المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله للمجلس الاعلي،،حركات اصحاب التراخيص دون علمكم

collection
21-06-2010, 07:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..

احب اوجه رسالتي للمجلس الاعلي واتمني انهم ياخذونها بعين الاعتبار ..

الكلام اللي بكتبه موجه من زميله لي فالعمل تشتكي من تظلم المستقله..

وانا جالسه معاها في نقاش حول التوظيف فالمستقله قالت اذا ماعندج واسطه واذا مانتي قطريه ماراح تتوظفين قلت ليش..

قالت اغلب اصحاب التراخيص هالايام يفضلون الجنسيات الاخري عالقطريه عشان يكون الراتب اقل او يكون راتب مقطوع بمعني اصح..

يعني شنو تقعد القطريه فالبيت لا شغل ولا مشغله والغريبه تربي عيالنا ..

وحابه اكتب موقف صار سمعته من وحده تقول انها بسبب بعد المنزل عن المدرسه قدمت استقالتها من مكانها الحالي وحبت تتوظف من مدرسه قريبه منها والمدرسه اللي هي قريبه من بيتهم لا يوجد في تخصصها قطريات الا ان صاحبه الترخيص فضلت الجنسيات الاخري عليها بحجه ان الجنسيات الاخري براتب مقطوع والقطريه بتاخذ راتب كامل <<<انا فخاطري اعرف هو من جيبها والا من جيب الحكومه ..
والا صاحبه ترخيص ٢ تقول انا عندي وحده مب قطريه وتشيل ١٨ حصه هل القطريه بتشل هالعدد هل انتي ناويه تعذبين المدرسه والا تبينها تتقن عملها قلنا ١٥ او ١٤ هاي اوكي حتي تقدر تحضر وتسوي انشطه وتتقن عملها ...

يعني اللحين زميلتي معلقه لا هي اللي توظفت ولا احد قبلها الا مدارس بعيده عن بيتها يعني هل هاااااي حاله بالذمه ...

يالمجلس الاعلي وينكم عن اصحاب التراخيص

من رايي اتمني من المجلس الاعلي يعيد توظيف المدرسات علي حسب مناطق البيوت يعني ما يصير مدسه بيتها فالخور تنزل لين العزيزيه صعبه واااااااااااااايد كل مدرسه تدرس قريب من المدرسه اللي قريب بيتهم ويكون المجلس الاعلي مسوول عن هالشي

ووووووووووين التقطيييييييييييييييييير وخصوصا في تخصص هالبنت واااااايد قطريات قاعدين فبيوتهم يبون يشتغلون

اتمني القي اجااااااابه واي احد يعرف صاحبه ترخيص يخبرني البنت متوهقه وتبي تتوظف :weeping::weeping::weeping:

Om Majed
21-06-2010, 07:54 PM
الله يوفق رفيجتج وتلاقي شغل حذى بيتها ..
ألى صاير في هالمدارس منتهى الغباء على إيش يختصرون رواتب المدرسات
والله يالقطريه إن تدريسها أفضل ألف مره من الأجنبيه ..
يبغون التعليم يتحسن ويتطور خلهم يرجعون القطريات ويوظفونهم مثل مدارسنا أول مب ألحين دوراتنا وتعليمنا
ضايع على الاجنبيات بكره بيسافرون بلادهم ونخسر كل الدورات ألى ضيعناها عليهم ..

ومنا إلى المجلس الاعلى دخيلكم حلوا مشكلة المدرسات وريحوهم الله يريحكم

collection
21-06-2010, 08:15 PM
الله يوفق رفيجتج وتلاقي شغل حذى بيتها ..
ألى صاير في هالمدارس منتهى الغباء على إيش يختصرون رواتب المدرسات
والله يالقطريه إن تدريسها أفضل ألف مره من الأجنبيه ..
يبغون التعليم يتحسن ويتطور خلهم يرجعون القطريات ويوظفونهم مثل مدارسنا أول مب ألحين دوراتنا وتعليمنا
ضايع على الاجنبيات بكره بيسافرون بلادهم ونخسر كل الدورات ألى ضيعناها عليهم ..

ومنا إلى المجلس الاعلى دخيلكم حلوا مشكلة المدرسات وريحوهم الله يريحكم

امييييييين من بوك لباب السما

شدراني عنهم اللي يقول من جيبها والا جيب ابوها الا من المجلس الاعلي..

والله ان الطالبات مستواهم منخفض في التلعيم والسبب هالاجانب .. يقولج طبقوا نظام التقطيييير خاطري اشوفه بس ...بس كلااااام جراااااااايد

المجلس الاعلي مهتمين بانهم يفتحون مدارس مو مهتمين هل المدرسات يتقنون عملهم والا لا وتدرين ان في بعض المدارس تنجح طالباتها عشان ما تطيح سمعه المدرسه انها ترسب الطالبات انا اعرف اخت صديقتي والله المدرسات يعطونها اوراق مراجعه وهو الامتحان نفسه بس ملخبطين الاسئله وضايفيين اسئله زووود ..

هل هذا تعليم بالذمه ووووووين الملجس الاعلي عنهم...

kitmat
21-06-2010, 11:02 PM
إهوه الراتب مب من جيبها بس الي بيتم بيروح في جيبها فهمتي اختي المجلس الاعلى يعطيهم فلوس ويحاولون يوفرونها علشان الصافي يروح في جيبهم مب اقل من مليونين اواكثر في جيبهم كل سنة غير الراتب عيل ليش يتذابحون على الترخيص علشان سواد عيون التعليم طبعا علشان المال

راية الفخر
21-06-2010, 11:02 PM
اختي من كم يوم مسويه مقابله مع مديرة مدرسة مستقله وقالت لها صح ان عندنا شواغر وكنت اتمنى ان اعطيها الاجنبيات لانهم يشتغلون بأمانه مب مثل القطريات مايبون يشتغلون بس مع الاسف المجلس الاعلى جابرنا ان تكون نسبة القطريات هي الاغلب في المدرسه ..

