المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى المخالافات تنهال والواحد مامر الشارع

مجلان
14-06-2010, 03:54 PM
الى متى المخالفات تنهال والواحد مامر الشارع الي خالفوة فية ويش الحل اسوق سيكل وبيع الموتر

almaf1a
14-06-2010, 03:59 PM
اذا تلبس بدلات (مب غتره وعقال) توكل على الله اشتر سيكل 8

hamoor4ever
14-06-2010, 04:22 PM
هههه عندي لك حل قول لهم انا لبناني بيمشونك ، رفيجي 3 مرات وقفوه الشرطه لما يشوفونه لبناني يسامحوووووونه هههه سو مثله واطلع حاسر من البيت وامورك سهالات :nice:

tulepq
14-06-2010, 06:57 PM
ههههههههههههههههه .. إنت بنفسك جبت الحل ..

بس نصيحة إشتر تك تك مظلل شوي أرحم في الصيف

الماليه
14-06-2010, 07:02 PM
بعد بيخلفونك .... لانه لازم تلبس خوذه

امـ حمد
14-06-2010, 07:40 PM
الله المستعان

عنزي قطر
14-06-2010, 07:57 PM
الى متى المخالفات تنهال والواحد مامر الشارع الي خالفوة فية ويش الحل اسوق سيكل وبيع الموتر

ايش المخالفة اخوي الي تنهال عليك :(

نصيحة لك عشان ماتنهال عليك المخالفات

الربط حزام الامان + وحط سماعة تلفون + لاتسرع = اتحدى احد من المرور يخالفك يالغالي

أذا كنت ماتربط الحزام + وتستخدم التلفون بدون سماعه + وتسرع = اكيد بتنهال عليك المخالفات من كل صوب

عنزي قطر
14-06-2010, 08:08 PM
هههه عندي لك حل قول لهم انا لبناني بيمشونك ، رفيجي 3 مرات وقفوه الشرطه لما يشوفونه لبناني يسامحوووووونه هههه سو مثله واطلع حاسر من البيت وامورك سهالات :nice:

مستانس يالغالي قولي لرفيجك البناني المخالفات على اي شخص مايلتزم بقوانين المرور

لكن رفيجك البناني تاكد انه تخالف اذا مالتزم بقانون الدولة والدليل اركب معه وجرب :eek5:

اما قالك وسمعت الخ <<<< تحصله تخالف لكن يشوف نفسك عليك :( اتمنى تعرف قصد رفيجك البناني ايام يقولك انا ماتخالفت :victory:

وانت ذكرت انه 3 مرات ماتخالف :rolleyes2: اكيد عندك رقم سيارة رفيجك الدخل موقع الوزارة وتاكد من المخالفات :)

لك تقديري

مجلان
14-06-2010, 10:59 PM

الربط حزام الامان + وحط سماعة تلفون + لاتسرع = اتحدى احد من المرور يخالفك يالغالي

أذا كنت ماتربط الحزام + وتستخدم التلفون بدون سماعه + وتسرع = اكيد بتنهال عليك المخالفات من كل صوب
اقول ترا 4 مخالفات احزام بل عقل اول رسالة اتيني في مطراش الواحد يتعظ ويربط الحزام اظاهر اشرطي مستانس على الرقم وحافظة من الملل يطرش رسايل مطراش

مجلان
14-06-2010, 11:02 PM
ابي الحل وين الواحد يشتكي ترا مب حالة كل يومين مخالفة ربطنة الحزام اظاهر يبونا انسوق مواتر كشف علشان يشفونا رابطين والا لا

واحد ثقة
14-06-2010, 11:13 PM

مستانس يالغالي قولي لرفيجك البناني المخالفات على اي شخص مايلتزم بقوانين المرور

لكن رفيجك البناني تاكد انه تخالف اذا مالتزم بقانون الدولة والدليل اركب معه وجرب :eek5:

اما قالك وسمعت الخ <<<< تحصله تخالف لكن يشوف نفسك عليك :( اتمنى تعرف قصد رفيجك البناني ايام يقولك انا ماتخالفت :victory:

وانت ذكرت انه 3 مرات ماتخالف :rolleyes2: اكيد عندك رقم سيارة رفيجك الدخل موقع الوزارة وتاكد من المخالفات :)

لك تقديري

هذا هو الواقع وهؤلاء هم ربعك شرطة المرور ، يخالفون الناس وهم في بيوتهم !

وهذا ماحدث معي قبل فترة حيث تمت مخالفتي بعدم ربط حزام الأمان في مسيمير وانا وقتها كنت في الشحانية وعندما ذهبت لأجدد استمارة السيارة قبل أسبوع دخلت على الضابط وألغى المخالفة رغماً عن أنفه ،،

عنزي قطر
15-06-2010, 05:29 AM
ابي الحل وين الواحد يشتكي ترا مب حالة كل يومين مخالفة ربطنة الحزام اظاهر يبونا انسوق مواتر كشف علشان يشفونا رابطين والا لا

حياك الله اخوي أذا تحس انك مظلوم تقدر تراجع مدينة خليفة قسم الشكاوي والتظلمات

وجزاك الله خير

عنزي قطر
15-06-2010, 05:52 AM
هذا هو الواقع وهؤلاء هم ربعك شرطة المرور ، يخالفون الناس وهم في بيوتهم !

وهذا ماحدث معي قبل فترة حيث تمت مخالفتي بعدم ربط حزام الأمان في مسيمير وانا وقتها كنت في الشحانية وعندما ذهبت لأجدد استمارة السيارة قبل أسبوع دخلت على الضابط وألغى المخالفة رغماً عن أنفه ،،

واحد ثقه سؤال خاص لك اكثر ردودك غير لائقة والردود تعكس شخصية العضو

ودائما الشخص الذي يتكلم خلف الكيبورد وتكون ردوده غير لائقة او فيها أستهزاء للاخرين تنعكس على شخصيته

مشكلة موقع الاسهم القطرية انها تسمح بذلك وهنا المشكلة يجب على المراقبين متابعة الردود جيدا

مثال أخر انت بعضوية مستعارة وخلف الكيبورد وتتكلم عن فلان وعلان بذكر أسمائهم الحقيقة الفرق بينك وبينهم هم واثقين بانفسهم جيد لانهم مثل سطوع الشمس
أما العضو العزيز واحد ثقة بشخصية مستعارة وخلف الكيبورد

أخي العزيز أذا يوجد بالموقع جائزة افضل أستهزاء وردود غير لائقه ولا تفيد العضو نهائيا صدقني راح تكون انت صاحب الجائزة :)

ملاحظه ممكن تفيدك بالمستقبل

العضوية المستعارة نوعين

النوع الاول: عضو يدخل المواقع ويشارك بالمواضيع ويحاول يفيد ويستفيد ويعلم جيدا انه محاسب امام الله عزوجل بكل حرف يكتب

النوع الثاني: عضو يدخل المواقع ويشارك بالمواضيع وليس له هدف غير انه يتكلم عن فلان وعلان ويستهزاء بالاخرين ويرد ردود فيها تجريح للأخرين ويعتقد انه بذلك ينتقد الشخص

وصراحه أعجبني موضوع أحد الاشخاص عن تعريف النقد

* تعريف النقد:

لغة: يطلق على معنيين:

أ- المعنى الأول :

تمييز الجيد من الرديء، والحسن من القبيح، وهذا الذي يمكن أن نسميه النقد البناء. ويمكن تعريفه بأنه: بيان الأخطاء ومحاولة تقويمها.

ب- المعنى الثاني:العيب والتجريح، وهذا هو الذي يمكن أن نسميه النقد غير البناء، أو النقد المذموم.:secret::secret:

* حكم النقد :

النقد كما سمعتم يمكن أن يكون نقداً بناءاً ممدوحاً، ويمكن أن يكون نقداً غير بناء فهو نقد مذموم.

