المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن نصيحتكم مع اخوي...

مهندس زمانه
19-06-2010, 04:37 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته. اخوي خلص الثانويه العامه من سنه معدل 86٪ من مدرسه مستقله ودخل جامعه قطر بس ماقدر يعدي التوفل وماقدر ياخذ ساعات في الجامعه. واحين محتار وين اوديه. حد يعرف اي وزاره، هيئه، موسسه ، اي شي يقبلونه ويدرسونه انجليزي وجامعه،،،مانستغني عن نصاحئكم وفي ميزان حسانتكم،،،سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

zeroo10
19-06-2010, 05:51 AM
اختي للاسف التوفل والايلس عائق كبير على طلاب الثانويه بشكل كبير للاسف وانا واحد منهم

الحل هو الاجتهاد باللغه الانجليزيه !! وليه ضيع سنه على الفاضي بدون مايقوي نفسه فيها ويروح كورسات

كل التوووفيق للجميع

العضو الماسي
19-06-2010, 05:55 AM
خله يقدم على حد الوزارات مثل البلديه والبيئه و هيئه الاشغال و كهرماء و الماليه و هيئه التقاعد والمعاشات

مهندس زمانه
19-06-2010, 05:55 AM
اختي للاسف التوفل والايلس عائق كبير على طلاب الثانويه بشكل كبير للاسف وانا واحد منهم

الحل هو الاجتهاد باللغه الانجليزيه !! وليه ضيع سنه على الفاضي بدون مايقوي نفسه فيها ويروح كورسات

كل التوووفيق للجميع

دخل معهد هنيه في الدوحه بس للاسف ماحسيت فيه فايده كبيره..المشكله الثانيه ان المعاهد مستواها لك عليه شوي في الدوحه..الله يوفقكم جميعا

مهندس زمانه
19-06-2010, 05:57 AM
خله يقدم على حد الوزارات مثل البلديه والبيئه و هيئه الاشغال و كهرماء و الماليه و هيئه التقاعد والمعاشات

يطرشون بعثات؟ ولا وظيفه بس ؟

العضو الماسي
19-06-2010, 05:59 AM
يطرشون بعثات؟ ولا وظيفه بس ؟

ممكن يطلب دورات لي تثبت عندهم :)

R.S.C
19-06-2010, 06:09 AM
حسب علمي ان شركات ديار و بروة وقابكو للحين يطرشون بعثات لدراسه اللغه وتكملة الجامعه بعد اللغه
في امريكا او بريطانيا والله يوفقه انش اء الله

مهندس زمانه
19-06-2010, 06:18 AM
حسب علمي ان شركات ديار و بروة وقابكو للحين يطرشون بعثات لدراسه اللغه وتكملة الجامعه بعد اللغه
في امريكا او بريطانيا والله يوفقه انش اء الله

جزاك الله خير اخوي وان شاء الله نقدم له هناك ونشوف

العضو الماسي
19-06-2010, 06:29 AM
جزاك الله خير اخوي وان شاء الله نقدم له هناك ونشوف

حبيت افيدك بشغله اخوي في فرق

بين الشركات مثل البترول والديار وبروه

وفرق بين

الوزارات الحكوميه والهيئات

وطبعا الحكوميه افضل 100 مره من مؤسسات البترول و غيرها من هالشركات :victory:

فويرط
19-06-2010, 06:56 AM
ليش مايكمل دراسة الجامعية في مصر

انا اعرف ناس يدرسون الجامعة في مصر (حقوق) أربع سنوات بس انتظام

وانا عرفت قصدك يمكن تبيه يشتغل ويدرس في نفس الوقت علشان يمشون له راتب

انت حاول له ان يشتغل ويدرس ، واذا ماحصلت وهو عنده الرغبة يكمل جامعه ماله الا يروح برع ويدرس ( إذا هو رغبان بهشي )

والله يوفقكم

STAR
19-06-2010, 08:48 AM
يجرب كليه المجتمع..

مهندس زمانه
19-06-2010, 10:13 AM
Thank you all