المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء اخذ الحذر من بعض الاعضاء

مساهمة قطرية
13-03-2006, 05:13 PM
مسائكم خير وان شاء اللة عساكم على القوة
فية موضوع حبيت انبها لكم جميعا وهو للاسف بعض الاعضاء ممن يدعون ان لهم علاقاتهم مع الشخصيات الكبيرة وماشابة ذالك ودخول مبالغ كبيرة او ماشابة ذالك اعزائي ارجو اخذ الحيطة والحذرمن هائولاء الاشخاص والذين نعرف القصد من وراء هاذي الامور الحمد اللة سوقنا جيد وبيرجع افضل بس اساليب التطبيل والتهليل معروفة واكبر دليل على ذالك اختفائهم التام اثناء النزول الكبير وطلوعهم حاليا ولا انكر دور بعض الاعضاء الذين كانو ينصحون بعد البيع ومنهم الاخ ملك الناقلات والمشرفين جزائهم اللة خير انا اقصد فئة معينة معروفة لديكم
ويعلم اللة اني اريد المصلحة العامة ومصلحة جميع الاعضاء
واللة ايوفقكم جميعا ويرزقكم برزق الحلال ويبعد عنكم الحرام

المساهم الحزين
13-03-2006, 05:14 PM
فية موضوع حبيت انبها لكم جميعا وهو للاسف بعض الاعضاء ممن يدعون ان لهم علاقاتهم مع الشخصيات الكبيرة وماشابة ذالك ودخول مبالغ كبيرة او ماشابة ذالك اعزائي ارجو اخذ الحيطة والحذرمن هائولاء الاشخاص والذين نعرف القصد من وراء هاذي الامور الحمد اللة سوقنا جيد وبيرجع افضل بس اساليب التطبيل والتهليل معروفة واكبر دليل على ذالك اختفائهم التام اثناء النزول الكبير وطلوعهم حاليا ولا انكر دور بعض الاعضاء الذين كانو ينصحون بعد البيع ومنهم الاخ ملك الناقلات والمشرفين جزائهم اللة خير انا اقصد فئة معينة معروفة لديكم

اختي لايكون تقصديني ابهالكلام؟؟

غشيم121
13-03-2006, 05:15 PM
:confused: :confused: :confused: :anger2: :anger2: :anger2:
مشكووووور ه :con2: :con2: :con2: :con2:

مغروور قطر
13-03-2006, 05:16 PM

مساء النور والعافية

شكرا لج اختي على حبج لاخوانج ومصالحهم وفعلا هؤلاء فئه هدفهم هو لمصالح شخصية ونحن نحاول جاهدين بضربهم بيد من حديد

مساهمة قطرية
13-03-2006, 05:17 PM
اختي لايكون تقصديني ابهالكلام؟؟
طرحي للموضوع واضح يا اخي انا ماقصدتك

المساهم الحزين
13-03-2006, 05:18 PM
طرحي للموضوع واضح يا اخي انا ماقصدتك
:nice: :nice: :nice: :nice:

مساهمة قطرية
13-03-2006, 05:21 PM
مساء النور والعافية

شكرا لج اختي على حبج لاخوانج ومصالحهم وفعلا هؤلاء فئه هدفهم هو لمصالح شخصية ونحن نحاول جاهدين بضربهم بيد من حديد
يعطيك العافية اخوي مغرور قطر ويعطيكم العافية

مساهمة قطرية
13-03-2006, 05:23 PM
:confused: :confused: :confused: :anger2: :anger2: :anger2:
مشكووووور ه :con2: :con2: :con2: :con2:
يعطيك العافية

فارس الكلمة
13-03-2006, 05:24 PM
بالفعل .. هناك من يطبل و يهلل لأسهم معينه بهدف رفع سعرها لمصلحة خاصة في نفس يعقوب كما يقولون .. ثم يورط الآخرين بها ..
شكرا أختي الكريمة على هذه النصيحة .. و بارك الله فيك .

