المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((( سعادة الوزير ))) هام وعااااااااااجل جدا

مقطع حق
17-06-2010, 11:03 PM
((( سعادة الوزير ))) هام وعاااااااااااجل جدا

سعادة الوزير
لن أخلص أو أذهب إلى عملي بنتظام مرة ثانية بسبب التقييم الظالم من مدير الإدارة (يقولها كل كفاءه وطنية ظلمت)، مادام الكفو ولا كفوا نفس درجة التقييم بل في الغالب يكون تقييم الا كفو المنافق أفضل من الكفو...فلماذا نحن المخلصين نثابر في العمل ونجتهد والنتيجة معروفه سلفا لدى مدرائكم أو مرسومه لهم؟!

مدرائكم المنافقون شاطرين في بهذلة الكفاءات الوطنية الكبيرة المخلصه ومن ثم القول تظلموااااااااااااااا..................يا سلاااااام!!

ياويل الظالمين من رب لا يظلم .

ياويل قاضي الأرض من قاضي السماء *** لا عاد ميزانه عن الحق مايل

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

حسبنا ألله ونعم الوكيل يقولها فيكم كل كفاءه وطنيه كبيرة ومخلصه ظلمتوها.

kitmat
17-06-2010, 11:08 PM

سعادة الوزير
لن أخلص أو أذهب إلى عملي بنتظام مرة ثانية بسبب التقييم الظالم من مدير الإدارة (يقولها كل كفاءه وطنية ظلمت)، مادام الكفو ولا كفوا نفس درجة التقييم بل في الغالب يكون تقييم الا كفو المنافق أفضل من الكفو...فلماذا نحن المخلصين نثابر في العمل ونجتهد والنتيجة معروفه سلفا لدى مدرائكم أو مرسومه لهم؟!

مدرائكم المنافقون شاطرين في بهذلة الكفاءات الوطنية الكبيرة المخلصه ومن ثم القول تظلموااااااااااااااا..................يا سلاااااام!!

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

وأنا اول وحدة مع كل اللي قلتة لا اخلاص في العمل من اليوم

بويوسف
17-06-2010, 11:11 PM
للأسف انا اتفق معك .. لايوجد اي حافز بل هناك تعسف وظلم واحباط كبير وشديد .. والله المستعان .. الدنيا دوارة يا مسئول .

s o s o
17-06-2010, 11:13 PM
اي وزير تقصد اخوي ؟

السياسي القطري
17-06-2010, 11:16 PM
أخي الكريم مقطع حق

الأهم من التقيم ، هو رضى الله سبحانهُ وتعالى ،

ورضى الضمير بتحليل الراتب ،

والقيام بواجب الإخلاص للوطن ومصلحته ،

ولا بدَ إن النور سيشرق بعد الظلام يوماً ما ، وينال كلَ صاحب حقٍ حقه ،

وتقبل خالص تحياتي وتقديري .

aljaber1
17-06-2010, 11:17 PM
سمعت ان التقييم الان حسب نظام الموارد البشريه
يخضع الامتياز ان يكون عند الموظف دوره تدريبيه
النفس سنة التقييم ويجب ان يجتازها بامتياز
وهذا فيه ظلم للموظف المجتهد بعمله
فما ذنبه ان لم ترشحه جهة عمله

بـــــــنت النوخـّــــذه
17-06-2010, 11:18 PM

سعادة الوزير

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

كلامك صح ومتكرر الموقف في اغلب الهيئات والوزارت وكثير من يعاني من هذه المشكله ولكن :

الخطأ يقع على من او من المتسبب بهذه الظاهره :

00هل على المدير نفسه ؟؟؟

ام الخطأ على الوزاره التي لم ترشح مدير عادل ؟؟؟ يعني الخطأ في الاختيار؟؟

ام متطلبات العمل تجبر البعض على التخلي عن قيمهم ومبادئهم حتى تروق للمدير العام ومن ثم يصدر القرار بكفاءه الشخص؟؟

وفي الاخير الشخص يعمل العمل خالص لوجه الله ومن الله التوفيق

خنور
17-06-2010, 11:27 PM

سعادة الوزير

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

وانا ضموني معكم في هذا الموضوع الخطير والله انها مصيبه

ويحتاج لاعادة نظر لان راح يظلم عدد كبير من ا لكفاءات القطرية سوف يشعرون بالاحباط والنتيجته

معروفه ومحسومه هي توليد حقد بين المسؤول والموظفين بسبب قرار تعسفي لم يعمل له دراسة ولاحتى استبيان واحد

يقاس فيه او يبنا عليه قرار سليم وهذا نتيجة التخبط والتعسف في الامانه العامه المؤقره .

لا اقول ولا اكرر الا بيت الموضوع .

الـمـحـنـك
17-06-2010, 11:29 PM
اقول حلل اراتب والله يعينك

ارضى ربك ولا مديرك من يوم ورايح ماراح ترضيه مهما فعلت

تقبل تحياتي

الثاقب
17-06-2010, 11:33 PM
طيب ما هو الثقره الموجوده في القانون الذي مكنت المدير من ظلم الموظف

حتى نكون معاكم على الخط

محمد2
18-06-2010, 12:01 AM

سعادة الوزير

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

صادق اخوي مقطع حق في كل كلمة كتبتها وسلمت يمناك (فما بالك بالمدراء اللي سرحوا موظفينهم مثل التربية والصحة وغيرها . علما ان هالمدراء ما وصلوا لمناصبهم الا على اكتاف هالموظفين الفقراء اللي لا حول ولا قوة لهم . لكن :ما طار طيرا وارتفع الا كما طار وقع , وهذا ان شاءالله يصير فيهم هالمدراء وكل من اجحف اوظلم موظف لاحول ولا قوة له)

الأصيلة
18-06-2010, 12:17 AM
العمل عبادة...والإخلاص فيها مطلوب لوجه الله لا
من اجل الوزير او المدير...
نعم قد يكون هناك ظلم ولكن إخلاصي في العمل ونيتي الصادقة الموجه لله
كفيلة بإزاحة الظلم عني طال الزمن أو قصر...
ولو كل موظف عمل من اجل تقدير الوزير والمدير وأخلص من اجل الترقية والإمتياز فقط ونسى المتنعم عليه بفضله وبمن اتاح له فرصة العمل في حين غيره عاطل لا يعمل...
لزاد عليه الإحساس بالظلم والجور...
نعم نتطلع للتميز والترقية والثناء والشكر...
ولكن بدون ان نوجه إخلاصنا إلى ما يسبب لنا الخسران في الآخرة...

المغروره
18-06-2010, 12:20 AM
مااحل حقوق الناس قبل يحللهاا بالعمل
كل من هب ودب صار وزير
وزاره فااشله

مروج قطر
18-06-2010, 12:48 AM
عرفتوا ليش احنا من دول العالم الثالث؟!!!!!!!

