المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع السوق اليوم في خلل

الرسام القطري
12-03-2006, 08:51 AM
اليوم أعتقد الموقع في خلل...

تصدقون كل ما يطلع السوق تحصل الموقع بهذا الشكل السيء
الموقع مافي لا عرض ولا طلب وموقع المجموعه شغال سبحان الله

تطوير الموقع عن طريق نيهو رايزن والله حتى المعهد فاشل خلهم يدرون شركة ثانية تطور في الموقع ...
لا تعتمدون على موقع السوق اليوم عليكم بالمجموعه

الشرقية
12-03-2006, 10:16 AM
ماندري الى مــــــــــــــــــــتى يستمر على هذا الوضع !!!!!!!!!!!!!

الكواري
12-03-2006, 01:39 PM
اليوم أعتقد الموقع في خلل...

تصدقون كل ما يطلع السوق تحصل الموقع بهذا الشكل السيء
الموقع مافي لا عرض ولا طلب وموقع المجموعه شغال سبحان الله

تطوير الموقع عن طريق نيهو رايزن والله حتى المعهد فاشل خلهم يدرون شركة ثانية تطور في الموقع ...
لا تعتمدون على موقع السوق اليوم عليكم بالمجموعه
هل السوق وموقعه هم الذين يعانون من الخلل فقط؟ ;) ;) ;)

مستثمر غير قطري
12-03-2006, 01:44 PM
سبب تدهور البورصة احيانا يكون عدم الثقة الفنية بقدرة |جهزة السوق على احتواء الكميات الهائله من التداولات, وكما تذكرون احيانا كان يكون السوق في ارتفاع و تزيد التداولات و فجأة .. يتوقف النظام عن العمل !! قصة مملة

راعي النيسان
12-03-2006, 01:57 PM
والله يالرسام ترى حتى موقع المجموعة علق اليوم في اكثر من حالة ، اخرها علق على سعر بروة بسعر 19.6 ريال ،،، انا هنيه بغى قلبي يطب في ريلي ،،، قلت ايش اللي صار توها طالعة 28.4 وبعدها نزلت على سعر 19.6 .... نفس الشي شيكت على موقع السوق من البورصة القطرية لاقيت نفس السعر معلق عندهم ، فاعتقد بانه المشكلة مب في النظام ،، ولاكن هناك مشكلة في وصول المعلومات من السريفر ،، يعني نقول بطء السيرفر في التحديث /// هذه اهي المشكلة .. والسبب الرئيسي زحمة التداول ،، اعتقد فيه حل بانهم يفصلون القطاعات ويخلونهم منفصلين بكذا تسهل المراقبة ،،، وتقل عملية الضغط ،،، قصدي في السريفر ،،، بس على الشاشة يطلعون مثل ما هم كلهم مجموعة واحدة ....

هذه على حسب ظني ابسط حل يسهل عملية التحديث ...

العديد
12-03-2006, 01:59 PM
والله يالرسام ترى حتى موقع المجموعة علق اليوم في اكثر من حالة ، اخرها علق على سعر بروة بسعر 19.6 ريال ،،، انا هنيه بغى قلبي يطب في ريلي ،،، قلت ايش اللي صار توها طالعة 28.4 وبعدها نزلت على سعر 19.6 .... نفس الشي شيكت على موقع السوق من البورصة القطرية لاقيت نفس السعر معلق عندهم ، فاعتقد بانه المشكلة مب في النظام ،، ولاكن هناك مشكلة في وصول المعلومات من السريفر ،، يعني نقول بطء السيرفر في التحديث /// هذه اهي المشكلة .. والسبب الرئيسي زحمة التداول ،، اعتقد فيه حل بانهم يفصلون القطاعات ويخلونهم منفصلين بكذا تسهل المراقبة ،،، وتقل عملية الضغط ،،، قصدي في السريفر ،،، بس على الشاشة يطلعون مثل ما هم كلهم مجموعة واحدة ....

هذه على حسب ظني ابسط حل يسهل عملية التحديث ...

كذلك المصرف في لحظة كان التداول عليه يفوق 300000

حمد خالد
12-03-2006, 02:00 PM
بالعكس انا اليوم مبطل على البورصه مافيها شي من احسن مايكون

محمد سالم
12-03-2006, 02:13 PM
بالعكس انا اليوم مبطل على البورصه مافيها شي من احسن مايكون
اذا مافيه خلل روح للموقع تحصله مفتوح والمفروض يسكر 11,30
http://www.dsm.com.qa/site/flash/dsm_live_quotes.asp