مساهمة قطرية
13-03-2006, 05:26 PM
بالفعل .. هناك من يطبل و يهلل لأسهم معينه بهدف رفع سعرها لمصلحة خاصة في نفس يعقوب كما يقولون .. ثم يورط الآخرين بها ..
شكرا أختي الكريمة على هذه النصيحة .. و بارك الله فيك .
شكرا لك اخي فارس الكلمة على ردك ويعطيك العافية وياليت كل الاعضاء ايكونون واعييين لهاذي الفئة الضالة

ريم الاقتصادية
13-03-2006, 05:48 PM

مشكورة أختي مســــاهمة قطرية وبين أنج وايد غيورة على أهل ديرتج وتحبين مصلحتهم بس أختي تذكري بأن صحيح في سيولة يالســـــة تدخل السوق ولا ماذا تفسرين حجم التداول الي أرتفع من 200 مليون إلى 586 مليون أي الضعف هل راقبتي السوق جيداُ وهل أنتي مستثمرة في السوق أم مشـاهدة لة فقط وأعتقد المنتدى وخاصة النقاش الاقتصادي ولد ليتبادل الجميع وجهات النظر فقط بواقعية يعني مستحيل أنا أقول السوق مافية سيولة وأنتي أتجوفين السيولة كم وكم السيولة الي أتغيرت في فترة أسبوع فقط ولا أنتي شنو رايج وأما عن الاخوة والحذر منهم أعتقد أغلب المستثمرين عندهم وعي أستثماري كبير والتطبيل والتهليل أعتقد هذة غير موجودة ولكن أنا عندما ارى سهم فية ربح لاخوتي أكيد بحاول أفيدهم معاي لاني مب خسرانة شيء بس أهم شي ان تكون توصياتي نابعة من القلب وتكون نتائجها مضمونة وفيها مصلحة الجميع ومن خوفي وحرصي على مصلحة أخواني وخير الكلام ماقل ودل ولا أنتي شنو رايج والله لايجعلنا سبب في خســــارة أخ مسـلم لنا يارب ورأي يحتمل الخطاء والصواب وهو مجرد وجة نظر فقط

Abu Omar
13-03-2006, 09:47 PM
شكرا لك اخي فارس الكلمة على ردك ويعطيك العافية وياليت كل الاعضاء ايكونون واعييين لهاذي الفئة الضالة

فئة ضاله
أكيد تنظيم القاعده في الجزيره العربيه :D
هكذا يتم وصفهم في وسائل الاعلام

كويتي تداول
13-03-2006, 09:55 PM
مشكورة أختي مســــاهمة قطرية وبين أنج وايد غيورة على أهل ديرتج وتحبين مصلحتهم بس أختي تذكري بأن صحيح في سيولة يالســـــة تدخل السوق ولا ماذا تفسرين حجم التداول الي أرتفع من 200 مليون إلى 586 مليون أي الضعف هل راقبتي السوق جيداُ وهل أنتي مستثمرة في السوق أم مشـاهدة لة فقط وأعتقد المنتدى وخاصة النقاش الاقتصادي ولد ليتبادل الجميع وجهات النظر فقط بواقعية يعني مستحيل أنا أقول السوق مافية سيولة وأنتي أتجوفين السيولة كم وكم السيولة الي أتغيرت في فترة أسبوع فقط ولا أنتي شنو رايج وأما عن الاخوة والحذر منهم أعتقد أغلب المستثمرين عندهم وعي أستثماري كبير والتطبيل والتهليل أعتقد هذة غير موجودة ولكن أنا عندما ارى سهم فية ربح لاخوتي أكيد بحاول أفيدهم معاي لاني مب خسرانة شيء بس أهم شي ان تكون توصياتي نابعة من القلب وتكون نتائجها مضمونة وفيها مصلحة الجميع ومن خوفي وحرصي على مصلحة أخواني وخير الكلام ماقل ودل ولا أنتي شنو رايج والله لايجعلنا سبب في خســــارة أخ مسـلم لنا يارب ورأي يحتمل الخطاء والصواب وهو مجرد وجة نظر فقط

كلام دقيق
+
توصيه ناجحه
= عضو مميز بارك الله فيكم
ومشكوره علي الموضوع الحلو

ROSE
13-03-2006, 09:59 PM
اشكرج اختي على هذا التحذير وحرصج على الاعضاء

وان شاء الله الاعضاء يكونون واعيين لدرجه كافية يخليهم واعيين لمثل هؤلاء

يزاج الله كل خير اختي

حمد911
13-03-2006, 10:31 PM
جنها نغزة لج للان انتي كنتي كاتبة موضوع واحذفوة لج

حمد911
13-03-2006, 10:33 PM
الحمد اللة انا ماطبل ولا اهلل ولا شي في حالي يعني

سهم طايش
13-03-2006, 10:45 PM
هؤلاء يسمون صبيان الهوامير

يندسون في المنتديات و المجالس لنشر الشائعات و تخويف المستثمرين

يجب على كل شخص مساهم وضع هدف و استراتيجيه من شراءه لأي سهم هل هو للمضاربه ام للاستثمار

و يجب اختيار الشركات القويه ذات العوائد المربحة على المدى الطويل 0

و يجب عدم الالتفات لأي اشاعات اذا كان المستثمر واثق من السهم الذي اختاره

حمد خالد
13-03-2006, 10:48 PM
يعطيج العافيه اختي مساهمه قطريه

لاداعي
14-03-2006, 02:21 AM
الله يجزاج خير اختي ومشكوره على التنبيه

ملك الناقلات
14-03-2006, 02:26 AM
الله يعطيك العافيه اختي

ابوسلمان
14-03-2006, 02:35 AM
هولاء هم الطابور الخامس موجودين في كل عصر و كل مكان

al_rahy2003
14-03-2006, 08:39 AM
تسلمين يا الطيبة

ومشكورة على قلبك الكبير في الخوف على اخوانك اعضاء المنتدى

حمد911
14-03-2006, 11:38 AM
يعطيج العافية على هاذا الموضوع

ابو همام
14-03-2006, 02:04 PM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

المخلب
14-03-2006, 04:22 PM
الموضوع هذا كان لازم يوضع من فتره طويله ..

شكرا على التنبيه .. وانشاء الله الي قراه يتادب !!

as aa
14-03-2006, 04:36 PM
الموضوع هذا كان لازم يوضع من فتره طويل ..

شكرا على التنبيه .. وانشاء الله الي قراه يتادب !!
:funny: :funny:
شيأدبهم بينخش الواحد منهم لي تنساه وعقب فتره بيطل عليك بموضوع يناسبه وبيطبل له والاعضاء على ويوهم بيشكرونه على المعلومات المفيدة والقيمة

منصور
المخلب لقد ظربت اللغه العربيه في مقتل

ولو سمعك ابو العلاء المعري لانتحر اسفا على ماوصلت اليه اللغه العربيه

سالم11
مشكووووورة اختي على الموضوع الجيد

المخلب
14-03-2006, 04:42 PM
المخلب لقد ظربت اللغه العربيه في مقتل

ولو سمعك ابو العلاء المعري لانتحر اسفا على ماوصلت اليه اللغه العربيه

والله لو بينتحر .. فانشاء الله مو مني .. من غيري ..

بالمناسبه ..

ظربت تكتب ... >>> ضربت

شكرا لك ..

والمسامحه من صاحبه الموضوع ..

منصور
14-03-2006, 04:47 PM
الموضوع هذا كان لازم يوضع من فتره طويل .. :funny:

ابو خالد
14-03-2006, 04:54 PM
يعطيك العافية ولك جزيل الشكر .. فعلا هناك من يطبل لهذا السهم ويخوف من ذاك السهم

الاستاذ
14-03-2006, 05:42 PM
الانتباه والحرص والدقة , ليكن هذا هو شعار الجميع في هذا المنتدى

ابو الاسهم
14-03-2006, 11:35 PM
مشكووووورة اختي

المعروف ان البعض لديهم محافظ تموّلهم يأتون معها عندما تنوي الدخول للسوق ويبدأون بنشر الذعر حتى تنزل الاسعار ويبتدي اللم

وبعد ما تكتمل الشغلة يختفون من جديد وللأسف ان بعضهم يجدون من يتبعهم كالنعاج ويشكرهم على نصحهم؟؟؟

مثال على ذلك اللي حاط له موضوع في الاقتصادي يقول فيه ان المصرف بيصير 50 :court:
وهناك موضوع اخر لن اذكره في قسم ثاني-- مثبّت!!!

وللأسف الموضوعين لم يحذفا للآن

عبدالرحمن
14-03-2006, 11:44 PM
مشكووووورة اختي

المعروف ان البعض لديهم محافظ تموّلهم يأتون معها عندما تنوي الدخول للسوق ويبدأون بنشر الذعر حتى تنزل الاسعار ويبتدي اللم

وبعد ما تكتمل الشغلة يختفون من جديد وللأسف ان بعضهم يجدون من يتبعهم كالنعاج ويشكرهم على نصحهم؟؟؟

مثال على ذلك اللي حاط له موضوع في الاقتصادي يقول فيه ان المصرف بيصير 50 :court:
وهناك موضوع اخر لن اذكره في قسم ثاني-- مثبّت!!!

وللأسف الموضوعين لم يحذفا للآن
اعوذ بالله بس هذا بيكون رزق حرام

ابو الاسهم
14-03-2006, 11:59 PM
اعوذ بالله بس هذا بيكون رزق حرام
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلَّا النَّارَ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ

مجداف البورصة
15-03-2006, 08:27 AM
مطلوب من المشرفين والمراقبين متابعة كتاب المواضيع الهادفة لمصالح شخصية حفاضا على المصداقية في المنتدى.
مع جزيل الشكر والتقدير لبذل الوقت والجهد الكبير لانجاح المنتدى.

أخلاق
15-03-2006, 10:35 AM
كل من ينصحك بالبيع بهذه الاسعار المتدنية هو عدوك لتساعده على انزال السوق والشراء بابخس الأسعار
كل من ينصحك بالشراء على ارتفاع مبالغ فيه للأسعار كمن كان ينصحك بشراء الصناعات بسعر 200 هو عدوك ليصرف عليك
راجعوا كتابات السابقين واللاحقين وتعرفون اعدائكم
في كل المنتديات توجد فئة خبيثة تخدم الكبار
يا اخوان والله سوقكم وسوق دبي ذهب ولكن انتم من تجهلوا الذهب بهذه الاسعار اتقوا الله في انفسكم ان كنت لا تجيدون التعامل مع الاسهم اتركها كما هي وعد لها بعد سنة وسترى ارباح مضاعفة اما البيع في اسعار قاع فهو الجهل الحقيقي بأبسط مقاييس الاستثمار

الرمز
15-03-2006, 10:53 AM
اعتقد بان المقصوده بالموضوع دخلت وعلقت ولم يشير لها احد لا من قريب ولا من بعيد ولكن كأنها حاسه بانها المقصوده .
فعلا تقتل القتيل وتمشي في جنازته !!!!!!!!!!!!

حمد911
15-03-2006, 11:42 AM
اعتقد بان المقصوده بالموضوع دخلت وعلقت ولم يشير لها احد لا من قريب ولا من بعيد ولكن كأنها حاسه بانها المقصوده .
فعلا تقتل القتيل وتمشي في جنازته !!!!!!!!!!!!
:nice: :nice:
صدقني الكل عارفها

sarah
15-03-2006, 12:59 PM
جزاكي الله خير على التنبيه

لمت أب
15-03-2006, 01:01 PM
:nice: :nice:
صدقني الكل عارفها
آنا ماأعرفها :confused:

rt2225
15-03-2006, 05:58 PM
يعطيج العافية اختي ..........المشكلة المستثمرين الجدد يقعون في هذه المصيدة لكن انشالله الكل يكون واعي وحذر بوجود الجميع .... وشكرا

مسالم
16-03-2006, 12:54 PM

بعد اختي خلاااااص ماخليتي فيها قطرة (ما ) ( جا ) (قا ) على قولت عبد الحسين عبد الرضا . :cool: :cool: :cool: