإساءة إلى الدين الإسلامي أو إحدى شعائره.
4- سب أحد الأديان السماوية المصونة، وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.
5- التطاول على أحد الأنبياء باللفظ، أو الكتابة، أو الرسم، أو الإيماء، أو بأي طريقة أخرى.
6- تخريب أو تكسير أو إتلاف أو تدنيس مبان، أو شيء من محتوياتها، إذا كانت معدة لإقامة شعائر دينية لأحد الأديان السماوية المصونة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

المادة رقم 257
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز عشر سنوات، كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو أدار جمعية أو هيئة منظمة أو فرعاً لإحداها، تهدف إلى مناهضة أو تجريح الأسس أو التعاليم التي يقوم عليها الدين الإسلامي، أو ما علم منه بالضرورة، أو إلى الدعوة إلى غير هذا الدين أو تدعو إلى مذهب أو فكر ينطوي على شيء مما تقدم، أو إلى تحبيذ ذلك أو الترويج له.

المادة رقم 258
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز خمس سنوات، كل من انضم إلى إحدى الجهات المنصوص عليها في المادة السابقة، أو اشترك فيها أو أعانها بأي طريقة مع علمه بأغراضها.

المادة رقم 259
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز خمس سنوات، كل من ناهض أو أثار الشك في أحد الأسس أو التعاليم التي يقوم عليها الدين الإسلامي، أو ما علم منه بالضرورة، أو نال من هذا الدين، أو دعا إلى غيره، أو إلى مذهب أو فكر ينطوي على شيء مما تقدم، أو حبذ ذلك أو روج له.

المادة رقم 260
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز خمس سنوات، كل من دعا إلى عقد اجتماع بغرض مناهضة أو تجريح الأسس أو التعاليم التي يقوم عليها الدين الإسلامي، أو ما علم منه بالضرورة، أو إلى الدعوة إلى غير هذا الدين.
ويعاقب بذات العقوبة، كل من شارك في الإعداد لهذا الإجتماع أو اشترك فيه مع علمه بالغرض منه.

المادة رقم 261
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنتين، أو بالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من أحرز أو وحاز محررات أو مطبوعات أو تسجيلات، أو أي شيء آخر، يتضمن تحبيذاً أو ترويجاً لشيء مما نص عليه في المادتين ( 256 ) ، ( 259 ) من هذا القانون، بقصد توزيعها أو إطلاع الغير عليها.

ويعاقب بذات العقوبة، كل من أحرز أو حاز، أي وسيلة من وسائل الطبع أو التسجيل أو الإذاعة تكون معدة لطبع أو تسجيل أو إذاعة نداءات أو أناشيد أو دعاية لمذهب أو جمعية، أو هيئة، أو منظمة، ترمي إلى غرض من الأغراض المنصوص عليها في الفقرة السابقة مع علمه بذلك.

المادة رقم 262
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات، وبالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال، كل من حصل أو تسلم أموالاً بطريق غير مباشر من شخص أو هيئة، داخل الدولة أو خارجها متى كان ذلك بقصد ارتكاب فعل من الأفعال المنصوص عليها في المادة ( 260 ) من هذا القانون.

المادة رقم 263
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة، وبالغرامة التي لا تزيد على ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من أنتج، أو صنع، أو باع، أو عرض للبيع أو التداول، أو أحرز، أو حاز منتجات، أو بضائع أو مطبوعات، أو أشرطة تحمل رسوماً، أو شعارات، أو كلمات أو رموزاً، أو أي إشارات، أو أي شيء آخر، يسيء إلى الدين الإسلامي أو الأديان السماوية المصونة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، أو أعلن عنها.

ويعاقب بذات العقوبة، كل من استخدم إسطوانات، أو برامج الحاسب الآلي أو شرائطه الممغنطة في الإساءة إلى الدين الإسلامي، أو الأديان السماوية المصونة، وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

محمد2
11-06-2010, 08:09 PM

:nice::nice::nice:

مطيع الله
11-06-2010, 08:43 PM
السلام عليكم ،،

أفرد قانون العقوبات القطري فصلاً كاملاً للجرائم المتعلقة بالأديان وفيما يلي نصوص تلك الجرائم .