الله يرفع الظلم عن كل مظلوم

الظلم فيه هدر كبير لطاقات الموظفين

حسبنا الله و نعم الوكيل,, ان الله يمهل و لا يهمل

خيال شمر
18-06-2010, 01:32 AM
هذي فلسفة الحيااااااة ظالم ومظلوم لين يوم القيامة
لكن انصحك انك تواصل على ماكنت عليه و
تثابر وتجتهد وتطالب بحقك وتسعى وراه
لانه مايضيع حق عند الله سبحانه وتعالى ووراه مطاااالب
وأسأل الله أن يرزقك المراتب العلى في الجنة :)

محمد2
18-06-2010, 01:35 AM
كل من هب ودب صار وزير
وزاره فااشله

والله انج صادقة :nice::nice::nice:

حرقطر
18-06-2010, 01:39 AM
أخي الكريم مقطع حق

كلامك عين العقل ياخوي

بوخالد911
18-06-2010, 01:42 AM
الظلم ظلمات يوم القيامة

محمد2
18-06-2010, 01:49 AM
هذي فلسفة الحيااااااة ظالم ومظلوم لين يوم القيامة
لكن انصحك انك تواصل على ماكنت عليه و
تثابر وتجتهد وتطالب بحقك وتسعى وراه
لانه مايضيع حق عند الله سبحانه وتعالى ووراه مطاااالب
وأسأل الله أن يرزقك المراتب العلى في الجنة :)

ياما اجتهدنا وثابرنا وخلينا ملفنا ابيض على قولة القايل لا غياب ولا انذارات ولا تاخيرات (وفوق هذا ,يوم نطالبهم ارجعوا لملفاتنا وقيمونا حسب مجهودنا وتعبنا , نحصل اذن من طين واذن من عجين )
وما نقول الا (حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم)
الله يلعن الواسطة والمحسوبية اللي بهدلتنا وضيعت حقوقنا؟؟؟؟؟؟

خيال شمر
18-06-2010, 04:50 AM
ياما اجتهدنا وثابرنا وخلينا ملفنا ابيض على قولة القايل لا غياب ولا انذارات ولا تاخيرات (وفوق هذا ,يوم نطالبهم ارجعوا لملفاتنا وقيمونا حسب مجهودنا وتعبنا , نحصل اذن من طين واذن من عجين )

محمد ياخوي هالناس ماهم الا سبب انه هالرزق مايجيك ولا يجي غيرك المطلوب الصبر والمثابرة وابيك تتاكد من شي انه الظلم مايدوم وان دااااااااام يامحمد اسال الله ان يفرجها عليك في الدنيا وان يكون لك الخير الكثير في الاخرة ... مع التحيه

مقطع حق
18-06-2010, 06:16 AM

سعادة الوزير

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

هذه الرساله تنبيه(لسعادة الوزير)الذي يضحكون علية المدراء المنافقون ويصفون كل أمر لمصلحتهم الخاصه ويظلمون الكفاءات الوطنية الكبيرة لإبعادها عن ساحة العمل بإعطاء فكرة سيئه عنهم للوزير من خلال التقييم السيء(الذي أمنوهم عليه) ليحل بدلهم الأجانب والكفاءات الوطنية الضعيفه لعذر التقطير حتى يضمنوا مصالحهم الخاصة فقط وأخر مايفكروا فية الصالح العام.

هذه الفئه الفاسدة إنتشرت ويجب أن تجتث من أماكنها ليحل الإخلاص في العمل وإلا سيكون هناك إهمال كبير في العمل بسبب تقييم هؤلاء المدراء الفاسدون ذمه وأخلاق ومصداقيه--( همهم فقط تحويل الإدارة الى مملكه خاصه بهم ).

حسبي ألله عليهم ونعم الوكيل في يوم هل جمعه (سيقولها كل كفاءه وطنيه مخلصه ظلمت) دعوه عليهم ومن رضى بتصرفاتهم وظلمهم للكفاءات الوطنيه المخلصه.

لا إخلاص في العمل(سيقولها ساكتا كل كفاءه وطنيه مظلومه في هذا التقييم) حتى يعتدل الميزان وتحفظ للإنسان الكفاءه الموظف المواطن المخلص حقوقه الوظيفيه والأخلاقيه والإنسانية.

للأسف في بند الإنضباط فقط من نموذج التقييم، تقيم الكفاءه الوطنيه المتميزه في الإنضباط ب 3من5 يعني أنضباطي بنسبه60% فقط

والموظف المواطن الرديئ والأجانب يعطوه أنضباطي 5من5 يعني أنضباطي 100% وهو يوميا يأتيي للعمل متأخر ثلاث ساعات بالمتوسط غير عن الغيابات وين الإنضباط في هذا البند من التقييم الشامل الذي عليه نسبة 20%من المجموع العام للتقييم --- وماهو المقصود هنا؟!!

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

tulepq
18-06-2010, 07:45 AM
وأنا معكم يا مقطع حق ..

لين الله ياخذ منهم الحق ..

أنا خذت إمتياز .. بس ( إمتياز ظااااااااااااااااااااااالم ) بكل معنى الكلمة ..

إمتياز فيها ( منه ) ..

وخذوها مني كلمه إذا إنت خريج قديم .. بيكون مغضوب عليك .. ويزيحك عن طريقه لا تاخذ مكانه ( فقدته ) .. والله والمكان لو فيه خير ما حطوه عليه كل هالسنين ..

إشدعوووووووه مافي هالبلد إلا هالولد ..

كل واحد قابض في مكانه .. ويروح وزير ويجي وزير .. مافي إلا هالباقات ( باقات الورود ) اللي طول الباب وكان دخلت بعد زين من العياره ..

وخرو عني بس ... أنا أبي أهمس حق سعادته بكلمتين ع الماشي ..

سعادة الوزير ...

أنا موظفه .. قطريه .. لا أبوي الله يرحمه تاجر .. ولا صديق لك ..

ولا خوالي حد منهم سفير ..ولا وكيل ..

ولا أعمامي حد منهم مدير ولا مساعد مدير ...

بس موظفه مجتهده بشهادة الجميع .. بس عيبي المعروف جدا ( ما عرف أجامل )

ولا عندي مدير كفو يرفع أي طلب لي .. أو لغيري ..

وإن طلبنا دوره كني طلبت إعدامه .. مهب هذي الدورات اللي قلتو لنا إخذوها بأريحيه .. ؟؟

هذا إحنا نبي الدورات .. بس مدراءنا ما يبونها ..

وإذا غردنا على الدورات الخارجيه .. نشوف الوجه قلب .. والمعاملة زفت .. والحاله حاله ..

كل هذا عشان دوره خارجيه أو حتى داخلية ؟

لي عوده ..

طلعة الروح
18-06-2010, 08:54 AM
الله لا يوفقهم ولا يفتحها بوجوهم كل اللي يوقفون بأوجه الكفاءات القطرية....
وانا وحده نفسكم عانيت من الظلم الوظيفي في كل وظيفه انوجد فيها والسبب الخوف من كفائتي من قبل مسؤوليني سواءا كانوا اجانب او قطريين او مجنسين باساليب عديده بالتضييق والتطفيش والتهميش تاره وبالتقييم السيئ تاره اخرى هاي غير التمييز العنصري من الاجانب ضد القطريين في القطاع الخاص...
وانا هنيه اتكلم من منطلق قوه واضم صوتي لصوتكم...
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يعرف الحقيقه ويخفيها ويدوس عليها لمصلحته الخاصه...