أما النقد البناء فهو مشروع ويأخذ مشروعيته من أنه لا يخلو من أمور ثلاثة: فهو إما أن يكون نصيحة : :)

والنصيحة مأمور بها، وقد ورد الحث على إبدائها في أكثر من حديث كما ورد (( عَنْ جَرِيرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ بَايَعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى إِقَامِ الصَّلاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ وَالنُّصْحِ لِكُلِّ مُسْلِمٍ )) .

أو يكون النقد أمراً بالمعروف ونهياً عن المنكر:

وتعلمون أيضاً الآيات والأحاديث الواردة في ذلك مثل قول الله تعالى: ((كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ)) (سورة آل عمران 110).:)

وعَنْ حُذَيْفَةَ بْنِ الْيَمَانِ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: (( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَتَأْمُرُنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلَتَنْهَوُنَّ عَنِ الْمُنْكَرِ أَوْ لَيُوشِكَنَّ اللَّهُ أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عِقَابًا مِنْهُ ثُمَّ تَدْعُونَهُ فَلا يُسْتَجَابُ لَكُمْ )) .

وقد يكون النقد داخلاً في محاسبة النفس:

وهذا نوع من أنواع النقد وهو ما يسمى بالنقد الذاتي ومحاسبة النفس، تعرفون مشروعيتها في مثل قول الله تعالى : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ )) (سورة الحشر: 18) .

وعن شداد بن أوس قال قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( الكيس من دان نفسه وعمل لما بعد الموت والعاجز من أتبع نفسه هواها وتمنى على الله )) . ومعنى دان نفسه : أي حاسبها .

وعن عمر بن الخطاب- رضي الله عنه- أنه قال: (حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا، وزنوا أنفسكم قبل أن توزنوا؛ فإنه أهون عليكم في الحساب غداً أن تحاسبوا أنفسكم اليوم، وتزينوا للعرض الأكبر يومئذ تعرضون لا تخفى منكم خافية).

إذاً أيها الأخوة يتلخص مما سبق ، أن النقد البناء مشروع، وحكمه يختلف بحسب اختلاف الشيء المنتقد، فربما يكون النقد واجباً، وربما يكون مستحباً، فمثلاً عندما نرى إنساناً قد تلبس بمنكر فهنا انتقاده هو عبارة عن إنكار هذا المنكر، فيكون النقد في هذه الحالة واجباً.

وربما ترى إنساناً مستقيماً صالحاً قد تساهل في نافلة فتنتقده، فانتقاده هنا نصيحة لله وأمر بالمعروف ويكون في مثل هذه المثال حكم النقد مستحباً.

وهذا أيها الأخوة مجرد تمثيل، لا يفهم منه أن النقد إذا كان نصيحة أو كان أمراً بالمعروف أن يكون حكمه مستحباً، لا فربما يكون واجباً لأنَّ الشيء المنصوح به أو المأمور به يكون واجباً.

نصيحة من أخوك عنزي قطر من قلب صادق وصباح الخير للجميع

عنزي قطر
15-06-2010, 06:12 AM
الغالي ان شاءالله واحد ثقة لو انت تكتب بأسمك الحقيقي ويرد عليك عضو بعضوية مستعارة ويقوم بتجريح وانت لاتعرف العضو أيش بيكون ردة فعلك اكيد راح تزعل وتتضايق وترفع دعوى عليه :)
وفضل من الله علينا يوجد في دولة قطر قسم الجرائم الاقتصادية

ويوجد اعضاء وشخصيات تم ذكرهم بالمنتديات والتجريح فيهم أمام الجميع

وتم رفع دعوى عليهم التجريح وتشويه السمعه غير مقبول لاشرعا ولاقانونا

للعلم بعض المواقع انا مسجل بالاسم الحقيقي ورد علي عضو بكلام غير لائق تعرف أيش رديت عليه

رديت عليه بقصيدة خاصة لي وهي عبارة عن نقد ونصيحة في نفس الوقت :)

حكي(ن) ورى الكيبورد ماهو شجاعه = = وكم واحد (ن) شجاعته بس بلسان

وعن المراجل حيل تقصر ذراعه = = حكي (ن) ورى الشاشات عيب (ن)ونقصان

وكم طير طار وبعد زود ارتفاعه = = اصبح سجين الأرض من دون جنحان

ومن راقب الناجح يموت بصراعه = = وان عاش يبقى طول الأيام خسران

وترى الحليم الياغضب طال باعه = = يثور من بعد الصبر ثور بركان

وانا بحربك كان عندي قناعه = = او صلك لو تسكن ورى حدود لبنان

واضغط على انتر ثم اجيك بفضاعه = = واسحبك سحبة واير الماوس بتقان

واعطي امر دليت لك في براعه = = وتصير بعد المعمعه في خبر كان

ياشيخ بعد عن طريق السباعه = = اللي لهم في طيب الأفعال عنوان

ومن ابو غريب واسمعوا يا جماعه = = نصيحة توصل عزيزين الأيمان

حكي (ن)ورى الكيبورد ماهو شجاعه = = وغلطان من يحكي بلا وعي غلطان

واحد ثقه أنا شخصيا ابتعد عن الرد على بعض ردودك السبب لان أكثر ردودك واستخدامك لبعض الالفاظ غير مقبول

وتاكد أذا شفت لك نقد هادف وبناء وبدون تجريح للأخرين صدقني اول شخص بيكون معك انا :)

تقبل مروري وتقديري لك اخوك عنزي قطر والله يجزاك خير ويهدي الجميع

عنزي قطر
15-06-2010, 07:14 AM
قصيدة ارتجالية لك اخوي واحد ثقة على السريع من قلب ابو غريب لك

لاتجرح في كلامك وانت طيب = لاتضايق غيرك وتجرح شعوره

خلك بفعلك من الاعضاء قريب= وانت عضون لاحضر يكفي حضوره

ومن يظن الطيب بك له ماتخيب = من رجالن في فعايلها فخوره

وانت ياواحد ثقه رجال طيب = اترك التجريح وش لك في اموره

ذي نصيحه من اخوك ابو غريب = لاتجرح في الكلام بأي صوره

وتستاهل القصيدة

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=5991404

اخوك عنزي قطر

moonبنتnight
15-06-2010, 07:20 AM
يوم من صبح دفتر في يد 00 ويكتب وغريبه كلهم لابسين حزام الامان 00 واقول شيكت ويطالع رقم ويسجل 00 حتى خفت 00 ليكون نحاسة من مواضيع المتندي 00 يناحسونهم عشان ما يبطلون حلجهم هههههههه

SomeOne
15-06-2010, 08:08 AM

وتستاهل القصيدة

اخوك عنزي قطر

صح لسانك :nice:

والله يصلح حاله ،، :shy:

واحد ثقة
15-06-2010, 09:36 AM
واحد ثقه سؤال خاص لك اكثر ردودك غير لائقة والردود تعكس شخصية العضو

ودائما الشخص الذي يتكلم خلف الكيبورد وتكون ردوده غير لائقة او فيها أستهزاء للاخرين تنعكس على شخصيته

مشكلة موقع الاسهم القطرية انها تسمح بذلك وهنا المشكلة يجب على المراقبين متابعة الردود جيدا

مثال أخر انت بعضوية مستعارة وخلف الكيبورد وتتكلم عن فلان وعلان بذكر أسمائهم الحقيقة الفرق بينك وبينهم هم واثقين بانفسهم جيد لانهم مثل سطوع الشمس
أما العضو العزيز واحد ثقة بشخصية مستعارة وخلف الكيبورد

أخي العزيز أذا يوجد بالموقع جائزة افضل أستهزاء وردود غير لائقه ولا تفيد العضو نهائيا صدقني راح تكون انت صاحب الجائزة :)

ملاحظه ممكن تفيدك بالمستقبل

العضوية المستعارة نوعين

النوع الاول: عضو يدخل المواقع ويشارك بالمواضيع ويحاول يفيد ويستفيد ويعلم جيدا انه محاسب امام الله عزوجل بكل حرف يكتب

النوع الثاني: عضو يدخل المواقع ويشارك بالمواضيع وليس له هدف غير انه يتكلم عن فلان وعلان ويستهزاء بالاخرين ويرد ردود فيها تجريح للأخرين ويعتقد انه بذلك ينتقد الشخص

وصراحه أعجبني موضوع أحد الاشخاص عن تعريف النقد

* تعريف النقد:

لغة: يطلق على معنيين:

أ- المعنى الأول :

تمييز الجيد من الرديء، والحسن من القبيح، وهذا الذي يمكن أن نسميه النقد البناء. ويمكن تعريفه بأنه: بيان الأخطاء ومحاولة تقويمها.

ب- المعنى الثاني:العيب والتجريح، وهذا هو الذي يمكن أن نسميه النقد غير البناء، أو النقد المذموم.:secret::secret:

* حكم النقد :

النقد كما سمعتم يمكن أن يكون نقداً بناءاً ممدوحاً، ويمكن أن يكون نقداً غير بناء فهو نقد مذموم.

أما النقد البناء فهو مشروع ويأخذ مشروعيته من أنه لا يخلو من أمور ثلاثة: فهو إما أن يكون نصيحة : :)

والنصيحة مأمور بها، وقد ورد الحث على إبدائها في أكثر من حديث كما ورد (( عَنْ جَرِيرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ بَايَعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى إِقَامِ الصَّلاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ وَالنُّصْحِ لِكُلِّ مُسْلِمٍ )) .

أو يكون النقد أمراً بالمعروف ونهياً عن المنكر:

وتعلمون أيضاً الآيات والأحاديث الواردة في ذلك مثل قول الله تعالى: ((كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ)) (سورة آل عمران 110).:)

وعَنْ حُذَيْفَةَ بْنِ الْيَمَانِ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: (( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَتَأْمُرُنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلَتَنْهَوُنَّ عَنِ الْمُنْكَرِ أَوْ لَيُوشِكَنَّ اللَّهُ أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عِقَابًا مِنْهُ ثُمَّ تَدْعُونَهُ فَلا يُسْتَجَابُ لَكُمْ )) .

وقد يكون النقد داخلاً في محاسبة النفس:

وهذا نوع من أنواع النقد وهو ما يسمى بالنقد الذاتي ومحاسبة النفس، تعرفون مشروعيتها في مثل قول الله تعالى : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ )) (سورة الحشر: 18) .

وعن شداد بن أوس قال قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( الكيس من دان نفسه وعمل لما بعد الموت والعاجز من أتبع نفسه هواها وتمنى على الله )) . ومعنى دان نفسه : أي حاسبها .

وعن عمر بن الخطاب- رضي الله عنه- أنه قال: (حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا، وزنوا أنفسكم قبل أن توزنوا؛ فإنه أهون عليكم في الحساب غداً أن تحاسبوا أنفسكم اليوم، وتزينوا للعرض الأكبر يومئذ تعرضون لا تخفى منكم خافية).

إذاً أيها الأخوة يتلخص مما سبق ، أن النقد البناء مشروع، وحكمه يختلف بحسب اختلاف الشيء المنتقد، فربما يكون النقد واجباً، وربما يكون مستحباً، فمثلاً عندما نرى إنساناً قد تلبس بمنكر فهنا انتقاده هو عبارة عن إنكار هذا المنكر، فيكون النقد في هذه الحالة واجباً.

وربما ترى إنساناً مستقيماً صالحاً قد تساهل في نافلة فتنتقده، فانتقاده هنا نصيحة لله وأمر بالمعروف ويكون في مثل هذه المثال حكم النقد مستحباً.

وهذا أيها الأخوة مجرد تمثيل، لا يفهم منه أن النقد إذا كان نصيحة أو كان أمراً بالمعروف أن يكون حكمه مستحباً، لا فربما يكون واجباً لأنَّ الشيء المنصوح به أو المأمور به يكون واجباً.

نصيحة من أخوك عنزي قطر من قلب صادق وصباح الخير للجميع

الغالي ان شاءالله واحد ثقة لو انت تكتب بأسمك الحقيقي ويرد عليك عضو بعضوية مستعارة ويقوم بتجريح وانت لاتعرف العضو أيش بيكون ردة فعلك اكيد راح تزعل وتتضايق وترفع دعوى عليه :)
وفضل من الله علينا يوجد في دولة قطر قسم الجرائم الاقتصادية

ويوجد اعضاء وشخصيات تم ذكرهم بالمنتديات والتجريح فيهم أمام الجميع

وتم رفع دعوى عليهم التجريح وتشويه السمعه غير مقبول لاشرعا ولاقانونا

للعلم بعض المواقع انا مسجل بالاسم الحقيقي ورد علي عضو بكلام غير لائق تعرف أيش رديت عليه

رديت عليه بقصيدة خاصة لي وهي عبارة عن نقد ونصيحة في نفس الوقت :)

حكي(ن) ورى الكيبورد ماهو شجاعه = = وكم واحد (ن) شجاعته بس بلسان

وعن المراجل حيل تقصر ذراعه = = حكي (ن) ورى الشاشات عيب (ن)ونقصان

وكم طير طار وبعد زود ارتفاعه = = اصبح سجين الأرض من دون جنحان

ومن راقب الناجح يموت بصراعه = = وان عاش يبقى طول الأيام خسران

وترى الحليم الياغضب طال باعه = = يثور من بعد الصبر ثور بركان

وانا بحربك كان عندي قناعه = = او صلك لو تسكن ورى حدود لبنان

واضغط على انتر ثم اجيك بفضاعه = = واسحبك سحبة واير الماوس بتقان

واعطي امر دليت لك في براعه = = وتصير بعد المعمعه في خبر كان

ياشيخ بعد عن طريق السباعه = = اللي لهم في طيب الأفعال عنوان

ومن ابو غريب واسمعوا يا جماعه = = نصيحة توصل عزيزين الأيمان

حكي (ن)ورى الكيبورد ماهو شجاعه = = وغلطان من يحكي بلا وعي غلطان

واحد ثقه أنا شخصيا ابتعد عن الرد على بعض ردودك السبب لان أكثر ردودك واستخدامك لبعض الالفاظ غير مقبول

وتاكد أذا شفت لك نقد هادف وبناء وبدون تجريح للأخرين صدقني اول شخص بيكون معك انا :)

تقبل مروري وتقديري لك اخوك عنزي قطر والله يجزاك خير ويهدي الجميع

وتستاهل القصيدة

اخوك عنزي قطر

أنا لم أذكر إسم الضابط ، وها أنت تفعل ماتنهى عنه وتنتقدني من خلف الكيبورد وإذا أردت معرفتي فراسلني على الخاص وستعرف أسمي وسأزودك برقم بطاقتي الشخصية ،،،

لهذا لاتحاول أن تفتري على الناس وتقوّلهم مالم يقولوا !

وأرى أنك يا أخي الفاضل أخذت الأمر على محمل شخصي وهذي هي مشكلة بعض الأعضاء عندما يرى مايخالف وجهة نظره ،،

وبصراحة قرأت كلامك أعلاه وأتقبل نصيحتك بصدر رحب ولكن مادخلها بموضوعنا ؟

عندما قلت رغماً عن أنفه فأنا صادق لأن الأخ كان يرفض إلغاء المخالفة حتى هددته بأنني سألجأ إلى الأعلام وإلى قنوات أخرى ولن أرضى بالظلم ، من هنا ألغى المخالفة رغماً عن أنفه كما قلت لك سابقاً ،،

عموماً أتمنى الرد في صلب الموضوع وليس الهروب لقضايا خارج نطاق موضوع النقاش وإلقاء التهم والإفترائات جزافاً ،،

شبح الصمت
15-06-2010, 10:02 AM
اخوي عنزي

اول شيء اشكرك على مشاركاتك وتحيزك لادارة المرور

بس اش رايك انه في ناس مظلومه انا مره رابط الحزام ومريت على شرطي وموتري مب مخفي وابين واضح وعز القايله اش رايك ياشر لي بالحزام .. قمت وشديت الحزام عشان يشوفني بالقو قام وعصب قام ياشر بيده اشوي اشوي يعني لو ما عنده ضمير كان صكني مخالفـة .. صـح !!!

