المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوبيان": خطة البنك تستهدف المزيد من التوسع في مناطق الكويت السكنية



مغروور قطر
22-06-2010, 02:51 PM
بوبيان": خطة البنك تستهدف المزيد من التوسع في مناطق الكويت السكنية
كونا 22/06/2010
قال بنك بوبيان ان خطة البنك الحالية تستهدف المزيد من التوسع في مختلف مناطق الكويت السكنية للوصول الى 30 فرعا خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية والدعم المصرفي في البنك ناظم القناعي في تصريح صحافي انه يتوقع ان يتم افتتاح ثلاثة الى اربعة فروع قبل نهاية العام الحالي في عدد من المناطق السكنية حيث ستشهد اطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية.

واوضح القناعي ان البنك يضع العملاء دائما في مقدمة اولوياته من منطلق حرصه على تقديم اعلى مستويات الخدمة والجودة وطرح اكبر عدد ممكن من الخيارات التى تلائم الجميع وتتوافق مع متطلباتهم الحياتية.

واشار الى قيام البنك باطلاق خدماته المصرفية الخاصة من خلال مقر مستقل وخاص بها مما يمنح العملاء المزيد من الحرية والراحة في اطار الحفاظ على السرية الكاملة اضافة الى الخبرات والكفاءات التي يتمتع بها القائمون على خدمة العملاء.

واضاف ان البنك سيركز ايضا على قطاع الشركات المتوسطة والكبيرة وتقديم كل الحلول التمويلية الخاصة بها لاسيما مع بدء الكويت تنفيذ اكبر خطة انمائية في تاريخها بتكلفة تتجاوز 30 مليار دينار خلال السنوات الخمس المقبلة.

يذكر ان بنك بوبيان حصل على جائزة البنك الاسلامي في الكويت لعام 2010 من مجلة اربيان بزنس.