المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وماذا عن نزول اليوم 14/3/2006 ؟؟!!

مستثمر عليمي
14-03-2006, 11:37 AM
السلام عليكم جميعا..
ماهو سبب نزول اليوم .. هل هو نزول طبيعي لما تعرض له السوق من إرتفاع متتالي؟؟ أو أن هناك خبر أثر على السوق وأدى إلى هذا النزول..
نرجو ممن لديه إجابة أن لا يبخل علينا بها لتعم الفائدة على الجميع ..

نار هادئه
14-03-2006, 11:42 AM
النزول طبيعي بعد ارتفاع متتالي ..
وان شاء الله لا يستمر كثيرا ..

ابو الاسهم
14-03-2006, 12:04 PM
نزول متوقّع ومؤقّت لأن بعض مؤشّرات السوق اصبحت مشبّعة بالشراء وبعد تداول اليوم تعدّلت ( النقطتين الحمر في الشارت)

واتوقّع الارتفاع يعود من باجر خصوصاً وان السيولة قويّة جداً
:deal:

مستثمر عليمي
14-03-2006, 12:05 PM
المشكلة إن نزول اليوم كان شديد ومعظم الشركات كانت على اللمت داون... هل ممكن يكون النزول الطبيعي أو جني الأرباح يؤثر على السوق بهذه القوه.. أفيدونا يا أهل الخبره :court:

مستثمر عليمي
14-03-2006, 12:07 PM
نزول متوقّع ومؤقّت لأن بعض مؤشّرات السوق اصبحت مشبّعة بالشراء وبعد تداول اليوم تعدّلت ( النقطتين الحمر في الشارت)

هذي الآراء اللي تريح القلب :D
مشكور اخوي أبو الأسهم ونتمنى أن تكون وجهة نظرك صحيحة ونرى إرتفاعات متتالية في الأيام القادمة :nice:

alkaabi
14-03-2006, 12:09 PM
مشكلة سوقنا مايعرف وسط

يافوق يا تحت

خلاص حاولوا تكيفون نفسكم على هالمنوال

يومين ارتفاع

الثالث بيع وانت مغمض

..........................................

يويمن نزول

الثالث لاتشتري الا اذا شفته طلع

Agent007
14-03-2006, 12:17 PM
مشكلة سوقنا مايعرف وسط

يافوق يا تحت

خلاص حاولوا تكيفون نفسكم على هالمنوال

يومين ارتفاع

الثالث بيع وانت مغمض

..........................................

يويمن نزول

الثالث لاتشتري الا اذا شفته طلع

فعلا هذا ما كنت أخطط له الا انني اشتريت امس .. واختربت الخطة

الرسام القطري
أتوقع بكره السوق لمت داوووون ويوم الخميس يكون في عرض وطلب

أنا كنت حاس أنه السوق اليوم لمت داووون والحمد الله أمس بعت بروه على اللمت آب وبكره بشتري أو بعد بكره إن شاء الله

مجرد إحساس

والله يوفق الجميع إن شاء الله

لاتخافون السوق الحين وايد زين وإن شاء الله راح يرتفع

الي أنا مستغرب منه أمس رحت آخذخ شيك من المجموعه سلمت على واحد من الربع قالي بعت اليوم لأني أبي فلوس حق الأسمنت
قلت له عادي كم 3000 ألاف قالي لا طبعا بشتري بالحد الأعلى

أعتقد الكل يبي الحد الأعلى
وهذا سبب النزول
والعلم عند الله :deal:

المراقب
نزول متوقع ولكن ليس لهذه الدرجة المفرطة جدا .............

كمية التداولات جيدة جدا.