ومره وقفت على رصيف داخل شارع السد حلو هالرصيف واقف وظهر موتري مب طالع على الشارع وواقف مع هلـي حلو وأوكي أنا مخالف بس مب مسبب عرقلة سيار ولا سيارتي طالعه على الرصيف .. وسيارة ثانية واقفه يمي وبينا هالشارع بس دخله وظهرها طالع يعني وين موتري ارحم بوايد موتري على الرصيف والرمل ومكان ما يدخلون منه سيارات الا شوي تدري الشرطي جاء ولصق المخالفة على سيارتي وراح والسيارة الي جمبي يوم جيت وسألت هلي قالو لي جاء ولصقها رحت اشوف السيارة الي جمبي تصدق ما عطاه مخالفه !!!!

اش رايك اقولك بعد مواقــف

ومره شرطي فالاشارات يخالف العالم على حزام الامان مر على وحده ضحك وقالها ربطي الحزام كمل طريقه عاد ما تدري خالف الي بعدهم والا لا العلم عند رب العالمين بس كان ماسك دفتر !! يا هل ترى بيتم ينصح العالم يربطون الحزام والا بيخالف الي يبي والي ما يبيه ما راح يخالفه ..

وزيدك من الشعر بيت

اول امس شرطي واقف ويخالف حلو مر راعي الاكس 6 الاشارات سيده ويسار اهو جاء ومشى على الخطوط البيضه ودخل يسار والاشارة توها فاتحه تصدق الشرطي سوى نفسه ما يشوفه !!!

اش رايك بعد قاعدين نـتبلىعليهم

أحنا نشكرهم جزيل الشكر على اهتمامهم فيـنا والخوف عليـنا .. والحمد لله تراني من الناس الي ما يخالفون وملتزم بحـزام الأمان + سماعة أذن + السرعة المحددة فالشارع + التزام بقوانين المرور !!

أخوي ما أتوقع في هالدنيا ناس ما تخالـف إلا من رحم ربي

bo_hamad
15-06-2010, 11:35 AM
الله يعينك

عنزي قطر
15-06-2010, 12:00 PM
أنا لم أذكر إسم الضابط ، وها أنت تفعل ماتنهى عنه وتنتقدني من خلف الكيبورد وإذا أردت معرفتي فراسلني على الخاص وستعرف أسمي وسأزودك برقم بطاقتي الشخصية ،،،:telephone:

لهذا لاتحاول أن تفتري على الناس وتقوّلهم مالم يقولوا !

وأرى أنك يا أخي الفاضل أخذت الأمر على محمل شخصي وهذي هي مشكلة بعض الأعضاء عندما يرى مايخالف وجهة نظره ،،

وبصراحة قرأت كلامك أعلاه وأتقبل نصيحتك بصدر رحب ولكن مادخلها بموضوعنا ؟:victory:

عندما قلت رغماً عن أنفه فأنا صادق لأن الأخ كان يرفض إلغاء المخالفة حتى هددته بأنني سألجأ إلى الأعلام وإلى قنوات أخرى ولن أرضى بالظلم ، من هنا ألغى المخالفة رغماً عن أنفه كما قلت لك سابقاً ،،

،،

بخصوص كلامك هددته وانك قلت تذهب الى الأعلام وإلى قنوات أخرى وانك لاترضى بظلم كلامك غير صحيح نهائيا :) ويجب عليك أخى الكريم انك ترتقي بأسلوبك بالردود:)

انت ذكرت ان المخالفة انت مظلوم فيها بعطيك احد ردودك في السابق وشوف التناقض الواضح عندك والحكم للاعضاء :victory:

حزام الأمان حرية شخصية ويحق لي أن أربطه في الوقت الذي أشاء وأن لا أربطه في الوقت الذي أشاء ، ولا يحق لأحد أن يحاسبني على هذا حتى لو كان هنالك قانون لأن هذا القانون الخاص بالحزام هو قانون ظالم وجماعتنا قاموا باقتباسه بدون تمحيص أو تددقيق ، لهذا أنا أحياناً أربط الحزام خاصة في حال رأيت هنالك شرطياً يتلصص ويتخشش وراء الأشجار واللوحات فقط ، وفي الغالب لا أربطه ولله الحمد لم يحدث لي مكروه فأنا متقيد بجميع أنظمة المرور ولاتوجد لدي مخالفات ،،

تقبل مروري على ردودك المتناقضة والغير صحيحة نهائيا :) أخي الكريم الله سبحانه وتعالى لايرضى بظلم وانت ظلمت ناس كثير بردودك الغير صحيحة وردودك السابقة هي التي ترد عليك يالغالي وليس انا

اخوك عنزي قطر

واحد ثقة
15-06-2010, 12:08 PM
بخصوص كلامك هددته وانك قلت تذهب الى الأعلام وإلى قنوات أخرى وانك لاترضى بظلم كلامك غير صحيح نهائيا :) ويجب عليك أخى الكريم انك ترتقي بأسلوبك بالردود:)

انت ذكرت ان المخالفة انت مظلوم فيها بعطيك احد ردودك في السابق وشوف التناقض الواضح عندك والحكم للاعضاء :victory:

تقبل مروري على ردودك المتناقضة والغير صحيحة نهائيا :) أخي الكريم الله سبحانه وتعالى لايرضى بظلم وانت ظلمت ناس كثير بردودك الغير صحيحة وردودك السابقة هي التي ترد عليك يالغالي وليس انا

اخوك عنزي قطر

أين التناقض في كلامي ؟ قرأت ردودي مرة أخرى ولايوجد فيها أي تناقض ولكن يبدو بأنك انت من يناقض نفسه ولايجد مايكتب ،،

حدد التناقض ولاتلقى الكلام على عواهنه !

المخالفة أعطيت لي بتاريخ ووقت كنت فيه خارج مدينة الدوحة ، من هنا هددت الأخ وألغى المخالفة ،،

ونصيحة لاتكذب الرجال فإنه لايكذب الرجال إلا الكذوب بطبعه ،،

Sharshooooor
15-06-2010, 12:19 PM

يمكن الشرطي شار اخوي :nice:

عنزي قطر
15-06-2010, 12:24 PM
QUOTE=واحد ثقة;5993071]أين التناقض في كلامي ؟ قرأت ردودي مرة أخرى ولايوجد فيها أي تناقض ولكن يبدو بأنك انت من يناقض نفسه ولايجد مايكتب ،،

المخالفة أعطيت لي بتاريخ ووقت كنت فيه خارج مدينة الدوحة ، من هنا هددت الأخ وألغى المخالفة ،،

ونصيحة لاتكذب الرجال فإنه لايكذب الرجال إلا الكذوب بطبعه ،،[/QUOTE]

أخي الكريم ذكرت لك في السابق ردودك السابقة هي تحكم على الصدق والكذب طبعا محشوم من الكذب طال عمرك :)
بخصوص انك ذكرت انك قرأت ردودك مره أخرى معنى هذا طال عمرك انك مش واثق في ردودك العضو الواثق من ردوده لايقراء ردوده مره أخرى :victory: وحط عليها مليون خط طال عمرك

وحياك الله أخي الكريم واحد ثقه واتمنى من الله عزوجل التوفيق لك ولي وللجميع

واتمنى تكون واثق من ردودك مثل اسمك واحد ثقه

أتمنى نشوف لك مشاركات وردود هادفة بدون تجريح للبعض عشان الكل يستفيد من مواضيعك وردودك

