المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مضمون وعائد بسيط

dhaboia
26-06-2010, 12:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
انا لاحظت ان في ناس وايد خبره بالتجاره بالمنتدى وحبيت تشاركوني خبرتكم
باختصار عندي مبلغ 200الى 250 الف وابي مشروع حلو بس يكون مضمون بإذن الله حتى لو العائد بسيط

صفقه
26-06-2010, 01:05 AM
كم نسبة العائد المتوقعه او المطلوبه كعائد بسيط في السنه ؟؟

غزالة الوادي
26-06-2010, 08:32 AM
في مشاريع وايد انت بس شوف شنو ميولك والشي اللي حابب تشتغل فيه

قطرية فذة
26-06-2010, 10:29 AM
أهم شي تكون انت فاهم الشغله

dhaboia
26-06-2010, 06:33 PM
كم نسبة العائد المتوقعه او المطلوبه كعائد بسيط في السنه ؟؟

هلا والله بالاول شاكر لك مرورك ..اني ودي بمحل او شي ثابت ويعني لو في محل اصفي منه شهر من خمسه لين عشره...ولو اني اسمع عن محلات صغيره تصفي فوق الثلاثين

dhaboia
26-06-2010, 06:35 PM
في مشاريع وايد انت بس شوف شنو ميولك والشي اللي حابب تشتغل فيه
ادري ان في مشاريع وايد بس مب عارف شنو السوق ماشالله متشبع من كل شي...انا ميولي في محلات الثياب والساعات وهالاشياء بس نفس ما قلت السوق متشبع...انتظر ارائكم بارك الله فيكم...

dhaboia
26-06-2010, 06:37 PM
أهم شي تكون انت فاهم الشغله

والله ان مب فاهم بالتجاره بيني وبينج بس عندي طموح...كانت لي محاوله بالتريلات من قبل بس كانت خساره ونصب ومحاكم وظلم وقهر واحباط...وبعد ما ارتفعت المعنويات دخلنا بالاسهم وجاتني ضربه ع راسي ...وخاطري بضربه ثالثه عشان اتادب

البسطة
26-06-2010, 06:46 PM
وخاطري بضربه ثالثه عشان اتادب

خليك متفاءل :deal:

jajassim
26-06-2010, 06:48 PM
هلا والله بالاول شاكر لك مرورك ..اني ودي بمحل او شي ثابت ويعني لو في محل اصفي منه شهر من خمسه لين عشره...ولو اني اسمع عن محلات صغيره تصفي فوق الثلاثين

مثل ايش اخوى :telephone:

البدع
26-06-2010, 09:10 PM
هل جربت البورصة؟

SomeOne
26-06-2010, 10:42 PM
والله ان مب فاهم بالتجاره بيني وبينج بس عندي طموح...كانت لي محاوله بالتريلات من قبل بس كانت خساره ونصب ومحاكم وظلم وقهر واحباط...وبعد ما ارتفعت المعنويات دخلنا بالاسهم وجاتني ضربه ع راسي ...وخاطري بضربه ثالثه عشان اتادب

هل جربت البورصة؟

:victory:

البسطة
27-06-2010, 12:52 AM
راسلني على الايميل

activedealer@hotmail.com

صفقه
27-06-2010, 01:10 AM
عليك بالأصول .

الأصول = الممتلكات اللي تدر عليك فلوس بدون ماتشتغل .

عقار - اسهم - سندات - حقوق فكريه

المقاول 1
27-06-2010, 02:55 AM
اخوي بعد اعلان النتائج بتنزل البورصه جمع اسهم على راحتك وعلى دفعات بنصف السيوله

وبيع شهر 10 ودعيلي

dhaboia
28-06-2010, 11:52 AM
مثل ايش اخوى :telephone:

وايد اشياء اخبر واحد عنده محل الكترونيات بابين المحل الله يزيد راعيه اخوي يقولي انه صافي فوق الثمانين بالشهر.....في محلات ما تدري عنها تدخل بلاوي على اصحابها الله يزيدهم ان شاء الله

dhaboia
28-06-2010, 11:54 AM
اخوي بعد اعلان النتائج بتنزل البورصه جمع اسهم على راحتك وعلى دفعات بنصف السيوله

وبيع شهر 10 ودعيلي

تسلم اخوي المقاول هاي اللي ناويه بس هاي مشروع لفتره معينه انا ابي ع بداية السنه الجايه افتح محل يعني مدخول شهري مب تقط فلوسك وتنطر اخبار حلوه من الداو اتنطر حد من الهوامير يحرك السوق

nooora
28-06-2010, 12:41 PM

ههههههههههههههههههههههههههههه
لا ان شاءالله المره ثالثه خير
امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
ما عندي خاص كان راسلتك على العموم افتح محل نسائي لانجري استورد من سوريا وبيع وعين عندك موظفة عربية والرزق على الله وبالتوفيق

فكره منقوله من احد الصديقات حبيت تستفيد من هالفكره
بالتوفيق

الخبير العقاري
30-06-2010, 06:57 AM
اخي الكريم شرايك ارجع مرة اخرى لشغل التريلات بس هالمرة بشكل أخر وتحت إدارتك شخصياً أنا فقط مستشار والشغلة ناجحة ان شاء الله جربتها ولازلت أسير فيها بتوفيق الله

راسلني على الخاص للحصول على الفكرة..

dhaboia
30-06-2010, 11:15 PM
اخي الكريم شرايك ارجع مرة اخرى لشغل التريلات بس هالمرة بشكل أخر وتحت إدارتك شخصياً أنا فقط مستشار والشغلة ناجحة ان شاء الله جربتها ولازلت أسير فيها بتوفيق الله

راسلني على الخاص للحصول على الفكرة..

لا والله يالغالي انا ما تعذبت في حياتي ولا انقهرت الا ايام التريلا لا قانون ولا محكمه بتفعك كل اللي دشو في مجال التريلات اخسروا وضاعت فلوسهم الا اللي عندهم واسطه قويه ويشغلون تريلاتهم في مشاريع الدوله .....عندي لك استثمار احلى لي ولاخواني شيكات بملايين فالبيت من ثلاث سنين طلع لنا فلوسنا والنص بالنص ...شرايك؟؟

dhaboia
30-06-2010, 11:17 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
لا ان شاءالله المره ثالثه خير
امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
ما عندي خاص كان راسلتك على العموم افتح محل نسائي لانجري استورد من سوريا وبيع وعين عندك موظفة عربية والرزق على الله وبالتوفيق

فكره منقوله من احد الصديقات حبيت تستفيد من هالفكره
بالتوفيق

مشكوره الشيخه على النصيحه بندرس الموضوع بس نفس هالمشروع يبيله مكان حلو...وطبعا البظاعه مب من سوريا لان مافي امل اروح سوريا ......لان الشعب ؟؟؟؟؟

دبڵـﯚمٱωـيـﮧ
19-07-2010, 05:52 PM
إستوردهـم من أمريكـآ آو لندن .. وخله محل على مستوى =)
وإذا تبي محل عـآدي إستوردهم من الصين "_-