القطــــــرية
18-06-2010, 09:42 AM
حسبي الله على كل ظالم

محمد2
18-06-2010, 09:58 AM
وين المسؤولين اللي جالسين في ابراجهم العاجية .
مايحسون بمعاناة واضطهاد الموظف القطري في وظيفتة .
ما يقدرون يلتفتون يمين او يسار وينظرون الى تحت ابراجهم العاجية ويشوفون معاناة هالموظف المظلوم والمأكول حقة .والمطحون في عملة .
(حسبي الله ونعم الوكيل في هاليوم الفضيل)

نعيمه علي
18-06-2010, 10:13 AM
اخي الكريم

نحنُ نعمل ونأخذ راتب
ونحنُ نعمل نراعي الله سبحانه وتعالى
سواء أخذنا التقدير العالي او لم نأخذ
غيرنا غير منتظم وياخذ تقدير ويزيد راتبه او يترقى
لكن هل هو متوفق بحياته
الفلوس لما تكون حلال لها طعم غير
وتلقاها باسرتك وبصحتك
وغيرك ممكن ياخذ العلاوة والتقدير وهو ما يرضى ربه
وصدقني تلقاه ما يعرف ينام الليل وحياته مو موفقه

اعمل وتذكر ان الله يراك وهو من سيجازيك غدا

موفق اخوي مع اطيب تحياتي
اختك نبض

.

محمد2
18-06-2010, 11:07 AM
اخي الكريم

نحنُ نعمل ونأخذ راتب
ونحنُ نعمل نراعي الله سبحانه وتعالى
سواء أخذنا التقدير العالي او لم نأخذ
غيرنا غير منتظم وياخذ تقدير ويزيد راتبه او يترقى
لكن هل هو متوفق بحياته
الفلوس لما تكون حلال لها طعم غير
وتلقاها باسرتك وبصحتكوغيرك ممكن ياخذ العلاوة والتقدير وهو ما يرضى ربه
وصدقني تلقاه ما يعرف ينام الليل وحياته مو موفقه

اعمل وتذكر ان الله يراك وهو من سيجازيك غدا

موفق اخوي مع اطيب تحياتي
اختك نبض

.

معاج اختي في كل كلمة كتبتيها(وهذا اللي كنا نتبعة في اشغالنا .علشان رب العالمين يبارك لنا في فلوسنا وصحتنا وعيالنا . )
بس بعد اذا تحسين انج مظلومة في شغلج ومن مسؤولينج . اشلون تنامين وانتي مظلومة. كيف ترتاحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعيمه علي
18-06-2010, 11:10 AM
معاج اختي في كل كلمة كتبتيها(وهذا اللي كنا نتبعة في اشغالنا .علشان رب العالمين يبارك لنا في فلوسنا وصحتنا وعيالنا . )
بس بعد اذا تحسين انج مظلومة في شغلج ومن مسؤولينج . اشلون تنامين وانتي مظلومة. كيف ترتاحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي اناااام وانا قريرة العين
تدري ليه
لان عين الله لا تنام
وحقي في الدنيا اذا ما اخذته مو مشكلة
بتعود وبعود نفسي اني اشوف فووووق
وبكذا ارتاح وبشتغل وانا اقوم بعملي بما يرضي الله
واللي يرضى يشعر بسعادة كبيرررررة
ولكن ... في الآخرة باخذ حقي وبإنصاف
وربي بيرضيني بما يليق به العادل
الذي لا تنام عينه

اطيب تحياتي

.

خنور
18-06-2010, 02:15 PM
اي وزير تقصد اخوي ؟

واضحة والكل يعلم مو على وزارة وحده انا اقول لك الوزارات المعنية في الموضوع من خلال

شكاوي اغلبية الاعضاء في هذا المنتدى او خارج المنتدى والوزارات والجهات المعنيه هي :

1- وزارة الماليه ( الجمارك )

2- وزارة الشؤون الاجتماعية .

3- وزارة العمل .

4- وزارة الاوقاف .

5- وزارة الصحة .

6- وزارة البلدية .

هذه اهم جهات تكثر منها المشاكل والتظلمات والمحسوبيات . توافقونني الراي ام لا ؟:eek5:

tulepq
18-06-2010, 06:28 PM
واضحة والكل يعلم مو على وزارة وحده انا اقول لك الوزارات المعنية في الموضوع من خلال

شكاوي اغلبية الاعضاء في هذا المنتدى او خارج المنتدى والوزارات والجهات المعنيه هي :

3- وزارة العمل .

4- وزارة الاوقاف .

5- وزارة الصحة .

6- وزارة البلدية .

هذه اهم جهات تكثر منها المشاكل والتظلمات والمحسوبيات . توافقونني الراي ام لا ؟:eek5:

لا ياخوي .. مهب هذولا وبس .. في غير هالوزارات

ثرية
18-06-2010, 06:50 PM
سمعت ان التقييم الان حسب نظام الموارد البشريه
يخضع الامتياز ان يكون عند الموظف دوره تدريبيه
النفس سنة التقييم ويجب ان يجتازها بامتياز
وهذا فيه ظلم للموظف المجتهد بعمله
فما ذنبه ان لم ترشحه جهة عمله

اوكي مب مشكله اخذ دوره لكن لو كانت الدوره في مكان خايسس يجيب المرض معقول اقط نفسي في التهلكه
بالنسبه لمكان عملي لو الموت لو احيا واموت ماعطوني دوره خارجيه قال ايشش غير مسموح للنساء بالدورات الخارجيه وبعدين بتكلفون الدول عبئ تكفل نفقه المحرم قسم بالله قمه المصخره

ثرية
18-06-2010, 06:57 PM
انا الي معور قلبي الدورات الخارجيه اعنبووووووووووووووووه من توظفت لي خمسسس سنوات كل يوم اشوف نفس الشخص يساااااااااااااااااااافر ويااخذ همجات وبدل تمثيل على قلبه لا تقولون انانيه وماحب الخيرررررررر له بس انا اشوف ظلممم

كل ماتكلمنا قاالوا انتوا بنات انزين شدخل الي يشتغلون في راس غاز والبترول بنات وهذا هم كل يوم دورات فرنسا وبريطانيا وامريكا ليش هذيل مب بنات ناس وقبايل

بس المفروض يحبون الخير لاخيهم مثل مايحبونه حق نفسهم

مره من المرات سألت وقلت شالفايده ان المسؤول يروح دورات خارجيه وهو مايركب كلمتين انغليزي على بعض قالوا هو يساافر ويجيب الخبرات ويااه قلت ايه طل ايجيب خبرات الا يجيب قرارات وتعاميم تعسفيه ولا عمري شفته تطور الشغل ويجيب صوره وهو يتفسح ويجيب كتيبات وتقارير تعالوا ترجموها عيل دام احنا بنترجمها انت شنو فهمت في الدوره الي رحتها شكله كان قاعد مثل الكرسي والطاوله بسس هاي اذا حظر من الاساس

الا همه الوحيد من تأخر من استأذن وطلع من ماداوم بسس
اما شنو انجاز الانسان في العمل شنو مشاكله شنو طموحه شنو يبي مافي
قاعدين للموظف على الوحده ونص

قطري10
18-06-2010, 07:22 PM
والله في هالزمان اللي مايخاف الله يبهذل الموظفين
ولكن الله لايرحم الظالم وهاي صارت مع واحد من الشباب في ادارته مسؤولة ظلمه في التقييم وابوالشباب راح مكه ودعا عليه في الحرم وقبل لايرجع من الحرم اللي المدير طيررروووه في الباباي في البيت
وانا أقول الله يطير اللي في بالي إن شاء الله

Doha Sun
18-06-2010, 08:11 PM
الواحد يشتغل ويخاف ربه في رزقه ولقمه عيشه والباقي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

ريم المدينة
18-06-2010, 08:18 PM
ولن تعدلوا...