بارك الله فيك واتمنى ترجع وتشوف القصيدة مره أخرى والمعنى بطن الشاعر

واحد ثقة
15-06-2010, 12:26 PM
بصراحة يا أخي عنزي قطر انا انصدمت منك ومن محاولاتك التملص والتهرب من الإتهامات التي تطلقها على الناس بدون علم ،،

في البداية اتهمتني بأنني ذكرت إسم الضابط وهذا غير صحيح ومن بعدها انتقدتني لكوني أكتب بمعرف مع أن الجميع يكتب بمعرف ، وبعد ردي عليك هربت كالعادة إلى موضوع آخر ولم ترد على كلامي ، والآن تقول بأنني متناقض في كلامي وبأنني لم أهدد الضابط وكأنك كنت موجوداً في ذلك الوقت أو تعرف الغيب ،،

والآن تأتي لتكذبني أمام الملأ وهذا أمر لايجوز ولا يفعله الرجال ،،

أتمنى منك أن تحترم الرجال كما يحترموك فالتكذيب عيب عند الرجال ولايفعله إلا ضعاف الحيلة ،،

عنزي قطر
15-06-2010, 12:41 PM
بصراحة يا أخي عنزي قطر انا انصدمت منك ومن محاولاتك التملص والتهرب من الإتهامات التي تطلقها على الناس بدون علم ،،

في البداية اتهمتني بأنني ذكرت إسم الضابط وهذا غير صحيح ومن بعدها انتقدتني لكوني أكتب بمعرف مع أن الجميع يكتب بمعرف ، وبعد ردي عليك هربت كالعادة إلى موضوع آخر ولم ترد على كلامي ، والآن تقول بأنني متناقض في كلامي وبأنني لم أهدد الضابط وكأنك كنت موجوداً في ذلك الوقت أو تعرف الغيب ،،

والآن تأتي لتكذبني أمام الملأ وهذا أمر لايجوز ولا يفعله الرجال ،،

أتمنى منك أن تحترم الرجال كما يحترموك فالتكذيب عيب عند الرجال ولايفعله إلا ضعاف الحيلة ،،

حياك الله أخي الكريم بخصوص التكذيب ولايجوز ولايفعله الرجال أخي الكريم ممكن تقول الكلام هذا في مجلس من المجالس او اذا كنت مسجل بأسمك الحقيقي تستطيع تقول ماتريد لكن انت خلف الكيبورد وذكرت لك في السابق انك محشوم من الكذب يجب عليك ياالغالي انك تركز بالردود ونصيحة من أخوك لاتكتب الرد وانت منفعل :victory:

أنت ألان بعضوية واحد ثقه شخص مجهول الهوية لااعرفك ولاتعرفني ولا اعرف كم عمرك 30 او 40 او 12 سنه لااعلم اعرف شي واحد فقط عن العضو واحد ثقه وهو لايعجبك القانون ولايعجبك ربط حزام الامان واكثر ردود ك استهزاء وتجريح للبعض هذا الذي اعرفه عن العضو صاحب الاسم المستعار واحد ثقة فقط

ومره اخرى انت محشوم من الكذب لكن حدث العاقل بما يعقل يالغالي

للعلم يالغالي وتاكد من ذلك لو تكتب بأسمك الحقيقي بالموقع اتحداءك تكون ردودك فيها أستهزاء او تجريح هنااااااااااااا الفرق بين صاحب العضوية المستعارة وصاحب الاسم الحقيقي

لانك تعلم جيدا انك لو ذكرت أسمك الحقيقي راح تستغرب الناس منك :victory:
وراح تفكر مليون فكرة قبل ان تكتب حرف واحد بالمنتديات
واتمنى لك التوفيق يالغالي

واحد ثقة
15-06-2010, 12:47 PM
QUOTE=واحد ثقة;5993071]أين التناقض في كلامي ؟ قرأت ردودي مرة أخرى ولايوجد فيها أي تناقض ولكن يبدو بأنك انت من يناقض نفسه ولايجد مايكتب ،،

ونصيحة لاتكذب الرجال فإنه لايكذب الرجال إلا الكذوب بطبعه ،،

أخي الكريم ذكرت لك في السابق ردودك السابقة هي تحكم على الصدق والكذب طبعا محشوم من الكذب طال عمرك :)
بخصوص انك ذكرت انك قرأت ردودك مره أخرى معنى هذا طال عمرك انك مش واثق في ردودك العضو الواثق من ردوده لايقراء ردوده مره أخرى :victory: وحط عليها مليون خط طال عمرك

وحياك الله أخي الكريم واحد ثقه واتمنى من الله عزوجل التوفيق لك ولي وللجميع

واتمنى تكون واثق من ردودك مثل اسمك واحد ثقه

أتمنى نشوف لك مشاركات وردود هادفة بدون تجريح للبعض عشان الكل يستفيد من مواضيعك وردودك

بارك الله فيك واتمنى ترجع وتشوف القصيدة مره أخرى والمعنى بطن الشاعر [/QUOTE]

عندما قرأت ردودي مرة أخرى كان هذا احتراماً لك فقط وليس عدم ثقة في النفس ، وفي الحقيقة من المفترض منك أن تحترم من يقدر كلامك ويحاول أن يتأكد بأنه لم يخطئ في حقك أو حق غيرك ، ولكن أخذت تستهزئ لقولي بأنني أعدت قراءة كلامي وهذه سقطة أخرى من سقطاتك الكثيرة وللأسف ،،

واسمح لي الكلام الذي قمت بكتابته ليست بقصيدة وإنما سوالف بدون وزن ولاتمسى قصيدة ،،

عموماً يبدو بأن لديك حساسية من إسمي ومعرفي ( واحد ثقة ) وانا في الحقيقة عندما اخترته كان على أساس معنى ( مصدر ثقة ) ولكنك أنت والبعض لديكم بعض الحساسية وعدم الثقة بالنفس فكان تفسيركم للإسم على أنه واحد واثق من نفسه فقط ،،

أتمنى منك العودة إلى صلب الموضوع فأنت إلى الآن وانت تتملص من الأجابة ،،

واحد ثقة
15-06-2010, 12:55 PM
حياك الله أخي الكريم بخصوص التكذيب ولايجوز ولايفعله الرجال أخي الكريم ممكن تقول الكلام هذا في مجلس من المجالس او اذا كنت مسجل بأسمك الحقيقي تستطيع تقول ماتريد لكن انت خلف الكيبورد وذكرت لك في السابق انك محشوم من الكذب يجب عليك ياالغالي انك تركز بالردود ونصيحة من أخوك لاتكتب الرد وانت منفعل :victory:

أنت ألان بعضوية واحد ثقه شخص مجهول الهوية لااعرفك ولاتعرفني ولا اعرف كم عمرك 30 او 40 او 12 سنه لااعلم اعرف شي واحد فقط عن العضو واحد ثقه وهو لايعجبك القانون ولايعجبك ربط حزام الامان واكثر ردود ك استهزاء وتجريح للبعض هذا الذي اعرفه عن العضو صاحب الاسم المستعار واحد ثقة فقط

ومره اخرى انت محشوم من الكذب لكن حدث العاقل بما يعقل يالغالي

للعلم يالغالي وتاكد من ذلك لو تكتب بأسمك الحقيقي بالموقع اتحداءك تكون ردودك فيها أستهزاء او تجريح هنااااااااااااا الفرق بين صاحب العضوية المستعارة وصاحب الاسم الحقيقي

لانك تعلم جيدا انك لو ذكرت أسمك الحقيقي راح تستغرب الناس منك :victory:
وراح تفكر مليون فكرة قبل ان تكتب حرف واحد بالمنتديات
واتمنى لك التوفيق يالغالي

اسمح محاولتك هذه لم تصب الهدف ، فالآن بالإمكان جلب أي شخص وبسهولة جداً وانا على علم بهذه الأمور وعلى علاقة بالأخوة في الجرائم التجارية فلا تحاول المراوغة ،،

وانا موجود هنا وادخل من بيتي ومن عملي ولست مجبراً بأن أسجل بإسمي الحقيقة وهذا أمر راجع لي ،،

عموماً سأستمر في فضح أي سلبية سواءاً كانت في إدارتك إدارة المرور أو أي إدارة أو وزارة وبإسم واحد ثقة :)

وأعيدها لك مرة أخرى ،، لايكذب الرجال إلا الكذوب ،،

عنزي قطر
15-06-2010, 01:02 PM
واسمح لي الكلام الذي قمت بكتابته ليست بقصيدة وإنما سوالف بدون وزن ولاتمسى قصيدة ،،

حياك الله يالغالي بخصوص ليست بقصيدة وسوالف وبدون وزن ماشاءاالله عليك يالغالي مصدر ثقة حتى بالشعر لك مصادر

هنا تاكدت ان كل مصادرك مثل ردك على قصيدتي الموجه لك
للعلم القصيدة لايوجد فيها خلل من حيث القافية والوزن :nice:

القصيدة مره اخرى بعرضها لك صدقني يالغالي القصيدة فيها مدح لك ولشخصك الكريم :)

وطن
15-06-2010, 01:10 PM
يا شباب عنزي قطر و واحد ثقه
صلوا على النبي واذكروا الله

ما تحسون ان موضوع الرجال تغير مساره تماما ؟؟

واحد ثقة
15-06-2010, 01:10 PM

حياك الله يالغالي بخصوص ليست بقصيدة وسوالف وبدون وزن ماشاءاالله عليك يالغالي مصدر ثقة حتى بالشعر لك مصادر

هنا تاكدت ان كل مصادرك مثل ردك على قصيدتي الموجه لك
للعلم القصيدة لايوجد فيها خلل من حيث القافية والوزن :nice:

القصيدة مره اخرى بعرضها لك صدقني يالغالي القصيدة فيها مدح لك ولشخصك الكريم :)

على فكرة ،،

أنت إلى الآن لم تتكلم في صلب الموضوع وفي كل مرة تقتبس جملة واحدة من كلامي وتترك الباقي :)

ارجع للموضوع الأساسي ولاتتهرب فأنت الآن تمثل وزارة من أهم الوزارات في البلد وأي خطأ أو تجاوز يحسب عليك ،،

وبالنسبة للقصيدة فأنت همزت ولمزت في شخصي قبل لاتكتبها :)

فكيف تهمز في الرجال ومن ثم تمدحها ؟!

عنزي قطر
15-06-2010, 01:15 PM
اسمح محاولتك هذه لم تصب الهدف ، فالآن بالإمكان جلب أي شخص وبسهولة جداً وانا على علم بهذه الأمور وعلى علاقة بالأخوة في الجرائم التجارية فلا تحاول المراوغة ،،

وانا موجود هنا وادخل من بيتي ومن عملي ولست مجبراً بأن أسجل بإسمي الحقيقة وهذا أمر راجع لي ،،

عموماً سأستمر في فضح أي سلبية سواءاً كانت في إدارتك إدارة المرور أو أي إدارة أو وزارة وبإسم واحد ثقة :)

وأعيدها لك مرة أخرى ،، لايكذب الرجال إلا الكذوب ،،

حياك الله يالغالي واحد ثقة انت ذكرت في فضح اي سلبية

لماذا لاتحاول تغير أسلوبك بالرد من فضح الى كلمة (نقد او عيوب ) بالعكس كل ادارة حكومية تستقبل النقد الهادف الذي يخدم المجتمع وفضل من الله يوجد حرية بدولتنا الحبيبة قطر لكن واعتقد انك لم تعرف معنى الحرية في التعبير او الرود واعيد اوكرر المنتديات يوجد بها ايجابيات وسلبيات
ردود غريبة جدا منك اخي الكريم

اخي الغالي واحد ثقة تعرف وين المشكلة ردودك يوجد فيها استهزاء وتجريح في ادارة رسمية واشخاص طبعا هذا هذا مرفوض يأخي انتقد وتكلم وصل صوتك بطريقة حضارية وأسلوب راقي بعيدا عن التعصب والالفاظ الغير مقبولة وصدقني الكل بيكون معك

اتوقف هنا معك بالنقاش حاولت اوصل لك فكرة بكلمة طيبة او قصيدة من شخص محب لك بس ماشاءالله ربي يوفقك ويهدي الجميع :)

العودي V.X.R
15-06-2010, 01:18 PM
صلوا على النبي ياجماعه ... ماتسوى علينا .. كل ها السالفه عشان مخالفه ...

في اليوووم الف واحد يتخالف ... يعني بتحاججوون الف مره ...

بالعربي المخالفات مابنخلص منها الا بحاله وحده ((( لاتنزل الدوحه ))) واذا ضروري تنزل اربط حزامك وعلق سماعتك وشغل كل الليتات اللي عندك عشان يشوفونك من بعد كيلوا وصدقني بتمشي امورك عسل اسال مجرب ...

تحياتي لكم جميعا.....

فلفل حار
15-06-2010, 01:21 PM
كنـت آستمتع بطلعة الكورنيـش قبل المغـرب بساعه وآشوف الناس وآكركـ عند الدله ...
للآسـف المـرور آحرمونــي من هالطلـعه ...:(

مايسوا علي كل شوي مكلميني الآ على مخفي والآ آريل ولا حـزام ...
والدليل آني قاعد على قلوبكم كل يوم ليـن فليـل ...:weeping:

عنزي قطر
15-06-2010, 01:27 PM
على فكرة ،،

أنت إلى الآن لم تتكلم في صلب الموضوع وفي كل مرة تقتبس جملة واحدة من كلامي وتترك الباقي :)

ارجع للموضوع الأساسي ولاتتهرب فأنت الآن تمثل وزارة من أهم الوزارات في البلد وأي خطأ أو تجاوز يحسب عليك ،،

وبالنسبة للقصيدة فأنت همزت ولمزت في شخصي قبل لاتكتبها :)

فكيف تهمز في الرجال ومن ثم تمدحها ؟!

لا يالغالي :victory: انا امثل نفسي هنا بأسم عنزي قطر بموقع شخصي وهو شبكة الاسهم القطرية واعتقد شبكة الاسهم من المواقع الشخصية وليست حكومية :)

وعندما امثل عملي تجدني اعمل في حدود الصلاحيات المسموح بها بالعمل فقط هنا الفرق أخي الكريم أقولك ركز قبل ان تكتب اطال الله في عمرك

وللعلم لاتفكر دفاعي عن أي ادارة حكومية معنى ذلك اني امثل الادارة تكون غلطان

انا هنا الرد عليك بصفة شخصية من عضو الى عضو أخر
لكن واجب علي وعليك وعلى كل قطري عايش في قطر احترام قوانين البلد وعدم التجريح في اي جهة حكومية النقد مطلوب لكن التجريح والاستهزاء مرفوض

وهمسه لك يالغالي انا صاحب 13 موقع قطري شخصي وكل الاعضاء ملتزمين باحترام الدولة وقوانين الدولة لانه واجب علينا جميعا واي عضو مشارك في مواقعي الشخصية
يتعدى قوانين الموقع او يقوم بتجريح او الاستهزاء يحظر مباشرة من الموقع يالغالي وهذا للعلم فقط

ام السعف
15-06-2010, 01:27 PM
بالفعل

بو العيال سيارته صافة في البيت
ما يحركها خير شر و يستخدم سيارته الثانية

اشوي والا مطراش امرطشين له رسالة عليك مخالفة في الشارع الفلاني
ونوع المخالفة التجاوز من اليمين في الساعة 7 الصبح ،،

راح لهم المرور قال لهم سيارتي في البيت ما تحركت
ومفاتيح السيارة عندي ،، وسيارة ولدي المسافر سادة الطريق عليها
وفوق كل هذا الدريول عنده سيارة خاصة فيه ،، مب انا ؟
وخاصة ان هالشارع مب طريقنا خير شر
لا انا و لاالعيال حق المدارس و الجامعات ،،

قال حضروا لي اللي حرر المخالفة ؟
ابي اشوفه ،، قالوا له روح ادفع المخالفة ومن ثم روح اشتك

عاد وين الموضوع ؟

دفع و تحسب عليهم ان الله ياخذ حقه منهم وما يسامحهم من مسؤولهم
اللي ما رضى يثبت المخالفة لين اللي حرر المخالفة ،،

وسكت ولا رفع شي ،،

واحد ثقة
15-06-2010, 01:33 PM
لا يالغالي :victory: انا امثل نفسي هنا بأسم عنزي قطر بموقع شخصي وهو شبكة الاسهم القطرية واعتقد شبكة الاسهم من المواقع الشخصية وليست حكومية :)

وعندما امثل عملي تجدني اعمل في حدود الصلاحيات المسموح بها بالعمل فقط هنا الفرق أخي الكريم أقولك ركز قبل ان تكتب اطال الله في عمرك

وللعلم لاتفكر دفاعي عن أي ادارة حكومية معنى ذلك اني امثل الادارة تكون غلطان

انا هنا الرد عليك بصفة شخصية من عضو الى عضو أخر
لكن واجب علي وعليك وعلى كل قطري عايش في قطر احترام قوانين البلد وعدم التجريح في اي جهة حكومية النقد مطلوب لكن التجريح والاستهزاء مرفوض

وهمسه لك يالغالي انا صاحب 13 موقع قطري شخصي وكل الاعضاء ملتزمين باحترام الدولة وقوانين الدولة لانه واجب علينا جميعا واي عضو مشارك في مواقعي الشخصية
يتعدى قوانين الموقع او يقوم بتجريح او الاستهزاء يحظر مباشرة من الموقع يالغالي وهذا للعلم فقط

طيب مادمت لاتمثل الوزارة لماذا تقول بأن كلامي مع الضابط ليس صحيحاً وأنت لاتعلم عنه شيئاً :)
راجع نفسك ولا تغالط الناس وتكذب الرجال حتى لو كان لديك 1000 موقع فإن هذا لايشفع لك ،،

عنزي قطر
15-06-2010, 01:38 PM
بالفعل

بو العيال سيارته صافة في البيت
ما يحركها خير شر و يستخدم سيارته الثانية

اشوي والا مطراش امرطشين له رسالة عليك مخالفة في الشارع الفلاني
ونوع المخالفة التجاوز من اليمين في الساعة 7 الصبح ،،

راح لهم المرور قال لهم سيارتي في البيت ما تحركت
ومفاتيح السيارة عندي ،، وسيارة ولدي المسافر سادة الطريق عليها
وفوق كل هذا الدريول عنده سيارة خاصة فيه ،، مب انا ؟
وخاصة ان هالشارع مب طريقنا خير شر
لا انا و لاالعيال حق المدارس و الجامعات ،،

قال حضروا لي اللي حرر المخالفة ؟
ابي اشوفه ،، قالوا له روح ادفع المخالفة ومن ثم روح اشتك

عاد وين الموضوع ؟

دفع و تحسب عليهم ان الله ياخذ حقه منهم وما يسامحهم من مسؤولهم
اللي ما رضى يثبت المخالفة لين اللي حرر المخالفة ،،

وسكت ولا رفع شي ،،

حياك الله أختي ام السعف يوجد قسم الشكاوي والتظلمات بادارة المرور يقدر يراجع هناك

وكل شخص يأخذ حقه ويوجد نيابة عامه ويوجد محكمه اختي ام السعف فضل من الله دولة قطر دولة القانون وهذا من فضل الله علينا أتمنى يراجع قسم الشكاوي في مدينة خليفة هناك وبارك الله فيك

ام السعف
15-06-2010, 01:40 PM
حياك الله أختي ام السعف يوجد قسم الشكاوي والتظلمات بادارة المرور يقدر يراجع هناك

وكل شخص يأخذ حقه ويوجد نيابة عامه ويوجد محكمه اختي ام السعف فضل من الله دولة قطر دولة القانون وهذا من فضل الله علينا أتمنى يراجع قسم الشكاوي في مدينة خليفة هناك وبارك الله فيك

شوف لو المخالفة هذي كانت علي ( مع اني ما اسوق )
صدقني اني مب معديتها ،، لأن لو بالفعل سيارة بو عيالي تحركت من البيت
مافي غيري انا اللي حركها ،، لأن في هالوقت انا الموجودة في البيت ،،

هو راح حسب ما قال انه راح ،، و انهم تجاوبوا معاه بخصوص الموضوع
بالطريقة اللي كتبتها لك في الرد ، عاد اليوم بيقتنع انه يروح ؟

ما اعتقد ،، خلاص هو دفع وخلص و اللي كان كان ،،

عنزي قطر
15-06-2010, 01:42 PM
طيب مادمت لاتمثل الوزارة لماذا تقول بأن كلامي مع الضابط ليس صحيحاً وأنت لاتعلم عنه شيئاً :)
راجع نفسك ولا تغالط الناس وتكذب الرجال حتى لو كان لديك 1000 موقع فإن هذا لايشفع لك ،،

ماقلت يالغالي ذكرت لك ردودك هي التي قالت كلامك غير صحيح بخصوص 1000 موقع لا والله ماعندي :)

لكن يوجد 32 موقع قطري وبعضها من المواقع القطرية الضخمه والمعروفة يوجد لديهم اقسام لتوعية والثقافة المروريةوتواصل المباشر مع ادارة المرور وهذا فخر لنا في قطر نفتخر بالشباب الذين يخافون على اخوانهم من حوادث الطرق أتمنى تكون منهم يالغالي :)

وان شاءالله يوصل عدد المواقع اكثر من ذلك واتمنى شبكة الاسهم القطرية يفتحون قسم لديهم لتوعية الشباب من حوادث الطرق ومخاطر السرعه وان شاءالله العضو جاسم يقوم بذلك :)

هدهد سليمان
15-06-2010, 01:43 PM
خلاصة الموضوع محد معصوم من الخطأ والشرطه ايضا غير معصومين من الخطأ وهناك قسم الشكاوي في ادارة المرور بمدينة خليفه وما في داعي لتشكيك بلاعضاء وقذف التهم من كلا الطرفين .. البينة على من ادعى واليمين على من انكر .. واذا ما نفع معاك مدينة خليفه حولها النيابه او المحكمه واثبت كلامك وحقك بتاخذه !

واحد ثقة
15-06-2010, 01:49 PM
ماقلت يالغالي ذكرت لك ردودك هي التي قالت كلامك غير صحيح بخصوص 1000 موقع لا والله ماعندي :)

لكن يوجد 32 موقع قطري وبعضها من المواقع القطرية الضخمه والمعروفة يوجد لديهم اقسام لتوعية والثقافة المروريةوتواصل المباشر مع ادارة المرور وهذا فخر لنا في قطر نفتخر بالشباب الذين يخافون على اخوانهم من حوادث الطرق أتمنى تكون منهم يالغالي :)

وان شاءالله يوصل عدد المواقع اكثر من ذلك واتمنى شبكة الاسهم القطرية يفتحون قسم لديهم لتوعية الشباب من حوادث الطرق ومخاطر السرعه وان شاءالله العضو جاسم يقوم بذلك :)

وماذا تسمي كلامك هذا :

[quote=عنزي قطر;5993014]
بخصوص كلامك هددته وانك قلت تذهب الى الأعلام وإلى قنوات أخرى وانك لاترضى بظلم كلامك غير صحيح نهائيا :)

أليس هذا هو التناقض بعينه ؟

أتمنى تعترف بخطأك ولو مرة واحدة وأن لا تأخذك العزة بالإثم ، فلا أنت ولا أنا ولا الوزارة معصومون من الخطا ،،

عنزي قطر
15-06-2010, 01:51 PM
شوف لو المخالفة هذي كانت علي ( مع اني ما اسوق )
صدقني اني مب معديتها ،، لأن لو بالفعل سيارة بو عيالي تحركت من البيت
مافي غيري انا اللي حركها ،، لأن في هالوقت انا الموجودة في البيت ،،

هو راح حسب ما قال انه راح ،، و انهم تجاوبوا معاه بخصوص الموضوع
بالطريقة اللي كتبتها لك في الرد ، عاد اليوم بيقتنع انه يروح ؟

ما اعتقد ،، خلاص هو دفع وخلص و اللي كان كان ،،

حياك الله أختي مشكلة البعض لدينا لايعرف الاجراءات يجب علينا جميعا معرفة قوانين الدولة والاجراءات بكل أدارة
قسم الشكاوي والتظلمات هو القسم المختص بذلك يستطيع مراجعتهم حتى لو دفع المخالفة ادارة المرور ووزارة الداخلية ليس هدفها جمع الاموال لا والله الهدف هو الحد من الحوادث الطرق وفضل من الله دولة قطر من اغنى دول العالم الغاز والبترول ولا هي محتاجة ميزانية ادارة المرور او اي ادارة حكومية اخرى

عنزي قطر
15-06-2010, 01:56 PM
خلاصة الموضوع محد معصوم من الخطأ والشرطه ايضا غير معصومين من الخطأ وهناك قسم الشكاوي في ادارة المرور بمدينة خليفه وما في داعي لتشكيك بلاعضاء وقذف التهم من كلا الطرفين .. البينة على من ادعى واليمين على من انكر .. واذا ما نفع معاك مدينة خليفه حولها النيابه او المحكمه واثبت كلامك وحقك بتاخذه !

مدينة خليفه حولها النيابه او المحكمه واثبت كلامك وحقك بتاخذه :victory::victory:

جزاك الله خير اخوي هدد سليمان اتمنى من العضو واحد ثقة يستفيد من ردك بارك الله فيك أخوي على ردك

القانون واضح

مدينة خليفة قسم الشكاوي + النيابة + المحكمه = المظلوم يأخذ حقه

اختصرت لي المشوار أخوي هدد سليمان مع العضو العزيز واحد ثقة

هنا اتمنى وصلت الفكرة من النقاش بارك الله فيكم اتوقف هنا

ملاحظه أتمنى ادارة الموقع فتح قسم لادارة المرور للتواصل المباشر والنقد الهادف واستقبال الشكاوي والاقتراحات مع الاعضاء ويكون العمل منظم كما هو متبع مع 32 موقع قطري متواصل مع أدارة المرور والكل راح يستفيد

إدارة المرور تعقد اجتماعاً مع مديري المواقع الإلكترونية الوطنية

http://www.moi.gov.qa/site/arabic/departments/TrafficPolice/resources/images/2010/01/12_15339.jpg

[SIZE="5"]
تطوعنا لرفعة بلدنا شعار المواقع القطرية وهم فخر لكل قطري
http://www.moi.gov.qa/site/arabic/departments/TrafficPolice/resources/images/2010/05/19_16813.jpg

اخوكم عنزي قطر

واحد ثقة
15-06-2010, 02:03 PM

مدينة خليفه حولها النيابه او المحكمه واثبت كلامك وحقك بتاخذه :victory::victory:

جزاك الله خير اخوي هدد سليمان اتمنى من العضو واحد ثقة يستفيد من ردك بارك الله فيك أخوي على ردك

القانون واضح

مدينة خليفة قسم الشكاوي + النيابة + المحكمه = المظلوم يأخذ حقه

اختصرت لي المشوار أخوي هدد سليمان مع العضو العزيز واحد ثقة

هنا اتمنى وصلت الفكرة من النقاش بارك الله فيكم اتوقف هنا

اخوكم عنزي قطر

كلامكم صحيح ،،
وانا انتزعت حقي بنفسي ولله الحمد في وقتها ولم يتعدى الموضوع أسوار مدينة خليفة ،،

ولكن السؤال : من المسؤول عن إعطاء المخالفات للناس والتبلّي عليهم بهذه الطريقة العشوائية ؟

عنزي قطر
15-06-2010, 02:12 PM
كلامكم صحيح ،،
وانا انتزعت حقي بنفسي ولله الحمد في وقتها ولم يتعدى الموضوع أسوار مدينة خليفة ،،

ولكن السؤال : من المسؤول عن إعطاء المخالفات للناس والتبلّي عليهم بهذه الطريقة العشوائية ؟

سؤالك مهم ونقد هادف اتمنى يالغالي تكون ردودك واضحة عشان ا لكل يستفيد وصدقني أدارة المرور او موقع وزارة الداخلية راح يردون عليك

أتمنى تسجل وتشارك هناك والف والف مبروك للجميع واتمنى تطرح السؤال في موقع وزارة الداخلية راح تحصل الرد بارك الله فيكم والف شكر لموقع وزارة الداخلية على
التفاعل مع الجمهور :)

الرابط التالي
http://www.moi.gov.qa/IntServices/Actions?action=viewCurrentDiscussion

واحد ثقة
15-06-2010, 02:19 PM
سؤالك مهم ونقد هادف اتمنى يالغالي تكون ردودك واضحة عشان اللكل يستفيد وصدقني أدارة المرور او موقع وزارة الداخلية راح يردون عليك

أتمنى تسجل وتشارك هناك والف والف مبروك للجميع واتمنى تطرح السؤال في موقع وزارة الداخلية راح تحصل الرد بارك الله فيكم والف شكر لموقع وزارة الداخلية على
التفاعل مع الجمهور :)

الرابط التالي
http://www.moi.gov.qa/intservices/actions?action=viewcurrentdiscussion

ردودي ولله الحمد واضحة ومباشرة ، وهذه محاولة أخرى منك وللأسف للنيل من مصداقية الأعضاء بإيهام القارئ بأن ردودي السابقة لم تكن واضحة ،،

أتمنى أن تنتهي من هذا الأسلوب الذي لايفيد بل سيزيد اختلاف الجمهور مع إدارتك ومشاكلها التي لاتنتهي ،،

عموماً منتدى الأسهم هو الجهة الأفضل والأكثر مطالعة من قبل أغلب القطريين ، لهذا لست مضطراً لأن أسجل في موقعك ، وإن كانت انتقاداتنا تهمك فقم بنسخها ونقلها إلى موقعكم فأنت ماشاء الله مهتم بآراء الجمهور ،،

ام السعف
15-06-2010, 04:07 PM
حياك الله أختي مشكلة البعض لدينا لايعرف الاجراءات يجب علينا جميعا معرفة قوانين الدولة والاجراءات بكل أدارة
قسم الشكاوي والتظلمات هو القسم المختص بذلك يستطيع مراجعتهم حتى لو دفع المخالفة ادارة المرور ووزارة الداخلية ليس هدفها جمع الاموال لا والله الهدف هو الحد من الحوادث الطرق وفضل من الله دولة قطر من اغنى دول العالم الغاز والبترول ولا هي محتاجة ميزانية ادارة المرور او اي ادارة حكومية اخرى

تسلم على التوضيح ،، راح اقول له انه باستطاعته مراجعة المرور
لاسترجاع المبلغ ان ثبت ان كلامه صحيح ،،

طيب الحين اشلون يثبت ان كلامه صحيح ؟ :secret:

Fahad Alqahtani
15-06-2010, 06:44 PM
اتبع القانون وانت ان شالله في السليم

لا مخالفات ولا عوار راس وماعتقد انك تشكك في نزاهة افراد الشرطة