وقد حث لم لكل الأسهم المعروضة ولكن الخوف سيطر على
النفوس وبدأت عمليات البيع، وتأثر بإنهار سوق دبي والسوق السعودي

العديد
14-03-2006, 12:22 PM
النزول كان قاسي جدا واتوقع غدا لمت داون لخوف الكثير من نزول اكثر

ابو الاسهم
14-03-2006, 12:24 PM
النزول كان قاسي جدا واتوقع غدا لكت داون لخوف الكثير من نزول اكثر
اللي يخاف من مرته ما يجيب عيال :nice:

العديد
14-03-2006, 12:24 PM
:funny: :funny: :funny: :funny:

الرسام القطري
14-03-2006, 12:34 PM

حلووووووووووووه ضحكتني :app: :app: :funny:

بوالربيع
14-03-2006, 12:51 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته

هل ممكن يكون نزول الأسواق الخليجية الأخرى لها دور ما أدري

abo tariq
14-03-2006, 12:53 PM
نتمنى ان يكون طبيعي

ريم الاقتصادية
14-03-2006, 01:03 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته

هل ممكن يكون نزول الأسواق الخليجية الأخرى لها دور ما أدري

يجب ان نتابع الجزيرة أو العربية لمعرفة الســـــبب لانني بخبرتي البسيطة أعتقد كان الارتفاع الســـابق وهمي وليس حقيقي وأتضح لي ذلك اليوم متأخراُ وكان القصد منة تصريف الاســهم و أنا الي كنت فرحانة وشريت مفكرة الارتفاع بيستمر ومعا نهاية التصريف علقونا فوق الله كريم انشالله حسبي الله ونعم الوكيل

بحريني 2006
14-03-2006, 01:06 PM
شكرا أخي مستثمر عليمي على هذا الموضوع الطيب ......
وأنا أتوقع بكره لمت أب

كويتي تداول
14-03-2006, 01:07 PM
السلام عليكم جميعا..
ماهو سبب نزول اليوم .. هل هو نزول طبيعي لما تعرض له السوق من إرتفاع متتالي؟؟ أو أن هناك خبر أثر على السوق وأدى إلى هذا النزول..
نرجو ممن لديه إجابة أن لا يبخل علينا بها لتعم الفائدة على الجميع ..

غير الكلمه اللي بالاسود وخلها الاسواق
شاهد قناة العربيه او الجزيره .. خطاب الرئيس الايراني الذي تم الساعه 9:50 دقيقه صباحا
وستعرف السبب
والله اعلم واجل سبحانه

العديد
14-03-2006, 01:16 PM
كويتي ممكن توضيح اكثر :con2:

كويتي تداول
14-03-2006, 01:20 PM
كويتي ممكن توضيح اكثر :con2:
هو مجرد توقع لا اكثر ولا اقل

العديد
14-03-2006, 01:27 PM
هو مجرد توقع لا اكثر ولا اقل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

اخواني واخواتي رواد المنتداء الرائع .....اسحب جمبع توقعاتي التي ساهمة فيها عن طريق المشاركه في مواضيع الاخوان والاخوات في المنتداء ...والحمدلله لم يخسر بها احد ..والكل رابح والحمدلله

ولاكن في هذا الوقت ساكون صامت ومتابع لمواضيع الاخوان

اليوم الاثلاثاء 14\3\2006
المؤشر 9282.42

بتوفيق ان شاء الله واتمنالكم الربح ان شاء الله

الله يهديك اخي العزيز

ريم الاقتصادية
14-03-2006, 01:31 PM
غير الكلمه اللي بالاسود وخلها الاسواق
شاهد قناة العربيه او الجزيره .. خطاب الرئيس الايراني الذي تم الساعه 9:50 دقيقه صباحا
وستعرف السبب
والله اعلم واجل سبحانه

