المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتمنى الشفافيه من تويوتا ..!!!

AL_MUTAEM
25-06-2010, 04:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بين فتره واخرى نسمع عن عيوب شركات تصنيع السيارات ولكن فقط بالدول المتقدمه اي ليس بالعالم اصحاب اقتصاديات كبيره وقويه والدفع فقط لجلب سيارات خاليه من العيوب ..!!!

ولكن اتضح اننا كشعوب مغلوب على امرها اننا مضحكة لهؤلاء الوكلاء ..

القصه انني من اصحاب سيارات التويوتا 2010 ومن اول يوم استخدمت فيه السياره اتضح ان هناك عيبا بالبريك لانه يفصل اذا كانت هناك مطبات وايضا صوت بالدفنش وراجعتهم والسياره لم تكمل 100كم وهم فقط يوعدوني بتصليح العطل بالتششيك الاول (1000كم) وعند اخذ السياره من كراج الوكاله نفس العطل بالاضافه الى تنسيم بـ باب السائق !!

والان السياره فوق 5000كم

اتمنى من شركة تويوتا عبدالغني مراجعة انفسهم وان يعلموا انهم الاكثر انتشارا ولكن الى متى وبعد الاعطال والتاخير بالكراج الذي يستلزم اسبوع والشركات الاخرى اقل من يوم مع وجود سياره بديله من نفس الفئه ..

واتمنى منهم ملاحظة التعامل بين العملاء والشركات الاخرى وليس كعامل الدكان ..!

للعلم راجعت حماية المستهلك والى الان لم استقبل اي حل من قبلهم ..!

بالاسفل موضوع وصلني من الايميل والروابط صحيحه ..

انا لا اتبلى على اشخاص بعينهم ولكن هناك شروط من الشركه الام للوكيل وتطنيش الوكيل للعملاء هذا ما لا نرضاه ..

اجمل التحايا للجميع

خبر صحيح 100 % ويمكن الدخول على الروابط أدناه للتأكد.

يرجى نشر هذا التحذير للجميع للحد من عدد الحوادث والإصابات والوفيات.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من عشاق تويوتا وخصوصا البرادو .... لكن عندما يتعلق الأمر بحياة إخواني فإن الأمانة تحتم علي نقل الأمر لكم

تويوتا تستدعي سيارات البرادو 2010 من كل إنحاء العالم وكذلك اللكزس gx460 التوأم للبرادو من الأسواق الأمريكية لوجود خلل في نظام الاتزان يؤدي للإنقلاب بسهولة كفانا وإياكم شر الحوادث ....

بل ان المراقبين في الولايات المتحدة وضعوا شعار ( لا تشتري هذه السيارة ) مشيرين إلى خطورة هذا الأمر على حياة البشر ( مذكورة في موقع فوكس نيوز بالأسفل )
Consumer Reports issued a "Don't Buy" warning last week on the 2010 GX 460, saying it was susceptible to rolling over.

الملفت للنظر أن شركات تويوتا في الخليج لم تشير إلى هذا الخبر من قريب أو بعيد .... وهذا يدل على استهتارهم بحياة قائدي المركبات ....

على كل حال الخبر قرأته بالصدفة في موقع CNN الإخباري

وقمت بالبحث في جوجل وتبين لي ان الموضوع منتشر عالميا ولكن متكتم عليه محليا وحسبي الله ونعم الوكيل

المصادر CNN

http://money.cnn.com/2010/04/19/auto...call/index.htm

----
http://www.businessweek.com/news/201...-update2-.html
---
http://www.chicagobreakingbusiness.c...xus-gx460.html

---
http://www.foxnews.com/leisure/2010/...lexus-gx-suvs/

شوفوا هالفقرة اللي ترفع الضغط
من جريدة
“Toyota seems to be trying hard to stop the trouble from spreading,”
يبدو ان تويوتا تحاول جاهدة إيقاف انتشار المشكلة حول العالم

حسب تعبير موقع http://www.businessweek.com/news/201...-update2-.html

السالفة صار لها شهور فقط وهنا لاحس ولا خبر ..

al-vtc
25-06-2010, 05:04 AM
يالغالي هالوكلاء وخاصه وكيل التويوتا

ضامن عملاء سواء من العامه او من الجهات الاخرى ومثل ما تشوف الانتشار الرهيب لسيارات التويوتا
وهي سيارات ما عادت مثل اول بل وصلت الى مستوى ردائة التصنيع كالتصنيع الصيني الدرجه الثانيه بعد

الله يكون في عونا على وكلائنا سواء كان التويوتا او النيسان

لا تفكر انه فقط يوجد في وكالة التويوتا بل موجود هالتخبط في وكالة النيسان

ومن المفروض مثل ما بلغني احد الاصدقاء في الامارات يقول خاطب الوكيل للشرق الاوسط وهو اللي راح يتدخل مع الوكيل المحلي في الدوله عندما استفسرت منه عن الخدمة الرديئة للوكلاء المحليين

الله يكووووووووووووون في عونك على وكييييييييييييل التويوتا

AL_MUTAEM
25-06-2010, 05:33 AM
اتفق معك بما تم طرحه ولكن اين حماية المستهلك ؟؟؟

هل هم في سبات عميق ام ممن يعانون ايضا من سوء التعامل ؟؟!!

حليتان*
25-06-2010, 05:43 AM
تبي الصج ولا وكاله عندنا نفس العالم والناس ... الله كريم

صارت لي سالفه غريبه .. فيكسار 2009 دخل التشيك ...من بعد ما طلع من التشيك يعطي رسات بنفسه !! هههه

AL_MUTAEM
25-06-2010, 05:58 AM
تبي الصج ولا وكاله عندنا نفس العالم والناس ... الله كريم

صارت لي سالفه غريبه .. فيكسار 2009 دخل التشيك ...من بعد ما طلع من التشيك يعطي رسات بنفسه !! هههه

انا اشهد بصراحه سنة 2008 لقيت عرض جدا جميل من وكالة البازعي بالرياض وخذيت لاندكروزر وذكر لي مدير المبيعات بالشركه انه وارد قطر ولا صدقته ولكن بجمارك بوسمره اتضح ان رسوم الجمرك تم دفعها بميناء الدوحه !! فاتصلت بهم فاعلموني انهم يحجزون عدد من السيارات من اليابان على حساب عبدالغني واستغرب الفرق الكبير بالسعر اذا لم تخني الذاكره اكثر من 30.000 ر ق .

اللي دعاني لذكر الموضوع مع انه قديم نسبيا 2008 انني عندما اعطيهم السياره للتشييك يسألوني عن السياره وماهي المشاكل واذا مافيه مشاكل يستلمون مني السياره وخلال ساعات استلمها وانا بالاستراحه ارى ماهم يفعلون ( بيني وبينهم زجاج حتى استطيع ان ارى العدد الكبير من الفنيين لكل سياره ) وهنا بكراج عبدالغني تعطيهم السياره لتبديل السفايف او لاي شي بسيط تقعد عندهم ايام وايام وبالاخير تستلم السياره وهم لم يبدلوا اي شي وفوق هذا تدفع شي وشويااااااااااات !!!!

البدع
25-06-2010, 06:23 AM
هذي عيب اللاندكلوزر

نفس المشكلة عندي للاسف

تويوتا اسوأ شركة في البريكات

من الكامري وحتى اللاندكلوزر

حليتان*
25-06-2010, 11:32 AM
انا اشهد بصراحه سنة 2008 لقيت عرض جدا جميل من وكالة البازعي بالرياض وخذيت لاندكروزر وذكر لي مدير المبيعات بالشركه انه وارد قطر ولا صدقته ولكن بجمارك بوسمره اتضح ان رسوم الجمرك تم دفعها بميناء الدوحه !! فاتصلت بهم فاعلموني انهم يحجزون عدد من السيارات من اليابان على حساب عبدالغني واستغرب الفرق الكبير بالسعر اذا لم تخني الذاكره اكثر من 30.000 ر ق .

اللي دعاني لذكر الموضوع مع انه قديم نسبيا 2008 انني عندما اعطيهم السياره للتشييك يسألوني عن السياره وماهي المشاكل واذا مافيه مشاكل يستلمون مني السياره وخلال ساعات استلمها وانا بالاستراحه ارى ماهم يفعلون ( بيني وبينهم زجاج حتى استطيع ان ارى العدد الكبير من الفنيين لكل سياره ) وهنا بكراج عبدالغني تعطيهم السياره لتبديل السفايف او لاي شي بسيط تقعد عندهم ايام وايام وبالاخير تستلم السياره وهم لم يبدلوا اي شي وفوق هذا تدفع شي وشويااااااااااات !!!!

عبدالغني لو شنو ما يخلونك تدخل تشوف سيارتك وهي في التشيك

عكس الشفر والنيسان .... الجيده الي يقولون عنها تعيسه لما تدخل الموتر عندهم التشيك يعطونك موتر بداله ...ليش مانشوف عبدالغني يسوي نفس الشي:( والمشكله مافي بيت قطري مافيه تيوتا

باراكودا
25-06-2010, 11:35 AM
عبدالغني قام باستدعاء سيارات البرادو الشكل الجديد قبل شهرين وقام باجراء اللازم

نعيمه علي
25-06-2010, 11:39 AM
انا لما اودي سيارتي التشييك لتويوتا
ادخل واشوفهم يشتغلون
ولا اطلع منهم الا لما اتأكد من كل شي
ولو في شي ناقص او ما سوه عدل اتصل لين اوصل حق المسؤل الكبير عندهم
واهددهم اني بشتكي لتويوتا في اليابان
والله انهم الحين معاي يخافون لما اودي سيارتي
وصاروا يتصلون فيني يقولون انتي راضيه عن كل شيء
ويسوون لي خصم حلو

لازم يحسون انك فاهم وانك ما راح تسكت لو طلع في شي مو اوكي

اطيب تحياتي

.

AL_MUTAEM
26-06-2010, 02:07 AM
عبدالغني لو شنو ما يخلونك تدخل تشوف سيارتك وهي في التشيك

عكس الشفر والنيسان .... الجيده الي يقولون عنها تعيسه لما تدخل الموتر عندهم التشيك يعطونك موتر بداله ...ليش مانشوف عبدالغني يسوي نفس الشي:( والمشكله مافي بيت قطري مافيه تيوتا

لانهم اصلا مايسون فيها شي وتجيك الفاتوره شي وشوياااات:eek5:

AL_MUTAEM
26-06-2010, 02:08 AM
عبدالغني قام باستدعاء سيارات البرادو الشكل الجديد قبل شهرين وقام باجراء اللازم

يعطيك العافيه باراكودا بس اللكزس واللاندكروزر هل قام باستدعائهم ؟؟

AL_MUTAEM
26-06-2010, 02:13 AM
انا لما اودي سيارتي التشييك لتويوتا
ادخل واشوفهم يشتغلون
ولا اطلع منهم الا لما اتأكد من كل شي
ولو في شي ناقص او ما سوه عدل اتصل لين اوصل حق المسؤل الكبير عندهم
واهددهم اني بشتكي لتويوتا في اليابان
والله انهم الحين معاي يخافون لما اودي سيارتي
وصاروا يتصلون فيني يقولون انتي راضيه عن كل شيء
ويسوون لي خصم حلو

لازم يحسون انك فاهم وانك ما راح تسكت لو طلع في شي مو اوكي

اطيب تحياتي

.

غريبه اخبر الدخول للورشه ممنوع عندهم وانا حاولت الدخول وتم منعي لغاية مادخلت عنوه ولقيت السياره محد لمسها واهم يقولون لي بتخلص بعد ساعه ..!!!

واذا كل واحد قام يقول بشتكي عند الوكاله باليابان خوفي بكرا يعطونك الايميل ويقولون اذا مش راضي تراسل مع الشركه الام ..!

هل مش حل .. الحل بوجهة نظري ان يتم تفعيل ادارة حماية المستهلك بشكل فعلي وليس باخبار بالجرائد ودوشه بالاعلام واخرتها هالجبن بوريالين منتهيه صلاحيته وعصير بونص متشمس ..

اذا المستهلك لجأ لهم وماقاموا معاه كونهم وضعوا لحمايته من طمع التجار فاين سيذهب ..؟؟؟

brent
26-06-2010, 04:01 AM
انا طلعت من اكثر من 4 حوادث محققه, بستر رب العالمين
بسبب البريك .
الله يلعوزهم مثل ما لعوزونا وخسرونا وحسبي الله ونعم الوكيل

AL_MUTAEM
26-06-2010, 05:45 AM
انا طلعت من اكثر من 4 حوادث محققه, بستر رب العالمين
بسبب البريك .
الله يلعوزهم مثل ما لعوزونا وخسرونا وحسبي الله ونعم الوكيل

ربي يلسمك اخوي بصراحه من اول ماعرفت بالخلل وانا قبل المطبه بكيلو اخف :anger1:

المشكله هي اكبر موزع سيارات بالدوله وتعاملهم 0% مع العملاء والشفافيه معدومه ..

ومراكز الصيانه الخارجيه حتى غاز المكيف يقولون لك راجع الصناعيه وعلشان هالغااااز تقعد يومين وثلاثه عجل لو تبديل مكينه يمكن بعد شهور :eek5:

قطر دزاين
26-06-2010, 09:25 AM
راسل الشركه الام مثلي والله خلال كم يوم متصل فيني واحد من شركه تويوتا وديت لهم السياره خلال يومين مخلصينها

هذا الاميل طرش لهم وشوف الرد خلال ايام

ap-overseas@mail.toyota.co.jp

وبما ان لغتي الانجليزيه جيد تبي اراسلهم لك حاضر تواصل معي على الخاص

AL_MUTAEM
27-06-2010, 02:22 AM
شكرا اخوي وانا راسلتهم ولكن لم يصلني اي رد الى الان اي من 27يوم !!

ولكن بايميل غير هذا الاميل ..

سوف اراسلهم الان وعسى بس يضغطون عليهم والموضوع اراه مهم لدرجه كبيره ..

AL_MUTAEM
27-06-2010, 02:47 AM
تم الارسال وبانتظار الرد

بوخالد911
27-06-2010, 08:21 AM
الله يعيينك عليهم
حاوول توصل الى مديرهم
وتكتب على الظرف : يُفتح بواسطة المدير العام