المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطاقات الصراف الآلي فيزا الكترون

الصحراء
23-06-2010, 10:38 AM
السلام عليكم

بطاقات الصراف الآلي فيزا اليكترون البطاقة العادية هل استخدامها آمن في دول الخليج وكم ممكن الواحد يسحب في المره الواحده يعني المبلغ وكم الرسوم الي يآخذها البنك هنا في الدوحة على كل عملية سحب وخاصة بطاقة الدولي الاسلامي هل فيه احد جرب ذلك الامر او عنده خبره في ذلك !!!!!!

Most Wanted
23-06-2010, 10:48 AM
واللي يقول لك اني اسافر حزات ما يكون معاي ولا ريال في البوك مب بس لين اسافر دول الخليج اي مكان في العالم

بالنسبه للرسوم لما تسحب من دول الخليج الحين في الشبكه الخليجيه وهاذي رسومها 7 ريال عن كل سحبه تسحبها كاش اما لما تدفع ما عليها رسوم مجرد تحويل عمله من من عملة الدوله اللي انت فيها الى ريال وهذي افضل من استخدام الفيزا من ناحية الدفع لان الفيزا تحول العمله لو قلنا السعوديه مثلا تحول الريال السعودي الى دولار وترجع تحولها الى ريال قطري

من ناحية السحب من غير دول الخليج في البنوك الاسلاميه مبلغ ثابت مب متذكره يا 10 ريال او 20 ريال شي جذي

FAUCHON
23-06-2010, 10:55 AM
شي بسيط مثل ماذكر الاخ يمكن 10 او 20

وانا دوم استخدم الفيزا الكترون في دول الخليج وجربتها بعد في مصر ولندن

شموع قطريه
23-06-2010, 11:26 AM
انا جربتها في لبنان والامور طيبه وكل شي تمام .. الحد الاعلى للسحبه الوحده 7000 ريال

الصحراء
23-06-2010, 11:29 AM
واللي يقول لك اني اسافر حزات ما يكون معاي ولا ريال في البوك مب بس لين اسافر دول الخليج اي مكان في العالم

بالنسبه للرسوم لما تسحب من دول الخليج الحين في الشبكه الخليجيه وهاذي رسومها 7 ريال عن كل سحبه تسحبها كاش اما لما تدفع ما عليها رسوم مجرد تحويل عمله من من عملة الدوله اللي انت فيها الى ريال وهذي افضل من استخدام الفيزا من ناحية الدفع لان الفيزا تحول العمله لو قلنا السعوديه مثلا تحول الريال السعودي الى دولار وترجع تحولها الى ريال قطري

من ناحية السحب من غير دول الخليج في البنوك الاسلاميه مبلغ ثابت مب متذكره يا 10 ريال او 20 ريال شي جذي

شي بسيط مثل ماذكر الاخ يمكن 10 او 20

وانا دوم استخدم الفيزا الكترون في دول الخليج وجربتها بعد في مصر ولندن

مشكورين على الرد بس ما وضحتوا كم ممكن يقدر يسحب الواحد في السحبه الوحده

انا جربتها في لبنان والامور طيبه وكل شي تمام .. الحد الاعلى للسحبه الوحده 7000 ريال

مشكور على الرد بس انا اتكلم عن الخليج ممكن يكون فيه فرق بين الخليج ودول المتوسط

الصحراء
23-06-2010, 12:00 PM
للرفع للفائدة اكثر

أبورودي
23-06-2010, 12:05 PM
اهلا وسهلا اخى
7000 ريال يومي نقدا
والشراء بدون دود
لكن انا تعرضت لموقف العام الماضي فى المملكه وكنت مجتاج 10 ريال للسداد فورا
كلمت البنك
وسمحلى بسحب 10000 ريال دفعه واحده
الرسوم دول الخليج 7 ريال
مصر ودول اخري 30 ريال على عمليه السحب الواحده

الصحراء
23-06-2010, 12:08 PM
اهلا وسهلا اخى
7000 ريال يومي نقدا
والشراء بدون دود
لكن انا تعرضت لموقف العام الماضي فى المملكه وكنت مجتاج 10 ريال للسداد فورا
كلمت البنك
وسمحلى بسحب 10000 ريال دفعه واحده
الرسوم دول الخليج 7 ريال
مصر ودول اخري 30 ريال على عمليه السحب الواحده

كيف كلمت البنك وسمح لك من الي يسمح البنك هنا او الي في السعوديه وهل انت متأكد من ذلك جزاك الله خير

الصحراء
23-06-2010, 05:00 PM
للرفع،،،

أبورودي
23-06-2010, 07:32 PM
اهلا وسهلا اخى
بنكي كان الدولى الاسلامى وكلمته من السعوديه اتصلت على خدمه العملاء وساعدونى طبعا