المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مافـــــــــــي احلى من الرشاقه

الجادل قطر
18-06-2010, 06:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...

اسعد الله اووووووقاتكم ...

و عسى الله يفرح قلوووبكم بكل شي يسركم .... قولوا اااااميـــــــــن ..

المهم انا مااابي اطول عليكم ... لكن موضوعـــــــي لكل اللي يعاني من السمنه ... انا من الناس اللي ماتوقعت اني بنحف ابد و لا تخيلت نفسي مجرد تخيل من كثر ما الاحباط عندي زيرو ... اختكم مافي ريجيم ماسوته حدها اسبوع و توقف مايعجبها العجب و لا الصيام في رجب هم رحت لــ بيرفكت ... و دفعت مال شهرين و الله تميت اسبوع و طلعت بعد مااتحملتهم ... المهم ذاك اليوم سمعت البنات في النادي يتكلمون عن ريجيم الدكتور حسين دشتي الكويتي و شكثر ضعفوا عليه ،،، طبعاً طنشت ماااكاني اسمع المهم تعرفت على وحده كويتيه و مدحت لي كتاب عايشه الدوسري و رحت و شريته من جرير ،،، الله يوفقها غيرت خططي و رفعت معنوياتي والاخت عايشه الدوسري الله يوفقها و يحقق اللي تبي يارب حاطه ايميلها في الكتاب و تساااعد الكل ... تعرفت عليها يانننناااس عسسسوووله و ساعدتني و الفضل لله ثم لها اهي اللي رحعت ثقتي بنفسي صار لنا خصر و صرنا نلبس ضيييق .... والله الرشااااااااااقه شي ....

هااااااااااااااي بداية قصتـــي ....:nice:

المهم اختكم استخدمت ريجيم الدكتور حسين دشتي بترتيب الاخت عايشه الدوسري اهي قالت مع مشي نص ساعه /// لكن انا اشتركت في نادي امشي نص ساعه و ساعه اقعد على ااالاجهزه الاخرى طبعاً الريجيم مراحل المرحله الاولـــى شهر و نقصت 9 كيلو ... و المراحل الثانيه ماااسويتها لان لو كملت بختفي و صارلي تقريبا اربع اشهر و انا من الصبايا الرشيقات ...

بالتوووفيق للجميع

كتبته للفائده .... دعواتكم لـــــــــــــــي

Liali
18-06-2010, 07:08 AM
جزاج الله كل خير اختي موفقة

عذبه
18-06-2010, 07:20 AM
موفقه اختي عقبااااااااااااااااااااااااااااالي

ummalaz
18-06-2010, 07:28 AM
موفقه ياغاليه العاقبه عندنا بس كأني قريت انو في بعض الناس سبب لهم اضرار تساقط بالشعر واصفرار بالوجه ومشاكل بيولوجيه للنساء

الجادل قطر
18-06-2010, 07:33 AM
الله يووووووووفق الجميع ...

اهم شي العزيمه و الاخذ بالاسباب و صدقونــــــــي ,,, بتنحفون

وطن
18-06-2010, 08:15 AM
الحمدلله انج وصلتي لهدفج اختي

بس نظام دشتي ونظام اتكنز
ضررهم كبير وايد
ومو شرط يطلع على طوول

الله يحفظج يا رب ويتمم عليج الصحة والعافية
بس انتبهي من هالانظمه
احسن شي النظام المتوازن

ANONYMOUS
18-06-2010, 09:13 AM
مب زين للكلى

نعيمه علي
18-06-2010, 10:03 AM
موفقة أختي

بس صدقيني مافي افضل من تقليل كميات الطعام
والاكثار من الخضار وتقليل النشويات
وممارسة المشي شبه يومي
عشان يكون اسلوب حياة على المدى البعيد
مو بس فترة ونرجع

والله يكتب لج اهم شي الصحة والعافية
اطيب تحياتي
اختكِ نبض

.

بوبندر
18-06-2010, 10:42 AM
مبروك الرجيم يادبه!!!
بس سوي تمارين شد عبر الجهزه في الصاله مع وضع بعض الوزان
لنه جسم الحرمه بعد الرجيم متنشاهد...وبتوفيق (سهل الواحد يوصل بس صعبه البقاء في المقدمه)

راية الفخر
18-06-2010, 11:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...

