المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |||||||---نصيحه للاخوان اللي يبون يشترون iPhone 4----||||||||||

Charisma
25-06-2010, 06:07 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الجماعه اللي يبون يشرون الـ iPhone 4 انصحهم لايستعجلون لعده اسباب :-

1- الايفون اللي من برى ماراح يجيك بضمان لان ماعندنا ابل ستور
2- ماتدري اذا مفتوح رسمي او لا
3- فودافون بتنزلة اخر 8 او اول 9 <- مب اكيد بس عن طريق الاخبار من ابل انه بينزل الشرق الاوسط بهالفتره
4- راح يكون بضمان عن طريق فودافون وراح تحصل على كل الدعم وبتريح مخك
5- سعر الايفون 32 جيجا الاصلي 3300 من فرنسا وبريطانيا وكندا
6-السعر راح يكون مشابه تقريبا عن طريق فودافون او بـ3400
7- اللون الابيض غير متوفر حاليا ( من وجهه نظري الابيض احسن )
8- اذا فكرت تشتريه من برى فهو موجود في : فرنسا . كندا . بريطانيا. مفتوح رسمي عن طريق ابل ستور " مع اني مانصحك اذا يهمك موضوع الضمان "
9- مستحيل يوصل مواصيل Google Nexus one خخخخ :tease:

ملاحظه مهمه : الجوال لو شريته هالفتره من برى .. ماتقدر تسوي له اكتفيت اذا ماعندك شريحة مايكرو سم لان الايفون 4 مايشغل الشرايح العاديه نفس اللي عندنا واللي تركب على كل التلفونات
راح يشغل شرايح من نوع جديد وهي صغيررررره وكيوتل اعلنت انها بتنتج هالنوع من الشرايح عاد مايندرا اذا نزلتها اردي ولا لا .. واذا مانزلتها واشتريت الايفون 4 ماتقدر تسوي له اكتفيت الا اذا كانت عندك شريحة مايكرو سم
واطابقها مع شريحتك العاديه وتحدد الزوايا وتقص شريحتك بحيث تتطابق مع المايكرو سم وبعدها تقدر تشغله .. هالطريقه راح تحول شريحتك العاديه لشريحة مايكرو سم .. السلبيات: انسى تركبها على اي تلفون ثاني لو اخترب الايفون 4 .. يبيلك بدل فاقد

أنا
25-06-2010, 06:13 PM
اتحدى فودافون تنزله 3500

سؤال يصير اشغل شريحه كيوتل على جهاز من فودافون .؟ :d

Charisma
25-06-2010, 06:16 PM
طبعا يصير لان الايفون في قطر مب محتكر

وفودافون مب على كيفها تحط اسعار كبيره نفس محلات التلفونات لانها بتكون وكيل لهالاجهزه من ابل

الشريحه راح تكون مايكرو سم .. واعتقد كيوتل بدت تسوق لها وفودافون اكيد بتسوق لهالنوع من الشريحه اذا نزلته طبعا عيب هالشريحه انك مايصير تركبها الا على الايفون 4 عاد مادري اذا بتنزل لها قطعه وعن طريقها يصير تركبها على باقي التلفونات مثل النوكيا وغيره .. واذا مافي راح يكون عيب كبير بالجهاز لان لو اخترب عليك ولا صار شي لاسمح الله بتلفونك بتتلفت ماتقدر تركب الشريحة على جوال ثاني

أنا
25-06-2010, 06:23 PM
والله يا خوي معظم أهل قطر مقتنعين ان الاجهزة اول ما تنزل عندنا تكون اسعارها نار عكس مواقع النت تاخذ احدث الاجهزة باسعار معقوله لو عندنا ثقه باسعار الوكيل ما شفت الناس تركض صوب المواقع أنا شخصيا اتمنى ينزل الجهاز بسعر معقول عند الوكيل على الاقل اخذه بضمان :nice:

Charisma
25-06-2010, 06:27 PM
اخوي سعره عن طريق الوكيل واللي هو فودافون ماراح يكون مبالغ فيه مستحيل لانهم يعتبرون موزعين لهالجهاز عن طريق ابل .. الاسعار متشابهه بين الموزعين من شركات الاتصال في كل دول العالم والفرق بسيط بعشرات الريالات بس بين دولة ودولة .

انا قبل شوي اشوف فيديو عن المايكرو سم واللي راح يشغلها الايفون 4 لانه ماراح يشغل الشرايح العاديه نفس اللي عندنا واللي تركب عالنوكيا وعالايفون 3 جي اس وعلى باقي التلفونات .. راح يشغل شريحة اصغر بكثير من الشرايح اللي عندنا عشان كذا كيوتل اعلنت في الجرايد انها بتوزع شرايح مايكرو سم ..

بس الفيديو اللي شفته يقولك كيف تحول شريحتك من شريحه عاديه لـ مايكرو سم بدون ماتنتظر او تدفع لشريحة جديدة والسالفه ومافيها تقص شريحتك من الحواف بحيث تكون مشابهه للمايكرو سم