أنا لاحظت ذلك وكنت متوقعة بأن خبر أخر هو السبب بس هل تتوقع ان هذا هو السبب الحقيقي أتمنى أن لايكون هو لانة الموضوع لايستحق هذا الخوف وتصريف الاسهم بأبخس الاســـعار أتمنى اتوضح لنا اكثر لانه أنا فاهمة ماذا تقصد بس لست متاكدة منة لانة هناك أمرين الان أمامي أرجوك للاهمية هل أحتفظ بأسهمي معا العلم أنا املك في دلالة فقط وشتريتها اليوم بعد لسوء حظي أتمنى ماتبخل علي أبردك ومارأيك في الاسمنت ومتى أذا اشتريت أستحق الارباح فيها والاسهم المجانية هل أبيع من اسهمي واشتري فيها ولا أبيع وأنتظر الا أن توزع الاسهم وينزل سهمها اكثر

ابو همام
14-03-2006, 01:32 PM
النزول طبيعي بعد ارتفاع متتالي ..
وان شاء الله لا يستمر كثيرا ..وهذا هو التفائل الجميل

abo tariq
14-03-2006, 01:43 PM
نرجو التوضيح اكثر ياللي هنا

ابوعلي اليافعي
14-03-2006, 01:53 PM
من يرى ردود البعض بالامس وتفائلهم هنا في منتدى النقاش او في الجلسه الصباحيه لايصدق انهم هم انفسهم من يتحدث اليوم بتشائم مبالغ فيه وايعاز اسباب الانخفاض اليوم الى اسباب بعيده كل البعد عن الواقع ...لناخذ الامر ببساطه يوم الثلاثاء الماضي قلنا ان الغد سيكون مفترق طرق للاسهم وتوجه المؤشر وفعلا كان اليوم الذي يليه ارتفاع للمؤشر مع قوه شرائيه لابأس بها واستمر الصعود حتى يوم امس وكسب المؤشر من اقل نزول وصل له الاسبوع الماضي الى الامس اكثر من 1000نقطه حين وصل بالامس الى حاكجز ال9800نقطه وهي نقطة مقاومه توقع المحللين تراجع المؤشر عندها ..وحدث المتوقع هذا اليوم وهي عملية جني ارباح طبيعيه لمن استفاد من الصعود واغلبهم مضاربين ومن اراد تقليص فارق الخسائر واكتفى من السوق..ورغم الانخفاظ الا ان حجم التداول لازال مطمئن ومن اشترى اليوم لن يبيع فالغد...

الخلاصه..كما قلنا فالسابق فأن الغد كما هو متوقع ان يستمر النزول وخاصه في بداية التداول وربما يخسر المؤشر اكثر من 200نقطه (واتمنى ان يحدث العكس) والهام هنا ان لايستمر النزول حتى نهاية التداول ولا نرى الطلبات الصفريه عند اغلاق السوق وسيكون يوم الخميس يوم هام جدا ودلاله على توجه السوق..ولكن دعونا نعتبر الامر الى الان طبيعي كما قلنا والنزول الحاصل هو لزيادت كميات العرض لجني ارباح ارتفاعات استمرت اكثر من اربعة ايام..ولكل حادث حديث..

ابو خالد
14-03-2006, 02:45 PM
ان شاء الله يكون النزول مؤقت

كويتي تداول
14-03-2006, 02:49 PM
الله يهديك اخي العزيز
الله يجزاك خير علي هدعوه العديد وفعلا اسعدتني
بنسبه لموضوعي المستقل لقرائي ...ولم اتمناء من نسخه في هذا الموضوع المستقل الذي فقط قلت وجهة نظر مثلي مثل غيري
والله يهديني ويهديك ...وتكون سنة ارباح علي الجميع

غشيم121
14-03-2006, 02:52 PM
انا بشبه السوق شفتوا المغنطيس اللي يتحرك ويجذب الاشياء الصغيره وراه يمين يمين
فوق فوق تحت تحت
وذوال المغنطيس الهوامير واحنا الاشياء الصغيره

