المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصحاب اللحى تقديرهم يزداد عند اليهود والنصارى وعندنا يتناقص , لماذا

التركي
21-06-2010, 12:19 PM
صورة يهود

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/01/14/100114023023_smiley226.jpg

صورة نصارى

العامل المشترك اللحية

هناك تقدير من النصارى واليهود لا صحاب اللحى وعندنا تناقص لتقديراصحاب اللحى ؟

@فهد@
21-06-2010, 12:41 PM
والراهبه بعد لها احترام لانها تلبس لباس ساتر وظافي

والمسلمه لا لبست لبس ضافي وساتر قالوا ملتزمه .. او مطوعه .. او معقده اسماء كثيره

هم يحترمون اهل الدين عندهم واحنا العكس ..

شايف كيف الوضع مقلوب :anger1:

لاتستغرب يرجع الاسلام غريبا كما بدا

هاب الريح
21-06-2010, 12:47 PM
لأن في % تحصل واحد استريت والباقي ربى الملتحي لحيتة لأمرآ كان يدركه فلما قضى أمره
لا صلى ولا صامى و لأن واقعنا غلط واقع مضاهر أن بو لحية مطّوع وسيدة ونكتشف أنه أبو مسيلمة الكذاب !!!!
وانا محترم الشخص على شان لحيتة لأنها يقدر يشيلها في اي وقت وما تهمني لحيتة وانا واحد ما أحب أتعرف عليهم لله في لله .

الوحداني
21-06-2010, 12:52 PM
لأن في % تحصل واحد استريت والباقي ربى الملتحي لحيتة لأمرآ كان يدركه فلما قضى أمره
لا صلى ولا صامى و لأن واقعنا غلط واقع مضاهر أن بو لحية مطّوع وسيدة ونكتشف أنه أبو مسيلمة الكذاب !!!!
وانا محترم الشخص على شان لحيتة لأنها يقدر يشيلها في اي وقت وما تهمني لحيتة وانا واحد ما أحب أتعرف عليهم لله في لله .

عليك نور

ابو محمد7
21-06-2010, 01:09 PM

الحقيقة والواقع عكس ماذكرت !

يمكن من 1-10 % ماعرف الاحصائية او النسبة بس الشي الاكيد ان في فئة قليلة جدا يربون اللحية لأغراض في انفسهم , او يربي اللحية ويلتزم بالسنة لكن مايعرف من الدين شي ثاني او تلاقيه التزم بالسنة واطلق اللحية ولكنه نسى عن شي من اهم ماجاء به الدين الاسلامي وهو حسن الخلق

المقصود ان في مجموعة صغيرة من الناس اطلقوا اللحى لكنهم ماكانوا على خير ولا على حق وشوهوا سمعة الغالبية الخيرة الطيبة الصالحة

للأسف الصورة النمطية الموجودة لدى الكثير من الناس ان اللي مربي اللحية متشدد عصبي كل شي عنده لا وكله مكشر وماعنده اسلوب و و و و ..... الخ وكل هذا بسبب هالفئة هذي!

والله في من المشايخ المعروفين او حتى الاخوان هني في قطر من اللي اطلقوا اللحية اشخاص تتمنى تصاحبهم 24 ساعه ولاتفارقهم من كثر ما تتعلم من علمهم وتستأنس بأخلاقهم

وفي اشخاص ايضا ما التزموا بهالسنة وكلهم خير وبركة ومن احسن مايكون ومنهم دعاة ومربين

Fahad Alqahtani
21-06-2010, 01:12 PM

ماذكرك كم النسبه بارك الله فيك ؟؟

ابو محمد7
21-06-2010, 01:14 PM
المقياس مايكون باللحية في رأي يرى انها سنة مؤكدة ورأي اخر يقول بالوجوب والله اعلم اترك الفتوى لاهل الاختصاص لكن القصد ان الانسان ايمانه في قلبه ولازم يكون معاه العمل وحسن الخلق واللي يقدر يجمع الايمان والعمل وحسن الخلق والتزم بالسنة جزاه الله كل خير بس مب معناه ان كل واحد اطلق اللحية على خير ولا كل واحد حلق اللحية على شر

عودة للموضوع اعتقد وسائل الاعلام الغربية وحتى بعض العربية لعبت دور في تشويه صورة الانسان الملتزم سواء في قضية اللحية والثوب المقصر على السنة او حتى في النقاب

خالـــــد
21-06-2010, 01:20 PM
يعني تركتو كل الناس ومسكتو باهل اللحى

اللي ما يبي يطول لحيته محد ضاربه على ايده واذا ما تبون ترافجونهم بكيفكم

لكن لا تتدخلو بخصوصيات الناس

كفايه لقافه

BIG-VEGA
21-06-2010, 01:27 PM

عليك نور

اذا افترضنا عن النسبه الي ذكرتها من الملتحين يكونون ابو مسيلمه الكذاب على قولتك

عيل شلون نظرتك لاصحاب الجل والسلاسل والبناطلين التايت والبدي والديوثيين والعلمانيين والكاسيات والعاريات وغيرهم...

ايش الفرق بين نظرتكم للملتحين ونظره الغرب

نسايم قطر
21-06-2010, 02:06 PM
لحية احشمها ولحية احشم نفسك عنها

قلب صادق
21-06-2010, 04:53 PM

الله يهدينا ويهديك
لا اقو ل انه لا يوحد ولكن ان نساوي بين الجميع في الخير والشر فهذا عين الخطا
هذه سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وللاسف انك قد حكمت على الناس بقولك انك لا تحب تتعرف عليه لان في نفس يعقوب شئ

مـــــنــاف
21-06-2010, 05:23 PM
الـــــــغرب .. يُــــريـد ويـــفرض عــلينا ذلـــك , ونــــحنُ (للأســــف) أصــبحنا أُمــــةً تــــنـساق وتُــــنفّذ وتُـــلبـّي مــا يـأمـــر بــــهِ طــــواغـيت الـــغرب ..!!