المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسامه على وجوه الاطفال

غزالة الوادي
01-07-2010, 10:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وال محمد
ادخلي البهجه على طفلك ودعي حفلك مميزآ
لحفلات اعياد الميلاد واحتفالات الأطفال الخاصه
سواء كان الحفل في منزلك او اي مكان يقام فيه الحفل
افرحي طفلك واطفال اهلك وزوارك

سارعي بالحجز ولا تترددي
الله يرزقنا واياكم

الـعـنـيـده
01-07-2010, 11:02 AM
بالتووووفيق ان شاء الله ،،،

ثرية
01-07-2010, 11:21 AM
الله يوفقك يارب

غزالة الوادي
01-07-2010, 12:19 PM
بالتووووفيق ان شاء الله ،،،

مشكوره اختي العنيده يعطيج العافيه

غزالة الوادي
01-07-2010, 12:20 PM
الله يوفقك يارب

الله يوفق الجميع انشالله

اخت الرجال
01-07-2010, 01:22 PM
لو عندج صور بغيت اشوفهم والرقم ع الخاص والسعر

Gh2o
01-07-2010, 01:23 PM
اختي بكم ؟ ابي اليوم وحده ضروري

غزالة الوادي
01-07-2010, 05:41 PM
لو عندج صور بغيت اشوفهم والرقم ع الخاص والسعر

شكرا على مرورج العطر اختي

بالنسبه للصور انا بصراحه ماعرف احط الصور على الكمبيوتر بس ممكن نتفاهم على الخاص

الله يوفق الجميع ان شاء الله

لج مني اطيب تحيه

غزالة الوادي
01-07-2010, 05:43 PM
اختي بكم ؟ ابي اليوم وحده ضروري

تم الرد على الخاص
السعر على حسب عدد الاطفال اذا الحفله كبيره وعدد الاطفال كبير بيكون 10 ريال للطفل الواحد اذا عدد الاطفال قليل السعر اكثر

Gh2o
02-07-2010, 12:26 PM
نصيــــــــــــــــــــــــــحه لوجه الله سبحانه وتعالى لا تعاملون مع الاخت
الله يسامحج اختي

دمي قطري
02-07-2010, 12:41 PM
نصيــــــــــــــــــــــــــحه لوجه الله سبحانه وتعالى لا تعاملون مع الاخت
الله يسامحج اختي

بل ليش ,؟؟؟

غزالة الوادي
02-07-2010, 02:06 PM
والله انا مش عارفه ليش الاخ قاعد يشهّر فيني ويوز الناس علي يمكن علشان يوم طرش لي رقمه مارضيت اتعامل معاه وقلت له يعطيني حد من البنات اتكلم معاها بس هذي هي السالفه

Gh2o
02-07-2010, 02:12 PM
انتي ناسيه عطيناكم رقم الاهل ويت السودانيه البيت لعبت باليهال لا رسم عدل ولا تعامل عدل !!! والله لو عطيت بنتي الصغيره ألوان جان رسمت احسن من رسامتكم

اتقوا الله يقول الرسول الكريم إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه

واذا تبين التفاصييييييييل بحطها كلها واذا مالكم بالشغله لا تقصون على العالم

غزالة الوادي
02-07-2010, 02:20 PM
الاهل انا كلمتهم في التلفون وماقالولي شي بس قالوا ان الرسومات ماعجبتهم والناس اذواق على فكره يمكن هم ما عجبهم الرسم

Gh2o
03-07-2010, 12:25 PM
الي صار كالتالي عشان الاخوان يعرفون السالفه بالتفاصيل :)

أولا : تم الاتفاق على سعر ١٠ ريال لكل طفل واحنا وافقنا طبعا وعلى اساس عشره اطفال يعني المجموع ١٠٠ ريال , طبعا الاخت السودانيه طولت لين دقت وبالاخير قالت طرشوا لنا دريول , الاهل قالوا لهم دريول ماعندنا واذا تبين تعالي بتكسي وبندفع لج فلوس التكسي , وصلت الرسامه المزوعومه حزت العشا وحشموها الحريم وقعدوها معاهم اتعشا وبعدين بدا الرسم وكانت رسوم سيييييييييييئه جدا وطلعت اساسا مب الرسامه طلعت اختها !!! وذيك طرشتها على اساس انها مزووووحمه وايد وماعندها وقت اتيي !! .
الاهل شافوا الرسومات المريعه والي يبي عندي صور !! والله ماتعرف ترسم وباقي الحريم رفضوا يرسمون ويوه عيالهم او بالاحرى يشوهون عيالهم . قالوا لها خلاص مب لازم تكملين كم الحساب قالت عشرين على كل ياهل مع ان الاتفاق كان على ١٠ بس الاهل عطوها اكثر على اساس انها متعنيه وجايه من بعيد وفلوس التكسي رايح جاي , عقب الاخت رفضت تروح الا يوصلونها الاهل واختها رافضه اتجي تاخذها وتمت الاخت ناطره فوق الساعه اخوها ايي من الصناعيه عشان توفر فلوس التكسي وراحت بالي يحفظها

عموما نصيحه لوجه الله تعالى اذا حابين ترسمون البسمه على وجوه اطفالكم ابتعدوا عن هالرسامه ,,

شي ثاني اختي وهالشي برقبتج ليوم القيامه مب مسامحج فيه اتهمتيني اني مشهر فيج عشان الرقم وهذا كلامج

والله انا مش عارفه ليش الاخ قاعد يشهّر فيني ويوز الناس علي يمكن علشان يوم طرش لي رقمه مارضيت اتعامل معاه وقلت له يعطيني حد من البنات اتكلم معاها بس هذي هي السالفه

مع اني لما حطيت رقمي قلت لج انا واحد مب وحده منعا للاحراج وانتي طلبتي رقم الاهل وعطيتج صح ؟
يعني الرقم لا يهمني من قريب ولا بعيد بس انتي متبليه علي وانا مب مسامحج