محمد2
18-06-2010, 08:57 PM
ولكن الله لايرحم الظالم وهاي صارت مع واحد من الشباب في ادارته مسؤولة ظلمه في التقييم وابوالشباب راح مكه ودعا عليه في الحرم وقبل لايرجع من الحرم اللي المدير طيررروووه في الباباي في البيت

وهذا ان شاءالله اللي يصير (خاصة واحنا مع بداية الأجازة الصيفية والناس تسافر للعمرة وعمرة رمضان بعد . ان شاءالله كل مظلوم يجاهد في دعوتة على مديره او مسؤوله اوحتى وزيره)
(دع الأيام تفعل ما تشاء ..... وطب نفسا إذا حكم القضاء)

هاب ريح
18-06-2010, 11:05 PM
الظاهر ان مقطع حق وقع على العوق ..عند الجميع

ما شفت احد يشكر في ادارته او مديره

السيستم كله ضااااارب

نسايم قطر
18-06-2010, 11:39 PM
هذه الرساله تنبيه(لسعادة الوزير)الذي يضحكون علية المدراء المنافقون ويصفون كل أمر لمصلحتهم الخاصه ويظلمون الكفاءات الوطنية الكبيرة لإبعادها عن ساحة العمل بإعطاء فكرة سيئه عنهم للوزير من خلال التقييم السيء(الذي أمنوهم عليه) ليحل بدلهم الأجانب والكفاءات الوطنية الضعيفه لعذر التقطير حتى يضمنوا مصالحهم الخاصة فقط وأخر مايفكروا فية الصالح العام.

هذه الفئه الفاسدة إنتشرت ويجب أن تجتث من أماكنها ليحل الإخلاص في العمل وإلا سيكون هناك إهمال كبير في العمل بسبب تقييم هؤلاء المدراء الفاسدون ذمه وأخلاق ومصداقيه--( همهم فقط تحويل الإدارة الى مملكه خاصه بهم ).

حسبي ألله عليهم ونعم الوكيل في يوم هل جمعه (سيقولها كل كفاءه وطنيه مخلصه ظلمت) دعوه عليهم ومن رضى بتصرفاتهم وظلمهم للكفاءات الوطنيه المخلصه.

لا إخلاص في العمل(سيقولها ساكتا كل كفاءه وطنيه مظلومه في هذا التقييم) حتى يعتدل الميزان وتحفظ للإنسان الكفاءه الموظف المواطن المخلص حقوقه الوظيفيه والأخلاقيه والإنسانية.

للأسف في بند الإنضباط فقط من نموذج التقييم، تقيم الكفاءه الوطنيه المتميزه في الإنضباط ب 3من5 يعني أنضباطي بنسبه60% فقط

والموظف المواطن الرديئ والأجانب يعطوه أنضباطي 5من5 يعني أنضباطي 100% وهو يوميا يأتيي للعمل متأخر ثلاث ساعات بالمتوسط غير عن الغيابات وين الإنضباط في هذا البند من التقييم الشامل الذي عليه نسبة 20%من المجموع العام للتقييم --- وماهو المقصود هنا؟!!

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

معاك حق في كل كلمه حسبي الله ونعم الوكيل
سياسة التطفيش من خلال التقييم شي جديد على سياسات الاداره المريضه والوزاره الفاشله
مع العلم ان التقييم لازم ايوافق عليه الموظف ويتم التوقيع من قبله انه قراااااه و وااااافق عليه ومن حقه الامتناع ومناقشة التقيم مع المدير واذا ما اقتنع تتشكل لجنه على اساسها يتم مناقشة كل نقطه في التقييم
اما من ناحية انهم يساووون الموظف الكفئ مع غيره حتى لو كان غير كفئ عشان اذا سأل الموظف ليش انا اتساوى في التقيم وهو اقل مني ايكون الرد عليه بكل برود انت خذت حقك وحق غيرك ماتتناقش فيه؟؟؟؟ عجيب امرهم
اعتقد انه تفكير لما سيحدث بعد ذالك اقصد الترقيااااات لانها ترفع ويوافق عليها على اساس التقيم انت ممتاز وهو ممتاز بس من بيترشح للترقيه ؟؟؟؟؟

دلة الرسلان
18-06-2010, 11:41 PM
وهذا ان شاءالله اللي يصير (خاصة واحنا مع بداية الأجازة الصيفية والناس تسافر للعمرة وعمرة رمضان بعد . ان شاءالله كل مظلوم يجاهد في دعوتة على مديره او مسؤوله اوحتى وزيره)
(دع الأيام تفعل ما تشاء ..... وطب نفسا إذا حكم القضاء)

الله يهداك يا اخوي لاتكون الدعوات مستجابة ويقضى على عدد لا يستهان به من الوزراء

وكبار المسئوليين ياهي بتصير أزمة :(

قطري10
19-06-2010, 12:16 AM
(دع الأيام تفعل ما تشاء ..... وطب نفسا إذا حكم القضاء) شكلك فاهمني يابو الشباب اقول الله يستر بس

محمد2
19-06-2010, 02:03 AM
الله يهداك يا اخوي لاتكون الدعوات مستجابة ويقضى على عدد لا يستهان به من الوزراء

وكبار المسئوليين ياهي بتصير أزمة :(

والله يا اختي .الظالم الله ياخذ حق المظلوم منه . و (دعوة المظلوم مستجابة ليس بينها وبين الله حجاب ...)
قال الله تعالى:
(وَلا تَحْسَبَنَّ الله غافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِموْنَ، إنَّما يُؤَخِرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيْهِ الأبْصارُ) ـ إبراهيم: الآية 42 ـ
وقال صلى الله عليه وسلم ((ثلاثة لاترد دعوتهم : الصائم حتى يفطر , والإمام العادل , ودعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام , ويفتح لها أبواب السماء , ويقول لها الرب : وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين))
وهذا اللي يصير والله يستر ؟؟؟؟؟؟
والظلم ظلمات يوم القيامة؟؟؟؟؟؟

ركن
19-06-2010, 05:15 AM
الحين الي ماسيرت على كنيسة المدير بتسير عشان التقييم يصير 200 بالميه
اسمحوا لي الوزير حط بناتنا بموقف لاتحسد عليه
بتضطر البنت تساير المدير عشان التقييم
وبيضطر الشاب ايضا بالمسايره مثل انه يغسل سيارته وينظف نعاله وانتوا بكرامه كل هذا عشان التقييم

tulepq
19-06-2010, 07:32 AM
أذكر وحده دايماً متصدره موضوع
( لم المقسوم ) عشان خاطر زواج المدير ..

يعني مسح جوخ بالعربي ..

وتحوط على الناس بورقتها وقلمها من أول المبنى لين تاليه وتقول : نبي نشتري ساعتين للمدير ( عريس جديد وحق زوجته بعد ) قيمتها حول 20 ألف ريال قطري ..

وطبعا ً الأخ عنده علم ومبسوووووووووط على هاللمة ..

وكلن خايف يسقط إسمه .. لأن التقييم قرب .. والموظفه نفسها تذكر الناس متى تقايييمكم ؟ :nice:

يعني فهموا بالزين وحطوا المبلغ .. وياويله يا سواد ليله اللي إسمه مهب موجود في الليسته :tease:

..

مقطع حق
19-06-2010, 08:08 AM
من عجائب العصر:

أن يقيم الجديد في العمل(التلاميذ) ،أساتذتهم في العمل علما وكفاءه وخبرة.

وأن يقيم الجاهل العالم.

وأن يساعد الخبير(الخبيث)الأجني المزور شهادته وجالبها معاه من وطنه، يقيم بطريقه مباشره أو غير مباشره كتوصيه خبيث(خبير) شفويه كالعاده عند المدير الجاهل ، يقيمون أساتذتهم الكفاءات والخبرات الوطنية الكبيرة المنضبطة في العمل أكثر منهم مرات ومرات ، وهدفهم معروف ووااااضح.

لا إلتزام في العمل مطلقا بعد الألتزام الكامل ، وأكتشاف ظلمهم وأمرهم الرديء في التقييم - يقولها كل كفاءه وطنيه مخلصة ظلمت في التقييم، ولأن النفوس عزيزة وكبيره وترفض الظلم! .

لعنة ألله على الظالمين يقولها كل كفاءه وطنية مظلومه ومقصوده في ظلمها لإزاحتها ككفاءه حتى تصفي لهم الأجواء.......

(( إذا لم يحشمك الجهال الصغار إداريا إحشم نفسك عنهم وإبتعد عنهم وعن جهلهم وطفولتهم الإدارية !!!! ))

مقطع حق
19-06-2010, 09:12 AM
(( إذا لم يحشمك الجهال الصغار إداريا إحشم نفسك عنهم وإبتعد عنهم وعن جهلهم وطفولتهم الإدارية !!!!! ))

ثرية
19-06-2010, 11:34 AM
أذكر وحده دايماً متصدره موضوع
( لم المقسوم ) عشان خاطر زواج المدير ..

يعني مسح جوخ بالعربي ..

وتحوط على الناس بورقتها وقلمها من أول المبنى لين تاليه وتقول : نبي نشتري ساعتين للمدير ( عريس جديد وحق زوجته بعد ) قيمتها حول 20 ألف ريال قطري ..

وطبعا ً الأخ عنده علم ومبسوووووووووط على هاللمة ..

وكلن خايف يسقط إسمه .. لأن التقييم قرب .. والموظفه نفسها تذكر الناس متى تقايييمكم ؟ :nice:

يعني فهموا بالزين وحطوا المبلغ .. وياويله يا سواد ليله اللي إسمه مهب موجود في الليسته :tease:

..

والله مادفعت ريال قال ايش اشتري ساعه للمدير ومرته وشدخلني فيهمممممممم

مقطع حق
19-06-2010, 03:43 PM

سعادة الوزير

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

(( سعادة الوزير )) هل يعقل أن يقوم شاب قليل خبرة بالإدارة وعين منذ أكثر من أسبوعين مدير بالإنابه أن يقوم بتققيم خبرات وطنية إدارية كبيرة وأساتذة أكفء منه كثيرا يحملون شهادة دراسات عليا وخبرات طويلة ويقيمهم عن الماضي سنه كاملة مضت وهو جديد عين منذ أسبوعين بهذا المنصب ولايعرفهم ولايعرف شغله وهدفه في هذا منذ البداية إزاحتهم عن الطريق ليصفي الأجواء القادمة كلها لمصلحتة......الكفاءات يستحقون وبجدارة +a ويقيمهم على كيفة ظلما وبمزاجة -b
--ومعروفه شنهي توابع نتيجة ال-b التي خططوا لها

مدير مكتب سعادتكم رجل كفاءه كبيرة ومحترم جدا وأعلم بالموضوع

حسبنا ألله ونعم الوكيل عليهم ،،، والحق مايضييع.

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

tulepq
19-06-2010, 07:24 PM
والله مادفعت ريال قال ايش اشتري ساعه للمدير ومرته وشدخلني فيهمممممممم

ههههههههههههههه .. يا كثرهن يختي مساحات الجوخ .. بلاج ما شفتيهن

بس عندي تطمني ما حصل غير رساله شفويه تقول : عيب عليك وإنت مدير وراضي بهالمهزله ..

إمحق مدرااااااااااااااا ..
قال إيش قال هدية زواجه ؟؟؟

وبكره ولادة المدام

وبعدها عيد زواجهم وهذا إحنا ما نخلص من هالحركات القرعه ..

مقطع حق
20-06-2010, 06:36 AM
وانا ضموني معكم في هذا الموضوع الخطير والله انها مصيبه

ويحتاج لاعادة نظر لان راح يظلم عدد كبير من ا لكفاءات القطرية سوف يشعرون بالاحباط والنتيجته

معروفه ومحسومه هي توليد حقد بين المسؤول والموظفين بسبب قرار تعسفي لم يعمل له دراسة ولاحتى استبيان واحد

يقاس فيه او يبنا عليه قرار سليم وهذا نتيجة التخبط والتعسف في الامانه العامه المؤقره .

لا اقول ولا اكرر الا بيت الموضوع .

عجبااااااا

مدير جديد بالإنابة عين منذ ثلاثة أسابيع فقط يقيم عن عام كامل سابق خبرات وطنية كبيرة، أكفاء منة وأكثر خبرة وأكبر مستوى علمي منة يحملون دراسات عليا !!!!!!!!!!!!

مقطع حق
20-06-2010, 01:09 PM
وأنا اول وحدة مع كل اللي قلتة لا اخلاص في العمل من اليوم

معاك حق "هذه نيجة الظلم" والإستهتار بالكفاءات الوطنية

مشكورة ياKitmatعلى رآيك الصادق

مقطع حق
20-06-2010, 07:30 PM
للأسف انا اتفق معك .. لايوجد اي حافز بل هناك تعسف وظلم واحباط كبير وشديد .. والله المستعان .. الدنيا دوارة يا مسئول .

والله المستعان...مشكور يابويوسف وفعلا الدنيا دوارة

بس تبي إلي يفهم

كيفـي
20-06-2010, 09:01 PM
خذت تقييم زفت والا أمتيــاز كلهم سيـان..!!

ما أستفدنا شيء..

حتى العلاوة السنوية مب من حق القطري..!!

حسبي الله ونعم الوكيـل..!!

مقطع حق
21-06-2010, 06:18 AM
وأنا معكم يا مقطع حق ..

لين الله ياخذ منهم الحق ..

أنا خذت إمتياز .. بس ( إمتياز ظااااااااااااااااااااااالم ) بكل معنى الكلمة ..

إمتياز فيها ( منه ) ..

وخذوها مني كلمه إذا إنت خريج قديم .. بيكون مغضوب عليك .. ويزيحك عن طريقه لا تاخذ مكانه ( فقدته ) .. والله والمكان لو فيه خير ما حطوه عليه كل هالسنين ..

إشدعوووووووه مافي هالبلد إلا هالولد ..

كل واحد قابض في مكانه .. ويروح وزير ويجي وزير .. مافي إلا هالباقات ( باقات الورود ) اللي طول الباب وكان دخلت بعد زين من العياره ..

وخرو عني بس ... أنا أبي أهمس حق سعادته بكلمتين ع الماشي ..

سعادة الوزير ...

أنا موظفه .. قطريه .. لا أبوي الله يرحمه تاجر .. ولا صديق لك ..

ولا خوالي حد منهم سفير ..ولا وكيل ..

ولا أعمامي حد منهم مدير ولا مساعد مدير ...

بس موظفه مجتهده بشهادة الجميع .. بس عيبي المعروف جدا ( ما عرف أجامل )

ولا عندي مدير كفو يرفع أي طلب لي .. أو لغيري ..

وإن طلبنا دوره كني طلبت إعدامه .. مهب هذي الدورات اللي قلتو لنا إخذوها بأريحيه .. ؟؟

هذا إحنا نبي الدورات .. بس مدراءنا ما يبونها ..

وإذا غردنا على الدورات الخارجيه .. نشوف الوجه قلب .. والمعاملة زفت .. والحاله حاله ..

كل هذا عشان دوره خارجيه أو حتى داخلية ؟

لي عوده ..

" وخذوها مني كلمه إذا إنت خريج قديم .. بيكون مغضوب عليك .. ويزيحك عن طريقه لا تاخذ مكانه ( فقدته ) .. والله والمكان لو فيه خير ما حطوه عليه كل هالسنين "
مشكورة وصدقتي يا tulepq

بوسلمان 2010
21-06-2010, 08:52 AM
اي والله الظلم في كل مكان والظالم هو تدايم يحس انه على حق لاكن الله يمهل ولا يهمل والله المستعان

مقطع حق
21-06-2010, 12:55 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين

Yaas
21-06-2010, 05:37 PM
حتى يمكن القضاء على هذا الفساد الاداري على ديوان المحاسبة التدخل لتقيم الاوضاع ونظام الترقيات الخاضعة لمبدا" انا وخوى على ولد عمي.."

احساس غريب
21-06-2010, 05:47 PM
انا بالنسبه لي من شهر تقريبا بديت اتسيب بعد ماكنت من اكفا الموظفين لكني تفاجات بالتقييم والظلم الواضح صرت اداوم ف الاسبوع يومين او ثلاث بالكثيير ولاتوجد حوافز تشجيعيه حتا علاوة بدل طبيعة او عمل اظافي موقفينهم عنا ليش ماندري والصراحه ماراح التزم لين يمشون علاوه من هاالعلاوات او يعدلون قانون التقييم...

مقطع حق
21-06-2010, 08:39 PM
الله لا يوفقهم ولا يفتحها بوجوهم كل اللي يوقفون بأوجه الكفاءات القطرية....
وانا وحده نفسكم عانيت من الظلم الوظيفي في كل وظيفه انوجد فيها والسبب الخوف من كفائتي من قبل مسؤوليني سواءا كانوا اجانب او قطريين او مجنسين باساليب عديده بالتضييق والتطفيش والتهميش تاره وبالتقييم السيئ تاره اخرى هاي غير التمييز العنصري من الاجانب ضد القطريين في القطاع الخاص...
وانا هنيه اتكلم من منطلق قوه واضم صوتي لصوتكم...
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يعرف الحقيقه ويخفيها ويدوس عليها لمصلحته الخاصه...

أحسنت بمشاعرك المؤثرة ورايك الصادق يا"طلعة الروح"

الغلا
21-06-2010, 08:59 PM
انا الي اعرفه بيكون في تقرير ومتابعه بشكل دوري وستكلف لجنة للمتابعه للتقيم وان شاء الله واتمنى
ان هذا الموضوع يهتمون فيه لن المشكله بتصير بين البعض (( الله يعين ع الي جاي ))

محمد2
21-06-2010, 10:18 PM
انا الي اعرفه بيكون في تقرير ومتابعه بشكل دوري وستكلف لجنة للمتابعه للتقيم وان شاء الله واتمنى
ان هذا الموضوع يهتمون فيه لن المشكله بتصير بين البعض (( الله يعين ع الي جاي ))

اي نعم ( اذا حجت البقر على قورنها )

Lavender
21-06-2010, 10:57 PM
عادي تقييمي امتياز لاربع سنين ماشفت شي يزيد على راتبي،،
شفايدة التقييم انا ماستفدت منه :(

مقطع حق
22-06-2010, 07:18 AM
بإذن ألله مايصح إلا الصحيح

:):):)بس

مقطع حق
22-06-2010, 12:18 PM

سعادة الوزير

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

هنا فقط المقصودين هم المسئولين الظالمين فليس كل مسئول ظالم ونذكرهم ببعض الأبيات الشعرية المفيدة ليأخذوا منها العبر في من سبقوهم:

وإياك والظلم مهما استطعت *** فظلم العباد شديد الوخم
وسافر بقلبك بين الورى *** لتبصر أثار من قد ظلم

أبيات شعر جميلة وواضحة المعنى ومعبرة جدا لمن يعتبر

tulepq
22-06-2010, 12:21 PM
أتمنى موضوعك هذا بالذات .. ما تطويه صفحات 2 ..

وماعليك .. ترا الجماعه لهم ناس إتابع من كل حدب وصوب ..

الله وناسه ..

مقطع حق
22-06-2010, 12:56 PM
أتمنى موضوعك هذا بالذات .. ما تطويه صفحات 2 ..

وماعليك .. ترا الجماعه لهم ناس إتابع من كل حدب وصوب ..

الله وناسه ..

أبشر ولايهمك، لا صفحات 2.. ولا غيرها بكفوا يطوونها !!

الحق حق والظالمون ظالمون ودائما يخسووووووووووون

شكرا على مداخلتك يا tulepq

مقطع حق
22-06-2010, 05:49 PM

أيها المسئولين الظالمين

أحذروا دعوة المظلومين فيكم وفي مالكم وحلالكم وعيالكم ومصالحكم وصحتكم.........الخ

دعوة المظلومين ليس بينها وبين ألله حجاب

توبوا وخافوا من غضب ألله عليكم

أللهم إني قد بلغت أللهم فشهد

محمد2
22-06-2010, 06:20 PM
أيها المسئولين الظالمين

أحذروا دعوة المظلومين فيكم وفي مالكم وحلالكم وعيالكم ومصالحكم وصحتكم.........الخ

دعوة المظلومين ليس بينها وبين ألله حجاب

توبوا وخافوا من غضب ألله عليكم

أللهم إني قد بلغت أللهم فشهد

:nice::nice::nice::nice:

مقطع حق
23-06-2010, 05:58 AM

والموظف المواطن الرديئ والأجانب يعطوه أنضباطي 5من5 يعني أنضباطي 100% وهو يوميا يأتيي للعمل متأخر ثلاث ساعات بالمتوسط غير عن الغيابات والذين دائما غائبون وين الإنضباط في هذا البند من التقييم الشامل الذي عليه نسبة 20%من المجموع العام للتقييم --- وماهو المقصود هنا؟!!

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

هذا غير عن قائم بمهام مدير إدارة بوزارة منذ أسابيع ويقيم الموظفين الأكثر منه خبرة وأعلى منه درجه علميه ووظيفية وأكثر منه أنضباطية وأفضل منه في أمور عدة عن عام كامل سابق.

عجبييييييييييييي

إنها من الظلم وعجائب الزمن"أن يقيم التلاميذ أساتذتهم" !!!

مقطع حق
23-06-2010, 09:25 AM

إشلون تنامين وأنتي مظلومة. كيف ترتاحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدقت
:nice::nice::nice::nice::nice:

النائب
23-06-2010, 09:48 AM
أخي الكريم مقطع حق

كلامك طيب وعين العقل يالسياسي القطري !

مقطع حق
23-06-2010, 01:25 PM
"مبرووووووووووووك للجميع"

هذا الموضوع تأثيرة كبير في نفوس النشاما الطيبين الي يفهمون ويعرفون الحق ولله الحمد جاب نتيجه ممتازه وأخذ جميع المظلومين اليوم بالإدارة "تقييم إمتياز" ونشاألله أتمناها تكون للجميع في جميع الجهات الأخرى.

أللهم لك الحمد والشكر.
أللهم لك الحمد والشكر.
أللهم لك الحمد والشكر.

ومبروووك على جميع إلي كانوا مظلومين,.

شكرا لسعادة الوزير ولمدير مكتب الوزير وللمدير.

:):):):):):)
:victory::victory::victory::victory::victory:

tulepq
23-06-2010, 05:10 PM
ودي أشاركك الفرحه .. بس أحس إنك تمزح ..

قول الصج ... جد صار شي معاكم في وزارتكم ؟؟ بشششر خلنا نبارك لك

مقطع حق
23-06-2010, 07:47 PM
ودي أشاركك الفرحه .. بس أحس إنك تمزح ..

قول الصج ... جد صار شي معاكم في وزارتكم ؟؟ بشششر خلنا نبارك لك

الحمد لله رب العالمين
هذا ونا خوك ماهوب وقت المزح
ما قلت الي الصج ولا أعرف غير الصج.

كان لهذا الموضوع ياأخي تأثيرة كبير في نفوس النشاما الطيبين الي يفهمون ويعرفون الحق ولله الحمد جاب نتيجه ممتازه وأخذ جميع المظلومين اليوم بالإدارة "تقييم إمتياز" ونشاألله أتمنى أن يحالف الحض ألجميع في جميع الجهات الحكومية الأخرى.

أللهم لك الحمد والشكر.
أللهم لك الحمد والشكر.
أللهم لك الحمد والشكر.

شكرا لسعادة الوزير ولمدير مكتب الوزير وللمدير ولمن سعى بثقه وراها عند النشاما الكبار وجاب النتيجة المرضية لنفسه وللزملاء ألمظلومين.

:):):):):)

بااااااااااااارك ونا خوك
يا tulepq

مقطع حق
24-06-2010, 07:07 AM
انا بالنسبه لي من شهر تقريبا بديت اتسيب بعد ماكنت من اكفا الموظفين لكني تفاجات بالتقييم والظلم الواضح صرت اداوم ف الاسبوع يومين او ثلاث بالكثيير ولاتوجد حوافز تشجيعيه حتا علاوة بدل طبيعة او عمل اظافي موقفينهم عنا ليش ماندري والصراحه ماراح التزم لين يمشون علاوه من هاالعلاوات او يعدلون قانون التقييم...

هذه نتيجة التعسف والظلم ونشاألله ربي يفرجها على كل مظلوم.

أنشاألله تنفرج عندكم مثل مانفرجت عند غيركم

ألله كريم

مقطع حق
24-06-2010, 09:17 AM

3- وزارة العمل .

4- وزارة الاوقاف .

5- وزارة الصحة .

6- وزارة البلدية .

لا مانوافقك الرآي يالطيب

لأن وزارتنا ماهيب من ضمن هل وزارات إلي ذكرتها

tulepq
24-06-2010, 12:03 PM
الحمد لله رب العالمين
هذا ونا خوك ماهوب وقت المزح
ما قلت الي الصج ولا أعرف غير الصج.

كان لهذا الموضوع ياأخي تأثيرة كبير في نفوس النشاما الطيبين الي يفهمون ويعرفون الحق ولله الحمد جاب نتيجه ممتازه وأخذ جميع المظلومين اليوم بالإدارة "تقييم إمتياز" ونشاألله أتمنى أن يحالف الحض ألجميع في جميع الجهات الحكومية الأخرى.

أللهم لك الحمد والشكر.
أللهم لك الحمد والشكر.
أللهم لك الحمد والشكر.

شكرا لسعادة الوزير ولمدير مكتب الوزير وللمدير ولمن سعى بثقه وراها عند النشاما الكبار وجاب النتيجة المرضية لنفسه وللزملاء ألمظلومين.

:):):):):)

بااااااااااااارك ونا خوك
يا tulepq

ألف ألف مبروك دام السالفه ما فيها مزح ..

وتستاهلون كل خير ..

عاد اللي عندنا وين بيشوف دام 20 الف واحد وراه في الصوره وهو يقطع الشريط في أي مناسبه ؟؟

ههههههههههههههه خلها على الله ياخوي ..

إحم إحم << للتصحيح أنا أختك تيوليب قطر:shy: = tulepq

مقطع حق
24-06-2010, 12:31 PM
ألف ألف مبروك دام السالفه ما فيها مزح ..

وتستاهلون كل خير ..

عاد اللي عندنا وين بيشوف دام 20 الف واحد وراه في الصوره وهو يقطع الشريط في أي مناسبه ؟؟

ههههههههههههههه خلها على الله ياخوي ..

إحم إحم << للتصحيح أنا أختك تيوليب قطر:shy: = tulepq

مشكوره على التهنئة ياإختي تيوليب قطر، وعقبالك وعقبال جميع المظلومين

ألله يعوض على الجميع

قلم حائر
24-06-2010, 01:21 PM
وانا اضم صوتي لكم
الواحد يشتغل على كد راتبه وبس كد ما نعطي ما ناخذ
صحيح ان الواحد اراعي الله بلقمة عيشه بس احنا انقول لالالالالالالالالا خلاص كفاية ظلم
الصراحه انا كنت اشتغل اكثر من شغلي وخارج الدوام وذابحه عمري واحط فلوس من جيبي عشان الشغل وبالنهاية ما في تقدير
واللي يذبح حددوا نسب للتقدير
يا يبه الوزارة ماشية على نظام لين حبتك عيني
لين رضى عنك مديرك بتلقى الهناء يا عمري انا - ولين غضب الله يستر
بس انشالله يسطع نور الحق بيوم ما

مقطع حق
24-06-2010, 01:40 PM
وانا اضم صوتي لكم
صحيح ان الواحد اراعي الله بلقمة عيشه بس احنا انقول لالالالالالالالالا خلاص كفاية ظلم
الصراحه انا كنت اشتغل اكثر من شغلي وخارج الدوام وذابحه عمري واحط فلوس من جيبي عشان الشغل وبالنهاية ما في تقدير

مرحبا بك يا"قلم حائر"

عندألله مايضيع شيء

وإن غدا لناظره قريب قريب قريب

:nice::nice::nice:
:):):)

مقطع حق
24-06-2010, 07:18 PM
عندألله مايضيع شيء

وإن غدا لناظره قريب قريب قريب

{ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}

ودنا بالطيب بس الدهر جحـاد طيـب ** كل ما تخلص مع الناس كنـك تغشهـا
يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيـب ** كان جاتك سالمه حب يـدك وخشهـا

وكل ما واجهت لك فالزمن وجه غريب ** مثل ماقال المثـل دام تمشـي مشهـا
وذمةٍ ماهيب تنـدار للحـق المصيـب ** جعل قشاش الحطب لاسـرح يقتشهـا

في هل زمن الغريب ستجد النشمي الطيب محتار ويكلم نفسة ويقول: وألله ماهقيتها فيهم أو وألله ماهقيتها فيه.

مقطع حق
25-06-2010, 12:13 AM
كل من هب ودب صار وزير
وزاره فااشله

لا إحنا غير وزيرنا جديد في أول عمرة وشاب عالم وذكي جدا وألله يوفقة

مقطع حق
25-06-2010, 05:21 AM

3- وزارة العمل .

4- وزارة الاوقاف .

5- وزارة الصحة .

6- وزارة البلدية .

لا وزارتنا المحترمة غير ماهيب من هل وزارات الي ذكرتها.

مقطع حق
27-06-2010, 05:53 AM
هذه الرساله تنبيه(لسعادة الوزير)الذي يضحك علية من يقوم بمهام المدير ويصنفون كل أمر لمصلحتهم الخاصه ويظلمون الكفاءات الوطنية الكبيرة وتصنيفها في مؤخرة المركبه الإدارية لإبعادها عن الطريق وعن ساحة العمل بإعطاء فكرة سيئه عنهم للوزير من خلال التقييم السيء(الذي أمنوهم عليه) ليحل بدلهم الأجانب والكفاءات الوطنية الضعيفه لعذر التقطير حتى يضمنوا مصالحهم الخاصة فقط وأخر مايفكروا فية الصالح العام.

هذه الفئه الفاسدة إنتشرت ويجب أن تجتث من أماكنها ليحل الإخلاص في العمل وإلا سيكون هناك إهمال كبير في العمل بسبب تقييم هؤلاء الفاسدون ذمه وأخلاق ومصداقيه--( همهم فقط تحويل الإدارة الى مملكه خاصه بهم ).

والموظف المواطن الرديئ علميا وإنضباطيا والأجانب يعطوه أنضباطي 5من5 يعني أنضباطي 100% وهم يوميا يأتون للعمل متأخرين ثلاث ساعات بالمتوسط غير عن الغيابات بالشهور والسنيين للبعض التي تستوجب الإقاله والطرد من العمل وليس تقييمهم أمتياز، وين الأمانه والإنضباط في هذا البند من التقييم الشامل الذي عليه نسبة 20%من المجموع العام للتقييم ---

وماهو المقصود هنا في ظلم الكفاءات الكبيرة المنضبطه لإزاحتهم وتكريم المستهترين؟!!

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

لا بد من يوم تشرق فيه الشمس بعد الظلام

محمد2
27-06-2010, 08:41 AM
وانا اضم صوتي لكم

صح الله لسانك وتسلم يمناك (وعساك دوم يا قلم حائر . قلمك يكتب ويدافع عن الحق)
(ألا أيها الليل الطويل ألا انجلـــى *** بصبحٍٍٍ وما الا صباح منك بأمثلِ )

مقطع حق
29-06-2010, 07:31 AM
هذه الرساله تنبيه(لسعادة الوزير)الذي يضحك علية من يقوم بمهام المدير ويصنفون كل أمر لمصلحتهم الخاصه ويظلمون الكفاءات الوطنية الكبيرة وتصنيفها في مؤخرة المركبه الإدارية لإبعادها عن الطريق وعن ساحة العمل بإعطاء فكرة سيئه عنهم للوزير من خلال التقييم السيء(الذي أمنوهم عليه) ليحل بدلهم الأجانب والكفاءات الوطنية الضعيفه لعذر التقطير حتى يضمنوا مصالحهم الخاصة فقط وأخر مايفكروا فية الصالح العام.

هذه الفئه الفاسدة إنتشرت ويجب أن تجتث من أماكنها ليحل الإخلاص في العمل وإلا سيكون هناك إهمال كبير في العمل بسبب تقييم هؤلاء الفاسدون ذمه وأخلاق ومصداقيه--( همهم فقط تحويل الإدارة الى مملكه خاصه بهم ).

والموظف المواطن الرديئ علميا وإنضباطيا والأجانب يعطوه أنضباطي 5من5 يعني أنضباطي 100% وهم يوميا يأتون للعمل متأخرين ثلاث ساعات بالمتوسط غير عن الغيابات بالشهور والسنيين للبعض التي تستوجب الإقاله والطرد من العمل وليس تقييمهم أمتياز، وين الأمانه والإنضباط في هذا البند من التقييم الشامل الذي عليه نسبة 20%من المجموع العام للتقييم ---

وماهو المقصود هنا في ظلم الكفاءات الكبيرة المنضبطه لإزاحتهم وتكريم المستهترين؟!!

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

مقطع حق
29-06-2010, 10:05 AM
هذه الرساله تنبيه (لسعادة الوزير) الذي يضحك علية من يقوم بمهام المدير ويصنفون كل أمر لمصلحتهم الخاصه ويظلمون الكفاءات الوطنية الكبيرة وتصنيفها في مؤخرة المركبه الإدارية لإبعادها عن الطريق وعن ساحة العمل بإعطاء فكرة سيئه عنهم للوزير من خلال التقييم السيء(الذي أمنوهم عليه) ليحل بدلهم الأجانب والكفاءات الوطنية الضعيفه لعذر التقطير حتى يضمنوا مصالحهم الخاصة فقط وأخر مايفكروا فية الصالح العام.

والموظف المواطن الرديئ علميا وإنضباطيا والأجانب يعطوه أنضباطي 5من5 يعني أنضباطي 100% وهم يوميا يأتون للعمل متأخرين ثلاث ساعات بالمتوسط غير عن الغيابات بالشهور والسنيين للبعض التي تستوجب الإقاله والطرد من العمل وليس تقييمهم أمتياز مرتفع، وين الأمانه والإنضباط في هذا البند من التقييم الشامل الذي عليه نسبة 20%من المجموع العام للتقييم ---

أللهم قد بلغت أللهم فشهد

bo_hamad
29-06-2010, 10:19 AM
لازم تضبط ويا المدير وتجيب له كل شهر غرشة عطر علشان يقيمك عدل

الله يعينكم