المادة رقم 257
يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز عشر سنوات، كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو أدار جمعية أو هيئة منظمة أو فرعاً لإحداها، تهدف إلى مناهضة أو تجريح الأسس أو التعاليم التي يقوم عليها الدين الإسلامي، أو ما علم منه بالضرورة، أو إلى الدعوة إلى غير هذا الدين أو تدعو إلى مذهب أو فكر ينطوي على شيء مما تقدم، أو إلى تحبيذ ذلك أو الترويج له.

في كنيسة أبو هامور يقولون نحن أبناء الله وأحبائه،
تعالى الله عن ما يقولون،
ألا تعلم السلطات التنفيذية بوجود هذه الكنيسة؟

الكواري 1972
11-06-2010, 09:57 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

يمكن يطلبونها عن طريق الانتر بول او من كفلها

babyskin
11-06-2010, 10:11 PM
يعل يدها الكسر

الشرهه مو عليها على الي قاعدين وما مسكوها وسلموها للشرطة

يعني في مطار الدوحة = عارفة انها مسافرة ومحد بيمسكها

اي والله غيابي

msd313
11-06-2010, 10:46 PM
اعتقد ان اللي معارضين وزعلانين ويسبون ويتهمون الجهات المختلفة سبب زعلهم هو ليش تطلع وتسافر ويتم الحكم عليها غيابيا ليش ما توقفت وتمت محاكمتها بحضورها؟؟؟!!!

فيا ليت نتناقش في صلب الموضوع واللي ينكر عليهم زعلهم وسبهم يبين لنا او على الاقل يعطي سبب مقنع لسفرها بدون ما يتخذ معها اي اجراء

MP3
11-06-2010, 11:13 PM
مشاء الله عرفوا جنسيتها وتفاصيلها وماقدروا يقبضون عليها

خل يسلمون لي على الحكم الغيابي

الله ياخذ الحق

مسباح عاج
12-06-2010, 12:34 AM
لا ومسوين محكمه

خلاص راحت بحححححححححححححححح

الله ينتقم منها

السلام عليكم ،،

تنص المادة رقم 422 من قانون الاجراءات الجنائية على :

( للنائب العام مُخاطبة السلطات المختصة في دولة أجنبية لتسليم الشخص المحكوم عليه بعقوبة مقيدة للحرية أو بعقوبة أشد ، أو المتهم بارتكاب جريمة معاقب عليها بالعقوبة ذاتها ، والتي تخضع لأحكام القوانين القطرية .
ويقدم الطلب بالطرق الدبلوماسية للدولة المعنية ، ويرفق به المستندات والأوراق المؤيدة له .
ويختص النائب العام بالموافقة على الشروط التي تضعها الدولة الأجنبية للتسليم إذا كانت لا تتعارض مع المبادئ الأساسية للنظام القانوني القطري ) .

إنسان عادي
12-06-2010, 03:23 PM
السلام عليكم ،،

تنص المادة رقم 422 من قانون الاجراءات الجنائية على :

( للنائب العام مُخاطبة السلطات المختصة في دولة أجنبية لتسليم الشخص المحكوم عليه بعقوبة مقيدة للحرية أو بعقوبة أشد ، أو المتهم بارتكاب جريمة معاقب عليها بالعقوبة ذاتها ، والتي تخضع لأحكام القوانين القطرية .
ويقدم الطلب بالطرق الدبلوماسية للدولة المعنية ، ويرفق به المستندات والأوراق المؤيدة له .
ويختص النائب العام بالموافقة على الشروط التي تضعها الدولة الأجنبية للتسليم إذا كانت لا تتعارض مع المبادئ الأساسية للنظام القانوني القطري ) .

جزاك الله خير يالمسباح العاج

مساهم عادي
12-06-2010, 03:50 PM
اي بالله انه شرشحوها تشرشح ..... مثل ماتفضلت اخوي حبر سري

حكم غيابي لجريمة تدنيس كلام الله عزوجل ...الا ان المجرمة قد غادرت البلاد وتعيش بكل حرية في المكان الذي هي فيه الآن ....ويمكن هي جالسة الحين تضحك على الحكم.......

وفي النهاية اشكر اخوي حبر سري لغيرته الغير معهودة على كتاب الله....

فلفل حار
12-06-2010, 03:58 PM

شكله جذي والله آعلم مابي آحط بذمتــي ...
حسبي الله ونعم الوكيـل فيهم ...