المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين احصل دوشق أو مرتبه قطنيه

halcrow
21-06-2010, 09:50 PM
سلام عليكم ورحمة الله

أدور على محل يبيع دوشق قطني اللي يخلي الواحد يغوص فيه وينام وهو مرتاح نفس نظام الفنادق الراقيه ... أعتقد أني أفتريت أغلب المحلات اللي تبيع في الدوحة وكلها سبرنجات + أسفنج
وسعرهم ب 4 الاف وفوق بالأخير مارتحت لهم .... فقلت ماعندي الا أعضاء المنتدى يمكن احصل حد يقدر يفيدني ... واللي عنده أي شي يبي يضيفه ياليت يفيدنا بمعلومه ..
والمقاس اللي عندي مترين في مترين .

كروشيه
21-06-2010, 09:56 PM
في محل الايرانين اللي يسوون الدواشك في كم محل في شارع الاصمخ والمحلات خلف السوق اللي هو قريب من شارع الاصمخ واللي قريب من سوق واقف والاصمخ بس ناسيه اسمه عندهم مراتب القطن وجدا مريحه وتقدر كل فتره تودونه لهم يغيرون الكفر وينجدون القطن اللي بداخله ويعمر سنين ، بالتوفيق

halcrow
21-06-2010, 10:16 PM
في محل الايرانين اللي يسوون الدواشك في كم محل في شارع الاصمخ والمحلات خلف السوق اللي هو قريب من شارع الاصمخ واللي قريب من سوق واقف والاصمخ بس ناسيه اسمه عندهم مراتب القطن وجدا مريحه وتقدر كل فتره تودونه لهم يغيرون الكفر وينجدون القطن اللي بداخله ويعمر سنين ، بالتوفيق

يعطيج العافيه والله لايهنج ع الرد

عليان قطر
21-06-2010, 10:18 PM
سوق واقف

بل الكثير ما يعرف وش ( دوشق )

halcrow
21-06-2010, 10:37 PM
سوق واقف

بل الكثير ما يعرف وش ( دوشق )

اتهقى :eek5:

يعطيك العافيه اخوي عليان

المبرمج صلاح
21-06-2010, 11:22 PM

(( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ ))

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم أغفرلي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات

بالتــــــوفيق للجمـــــيع ان شــــــاء الله في الدنيـــــا والاخــــــرة

عليان قطر
22-06-2010, 07:51 AM
اتهقى :eek5:

يعطيك العافيه اخوي عليان

الا اكيد 100 %

d.romance
22-06-2010, 09:19 AM
بالتوفيق

htamimi
22-06-2010, 09:36 AM
عزيزي ... صباح الخير
ايش لك بعوار الراس وكل كم شهر تبي واحد يعدلك القطن
انا انصحك بالمراتب الماء وايد حلوة
والماي يتغير كل شهر بواسطة جهاز يجيك مع المرتبة
ونام احلى نومة
واذا عندك فلوس وايد في مراتب من ريش النعام بس لازم تسوي طلبية علشان تكون جاهزة من عند الصالون الازرق..

badarameen
22-06-2010, 09:39 AM
بالتوفيق

halcrow
22-06-2010, 09:54 AM

(( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ ))

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم أغفرلي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات

بالتــــــوفيق للجمـــــيع ان شــــــاء الله في الدنيـــــا والاخــــــرة

الله يوفق الجميع اخوي

الا اكيد 100 %

والله انها مصيبه أذا 100% :omg:

بالتوفيق

الجميع يارب

بالتوفيق

يعني ماتعرف شي :tease:
شاكر لك مرورك والله يوفق الجميع

halcrow
22-06-2010, 10:22 AM
عزيزي ... صباح الخير
ايش لك بعوار الراس وكل كم شهر تبي واحد يعدلك القطن
انا انصحك بالمراتب الماء وايد حلوة
والماي يتغير كل شهر بواسطة جهاز يجيك مع المرتبة
ونام احلى نومة
واذا عندك فلوس وايد في مراتب من ريش النعام بس لازم تسوي طلبية علشان تكون جاهزة من عند الصالون الازرق..

