المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مدربة علاج طبيعي

ثرية
24-06-2010, 08:26 PM
السلام عليكم

لذوي الخبره والي عنده معلومات بخصوص العلاج الطبيعي والمدربات الي ممكن يجون البيت

بصرااحه بغيت مدربه علاج طبيعي لوالدتي تجيها البيت لان مثل ما انتوا عارفين الجو نار وصار وايد صعب على مره شوي كبيره تطلع بهالجوووووو وتروح العيادات فحبذا لو حد ايعرف او عنده فكره في هذا الموضوع يساعدني

الخير كله
24-06-2010, 09:16 PM
اختي المعالجات اللي بقطر الله المستعان اعليميات ..
يمكن اللي بسباير الاجنبيات العدلين لناس وناس ..
اانا اتكلم عن اقسام الاطفال واقيس على ذلك الكبار والله اعلم
تصوري خدامه خذت كورس كم شهر صارت تعالج بقسم الاطفال
والعلاج عندهم لا ذمه ولا ضمير كل يوم بوفيه وتاركين الناس تنتظر ورئيس قسمهم نيجيري قسما بالله انه ما يهتم بمرضاه وعادي تروحين له عالموعد يقولون لج عنده اجتماع بس طلي بالغرفه الثانيه بتلقينه قاعد يترس صحنه من البوفيه الشبه يومي...
فيض من غيض الله لا يبيحهم ولا يحلهم
وعن الذمه ما فيه الا معالج مصري الله يارب يوفقه هو الوحيد اللي عنده ضمير وشكرا:)

ثرية
24-06-2010, 09:41 PM
مشكوره يالمبروكه وبارك الله فيج احنا نودي الوالده سباير بس مع لواهيب الصيف صارت ماتقدر والله يعين انشالله القى لهااااااااااااا بس ابي حد يقوي لها عضلات رجلهااااااا على الاقل تتمرن في البيت احس من ماتتمرن كلششششش

المغروره
24-06-2010, 09:51 PM
اسباير اختي فيه تمارينهم على مزاااجهم متا مابغوااا سوا ومتاا ماا بغوا قالوا مانعرف

فلتة زمانها
24-06-2010, 09:54 PM
حبوبه نزلي اعلان فالوسيط وبتحلصين على طول ان شاءالله

ثرية
25-06-2010, 12:36 AM
بارك الله فيكم

نعيمه علي
25-06-2010, 11:55 AM
اختي انا اعرف اخصائية علاج طبيعي
بس ما ادري اذا بتقبل ولا لأ
بتأكد منها الاحد لاني ما عندي رقمها الا بالمكتب
واذا نسيت ذكرني برسالة خاصة وانا بسالها وبعطيج رقمها

.

همي رضى ربي
25-06-2010, 12:39 PM
حبيبتي انا انعامل مع مركز قطر كير اجيبهم لبنتي يجون لحد البيت صارلي سنتين وشغلهم ممتاز احذي رقمهم من الاستعلامات مع العلم ان بنتي كانت في العلاج الطبيعي الي في بن عمران واحسن واحد فيهم محمد اسماعيل وبس مثل مقالت الاخت مبروكه