المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أهـــل اللكســــز ممكن تفيدوني .؟؟

راعي 2006
28-06-2010, 06:11 PM
السلام عليكم .
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
بصــــراحــــه انا اذا الله وفقني باخذ لكسز فور ويل بس بصراحه شفت واااجد عارضينه للبيـع

خفت بصراحه شسالفه ياجماعه ؟ وهل الموتر فيه عيوب ؟؟

وشنو عيوبه ان وجد ؟؟

وهل في فرق بين 2008 و 2009

وبكم التشيكات وسعر السفايف والزيت للي عندهم خلفيه اتمنى تجاوبون علي بأسرع وقت

وشكراً

ولد شرق
28-06-2010, 06:53 PM
اخوي توكل على الله وخذ
الموتر ماعليه كلام
وتجيكات الموتر كل 10 آلاف كيلومتر و بامكانك اتجيك في مركز الخدمة السريعه في بوهامور واللاند مارك والوكره و الدائري الرابع
اما في الصناعية بالمواعيدوالله يغينك على الصناعية
والعادة اذا تجييك كامل يكون في حوالي 3000 ريال

Gh2o
28-06-2010, 06:57 PM
اخوي لان سعره مبااااالغ فيه ونص مواتر المعارض موتر مقناص وملعون خيرها لازم تفحص الموتر بالوكاله لاتشيكه برع
وبخصوص التشكييكات مب ثلاثه على قوه اخوي ولد شرق انا عندي الصالون واخر مره مشيكه شارخيني ب ٨٠٠٠ مبدلين لي الدرامويلات كلها !! ماعرف ليش والله شغلهم غاااااالي البي ام ارخص منهم !!
شوف اخوي انا كنت محتار وادور لي لكزس فور ويل بس عقب ماجربت النيسان خذيت لي واحد جديد من الوكاله سعره من سعر لكزس مستعمل والموتر يطلع بيدك من الوكاله وقسم بالله اريف من اللكزس و موصفاته مب موجوده حتى بالمرسديس الاس كلاس
انت مب خسران شي روح الوكاله روح حق واحد اسمه محمود رجائي مصري حبوب ولا وليد عكش هذا مديره قولهم انك تبي تجرب الموتر وخذ فيه لفه ان شاء الله ساعه لو تبي وجربه عالشارع وبالبر وشوف الفرق وربي يوفقك

مبارك سعد
28-06-2010, 08:15 PM
الكزسسس

النيســـان:rolleyes:

مأعتقد فيه وجه مقارنه بينهم وسعر النيسان مبالغ فيه وأخرتها بيطيح سعره ولا اللكزس شيـــخ الفووورويل والله المستعان ...:nice:

بوجاسم566
28-06-2010, 08:41 PM
السلام عليكم .
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
بصــــراحــــه انا اذا الله وفقني باخذ لكسز فور ويل بس بصراحه شفت واااجد عارضينه للبيـع

خفت بصراحه شسالفه ياجماعه ؟ وهل الموتر فيه عيوب ؟؟

وشنو عيوبه ان وجد ؟؟

وهل في فرق بين 2008 و 2009

وبكم التشيكات وسعر السفايف والزيت للي عندهم خلفيه اتمنى تجاوبون علي بأسرع وقت

وشكراً

هلا اخووي

الموتر لا فيـة عيوب ولا شيء :shy: وانا عندي موترين

2008 و 2009

استخدامة ممتاز وفوق كل هاي عزمة قوي

انا بخصوص الناس الى تبيع تبي تغير :victory:

او محتاجة فلوس خبرك وقت الصيف والكل يبي يسافر

اما التجييكات انا اجيك برع الشركة ويطلع لي بحدود

السفايـف : 700 ريال سفايف ورى وقدام طبعا اصلية

والايـل كل 10.000: ما اخبر بالظبط بس اتصل في التيسير واسال عن ايـل اللكزس

اما الفرق بين 2008 و 2009 الدواسـات

2008 بيج و 2009 ملونة :tease:

تحياتي لك :nice:

Gh2o
28-06-2010, 08:45 PM
الكزسسس

مأعتقد فيه وجه مقارنه بينهم وسعر النيسان مبالغ فيه وأخرتها بيطيح سعره ولا اللكزس شيـــخ الفووورويل والله المستعان ...:nice:

موصفات النيسان احسن من اللكزس المشكله مب بالموتر المشكله فينا شعب تويوتا ولا موتر مثل اللكزس سعره قريب ال400 الف على شنو؟ واللكزس طيحته بالسعر العن من النيسان روح المعارض وشوفهم بكم 2009 ماشي عشرين الف طاح من سعره اميه الف !!!!!

راعي 2006
30-06-2010, 01:07 PM
الله يعطيكم العافيه ..

وننتظر راي الجميع

شيخ القبيلة
30-06-2010, 01:13 PM
الكزسسس

أقول ،،،،،، تسلم يابوسعد على هالكلام الحلو

شيخ القبيلة
30-06-2010, 01:15 PM
صدقني عن تجربة،،،،،،،،،، اللكزس--- رووووعه --- وخذ لك اللون السلفر وخلك من الابيض واللؤلؤي
لان وايد ماخذينه ،،،،،،، خلك مميز وبالتوفيق

دنهل
30-06-2010, 01:17 PM
عيبة البريك فقط

لـبـيـه
30-06-2010, 01:19 PM
جرب سواقة النيسان
مواصفاته غطت على اللكزس وشي جديد بالشارع

الرادار
30-06-2010, 09:57 PM
بالتوفيق واللكزس ماعليه كلام بس اذا بتاخذ مستعمل حاول تاخذ وارد الدوحه عليه ضمان وممشاه بسيط ومهما كان الموتر نظيف لازم تفحصه.

fahad1
03-07-2010, 09:49 AM
توكل على الله وخذلك واحد

mohd222
03-07-2010, 03:01 PM
اخوي انت شوف ابنفسك الفرق بين النيسان واللكزس في الشكل طبعن فرق كبير بينهم هذا واحد 2 في سيارات عاديه فيها مواصفات اتعدا المرسدس هل هذا الكلام معناه انه السيارات هذي احسن من المرسدس طبعن لا النيسان توه نازل من كم شهر لوكان ناجح اومرغوب كان ماحصلته في المعارض والشركه الكزس يوم نزل 2008 في ناس اتحاول في الشريكات تبي لكزس ماقدرو ياخذون الموتر الا في سنة 2009 انا وجهة نضري اذا تبي اتقط افلوسك في البحر اشتر النيسان واذا تبي شيك في يدك اشتر اللكزس اوهذا رايي اوجهة نذري والله ايوفق الجميع بعد لاتاخذ ع كلامي شوف الشباب

Gh2o
03-07-2010, 03:17 PM
اخوي انت شوف ابنفسك الفرق بين النيسان واللكزس في الشكل طبعن فرق كبير بينهم هذا واحد 2 في سيارات عاديه فيها مواصفات اتعدا المرسدس هل هذا الكلام معناه انه السيارات هذي احسن من المرسدس طبعن لا النيسان توه نازل من كم شهر لوكان ناجح اومرغوب كان ماحصلته في المعارض والشركه الكزس يوم نزل 2008 في ناس اتحاول في الشريكات تبي لكزس ماقدرو ياخذون الموتر الا في سنة 2009 انا وجهة نضري اذا تبي اتقط افلوسك في البحر اشتر النيسان واذا تبي شيك في يدك اشتر اللكزس اوهذا رايي اوجهة نذري والله ايوفق الجميع بعد لاتاخذ ع كلامي شوف الشباب

اللكزس طاح من سعره عقب سنه وحده اميه الف !!!!!!!!!!!!!!!! اسعاره بالمعارض 260 وجديد قريب ال380 وين راحت الميه اخوي ؟
النيسان الجديد بالمعارض لان الي خذوه طالبين فيه اغلى من سعر الوكاله واحد طالب بالموتر 315 وسعره بالوكاله 285 شي طبيعي محد ياخذه
الجديد غير وافضل من اللكزس من تجربه انا عندي السيارتين واعرف الفرق صج اللكزس اسم ماقولك بس السواقه والقوه والراحه والموصفات والسعر ( كجديد) لمصلحه النيسان وبقوه