أنا أشهد أنك خبرة ... وصلت خير أخوي وكلامك يفيد الجميع وردك فادني كثير واللي كنت أدوره
اللي هو ريش النعام لكن اللي عند صالون الازرق بس لحاف ( تلبيسه ) ومن ريش النعام ماعندهم مراتب للأسف ... أذا تعرف مكان غيره والله ياليت اتفيدني
انا سألت عنه في الأمارات وعندهم الكنج سايز على مااذكر على 60 ألف نفس خامة مراتب برج العرب .

اخوي مراتب الماي من وكيلهم في الدوحه لو ادلني محل يبيعهم بكون ممنون لك :victory:

جزاك الله خير ع المشاركة المتميزة :nice:

الجزوع
22-06-2010, 10:38 AM
انا بعد ابغي دواشق الماي وين القاها؟

اهل قطر
22-06-2010, 12:20 PM
الله يسر لكم

جاسم 7200
22-06-2010, 03:24 PM
وبعد في محل باللاندمارك مااعرف شنو اسم المحل بس المحل كله ابيض في ابيض كل حاجة موجودة فيه قطن ووريش

halcrow
22-06-2010, 07:31 PM
وبعد في محل باللاندمارك مااعرف شنو اسم المحل بس المحل كله ابيض في ابيض كل حاجة موجودة فيه قطن ووريش

أخوي اللي تقصده يمكن اللي مقابل كارفور حتى انا مااعرف اسم المحل بس مثل ماقلت أهو كله أبيض في أبيض هذا ماعنده ألا أذا تقصد محل ثاني ياليت اتقولي وين مكانه أو قريب من محل معروف لأني أفتريت اللاند بس ماعينت لي محل يبيع دواشق :)

ماقصرت اخوي جاسم على مشاركتك

fristauto
22-06-2010, 09:48 PM
فية شقلة احب انبة لها ألأخوان و ألأخوات في استعمال دواشق و مخدات القطن بعض القطن يكون مستعمل
ونام علية اخرون و يمكن مرضى او فية فطريات لأنة الغالب ياتي من الدول ألأسيوية و يكون مصدر لنقل ألأمراض فيجب الحذر وياليت حد يجد طريقة لأبعاد البس و ألأطمئنان عند شراء هذة ألأشياء

halcrow
22-06-2010, 10:23 PM
فية شقلة احب انبة لها ألأخوان و ألأخوات في استعمال دواشق و مخدات القطن بعض القطن يكون مستعمل
ونام علية اخرون و يمكن مرضى او فية فطريات لأنة الغالب ياتي من الدول ألأسيوية و يكون مصدر لنقل ألأمراض فيجب الحذر وياليت حد يجد طريقة لأبعاد البس و ألأطمئنان عند شراء هذة ألأشياء

يعطيك العافيه والله يجزاك خير اخوي

وهم قطر
23-06-2010, 12:03 AM
هههه حلوه الكلمات القديمه دوشق + طراحه = مرتبه

المحل الي ورا راديو بشير عنده سفنجات صناعه وطنيه عاليه الجوده تقوله

عنده ضغط 40+60+80+100 انت تقوله ابي ال40 مع المكيف البارد صدقني ماراح تقوم من ظهرك

اعتقد سعره 800 ريال

لان السفنج الطبي كله سبرنغات

واحلام سعيده نتمناها لك

halcrow
23-06-2010, 10:10 AM
هههه حلوه الكلمات القديمه دوشق + طراحه = مرتبه

المحل الي ورا راديو بشير عنده سفنجات صناعه وطنيه عاليه الجوده تقوله

عنده ضغط 40+60+80+100 انت تقوله ابي ال40 مع المكيف البارد صدقني ماراح تقوم من ظهرك

اعتقد سعره 800 ريال

لان السفنج الطبي كله سبرنغات

واحلام سعيده نتمناها لك

فديت خشمك اخوي وهم قطر ع ردك

بس يبيلك اتجرب ريش النعام شي صح للجسم يعطيك جو أستراخاء خاء خاء خاء خخخخخ :tease:

بوعلى 1
23-06-2010, 10:50 AM
تبي دوشق روح دواعيس شمال قهوة حمود بتلاقي هناك اذا موجود المحل للين الحين تحياتي لك ولا تنسى تشتري برنوص بوخيوط !

halcrow
23-06-2010, 11:38 AM
تبي دوشق روح دواعيس شمال قهوة حمود بتلاقي هناك اذا موجود المحل للين الحين تحياتي لك ولا تنسى تشتري برنوص بوخيوط !

يادمك :nice: بس رجاء لاعاد تكررها :tease: