المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلبتكم(ابي حل ) لولد 6 شهور

أم المها
22-06-2010, 08:40 AM
ولد رفيقتي من جابته بعد ثلاث ايام بدت عينه تدمع بصوره مو طبيعيه ودته على المستشفى قالوا لها بس سويله مساج وبيصر اوكيه، بس ضلت تدمع عينه لحد4 شهور وبدت تطلع قيء ووصخ :( وقتها رحت على فهد القحطاني كان يومها موجود دكتور زاير عنده وخلته يشوف ولدها وقال لها هذي المرحله الثانيه والثالثه عمى!!! .. عموما حدد موعد العملية ثاني يوم وسووا له العمليه وتم اسبوع اوكيه وماقامت عينه تدمع ولاتوصخ .. ومن بعد هالاسبوع ردت عينه تدمع والحين رجع القيء يطلع هو يوم شخص حالته قبل العملية على اساس ان القناة الدمعية منسده، وهو سوى العملية فتحها له والحين رجع مثل اول وزيادة والدكتور مو موجود .. وش تنصحونها لانها ماتعرف وش تسوي والولد صغير عمره 6 شهور تقريبا .

ونفس الولد الله يحفظه من 4 ايام وهو يبول يبكي ولون بوله (الله يعزكم) بني ، ياليت تدلوني على دكتور مسالك بولية شاطر.

والله يجزاكم الجنه

ثرية
22-06-2010, 08:43 AM
الله يشفيه ويعاااااااافيه

احسن دكتور مسالك دكتور اشرف استشاري في عياده الدوحه

أم المها
22-06-2010, 08:46 AM
ما تقصرين ثرية

هتـان قطر
22-06-2010, 08:47 AM
ولد رفيقتي من جابته بعد ثلاث ايام بدت عينه تدمع بصوره مو طبيعيه ودته على المستشفى قالوا لها بس سويله مساج وبيصر اوكيه، بس ضلت تدمع عينه لحد4 شهور وبدت تطلع قيء ووصخ :( وقتها رحت على فهد القحطاني كان يومها موجود دكتور زاير عنده وخلته يشوف ولدها وقال لها هذي المرحله الثانيه والثالثه عمى!!! .. عموما حدد موعد العملية ثاني يوم وسووا له العمليه وتم اسبوع اوكيه وماقامت عينه تدمع ولاتوصخ .. ومن بعد هالاسبوع ردت عينه تدمع والحين رجع القيء يطلع هو يوم شخص حالته قبل العملية على اساس ان القناة الدمعية منسده، وهو سوى العملية فتحها له والحين رجع مثل اول وزيادة والدكتور مو موجود .. وش تنصحونها لانها ماتعرف وش تسوي والولد صغير عمره 6 شهور تقريبا .

ونفس الولد الله يحفظه من 4 ايام وهو يبول يبكي ولون بوله (الله يعزكم) بني ، ياليت تدلوني على دكتور مسالك بولية شاطر.

والله يجزاكم الجنه

الله يشفيه يارب..بالنسبة لعينه المساج مفيد جدا مع الاستغفار في كل وقت بنية الشفاء

وتعرضه على مستشفى مغربي اللي قريب الاهلي..

اما بالنسبة الله يعزكم ويكرم من يقراللبول يمكن عنده مشكله في الكلى

انصح توديه برا ..او مستشفى العمادي

لان مستشفى حمد في هذي الامور..لك عليهم اخطائهم واردة وبقوة

ضوى
22-06-2010, 08:48 AM
يابعد عمري فديته ، الله يشفيه يارب ويعافيه

اختي خليها تجرب تقطر بعيونه من حليبها لمدة ثلاث ايام خمس مرات او اكثر قد ماتقدر وتشوف وان شاء الله ماعليه شر

ضوى
22-06-2010, 08:49 AM
اختي وديه اي مكان الا العمادي نصيحة من اخت تحبج في الله
ياليت توديه عند مركز المغربي الصراحة دكاترهم شطار ، وبخصوص المسالك توديه برع البحرين مثلا يمكن عنده مشكلة بالكلى اسم الله عليه والله يحفظه يارب

أم المها
22-06-2010, 08:54 AM
الله يجزكم خير ماتقصرون

hamoor4ever
22-06-2010, 08:58 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

الله يشفيه يارب

بومحمد
22-06-2010, 09:05 AM
الله يشفية

بوعبدالله779
22-06-2010, 09:08 AM
الله يشفية

Me&OnLy
22-06-2010, 09:18 AM
اسأل الله ان يشفيه ويحفظه لامه ويجعله ذر صالح

Fahad Alqahtani
22-06-2010, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت اخوي صارت لها نفس الحاله بالضبط لاسوو عملية ولا شي عطوها ادوية والحين عمرها سنتين والحمد لله بخيروبنته الثانيه نفس الشي صار لها والحين تدمع وتطلع قئ .. وبتسلم ان شالله ..

نصيحة : قولي لرفيقتس لاتخلي احد يتعبث في العين لانها مهمه ومب اي دكتور يتفلسف على راسها والمفروض تستشير اكثر من دكتور ..
والله يشفيه

La Bella
22-06-2010, 09:20 AM
أختي عادي أنا ولد أختي نفس الشي من جابته وعينه وحدة القناة الدمعية منسدة
والدكتور فهد قال لها لاتسوين له شي مع الوقت راح تتفتح بروحها
وعمره الحين 9 شهور والحمدالله صار طيب الولد

الجزوع
22-06-2010, 09:26 AM
شوفي حبيبتي يمكن اللي معه بخصوص العين مرض يقال له عندنا ( ام ذيل ) شوفي لك وحده من الحريم اللي لهم في العلاج الشعبي لان ماله الا العلاج الشعبي ، وحده من بناتي كان معها ذا البلا وهي صغيره ام كم شهر والحمدلله عالجتها بالطب الشعبي . وسوري على الاطاله

قلم صادق
22-06-2010, 09:26 AM
سلامته ومايشوف شر

...عزيزتي عليكم اولآ بالصدقه بنيه شفائه ...وثاني شي

خليها توديه دكتور فهد خليه هو

بنفسه يشوفه او حتى يدلكم وين تودونه ...وبالنسبه للبول هذا عنده يمكن التهاب خليها تكثر

السوائل له وتعرضه على طبيب اطفال (دكتور مهند شاطر ) يحتاج تحليل بول بسرعه علشان

يعطونه مضاد مناسب وان شالله يومين ويكون احسن ...وسلامته

حراير قطر
22-06-2010, 09:27 AM
مسكين والله

الله يشفيه ان شاء الله

بس حرام ليه سوت له عملية لين كبر يروح ...

اغلب عيالنا جذيه يصير في عينهم

ما يبيله شيء خل تأخذ قطن فيه ماي دافي

وتنظف عينه من برع وفيه معصاره للعين وايد زينه

برجع البيت وبعطيج اسمها وما عليه شر ان شاء الله

وقد ما تقدر لا اتخليه يمسك عينه واتنظف يدينه دوم ...

كازانوفا
22-06-2010, 09:29 AM
يا ويل قلبي في يهودي يارب ولا فيه

ربي يشفيه غسلي له عيونه بماي زمزم وان شالله ربي يشفيه فهو قادر سبحانه

ريان
22-06-2010, 09:29 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وان يعافيه

عيون Qatar
22-06-2010, 09:31 AM
الله يشفيه يارب..

lulu.90
22-06-2010, 09:38 AM
الله يشفي اقري علية اية الكرسي وانفثي في وجة

الأصيلة
22-06-2010, 09:40 AM

اختي خليها تجرب تقطر بعيونه من حليبها لمدة ثلاث ايام خمس مرات او اكثر قد ماتقدر وتشوف وان شاء الله ماعليه شر

أفضل علاج والمفروض من أول مرة تنقط من حليبها في
عينه أربع أو خمس مرات في اليوم
والمساج مفيد جدا
يمكن ماتيسويه بطريقة صحيحة

الله يشفيه ويخليه لها

شبح الصمت
22-06-2010, 09:45 AM
الله يشفيه اختي

هذه عين

اخوي مسكين تمت عيونه تدمع من اهو صغير لين صار عمره 18 سنه عقب الحمد لله تشافى

يوم وديناه حق شيخ قال هي عين والعين ما تروح منه الا لين يموت الشخص

وسبحان الله

الله يشفيه لكم

محمد2
22-06-2010, 09:57 AM

والله يجزاكم الجنه

اختي ام المها :
انا ولدي كانت مشكلتة نفس مشكلة ولد رفيتج (وما خليت مكان ما وديتة من الدمام والرياض وألأمارات. وعملوا له تسليك في مستشفى المغربي في الرياض وما فاد معاة . لآخر شي عرضة على د/ امين نصر في عيادة حسن العريض بمجمع ابن النفيس في البحرين . وكان عمرة حوالي سنة ذيك الأيام وقال لي ان هذا هو الوقت المنا سب لعملية زرع (تيوب ) اي زرع مجرى جديد للقناة الدمعية . والدكتور ايمن اوقات يحضر في مستشفى العمادي وشوفي متى زيارتة للعمادي وعرضوا علية الولد . لأن الدكتور تخصصة القناة الدمعية وعملية الجفون . وبعد ما يعمل له العملية يتم التيوب موصل من العين الى فتحة الخشم من الداخل ومايبن وبعد سنة يشيل التيوب , بعد ما يتكون اللحم حوالينة ويستوي مجرى جديد غير القديم . والله يشفية ان شاءالله)

اما بالنبسة للمسالك (يمكن حد من ألأخوان او ألأخوات عنده فكرة احسن مني )

اسما
22-06-2010, 10:40 AM
الله يشفيه يا رب ويعافيه

AMAAHF
22-06-2010, 11:02 AM
ودوه الرياض، عندهم عيادات العيون والمستشفيات أفضل بوايد..

فطييم
22-06-2010, 11:03 AM
نفس المشكله كانت عند ولدي بس سويت له مساج حول العين وتمام على فكره هو الموضوع يبيله صبر وبالنسبه للبول هي شنو تعطيه اكل ممكن من الاكل يتغير لون البول الله يعزكم
وثانيا في دكتوره مها في مستشفى حمد دكتوره ممتازه وبعد انصح بحليب الام وقطرات ماي وملح

QaTaR49999
22-06-2010, 11:05 AM
الله يشفيه

خالد1
22-06-2010, 11:12 AM
شوفي أختي أنا ولدي كان نفس الشي كله تدمع عينه وديته اخبر عند دكتور الخميسي
وقال لي لازم عملية عنده مجرى العين منسد وخليته وعقب فتره الحمدالله طاب ابروحه
نصيحه لا تخلين اي حد يتعبث في عينه

سارا.
22-06-2010, 12:55 PM
اللة يشفية

almaha19999
22-06-2010, 01:24 PM
من تجربه بنتي كانت وحده من عيونها تدمع

ويطلع صديد والتهاب في العين شكلها يعور القلب
وكان الدكتور يقول انتظري يمكن تنفتح القناه الدمعيه بدون عمليه
وكل مااوديها يقولون لي سوي مساج
لين خلصت بنتي سنه سويت لها عمليه
عند دكتور مشهور اسمه ايمن نصر
دكتور زائر في العمادي
ركب لها بايب صغير في القناه الدمعيه
ويوم خلصت خمس سنوات شاله والحين بنتي الله يحفظها في صف ثاني
مافي عيونها شي

مالك أمل
22-06-2010, 01:39 PM
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض

وأي خدمة من هناك حاضرين

وهذا رابط المستشفى

http://www.kkesh.med.sa/Arabic/default.aspx

أما إذا علاجة شعبي فأنا باسالج وإذا فيه علاج لي رجعه

بوالفاروق
22-06-2010, 01:39 PM

CH Engineer
22-06-2010, 01:57 PM

والله يجزاكم الجنه

لا حول ولا قوة الا بالله

والله لازم يتحاسبون ذيله..

اختي الحل الافضل ماتستشيرين اعضاء استشيري استشاري عيون..

اما لون البول -اعز الله القارئين-

تحول لون البول إلى البني قد يشير إلى الإصابة بالتهاب الكبد وهي حالة خطيرة تستوجب مراجعة الطبيب فوراً
راجعي مستشفى حمد قسم الكلى اذا عندهم :secret:

الله يشفيه

V.I.P_QATAR
22-06-2010, 02:03 PM
طرشت لج رقم الدكتور مؤمن الريفي دكتور عيون في المستشفى العسكري ومعروف اهو

الجافي
22-06-2010, 04:27 PM
أختي ..
لاتخلين أحد ايتعبث بعينه وانشالله بيخف بعد كم شهر مثل ماقالوا الاخوات ،
واذا كمل سنه وماخف راجعي عيادة المغربي اللي في مستشفى الاهلي مع الدكتور/ وليد ترك ،دكتور سعودي يجي زاير هناك، أو أخذي موعد عند الكتور /هيثم عبود في مجمع البحرين التخصصي بالمنامة، وهو دكتور بعد يجي زاير عندهم .
والله يشفيه انشالله

نون
22-06-2010, 04:55 PM
أحتي ودية المغربي عند دكتور الالماني بيعطية قطرة وعقب ماتحطين القطرة سوي لة مساج بوضع اسبابتين عند طرف اداخلي للعين وسوي المساج عكس عقارب ساعة مع قراية بعض من ايات القران ولاتخاف علية نفس الي صار حق ولدي وعمرة يومين بس انا خليتة لين وصل سنتين وعالجتة وكان المفروض ماتفتح القناة دمعية بس قدر اللة وماشاء فعل خلها تجرب واللة يشافية وتكثر الاستغفار وصدقة

المضعد
22-06-2010, 06:06 PM
الله يخليه لها
حبيبتي اذا تقدر توديه المانيا عند دكتور كوخ
ممتاز جدا
والله يشفيه هو سبحانه المشافي المعافي

الصريحه
22-06-2010, 06:44 PM
شيكي الخاص معلومات مهمه

قلم حائر
22-06-2010, 07:09 PM
الله يشفيه واخليه لأهله
اذا ما في تكليف عليكم انصح بمستشفى العسكري بالبحرين ممتازين بالنسبة للمسالك وعن تجربة ناس من جماعتنا ومرة وحده للعيون .
ما عليه شر فديته

قطرية مثقفة
22-06-2010, 08:13 PM

وانه مع الأخت ضوى ،،،،،،والنقاط لابد أن تكون أكثر من مرة في اليوم ،،،،،،،،، وخليها تنظف العين باستخدام قطعة قطن مبللة بحليبها ،،،،،،ومايشوف شرإن شاء الله،،،،،،،،،

رهج السنابك
22-06-2010, 08:23 PM
؛

مهم جدا ً شنو لون القيح اللي يطلع من العين ان كان اصفر او اخضر معناها التهاب بكتيري اما ان كان بدون لون فاحتمال مثل ما اشاروا انه انسداد في القنوات الدمعية وما عليه شر؛

لون البول هل دائما معه هاللون؟ ان كان ايه فاحتمال ان الولد جاته اصابة بكتيريا عند الولادة اصابت عينه والمسالك البولية نفس الباكتيريا

اما ان كان مرات ومرات فاحتمال نوع الشراب اللي الام تشربه اياه او يكون فيه مشكلة بالكبد او الدم لازم يسوي فحص كامل عند طبيب اطفال ؛ ماعليه شر

انا حره
23-06-2010, 02:46 PM
اختي ياتودينه البحرين ويسوون له تشييك اب كامل احسن له

وفي مستشفى المانع بالخبر ممتااازين صرااحه بطب العيوون وغيره وعن تجربه ويعطوونك الخلاصه لالف ولا دوران

حقيقه
23-06-2010, 04:10 PM
خليها تنقط بعيونه من حليبها وان شاءالله يتشافى
:(

00soma00
23-06-2010, 04:15 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

الله يشفيه يارب