المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مافية اخبار عن اسهم السلام؟

rashid_qatar
12-03-2006, 12:44 PM
السلام عليكم ....
مافية أخبار عن اسهم السلام .. واي تطور في النيابة وهل سوف يتم تسجيل اسهم الاكتتاب ولا لا؟
بصراحة اخوي يسأل هل يبيع كمية قد الكمية الي اكتتب فيها ؟ :deal:

عنوب
12-03-2006, 01:42 PM
بسم الله
والله يا خوي انا مليت من سهم السلام ، فلوسي ميته ، استغفر الله لو حاطهم في شركة ثانية كان احسن
ماتصورت انها بتتاخر لين الحين والقضايا اللي مثل هالشك تتاخر وايد والله كريم
واللي عنده خبر يعجلنا به
والف شكر

سماري
12-03-2006, 02:04 PM
اين حقوق المساهمين اصحاب الاسهم المجمدة ؟
ولماذا لا يشتكون للنيابة العامة ؟
وضد من تكون الشكوى
طالما ان المشتكي االذي عطل الامور اذا كان الخبر صحيح اشترى مائة سهم فقط
نريد رد قانوني لو تكرمتوا

المخلب
12-03-2006, 02:09 PM
الله يعوضكم ..

لاداعي
12-03-2006, 02:15 PM
الله كريم انشاء الله

حالي الذوق
12-03-2006, 02:16 PM
والله انا اقول لو نرفع قضيه على بو 100 سهم ابرك لنا بسببه تم تعطيل مصالحنا
وكانه قاصد هذا الشي وقت شرائه لل 100 سهم

mmkqtr
12-03-2006, 02:42 PM
وانتوا صدقتوا سالفة بو 100 سهم؟

يبا فلوسكم سلموا عليها

rashid_qatar
12-03-2006, 05:38 PM
والله انا اقول لو نرفع قضيه على بو 100 سهم ابرك لنا بسببه تم تعطيل مصالحنا
وكانه قاصد هذا الشي وقت شرائه لل 100 سهم

اي احنا قلنا من قبل الاخ بو100 عبدالله طاهر خسر الشباب ياريت تقدمون لة طلب هههههههه علشان يسحب القضية ولا ترفعون علية قضية تطالبونة بدفع الخساااير يعني الي شاري ب50 يطلب نفس السعر شارايكم شاري ب100 ويبي ينقذكم والله دمر العالم وهو مستريح

rashid_qatar
12-03-2006, 05:41 PM
الزبدة يابو100 سهم عبدالله طاهر اذا تقراء الموضوع رد وخلنا على بينة اخوي شاري 5000 سهم ب50 ريال واكتتاب ب15 ريال يعني بيعطونهم الاسهم ولا تضل محجوزة ؟؟ ولا نبيع بخسارة ونطالبك بتعويييض؟؟؟؟؟؟؟؟ لانك تسببت على الناس وماصرحت من البداية من اول القضية واشتغلت لمصلحة من؟ انت مادخلت الا لغرض

ابو الاسهم
12-03-2006, 07:51 PM
والله فكرة رفع قضيّة لتعويض الاضرار على بو 100 سهم وعلى الشركة نفسها وعلى-- كل من ساهم باتعطيل على الناس فكرة موش بطّالة

almatri
12-03-2006, 08:25 PM
الاخوان الاعزاء يجب كتابة موضوع خاص عن اقتراحات كل من لدية سهم في شركة السلام
عن المطالبة بتعويض كل المتظررين في هذه الشركة .......... ممن هو السبب في تدهور السهم
وتجميد الاسهم المكتتاب بها ؟؟؟؟
نبي الاخوان دوي الخبرة القانونية في مثل هذا الموضوع..........للاهمية

khalid1975
12-03-2006, 08:45 PM
بصراحه
الله يستر على اللي اشترا ال 100 سهم(((عبدالله يا طاهر)))
شكله كل بيت في قطر او بره شاري في السلام
راح يدعي عليه

اتقي الله يا عبدالله يا طاهر واسحب دعوتك وخلي الناس تدعيلك بالخير !!!!!!!!!!!!

مو شطاره اللي انت جالس تسويه

هذه فلوس ناس اكثرهم غلابه وفقاره مو هوامير

وعلى فكره لو انها فلوس هوامير كان ................................................!! !!!!!

مستثمر عليمي
12-03-2006, 08:52 PM
يا جماعة مو معقولة إن التعطيل يكون بسبب الــ 100 سهم..
لأن لو كان فعلا الموضوع موضوع 100 سهم كان المفروض إن القضية تمشي ولا تعطل أي من خطط أو إجراءات الشركة.. ولو إن بو 100 سهم كسب القضية يطالب بالتعويض.. يعني ماله داعي يعطلون مصالح الناس.. وأتمنى إن يفكون الحصار عن السلام بأسرع وقت :anger2:

سلطان
12-03-2006, 09:14 PM
اسهم الاكتتاب متوقع اضافتهم عما قريب خلال الايام القادمه

ابو الاسهم
12-03-2006, 09:22 PM
انا مستعد اعطي بو 100 سهم 50 سهم من حصّتي اذا بيتنازل ويحلّ عنّا

قطري صريح
12-03-2006, 09:31 PM
والله فكره رفع قضيه على بو 100 سهم
لان فعلن شراءه هل 100 سهم له قصد والله اعلم انه قصد خبيث
الي يعرف محامي يسئله عن الوجه القانوني
ويشوفه يمكن يتبرع ويرفع قضيه عليه

BO KHLIFA
12-03-2006, 10:02 PM
يا جماعة لماذا تبحثون عن الاشاعات ولماذا تتركون للغير فرصة بأنه يثير الشكوك بينكم .. متى ما انتهى الأمر ستشاهدون الأخبار في الجرائد او عن طريق موقع السوق .. مثل هذا الموضوع لايفيدكم يا اخوان صدقوني بل سيثير الذعر اكثر نتيجة نشر الاخبار المشكوك فيها ..

أنا مثلكم والله متضرر من هذا التعطيل ولدي كمية كبيرة من أسهم السلام وبنيان ولكني متافئل ومتفائل لأبعد الحدود بأن الأزمه ستنتهي وستكشف الأقنعة قريبا .

فأرجو رجاء حار الابتعاد من المواضيع التي قد تضرنا كمساهمين في السلام عن طريق مباشر او غير مباشر

مستثمر عليمي
12-03-2006, 11:35 PM
يا جماعة لماذا تبحثون عن الاشاعات ولماذا تتركون للغير فرصة بأنه يثير الشكوك بينكم .. متى ما انتهى الأمر ستشاهدون الأخبار في الجرائد او عن طريق موقع السوق .. مثل هذا الموضوع لايفيدكم يا اخوان صدقوني بل سيثير الذعر اكثر نتيجة نشر الاخبار المشكوك فيها ..

أنا مثلكم والله متضرر من هذا التعطيل ولدي كمية كبيرة من أسهم السلام وبنيان ولكني متافئل ومتفائل لأبعد الحدود بأن الأزمه ستنتهي وستكشف الأقنعة قريبا .

فأرجو رجاء حار الابتعاد من المواضيع التي قد تضرنا كمساهمين في السلام عن طريق مباشر او غير مباشر
أوافقك الراي

ابو البورصه
12-03-2006, 11:40 PM

كلام سليم
تم غلاق الموضوع