صار لنا خصر و صرنا نلبس ضيييق .... والله الرشااااااااااقه شي ....

المهم اختكم استخدمت ريجيم الدكتور حسين دشتي بترتيب الاخت عايشه الدوسري اهي قالت مع مشي نص ساعه /// لكن انا اشتركت في نادي امشي نص ساعه و ساعه اقعد على ااالاجهزه الاخرى طبعاً الريجيم مراحل المرحله الاولـــى شهر و نقصت 9 كيلو ... و المراحل الثانيه ماااسويتها لان لو كملت بختفي و صارلي تقريبا اربع اشهر و انا من الصبايا الرشيقات ...

بالتوووفيق للجميع

كتبته للفائده .... دعواتكم لـــــــــــــــي

باقي العمر والهوايه ولون الشعر ههههههههه ..:tease:

اختي انا اعرف وحده سوت رجيم دشتي عقب ثلاث شهور طاحت في المستشفى شهر والسبب ان الرجيم أثر على الكلى عندها وصار عندها التهاب في الكلى لين يومج تاخذ له علاج .. هذا غير شعرها اللي تساقط .. خلوا عنكم هالريجيمات اللي تعدل شي وتدمر اشياء وامشوا في اليوم ساعه ونظموا اكلكم وبتضعفون بلا دشتي بلا بشتي ..:victory:

القطــــــرية
18-06-2010, 11:51 AM
موفقة اختي

حقيقه
18-06-2010, 12:49 PM
مبروك
:(

الجووري
18-06-2010, 01:01 PM
مبروووك الوزن الجديد بس انصحك بشرب الماءا بكثره مع اخذ حبوب فيتامينااات

وهذي تجربة وحده مع رجيم الدشتي نقلته لكم لتعم الفائده

ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز

احدث نظريه لانقاص الوزن - كل دهون كل لحوم تخس علي طوول !!!

قد يكون ما يقوله أستاذ الجراحة بكلية الطب د.حسين دشتي غريباً بعض الشيء... فكل أطباء الحمية يدعون من يريد أن يكون نحيفاً وبلغي أرطال الشحوم من جسمه بالابتعاد عن اللحوم والدهون .
لكن د.دشتي يفجر قنبلته الصحية ويدعو من يريد أن يكون نحيفاً بأكل اللحوم والدهون وبالكميات التي يريد ... وحينها فقط سيصبح نحيفاً ؟!

بل أن د.دشتي يذهب أكثر من ذلك في طريقته فيؤكد على أن من يعانون الضغط والسكري سيرتاحون من هذا العناء بعد استخدامهم هذه الوصفة السحرية .
أنا عن نفسي لم أصدق في بادئ الأمر طريقة هذا الطبيب الكويتي واعتقدت أن الأمر لا يعدو مزحة من د.دشتي المعروف عنه خفة الدم .
لكن الأمر تحول جدياً حينما قررت أن أطبق تجربته على نفسي شخصياً قبل أن أعلنها للناس .
وبدأت التجربة ...عملت في البدء تحليلاً للدم ووقفت فوق الميزان فأشار بأن وزني 82 كجم ولأن طولي 176 سم فالأمر يتطلب إلغاء ما يقارب ستة كيلوات تقريباً.
وبدأت الوصفة التي أعلنها د.حسين دشتي بكل بساطة ..
لا سكريات ، لا نشويات لا كربوهيدرات ... وغنما لحوم ودهون وخضراوات .
بعد 10 أيام وقفت على الميزان وكانت المفاجأة وزني أصبح 77 كجم أي أني أنقصت في عشرة أيام 5 كيلوغرامات ؟!
ولمزيد من التأكد عدت إلى أكلي السابق الذي يتضمن بعض السكريات والنشويات والكربوهيدرات وفي خمسة أيام وصل وزني إلى 80 كيلوغرام أي أني زدت 3 كيلوغرامات .
بعدها تأكدت من صدق التجربة ..
وأنا أعيد الآن برمجة نفسي عليها ...الأمر الآخر الذي أحسسته وأشار إليه أغلب من إلتقيتهم ممن جربوا وصفة د.دشتي السحرية أن الشعور بالطاقة والحيوية هو الشعور الملازم لمن يطبق تلك الوصفة ...
كما حدثني بعض ممن إلتقيتهم ممن كانوا من ثقال الوزن أن نومهم وحيويتهم تحسنت كثيراً ...وأن طاقتهم بما فيها الطاقة لجنسية قد بدت أكثر نشاطاً وحيوية...وأما بعض من يعانون من داء السكري والضغط فقد انخفض عندهم معدله كثيراً بل وصل في حالة احدهم إلى إلغاء حبوب الضغط والسكر التي كان يتعاطاها بعد أن ثبت أن نسبته وصلت لديه إلى المعدل العادي .
عن تلك التجربة الغريبة التي قد تجد معارضة عند البعض وخاصة من الأطباء الذين يدعون إلى الامتناع نهائياً عن الدهون أو اللحوم أو التقليل منها ،

خبير ديكور
18-06-2010, 01:27 PM
الله يطمنج

انا كنت اظن انه ما ينفع معاي لا رجيم ولا غيره

على كل حال نشتري الكتاااااااااااااااااااااب ونشوف

تحياتي ومبرك الرجيم

بـــــــنت النوخـّــــذه
18-06-2010, 01:38 PM
حطمتو البنت 000000:nice:

المهم اختي الله يعطيج الصحه والعافيه 00والاهم من هذا كله انج اتسوين فحص دوري على صحتج والنظام الغذائي المتكامل 000
وتبغون الصج مافي احلى من اكل تفاحه على الريج الصبح وعلى الغدى صويحين صغير مع الاهل وعلى العشى موزه وحده ولا فواكه مشكله عشان اتسوي غسيل لمعده للي كلتيه طول اليوم اهههه وخلصنا لان الفواكه لها مفعول قوي في شسمه :shy: وبنفس الوقت تمد الجسم بالطاقه والفيتامينات 00:)

عموما" اختي تعددت الاسباب والطرق والهدف واحد هو الجسم السمبتيك

يعني اكرر اهم شي الكشف الدوري على الجسم وسلامته واذا الوحده كسلانه اتسوي رياضه فتكثر من اكل الموز لان يغني عن المشي ^_^

ونصيحه اخيره عاد هالنصيحه للحريم بينا وبين بعض :اذا جسمج سمبتيك اقري على نفسج لان العين حق لان باجر بتكسرين تكسر والسبب انج ماتقرين على نفسج 00 الناس الحين يحسدون الواحد على صحته اههه,,,<< اسئل مجرب ولا تسئل طبيب

meme~qatar
18-06-2010, 02:01 PM

المهم اختي الله يعطيج الصحه والعافيه 00والاهم من هذا كله انج اتسوين فحص دوري على صحتج والنظام الغذائي المتكامل 000
وتبغون الصج مافي احلى من اكل تفاحه على الريج الصبح وعلى الغدى صويحين صغير مع الاهل وعلى العشى موزه وحده ولا فواكه مشكله عشان اتسوي غسيل لمعده للي كلتيه طول اليوم اهههه وخلصنا لان الفواكه لها مفعول قوي في شسمه :shy: وبنفس الوقت تمد الجسم بالطاقه والفيتامينات 00:)

عموما" اختي تعددت الاسباب والطرق والهدف واحد هو الجسم السمبتيك

يعني اكرر اهم شي الكشف الدوري على الجسم وسلامته واذا الوحده كسلانه اتسوي رياضه فتكثر من اكل الموز لان يغني عن المشي ^_^

ونصيحه اخيره عاد هالنصيحه للحريم بينا وبين بعض :اذا جسمج سمبتيك اقري على نفسج لان العين حق لان باجر بتكسرين تكسر والسبب انج ماتقرين على نفسج 00 الناس الحين يحسدون الواحد على صحته اههه,,,<< اسئل مجرب ولا تسئل طبيب

حبيبتي بنت النوخذة
اشكرج على النصيحة للاخوات
وانا اايدج في اللي قلتيه والله في ناس ماتعطي خير واسأل مجرب

بوهلال
18-06-2010, 02:30 PM
يا حلو البنت وهي دبدوبه

المضعد
18-06-2010, 05:53 PM
الله يسعدج

بولينجر
18-06-2010, 06:43 PM
أختي الله يوفقج... لكن احذري من الكوليسترول وأمراض القلب والكلى..... لأن نظام دشتي وأتكنز معروفين بخطورتهم.....
د. اتكنز أصلا مات متين ووزنه 117 كيلو.... ومات بسبب نظامه على الرغم ان الكثيرين من مؤيديه ينكرون ذلك..... وله تاريخ طويل من أمراض القلب....

Doha Sun
18-06-2010, 07:56 PM
بالمبارك عليك الوزن الجديد
وانتي الصادقة مافي احلى من الرشاقة ... ان شاءالله يصير وزنك مثلي .. (!! )

رهج السنابك
18-06-2010, 08:09 PM
؛

الله يبعد الجميع عن الرجيمات؛

لكن ممكن احد يعطينا نبذة عن نظام دشتي؟ اللي فهمته ان الواحد بس ياكل لحوم صح؟

؛

بورصــة
18-06-2010, 08:28 PM
انا شفت وحده سوته فعلا صارت ضعييييييييييييييييييفه واجد

بس وجهها صار شاحب :)

فما دري الرشاقه زينه لكن اشراقه الوجه وصفاءه ازين

والحمدالله على النعمة والعافية ...

الجادل قطر
18-06-2010, 09:22 PM
الحمدلله انج وصلتي لهدفج اختي

بس نظام دشتي ونظام اتكنز
ضررهم كبير وايد
ومو شرط يطلع على طوول

الله يحفظج يا رب ويتمم عليج الصحة والعافية
بس انتبهي من هالانظمه
احسن شي النظام المتوازن

شكثر نااااااااااااس نفع معاهم ريجيم و ابشركم الحمدلله ماصار لهم شي ....

الجادل قطر
18-06-2010, 09:25 PM
مب زين للكلى

الله يحفظ الجميع ... احنا مايقارب 35 بنت سوينا هالريجيم و ابشركم امورنا تماااام و ماعلينا بأس ...

الجادل قطر
18-06-2010, 09:27 PM
مبروووك الوزن الجديد بس انصحك بشرب الماءا بكثره مع اخذ حبوب فيتامينااات

وهذي تجربة وحده مع رجيم الدشتي نقلته لكم لتعم الفائده

ريجيم د.حسين دشتي..او... د.اتكنز
،

مشككككووووره اختي على التذكير كنت اشرب 2 لتر يوميا ماي و غيرج جذي اكل الحبوب الفيتامينات ...

الجادل قطر
18-06-2010, 09:29 PM
الله يطمنج

انا كنت اظن انه ما ينفع معاي لا رجيم ولا غيره

على كل حال نشتري الكتاااااااااااااااااااااب ونشوف

تحياتي ومبرك الرجيم

لا والله نصيحه اخووووويه ماراااح تندمين جربي و تشوفين بعينج و تردين ثقتج بنفسج ...

مووووووووووووووووووفقه يالغلاااا

الجادل قطر
18-06-2010, 09:33 PM
صااااااجه .... اهئ اهئ :omg: لا ماعلييييييييييييييج محد حطمني ...

فالج طيب خيتو

ان شاء الله ... الله يحفظنا و يحفظ الجميع

بولينجر
18-06-2010, 09:58 PM
الله يحفظ الجميع ... احنا مايقارب 35 بنت سوينا هالريجيم و ابشركم امورنا تماااام و ماعلينا بأس ...
اختي آثاره ما تظهر على طول ولكن على المدى الطويل..... تتراكم يعني....
تفضلي اقتباس من أحد الدكاترة في مؤسسة او صندوق الكلى الامريكي.....
"Chronic kidney disease is not to be taken lightly, and there is no cure for kidney failure. The only treatments are kidney dialysis and kidney transplantation. This research shows that even in healthy athletes, kidney function was impacted and that ought to send a message to anyone who is on a high-protein weight loss diet,"
وهو يتكلم تحديدا عن اتكنز......
وللاستزادة عن اتكنز ومخاطره تستطيعين الاطلاع على هذا الموقع:
http://www.atkinsexposed.org/atkins/1/Atkins.htm

على المدى القصير.... يسبب تلف في مخوخ الأجنة لدى النساء الحوامل.... ويلدون أطفال متخلفين عقليا.....

على المدى الطويل يسبب أمراض واضطرابات في الكلى والعظام والكبد و ارتفاع الكوليسترول الغير حميد وارتفاع الدهون الثلاثية...
وفي اوروبا تم بدء منع هذه الحمية (حمية اتكنز) بالذات من المستشفيات....

والله يمن على الجميع بالصحة والعافية

بوحارب
18-06-2010, 10:10 PM
يا حلو البنت وهي دبدوبه

اي والله :)

hussein66
18-06-2010, 10:18 PM
ممكن أختي نشوف هالرجيم أو تحطين لنا الرابط ؟

المغروره
19-06-2010, 12:09 AM
احب البنت الي تحاافظ على برستيجهاا والرشااقه اهم صفات المرااه تحياتي لج

الحالمه بالجنان
19-06-2010, 12:14 AM
لاحظت اغلب بنات المنتدى دببه

قللوا اكل وارحموا نفسكم

فلتة زمانها
19-06-2010, 12:25 AM
مبرووووك يالرشيقه
الحَمدُللہِ انا ما احتاج اي ريجيم رشاقتي ربانيه منيكان مايحتاي

Abdullah_89
19-06-2010, 12:33 AM
بالتوفيييق

انا ذبحت نفسي بالحبوب ولا فيه فايده :(

الرويـس
19-06-2010, 12:35 AM
تحملوا يسمعونكم اخوانا الموريتانيين

عندهم المره الرشيقة محد يتزوجها .. الا تكون دبه

فلتة زمانها
19-06-2010, 12:40 AM
بالتوفيييق

انا ذبحت نفسي بالحبوب ولا فيه فايده :(
اوبييييييه مِنْ صجك تاخذ حبوب مب زين فيهم دود
خف الاكل ومارس الرياضه وخلصت السالفه

حقيقه
19-06-2010, 12:45 AM
لاحظت اغلب بنات المنتدى دببه

قللوا اكل وارحموا نفسكم

تصدقين وانا كذالك لاحظت انوه اغلب شباب المنتدى دببه

الجادل قطر
19-06-2010, 01:02 AM
اختي آثاره ما تظهر على طول ولكن على المدى الطويل..... تتراكم يعني....
تفضلي اقتباس من أحد الدكاترة في مؤسسة او صندوق الكلى الامريكي.....
"chronic kidney disease is not to be taken lightly, and there is no cure for kidney failure. The only treatments are kidney dialysis and kidney transplantation. This research shows that even in healthy athletes, kidney function was impacted and that ought to send a message to anyone who is on a high-protein weight loss diet,"
وهو يتكلم تحديدا عن اتكنز......
وللاستزادة عن اتكنز ومخاطره تستطيعين الاطلاع على هذا الموقع:
http://www.atkinsexposed.org/atkins/1/atkins.htm

على المدى القصير.... يسبب تلف في مخوخ الأجنة لدى النساء الحوامل.... ويلدون أطفال متخلفين عقليا.....

على المدى الطويل يسبب أمراض واضطرابات في الكلى والعظام والكبد و ارتفاع الكوليسترول الغير حميد وارتفاع الدهون الثلاثية...
وفي اوروبا تم بدء منع هذه الحمية (حمية اتكنز) بالذات من المستشفيات....

والله يمن على الجميع بالصحة والعافية

ماااااايخوف الا كلام هالاطباء الحمدلله شكثر ناااااس مشوا على هالريجيم و بخير و عااافيه ...

و يعطيك العافيه

الجادل قطر
19-06-2010, 01:13 AM
ممكن أختي نشوف هالرجيم أو تحطين لنا الرابط ؟

الغاليه اول شي اشتري كتاب الاخت عايشه الدوسري و تقدرين تتواصلين معاها على الايميل لان مثل ما قلت لج اهي اللي زادت عندي العزيمه و الاصرار و اااااااااااااااااااااااايد يساعدج ... انصحج و بقووووه قبل تبدين الريجيم تقرينه ....

اما الريجيم اهو اربع مراحل انا شخصيا تابعت مرحله وحده فقط لان مو سمينه وااايد مرحله وحده و اكتفيت بالجسم اللي ابيه ، اهم شي 3 نقاط
1) تشربين 2 لتر ماي . 2) تشترين من الصيدليه حبوب فيتامينات . 3) تمشين لمده نص ساعه ممكن تسبدليين المشي بالمشي على الدرج لمده تقريبا5 دقايق لان نفسي الشي بالضبط اذا تقدرين بس وااايد متعب عندي المشي على السير و الركض اهون من الدرج ..

الريجيم : المرحله الا ولى تاكلين كل شي ماعدا الرز و الخبز و اي شي فيه طحين لا اسمر و لاغيره نهائيا و الفواكه تاكلين مقليات و سلطات و شوربات .... الخ

بوحارب
19-06-2010, 01:39 AM
تصدقين وانا كذالك لاحظت انوه اغلب شباب المنتدى دببه

كرشه الرجل هيييييييبه:app2:

لكن كرشة المرأة خيييييبة :funny:

اخييي وحده مكرشه وع :(

أم شيوخ
19-06-2010, 12:16 PM
اختي ممكن تقولين لي طريقة الرجيم لأنه انا بعد زدت بعد الولاده وابي انزل 10 كيلو بس ماظن بينزولون بليييز

الجادل قطر
19-06-2010, 04:22 PM
اختي ممكن تقولين لي طريقة الرجيم لأنه انا بعد زدت بعد الولاده وابي انزل 10 كيلو بس ماظن بينزولون بليييز

الغاليه اول شي اشتري كتاب الاخت عايشه الدوسري و تقدرين تتواصلين معاها على الايميل لان مثل ما قلت لج اهي اللي زادت عندي العزيمه و الاصرار و اااااااااااااااااااااااايد يساعدج ... انصحج و بقووووه قبل تبدين الريجيم تقرينه ....

اما الريجيم اهو اربع مراحل انا شخصيا تابعت مرحله وحده فقط لان مو سمينه وااايد مرحله وحده و اكتفيت بالجسم اللي ابيه ، اهم شي 3 نقاط
1) تشربين 2 لتر ماي . 2) تشترين من الصيدليه حبوب فيتامينات . 3) تمشين لمده نص ساعه ممكن تسبدليين المشي بالمشي على الدرج لمده تقريبا5 دقايق لان نفسي الشي بالضبط اذا تقدرين بس وااايد متعب عندي المشي على السير و الركض اهون من الدرج ..

الريجيم : المرحله الا ولى تاكلين كل شي ماعدا الرز و الخبز و اي شي فيه طحين لا اسمر و لاغيره نهائيا و الفواكه تاكلين مقليات و سلطات و شوربات .... الخ

اتمنى اني قدرت افيدج ... واي استفسار حاضرين فديتج

الجادل قطر
19-06-2010, 04:24 PM
كرشه الرجل هيييييييبه:app2:

لكن كرشة المرأة خيييييبة :funny:

اخييي وحده مكرشه وع :(

ليش للرجل هييييييييه .... بالعكس خيبه للاثييينن المرأه و الرجل .... لووووووووووعه

الجادل قطر
20-06-2010, 01:14 AM
؛

الله يبعد الجميع عن الرجيمات؛

لكن ممكن احد يعطينا نبذة عن نظام دشتي؟ اللي فهمته ان الواحد بس ياكل لحوم صح؟

؛

كل شي دجاج سمك لحم تونه ربيان ........ كل شي ...

شيخه123
20-06-2010, 08:22 AM
موفقه أن شاء الله

بوبندر
20-06-2010, 08:34 AM
حلات الحرمه مدبدبه شوي

الصريحه
20-06-2010, 08:36 AM
صراحه اختي سوته وضعفت لكن للاسف على صحتها جاها مرض السكر بعد سنه من متابعتها للرجيم هذا
الله كريم يشفيها ويشفي الجميع

ابو محمد7
20-06-2010, 08:36 AM
يجب الحذر من رجيم دشتي او المعروف اصلا باسم اتكنز واللي هو ببساطة اكل البروتين بدلا من الكربوهيدرات !

في تقارير طبية كثيرة وانا شفت برامج طبية عن هالموضوع يقولون انه يسبب مشاكل في الكلى وترقق في العظام و الكوليسترول ومشاكل اخرى !

اسمعوا هالنصايح مني وجربوها وشوفوا النتائج

طبعا اولا لازم الواحد مايفكر ينزل وزنه في كم اسبوع ولا شهر او شهرين ! لان هالنظام يضر بالضحة ولان الانسان يكون حارم نفسه وبعد مايوقف الرجيم بيرجع وزنه نفس قبل واكثر واهم شي ان اللي يفقد وزن كبير بسرعه ممكن يعاني من مشكلة الترهلات !

العلم الحديث الحين يتكلم عن نظام غذائي رياضي الانسان يستمر عليه طول حياته

زين ببساطة التالي :

- بقدر الامكان تجنب الوجبات السريعه والشبس والكافي والمشروبات الغازية (يعني لاتحرم نفسك بس قد ماتقدر قلل وانت وقوة ارادتك )

- تجنب الاكل المقلي وخاصة البطاطس المقلية والتقليل من السكريات

- الاكثار من الخضروات والفواكه

- تقليل حصص الطعام , لاتحرم نفسك من شي بس قلل من كمية الاكل

الانسان يحتاج الى مجموعات الغذاء كلها في نظامه البروتين والكربوهيدرات والحليب والاجبان والخضروات والفواكه

واهم شي في كل هذا هو الرياضة الرياضة الرياضة

نص ساعه مشي يوميا لمدة 5-7 ايام في الاسبوع (تزيد الى ساعه تدريجيا)

تمارين رفع الاثقال بس طبعا اوزان خفيفة لبناء العضل واللي يساعد على حرق الدهون والشحوم

واخيرا الواحد لازم يتحرك اكثر يعني لاتوقف سيارتك مثلا عند اقرب موقف ! بعض النشاطات الخفيفة لو نسويها بتفرق معانا

صدقوني طريقة مضمونة وسليمة لكن تاخذ وقت

STAR
24-06-2010, 09:01 AM
مبرووووووووووووووووك وعقبالنا

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-06-2010, 09:07 AM
ترى يقولون سرّ الرشاقه في الاكل الصحي والنوم المعتدل:nice:

بو منيرة
24-06-2010, 11:47 AM
السلام عليكم .... شخباركم

اشكركم الصراحه عالموضوع .... ترى الرجيم هذا صحي 100% انا بعد جربته ونزلت 4 كيلو في اسبوعين ... يعني الواحد ممكن يسوي النظام عشان ينزل للوزن الي يبيه ... وبعدين ياكل الي يبي ويحافظ على وزنه عن طريق الرياضه .... مثل ما ذكرتوا النظام ممكن يضر بالكلى ولذلك لازم الواحد يكثر ماي ... النظام الحلو فيه ان الواحد يخسر الدهون الي فالجسم لكن ما يخسر شي من الكتله العضليه لانه ياكل بروتين وايد يعني مافي ترهلات ... وفي نقطه مهمه بعد غير الماي والفيتامينات الي هي سالفة الامساك .... الامساك شي طبيعي بهالنظام عشان كذا لازم الواحد ياخذ مسهلات طبيعيه مثل العشرج او الاسبغول ويكثر من الخضروات الورقيه الخس وغيره

من فوائد الرجيم ... انقاص الوزن ... نوم اقل ... غازات المعده انساها

لكن نصيحه للكل لازم الواحد يقرأويستشير طبيب قبل لا يسوي الرجيم ... لانه يمكن ما يصلح حق بعض الاشخاص الي عندهم مشاكل صحيه ... ولا تنسون الفيتامينات لازم يكون فيها بوتاسيوم لان البوتاسيوم مهم جدا ... الله يوفقكم والي عنده سؤال انا حاضر

ثرية
24-06-2010, 11:54 AM
جزاج الله كل خير اختي موفقة

بو منيرة
24-06-2010, 11:57 AM

ما ينصحون بالرجيم في فترة الرضاعه