الله واكبر عليج يا أم الهيلان الحين القطريه ماتشتغل بذمه وضمير ؟؟؟ لو كانت هي مكان وحده من المدرسات القطريات اللي مرمطوهم بترضى حد يقول لها جذيه ؟؟!!!!

ياريت تكون فيه رقابه من المجلس الاعلى على المقابلات الي تسويها المديرات او يكون امر التعيين عن طريقهم مثل نظام الوزارة بيكون واجد احسن من تشرط المديرات ..

بوعبدالله779
21-06-2010, 11:07 PM

من رايي اتمني من المجلس الاعلي يعيد توظيف المدرسات علي حسب مناطق البيوت يعني ما يصير مدسه بيتها فالخور تنزل لين العزيزيه صعبه واااااااااااااايد كل مدرسه تدرس قريب من المدرسه اللي قريب بيتهم ويكون المجلس الاعلي مسوول عن هالشي
يعني التربية والتعليم كانت ارحم وتعرف تتعامل مع المدرسات وبعد اولياء الامور الله يرحم ايامج يا وزارة التربية والتعليم

بدون
21-06-2010, 11:27 PM
الله يرحم أيام أول
الحين المدرسات في صوب و عيالهم و بناتهم في صوب و الاب مب عارف شيسوي
الأب و الأم و الدريول كلهم يسوقون و لا يلحقون يوصلون على الوقت .
خوش نظام :(

Toomy
21-06-2010, 11:31 PM
أختي لو سمحتي ايش تخصص زميلتج؟

kitmat
21-06-2010, 11:46 PM
اختي من كم يوم مسويه مقابله مع مديرة مدرسة مستقله وقالت لها صح ان عندنا شواغر وكنت اتمنى ان اعطيها الاجنبيات لانهم يشتغلون بأمانه مب مثل القطريات مايبون يشتغلون بس مع الاسف المجلس الاعلى جابرنا ان تكون نسبة القطريات هي الاغلب في المدرسه ..

الله واكبر عليج يا أم الهيلان الحين القطريه ماتشتغل بذمه وضمير ؟؟؟ لو كانت هي مكان وحده من المدرسات القطريات اللي مرمطوهم بترضى حد يقول لها جذيه ؟؟!!!!

ياريت تكون فيه رقابه من المجلس الاعلى على المقابلات الي تسويها المديرات او يكون امر التعيين عن طريقهم مثل نظام الوزارة بيكون واجد احسن من تشرط المديرات ..
الحين القطريات مايشتغلون بامانة عيل الله يعين المدرسة اللي ماسكتها هل المديرة معناته كلن يرى الناس بعين طبعة ضاعت المدرسة لانها قطرية وماتعرف تشتغل وتديرها الله واكبر عليها ياريت لسانها نقص وما قالت هل الجملة

kitmat
21-06-2010, 11:50 PM
اصلا اللي ماسكين المدارس ماعندهم خبره انا المدرسة اللي اتدرب فيها مديرتها خبرتها اقل من عشر سنوات وانا صارلي 20 سنة و 13 امتياز متدربه عندها في مب شي يضحك يا المجلس الاعلى

collection
23-06-2010, 08:18 PM
أختي لو سمحتي ايش تخصص زميلتج؟

رياضه

Toomy
23-06-2010, 08:21 PM
رياضه

تخصص الرياضه بصراحه كثير مش شوي و المشكلة في أصحاب تراخيص ملزمين بمدرسة وحده فقط .
أفتكرت انجليزي أو رياضيات او علوم :)

collection
23-06-2010, 08:22 PM
إهوه الراتب مب من جيبها بس الي بيتم بيروح في جيبها فهمتي اختي المجلس الاعلى يعطيهم فلوس ويحاولون يوفرونها علشان الصافي يروح في جيبهم مب اقل من مليونين اواكثر في جيبهم كل سنة غير الراتب عيل ليش يتذابحون على الترخيص علشان سواد عيون التعليم طبعا علشان المال

وووووين المجلس الاعلي شدعووه مافي رقااابه علي اصحاب التراخيص .. ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

collection
23-06-2010, 08:23 PM
تخصص الرياضه بصراحه كثير مش شوي و المشكلة في أصحاب تراخيص ملزمين بمدرسة وحده فقط .
أفتكرت انجليزي أو رياضيات او علوم :)

لا بقولج كل مدرسه ملزمه ب ٢ او ٣ قطريات فالمدرسه علي حسب كلامها

collection
23-06-2010, 08:24 PM

والله ان القطريات هم اللي يضبطون البنات ويادبونهم مب الاجانب اللي تشرح ونص الصف برع

collection
23-06-2010, 08:25 PM

يعني التربية والتعليم كانت ارحم وتعرف تتعامل مع المدرسات وبعد اولياء الامور الله يرحم ايامج يا وزارة التربية والتعليم

اي والله الله يرحم اياااااااااااامهم اللي كانوا يوزوعون المدرسات عدل ..مب بنت عمي والا صديقتي وتوظفها والله المستقله وااااااااااااااااسطه في واااااااسطه