كويتي تداول
14-03-2006, 02:54 PM
أنا لاحظت ذلك وكنت متوقعة بأن خبر أخر هو السبب بس هل تتوقع ان هذا هو السبب الحقيقي أتمنى أن لايكون هو لانة الموضوع لايستحق هذا الخوف وتصريف الاسهم بأبخس الاســـعار أتمنى اتوضح لنا اكثر لانه أنا فاهمة ماذا تقصد بس لست متاكدة منة لانة هناك أمرين الان أمامي أرجوك للاهمية هل أحتفظ بأسهمي معا العلم أنا املك في دلالة فقط وشتريتها اليوم بعد لسوء حظي أتمنى ماتبخل علي أبردك ومارأيك في الاسمنت ومتى أذا اشتريت أستحق الارباح فيها والاسهم المجانية هل أبيع من اسهمي واشتري فيها ولا أبيع وأنتظر الا أن توزع الاسهم وينزل سهمها اكثر
قراءة لكي مواضيع رائعه معنك جديده في المنتداء وردود جيده ... انا متاكد انك ستفعلين الافضل
معني سئلتك في موضوع انا ومعاي واحد ثاني ولا جاوبتيني

وانا لا اقدر ان اقول بيعي او اشتري
ولاكن المتاكد منه انك ستكونين رقم صعب في هذا المنتداء والله اعلم

reema400
14-03-2006, 03:04 PM
الله كريم ان شالله

m_taha123
14-03-2006, 03:13 PM

-----------------
سيدي العزيز مبين عليك انك اكثر مني خبرة بالسوق لكن تعودنا على سوق الدوحة سوق اركب الموجه لا ينفع معاه اي مؤشرات وان كانت احيانا تصدق .. لذااااا سامحني انا لا اتفق معاك بالطرح وسوف يكمل السوق نزوله ( الله أعلم ) وان كنت لا أتمنى ذلك ..
وتتتتتتتتتم هي مجرد توقعات فقط وشكرا لك .
.........

مستثمر عليمي
14-03-2006, 03:48 PM
نتمنى أن يكون نزول طبيعي .. وشكرا للجميع على المرور :nice:

aboali
14-03-2006, 08:22 PM
الله كريم .........

العلم نور
14-03-2006, 09:55 PM
يا جماعة، خلوا التوقعات واتوكلوا على الله، الله الرزاق.
وكل شيء جاي من الله زين.

الشرقاوى1
14-03-2006, 10:01 PM
الغريب جدا

أنه منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا والأسعار على لمت داون

حتى انى وضعت طلب منذ أمس ولم أستطع تعديله .... ونفذ فى أول دقيقة بسعر أقل مما طلبت !!!!!!!!!!

وهو مايوحى برغبة الهوامير فى التجميع بعد إنزال السعر وإستغلال هلع صغار المستثمرين للبيع لوقف نزيف الخسارة المزعومة

امير الاسهم
15-03-2006, 12:22 AM
الدنيا دوراه يوم فوق ويوم تحت والشاطر يلعبها صح

بورصوي
15-03-2006, 12:36 AM
أقول أن سبب نزول السوق اليوم هو جنى أرباح من بعض المحافظ ومن بعض كبار المستثمرين ومن بعض البنوك التى تملك محافظ أسثمارية وبعض كبار الشركات المدرجة فى السوق التى تملك صناديق و محافط استثمارية التى تجنى اربحاها من سوق الدوحة وليس من عملهاونشاطها الاساسى لان لاتنسى أننا مقبولين على نهاية الربع الاول من عام 2006 م ودمتم سالمين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مستثمر عليمي
15-03-2006, 09:29 AM
ويستمر النزووووووووووووووول ..
الله يستر من هالنزول..
بس الغريب يا جماعة إن الرعاية هي الوحيده لمت أب .. وصار لها كم يوم لمت أب.. يعني غريبه الشركات اللي أعلنت عن أرباحها الكبيره نشوفها لمت داون.. والرعايه رغم إنها أعلنت عن خسارتها نشوفها لمت أب!!!
الظاهر سوقنا فعلا معكوس.. إذا الخساره ترفع الأسهم نتمنى من جميع الشركات أن تعلن عن خسارتها :looking: